Sunday 25 March 2018

تداول الخيارات مع plus500


خيارات التجارة كفدس على Plus500.


الاتصال ووضع الخيارات في ألمانيا 30، إيطاليا 40 والفيسبوك متاحة للتداول مع الرافعة المالية في Plus500. تداول على التقلبات مع الخيارات المرنة كفد.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


الخيارات التجارية كفدس مع الرافعة المالية.


تداول الخيارات مع رافعة مالية تصل إلى 1: 5. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 100 $ للحصول على تأثير 500 $ رأس المال!


استخدم أدوات إدارة المخاطر.


تعيين تنبيهات الأسعار وتوقف مثل وقف الخسارة ووقف زائدة لإدارة المخاطر الخاصة بك. لتجنب الانزلاق تماما، استخدم لدينا ضمان مضمونة وسيتم إغلاق الموقف في المعدل المحدد الذي تحدده.


إدارة حساب بسيطة.


عملية التمويل سريعة وسلسة عن طريق الحساب المصرفي، وبطاقات الائتمان، باي بال أو سكريل. أدوات مختلفة لإدارة النشاط النقدي والتجاري بما في ذلك خدمة الإخطارات خالية من تهمة.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


كيفية فتح حساب Plus500.


Plus500 هو وسيط كفد مقرها المملكة المتحدة ينظمها سلطة السلوك المالي (فكا)، سيسيك و أسيك في أستراليا. بالإضافة إلى عقود الفروقات (كفد)، وسيط أيضا يوفر فرص التداول في المؤشرات والسلع والصناديق المتداولة تبادل (إتف) والأرصدة. Plus500 تقدم منصة التداول نظيفة وبديهية أن يجعل التداول خالية من الضجة.


كيفية فتح حساب Plus500.


هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية فتح حساب التداول Plus500 في 5 خطوات سهلة.


الخطوة 1: تنزيل برنامج التداول.


لفتح حساب التداول مع Plus500، نقترح لتحميل البرمجيات التجارية الملكية، Plus500TM على الموقع الرسمي. بمجرد أن تكون على الصفحة الرئيسية، انقر على الزر الذي يسمح لك بتحميل البرنامج. تستغرق عملية التنزيل بضع دقائق فقط. يمكنك أيضا اختيار للتسجيل على منصة Plus500 على شبكة الإنترنت.


الخطوة 2: إنشاء حساب المال الحقيقي.


بعد اكتمال عملية التنزيل، سيتم توجيهك إلى صفحة تمنحك خيار إنشاء حساب حقيقي أو التبديل إلى وضع العرض التوضيحي. حساب تجريبي غير محدود ويسمح لك أن تصبح مألوفة مع منصة التداول ولكنك لن تجعل الأرباح الحقيقية التي يمكن سحبها.


لكسب المال الحقيقي، تحتاج إلى التجارة على حساب المال الحقيقي. انقر على الخيار المال الحقيقي وملء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور التي تم اختيارها. ثم انقر على "إنشاء حساب".


الخطوة 3: تحقق من رقم هاتفك.


الآن بعد أن قمت بإنشاء حسابك الجديد، Plus500 يتطلب منك التحقق من رقم هاتفك. هذا يخدم أن يثبت أنك أنت الذي تقول أنت؛ بل هو شرط من قبل وكالة فكا في المملكة المتحدة. أفضل جزء هو أن Plus500 سوف يكافئك مع 20 £ أو 25 € للتحقق من رقم هاتفك (T & أمب؛ كس تطبيق).


للتحقق، ما عليك سوى النقر على "التحقق من رقم الهاتف" في الصفحة التالية بعد إنشاء حسابك.


الخطوة 4: تمويل حسابك.


قبل أن تتمكن من البدء في التداول على Plus500، تحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك. في الزاوية اليسرى السفلى من واجهة الموقع، انقر على "إدارة الأموال" ثم حدد طريقة إيداع.


يمكنك إيداع الأموال في حسابك باستخدام طرق مختلفة وآمنة وملاءمة. وتشمل هذه التحويلات البنكية، فيزا / ماستركارد، سكريل وباي بال.


يقدم Plus500 نوع واحد فقط من الحساب القياسي ويطلب من جميع التجار لجعل الحد الأدنى للإيداع £ / € / 100 $. حتى من دون إيداع الأموال في حسابك، يمكنك الاشتراك لتلقي مكافأة 25 $ (T & أمب؛ تطبيق)، والتي ستضاف إلى حسابك مرة واحدة كنت قد حققت عدد معين من نقاط التاجر.


يتم فصل الأموال التي تقوم بإيداعها مع Plus500 من أموال الوسيط لضمان أن ودائع العملاء آمنة في حالة غير المحتمل أن الوسيط يواجه صعوبات مالية. كما يتم حماية الأموال من خلال خطة تعويضات الخدمات المالية.


الخطوة 5: بدء التداول.


بعد إيداع الأموال في حسابك، أصبحت الآن جاهزا لبدء التداول. سوف يتم توجيهك إلى منصة التداول بديهية حيث يمكنك اختيار للتجارة سدف، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات والأسهم والسلع.


مزايا فتح حساب تداول مع Plus500.


• ينظمها فكا، سيسيك و أسيك.


• الحد الأدنى من الودائع فتح حساب الحد الأدنى.


• نظيفة، منصة سهلة الاستخدام.


• طرق متنوعة وآمنة للودائع.


• سهولة ومريحة سحب الأموال.


• عدد كبير من الأصول القابلة للتداول.


• انخفاض الهوامش الثابتة.


• لا توجد مكافأة إيداع (تطبق الشروط والأحكام)


• مكافأة التحقق الهاتف.


• حساب تجريبي غير محدود.


قراءة PLUS500 الاستعراض.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 وسطاء المقارنة.


12 ديسمبر 2018.


مسؤول فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء العملات الأجنبية.


تنصل.


لا إيداع مكافأة الفوركس: 20 £ أو 30 $ مجانا في شم! خذ أرباحك!


ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.


10 فبراير 2018.


كيفية فتح حساب تداول الخيار إق.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


يوميات النقد.


تجاربي في الدخل السلبي، والتجارة والحياة.


كيف يمكنني & # 8217؛ م كسب المال مع Plus500.


هل سمعت شيئا عن سعر النفط على الأخبار مؤخرا؟ انها & # 8217؛ ق تم نقل في وقت متأخر. حتى لحسن الحظ بالنسبة لي، كنت أبيع النفط من خلال حسابي plus500 وكان قادرا على تحويل أرباح حلوة. هذا & # 8217؛ s واحد من حوالي 30 الصفقات فتحت خلال الشهر الماضي، وقليلا بينما أنا & # 8217؛ لقد تم محاولة خارج Plus500.


كيفية كسب المال مع Plus500.


Plus500 يسمح لك لتداول العملات (الفوركس)، والسلع (مثل الذهب والنفط) وغيرها من العقود مقابل الفروقات & # 8217؛ ق مثل الأسهم مثل أبل أو جوجل.


حتى قبل البدء في التفكير في كسب المال على plus500 تحتاج إلى أن يكون أولا فهم قوي للأسواق المالية. التخمينات البرية سوف يؤدي فقط إلى فقدان المال.


إذا كنت & # 8217؛ بعد منصة أكثر ودية للمبتدئين الاستثمار ثم أوصي حاولت إتورو.


يمكنك كسب المال على Plus500 عن طريق فتح إما شراء أو بيع المواقف. وضع شراء (طويل)، إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف ترتفع في القيمة أو بيع (قصيرة) الموقف، إذا كنت تعتقد أنها سوف تفقد القيمة. لمعرفة كيفية جعل هذه الصفقات، وسوف تتطلب الخبرة. لحسن الحظ plus500 يقدم حساب تجريبي مجاني. حتى تتمكن من ممارسة التداول مع التظاهر المال. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على السيطرة مع واجهة وكسب تجربة تداول قيمة.


الذي هو Plus500 ل.


أعتقد Plus500 هو للمتداولين المتوسطة إلى ذوي الخبرة. إذا كنت & # 8217؛ حاولت منصات فكس أخرى ويبحثون عن واجهة أفضل ثم Plus500 هو لك. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن منصة لديها ما أعتقد هو واحد من أكبر نطاقات من المنتجات المالية للاستثمار في، ثم Plus500 هو بالتأكيد بالنسبة لك.


مبتدئين يجب أن تحاول إتورو.


إذا كنت & # 8217؛ العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، ثم أنصحك أولا بدء على منصة مثل إتورو. مع إتورو يمكنك نسخ الصفقات من التجار المعلم من ذوي الخبرة. هذا هو على الارجح أفضل تعليم التداول يمكنك الحصول عليها. أنا & # 8217؛ جعلت الآلاف من $$$ على إتورو مع القليل جدا من الخبرة التجارية والانتقال فقط إلى plus500 بعد أن تعلمت عن الأسواق من خلال إتورو.


مكافأة ترحيب سخية جدا.


Plus500 يمنحك مكافأة ترحيب من 30 $ لبدء التداول! لا الصيد. ما عليك سوى الاشتراك، تأكد من التحقق من الحساب، ويمكنك بدء التداول معه. لا يوجد إيداع مطلوب.


ويب تريدر. لا تحميل مطلوب.


Plus500 لديه من السهل جدا لاستخدام واجهة التداول على شبكة الإنترنت. لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج. انها تعمل فقط. هناك إصدارات قابلة للتنزيل من التطبيق التداول. بما في ذلك للجوال. ولكن أنا & # 8217؛ وجدت دائما واجهة التداول على شبكة الإنترنت للعمل بشكل أفضل.


منصة الفوركس التي تقبل باي بال!


يمكنني استخدام باي بال الكثير. ودائما ترغب في استخدامه لحسابات التداول الخاصة بي. أساسا لأنه & # 8217؛ ق لحظة وليس هناك انتظار مثل حساب مصرفي. Plus500 يقبل باي بال وكذلك جميع خيارات التمويل المعتادة الأخرى. كما باي بال صارمة جدا مع الشركات المالية، ورؤية منصة النقد الاجنبى قبول باي بال هو دائما مؤشرا جيدا.


حاولت الخيارات الثنائية؟ استخدام Plus500 بدلا من ذلك.


أنا & # 8217؛ م ليست مروحة ضخمة من الخيارات الثنائية. أعتقد أن هناك الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها. مع Plus500 لا يزال بإمكانك جعل الرهانات في السوق صعودا أو هبوطا تماما مثل مع الخيارات الثنائية، ولكن فاز المواقف الخاصة بك & # 8217؛ إغلاق فجأة. يمكنك الحفاظ على مراكزك مفتوحة لمواجهة أي تقلبات في السوق.


ولكن إذا كنت تريد حقا أن تتاجر الخيارات، دون & # 8217؛ ر تقلق & # 8211؛ يمكنك على Plus500. نعم هذا الحق، فضلا عن جميع غيرها من المنتجات المالية التي لا تعد ولا تحصى أنها توفر، وسوف تجد الخيارات المتاحة كذلك.


جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار.


شارك هذا:


المنشور السابق.


13 تعليقات.


كيف يمكنني التجارة النفط على plus500، ما هي الموالية و سلبيات؟


يتم تداول عقود الفروقات النفطية & # 8211؛ يمكنك الذهاب إما طويلة أو قصيرة على هذه. فقط تذكر أن هذه العقود لها تواريخ انتهاء الصلاحية. لذلك أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى إغلاق موقفكم قبل أن يحدث هذا.


أنا أرى بعض النمو في موقفي على Plus500 ولكن المعنية كما أنا & # 8217؛ م رؤية الكثير من التعليقات السلبية حولهم إغلاق الشعوب & # 8217؛ وحسابات لهم، والقلق العام بشأن ممارساتهم التجارية بشكل عام.


أفترض أنك تتداول بأمان معهم وقادرة على صرف مبالغ كبيرة في أي وقت؟ أنا تكافح من أجل الحصول على تعليق غير منحازة على مدى خطورة الوضع وقلق أنه في حين أنني قد تكون قادرة على سحب كميات صغيرة أنه عندما يتعلق الأمر إلى كمية كبيرة أنها سوف تغلق الباب على لي.


أنا & # 8217؛ شخصيا كان لا مشاكل مع كميات صغيرة كذلك. لم يسدد مبالغ ضخمة (20K $ الخ) حتى أتمكن من & # 8217؛ ر يكون 100٪ معينة.


مرحبا أولا أريد أن أقول شكرا لكم على تلك المعلومات وثانيا أتساءل عما إذا كنت يمكن أن تساعدني ما زلت مجرد مبتدئ و أريد أن محاولة هذا بلاتفورم و هذا الأسلوب. إذا كنت تريد مساعدتي سأكون ممتنا حقا. شكرا.


هناك الكثير من الأدلة على هذا الموقع حول البدء. فقط تأكد من أن تبدأ مع حساب الممارسة. التبديل فقط إلى حساب حقيقي عندما كنت في الواقع جعل الصفقات مربحة متسقة في حساب الممارسة.


I & # 8217؛ م جديد للجميع عندما أذهب في التجريبي عندما أشتري طويلة أو قصيرة تبدأ بخسارة لماذا هذا يفترض دائما أن تشتري بسعر واحد ثم كنت جعل خسارة أو ربح على أنها تتحرك صعودا أو هبوطا من السعر الذي دفعته ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يبدو أن تفعله عند شراء كنت تبدأ مع خسارة ويكون لجعل ذلك حتى قبل أن تذهب إلى زائد.


يوم جيد أخي في القانون قال لي حوالي 500 بالإضافة إلى منصة أريد أن أعرف المزيد عنك، في الواقع أنا استخدم ميتا التجارة 4، ولكن لا يعمل بالنسبة لي. فقط أريد أن تتغير. أنا في ديربان عندما هو ندوة الخاص بك المقبل أكثر من هنا؟


I & # 8217؛ م جديد للجميع عندما أذهب في التجريبي عندما أشتري طويلة أو قصيرة تبدأ بخسارة لماذا هذا يفترض دائما أن تشتري بسعر واحد ثم كنت جعل خسارة أو ربح على أنها تتحرك صعودا أو هبوطا من السعر الذي دفعته ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يبدو أن تفعله عند شراء كنت تبدأ مع خسارة ويكون لجعل ذلك حتى قبل أن تذهب إلى زائد.


هذا & # 8217؛ s & # 8211؛ و هو كيف يحقق الوسطاء ربحا. عند فتح صفقة طويلة، فإن السعر الذي يفتح في سيكون السعر القصير المعلنة. وعند فتح التجارة قصيرة، والثمن سيكون سعر طويل المدرجة. لذلك كل التجارة التي تفتح سيكون قليلا في الأحمر.


بعض الوسطاء يقدمون فروق أسعار منخفضة & # 8211؛ لذلك إذا كان انتشار الأكل في الأرباح الخاصة بك (بسبب استراتيجية التداول الخاصة بك)، قد يكون من الأفضل للبحث عن وسيط آخر.


إم أيضا مبتدئا إلى التداول. أوافق عند استخدام طريقة العرض / الوضع الحقيقي. باستخدام كميات أعلى خاصة،


يمكنك أن تكون أسفل - 1000 £ الربح / الخسارة بمجرد الضغط على شراء!


وإذا قمت بتعيين خسارة الأرباح مبلغ قريب. مغلقة!


أنا متأكد من أن بعض الناس قد ارتكبوا هذا الخطأ.


هل سيكون من الأفضل دفع مبلغ محدد في التجارة بدلا من ذلك؟ على الأقل كنت أعرف أين تقف.


أنا على وشك استخدام 500plus ما هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب أن الاستثمار.


يمكنك أن تبدأ مع 0. أنها سوف تعطيك مكافأة 30 جنيه استرليني على الفور لبدء التداول مع.


ترك الرد إلغاء الرد.


منشورات شائعة.


الانضمام إلى بلدي نسخ النشرة الإخبارية.


تريد معرفة من لنسخ التجارة على إتورو؟ الاشتراك في بلدي كوبيترادينغ النشرة الإخبارية مجانا.


Plus500 وسيط مراجعة 2018.


Plus500 هي واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. هذا هو وسيط كفد التي تمكن العملاء من جميع أنحاء العالم على العقود التجارية على أساس الفوركس (العملات)، والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والسلع وأكثر من ذلك. في استعراض Plus500 لدينا قد حان حقا لمثل بساطة الحصول على حساب تجريبي، الاشتراك للحصول على حساب حقيقي وسهولة للدخول منصة التداول الخاصة بهم. في كثير من الأحيان العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية يبدو معقدا للغاية بالنسبة للغرباء، ولكن Plus500 يجعل من السهل لفتح حساب والوصول إلى منصة التداول، مع عدم وجود التنزيلات والمضاعفات لا لزوم لها.


معاينة موقع الويب.


Plus500 ميزات الحساب.


إذا كان علينا أن نختار أكبر ميزة من Plus500 - سيكون من تجربة المستخدم مذهلة. عند الدخول إلى موقعهم على الويب، على الأرجح سيتم استقبال العملاء بلغتهم الخاصة منذ يتم ترجمة الموقع في 31 لغة. من أجل الحصول على حساب، كل واحد يحتاج إلى القيام به هو النقر فوق "ابدأ التداول" من القائمة الرئيسية.


Plus500 حساب تجريبي.


بعد النقر على "بدء التداول"، سيتم عرض التجار لاختيار لفتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي. سيتم إطلاق حساب Plus500 التجريبي مباشرة عند اختيار زر تجريبي. ليس ذلك فحسب، سيتم تحميل منصة التداول وسيتم تعيين 100.000 وحدة من الأموال الافتراضية. التداول التجريبي لا يحمل المخاطر. يمكن للتجار استخدام هذه الأموال الافتراضية لاختبار قيادة منصة وبدء التداول دون إيداع أي من أموالهم الخاصة. الحساب التجريبي غير محدود في المدة.


Plus500 الحساب المباشر.


التبديل إلى حساب حقيقي هو مجرد انقر بعيدا عن الحساب التجريبي. من أجل تفعيل الحساب، يحتاج التاجر إلى ملء المعلومات الشخصية والإجابة على بعض الأسئلة الأساسية حول تداول العقود مقابل الفروقات مع الفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من الأصول الأساسية لإظهار الفهم الأساسي. ونحن نشجع الجميع على قراءة أساسيات صفحة الفوركس وكذلك المواد على موقع Plus500 من أجل فهم ما التداول عبر الإنترنت في العقود مقابل الفروقات هو على وشك. عند تداول العقود مقابل الفروقات، تعتمد النتيجة على أسعار الأصول الأساسية مثل أسعار الصرف أو الأسهم. لا تقدم Plus500 تداول الأسهم، ولكن العقود مقابل الفروقات التي تستخدم الأسهم كأصول أساسية. وهذا يعني أن العميل لا يملك الأصول الأساسية، ولكن العقد الذي يتم تداوله، بناء على سعر ذلك الأصل.


شروط التداول مع Plus500 هي مواتية، وفي كثير من الحالات أفضل من المنافسة. لا يوجد رصيد سلبي - لا يمكن للعملاء أن يفقدوا أكثر من مبلغ المال لديهم على حسابهم.


فروقات الأسعار متغيرة ولا توجد عمولات. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 300.


Plus500 برامج التداول.


منصة Plus500 على شبكة الإنترنت، ولكن يمكن للعملاء الحصول على البرامج والإصدارات النقالة بحيث يتم تغطية كل نوع من العقود مقابل الفروقات التداول عبر الإنترنت. ل Plus500 مراجعة استخدمنا منصة على شبكة الإنترنت التي ثبت أن تكون موثوقة جدا تمكين التداول السريع مع الأسعار في الوقت الحقيقي.


ويهيمن على منصة التداول قائمة الأصول والرسم البياني. يمكن تصفية قائمة الأصول وفقا لبعض الإعدادات المحددة مسبقا مثل "الأكثر شعبية" و "الناهضون والمقاطعات". إذا كان العميل يختار قائمة من المفضلة (النقر على النجمة بجوار اسم الأصل على اليمين) وقالت انها يمكن الوصول إلى جميع المفضلة مع "المفضلة". وتشمل الفلاتر الأخرى أنواع الأصول الأساسية المعروضة.


هنا هو آخر حيث يضيء Plus500. اختيار الأصول الأساسية التي هي أساس لعقود الفروقات طويلة جدا وتشمل جميع المجموعات الهامة - من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات (الفوركس) والسلع والمؤشرات. أسهم كفد يمكن فرزها حسب البلد أو شعبية.


Plus500 كريبتوكيرنسيز كفد ترادينغ.


كما يقدم Plus500 التداول على كريبتوكيرنسيز. لا تخطئ Plus500 ل كريبتوكيرنسي الصرف & # 8211؛ فإنها لا تقدم محفظة لامتلاك كريبتوكيرنسيز، ولكن تقدم التداول كفد، وهذا يعني أن يو لم يكن لديك حتى لامتلاك كريبتوكيرنسي وتكون تعتمد على التبادلات التشفير لا يمكن الاعتماد عليها وأنظمة الودائع / الانسحاب من أجل الحصول على فرصة للمضاربة على السعر من بيتكوين أو بعض التشفير الأخرى - asset. قراءة مقالنا حول لماذا تنظم كفد السماسرة خيار أفضل عندما يتعلق الأمر التداول كريبتوكيرنسي.


Plus500 يدعم العقود مقابل الفروقات على أساس بيتكوين، ليتسوان، إثريوم، تموج و داش.


Plus500 معلومات الدعم.


دعم Plus500 يمكن الوصول إليها من خلال الدردشة الحية مباشرة في منصة التداول. الدعم متاح 24/7 ويمكن أيضا أن يتم الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني. قسم الدعم من الموقع هو أيضا أسئلة وأجوبة الإجابة على بعض من الأسئلة الأساسية.


Plus500 طرق الدفع.


الودائع والسحب مع Plus500 بسيطة ويمكن الوصول إليها من خلال منصة. ببساطة اختار "إدارة الأموال" ثم حدد "الانسحاب" أو "إيداع". بعد اختيار الطريقة، كل شيء آخر هو النفس-- شرح - ملء في المبلغ وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة.


Plus500 الحد الأدنى للإيداع هو 100 ور / غبب / أوسد أو ما يعادلها بالعملات الأخرى المختارة للحساب.


الطرق التي يمكن استخدامها هي.


نحن حقا مثل حقيقة يتم تضمين باي بال، خصوصا أنه كان مثل هذا الحدوث نادرة في تداول الخيارات الثنائية. ملاحظة: Plus500 لا تقدم تداول الخيارات الثنائية. يرجى ملاحظة أنه لا تتوفر جميع الطرق في جميع المواقع.


كما تعمل عمليات السحب من نوع Plus500 كإيداع من الناحية الفنية. وعادة ما تتم معالجة الطلب خلال يوم واحد. من أجل الحصول على نظرة عامة على العمليات المالية على حسابك فقط أدخل "التاريخ النقدي" الذي علم الاقتصاد المهووس بيننا وجدت أن يكون الكلام الرائع على ميلتون فريدمان وآنا شوارتز عمل المنوي من عام 1963.


Plus500 هو وسيط كفد منظم، Plus500UK المحدودة هو مرخص ومنظم من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909).، في حين Plus500CY المحدودة لديها قبرص، رخصة سيسيك. Plus500AU المحدودة لديها رخصة أسيك، فسب نيوزيلندا الترخيص وحتى جنوب أفريقيا رخصة فسب، والذي يسمح لها لتقديم خدمات التداول في معظم أوروبا والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا. لا يمكن لسكان الولايات المتحدة فتح حسابات مع Plus500.


ينظمها.


مقالات Plus500.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


Plus500 الاستعراض.


Plus500 الاستعراض.


يتم إدراج Plus500 في سوق الاستثمار البديلة لبورصة لندن. أصبح الوسيط شعبية متزايدة لمنصة التداول المبتكرة وخدمة العملاء الموثوق بها.


فاكس 44 203 002 7290.


PLUS500 بروس.


إيداع أولي منخفض.


مجموعة كبيرة من الصكوك القابلة للتداول.


ينظمها فكا، أسيك، سيسيك.


انخفاض السعر لكل صفقة.


PLUS500 كونس.


Plus500 ديها منصة التداول الخاصة بها في المنزل الذي يأتي في خمسة إصدارات البرمجيات، تاجر الويب، اي فون التطبيق، آي باد التطبيق، الروبوت التطبيق، إصدارات الجوال الأخرى. في العديد من الطرق، وهذا منصة بديهية يعمل أفضل من بعض من أكثر شعبية برنامج تداول العملات الأجنبية.


منصة التداول Plus500 هو الحد الأدنى، وتجنب الزائد التجار مع الكثير من الميزات مربكة. واجهة بسيطة، الحد الأدنى يجعل Plus500 الخيار المفضل للتجار الذين بدأوا في عالم تداول العملات الأجنبية.


منصة التداول يتيح للمتداولين الوصول إلى العديد من الأسواق من نفس الشاشة مع توفير عروض الأسعار على المنتجات في الوقت الحقيقي. على نفس الشاشة، يمكن للتجار أيضا الوصول إلى المعلومات حول الصفقات الحالية والسابقة وكذلك المخططات التجارية المقابلة.


أنواع الحسابات والمكافآت.


حساب تجريبي - هذا هو حر لفتح واستخدام الحساب. في حين يبدو ويشعر وكأنه حساب حقيقي، لا يمكنك التداول باستخدام العملة الحقيقية على حساب تجريبي. إذا كنت ترغب في اختبار أول كيف يعمل Plus500، هل يمكن أن تبدأ أولا مع حساب تجريبي.


حساب حقيقي - هذا حساب حقيقي حقيقي يمكنك من خلاله استخدام العملة الحقيقية لبدء التداول. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 100 $ لبدء التداول في الحساب. قد تقدم Plus500 أيضا ما يصل إلى 25 دولارا كمكافأة ترحيب (T & أمب؛ كس تطبيق) على كل من حساب تجريبي والحساب المباشر. كما يمكن للمتداولين التمتع برافعة مالية قصوى تبلغ 1: 294 على حسابات الفوركس.


أنواع التجارة والأصول.


وهناك ميزة رئيسية لتداول عقود الفروقات هي أنه يمكنك الوصول إلى أسواق متعددة أو أدوات التداول. Plus500 ليس هناك استثناء يمكن للتجار الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك السندات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والسلع وبالطبع أزواج العملات الأجنبية.


على عكس الخيارات الثنائية التي لديها أنواع التجارة مثل خيارات لمسة واحدة، مرحبا منخفضة، وخيارات سلم الخ، والعقود مقابل الفروقات لا تقدم تلك الخيارات. كما وسيط كفد، Plus500 ببساطة يتيح لك الذهاب قصيرة أو طويلة على الأصول الأساسية، اعتمادا على تكهنات من أسعار السوق.


PAYMENTS الودائع.


يقدم Plus500 عدة طرق آمنة وفعالة لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك.


الخصم / بطاقة الائتمان - تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك بأمان باستخدام ماستركارد أو بطاقة فيزا. هذه هي أسرع طريقة لإيداع الأموال في حسابك.


لإيداع الأموال باستخدام ماستركارد أو فيزا، ببساطة حدد علامة التبويب "إدارة الأموال" على الموقع الرسمي Plus500. ثم انقر على "الودائع" للحصول على إرشادات سهلة حول كيفية تحويل الأموال من البطاقة إلى حساب التداول الخاص بك.


مونيبوكرز - المعروف أيضا باسم سكريل، مونيبوكيرز هو المحفظة الإلكترونية التي تمكنك من تحويل الأموال عبر الإنترنت من مستلم واحد إلى آخر. هذا هو طريقة آمنة وسريعة على حد سواء لجعل الودائع في حساب التداول الخاص بك.


لتمويل حسابك باستخدام سكريل (مونيبوكيرز)، حدد علامة التبويب "إدارة الأموال" على الموقع الرسمي Plus500. حدد "سكريل (مونيبوكيرز)" كخيار دفع ثم قم بتقديم حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. سيتم توجيهك إلى نافذة جديدة حيث يمكنك إكمال المعاملة.


حوالة مصرفية - Plus500 يتيح لك إيداع الأموال مباشرة من حسابك المصرفي إلى حساب التداول الخاص بك بأمان وبشكل موثوق.


لتمويل حسابك مباشرة باستخدام حسابك المصرفي، حدد علامة التبويب "إدارة الأموال" على الموقع الرسمي Plus500. حدد "إيداع" ثم "سلك". انقر على "أرسل لي تفاصيل الأسلاك" خيارات للحصول على تفاصيل من Plus500 على كيفية تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب التداول الخاص بك.


الإطار الزمني: حتى 5 أيام عمل.


بالنسبة للتحويلات البرقية، يلزم إيداع مبلغ 300 دولار كحد أدنى في حين أن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بالنسبة لجميع طرق الإيداع الأخرى، يلزم إيداع مبلغ 100 دولار لبدء التداول.


مدفوعات الانسحاب.


سحب الأموال من حساب Plus500 الخاص بك سريع وآمن. يمكنك سحب الأموال باستخدام نفس الطريقة التي تستخدمها لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك. وتستغرق السحوبات نفس المدة الزمنية للودائع التي تعتمد على طريقة الدفع.


ملحوظة؛ ويطلب من التجار تقديم هوية رسمية للصور والتحقق من عنوانهم قبل السماح لهم بسحب الأموال.


أدوات ومميزات.


يقدم Plus500 العديد من الميزات والأدوات الفريدة التي تساعد على تبسيط التداول وجعله أكثر متعة.


إغلاق على الربح / إغلاق عند فقدان هذه الميزة تسمح للتجار تخفيف المخاطر من خلال تحديد مستويات الأسعار التي يجب أن تغلق التجارة تلقائيا لضمان استرداد الأرباح وتقليل الخسائر.


تنبيهات الأسعار - يمكن للتجار تعيين سعر شراء أو بيع معين وتلقي تنبيهات عندما تصل الأسعار إلى هذه المستويات المحددة. التنبيهات السعر لا تتوقف التجارة تماما. بدلا من ذلك، فإنها تبقي على الموقف، مما يسمح لك لتحديد ما الإجراء الذي يجب اتخاذه لتحقيق الاستفادة القصوى من السوق.


وقف زائدة - هذه الأداة تعمل بنفس الطريقة التي وقف الخسارة. عند وضعه في بداية الصفقة، فإن الوقف المتحرك سيحافظ على الأرباح عن طريق إغلاق التداول عند مستواه الجديد وليس على المستوى الذي وضعته في البداية. وتخفف هذه االستراتيجية تلقائيا من أي مخاطر في حال انخفاض األسعار.


يمكن للتجار الذين يرغبون في تجربة منصة التداول Plus500 قبل الاستثمار في ذلك أن يفعلوا ذلك باستخدام حساب تجريبي مجاني. يمكنك ممارسة استخدام حساب تجريبي لفترة غير محدودة من الوقت. عدد قليل من وسطاء كفد يقدمون حسابات تجريبية مجانية.


خدمة الزبائن.


Plus500 تقدم دعم العملاء موثوق بها عبر البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة لمدة 24 ساعة، سبعة أيام في عطلة نهاية الأسبوع. لا تقدم الشركة الدعم عبر الهاتف في الوقت الحالي.


الآن فتح حساب PLUS500 الخاص بك.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 وسطاء المقارنة.


12 ديسمبر 2018.


مسؤول فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء العملات الأجنبية.


تنصل.


لا إيداع مكافأة الفوركس: 20 £ أو 30 $ مجانا في شم! خذ أرباحك!


ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.


10 فبراير 2018.


كيفية فتح حساب تداول الخيار إق.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.

No comments:

Post a Comment