Sunday 25 March 2018

تداول التداول ل m تي الفوركس


صيغة الفوركس لمت.


الدقة هي الشيء الذي تزدهر معظم أنظمة التداول لتوفيره للتجار. وبغض النظر عن العوامل الأخرى، ينبغي أن يكون نظام المؤشرات قادرا على الكشف تماما عن وجود الاتجاهات. التجار غالبا ما يشكون من وظائف محدودة من أنظمة التداول. وبعضها يعمل بشكل جيد لفترة محدودة في حين أن حالة السوق مستقرة. نموذجية جيدة تصرفت أنظمة الفوركس مثل صيغة لمت الفوركس تعطي التجار تجربة جيدة إلى حد ما، يقترح الاستعراضات.


انخفاض تجارة الصيانة ينطوي على إيلاء اهتمام أقل لتفاصيل السوق في حين أن نظام الفوركس باقي العمل. بعضها يوفر كفاءة تصل إلى 82٪. ليس فقط أنها لا تبدو مقنعة، ولكن أيضا يدفع جيدا.


ملامح أنظمة التداول مثل صيغة الفوركس لمت:


صيغ الفوركس النموذجية تأتي مع أنظمة مؤشرات الملكية التي تعمل بشكل جيد مع كل حالة. بالإضافة إلى أنه يأتي مع المدمج في الأدلة التي تهدف إلى توفير معلومات عن عملها بالتفصيل. معظم العمل مع ميتاتريدر 4 وبالتالي توفير مساحة كافية لفهم شامل والعمل.


لأنه يأتي مع أنظمة إدارة الأموال كفاءة التي تعمل تحت أي بيئة. وبالتالي اعتمادا على حجم التجارة الخاصة بك والأطر الزمنية، وهذا نظام التداول يجعل الشيكات الرسمية لكل دخول أو الخروج إلى التجارة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي مع استراتيجيات الخروج التي تقدم مخاطر أقل ومكافآت أعلى.


كفاءة هذا النظام التجاري:


هناك مؤشرات واضحة جدا للخروج الدخول وإشارات مماثلة أخرى. يوصي الخبراء الاقتران ذلك مع رسم الشمعدان لفهم عملها بشكل أفضل. وضع هذا النظام في MT4 هو أيضا أسهل بغض النظر عن مستوى خبرتك.


انها يحمل يحمل في ثناياه عوامل اختبار الظهر تطبيقات تعمل بشكل جيد في الوقت الحقيقي. وهو يتطلب القليل من الوقت والجهد ويؤدي مجموعة كبيرة من الضوابط البصرية والتقنية لتوفير إشارات واضحة للخروج / الخروج. فإنه يعد لك الحد الأقصى لعدد النقاط ويسمح للتجار للاستفادة من استراتيجياتها الخاصة للعثور على أفضل الصفقات الفوز.


أ) يقدم إشارات واضحة لدخول / خروج بغض النظر عن ظروف السوق. بالإضافة إلى أداة الكشف الاتجاه يجعل من استخدام الإشارات الخضراء والحمراء و أو إشارات واضحة. حتى أنها تأخذ الرعاية من المعلمات الهامة الأخرى ويوفر دقيقة، إشارات صالحة.


ب) على النقيض من أنظمة التداول الآلي الصارمة، صيغة ل مت الفوركس تستخدم أدوات ميكانيكية صارمة للكشف عن الاتجاه. وبالتالي لا توجد علامات للتقدير تستند إلى حدودي محدد مسبقا. بل إنه يعمل على أطر زمنية قصيرة الأجل مثل إطار زمني نموذجي مدته 4 ساعات يستخدم فيه نفس منهجيات الإطار الزمني اليومي.


ج) انها بديهية وقابلة للتخصيص بشكل كامل وفقا لاحتياجات التاجر و [رسقوو]؛ ق. يجد التجار هذا الأسلوب أكثر استرخاء بكثير ولا يشكلون تهديدات خارجية بالخسارة. مستوى الدقة مرتفع جدا، وحتى الحد الأدنى من النقاط التي يمكن الحصول عليها كان حوالي 80، يدعي التجار.


د) حتى في الأوقات التي لا تتبع الأسواق الاتجاهات، يستخدم هذا النظام آلية التنبؤ الدوري ويستخدم الرسم البياني ماسد لإنتاج نتائج مرغوبة. دقة وسهولة الوصول إضافة إلى قضيتك.


إدارة آليات التداول المستمر ووضع لاستخدام أفضل الموارد المتاحة يوسع نطاق الربح الخاص بك. يمكن للتجار العدوانيين أيضا الاستفادة من تقنيات معينة واختيار التحركات الأكبر. مستويات التوقف والهدف واضحة ودقيقة ويمكن للتجار استخدام أكثر من استراتيجية في وقت واحد. استخدام صيغة لمت الفوركس للحصول على وجهات نظر أفضل للتجارة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 22، 2017 8:11:47 بيإم.


تعبت من استخدام نفس الصيغ القديمة لتداول العملات مع تأثير ليس كثيرا؟ حرية الفوركس صيغة تسمح للمستخدمين لجعل ما يصل الى 7000 نقطة من خلال الاستثمار لا مور.


أكتوبر 22، 2017 8:04:56 بيإم.


انها آمنة أن نقول أن النقد الأجنبي الحديث هو الموالية للمستثمر. أكثر من ذلك، انها استثمار مربحة للغاية لجعل أيضا. ولكن إذا كنت و رسكو؛ إعادة التفكير.


أوكت 22، 2017 7:58:35 بيإم.


الاستثمار في النقد الأجنبي شيء واحد. جعل الأرباح منه هو آخر. هناك أي نقطة في ذكر بشكل منفصل أنه يمكن أن يكون هناك أرباح من هذا مارس.


على استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك الفوركس إلى مستوى جديد كليا دون جعل إنفستم الماموث.


التجار يبحثون دائما عن أفضل الصيغ للعمل مع بينما كان يحاول تحسين تر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


لمت-فوريكس-فورمولا (دين سوندرز) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من لمت-الفوركس الفورمولا (عميد سوندرز) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


منذ منتصف يوليو انها غير منتظمة جدا فإنه من الصعب الحصول على التجارة.


و لمت تقف على صيانة صيانة منخفضة يعني أنك لم يكن لديك لقضاء الكثير من الوقت على ذلك. للأسف ليس صحيحا. ليس فقط عليك أن تكون حول عندما إشارة التجارة؛ يأتي ولكن أيضا لديك لتأهيل التجارة ومن ثم إدارة يدويا.


المؤهلات ليست للمبتدئين - عليك أن تعرف كيفية قراءة العمل السعر وأشكال الماكد. انها ليست شائعة الحرائق التجارية خلال حركة السوق السريعة بحيث يكون لديك ببساطة أي وقت للتفكير.


جمعت حوالي 500 إشارة تجارية لكل وسيط على H4 و 100 إشارة يومية. على كلا الإطارين الوقت معدل الفوز هو فقط 60٪


مع المخاطر: المكافأة 1: 2 (الفوز 25، خطر 50)، لديك أي فرص لتغطية فقدان. تحتاج ما لا يقل عن 72٪


مع تأهيل إضافي يمكنك تصفية حوالي 30٪ من الصفقات السيئة. وهذا من شأنه أن يجعل معدل الفوز حوالي 78٪ هل يمكن أن تكون مربحة مع معدل.


ولكن لا يزال لديك لإدارة كل التجارة. ومعظم الصفقات لم تجعل أكثر بكثير من الربح الأول. إذا لم تكن هناك لإغلاق الصفقة، يمكن أن تصل إلى الهدف والعودة خوار الافتتاح.


وأخيرا وليس آخرا - هذه هي الإشارات التي تم جمعها على مدار الساعة.


يمكنك الحصول على معدلات إذا كنت تتداول 24 ساعة في اليوم. إن لم يكن، هل يمكن كولد معظم الرهانات سيئة!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


لمت فورمولا مراجعة الفوركس.


لمت الفوركسولا يعني صيانة محدودة التداول الفوركس الفوركس. ومن بين أحدث أدوات التداول في سوق الفوركس. ويستند برنامج الفوركس الفوركس لمت على مبدأ صيانة صيانة منخفضة باستخدام برامج الفوركس التي تمنحك السيطرة الكاملة. تحتاج إلى العمل لمدة 15 دقيقة فقط في اليوم مع برنامج الفوركس الفوركس لمت. متوسط ​​دقة دقة صيغة لمت الفوركس هو 82٪ الفورمولا. لمت الفوركس الفورمولا هو نظام كامل في تلقاء نفسها. دعونا نلقي نظرة على مراجعة صيغة الفوركس الفوركس لمت.


تم تطوير نظام التداول الفورمولا الفوركس الفوركس من قبل عميد سوندرز الذي يحدث أيضا أن يكون المطور من 10 دقيقة الفوركس نظام بناء الثروات. عميد سوندرز هو خبير الفوركس راسخة وجود حوالي 10 عاما من الخبرة في تداول العملات الأجنبية في تجارة الفوركس. عميد سوندرز يفسر أيضا كيفية حماية الاستثمار الخاص بك ويزيل المخاطر. برنامج لمت الفوركس الفورمولا يأتي مع ملفات بدف شكل ودروس الفيديو. من المهم أن نلاحظ أن برنامج الفوركس الفوركس لمت ليست أداة تداول الفوركس الآلي؛ بل هو مجرد مؤشر إشارة مما يقلل من المخاطر. انها ليست مثل الروبوتات الفوركس التقليدية التي تفعل التداول تلقائيا ويترك السيطرة قليلا لك. صيغة لمت توفر أفضل من التداول اليدوي وكذلك الروبوتات الفوركس.


يتكون الفوركس الفوركس صيغة لمت الفوركس فورمولا من 50 صفحة والتي تشمل صيغة خطوة 2 متستر وزوج من استراتيجيات التداول الفوركس القاتل لمساعدتك في تداول العملات الأجنبية الخاص بك. مفصل لمت الفوركس الفورمولا فيديو تعليمي يقدم مختلف الأمثلة التجارية من الدخول إلى الخروج حتى يتسنى لك الحصول على فهم واضح لتداول العملات الأجنبية. استعراض لمت الفوركس الفورمولا من قبل الخبراء يدل على أن نظام التداول منخفضة المخاطر مفيدة لكل من تجار الفوركس من ذوي الخبرة والجديدة.


تأتي حزمة مؤشر المكونات الإضافية المخصصة مع برنامج لمت فوريكس فورمولا القياسي. يمكن للمستخدمين سد مباشرة إلى منصة ميتا التاجر 4 منصة تستخدم على نطاق واسع. وقد تم توفير جميع التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها للتجارة بنجاح في سوق الفوركس في دليل الفوركس لمت الفوركس وأشرطة الفيديو التدريب الفوركس. يمكنك أيضا الاستفادة من نظام دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني.


لمت فوركسولا ريفيو & # 8211؛ عميد سوندرز.


يحتوي هذا الموضوع على رد واحد، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيو تيم 4 سنوات، قبل 8 أشهر.


لمت فوركسولا ريفيو & # 8211؛ عميد سوندرز.


إلى الأفضل من معرفتنا هذا المنتج لا يعد متاحا.


التكلفة: 149 دولار مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما.


ما يقول على الموقع.


مت لتقف على انخفاض صيانة الصيانة. يقدم الموقع & # 8220؛ ثبت 82٪ دقيقة الفوركس الصيغة التي تكسب أكثر من 10،000 $ شهريا مع أقل من 15 دقيقة تعمل يوميا & # 8221؛.


هناك مثال فيديو مباشر على الموقع يوضح + $ 6،000 الفوز التجارة على الرسم البياني اليومي الذي أخذ & # 8220؛ أقل من 15 دقيقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي & # 8221 ؛.


بعد & # 8220؛ أقضي المزيد من الوقت في صنع القهوة في الصباح مما أفعله على جهاز الكمبيوتر & # 8221؛ ووصف النظام بأنه واحد & # 8220؛ أنا وضعت بعد سنوات وسنوات من البحث عن أنظمة للتجارة في سوق الفوركس & # 8221؛.


عميد ثم يذهب إلى القليل من التفاصيل على خلفيته، & # 8220؛ فقط 25 & # 8221؛، & # 8220؛ التداول في العملات الأجنبية منذ كنت 16 & # 8221 ؛، & # 8220؛ بدأت فقط مع المال عيد ميلاد من جدتي & # 8221؛ استنادا إلى & # 8220؛ مقالة عن مجلة فوركس & # 8221 ؛. وقد ارتكب كل خطأ في الكتاب & # 8221؛ و & # 8220؛ فجر حسابا واحدا بعد الآخر & # 8221 ؛، & # 8220؛ مقتنع أنه سيتغير إذا بقيت مجرد صنع الحرف & # 8221 ؛.


ويلي ذلك كشف حساب يظهر ربحا قدره 30.000 دولار أمريكي خلال شهري كانون الثاني (يناير) وشباط / فبراير 2009، ل & # 8220؛ أقل من 15 دقيقة في اليوم & # 8221 ؛. ثم هناك قصة طويلة جدا من كيف جاء مت إلى حيز الوجود ويتم تلخيصها كما & # 8220؛ سر هو الاستفادة من الراحة من الأتمتة ولكن مع السيطرة الكاملة الإنسان & # 8221؛.


يقوم الجانب البرنامجي للنظام & # 8220؛ بالتحقق من الاتجاهات الحالية على المدى الطويل & # 8221 ؛، & # 8220؛ بحساب نقطة دقة 82٪ للدخول & # 8221 ؛، & # 8220؛ بحساب مستويات الإيقاف والتوقف بالضبط & # 8221؛ ، & # 8220؛ يبقيك في الاتجاه لأطول فترة ممكنة & # 8221؛ و & # 8220؛ يسمح لك التداول مع أقل من 15 دقيقة يوميا في الرسوم البيانية & # 8221 ؛. هذه الخطة، & # 8220؛ مع المؤشرات الآلية والتاجر الكامل السيطرة & # 8221 ؛، & # 8220؛ جعلني المزيد من المال مما كنت قد رأيت من أي وقت مضى & # 8221؛.


يستمر الموقع مع، وهذا هو النظام الوحيد & # 8220؛ ثبت لكسب المال لكل من يحاول ذلك & # 8221؛ أن & # 8220؛ كان الخبز والزبدة لفترة أطول من أتذكر & # 8221 ؛.


ستة مت & # 8220؛ اختبار بيتا & # 8221؛ من جميع أنحاء العالم تقديم كل ردود فعل إيجابية خاصة بهم قبل القائمة النهائية من & # 8220؛ الأسباب الحقيقية التي تحتاج لمت الآن & # 8221؛ يتمثل.


ومن ثم يتم تسليم النتائج مفصلة، ​​و & # 8220؛ لغة بسيطة & # 8221؛ 60 صفحة دليل كسرها إلى & # 8220؛ خطوات سهلة في السابعة من العمر يمكن أن تتبع & # 8221؛. وشملت أيضا حزمة مؤشر مخصص (ميتا التاجر 4) وهو & # 8220؛ 100٪ الميكانيكية & # 8221؛ و & # 8220؛ 82٪ دقيقة & # 8221 ؛. وهناك أيضا مجموعة من دروس الفيديو الموردة & # 8220؛ أن المشي لكم من خلال كل شيء & # 8221؛.


هناك قسم واحد نهائي عن كم تكاليف النظام بالإضافة إلى شرح من 8 أسبوع (لا تسأل الأسئلة) ضمان استعادة الاموال.


المادة.


كما ذكر في الموقع تلقينا الدليل (الذي هو في الواقع 47 صفحة)، ومجموعة مؤشر والوصول إلى دروس الفيديو.


دليل مكتوب بشكل جيد جدا وسهلة جدا لفهم. ويمكن أيضا أن يتم تداول الإستراتيجية التي تم تطويرها في الأصل للمخططات اليومية على الرسم البياني لكل 4 ساعات. على الرسم البياني اليومي يتم تداول 10-12 زوجا توليد 8-10 الصفقات في الشهر مع الأرباح المحتملة تتراوح بين 100 & # 8211؛ 2،000 نقطة.


يستخدم مت ميتا ترادر ​​4 (لمؤشراته المخصصة) وعملية الإعداد موثقة بشكل جيد للغاية.


هناك قسم إدارة المال معقولة (2٪ من حساب لكل حد أقصى التجارة)، قليلا على حجم التجارة ومن ثم أكثر قليلا على الأطر الزمنية المختلفة.


وفقا للمثال على الموقع تظهر المؤشرات المخصصة عددا من الأشياء:


اتجاه الاتجاه وقف الخسارة الهدف الأول مذبذب (الذي يبدو قليلا مثل مؤشر ماكد التقليدي)


هذه المؤشرات ومجموعة إضافية من & # 8220؛ الضوابط البصرية & # 8221؛ جعل دخول وإدارة التجارة إلى حد كبير 95٪ الميكانيكية.


هناك 3 استراتيجيات الخروج المختلفة التي يمكن أن تكون مختلطة واستخدامها كما يحلو لك، كل جعل الشعور المثالي على أساس تلك الموقف الخاصة للخطر.


النظام.


إعداد هذا النظام (في ميتا التاجر 4) هو بسيط كما المعلن عنها. وعلى الرغم من أننا لم نحاول ذلك في عمر 10 سنوات، من المرجح جدا أن العديد من 10 سنة من العمر سوف تكون قادرة على وضع هذا النظام، حتى تلك التي لم تستخدم ميتا التاجر 4 قبل (التي ينبغي أن تكون جميع منهم!).


المؤشر واضح، مثل مستويات الدخول والوقف والهدف. ووقف عادة حوالي ضعف الهدف الأول، وهو مقبول. وقف يمكن أن يكون أي شيء من حوالي 30 نقطة إلى 120 اعتمادا على الزوج يجري تداولها. يتوقف الخروج على استراتيجية الخروج المختارة.


تداول الرسوم البيانية اليومية كان صعبا بالنسبة لنا (وقت إغلاق الشمعة هو منتصف الليل (بتوقيت جرينتش)) لذلك اخترنا التداول في الإطار الزمني 4 ساعات. ونحن على يقين من أن هذا يمكن التغلب عليها عن طريق تغيير الأطر الزمنية وسيط / الرسم البياني أو شيء من هذا، نحن فقط لم نذهب حتى الآن للنظر في ذلك.


إدارة المال، كما ذكر أعلاه هو الصوت في 2٪.


يمكن أن يعمل.


وليس نظاما يمكن اختباره مرة أخرى حيث أن جوانب معينة من المؤشرات تعمل في الوقت الحقيقي. ولكن، كنا قادرين على تشغيله في الوقت الحقيقي لعدة أسابيع كما هو في الحقيقة هو النظام الذي يتطلب القليل من الوقت والجهد، حتى على الإطار الزمني 4 ساعات اخترنا.


بمجرد إعداد، هو حالة فحص كل 4 ساعات للتنبيه على منصة ميتا التاجر 4. سلسلة من الضوابط البصرية (وبعض الحس السليم جدا) ثم جعل عملية التداول كلها تقريبا 100٪ الميكانيكية.


الإدخالات واضحة، وكذلك مستويات ستوب و (فيرست) تارجيت. ويسمى هذا الهدف الأول لأنه، كما ذكر أعلاه، هناك عدد من استراتيجيات الخروج المختلفة (المعقولة أيضا) التي يمكن تطبيقها. اخترنا لتطبيق استراتيجية عدوانية، وهذا هو الذي يأخذ أساسا أفضل ميزة ممكن من التحركات أكبر. وهو ينطوي، في البداية تتحرك مستوى ستوب إلى التعادل بمجرد ضرب الهدف الأول.


أحد الجوانب التي فعلنا التغلب عليها هو ما يجب القيام به مع الصفقات بين عشية وضحاها ولكن جاءنا مع استراتيجية منزلنا نصف الطريق الذي كنا سعداء مع.


على مدى حوالي 3 أسابيع الفترة دخلنا 10 الصفقات على الإطار الزمني 4 ساعات عبر 10 أزواج العملات. وفقدت صفقتان، وضرب وقف الخسارة قبل ضرب الهدف 1، وكانت 3 الصفقات كسر حتى و 5 كانت الصفقات الفوز. وكانت اكثر الصفقات الفائزة ربحية اكثر من 400 نقطة وكان اكبر الخاسرين 85 نقطة. لذلك، انتهى بنا الأمر، ليس تماما مع دقة 82٪ ولكن بالتأكيد، حققنا المال.


في معرضنا المحدود لهذا النظام، كان يعمل ونحب ذلك. انها وسيلة مريحة للتداول والإدارة يستغرق وقتا قليلا أو الجهد. لقد أضفنا ذلك إلى نظامنا نحن التجارة قائمة وسوف نستمر في التجارة ذلك للمضي قدما. وسوف نقدم بالطبع التحديثات على طول الطريق.


نحن لم اتصل الدعم حتى لا يمكن التعليق.


• نمط استرخاء من التداول.


• على الإطار الزمني 4 ساعة، بت عندما كنت نائما (ما يجب القيام به مع الصفقات المفتوحة) & # 8211؛ ولكن يمكن التغلب على ذلك كما فعلنا.


• في الإطار الزمني اليومي (في المملكة المتحدة)، تغلق الشمعة عند منتصف الليل بتوقيت جرينتش، ولكننا متأكدون من إمكانية التغلب على ذلك بطريقة أو بأخرى.


تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.


كان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2018.


هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.


لقد أضفنا صيغة الفوركس الفوركس لمت لأنظمةنا نستخدم القائمة. هذا هو رابط لدينا لمت الفوركس الفورمولا نظام التداول مجلة.


تأكيد الاتجاه الرئيسي الخاص بك مع لمت الفوركس الفورمولا.


تم تصميم الفورمولا الفورمولا L. M.T أصلا لتداول الرسوم البيانية اليومية ولكن يمكن أيضا أن تستخدم بشكل مربح جدا على الرسوم البيانية 4 ساعات.


إذا كان لديك حاليا وظيفة اليوم تطلبا ولكن لا تزال ترغب في تداول الفوركس ثم سوف تحتاج إلى التركيز على الرسوم البيانية اليومية. هذا يسمح لك للتحقق فقط المخططات الخاصة بك لمدة 10-15 دقيقة يوميا (في نهاية الشمعة اليومية). تداول الرسوم البيانية اليومية سوف توفر لك أيضا مع الصفقات مربحة جدا أحيانا المعاوضة أي شيء بين 100 و 2000 نقطة الربح. تداول 10-12 زوجا على الرسوم البيانية اليومية التي يمكن أن تتوقع حوالي 8-10 الصفقات في الشهر وهو 2-3 الصفقات أسبوعيا في المتوسط.


إذا كان لديك المزيد من الوقت لتجنيب قد ترغب في المنسدلة إلى الرسوم البيانية 4 ساعات.


مما يتيح لك الكثير من الفرص للتجارة، ولكن هذا سوف يتطلب أيضا الكثير.


المزيد من الوقت إدارة الصفقات لأنها تقدم.


أمس، لاحظت نمط ولفويف الكمال، لذلك باعت 3 الكثير E / U وحققت أرباحا طيبة، وأكدت القرارات من قبل الفوركس لمت لمت.


وغني عن القول الكثير عن هذا النظام الفوركس الساخن، فإنه يساعدك على كشف وتأكيد الاتجاه الرئيسي لذلك سوف تشعر دائما في سهولة عند فتح مواقف جديدة، ونحن نذهب دائما مع هذا الاتجاه، والحصول على صيغة لمت.

No comments:

Post a Comment