Monday 5 March 2018

خيارات إطار زمني التداول


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب استخدامه في مخططاتي؟


هذا سؤال شائع جدا، حيث تكرر ظهوره في قسم التعليقات من المقالات التي تتضمن مؤشرات أو استراتيجيات أو تجارة بشكل عام. & # 8220؛ ما الإطار الزمني الذي يجب استخدامه في مخططاتي؟ & # 8221؛ هو سؤال جيد، ولكن في نهاية المطاف يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك، والشخصية ونوع الاستراتيجيات التي تجذب نحو. هنا نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية لمعالجة هذه القضايا حتى تتمكن من التركيز على الإطار الزمني الذي هو حق لكم، مما يوفر لك من الإحباط، إضاعة الوقت وربما حتى بعض الخسائر.


ما لديك الوقت ل.


من أجل تحديد إطار زمني لمشاهدة على الرسم البياني الخاص بك، يجب عليك أولا تقييم كم من الوقت لديك فعلا للنظر في الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كان لديك 20 دقيقة فقط للتحقق من الرسوم البيانية بعد أن كنت قد عملت يوم كامل، وأغلقت معظم الأسواق الرئيسية، يوم التداول هو خيار فعال. لذلك، سوف تحتاج إلى التركيز في المقام الأول على 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية التي تسمح لك أن ترى الاتجاهات على المدى الطويل حتى تتمكن من قاعدة الصفقات الخاصة بك على تلك. أنت على الأرجح يجب أن تكون تاجر سوينغ، أو تاجر على المدى الطويل، مع الصفقات تستغرق عدة أيام لبضعة أسابيع في الحالة الأخيرة.


إذا كان لديك بضع ساعات خلال اليوم لتكريس المخططات الخاصة بك، في حين أن الأسواق الرئيسية مفتوحة، ثم لديك عدد قليل من الخيارات. إذا كنت ترغب في الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتداول بنشاط مع & # 8220؛ إصبعك على الزناد & # 8221؛ إذا جاز التعبير، ثم مشاهدة إطار زمني على المدى القصير، مثل الرسم البياني 1 أو 2 دقيقة من المرجح المثالي. هذا الإطار الزمني سوف تعطيك معظم التجارة مجموعة المنبثقة عن الوقت لديك.


إذا كان مشاهدة كل علامة من الرسم البياني يدفع لك مجنون، فإنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تريد على الأرجح لاستخدام الرسم البياني 5 أو 15 دقيقة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا يزال من المرجح الحصول على بعض الإشارات التجارية، ولكن ليس أكبر عدد ممكن. أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من وقتك بشكل فعال، ولكن لا تدفع نفسك مجنون.


ومن الجدير بالذكر أنه في حين أن بعض الأسواق مثل الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع، وهناك بعض النقاط في تلك الفترة 24 ساعة التي أرن & # 8217؛ قيمة التداول. إذا كنت تتداول أزواج الفوركس مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي، تريد التأكد من أن الأسواق الأوروبية و / أو الولايات المتحدة مفتوحة عند تداول اليورو / الدولار الأمريكي أو الولايات المتحدة أو الأسواق اليابانية مفتوحة عند تداول الدولار /ين يابانى. عندما يكون واحد على الأقل من الأسواق في زوج العملات الأجنبية غير مفتوح، يمكن أن تحركات الأسعار تكون عشوائية جدا، وبالتالي ليست مثالية للتداول.


يتطلب التداول خطة واستراتيجيات تداول محددة بشكل جيد. وبدون استراتيجية، يقوم المتداول بإلقاء الرشق بالسهام على أمل أن يصاب بشيء ما & # 8211؛ والذي لا يمكن أن يكون قابلا للتطبيق على أي طول من الزمن. لذلك نأمل كنت قد تأتي مع أو وجدت بعض الاستراتيجيات التي تريد. من المحتمل أن تطبق هذه الاستراتيجيات على أفضل وجه في ظروف معينة في السوق، وفي أوقات معينة من اليوم أو في إطار زمني معين.


يتم تعديل بعض الاستراتيجيات بسهولة إلى أي إطار زمني تقريبا، في حين أن البعض الآخر سوف تعمل فقط في ظل ظروف محددة. على سبيل المثال، هناك استراتيجيات مصممة خصيصا للدقائق القليلة المحيطة عندما يفتح السوق. محاولة تطبيق مثل هذه التقنية خلال منتصف اليوم من المرجح أن يكون اقتراح خاسر.


تحليل الاستراتيجيات الخاصة بك وتحديد أفضل إطار زمني لهذه الاستراتيجيات. نأمل أن يكون لديك الوقت ل (القسم أعلاه) والإطار الزمني الخاص بك استراتيجية يتطلب محاذاة. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فستحتاج إلى العثور على إستراتيجية أخرى حتى يتوفر لديك المزيد من الوقت لتخصيص التداول.


لا إطار واحد الوقت هو الكمال.


نأمل أن تساعدك الأقسام المذكورة أعلاه على تضييق نطاق الإطار الزمني الذي يجب مشاهدته. في نهاية المطاف على الرغم من عدم وجود الإطار الزمني المثالي الذي يناسب الجميع. بعض المتداولين يتداولون بشكل ناجح مع مخططات القراد، في حين أن البعض الآخر من 15 دقيقة أو الرسوم البيانية اليومية.


هذا هو المكان الذي سوف رمي لكم منحنى الكرة. من المستحسن ألا تنظر إلا في إطار زمني واحد. في حين أن الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة أو القراد قد تظهر لك الكثير من المعلومات حول الحركات قصيرة الأجل جدا، فإنها لا تظهر الاتجاه العام لما كنت تتداول. الرسم البياني اليومي، قد يظهر الاتجاه العام، ولكن ليس من الجيد التقاط نقاط الدخول خلال اليوم. ولذلك فمن المستحسن أن التجار دون & # 8217؛ ر الحصول على مدمن على مشاهدة إطار واحد فقط. بدلا من ذلك، انظر إلى إطارين زمنيين أو ثلاثة.


يمكن للمتداولين على المدى القصير عرض دقيقة واحدة، فضلا عن 15 دقيقة و 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. توفر الدقيقة 1 إشارات الدخول والخروج في حين أن 15 دقيقة والساعة تأكد من أن المتداول يعمل على معلومات أكثر اكتمالا حول الاتجاه ومستويات الدعم والمقاومة.


قد يركز التجار المتداولون على المدى الطويل والتجار على المدى الطويل على الرسم البياني اليومي، ولكن يمكنهم أيضا استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتوفير سياق أكبر للاتجاه ومستويات الدعم والمقاومة. ويمكن أيضا استخدام 15 دقيقة (على سبيل المثال) الرسم البياني لصقل الخروج ونقاط الخروج.


إن النظر إلى أكثر من ثلاثة أطر زمنية يصبح مرهقا، ومن المحتمل أن يؤدي إلى نتائج عكسية.


نظرا لأنه لا يوجد & # 8221؛ أفضل & # 8221؛ الإطار الزمني لاستخدامها على الرسوم البيانية الخاصة بك، والتركيز على الإطار الزمني الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. ما هو أفضل بالنسبة لك سوف تعتمد على كم من الوقت لديك والتي بدورها يؤثر على أي نوع من التاجر سوف تكون. ثم تحتاج إلى التأكد من أن تتماشى الاستراتيجيات الخاصة بك مع مقدار الوقت لديك، وشخصيتك. سيساعدك هذا في تحديد & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ الإطار الزمني، ولكن من الناحية المثالية يجب أن ننظر أيضا في واحد أو اثنين من الأطر الزمنية الأخرى كذلك. سيزودك هذا بمزيد من المعلومات حول الأصول التي تتاجر بها، مثل الطريقة التي تتحرك بها الاتجاهات القصيرة والطويلة الأجل، وحيث مستويات الدعم والمقاومة الهامة.


60 ثانية؟ 1 ساعة؟ 30 دقيقة؟ اختيار انتهاء الخيارات الثنائية الصحيحة.


تعرف على كيفية اختيار انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية الصحيحة.


بعد اختيار عالية أو منخفضة، واختيار انتهاء الحق هو أصعب شيء للتجار لاتخاذ قرار. يمكن لعدة عوامل أن تؤثر على انتهاء الصلاحية هو حق واحد. الفشل في اختيار الحق يمكن أن يعني في كثير من الأحيان الفرق بين خيار إغلاق أو الخروج من المال.


مثل العديد من السماسرة مثل أن نشير، الخيارات الثنائية هي شكل مبسط من التداول. أود أن أشير إلى أن مجرد تبسيط أنها ليست بسيطة وبالتأكيد ليس من السهل التجارة. بنجاح على الأقل. فمن السوبر سهلة لفتح وحساب، وإرسال بعض المال ووضع التجارة. الجزء الثابت هو في الواقع التداول بشكل صحيح وكونها مربحة. أهم جانب من جوانب التجارة هو اختيار الاتجاه الصحيح، سواء كان أو لم يكن الأصول تتحرك صعودا أو هبوطا هو الجانب الأساسي للتجارة الثنائية. الجزء الصعب هو معرفة متى، كيف عالية ومدة الأصول سوف تتحرك. في كثير من الأحيان أنا وضع التجارة ومشاهدته التحرك في المال لفترة من الوقت ومن ثم العودة إلى الوراء مما أدى إلى خسارة. إذا كنت مثلي هذا هو محبط السوبر ولماذا من المهم أن تختار انتهاء الحق.


أولا، اسمحوا & # 8217؛ ق عن ما هو انتهاء الصلاحية. التعريف الأساسي هو أنه مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار الثنائي، أو الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار الثنائي، بناء على الوسيط الذي تستخدمه. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مربكا ولكن تذكر، وليس كل السماسرة قائمة انتهاء صلاحيتها في نفس الطريق. الشيء الذي يجب تذكره هو أن الخيار الذي تشتريه يجب أن يكون أعلى أو أقل (اعتمادا على المكالمات أو يضع) من السعر الذي اشتريته عند انتهاء الصلاحية لكي تحقق التجارة ربحا. إذا لم يتم فقدان أي مما إذا كانت الخيارات في المال في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية حتى اختيار الحق هو في غاية الأهمية.


بعض السماسرة تعطي قائمة من الأوقات المحددة التي تنتهي صلاحية الخيار مثل 10:45، 11:00، 1:30 أو ربما شيء مثل نهاية اليوم، نهاية الغد أو نهاية الأسبوع. إذا كان من الساعة 10:00 صباحا و يتم سرد انتهاء كما أنا & # 8217؛ ووصف 10:45 تنتهي 45 دقيقة، و 11:00 هو 1 ساعة و 1:30 هو 3.5 ساعة. إذا كان الوقت الذي كنت وضع التجارة هو 1:15 ثم الوقت لانتهاء في 1:30 هو 15 دقيقة فقط.


قد يسرد الوسطاء الآخرون تواريخ انتهاء صلاحية ثابتة مثل هذا؛ 30 ثانية، 1 دقيقة، 5 دقائق، 10 دقيقة، 30 دقيقة أو 1 ساعة. وهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الوقت بين الوقت الذي تشتري فيه الخيار والوقت الذي ينتهي فيه، بغض النظر عن الوقت الذي تشتري فيه. على سبيل المثال إذا كان الساعة 10:36 صباحا وشراء خيار 1 ساعة سوف تنتهي في 11:36 آم، إذا كنت تشتري انتهاء 5 دقائق سينتهي الخيار في الساعة 10:41 صباحا. سيكون أفضل الوسطاء مزيج من كلا النوعين من انتهاء الصلاحية.


العوامل المؤثرة على خيارات انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على انتهاء الصلاحية التي تختارها، جنبا إلى جنب مع الاستراتيجية الخاصة بك. وتهدف بعض الاستراتيجيات لتحركات السوق على المدى القصير جدا، ويمكن أن يوصي باستخدام انتهاء قصيرة جدا، وتهدف استراتيجيات أخرى لتحديد خطوات السوق أطول بكثير وربما تحتاج إلى مزيد من انتهاء الصلاحية.


اختيار الإطار الزمني الصحيح قد يكون العامل الأكثر أهمية عند اختيار انتهاء الصلاحية. يشير الإطار الزمني إلى طول المخطط أو المنظور الذي تتداوله. الأطر الزمنية أطول تساوي إكسيريز أطول، الأطر الزمنية القصيرة تساوي إكسيريز أقصر. إذا كنت تتداول على الرسم البياني من 1 دقيقة الأسعار باستخدام انتهاء نهاية الأسبوع ليست مناسبة أي أكثر من استخدام 1 دقيقة أو 5 دقائق انتهاء أثناء التداول قبالة ساعة واحدة، 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية. أود أن استخدم ثلاثة أطر زمنية مختلفة في تحليلي العادي؛ والرسوم البيانية الأسبوعية، والرسوم البيانية اليومية والرسوم البيانية للساعة، حتى عندما أكون قد تتداول قبالة 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية. ويعرض كل إطار زمني إشاراته الخاصة، ويتأثر كل منها بالأخبار وعوامل أخرى بشكل مختلف، ويتطلب كل منها انتهاء صلاحية مصممة خصيصا لتناسبها.


فكر بها بهذه الطريقة؛ إذا افترضنا أنه قد يستغرق 2-4 أشرطة لإشارة لإنتاج حركة سوق مربحة ثم نحن بحاجة إلى السماح بما يكفي من انتهاء لان العديد من الحانات لتشكيل على الرسم البياني. وكقاعدة عامة، فإن أي إشارة يتم أخذها على الرسم البياني للأسعار الأسبوعية تحصل على الأقل أسبوعا أو أسبوعين حتى انتهاء الصلاحية. وذلك لأن الأمر قد يستغرق أسبوعا أو أكثر لكي تتطور الإشارة إلى حركة سعر فعلية. عندما أتخذ إشارة على انتهاء الرسم البياني اليومي تتراوح من بضعة أيام إلى أسبوع. تتحرك لأسفل إطار زمني واحد إلى الرسم البياني للأسعار بالساعة أنا أيضا تتحرك إلى أسفل في طول انتهاء الصلاحية. في هذا الإطار الزمني ستنتهي فترة الصلاحية التي اخترتها من ساعة أو ساعتين حتى نهاية اليوم، وهذا يتوقف على توقيت التقاط الإشارة. إذا كنت التجارة قبالة الرسوم البيانية دقيقة واحدة وانتهاء من 60 ثانية إلى 5 دقائق هو المناسب.


اختيار انتهاء الطريق الايجابيات.


مستويات الدعم والمقاومة، والأخبار، والمؤشرات الخاصة بك هي كل الأشياء الهامة أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار الخيارات الثنائية حق انتهاء الطريق الايجابيات. مستويات الدعم والمقاومة هي تقنية أثبتت جدواها للعثور على المناطق التي قد يكون السوق مؤقتا أو بشكل دائم أو وقفها. إذا كان أحد الأصول يتداول بشكل وثيق مع أحد قد يؤثر بشكل خطير على موثوقية أي إشارة معينة. على سبيل المثال، يتجه أحد الأصول على الرسم البياني لكل ساعة وتتلقى إشارة مؤشر ستوكاستيك قوية. وعادة ما يكون انتهاء صلاحية ساعة واحدة أكثر من كافية لهذه التجارة ولكن في هذا الوقت يتم تداول الأصول قريبة جدا من خط المقاومة على المدى الطويل. يتحرك الأصل صعودا ولكنه يتوقف عند خط المقاومة ثم ينتقل إلى الأسفل، مما يترك تجارتك من المال.


أخبار التداول هو تأثير كبير آخر في السوق، وشيء أن العديد من التجار سوف اقول لكم لتجنب. ليس من غير المألوف أن تكون الأخبار غير متوقعة أو مفاجأة من خلال كونها أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا، وأن ترسل الأسواق التي تتناقص في الاتجاه المعاكس من حيث إشارة قد تشير. في بعض الأحيان الأخبار كما هو متوقع لا يكفي للحفاظ على السوق تتحرك في نفس الاتجاه كما التوقعات. انها فكرة جيدة لمواكبة الأحداث الأخبار التي لديها القدرة على نقل الأصول كنت تتاجر. الأحداث الاقتصادية الكبرى، والأرباح والسياسة هي ثلاثة أشياء يجب على جميع التجار مواكبة على أي حال. في كثير من الأحيان وقت التحركات الرئيسية في السوق سوف تتلاقى مع الحدث، والاجتماع الشهري للجنة السوق الفيدرالية هو واحد لقد لاحظت، وهذا هو في كثير من الأحيان في نقطة تحول حاسمة للأسواق.


المؤشرات لديك أيضا تأثير كبير على انتهاء الصلاحية للاختيار. يمكن أن تحدث التقارب والاختلافات في أي إطار زمني أو حتى بين الأطر الزمنية. والتقارب هو عندما يكون الاتفاق على السعر واثنين أو أكثر من المؤشرات أو الأطر الزمنية في الاتفاق، وإنتاج نفس الإشارة في نفس الوقت. وهذه إشارة أقوى من الإشارة إلى أن مؤشرا أو إطارا زمنيا واحدا فقط ينتج إشارة. والاختلاف هو عندما لا يتم الاتفاق على الأسعار والمؤشرات. وغالبا ما يستخدم الاختلاف من قبل التجار مناقضة كإشارة للتجارة مقابل الاتجاه الأساسي. عندما بقعة التقارب وأنا أعلم أنني يمكن أن تستخدم كمية أقصر من انتهاء لأن إشارة أقوى وأكثر احتمالا أن يحدث عاجلا. عندما أتباعد الاختلافات أنا حذر للغاية، وسوف ننظر إلى الانتكاسات وحتى قد تختار عدم التجارة.


تعرف الرسوم البيانية الخاصة بك.


معرفة مخططات الخيارات الثنائية هو مفتاح خيارات انتهاء الصلاحية الناجحة. عندما بدأت أول رسم بياني تعلمت قياس كل تجمع، كل سحب أو تصحيح وكل سوق الدب. تعلمت الحفاظ على هذه القياسات في جدول واستخدام المتوسطات كوسيلة لتحديد أوقات انتهاء الصلاحية. الآن، عندما بدأت التداول لأول مرة كنت أتداول خيارات الأسهم ولكن العمل الذي فعلته ثم هو فقط مفيدة كما في التداول ثنائي الآن كما كان عليه الحين. من جداول بلدي، والتي تشمل الآن سنوات من البيانات، وأنا أعلم ما متوسط ​​طول المدى القصير من الارتفاع في السوق الدب هو، وأنا أعرف كم عدد المسيرات على المدى القصير التي يمكن توقعها في سوق الثور على المدى الطويل ومتى كل واحد منهم هو من المرجح أن تستمر. وأنا أعلم أنه عندما أتلقى إشارة قوية على الرسوم البيانية للساعة من S & # 038؛ P 500 أنها سوف تتحرك في المال في غضون 3 أشرطة وتؤدي إلى مسيرة تستمر في المتوسط ​​17.8 الحانات حتى عندما اخترت انتهاء بلدي فإنه يحتاج أن تكون طويلة بما فيه الكفاية للإشارة إلى تطوير ولكن ليس أطول من 17.8 ..


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية & # 8211؛ فيديو درس!


كلماتي الأخيرة عند اختيار انتهاء الصلاحية.


اختيار انتهاء الصلاحية يمكن أن يكون مهمة شاقة ومحبطة للمبتدئ لكنه ليس مستحيلا. جمال الخيارات الثنائية هو أن انتهاء الصلاحية هو حقا الشيء الوحيد إلى جانب اتجاه السوق التي تؤثر على تجارتك. أفضل شيء يمكنني أن أوصي للنوبي هو اختيار أصل واحد، ربما اثنين، وتصبح مألوفة جدا معهم، والرسوم البيانية والإطار الزمني الذي ترغب في التجارة فيها. تبدأ من خلال قياس الرسوم البيانية كما أوضحت، مواكبة والأخبار، وفي نهاية المطاف سوف ربط النقاط لتصبح حقيقية الخيارات الثنائية التاجر ويكون في تناغم مع السوق، وقادرة على اختيار انتهاء الكمال مع سهولة.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


اختيار أفضل إطار زمني مخطط.


ويمكن أن تستند الرسوم البيانية التجارية الرسومية على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، بما في ذلك الوقت، والحرف، وحجم، ونطاقات السعر. مع عدد لا حصر له أساسا من الخيارات، واختيار أفضل إطار زمني لنظام التداول معين أو أسلوب التداول يمكن أن تبدو مهمة شاقة، ولكن إذا كنت تتداول بشكل صحيح هو في الواقع مهمة بسيطة جدا.


كيف التجار الجدد اختيار الإطار الزمني.


العديد من التجار الجدد يقضون أيام أو أسابيع أو حتى أشهر، في محاولة كل إطار زمني ممكن في محاولة للعثور على واحد أن يجعل تجارتهم مربحة.


انهم يحاولون كل شيء من 30 الرسوم البيانية الثانية حتى الرسوم البيانية الشهرية ومن ثم حاول كل من الأطر الزمنية غير المستندة إلى الوقت (مثل القراد، وحجم، ونطاقات السعر)، وعندما لا أحد منهم تحقيق الربح، فإنها محاولة لهم مرة أخرى، والتفكير أنه يجب أن يكون غاب شيء للمرة الأولى من خلال. وعندما لا يتمكنون من العثور على إطار زمني مربح، يضبطون نظام التداول أو الأسلوب قليلا، ثم يحاولون كل الأطر الزمنية مرة أخرى، وهكذا.


التفكير وراء هذه الطريقة لاختيار الإطار الزمني المخطط هو أن كل نظام التداول أو تقنية لديها إطار زمني واحد أنها سوف تعمل في و / أو أن كل سوق لديها إطار زمني واحد الذي يناسب شخصية السوق . إذا كان هذا يبدو معقولا بالنسبة لك، ثم كن حذرا، لأنك قد تكون على وشك الدخول في إطار البحث لا تنتهي أبدا، والتي من العديد من التجار الجدد لا تظهر أبدا.


كيف يقوم التجار المحترفين باختيار إطار زمني.


يقضي التجار المحترفين حوالي ثلاثين ثانية اختيار إطار زمني (إذا كان ذلك) لأن اختيارهم للإطار الزمني لا يقوم على نظام أو تقنية تداول، ولا على السوق التي يتاجرون بها (عادة)، ولكن على شخصية التداول الخاصة بهم.


على سبيل المثال، قد يرغب المتداولون الذين يرغبون في إجراء العديد من الصفقات طوال يوم التداول في اختيار إطار زمني أقصر بينما التجار الذين يرغبون في إجراء تداول واحد أو اثنين فقط في كل يوم تداول قد يختارون إطارا زمنيا أطول.


والسبب في أن التجار المحترفين لا يقضون مبالغ لا حصر لها من الوقت في البحث عن أفضل إطار زمني هو أن تجارتهم تقوم على ديناميات السوق (باستثناء التجار الإحصائيين)، وديناميكيات السوق تنطبق في كل إطار زمني.


على سبيل المثال، نمط السعر الذي له دلالة على الرسم البياني لمدة دقيقتين سيكون له أيضا أهمية على الرسم البياني لمدة ساعتين، وإذا لم يكن كذلك، فإنه ليس نمط السعر ذات الصلة على الإطلاق. وبعبارة أخرى، إذا كان نظام التداول الخاص بك أو تقنية لا يحقق الربح، لا يوجد شيء خاطئ مع الإطار الزمني، ولكن مع نظام التداول الخاص بك أو تقنية بدلا من ذلك.


لاحظ أن العديد من التجار المحترفين لا يختارون إطارا زمنيا واحدا على الإطلاق، ولكن استخدام مزيج من الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل، وإجراء صفقات قصيرة وطويلة الأجل (في نفس السوق).


القراد، وحجم، والأسعار النطاقات.


وأخيرا، فإن الأطر الزمنية التي لا تستند إلى الوقت ينبغي أن تستخدم حقا مع أنظمة التداول التي صممت خصيصا لاستخدامها. على سبيل المثال، إذا تم تصميم نظام التداول لاستخدام مخطط 100 القراد (100 الصفقات)، ثم ينبغي استخدام مخطط 100 القراد، ولكن ليس في أي حالة أخرى. ليس هناك أي خطأ في استخدام الأطر الزمنية غير القائمة على الوقت، وإذا كنت تفضلها بصريا، ثم المضي قدما واستخدامها، ولكن لا تستخدمها لأنك تعتقد أن لديهم بعض الميزة على بعضها البعض أو مع مرور الوقت القائمة على الأطر الزمنية.


إطارات الوقت متعددة يمكن مضاعفة الإرجاع.


من أجل كسب المال باستمرار في الأسواق، يحتاج التجار لمعرفة كيفية تحديد الاتجاه الكامن والتجارة حوله وفقا لذلك. وتشمل الكليشيهات المشتركة: "التجارة مع الاتجاه"، "لا تقاتل الشريط" و "الاتجاه هو صديقك".


ويمكن تصنيف الاتجاهات على أنها أساسية ومتوسطة وقصيرة الأجل. ومع ذلك، توجد الأسواق في عدة أطر زمنية في وقت واحد. وعلى هذا النحو، يمكن أن تكون هناك اتجاهات متضاربة داخل مخزون معين تبعا للإطار الزمني الذي يجري النظر فيه. ليس من المألوف أن يكون السهم في اتجاه صعودي رئيسي في حين يجري غارق في الاتجاه الهبوطي المتوسط ​​والقصير الأجل.


عادة، التجار بداية أو المبتدئين قفل في إطار زمني محدد، وتجاهل الاتجاه الأساسي أقوى. وبدلا من ذلك، يمكن للمتداولين أن يتداولوا الاتجاه الأساسي ولكنهم يقللون من أهمية تنقيح مدخلاتهم في إطار زمني قصير الأجل مثالي. اقرأ القراءة لمعرفة الإطار الزمني الذي يجب عليك تتبعه للحصول على أفضل نتائج التداول. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على أربعة مشاهدات حول أداء السوق.)


ما هي الأطر الزمنية التي يجب تتبعها؟


والقاعدة العامة هي أنه كلما طالت الأطر الزمنية كلما زادت موثوقية الإشارات. كما كنت انتقل لأسفل في الأطر الزمنية، والرسوم البيانية تصبح أكثر تلوثا مع التحركات الكاذبة والضوضاء. من الناحية المثالية، يجب على التجار استخدام إطار زمني أطول لتحديد الاتجاه الأساسي لأي ما يتم تداوله. (لمزيد من المعلومات عن هذا، انظر الاتجاهات القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل).


وبمجرد تحديد الاتجاه الأساسي، يمكن للمتداولين استخدام إطارهم الزمني المفضل لتحديد الاتجاه المتوسط ​​وإطار زمني أسرع لتحديد الاتجاه القصير الأجل. ومن الأمثلة على وضع أطر زمنية متعددة قيد الاستخدام ما يلي:


يمكن للمتداول البديل، الذي يركز على الرسوم البيانية اليومية لقراراته، استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية لتحديد الاتجاه الأساسي و 60 دقيقة الرسوم البيانية لتحديد الاتجاه على المدى القصير. يمكن للتداول اليومي أن يتداول على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، ويستخدم الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة لتحديد الاتجاه الأساسي وخريطة خمس دقائق (أو حتى مخطط الرسم البياني) لتحديد الاتجاه على المدى القصير. يمكن للتداول على المدى الطويل التركيز على الرسوم البيانية الأسبوعية أثناء استخدام الرسوم البيانية الشهرية لتحديد الاتجاه الأساسي والرسوم البيانية اليومية لصقل الإدخالات والمخارج.


اختيار مجموعة من الأطر الزمنية لاستخدام فريدة من نوعها لكل تاجر الفردية. ومن الناحية المثالية، سيختار التجار الإطار الزمني الرئيسي الذي يرغبون فيه، ثم يختارون إطارا زمنيا أعلى وأدناه لتكمل الإطار الزمني الرئيسي. على هذا النحو، فإنها سوف تستخدم الرسم البياني على المدى الطويل لتحديد الاتجاه، الرسم البياني على المدى المتوسط ​​لتوفير إشارة التداول والرسم البياني على المدى القصير لصقل الدخول والخروج. ومع ذلك، فإن ملاحظة التحذیر ھي عدم الوقوع في ضجیج الرسم البیاني قصیر المدى وتحلیل التجارة. وعادة ما تستخدم المخططات قصيرة الأجل لتأكيد أو تبديد فرضية من المخطط الأساسي.


بدأت شركة هولي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: هوك) الظهور على بعض شاشات الأسهم لدينا في وقت سابق من هذا العام حيث اقترب من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا، وكان يظهر قوة نسبية مقابل الأسهم الأخرى في قطاعه. كما ترون من الرسم البياني أدناه، فإن الرسم البياني اليومي يظهر نطاق تداول ضيق جدا يشكل فوق المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 20 و 50 يوما. كما كشفت "بولينجر باندز" عن انكماش حاد بسبب انخفاض التقلب والتحذير من ارتفاع محتمل في الطريق. لأن الرسم البياني اليومي هو الإطار الزمني المفضل لدينا لتحديد الصفقات البديل المحتملة، فإن الرسم البياني الأسبوعي يجب أن يتم استشارته لتحديد الاتجاه الأساسي والتحقق من محاذاته مع فرضيتنا.


وكشفت لمحة سريعة في الأسبوع أن ليس فقط هوك قوة العرض، لكنه كان أيضا قريب جدا من تحقيق مستويات قياسية جديدة. وعلاوة على ذلك، فإنه يظهر احتمال تعقب جزئي ضمن نطاق التداول المعمول به، مما يشير إلى حدوث اختراق قريبا. (لمعرفة المزيد، اقرأ البحث عن اتجاه مع تعقب جزئي.)


وكان الهدف المتوقع لمثل هذا الاختراق 20 نقطة العصير. مع اثنين من الرسوم البيانية في التزامن، وأضاف هوك إلى قائمة المراقبة لدينا باعتبارها التجارة المحتملة. وبعد بضعة أيام، حاولت الشركة االنفتاح، وبعد أسبوع ونصف متقلب، تمكنت الشركة من إغالق القاعدة بأكملها.


كان هوك تجارة صعبة للغاية لجعل عند نقطة الانطلاق بسبب زيادة التقلب. ومع ذلك، فإن هذه الأنواع من الاختراقات عادة ما توفر دخولا آمنا جدا على أول سحب بعد الاختراق. عندما تم تأكيد الاختراق على الرسم البياني الأسبوعي، فإن احتمال حدوث فشل على الرسم البياني اليومي سوف ينخفض ​​بشكل كبير إذا تم العثور على إدخال مناسب. ساعد استخدام أطر زمنية متعددة في تحديد القاع الدقيق للانسحاب في أوائل أبريل 2007. ويبين الرسم البياني أدناه شمعة مطرقة تشكلت على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما ودعم منتصف بولينجر باند. ويظهر أيضا هوك الاقتراب من نقطة الاختراق السابقة، والتي عادة ما تقدم الدعم كذلك. وكان الإدخال عند النقطة التي أزال فيها السهم قمة شمعة المطرقة، ويفضل أن يكون ذلك بزيادة في الحجم.


من خلال الحفر وصولا إلى إطار زمني أقل، أصبح من الأسهل أن نحدد أن الانسحاب يقترب من نهايته، وأن احتمال حدوث اختراق وشيك. ويبين الشكل 4 مخطط 60 دقيقة مع قناة الاتجاه الهابط واضحة. لاحظ كيف تم سحب هوك باستمرار من خلال المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. ومن املالحظات الهامة أن معظم املؤرشات ستعمل عرب أطر زمنية متعددة أيضا. وقد أغلق مؤشر هوك على ارتفاع يومي سابق في الساعة الأولى من التداول في 4 أبريل 2007، مما يشير إلى الدخول. وأكدت الشمعة القادمة لمدة 60 دقيقة بوضوح أن الانسحاب قد انتهى، مع تحرك قوي على ارتفاع في الحجم.


ويمكن الاستمرار في رصد التجارة عبر أطر زمنية متعددة مع مزيد من الوزن المخصصة للاتجاه أطول.


ويبين الشكل 5 كيفية استيفاء الهدف المستهدف.


من خلال أخذ الوقت لتحليل إطارات زمنية متعددة، يمكن للتجار زيادة كبيرة احتمالاتهم للتجارة ناجحة. مراجعة المخططات طويلة المدى يمكن أن تساعد التجار على تأكيد فرضياتهم، ولكن الأهم من ذلك، يمكن أن يحذر التجار أيضا عندما تكون الأطر الزمنية منفصلة في ديساكورد. وباستخدام أطر زمنية أضيق، يمكن للتجار أيضا أن يحسنوا كثيرا من مداخلهم ومخارجهم. وفي نهاية المطاف، فإن الجمع بين أطر زمنية متعددة يسمح للمتداولين بفهم أفضل للاتجاه الذي يتداولون به ويغرس الثقة في قراراتهم.

No comments:

Post a Comment