Friday 2 March 2018

جدول بيانات سجل خيارات التجارة


5 أشياء يجب عليك القيام به بعد وضع خيار التجارة.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


إذا كنت تريد حقا أن تكون تاجر الخيارات الناجحة، تحتاج إلى أن يكون أنظمة جيدة في المكان. جزء من هذا النظام هو ما تفعله بعد وضع التجارة. يمكن لأي احمق قرية وضع التجارة، انها ما تفعله بعد ذلك أن المهم. هنا & # 8217؛ ق 5 نصائح لتحصل على توجه في الاتجاه الصحيح:


1) تحقق من الأرباح وغيرها من البيانات الهامة.


بطبيعة الحال هذا شيء يجب عليك القيام به قبل وضع التجارة، ولكن إذا كنت لا 't، يجب عليك القيام بذلك مباشرة بعد وضع التجارة. يمكنك دائما إغلاق الصفقة مباشرة إذا كان هناك إعلان مهم خلال حياة التجارة الخاصة بك. إعلانات مثل الناتج المحلي الإجمالي أو تقرير الوظائف يمكن أن تكون الأحداث الرئيسية تتحرك السوق لذلك عليك أن تكون على بينة من ما هو & # 8217؛ ق الخروج على مسار التجارة الخاصة بك.


2) مراجعة خطتك.


لكل التجارة كنت مكان يجب أن يكون على الاطلاق خطة ل عندما سوف تأخذ الأرباح، وقطع الخسائر أو ضبط التجارة الخاصة بك. مراجعة خططك للتجارة كنت وضعت للتو وكتابة لهم أسفل أو على الأقل وضع علامة عليها على الرسم البياني.


3) التحقق من متطلبات الهامش الخاص بك.


مكالمات الهامش رهيبة، لذلك لا & # 8217؛ ر تضع نفسك في موقف حيث يمكنك الحصول على واحد. بعد وضع صفقتك التجارية، تحقق جيدا من أن لديك ما يكفي في حسابك لتغطية متطلبات الهامش الحالية. اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك، قد ترغب في إضافة المخزن المؤقت 20٪ إلى مبلغ الهامش للمساعدة في منع مكالمة الهامش.


4) تحديث سجل التجارة الخاصة بك.


آمل أن يكون لديك سجل التجارة، لأنه إذا لم يكن كنت بالفعل وراء 8 الكرة. بعد وضع التجارة الخاصة بك يجب عليك إدخال التجارة في سجل التجارة الخاصة بك بحيث سوف تكون قادرة على استعراض ذلك في وقت لاحق. في ما يلي مقتطف من سجل التجارة، إذا كنت تريد نسخة من نموذج جدول البيانات هذا، ما عليك سوى النقر على الزر أدناه.


5) إيقاف الرسوم البيانية الخاصة بك.


شيء كنت مذنب عندما بدأت لأول مرة كان القراد يراقب. بعد وضع التجارة وأود أن الجلوس هناك مشاهدة الرسم البياني مثل الصقور والتأكيد على كل خطوة 0.01٪. الحياة ليست سوى قصيرة جدا لهذا النوع من الشيء، بعد وضع التجارة الخاصة بك ومزدوجة فحص كل شيء، أغلق من حساب الوساطة الخاص بك على الأقل 30 دقيقة القادمة ومجرد الاسترخاء. لا شيء جذري سوف يحدث في 30 دقيقة.


يعجب ب؟ أنشرها!


33 تعليقات.


الرجاء إرسال نسخة من نموذج جدول بيانات السجل التجاري.


هل يمكنني الحصول على نسخة من جدول بيانات السجل التجاري & # 8211؛ مفيد جدا. شكر!


شكرا لجميع المشاركة. هل يمكن أن ترسل لي نسخة من جدول بيانات التداول الخاص بك؟


بعض المعلومات واقعية حقا هنا. نتطلع إلى العمل معكم. سوف نكون في غاية الامتنان لنسخة من نموذج جدول بيانات التداول الخاص بك.


مرحبا، موقع رائع والاستمتاع به كثيرا. الشيء الآخر الذي أفعله هو وضع & # 8221؛ أمر مشروط & # 8221؛ اسمحوا & # 8217؛ قول على بول بوت سبرياد، لإغلاق الساق المباعة إذا انخفض السعر الأساسي لحقوق الملكية 50 سنتا تحت الإضراب ما لم وضعت التجارة لامتلاك الأسهم ثم الاسترخاء باستخدام المكالمات المغطاة (استراتيجيتي الأساسية).


شكرا دجوهنسونوت، نعم أوامر مشروطة هي فكرة جيدة كذلك.


الرجاء إرسال نسخة من نموذج السجل التجاري. شكرا لكم!


شكرا لتقاسم كل هذه الأدوات المفيدة جدا والمشورة. هل يمكن أن ترسل لي نسخة من جدول بيانات التداول الخاص بك؟


مرحبا العقيد، فقط عبر البريد الالكتروني لك رابط حيث يمكنك تحميل البرنامج.


شكرا لهذه المقالة، هل هناك شيء مثل مم احسب:


نعم أنا & # 8217؛ رأيت بعض الإصدارات في جميع أنحاء المكان، ولكن يمكن & # 8217؛ ر تذكر أين. لن يكون من الصعب جدا إنشاء شيء في إكسيل.


أنا أحب فكرة السجل التجاري الخاص بك، واجهة نظيفة جدا. في إنتيراكتيف بروكرز يفعلون هذا لك من خلال منصة تراديروركستاتيون الخاصة بهم.


كان لي سجل خاص لفترة من الوقت ولكن لم تحليل الوقت / التكلفة / الفائدة وجدت واحد أن يب يفعل لي تلقائيا أن يكون استخدام أفضل بكثير من وقتي.


ومع ذلك، بالنسبة للخيارات التجار بدأت للتو، وهذا هو وسيلة ذكية جدا للحصول على الشعور للتداول الخاص بك وتنفيذ الخطة.


هل يرجى البريد الالكتروني لي سجل التجارة؟ شكرا، دانوس.


الرجاء إرسال نسخة من نموذج السجل التجاري. شكرا لكم!


أي فرصة يمكن أن ترسل لي أن جدول البيانات؟


هل يمكنك أن ترسل لي نموذج جدول البيانات؟ جديد إلى خيارات وأحب مكانا رائعا لبدء التسجيل.


مادة كبيرة. يمكنك الرجاء ارسال لي جدول البيانات.


يمكنني استخدام نسخة من القالب من فضلك.


مرحبا، هل يمكنني الحصول على نموذج الخيارات لإنشاء جدول بيانات. محل تقدير كبير، نينا.


يمكن ش الرجاء إرسال نسخة من جدول البيانات. شكرا لكم.


الرجاء إرسال نسخة من نموذج جدول بيانات السجل التجاري. شكرا!


مرحبا، تتمتع المادة الإعلامية الخاصة بك. شكرا لك على ذلك.


أود أن يكون لديك مجلة.


مرحبا، المادة بارد والمشورة الجيدة.


I & # 8217؛ d مثل نسخة من قالب سجل التداول الخاص بك.


تتبع الصفقات الخاصة بك هو مهم وأداة مفيدة للتعلم من.


يرجى إرسال بريد إلكتروني إلي نسخة من نموذج جدول بيانات سجل التجارة.


الرجاء ارسال لي سجل الجدول. شكر.


الرجاء إرسال نسخة من نموذج جدول بيانات السجل التجاري.


الرجاء ارسال لي نسخة من إكسيل السجل التجاري قالب. حقا تقدير.


مرحبا الرجاء يمكنك أيضا إسقاط لي نسخة من جدول البيانات & # 8211؛ شكرًا.


لقد كنت تبحث عن جدول لتعقب خيارات الصفقات بلدي حقا مثل تخطيط لك. هل سيكون من الممكن أن ترسل لي ملف إكسيل حتى أتمكن من إدراج ذلك في بلدي خطة التداول؟


الرجاء ارسال لي نسخة من السجل التجاري الخاص بك. شكر!


فقط أرسل لك فران.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


خيارات.


كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال لمزيد من المعلومات التفصيلية عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.


استثمر في نشاط تداول الخيارات.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


خيارات التداول مجلة جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.


خيارات.


كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال لمزيد من المعلومات التفصيلية عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.


استثمر في نشاط تداول الخيارات.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


خيارات التداول مجلة جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.


أفكار لبناء مجلة التداول الشخصية الخاصة بك.


سبب فشل التجار # 1 يرجع إلى عدم وجود الخبرة. أفضل طريقة لتسريع منحنى التعلم الخاص بك هو الحفاظ على سجلات دقيقة باستخدام مجلة التداول. في هذه المقالة سوف أعطيك أفكار لإنشاء مجلة التداول الخاصة بك وكذلك أمثلة من بلدي.


الأعمال التجارية مليئة ببعض من ألمع العقول في العالم. هؤلاء التجار المخضرم لديهم 10، 20، و 30 عاما من الخبرة في تداول الأسواق. كيف تصبح واحدة منهم؟ وستتابع التجارة على ما يرام والمال.


سواء اخترت مجلة عن طريق القلم والورق، على جهاز الكمبيوتر، عن طريق تسجيل الصوت، أو من خلال شاشة الفيديو يلتقط هدفك هو التعرف على الأخطاء وتطوير طرق لتجنب نفس الأخطاء في المستقبل. ويمكن استخدام الأفكار التي نوقشت هنا كإطار للبدء. كن مبدعا وتكييفها مع طريقتك الخاصة، ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للمجلة.


إنشاء وسائل إلى نهايتها.


الأول يعتقد أنه يجب عليك أن تفعل قبل إنشاء مجلة، قبل وضع التجارة، حتى قبل التعلم عن الأسواق هو سحب قطعة من الورق وكتابة إجاباتك على الأسئلة الثلاثة التالية.


إذا كان لديك امدادات غير محدودة من المال، ماذا كنت تنفق وقتك القيام به، ومن الذي كنت تنفق عليه؟ ماذا سيحدث لك 20 عاما من الآن إذا كنت لا تعلم المهارات اللازمة لتصبح تاجر ناجح أو المستثمر اليوم؟ لماذا التداول؟ وبالنظر إلى الطرق الأساسية الأربعة لكسب المال (موظف، لحسابهم الخاص، صاحب العمل، والمستثمر) لماذا تريد أن تكون تاجر؟


اقضي بعض الوقت في التفكير في إجاباتك وأسبابك. قد يبدو مثل ممارسة سخيفة، ولكن عليك حقا أن تبدأ من أعلى إلى أسفل، نهج شامل إذا كنت تنوي النجاح كالتاجر على المدى الطويل.


فوائد مجلة.


فائدة استخدام مجلة التداول هي بناء الثقة في نظام التداول الخاص بك. كنت الأكثر موضوعية عندما يكون لديك الثقة في إعدادات التداول والمنهجية الخاصة بك. في أخذ الملاحظات الدقيقة وتسجيل الظروف المحيطة الصفقات الخاصة بك وسوف تجد نرى التداول تتحسن مع مرور الوقت.


بعض الأمور الهامة التي يجب أن نلاحظها هي العواطف الخاصة بك كما كنت أدخل التجارة، خلال التجارة، وفي الخارج، قوى السوق الخارجية، لماذا قررت الخروج عندما فعلت، وما إلى ذلك يمكنك ثم تحديد عادات مربحة وتجاهل تلك الضارة.


جينغ & # 8211؛ إذا كنت المتعلم البصرية هذا هو أداة عظيمة. جينغ هو أداة عظيمة التي تسمح لك لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التقاط. يمكنك بعد ذلك تقديم الملاحظات، وتوثيق الحق على الرسم البياني نفسه.


ميكروسوفت إكسيل - لتحليل البيانات الشامل لا شيء يتفوق مايكروسوفت إكسل. اخترت استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد و إكسيل لمجلة التداول الخاصة بي. إذا كنت لا الدهاء التكنولوجيا أو ببساطة ترغب في استخدام قوالب اكسل الجاهزة وأحثكم على التحقق من جريج ثورمان التداول مجلة جداول البيانات.


ستوكتيكر - وهناك خيار ثالث لتوثيق الصفقات الخاصة بك هو مع منصة ستوكتيكر على الانترنت. لديهم الكثير من الأدوات المفيدة وكذلك خيارات حزمة مستوى مختلفة للاختيار من بينها.


نظرة على ماي ترادينغ جورنال.


الآن بعد أن لديك بعض الأفكار حول كيفية البدء أود أن أطلعكم على كيفية تنظيم بلدي مجلة التداول (ق). كما قلت، يمكنني استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد لبلدي الملاحظات السوق العاطفية واليومية، ومايكروسوفت إكسل لتحليلات وتحليل التجارة.


كل ما عندي من نماذج التفوق التي نوقشت أدناه يمكن العثور عليها هنا.


لا تتردد في قرص لهم وإجراء تغييرات كما تريد. إذا كان لديك أسئلة المضي قدما وتركها في قسم التعليقات أدناه في كثير من الأحيان مرات العديد من القراء تبادل نفس الأسئلة. وسأرد على جميع الأسئلة.


يمكنني استخدام جدول البيانات هذا لتسجيل وتتبع فعالية الإعدادات الفردية. أنا الخروج من الإعداد والفوز النسبة المئوية لمعرفة الأسواق والإعدادات تعمل على أفضل وجه.


الأشياء التي تعلمتها: بعد بضعة أسابيع من إدخال الصفقات كان من الواضح حقا أن بعض الأطر الزمنية الأصغر التي كنت أتعامل معها لم تكن مربحة مثل الإطار الزمني 15 دقيقة. في بعض الحالات، كانت هذه الأطر الزمنية الأصغر هي الصفقات الوحيدة التي خسرت الأسبوع. ونتيجة لذلك، عدت وأعدت دخولي لهذه الاجهزة وخفضت عدد العقود التي كنت تتداول للأطر الزمنية الصغيرة التي تقلل من خسائري وزيادة الأرباح.


هل كسبت المال في نهاية اليوم؟ هذا هو تقرير النتيجة النهائية.


الأشياء التي تعلمتها: هذا جدول البيانات بتتبع بلدي الفردية p / ل كل يوم، وعدد من الصفقات، ونفقات العمولة. أنا أيضا تتبع التقدم المحرز بلدي على مدار الشهر في شكل الرسم البياني. وكان أحد الاكتشافات الخاصة أن أكبر أيام بلدي كانت في بعض الأحيان الأيام مع أقل عدد من الصفقات. وأوضح أيضا أن شهر نموذجي يتكون من بضعة أيام كبيرة الفوز، وعدد من أيام الفوز المتوسط، وفقط بضعة أيام صغيرة صغيرة إن وجدت.


في أيام عندما السوق يوفر جودة الإعداد بعد الإعداد الجودة أنا الاستمرار في التجارة. أيام حيث السوق بطيئة ولدي بعض الصفقات الصفر مع عدم اتباع من خلال أقفل عادة في المكاسب التي قد يكون لدي ووقف التداول بحلول الظهر ست.


هذا هو الذهاب إلى جدول البيانات التي أستخدمها كل يوم. بدأ كقطعة بخط اليد، ولكن بعد رسم نفس الصناديق والشبكات يوما بعد يوم انتقلت إلى التفوق. في البداية أود أن سجل السوق الداخلية كل 30 دقيقة، ولقد أضيفت منذ رمز في منصة ثينكرزويم بلدي أن يتتبع هذا بالنسبة لي. وإليك الرابط إلى رمز ثينكورسويم.


الأشياء التي تعلمتها: يعمل جدول البيانات هذا كقائمة مراجعة. أنا ملء كل ليلة في اليوم التالي. خلال يوم التداول أقوم بتسجيل صفقاتي الفردية على هذه الورقة أيضا، ثم إدخالها في سجل التداول في الليل.


هذا هو بابا أبي جداول البيانات.


أنا تسجيل كل ما عندي من بيانات السوق هنا. قد يكون قليلا الساحقة في البداية، ولكن بعد سنوات من تسجيل هذه البيانات كل ليلة يصبح من السهل جدا على الفور أنماط والاتجاهات الاتجاه.


أشياء تعلمت: أتطلع إلى السوق الداخلي كل يوم لقياس حقا قوة أو ضعف السوق. لقد ساعدني جدول البيانات هذا في الكشف عن الأنماط والحوادث المثيرة جدا للاهتمام. وتحدثت هذه المؤشرات أيضا في كتاب اتقان التجارة من قبل جون كاتر.


في نهاية اليوم يقف التداول الخاص بك عن طريق طرح الأسئلة التالية نفسك ...


هل اتبعت القواعد الخاصة بي؟ هل أخذت جميع الاجهزة الصالحة؟ هل أنا أمسك بأهدافي؟


مراجعة الاجهزة لهذا اليوم وتهنئ نفسك إذا كنت اتبعت القواعد الخاصة بك، أخذت جميع الاجهزة صالحة، وعقد إلى الأهداف الخاصة بك. إذا كنت تعمل بهذه الطريقة، فإن المال متابعة كما يمكنني أن أشهد شخصيا ل.


منذ دمج هذه المجلات في روتين بلدي مرة أخرى في عام 2007 لقد تمكنت من زيادة كفاءة استراتيجيتي والاستمرار في أن تصبح أكثر ربحية كل عام.


ترك أسئلتك وأفكار أخرى أدناه.


آمل من خلال تبادل مجلة التداول بلدي كنت قد كشفت عن عدد من الأفكار لإنشاء وبناء الخاصة بك. إذا كان لديك المزيد من الأفكار (وأنا متأكد من أنني لم لمست على كل منهم) يرجى مشاركتها في قسم التعليقات للجميع للاستمتاع. شكرا!


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


سجل التجارة.


سجل التجارة يسمح لي لتتبع النجاح العام للنظام بلدي من خلال قياس الأرقام الرئيسية مثل إجمالي الربح / الخسارة، وعدد من الصفقات الناجحة مقابل فاشلة. لإدارة أي نظام تجاري ناجح، من المهم أن نراقب باستمرار معدل النجاح، مبالغ الفوز / الخسارة، وإحصاء آخر يسمى التوقعات.


المثال السابق هو نسخة مبكرة من سجل تجاري قمت بإنشائه في إكسيل. إنه يتابع العناصر الأساسية التي ذكرتها. لاحظ أحد الأعمدة هو الربح / الخسارة لكل عقد. الشيء الوحيد الذي أي أداة تحليل مثل هذه الاحتياجات هي نقطة مرجعية. من الناحية المثالية أنا المخاطرة نفس المبلغ (حسب النسبة المئوية) في كل مرة. يمكنني قياس الربح / الخسارة لكل عقد أو يمكنني قياس٪ كسب /٪ خسارة المبلغ. لأغراضي، اخترت توحيد حول الربح / الخسارة لكل عقد.


الآن، فكر في الحسابات التالية المتعلقة بالإدخالات المذكورة أعلاه.


باستخدام بعض الصيغ الأساسية إلى حد ما، يمكنني قياس إجمالي الصفقات الناجحة مقابل إجمالي الصفقات الفاشلة. يمكنني قياس متوسط ​​الربح (لكل عقد) مقابل متوسط ​​الخسارة (لكل عقد). من هذه الأرقام، ويمكنني بعد ذلك حساب نسبة الخسارة الفوز، ومكافأة / نسبة المخاطر والانتظار.


دعونا كسر هذه أكثر إلى أسفل.


نسبة الفوز / الخسارة.


وينبغي أن يسمى في الواقع الفوز / الخسارة معدل الفوز على أساس حساب يمكنني استخدامها. يتم حساب نسبة الفوز عن طريق اتخاذ العدد الإجمالي من الصفقات الناجحة وتقسيم من المجموع. في الحالة المذكورة أعلاه، فإن معدل الفوز هو 75٪. عن طريق الاستدلال ثم معدل الخسارة هو 25٪. ما يقول لي هو أنه بالنسبة للصفقات التي تقاسها في سجل التجارة، 75٪ منها ناجحة. ويمكن اعتبار هذا الرقم أيضا احتمال وجود تجارة فائزة.


في سجل التجارة الأولي الخاص بي، اخترت استخدام مؤشر النجاح / الفشل للسماح لي أن علم التجارة على أنها ناجحة أو فاشلة مستقلة عما إذا كان جعل أو فقدت المال. كان فكرتي الأولية أن أتمكن من الحصول على تجارة ناجحة فقدت المال إذا شعرت أنني اتبعت قواعد التداول الخاصة بي بنجاح. لقد قمت منذ ذلك الحين القضاء على هذا العمود وذهبت مع مقياس بسيط من النجاح. تجارتي ناجحة عندما يجعل المال وفشلت التجارة عندما يفقد المال.


مكافأة / نسبة المخاطر.


أما بالنسبة لمعدل المكافأة / المخاطر، فھي في الواقع نسبة من النسبة المعبر عنها كنسبة مئوية. هو ببساطة متوسط ​​الكسب $ مقسوما على متوسط ​​مبلغ الخسارة $. ما يقوله لي هو لكل التجارة، ما هو مكاسب بلدي هو كنسبة مئوية من إجمالي المخاطر. يجب أن يكون هذا المبلغ الإجمالي للمخاطر يعادل تقريبا النسبة المئوية التي كنت على استعداد للمخاطر (أي 1-2٪ من محفظتي) لكل صفقة. لذلك، طريقة أخرى للتفكير في هذا العدد هو عودتي على المخاطر كنسبة مئوية.


عدد أقل ليس بالضرورة أن يكون شيئا سيئا. هذه النسبة لا عامل في معدل الفوز / الخسارة. لذلك، حتى لو كان لدي أقل مكافأة / نسبة المخاطر، إذا كان معدل فوز بلدي مرتفع إلى حد ما، قد لا يزال لدي نظام نظام تداول الخيارات قابلة للحياة.


المتوقع.


ویعتبر التوقع مؤشرا علی کمیة (في المتوسط) التي یمکن توقع حدوثھا لکل دولار واحد مخاطرة. هذه العوامل الحسابية في كل من العائد على المخاطر (المكافأة / المخاطر) ومعدل الفوز (احتمال التجارة الفائزة). من الناحية المثالية فإن المتوقع سيكون إيجابيا لنظام تداول الخيارات. وعادة ما يكون الكازينو متوقعا سلبيا. إذا كان توقعي سلبي أو منخفض جدا على عدد كبير من الصفقات بشكل معقول، فقد حان الوقت للتوصل إلى نظام آخر.


يمكن حساب التوقعات باستخدام صيغة معقدة إلى حد ما سوف أشارك في لحظة. الشيء الجميل حول استخدام جدول البيانات هو أنه بمجرد إعداد الصيغة، نادرا ما يتعين علينا إعادة زيارتها.


التوقعات = (٪ الصفقات الفائزة × مبلغ الفوز٪) - (٪ خسارة الصفقات x خسارة مقدار٪)


نقطة أخيرة. يصبح التوقع أكثر صحة مع عدد أكبر من الصفقات. لا أرى أن التوقعات تحسب أكثر من 5-10 صفقات لتكون مؤشرا على نجاح أو فشل نظام التداول. ومع ذلك، فإن التوقعات المحسوبة على 100 صفقة ستكون أكثر وضوحا. هذا هو السبب في سجل التجارة بلدي يتضمن وسيلة لتتبع الصفقات بلدي على مدى فترة أطول من الزمن.


إعداد سجل تجاري.


سجل التجارة هو مجرد مكان لتسجيل الصفقات الفردية وقياس النجاح العام. يمكنك القيام بذلك على قطعة من الورق، في دفتر الأستاذ أو عملية يدوية أخرى. ومع ذلك، جداول البيانات هي مناسبة تماما لهذا النوع من الشيء.


ما لالتقاط.


هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن التقاطها فيما يتعلق بالتجارة. لهذا السجل التجاري، وأنا أفضل أن تتبع فقط المعلومات التي هي مفيدة في تعطيني منظور على المدى الطويل والتي يمكن أن تدعم الحسابات المختلفة التي أوجزت أعلاه.


وسوف التقاط بعض المعلومات التي لا تدعم مباشرة الحسابات مثل تاريخ دخلت & أمب؛ مغلقة وكذلك وصفا للتجارة. أنا أيضا التقاط تعليق قصير حيث يمكنني ملاحظة أي شيء خاص حول التجارة.


بعض المعلومات المطلوبة أنا التقاط يشمل عدد العقود المتداولة، والخصم / الائتمان على الدخول وكذلك الخصم / الائتمان عند الخروج. أنا أيضا التقاط دخول & أمب؛ لجنة الخروج لأن هذا ينبغي أن يكون في بلدي الربح أو الخسارة الإجمالية.


من الأرقام التي تم التقاطها، يمكنني حساب القيم مثل صافي الائتمان / الخصم ومجموع الربح / الخسارة.


كيفية القيام الصيغ.


لكل حساب، يمكنني حساب صافي الخصم / الائتمان من دخول التجارة كما (# عقود × 100 × الائتمان / الخصم لكل عقد) - عمولة للدخول.


بالنسبة للمكاسب / الخسائر الإجمالية، أحسب هذا كخصم / خصم على الدخول - (# عقود × 100 × ائتمان / خصم عند الخروج) - عمولة للخروج.


لأنني استخدام جدول بيانات إكسل، كل هذا يمكن القيام به ببساطة شديدة مع مجموعة من الصيغ.


أولا، أنا حساب إجمالي الصفقات الناجحة وإجمالي الصفقات الفاشلة. للقيام بذلك، يمكنني استخدام صيغة إكسيل بسيطة تحسب أساسا عدد الصفوف التي لها قيمة موجبة.


إجمالي الصفقات الناجحة = كونتيف (L2: L68، "& غ؛ 0")


إجمالي الصفقات الفاشلة = كونتيف (L2: L68، "& لوت؛ 0")


ملاحظة: سوف الخلية L73 عقد مجموع الصفقات الناجحة.


الخلية L74 يحمل مجموع الصفقات الفاشلة.


نسبة الفوز = إجمالي الصفقات الناجحة / جميع الصفقات (مجموع الصفقات الناجحة + غير الناجحة)


ملاحظة: هذا يفترض أنني عادة ما تأخذ الخسارة القصوى عندما يكون لدي تجارة خاسرة. بدلا من ذلك، يمكنني إنشاء عمود لكل التجارة التي تمثل المخاطر الإجمالية في التجارة.


لاحظ أن هذا يختلف إلى حد ما عن الصيغة I المذكورة أعلاه للتوقع. لقد جعلت العديد من الافتراضات على أساس الطريقة التي يتم حساب المخاطر بلدي. وكقاعدة عامة، أتوقع أن يظل متوسط ​​المبلغ الفاشل ثابتا إلى حد ما، وينبغي أن يكون مساويا تقريبا لمخاطري في كل صفقة أقوم بها. لقد ذكرت لمكافأة / نسبة المخاطر التي يمكنني أيضا بسهولة استخدام عمود آخر لالتقاط أقصى خطر في التجارة وبعد ذلك يمكن أن حساب نسبة الخسارة٪ نسبة إلى هذه القيمة. وبدلا من ذلك، فإن ما أفترضه هو أن متوسط ​​مبلغ الخسارة الفاشل يمثل دائما 100٪ من خطوري. لذا قد تبدو الصيغة كما يلي:


L77 = نسبة الفوز (أو الفوز٪)


L78 = نسبة المكافأة / المخاطرة.


منذ مجموع فوز بلدي٪ + خسارة٪ يجب أن يساوي 100٪، ويمكنني حساب خسارة بلدي٪ 1 - الفوز٪.


قد تختلف مواقع الخلايا عن جدول البيانات استنادا إلى عدد الصفوف & أمب؛ والأعمدة حيث اخترت القيام الحسابات الخاصة بك لسجل التجارة الخاصة بك.


استخدام أوراق عمل متعددة في إكسيل.


في حين أنه من الممكن إدخال جميع الصفقات على صفحة واحدة من جدول بيانات، فإنه يبدأ يصبح غير عملي عندما عدد الصفقات المتتبع يحصل كبيرة جدا. عندما قمت أولا بإعداد سجل التجارة الخاص بي، تعقبت الصفقات بلدي قبل الربع. فعلت هذا لأنني عادة ما قدمت فقط حوالي 50 الصفقات في الربع، والتي يمكن التحكم فيها إلى حد ما على جدول بيانات. كما يزيد حجم التداول بلدي، انتقلت إلى تتبع الصفقات شهريا.


يدعم إكسيل إمكانية الوصول إلى أوراق عمل متعددة عن طريق علامات التبويب في الجزء السفلي من جدول البيانات. ما فعلته آنذاك هو إنشاء ورقة عمل لكل شهر. لقد صنفت كل ورقة عمل باسم الشهر الذي تتبعه. من أجل الحفاظ على إجمالي تشغيل كل الإحصائيات الهامة لدي الآن ورقة عمل منفصلة تجمع هذه المعلومات. الصيغ الخاصة بي الحصول على أكثر تعقيدا قليلا لأن ليس فقط أنا بحاجة إلى تحديد الخلية ولكن أيضا ورقة العمل. لذا، على سبيل المثال، هنا كيف أفعل بعض الحسابات السنوية.


مجموع الصفقات الناجحة = سوم (يناير! L80، فبراير! L68، مارس! L73، الخ)


لاحظ أنه للإشارة إلى خلية ورقة العمل، يكون التنسيق.


مرة واحدة كنت قد حسبت بلدي المجاميع السنوية لمجموع الصفقات الناجحة، مجموع الصفقات الفاشلة، ومتوسط ​​الربح الناجح ومتوسط ​​الخسارة الفاشلة، ويمكنني حساب مباشرة نسبي والانتظار من هذه الأرقام دون الحاجة إلى الإشارة إلى جميع أوراق العمل من جدول البيانات.


تعظيم الاستفادة من سجل التجارة.


لتكون مفيدة، لقد وجدت أنه من المهم أن يكون الدؤوب لالتقاط الصفقات بلدي وأنا أدخل والخروج منها. أنا بحاجة للتأكد من أن يتم القبض على جميع الصفقات بلدي، بما في ذلك إخفاقاتي. لقد تم إغراء في الماضي لعدم دخول الصفقات يؤسفني صنع. أو الصفقات التي أتمنى لو كنت قد خرجت بشكل مختلف.


يجب أن يكون هذا السجل التجاري انعكاسا دقيقا للتداول الخاص بي مقابل خطة التداول الخاصة بي. ماذا يمكن أن تخبرني؟


يمكن أن يساعدني في تحديد فعالية نظام تداول الخيارات بلدي يمكن أن يساعدني في تحديد مدى باستمرار أنا اتبع خطة التداول بلدي يمكن أن تساعدني مراجعة قواعد التداول الخاصة بي للدخول & أمبير؛ الخروج على المدى الطويل، يمكن أن يساعدني في تحديد مدى اتساق مكاسبي والخسائر لتكون فعالة، لقد وجدت أنني بحاجة إلى مراجعة سجل التجارة بشكل دوري. لقد جعلت هذا الجزء من روتين شهري. في نهاية دورة الخيارات لشهر معين، وأنا متأكد من أن لدي كل ما عندي من الصفقات دخلت في السجل التجاري لشهر الخيارات انتهت للتو. أنا أيضا التأكد من أن لدي كل المجلات التجارية بلدي معا لكل التجارة دخلت.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2018 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment