Wednesday 14 March 2018

بيع أنظمة التداول الجانبية


بيع أنظمة التداول الجانبية
يجمع ويبسط عملية التداول بين أماكن التنفيذ والعملاء.
الإبلاغ عن الامتثال السلس.
القدرة الكاملة للتدقيق والتكامل مع تخزين بيانات العميل.
صناعة السوق.
الاقتباس التلقائي وتنفيذ قواعد التنفيذ لأوامر البيع بالتجزئة.
الميزات الرئيسية & أمب؛ فوائد.
إدارة النظام الشامل.
إدارة شاملة لجميع أنواع أوامر العملاء على مدار دورة حياتها بأكملها مراقبة المخاطر والموقف الشامل يقدم إدارة إيوي وإدارة المكاتب الوسطى مع الاندماج الكامل مع أواسيس و كتم مراقبة المواقف وإدارة المخاطر على الصعيد العالمي متعددة تسهيل أوامر عبر تطبيق قوي برنامج التداول ، بما في ذلك دمج وأوامر المعاوضة تنفيذ إدارة المخاطر المتكاملة عبر فئات الأصول إجراء مراقبة تاريخية كاملة على مستوى العالم مع نظرة عالمية قابلة للتخصيص لنشاط التداول تنبيهات فرص العبور للاستيعاب عبر مكاتب متعددة.
تبسيط الإبلاغ عن الامتثال.
الثبات في قاعدة بيانات فليكس أومز للتقارير والأرشفة المخصصة التكامل مع مستودع البيانات الداخلي للعملاء إمكانية التدقيق الكاملة لدورة حياة النظام التي يمكن مشاهدتها عبر الإنترنت وعبر تقارير نهاية اليوم إنشاء تنبيهات الامتثال للاستثناءات متكاملة مع أفضل تقارير التنفيذ متوافقة تماما مع فينرا أواتس، ريج نمس، ريج شو و سيك 15C-3 المتطلبات.
صناعة السوق.
اقتباس تلقائي كامل (حسب الانتشار والسعر والحجم) تنفيذ قواعد التنفيذ عند التعامل مع أوامر البيع بالتجزئة، مثل الحد من عرض النظام والقصير بيع قواعد متكاملة ومحرك خوارزمي للتحكم بشكل أفضل في عملية التداول والمخاطر خوارزميات معبأة مسبقا لمسة منخفضة ولا التداول باللمس.
رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.

بيع أنظمة التداول الجانبية
التكامل المتقدم مع أنظمة إدارة العمليات الرائدة، أنظمة تخصيص ما بعد التجارة من طرف ثالث / فيكس.
الوصول المباشر للسيولة.
لأكثر من 70 مقدمي فكس.
أسعار الجري مع كامل عمق الكتاب.
مقابض البقع، إلى الأمام، ندف و سوابس.
الميزات الرئيسية & أمب؛ فوائد.
تجارة خوارزمية متقدمة.
برنامج معالجة الحدث & # 8211؛ يمكن التقاط أي حدث واستخدامه لتحريك خوارزمية بما في ذلك الحركة في السعر، P & أمب؛ L، الخ. سوف فلكستراد حماية العملاء من أي تطوير أبي / التغييرات. معادلة الصفقات لتعويض المكاسب في المركز مع خسائر في أخرى.
عبر الأصول التداول من منصة واحدة.
فكس - سبوت، فورواردز، ندفس أند سوابس (رفس و رفقس) العقود الآجلة للأسهم خيارات الأسهم المدرجة.
تماما للتخصيص.
خوارزميات تقارير واجهة المستخدم.
الجري وأسعار رفق.
بقعة، إلى الأمام، ندف و سواب يتدفقون الأسعار مع عمق كامل من الكتاب.
الوصول المباشر للسيولة.
نحن متكاملة ومصدقة مع أكثر من 70 مختلف مقدمي السيولة فكس، مثل:
فليكسفكس يلتقط في الوقت الحقيقي بيانات القراد بما في ذلك عمق كامل من الكتاب من جميع التدفقات السيولة لتحليل ما بعد التجارة واسعة النطاق. بالإضافة إلى تحليل الانزلاق الشامل، نقوم أيضا بتحديد معدلات التعبئة، معدلات الرفض، متوسط ​​حجم التعبئة والإحصاءات القيمة الأخرى. يرجى مراجعة فلكستكا لمزيد من المعلومات.
كامل ستب التكامل.
الآلي في الوقت الحقيقي إعطاء المنبهات إلى كبرى العملات الأجنبية فكس رئيس الوزراء، البنوك، في الداخل أنظمة المكاتب المتوسطة / الخلفية وغيرها من البائعين طرف ثالث. عمليات التخصيص الكاملة. فتح العمارة توفير واجهات برمجة التطبيقات في C / C ++ / جافا / كوم لتداول الصندوق الأسود والتكامل مع إدارة النظام الداخلي / نظم إدارة المخاطر. قابلة للتطوير تماما وشكلي لتجار متعددة عبر شبكة. فليكسفكس يعمل على ويندوز، الشمس سولاريس، وأنظمة التشغيل لينكس.
متوفرة كجزء من حل فكس للمؤسسات.
الجمع بين فليكسفكس مع منصة التسمية البيضاء لدينا، ماكسسترادر، لتشكيل متكاملة فكس المكتب الأمامي والتجارة الإلكترونية حل يسمى إنتيربريس فكس، والذي يسمح للمؤسسات المالية للسيطرة على وإدارة جميع جوانب أعمالهم فكس & # 8211؛ من التداول والمبيعات. والتراكب والمواقف؛ والاتصال السوقي للبنوك، إنز والتبادلات؛ التسعير؛ والتجارة الإلكترونية والعلامات البيضاء؛ وإدارة المخاطر والمكاتب الخلفية.
رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.

إنفوريتش بيع الجانب أومس - تمس بد.
بيع الجانب أومز / إمس. نظام التداول قوية للوسيط تاجر.
بيع الجانب تمس بد للتجارة العالمية.
الآن الشركات على الجانب بيع يمكن أتمتة وتحسين جميع محافظها وتداول النظام واحد مع حل واحد فعالة من حيث التكلفة. منصة التداول إنفوريتش سيل-سيد للوسيط تاجر يدمج وظائف أومز مع أدوات التداول الذكية وقدرات التنفيذ المتقدمة لنظام إدارة التجارة قوة المؤسسة. انها الجواب التكنولوجيا الأنيقة لأولئك الذين يسعون أفضل من كلا العالمين موحدة في منصة واحدة، للتخصيص.
توفر برامجنا لإدارة التجارة مكاتب تداول على جانب البيع مع التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاتخاذ طلبات العميل وسلال من خلال دورة التنفيذ الأكثر كفاءة. بدءا من تحليل ما قبل التجارة لأوامر العميل المقصود، و إنفوريتش بيع الجانب تمس لتجار الوساطة يلتف بإحكام دورة تنفيذ التجارة مع ما قبل التجارة، في التجارة وتحليل ما بعد التجارة. فإنه يتتبع الأداء ضد مختلف المعايير ويحافظ على كل من التاجر والعميل على اطلاع على التقدم المحرز في التنفيذ والنتائج.
مع تكنولوجيا أومس هندستها خصيصا لتداول كميات كبيرة، نظام التداول إنفوريتش بيع الجانب لتجار وسيط يتيح سريعة، ذات قدرة عالية ترتيب النظام والإدارة. يمكن للتجار تسليم حتى ألف اسم سلال في ثوان.
خوارزميات مدمجة، والتكامل مع مئات من خوارزميات طرف ثالث، والاتصال لمجموعة واسعة من الأسواق العالمية والقدرة على تخصيص التنفيذ والمنطق التوجيه توفر تجار البيع الجانب مع مجموعة متفوقة من الأدوات لتحسين أداء التنفيذ.
الحصول على القدرة على بذل المزيد من الجهد مع نظام إدارة أمر تجاري واحد:
أتمتة عملية إدارة التجارة والنظام الكامل - من استلام أوامر العميل إلى تحليل ما بعد التجارة من التنفيذ إلى التقارير التنظيمية (أواتس و ترف / أكت) إدارة تسهيل، وكالة والتداول الرئيسي، صنع السوق، وشيكات ما قبل التجارة، وأخطاء التنفيذ التعامل مع والتقارير التنظيمية تعزيز الأداء مع قدرات متقدمة الأسهم واحد وقائمة التداول بما في ذلك مؤشر، أزواج، وتداول سلة متعددة اليوم بسرعة الوصول السيولة وتوظيف استراتيجيات خوارزمية عبر أماكن ووجهات متعددة مع شركائنا في شبكة اتصال فيكس استقر لحظة إلى لحظة فرص السوق مع الرسوم البيانية التفاعلية والرسوم البيانية والخرائط الحرارية رصد جميع المراكز التجارية العالمية (تنفيذها، نفذت جزئيا وأوامر العمل) في الوقت الحقيقي عبر الأدوات والحسابات إدارة المخاطر مع الضوابط الآلية المخاطر. تطبيق التسلسل الهرمي للضمانات وحدود عبر مجموعة من المتغيرات (مثل التاجر، والأداة، والموقف، والوحدة والمقصد) وتنبيهات التنبيه لضبط الصفقات أو أوامر كتلة.
وبالإضافة إلى ذلك، إنفوريتش برامج إدارة التجارة يمكن أن تكون متكاملة مع محرك هيفريق خوارزمية لدينا لتسهيل الإنتاجية من عشرات الآلاف من أوامر في الثانية الواحدة في وقت متأخر ميلي ثانية واحدة. يوفر هيفريق جميع المكونات الأساسية لإنشاء واختبار ونشر استراتيجيات عالية التردد. لمعرفة المزيد، قم بزيارة محرك الخوارزمية عالية التردد.
خلق بيئة تجارية مخصصة مع نشر بسرعة البرق.
في حين أن إنفوريتش بيع الجانب تمس لتجار الوساطة يأتي مع معظم الوظائف الجاهزة للتجارة "خارج منطقة الجزاء"، ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات إدارة التجارة الخاصة بك والتنفيذ محددة. مع اختيارك من التثبيت في الموقع أو استضافة في أي من مراكز البيانات العالمية لدينا، إنفوريتش متوسط ​​وقت النشر الرائدة في الصناعة من 3 أسابيع فقط.
منتجات أخرى للنظر فيها.
إنفوريتش الرأي الثاني.
خدمة تحليل تكاليف المعاملات قبل / في / ما بعد التجارة (تسا) التفاعلية.
Brokereach.
على شبكة الإنترنت إمس / أومز النسخ الاحتياطي الحل.
إنفوريتش تمس.
نظام الشراء من جانب الشراء ونظام التنفيذ (أومس)
مقالات ذات صلة.
الجير شركاء الوساطة مع إنفوريتش.
الجير الوساطة تعلن أن منصة تنفيذها قد أضيفت إلى إنفوريتش بيع الجانب ومنصات التداول جانب الشراء.
نظم إدارة الطلب والتنفيذ. اختيار الصداع.
اختيار التكنولوجيا المناسبة يمكن أن يكون أهم قرار التاجر يجعل.
أفضل تنفيذ. البنية التحتية للسوق - إمس / أومز. وجهان للعملة.
قد يكون جلب إمس و أومز معا هدفا ولكن تبقى التحديات لمزج اثنين.
التداول المتقدم. هل تريد دمج أو عدم الدمج؟
بعض من الجانب شراء أود أن أرى المزيد من المعلومات أكثر قليلا العائمة بين نظام إدارة النظام ونظام إدارة التنفيذ.

تجار البيع الجانبي.
الحصول على الأمام من الأسواق.
معرفة الطريق الأمثل لأفضل تنفيذ. البقاء حتى الآن على الأخبار في الوقت الحقيقي تحريك السوق، والوصول ملخصات السوق المقطر من ستريتاكونت الأخبار، وكلها في واجهة واحدة. إبقاء فريقك على نفس الصفحة من خلال تبسيط الجهود البحثية.
استخدام عرض واحد لتتبع حجم والسيولة. معنى النشاط التداول اليوم حتى كنت على استعداد لاتخاذ قرارات مستنيرة. فهم ظروف السوق التي تدعم المعاملات الخاصة بك وتظهر أن التوقيت ومهارات التوجيه حققت أفضل سعر التنفيذ.
استخدام تحليلات التجارة المتطورة للحفاظ على استراتيجياتك المنظمة. تخصيص مساحة عمل فاكتسيت لسير العمل الفريد الخاص بك، حتى تتمكن من تنفيذ أوامر بسلاسة.
كيف يمكن لمحرك البيانات البديلة النجاح للمديرين النشطين؟
لدى مدراء المحفظة اليوم أدوات جديدة في ترسانتهم لمساعدتهم على إيجاد ميزة.
حول فاكتسيت.
فاكتست (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: فدس | نسداق: فدس) توفر تحليلات متفوقة وخدمة ومحتوى وتقنية لمساعدة أكثر من 88،000 مستخدم على رؤية واغتنام الفرصة عاجلا. ونحن ملتزمون بمنح المهنيين في الاستثمار حافة للتفوق، مع وجهات نظر جديدة، رؤى مستنيرة، والدعم الرائدة في صناعة المتخصصين المتخصصين لدينا. نحن فخورون بأن يكون قد تم الاعتراف بها مع العديد من الجوائز لدينا الحلول التحليلية والبيانات يحركها مرارا وتكرارا في المرتبة واحدة من أفضل 100 الشركات فورتشن للعمل وأفضل مكان العمل في المملكة المتحدة وفرنسا.
نحن نستخدم الكوكيز لتخصيص المحتوى والإعلانات وتحليل حركة المرور لدينا. كما نشارك معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في الإعلانات والتحليلات. انظر التفاصيل.

بيع أنظمة التداول الجانبية
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
وتحتاج شركات البيع إلى تحويل الخبرة إلى عمل بسرعة لا تهدأ. الحصول على كل ما تحتاجه من مكان واحد، بسرعة. من الأخبار العاجلة إلى تحليل حبيبي نقدم المعلومات التي تهمك أكثر من غيرها. وبالنسبة للمنتجات الأكثر تعقيدا، تساعدك أدواتنا المتعددة الأصول على اكتشاف الارتباطات أو الفرص عبر الأسواق والمناطق والعملات.
التواصل مع الأشخاص المناسبين بسرعة وتبادل البيانات المقنعة لإشعال اهتمامهم. ثم تتحول إلى إدارة النظام وقدرات التداول لجعل التجارة بسرعة، فعالة من حيث التكلفة وضمن سياسات الامتثال الخاصة بك.
تعرف على ما يحدث ولماذا يهم. خياط تغذية الأخبار الخاصة بك إلى المعلومات التي تهمك وعملائك، ثم التوجه إلى بلومبرغ الاستخبارات للحصول على نظرة موجزة أن معنى الأخبار.
البقاء متقدما على الأحداث وفهم السائقين وراء تحركات السوق. مراقبة الأسواق وأداء المنتج في الوقت الحقيقي وتعتمد على أدوات قوية التصور البيانات التي سطح المعلومات التي تهمك. ثم تقاسمها بسهولة مع العملاء للتحقق من صحة أفكارك. أدواتنا تسمح لك أن ترى مجموعة كاملة من البيانات الهامة، من اتساع الكلي ومؤشرات المشاعر لمخططات القراد خلال اليوم - وكل الرسم البياني الآخر بينهما.
دراسة الأسس، وتقييم القيمة النسبية وفهم استراتيجيات الشركات وراء الاستثمارات. الحصول على نظرة ثاقبة الآلاف من الشركات في أكثر من 130 الصناعات وفهم القوى الدافعة وراء الحركات في فئات الأصول الرئيسية، ومقاييس الائتمان والاقتصاد والسياسة الحكومية. هل هناك شهية لأفكارك؟ العثور على مشتري أفكارك بسرعة من خلال بلومبرغ & # 8217؛ ق المجتمع من أكثر من 320،000 الاستثمار والشركات المهنيين.
قاعدة التداول الخاص بك على أدوات التقييم القياسية الصناعة ودعمها مع الشفافية التسعير الذي يسمح للعملاء لمعرفة والثقة في التقييم الخاص بك. توقع فرصة أن العملة أو السلع أو معدل الحركة سوف تتحقق في تاريخ محدد. الوصول بسرعة تحليل القيمة النسبية التي يتم دمجها في نظم إدارة النظام لدينا. بلومبرغ يسلم معلومات دقيقة بسرعة، وأدوات لاختبار أفكارك وقياس أدائها، والتحليلات تطلعي التي تعطيك فكرة للعمل بثقة.
الاتصالات والرؤية قيادة عملك. يمكنك العثور على المزيد من الأطراف المقابلة المحتملة في بلومبرغ، أكبر منصة تداول إلكترونية في العالم. بناء والحفاظ على العلاقات، والتأكد من شركاء التجارة يمكن أن تصل إليك بسرعة، والتفاوض بكفاءة، وتبادل المعلومات مع فريق المبيعات الخاص بك، والوصول إلى العملاء من خلال وسائل الاتصال والتعاون في الوقت الحقيقي لدينا.
إجراء تحليل العميل واستهداف العملاء المناسبين للاستجابة بشكل استباقي مع استجابة لأحداث السوق. تعيين تنبيهات للتسليم الفوري من المعلومات المحورية جنبا إلى جنب مع الجمهور ذات الصلة بحيث يمكنك التصرف بسرعة وحسم. الوصول إلى المعلومات الأكثر صلة على حيازات العميل من وجهة نظر قابلة للهضم وقابلة للتنفيذ.
دفع الكفاءة والسرعة إلى السوق مع أومز التي جزءا لا يتجزأ من بسلاسة داخل محطة بلومبرغ الخاص بك. من خلال دمج جوانب إدارة التنفيذ الخاصة بك مثل تحليلات ما قبل التجارة والرسوم البيانية، مع أومز لدينا وشبكة آمنة، وتركز بلومبرغ على تقديم سير العمل كفاءة طوال حياة التجارة بأكملها. تجنب فقدان الوقت بين الأنظمة. نأتي كل الأدوات التي تحتاج معا على منصة واحدة للتخصيص أن يفعل كل ما تحتاجه، بسرعة وبدقة. وبفضل أفضل البيانات في قطاع الأعمال، يتم استضافة عروض نظام إدارة العمليات ومتكاملة تماما ضمن نظام بلومبرغ البيئي.
كفاءة التنفيذ الكبرى هي ميزة تنافسية لا تستطيع تحملها. الوصول إلى مجموعات مجزأة من السيولة، والتحليلات التنبؤية، وأدوات تحليل تكلفة المعاملات، جنبا إلى جنب مع كفاءة، منصة التنفيذ بديهية. إدارة الأسهم، والدخل الثابت، والعملات الأجنبية والأصول متعددة الأصول من مساحة عمل واحدة قابلة للتخصيص.
لدينا منصة التداول متعددة الأصول من الدرجة يدمج لدينا تبادل والوسيط البيانات مع الأسهم الخاصة بك، والعقود الآجلة والخيارات أوامر. نحن نقدم الجانب بيع متقدمة أداة متعددة الأصول التنفيذ مع عدم وجود رسوم الوصول إلى تدفق النظام العميل، تحليلات على أوامر العميل وأوسع منصة توزيع خوارزمية في السوق.
الدخل الثابت والمشتقات.
توجيه وتنفيذ أوامر في منصة التداول لدينا وغيرها من الأماكن، حتى تتمكن من إدارة بسرعة وكفاءة الصفقات الخاصة بك. لدينا منصة خالية من العمولات يربط جميع المنتجات المتاحة التداول الإلكتروني الدخل الثابت في بوابة واحدة ويوفر متعددة تاجر، والتسعير المركب للتنفيذ، حتى تتمكن من مرحلة، ورصد والتجارة وتخصيص الصفقات من خلال وظيفة واحدة على محطة بلومبرغ.
وبالنسبة لمشتقات المشتقات، فإن تسهيلات تنفيذ المبادلة الخاصة بنا توفر للمشاركين إمكانية الوصول إلى أساليب التنفيذ المتعددة والسيولة عبر العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعدلات والائتمان والعملات ومشتقات السلع في الولايات المتحدة، في حين ستوفر منشأة بلومبرج التجارية المتعددة الأطراف (متف) إلى دفتر الطلب وطلب وظيفة الاقتباس والسيولة عبر فئات كدز و إرس الأصول.
توفر منصة التداول متعدد العملات لدى البنك وظائف قوية بالنسبة لك لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي. نحن نقدم منصة التداول الإلكترونية خالية من العمولات لتنفيذ بقعة، صريح، مبادلة، قوات الدفاع الوطني، إيداع والنظام والخيارات المعاملات.
بلومبرغ Tradebook® هو وسيط وكالة رائدة ومتعددة الأصول منصة تنفيذ التكنولوجيا التي توفر الوصول إلى سيولة عالية الجودة، البصيرة السوق وحلول مخصصة عبر أكثر من 100 أماكن السيولة العالمية و 43 بلدا. مع أدوات فريدة من نوعها ومعايير لا مثيل لها من التنفيذ، ونحن نبحث عن طرق جديدة لتقديم قيمة على حد سواء الجانب شراء وبيع الجانب.
تحتاج إلى العمل ضمن قيود البيئة التنظيمية. ونحن جعل ذلك أسهل بكثير. وقد ازداد الامتثال بدرجة أكبر من التعقيد مع حدوث تغييرات تنظيمية جديدة تصل كل يوم. بلومبرغ التحديثات ويدمج أحدث عمليات الامتثال عبر دورة حياة التجارة بأكملها. استخدام التكنولوجيا التي تدمج الامتثال قبل وما بعد التجارة والفحوصات التنظيمية بسلاسة في سير العمل الخاص بك. التواصل مع العملاء والأطراف المقابلة على تكنولوجيا آمنة في حين يتم التقاط أنواع البيانات المختلفة والاتصالات الإلكترونية الأخرى وتخزينها للمراجعة والتحليل في المستقبل، إذا لزم الأمر.
تقوم أحداث السوق بتغيير مستمر لمخاطر المخاطر الخاصة بمراكزك. إن األدوات المالية المعقدة بالتزامن مع تقلبات السوق تزيد من مخاطرك المالية مع التعرض المفاجئ لخسائر كبيرة في أسعار األصول أو األرباح. إدارة المخاطر بدلا من الاستجابة لها مع أدوات متكاملة متكاملة لمراقبة المخاطر التي تمكنك من اتخاذ إجراءات سريعة ومستنيرة لتحقيق أقصى قدر من الفرص والتخفيف من المخاطر. احسب علامة السوق للتحوطات الخاصة بك، وتقييم مخاطر الطرف المقابل، وإجراء تحليلات الحساسية، والتخطيط السيولة الرئيسية مع أدوات متكاملة تساعدك على احتواء المخاطر الخاصة بك مع الثقة.
الاستمرار في التركيز على التجارة القادمة. دمج ميزات التقارير التنظيمية والتجارية في عملية التداول. ونحن نحافظ على المتطلبات التنظيمية الأخيرة ودمجها في أدوات الإبلاغ لدينا. زيادة تعزيز الكفاءة من خلال تحديد الشركاء التجاريين المفضلين. تقييم كفاءة التجارة مع التقارير المخصصة التي تسلط الضوء على تكاليف المعاملات.
إن مجموعة بلومبرغ الشاملة من أدوات ما بعد التداول متكاملة تماما مع خدمات بلومبرغ المهنية و منصات التداول المختلفة في بلومبرغ، مما يسمح لك بإدارة صفقاتك بشكل فعال من توليد الأوامر إلى التنفيذ والتسوية. ويمكن أن تساعد حلول إدارة الاستثناء في المكاتب المتوسطة التابعة لشركة ستب على تقليل المخاطر التشغيلية والتكلفة مع توفير أتمتة عملية ما بعد التداول لكلا من المشاركين في السوق الجانبية والبيع.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

No comments:

Post a Comment