Saturday 24 March 2018

مضمونة استراتيجية تداول الفوركس


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس عدم فقدان النظام - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية عدم الخسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فروة الرأس إلى الحرية 10-20 نقطة التجارة. مضمون؟


257 نقطة، واحد بعد الظهر، مؤشر قديم واحد صدئ (--- ينتشر = 225 نقطة ---)


اكتشاف سكالب للحرية K. I.S. S. (كيب إيت سيمبل سويتي) فوريكس ترادينغ سيستيم.


دعونا نعطي 6 نقاط متوسط ​​من عدم الخروج في أفضل --- أدناه لا يزال يبدو أن تعطي: 177 نقطة في فترة ما بعد الظهر ؟؟


أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر يذهب لإعطاء قراءات دقيقة من الماضي؟


سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.


جميع المدخلات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 ++ نقطة - بعض تعطي 30 ++ نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة أدناه الشموع السابقة عالية / منخفضة مما يعني كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.


على الرغم من أن هذا المؤشر يعيد بشدة، وأنا المصرفية العديد من النقاط مع هذا المؤشر (وغيرها من النظم). كان هناك تشغيل بعد ظهر اليوم (19-9) التي أعطت 100 نقطة بطريقة سهلة كما جعل شطيرة زبدة الفول السوداني.


إشارات تعطي 200 نقطة المحتملة يوميا حتى تبدأ المصرفية قبل أن يزول تأثير قبالة. انها هديتي للتجار. ولكن استخدام بحذر. السوق سوف يكون لك إذا كنت لا تستخدم رأسك حتى إذا كان هناك إشارة.


هذا الموضوع لديه بعض التحديثات التجارة الحقيقية عندما يكون الميل. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.


كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.


تحديث 23/3/10. أنا على استعداد لتبادل أفضل دعواتي التجارية مع عدد قليل من التجار الفوركس (50 كحد أقصى). سوف تحصل على الدخول، ووقف، واتخاذ الربح وإدارة الأموال. تقريبا 2 الصفقات في الأسبوع في الوقت الحاضر. هنا.


أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر سوف يعطي قراءات دقيقة في الماضي؟


سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.


جميع الإدخالات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 نقطة - بعض تعطي 30 نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة دون السابقة السابقة / المنخفضة مما يعني أن كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.


ومع ذلك، ما لا أعرفه هو إذا كان قد إعادة / إعادة طلاء أو ما إذا كانت هذه هي الإشارات الحقيقية.


قد يكون يستحق اختبار الأمام إذا فقط ليوم لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء في ذلك. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.


كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.


اعتدت أن يكون لها واحدة مماثلة على أساس الزناد إرغوديك فكس قناص. في البداية كنت متحمسا حقا، ولكن أدركت أن قضبان تف أقل تغيرت فقط في نهاية أعلى (أي أن المربعات 12 الماضية سيتم رسمها الأزرق إذا كان الاتجاه حتى، في حين أن حتى ذلك الحين، فإنها ستكون حمراء).


فقط للتأكد من، وسوف يكون لها نظرة لبضعة أيام ومعرفة ما إذا كان هذا هو أي شيء مختلف.


فهمتك. حتى إذا برمجتها لقراءة تفس الفردية قد يكون يمكن العثور على التحرير والسرد دقيقة.


وربما كان ذلك كبيرا. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت تجعل من العمل.


لها مثيرة جدا للاهتمام، ولكن لا أستطيع فتح الملف.


أنا فقط بدأت اختباره على غبوسد M5 مع الإعدادات الخاصة بك، وأنها تصرفت بشكل جيد جدا (70pips على التجارة الأولى، حسنا أعتقد أنني كنت محظوظا على هذا واحد)، ولكن بعد فترة من الوقت لاحظت مؤشر يعيد نفسه في كثير من الأحيان، في الواقع ، لذلك أنا لست متأكدا من يمكن للمرء أن يثق به.


أنا لست متأكدا من أنني حصلت على حكم ستوبلوس الخاص بك الحق: كنت وضعت عليه "انتشار + 1pip" أدناه شمعة السابقة عالية على شراء، وحتى الشمعة السابقة منخفضة على بيع، هل هذا صحيح؟


سوف تبقى لكم نشر على نتائجي.


ربما يمكننا استخدام بعض المرشحات ضد مشكلة إعادة رسم. كوز أعتقد أنها فكرة مثيرة للاهتمام لنظام التداول.


مرحبا بيرتي - يجب حفظ الملف في مجلد c: / بروغرامز / ميتاتريدر / إكسيرتس / إنديكاتورس ثم تطبيقه على الرسم البياني. لا أعتقد أنه يتطلب أي شيء آخر للعمل.


تاغادا - بداية رائعة.


ري وقف الخسارة. انها مجرد فكرة.


إذا كانت إشارة شراء ------ وضع وقف الخسارة + انتشار +1 نقطة أدناه انخفاض الشمعة السابقة ونقله من قبل شمعة واحدة كل شمعة رسمت.


إذا بيع --- توقف يذهب + انتشار + 1 نقطة فوق عالية من الشمعة السابقة ويتم نقلها أسفل شمعة واحدة. وبعبارة أخرى إذا كانت الشمعة التالية أقل من السابق / منخفض ثم يتم تشغيل خروج "التأمين".


نحن نبحث عن مسارات قصيرة في اتجاه معين ل5-100 نقطة عدة مرات في اليوم.


إشارة 2 من اليوم.


أخذت الإشارة الثانية على هذا المخطط. جيد لمدة 50 نقطة حتى الآن. هذا هو 38،000 $ إذا كنت التداول ل 1000 $ لكل نقطة تذكر. في أقل من 5 دقائق العمل.


أنا لا أعرف إذا كانت الإشارة الأولى إعادة رسم ولكن 100 نقطة + التجارة. لم أكن أمام مخططاتي في ذلك الوقت.


هذا أكثر من 150 نقطة.


150+ نقطة في 3 ساعات ونصف منذ فتح المملكة المتحدة (إذا كنت تعول 8 صباحا بتوقيت جرينتش كما فتح المملكة المتحدة)


هذا هو أبسط من أي نظام تداول الفوركس في العالم.


بس كل من الخطوط الحمراء على الرسم البياني تظهر إشارة للدخول على فتح تلك الشمعة = وبعبارة أخرى تحصل على نقاط من تلك الشمعة!


شكرا من المعلومات الخاصة بك، لدي لوديت إندي.


وأتساءل عما إذا كنت التجارة هذه التكنولوجيا الحية؟ مربحة؟ شكرًا!


jbmaverick.


الكتابة، تداول العملات الأجنبية، متابعة الحب الحقيقي & # 8211؛ قصة حياتي & # 8230؛ في أمر غير مؤكد & # 8230؛


أفضل بالتأكيد الربح تجارة الفوركس الاستراتيجية.


أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تجعلك المال عندما كنت & # 8217؛ الحق، ولكن هذا هو الوحيد الذي & # 8217؛ s المطلقة & # 8220؛ القفل القاتل & # 8221؛ لجعل لكم المال حتى عندما تحليل السوق بشكل عام هو خطأ ميت. وكانت هذه الاستراتيجية مربحة في كل يوم تداول واحد منذ إنشائها. كل يوم . (حتى إذا كان لديك بالفعل استراتيجية التداول التي تجعل الربح كل يوم واحد، حسنا، قد ترغب في إعطاء هذا واحد محاولة.)


وأنا أدرك أن هذا سيكون من الصعب أن نصدق، ولكن & # 8230؛ 🙂


& # 8230؛ لقد وصلت أخيرا إلى "الكأس المقدسة" لتداول العملات الأجنبية - استراتيجية تجارية مضمونة - أي استراتيجية تداول بسيطة من شأنها أن تحقق أرباحا في حساب التداول الخاص بك كل يوم تداول واحد تستخدمه .


جيدة جدا ليكون صحيحا؟ حسنا، اعتقدت الشيء نفسه، وجلس فقط هنا يحدق في ذلك مرارا وتكرارا، غير قادر على الاعتقاد أنني فعلا تأتي معها. ولكنني فحصتها صعودا وهبوطا، وبكل طريقة ممكنة - وكان تجار ناجحة أخرى أثبتت جدواها فحصها أيضا - وليس هناك ببساطة أي عيب في ذلك - انها لا تشوبه شائبة. وفي الواقع، انها بسيطة جدا أنه بمجرد أن ترى ذلك، سوف نرى بوضوح ومعرفة أنه هو ما أقوله هو - "تحويل الربح في كل مرة" استراتيجية التداول. هناك في الواقع نوعان من الاستراتيجيتين، إما واحدة منها يمكنك استخدامها لتراكم الأسهم في حساب التداول الخاص بك كل يوم واحد من الآن حتى، حسنا، تقريبا إلى الأبد. 🙂


& # 8211؛ يمكنك وضع استراتيجية التداول هذه في أي يوم تداول من أيام الأسبوع، أي أسبوع من السنة، كلما رغبت في ذلك.


& # 8211؛ سوف، يديه، وضع المال في حساب التداول الخاص بك كل يوم تداول واحد يمكنك استخدامه! (بما أن هذه الإستراتيجية كانت متوفرة، لم يكن أحد المتداولين يستخدمونها حتى يوم واحد خاسر، ببساطة، يعمل.)


& # 8211؛ يمكن لأي تاجر الفوركس استخدام هذا - انها ليست معقدة للغاية، لا يتطلب رسم الخرائط المعقدة، ويمكنك وضعه في اللعب سواء كنت تقليديا تاجر اليوم أو تاجر على المدى الطويل.


& # 8211؛ يمكن استخدامها مع مجموعة متنوعة من أزواج العملات.


& # 8211؛ يمكن استخدامها مع أي حجم الحساب - التداول الجزئي-- الكثير، مصغرة-- الكثير، أو الكثير القياسية.


& # 8211؛ ممتازة ليس فقط للتجار الأفراد، ولكن للسماسرة ومديري الحسابات لتقديم عملائها، أيا كانت استراتيجية التداول المعتادة، كاستراتيجية الثانوية لبنك الربح كل يوم.


أنا & # 8217؛ م أقول لك، هذا صادق إلى الله يعمل. وكان أول شيء فعلته عندما أحسبت بها لديها نصف دزينة من التجار المهنية الأخرى ننظر في الأمر، في محاولة للعثور على عيب & # 8211؛ لا أحد يستطيع، وافقوا جميعا، & # 8220؛ نجاح باهر، وهذا حقا سوف تعمل & # 8221؛.


حتى في الأسواق المجنونة نحن & # 8217؛ كان مؤخرا (أغسطس وسبتمبر من 2018)، كانت هذه الاستراتيجية مربحة كل يوم واحد. كل & # 8230؛ & # 8230 واحد، اليوم. لذلك إذا كنت لا تحاول على الأقل ونرى كيف مربحة باستمرار هو، ثم ربما كنت & # 8217؛ مجنون. 🙂


وأنا أعلم أنهم يقولون هناك & # 8217؛ ق لا الكأس المقدسة في التداول، ولكن، تبين أن هناك.


(دون & # 8217؛ ر نعتقد هناك & # 8217؛ سا الكأس المقدسة للتجارة؟ & # 8211؛ ثم تثبت لي خطأ & # 8211؛ خذ التحدي 1000 $: الحصول على استراتيجية وننظر في الأمر & # 8211؛ إذا كنت يمكن أن تظهر لي هذا لا يكشف عن طريقة تمكنك من ربح أرباح تداول الفوركس في كل مرة تستخدم فيها هذه الإستراتيجية، ثم سأقدم لك 1000 دولار، لذا فإنك ستنتهي ب 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو مع استراتيجية التداول التي سوف تجعلك المال في كل مرة كنت تستخدمه & # 8211؛ يبدو لي مثل هذا & # 8217؛ الفوز لك في أي من الاتجاهين. حتى الآن، لا أحد & # 8217؛ جمع 1000 $ & # 8230؛)


إنه & # 8217؛ s حقا بسيط جدا:


& # 8211؛ هل لديك بالفعل استراتيجية التداول التي هي مربحة في كل مرة واحدة كنت تستخدم ذلك؟ (I & # 8217؛ m التخمين الجواب هو & # 8220؛ لا & # 8221؛)


هل تفضل أن تكون مرشد شخصيا في تداول العملات الأجنبية والحصول على إشارات التداول اليومية تنبيهات طوال كل يوم تداول؟ فقط انقر على هذا الرابط لجميع التفاصيل وأسعار تمهيدية خاصة! & # 8211؛ إشارات التداول والترويج.


لا تتردد في التعليق أدناه، البريد الالكتروني لي، أو إرسال الهدايا من الشوكولاته أو باكاردي الروم.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد أو التعليق إلغاء الرد.


أعتقد أنه يجب أن يكون لديك خدمة حساب مدار مع عدم وجود استراتيجية تداول الخسارة الخاصة بك مثل هذا.


تلك فكرة، حسن & # 8211؛ سوف تنظر فيه. في غضون ذلك، أقترح استخدامه بنفسك & # 8211؛ انها & # 8217؛ s حقا، استراتيجية بسيطة جدا جدا أن أي شخص، التداول في أي إطار زمني، يمكن وضعها بسهولة في اللعب.


اتبع مدونة عبر البريد الإلكتروني.


مدونات أنا قراءة سرا وربما مسروقات.


صورة الشريط الجانبي.


(دعونا نأمل على أي حال)


فهرس جميع إدخالات المدونة القديمة!


البحث في موقعي.


مواضيع أكثر أو أقل مغطاة أو على الأقل تم التطرق إليها هنا وهناك.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


مثلي في الفيسبوك (من فضلك!)


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


جار نشر التقويم.


غودينتيريست هو مكان للحديث عن الله والثقافة والحياة وكل ما الاشياء الاخرى.


نأمل للناجيات من سوء المعاملة.


رحلة إلى الشفاء بعد الاعتداء الجنسي.


بلوق الوصول إلى ضحايا سوء المعاملة وغيرهم من المحتاجين، وتوفير نظرة ثاقبة عن سوء المعاملة، والأمل في المستقبل، والتوجيه لرؤية ضوء أن يؤدي السري الملاك من الظلام من وضعها المسيئة الخاصة وساعدها على البقاء على قيد الحياة فقط ولكن للتغلب عليها.


تعلم العيش من قبل الله & # 039؛ ق التصميم.


والمزيد من العيون التي عرض، وأكثر يمكننا القيام به.


آمال التأمل الأيرلندية بلوق: الرعاية الذاتية، والمرونة، ومعنى والتنمية الشخصية.


دومينيك غاريستو / havau22 / إذا كان يمكنك & # 039؛ T يكون ذي بيت، يكون قصيدة (ديفيد كارادين) الحياة ليست ريهرزال، حتى يعيش ذلك.


القيام بما يجعل بلدي تألق الروح.


قراءة مهمتنا. معرفة كيف يمكنك مساعدتنا على تبني جيمس.


مدونة حول التدوين والتسويق الرقمي. انشر أي وظيفة ذات صلة التدوين / التسويق الرقمي مجانا.


أعلى 2 استراتيجيات تجارة الفوركس (أن العمل!) للمستثمرين.


مع العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هناك قد يكون من الصعب على التاجر، وخاصة مبتدئ، لتحديد أي منهم العمل حقا. سواء كنت مبتدئا في هذا المجال أو تاجر محنك سوف تجد هذه المقالة مفيدة جدا لأنه يعطي نظرة ثاقبة استراتيجيات بسيطة، لكنها قوية التي ثبت للعمل وتحسين مهارات التداول الخاص بك عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


بسيطة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تقع في قسمين:


استراتيجيات الفوركس الأساسية:


وتتضمن هذه الاستراتيجية تحليلا أساسيا لأمور مثل الآثار الجغرافية والسياسية. واستنادا إلى التحليل الأساسي، فإن الاستراتيجيات التالية تساعدك على فهم الصلة بين الاقتصاد الحقيقي والعملات.


المراجحة هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تنطوي على تاجر الفوركس محاولة للاستفادة من أوجه القصور في السوق وتحقيق الأرباح من فروق الأسعار. للاستفادة من المراجحة، يجب على المرء أن يجد الظروف المناسبة والبحث عن ثغرة محتملة في السوق. حمل التجارية.


وخلافا لاستراتيجيات تداول العملات الأخرى، تسمح التجارة الحرة للمتداولين بتحقيق الأرباح حتى عندما تكون الأسواق مستقرة لأنها لا تعتمد على تقلبات السوق. في إستراتيجية التداول المتداول يشتري المتداول عملة نسبة تفاضلية عالية. وهذا يضمن للمشتري ارتفاع سعر الفائدة. ويمكن تحقيق الربح إذا شتري المتداول عندما يتوقع أن يرتفع سعر الفائدة بالعملة ويبيع عندما يتوقع أن ينخفض ​​سعر الفائدة. تداول معنويات السوق.


مشاعر السوق هي مزيج من الآراء بشأن التداول. قراءة معنويات السوق يمكن أن تكون واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. يمكنك فهم معنويات السوق من خلال النظر في الاتجاه الأساسي لزوج عملة معين في الرسوم البيانية. في قراءة معنويات السوق، ومراقبة اتجاه السوق، والعمل السعر، والأحداث الدولية. تحويل تقلب في صالحك.


كمتداول خيارات الفوركس، هذه العوامل يمكن أن تتحول تقلبات السوق لصالحك:


قم بتوسيع أهدافك الربحية ووقف الخسارة. هذا يقلل من الخسائر ويمتد احتمال الربح الخاص بك. تقليل الخسائر: عندما يتم تداول السعر ضمن نطاق معين، وضع وقف قليلا فوق أعلى سعر عند شراء و أسفل قليلا أسفل عند شراء. خفض النفوذ الخاص بك: مع كمية محدودة من رأس المال، يمكن للتجار تحقيق أرباح عالية مع الرافعة المالية. لتحقيق أقصى قدر من الربح في السوق المتقلبة، وضمان المخاطر هي نفس الأوقات العادية. تنويع محفظتك: لديك أدوات مختلفة في الأسواق المختلفة. من المهم التنويع حيث أنه حتى في الأوقات العادية لا يمكن التنبؤ بنتيجة التجارة. ويزداد عدم اليقين هذا خلال الفترات المتقلبة. من خلال نشر الأموال الخاصة بك في اتجاهات مختلفة، يمكنك تقليل المخاطر وزيادة فرصك في تحقيق أرباح جيدة.


استراتيجيات تداول العملات الفنية.


في حين حددت استراتيجيات الفوركس الأساسية اتجاه زوج العملات، فإن استراتيجيات الفوركس التقنية تجعل من الممكن التجارة بشكل مربح.


مستويات أفقية، جنبا إلى جنب مع تغير الأسعار يمكن أن يؤدي تاجر الفوركس لفهم الاتجاه والتنبؤ حيث السوق سوف تذهب المقبل. كما أنها تساعد المتداول تحديد الوقت المناسب لدخول التجارة. يتم استخدام استراتيجية المستوى الأفقي بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى. مؤشر فيبوناتشي.


مؤشر فيبوناتشي لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية هو استراتيجية تداول العملات التي تعتمد على نظام "تراجع" للعملية. استخدام استراتيجية التداول الفوركس فيبوناتشي يتطلب المستثمر لتحليل اتجاه وتحديد ما إذا كان هناك تراجع الاتجاه. من خلال أرقام فيبوناتشي ونسب، يمكن للمستثمر اتخاذ قرار على أساس الخطوط التي تظهر على الرسم البياني. تحديد مدى الانسحاب قد ذهب على الرسم البياني فيبوناتشي سوف يساعد التاجر يقرر ما إذا كان السعر سيكون صعودي أو هبوطي. تشعب.


الاختلاف هو واحد من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة تستخدم من قبل التجار والمحللين من الأدوات المالية للاعتراف أنماط والتنبؤ الاتجاه القادم سوف تتخذ الأسعار. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى مثل رسي، ستوشاستيك، ما، مستويات الدعم والمقاومة، فرص زيادة الأرباح الهامشية. الاختلاف هو واحد من أفضل الاستراتيجيات التي يمكن للمتداول استخدامها لتحليل المخططات. تم حساب ديفرجانس بين أدنى مستوياته وأعلى سعر وكذلك المؤشرات. أفضل مؤشرات التباين التجاري هي مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد، والمجلدات. الفئات الأربع من الاختلافات تشمل ما يلي: - التباعد الصاعد المنتظم - الاختلاف الهبوطي الخفي - التباعد الهبوطي المنتظم - الاختلاف الهبوطي المخفي أدكس (متوسط ​​الاتجاه الاتجاهي)


واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة أن تجار السوق المالية تستخدم التحوط. للتحوط يعني شراء وبيع على الفور أو في غضون فترة قصيرة اثنين من الصكوك منفصلة إما في أسواق مختلفة مثل الأسهم والخيارات أو مجرد سوق واحدة مثل سوق الفوركس. بالنسبة للمؤسسات الكبرى، التحوط هو عنصر إلزامي يستخدم للحد من مخاطر الخسارة وزيادة فرص الفوز. لفهم الاحتمالات المختلفة، من المهم استخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى جنبا إلى جنب مع التحوط.


وعادة ما تعتمد استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على التحليل الفني أو على الأحداث المستندة إلى الأخبار. يعتمد تاجر الفوركس على مجموعة متنوعة من الإشارات التي تؤدي إلى قرار الشراء أو البيع. العديد من استراتيجيات تداول العملات أعلاه تعطي أرباحا عند دمجها. فمن المستحسن عدم الاعتماد على استراتيجية واحدة فقط كل نهج تكمل آخر.


ملحوظة المحرر.


تريد أن تتعلم استراتيجيات في الأسهم التداول؟ جون توماس يمكن أن تساعدك مع ذلك. وهو تاجر المخضرم مع سنوات من الخبرة يمكنك الاستفادة من. ننظر إلى كتفه وهو يتداول، ويتعلم تقنياته والربح من حكمته. انقر هنا لمعرفة المزيد.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


يقول جيك سميث.


ثاكس لهذه النصائح القيمة. هذه هي حقا مفيدة جدا. إن الاحتفاظ بسجل يساعدنا أيضا على إدارة خسائرنا. جدولة أنشطة التداول اليومية أو على الأقل جعل نفسك واضحة مع أي نوع من الاستراتيجيات التي تعتقد أنها مفيدة بالنسبة لك لتحقيق موقف ناجح في تداول العملات الأجنبية.


مرحبا جيك، وأنا أتفق معك أن حفظ السجلات مهم. وهو بمثابة مؤشر على ما يحدث وسيكون من الضروري أيضا عند النظر في الضرائب.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


الإعداد للقيام 4 إلى 6 الصفقات المضمونة الفوركس في صف واحد.


السماء هي الحدود.


الآن سوف تقرأ:


وفيما يلي المادة 3.


حسنا. دعونا نبدأ في الدخول في عملية كسب المال من 4 إلى 6 100٪ مضمونة الصفقات.


4 إلى 6 الصفقات مضمونة في صف واحد هو فرصة قيمة جدا. الحيلة هي الضغط على كل دولار واحد من هذه الصفقات. تعظيم دخلك في حين أن لديك الفرصة. إذا كنت ذاهب للتجارة 2 أو 3 الكثير على كل التجارة وأنت تسير لجعل بعض الدخل ولكنك لن تفعل ما فعلت سارة واتخاذ $ 3000 إلى 1 دولار ميل خلال لها الثمينة 6 الصفقات في صف واحد.


ومن الأهمية بمكان أن تضغط على كل دولار واحد من هذه الصفقات.


بالمناسبة، والعملية برمتها بسيطة جدا. ومع ذلك، فإن تنفيذه أمر صعب وصعب ويجب القيام به بدقة عسكرية وأقصى قدر من الكفاءة والتركيز. وإلا يمكنك أن تفقد كل شيء. جميع المربعات تحتاج إلى أن تكون موقوتة 100٪ لهذا العمل. انها ليست مجرد إي بسيطة كنت سد العجز في حسابك والعودة بعد 2 أسابيع 1 مليون أكثر ثراء. كما أنت ذاهب لرؤية أنه يأخذ على مستوى عال من الكمال لتنفيذ هذه العملية بسيطة جدا.


فهم المبادئ لن تعمل - تحتاج إلى فهم وتنفيذ تفاصيل دقيقة ودقيقة. وأنا أتوقع تماما أن حفنة من التجار فقط سوف يكون لحظة "أها" في نهاية هذه السلسلة الحرة. بعض سوف تحصل عليه في وقت لاحق في وقت لاحق وغيرها ربما أبدا. ومعظم سوف ينتهي بها القتال - العثور على 100 من السبب في أنها لا تستطيع أن تفعل ذلك. ليكن.


لذلك دعونا نبدأ مع أول بت من الرياضيات المعنية.


ويبين الجدول أدناه النمو في حسابك بالنسبة لكسب٪ التي يمكنك الضغط من الصفقات. وبالتالي فإن أكبر كسب الخاص بك على الصفقة الأولى، وأكبر النتيجة النهائية. مهم جدا.


كانت نتائج سارة نتائجها:


مقتطفات من حسابها.


فكيف نضمن أعلى نسبة ممكنة من الأرباح على كل معاملة؟


هناك أساسا 3 طرق لضمان أعلى ربح٪.


اختيار حساب الوسيط.


تريد كل دولار واحد في حسابك لاستخدامها لتحقيق مكاسب. لذلك كنت ترغب في تحديد وسيط الذي يوفر مكافأة، منخفضة والثابتة ينتشر عالية جدا تستعد. وسوف نناقش ذلك بمزيد من التفصيل في المواد المقبلة. قد ترغب في إعداد اتصال مباشر مع الوسيط الخاص بك أيضا.


صعود الصفقات الناجحة.


كنت ترغب في الضغط على أقصى استفادة من كل صفقة ناجحة. للقيام بذلك يمكنك إضافة إلى الكثير الخاص بك على أساس خالية من المخاطر كما تقدم الصفقة، وهذا هو العملية المستخدمة من قبل مزدوجة في تقنية اليوم. فمن السهل أن تضيف إلى الكثير على أساس عشوائي، ولكن لإضافة إلى الصفقة في أي خطر هو تماما خدعة. ما يعنيه هذا هو أنه يجب وقف الصفقة بعد أعلى الخاص بك حتى أنك لن تفقد المال. يتم حساب تلقائيا لمستخدمي نظام مزدوج في يوم. أنها تستخدم نموذجا الحرة التي يمكن تحميلها من دوبليناداييفوريكس / المزدوج في واحد في اليوم إكسيل نموذج / & # 8211؛ كلمة المرور متاحة فقط لأصحاب دياد إي.


بدءا من الحد الأقصى الممكن الكثير لكل معاملة.


يمكنك العثور على هذا عن طريق التجربة والخطأ. وهذا يعني أنك تحتاج إلى العثور على النقطة حيث كنت وسيط يعطيك رسالة خطأ تقول "لا أموال كافية في حسابك للمعاملة". ثم يمكنك تقليل الكثير حتى لم تحصل على الخطأ بعد الآن.


وبدلا من ذلك، ستكون الطريقة الأكثر احترافا هي حساب تلك النقطة باستخدام الإرشادات الواردة في مسار الحد الأقصى لوت & # 8211؛ الحد الأقصى لوت بالطبع.


تحتاج إلى الحصول على هذه الجوانب "تماما وعلى النحو الأمثل" الحق في الحصول على فرصة للمشاركة في هذا مضمونة 100٪ 4 إلى 6 الصفقات على التوالي تقنية الفوركس.


آمل أن تبدأ في الحصول على يشعر من أين نتجه مع هذه التقنية لأننا نقترب من وضع كل ذلك معا.


عند هذه النقطة يجب أن تكون قادرا على الإجابة على الأسئلة التالية:


إذا كان لديك حساب من 1000 $ وكنت تفكر في التجارة التي كان لها وقف 40 نقطة وكل نقطة كان يستحق $ 1 - ما هو الحد الأقصى لعدد الكثير التي يمكن استخدامها، وتجاهل الحاجة لتمويل الهامش وينتشر؟ إذا كان لديك حساب $ 1 000 وكنت تفكر في التجارة من 25 لوت التي لديها 60 الهدف و 40 وقف، ما حجم التالية وقف ستستخدم لضمان لك التعادل في أسوأ الأحوال، بغض النظر عن ما يحدث، بالنظر إلى أن كنت تخطط لإضافة 10 الكثير عندما الصفقة يذهب 40 نقطة إيجابية (تجاهل ينتشر الهامش)؟ تجاهل الهوامش والهوامش، افترض أن لديك حساب من 1 000 $ وكان لديك تجارة ناجحة والتي ركضت لمدة 60 نقطة. كنت قد بدأت مع 25 الكثير ثم تضاف 10 الكثير الكثير عندما 40 نقطة إيجابية. كم هو مكاسبك في $ وكنسبة مئوية.


معرفة الإجابات على هذه الأسئلة هي مفتاح للمضي قدما.


نراقب لك رسائل البريد الإلكتروني للمقالة التالية على إنشاء 4 إلى 6 المعاملات الناجحة مضمونة.


يرجى ترك أي أسئلة أو تعليقات في المرفق المنصوص عليها أدناه.


37 أفكار حول & لدكو؛ إعداد ما يصل إلى 4 إلى 6 الصفقات مضمونة الفوركس في صف و رديقو؛


ماذا & # 8217؛ حتى، تحقق من الأشياء الجديدة الخاصة بك اسمه & # 8220؛ إعداد ما يصل إلى 4 إلى 6 تجارة الفوركس مضمونة في صف واحد & # 8221؛ على أساس منتظم. أسلوب الكتابة الخاص بك هو بارع، مواكبة العمل الجيد! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن الحب الإملائي.


1: 1000 مليارات الفوركس.


أنا لا تحصل على هذا سواء.


قبل بضعة أيام فعلت التحوط اختبار مع اثنين من أوامر المعلقة أخرى، للتجارة طويلة والتجارة قصيرة.


واستثمر تقريبا الرصيد الأولي بأكمله. وأدى الأمر الذي طال انتظاره، بعد + 50٪ كسب كما مجموعة،


مما يؤدي إلى رسالة & # 8220؛ لا يكفي المال & # 8221 ؛.


لذلك لم يتم وضع أي تجارة إضافية.


مع سارة & # 8217؛ s الطريقة يأتي إلى اثنين من حسابات الفوز تحديد الفائز النهائي في نهاية المطاف.


ماذا يفعل & # 8220؛ وسيط خاص & # 8221؛ يعني بالمناسبة؟ أي وسيط لم تستخدم؟


ربما معرفة وسيط يمكن أن تساعد.


ونعم، كان هذا المصباح الكهربائي سمعت يحدث :)


احتمال 1 في 64، احتمالات 63: 1 & # 8230؛ & # 8230؛.


طيب الرجال، وأنا أفهم كل شيء. ولكن ماذا لو تمكنت من إجراء أكثر من 6 صفقات ناجحة على التوالي كل يوم، وذلك باستخدام 40 نقطة وقف الخسارة و 40 نقطة (أو أكثر) تأخذ مستويات الربح؟ كيف يمكنني تقليل المخاطر إذا كنت أريد أن أذهب من 1000 $ إلى 100000 $ في فترة أطول قليلا من الوقت؟ وأود أن خطر لا يزيد عن 30-50٪ من حسابي، وذلك باستخدام رافعة مالية 1: 500. هل هناك حل بالنسبة لي؟ 🙂


متى ستطلق بعض المعلومات؟ المعلق هو قتل لي.


مرحبا ون هي المادة القادمة كومينغ، أنا حقا نتطلع إلى ذلك أو ربما لقد غاب عن ذلك؟ لم أحصل على أحد اليوم السبت أو أمس الجمعة أيضا؟


مع أطيب التحيات والشكر.


طيب أعتقد أنني بداية لفهم ذلك أفضل. ولكن كنت تحت الانطباعات التي كان لديك 6 تجارة الفوز التي من شأنها أن يأخذك إلى مليون، وليس الصفقات التي تغلق كفائز وهي صغيرة الفوز فقط. ربما أنا أساء فهم في مكان ما؟


نعم، 28.57 رياضيا لكسر بالضبط.


حل & # 8221؛ & # 8221؛ يؤدي إلى خسارة صغيرة. سيكون 52 ثم. وسوف تحقق من التعريف الدقيق لموقف زائدة مرة أخرى.


وتوقفت حاجز زائدة 28 نقطة تحت مستوى 40 نقطة في الربح، إذا كان السعر ذهب مباشرة إلى الوراء وضربه، سيولد خسارة 280 $ ل 10 الكثير إضافية اشترى في هذا المستوى، في حين أن 25 قطعة الأولي لا تزال 12 نقطة في الربح، أي + 300 $. حتى 20 $ الربح. هذا & # 8217؛ ق قريبة بما فيه الكفاية بالنسبة لي! أي حركة السعر صعودا من مستوى 40 ستؤدي إلى وقف الخسارة، وبالتالي فإن أي انعكاس من مستويات أعلى لوقف سيولد بعض الأرباح أكبر من السيناريو الأسوأ من 20 $.


حقا مثيرة جدا للاهتمام. شكرا لإعطائي الفرصة للتفكير في دياد إي أن لدي ولكن أنا & # 8217؛ لم يكن لديك فرصة للاستخدام. من خلال استكمال مزدوج في يوم التفوق نموذج أدركت أنني لم أفكر أبدا في إمكانية وضع هدف لأكثر من 100٪. لذلك يمكن أن أرى أن المخاطرة 100٪ من الحساب (ولكن أقل) يمكنك الحصول على عائدات من 400-500٪. ومع ذلك، فإن المشكلة هي إيجاد وسيلة للتعامل مع الأمن ستة صفقات إيجابية: إذا كنت تمكنت من العثور عليه، فإنك تستحق جائزة نوبل، أليكس! المسألة الأخرى هي العثور على وسيط، مع نفوذ 1: 500، سوف تسمح لك لفتح مواقف ضخمة (1359 الكثير): أجد أنه من الصعب حتى التفكير في كم يستحق نقطة مع هذا الموقف. نحن ننتظر بثقة التحديثات القادمة.


نطاق (60 نقطة + 40 نقطة) / 2 = & غ؛ 50 نقطة.


فقط في حالة الحصول على هذه المسألة بشكل صحيح (الكثير القياسية):


2.5 (40 بيبس & # 8211؛ x) = x = & غ؛ x = (100 / 3.5) نقطة = 28.57 نقطة = & غ؛ +11.43 نقطة.


2.5 مرة (+ 11.43) مرة 10 (+ $ 285.75) 1 مرة (& # 8211؛ 28.57) المرات 10 هي (& # 8211؛ $ 285،75)


لذلك يجب أن يكون حجم وقف التالية 50 نقطة. لا كسر بالضبط حتى، كالمعتاد.


إغلاق ولكن لا السيجار & # 8211؛ إعطاء السؤال الثاني بعض التفكير.


على افتراض وجود رصيد حساب بالدولار الأمريكي وزوج مع الدولار الأمريكي كعملة مضادة (مثال غبب / أوسد):


1. 25 لوتس (ميني & # 8211؛ 25 x 10،000)


2. 40 نقطة وقف زائدة.


3. $ 1700 ($ 1500 + $ 200)، 170٪


رصيد جديد: 2700 دولار أمريكي.


يمكن أن يكون 1: 500 على الرغم من أن الرافعة المالية لا تلعب دورا إذا كان لديك حساب مع مكافأة الوسيط الذي سيمول الهامش.


يمكن أن يكون من الممكن، ومن المنطقي، لاتخاذ بنك البداية من القول 1000 $، وبعد سارة & # 8217؛ ق نموذج جعل c150٪ أول مرة الجولة، مما يتيح لك 2500 $. سحب الأصلي 1000 $. استخدام 1500 $ المتبقية كما رأس المال بداية جديدة ومحاولة الهدف الخاص بك دون خطر.


كل ما تقوم به هو الربح تماما. وأنا أدرك يمكنك الاستفادة بشكل أفضل مع أكثر من ذلك، ولكن إذا كنت يمكن أن تتحول 100 $ إلى 200 $ على أساس منتظم وآمن أنا & # 8217؛ د بسعادة إبقاء القيام بذلك.


أنا أفهم كل شيء حتى الآن ولكن أين أجد المعلومات للإجابة على 3 أسئلة؟


لدي بعض الأسئلة إذا كنت تستخدم مكافأة وسيط لا تحتاج إلى فاجر ذلك كثيرا قبل أن تتمكن من إخراج المكافأة وأموالك؟


إذا كان مثلك تقول 100 في المئة للفوز وذلك عودة موتش لماذا لا أكثر أو كيف حول جميع الناس استخدام هذا تكنيك؟


أليكس، هل تستخدم رافعة مالية 1: 400؟


لا يتم صرف الانتباه عن طريق مكافأة الوسطاء & # 8211؛ فإنه ليس من قيمة التداول ولا يمكن الاعتماد عليها لمنع مكالمة الهامش عندما يتم استنفاد الأموال الخاصة بك. ولكن المكافأة تقوم بتمويل الهامش في بعض الحالات & # 8211؛ وهذا هو أكبر استخدام.


السؤال لا يتحدث عن وضع الصفقات في كلا الاتجاهين & # 8211؛ طريقة معقدة للغاية.


كلو & # 8211؛ انظر في سارة & # 8217؛ s حساب في المادة 1 & # 8211؛ وكم كانت مخاطرة، وكم فعلت بعد 6 صفقات ناجحة على التوالي؟


متابعة من مشاركتي السابقة. والاحتمالات هي أكثر لصالح الفوز بعد أن تم الوصول إلى مستوى +40 والسعر يحتاج فقط إلى زيادة 20 للفوز و 25 لتخسر.


لست متأكدا من كيفية ضمان الصفقات اللاحقة؟ إذا كنت توقفت عن أول واحد، وذهب مكافأة الوسيط الخاص بك. أعتقد أنك يمكن أن تستخدم الربح من أول واحد لفتح حساب وسيط جديد مع مكافأة 100٪ وشطف وتكرار الجولة الأولى.


كمقامرة قد يكون فكرة جيدة لحساب لك فرص الحصول على 6 الصفقات بالضبط في صف واحد. سيكون ذلك نقطة بداية جيدة & # 8211؛ تذكر هذا النظام هو الرياضيات البحتة واحصائيات لذلك بدلا من التعليق مع تعليق قلبك مع عقلك. ما هي الفرص الدقيقة الفعلية إحصائيا للحصول على 6 صفقات في صف واحد؟ 5 إلى 30 مرة هو طريقة غامضة جدا. سترى أن الفرص ليست عالية كما تظن. في النهاية سوف ترى أيضا أن ليس فقط هو فشل تسيطر ولكن النجاح هو أيضا.


سترى أن أوديز هي مكدسة جدا حتى في صالحك أنه من المقامرين حلم. يعامل المقامرون الجيدون الفشل كتكلفة المنافسة. لذلك لا تحاول تجنب أو تقلق بشأن الفشل. قبوله، السيطرة عليه وتحديد ذلك. لديك ما يكفي من المعلومات تحت تصرفكم الآن للعمل على النظام من & # 8211؛ تفعل الأرقام.


حتى الآن أنا تظهر لك كيفية السيطرة على النجاح & # 8211؛ إذا كنت تستخدم المعلومات المقدمة حتى الآن سترى أنه يمكنك قياس النجاح والفشل بالفعل. العمل مع هذه الأرقام.


أنت أقرب إلى الإجابة من أي تعليقات أخرى قدمت حتى الآن & # 8211؛ أحسنت.


القراءة بين الخطوط لدينا حساب مكافأة 100٪ مع 1000 $ أموال العملاء و 1000 $ مكافأة وسيط. $ 2000 في المجموع لاستخدامها. نحن نضع التجارة من 25 الكثير في كل اتجاه في نفس الوقت. يرتفع السعر (على سبيل المثال) 40 نقطة ويؤدي إلى أمر الشراء الثاني من 10 لوت ونحن ننتقل لدينا شراء الأولي ل التعادل (+15). الآن لدينا أمر بيع مع فقدان 1000 $، و أمر شراء مع ربح 1000 $.


نقوم بإغلاق أمر البيع.


إذا استمر السعر في الارتفاع إلى +60 نحن الخروج مع ربح 1200 $، 120٪ من الاستثمار الأصلي لدينا. إذا كان السعر يتراجع نحن توقفت في كسر حتى، بعد أن فقدت فقط مكافأة الوسطاء.


على افتراض أن هذه هي الخطة، كيف يمكننا تعظيم فرصنا في تحرك السعر من +40 إلى +60؟ أعتقد إذا كان الاحتمال هو 50٪ وكنت فعلت هذا 4 مرات، قد تكون محظوظا على 2 ومجمع الخاص بك العائد الأولي 120٪ مع فوز الثاني ولها 4840 $ في البنك، أرباح 384٪.


يمكن للشخص تحقق الرياضيات بلدي؟


مرحبا. اتصل بي احمق، ولكن كيف يمكنك الحصول على مضمونة 6 الصفقات الفوز في صف واحد؟ يتحدث كمقامرة سوف ضربة 5 إلى 30 مرة حساب كامل قبل أن تصل إلى سلسلة الفوز. صحح لي إن كنت مخطئ.


ما هو رصيد الحساب عند إضافة الكثيرات الإضافية؟ & # 8211؛ ليس هو نفسه كما في البداية.


حتى الآن سهلة جدا الرياضيات (170٪ مكاسب)، ولكن سعيد لمعرفة عقلي لا يزال يعمل =) & # 8230؛ أنا & # 8217؛ كنت فقط أتساءل كيف أكثر من 1K الكثير شغلها وسيط إلا إذا تم استخدام حساب المائة. أفترض أن البنوك الكبيرة تقوم بتداول هذه الأحجام الكبيرة، ولكن نحن تجار التجزئة مع حسابات بوني، على نحو تنافسي.


أعتقد أن هذا هو مفهوم دياد باستخدام خطر 100٪. في الأساس.


وسوف ألعب حولها مع نموذج إكسيل في فترة ما بعد الظهر للعثور عليه.


إذا كان لديك رصيد 1000 $ وكنت تستخدم كامل الرصيد $ 1000 لتمويل التجارة الكثير 25 كيف يمكنك إضافة أي الكثير على الإطلاق؟


هل فهمت كل شيء قدم حتى الآن؟ تأكد من القيام به.


فقط تأكد من فهم كل ما قدم حتى الآن بحيث الأشياء لا & # 8217؛ ر تصبح ضبابية ونحن التقدم.


هل هذا حقيقى؟ أنا & # 8217؛ م المهتمة .. مساعدة.


مرحبا ماري وأليكس،


أنا حقا تتمتع هذه فكرة مثيرة تحول 3K إلى 1 ميو ولكن أتساءل عما إذا كان من الممكن الحصول على شغل مع 1359،30 موقف الكثير على حساب حقيقي؟


أبحث إلى الأمام لقراءة المقال التالي.


أنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن ذلك. كيف يعمل النظام الخاص بك؟


ترك الرد إلغاء الرد.


تعليق العميل الأخير.


حتى كسب المال مع دياد فشل المعاملات & # 8211؛ عرض الفيديو أدناه.

No comments:

Post a Comment