Sunday 18 March 2018

بيع، الفوركس، ماركيت


بيع قصيرة.


ما هو بيع قصيرة؟


إن ممارسة البيع القصير (المعروف أيضا اختصار أو قصير) هو عندما يقوم المتداولون ببيع أصل دون امتلاكه على أمل أو توقع أن سعره سوف يسقط ويمكنهم شراءه مرة أخرى بتكلفة أقل لتحقيق الربح. إذا ارتفع السعر، فإن المتداول سيتعرض لخسارة عند إعادة الشراء لاحقا.


في عملية بيع قصيرة نموذجية، سوف يقترض التجار الأوراق المالية من طرف ثالث، عادة وسيطهم، من أجل بيعها، ثم شرائها مرة أخرى لإعادتها إلى المقرض. يحتفظ المقرض من الناحية الفنية بملكية الأسهم طوال المعاملة. ويسمى البيع القصير دون امتلاك الأصول التي سيتم تداولها & # 8220؛ ناكيد & # 8221؛ بيع قصيرة ويحظر عموما. البيع القصير المجرد هو ممارسة يمكن استخدامها، نظريا، لخفض سعر الأصل بشكل مصطنع. 1) استرجاع 02 نوفمبر 2018 https://sec. gov/answers/shortsale. htm.


تاريخ البيع القصير.


ويمكن إرجاع أصول البيع القصير إلى العصور القديمة، عندما كان التجار يتفاوضون على عقود الحبوب والسلع الأخرى قبل حصادها. أول جهد موثق من بيع الأوراق المالية قصيرة في الأسواق المالية المنظمة يعود إلى 1608، عندما باع رجل الأعمال الهولندي إسحاق لو مير أسهم شركة الهند الشرقية الهولندية قصيرة من أجل تحقيق الربح. (2) استرجاع 02 تشرين الثاني / نوفمبر 2018 https://seco. admin. ch/dam/seco/de/dokumente/Aussenwirtschaft/Wirtschaftsbeziehungen/Handel٪20mit٪20Dienstleistungen/Artikel_Studien/History_of_Derivatives. pdf.


وأفيد بأن لو مير وبعض شركائه قد نشروا شائعات حول ضعف أداء الشركة بحيث ينخفض ​​سعر سهمها. قدمت الشركة شكوى وأمرت الحكومة بحظر جزئي على البيع القصير. وقد منع لي مير من الوصول إلى أسهمه وفقد أموالا كبيرة على الصفقة. (3) استرجاع 02 تشرين الثاني / نوفمبر 2018 https://seco. admin. ch/dam/seco/de/dokumente/Aussenwirtschaft/Wirtschaftsbeziehungen/Handel٪20mit٪20Dienstleistungen/Artikel_Studien/History_of_Derivatives. pdf.


على الرغم من ذلك، فإن ممارسة البيع القصير ازدهرت وانتشرت على مر القرون. في الثلاثينيات، مع فكرة أن البيع القصير جلب ضغوطا هبوطية على الأسعار، حاولت الحكومة الأميركية تنظيم هذه الممارسة مع & # 8220؛ صعود القاعدة & # 8221؛ عن طريق الحد من ذلك إلى فترات التحركات السعرية الصاعدة. في عام 2007، رفعت الحكومة هذه القاعدة، ولكن في عام 2018 أعادت عرضه جزئيا من خلال منع البيع القصير خلال انخفاض السوق بنسبة 10٪ أو أكثر. 4) استرجاع 02 نوفمبر 2018 هتبس: //arxiv/pdf/1405.7747.pdf.


تحسين السيولة.


ويقول أنصار البيع القصير أن هذه الممارسة لا يمكن أن تكون مربحة فحسب، بل هي أيضا عنصر هام للمساعدة في الحفاظ على السيولة في السوق. وببيع قصير، يلاحظون أن المشترين المحتملين يتمتعون بضمانة أكبر لوجود بائعين لتسليم أصل ما عندما يبحثون عنه. 5) استرجاع 02 نوفمبر 2018 لسيغ / سيتس / ديفولت / فيليز / كونتنت / دوكومينتس / شورت-سلينغ-ريستريكتيون-ماركيت-كواليتي-ديسمبر-2008.pdf.


حسابات الهامش.


التاجر الذي يريد ممارسة البيع القصير سوف تحتاج لفتح حساب الهامش. حساب الهامش هو إيداع الأموال مع وسيط التاجر لتغطية الخسائر التي نشرها التاجر. ويطلق على الخصم إلى حساب الهامش لتغطية خسارة يسمى & # 8220؛ هامش الاتصال. & # 8221؛ في بعض الحالات، إذا كان التجار الذين يشغلون مراكز طويلة وقصيرة على حد سواء يتكبدون خسائر في مراكزهم القصيرة، يمكن للوسطاء تصفية المراكز الطويلة لتغطية مكالمات الهامش. 6) استرجاع 02 نوفمبر 2018 هتبس: //bostonfed/-/media/Documents/neer/neer500b. pdf التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر حيث أن الخسائر يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة.


المخاطر المرتبطة ببيع قصير.


البيع القصير هو ممارسة شائعة بين المستثمرين من المؤسسات، مثل صناديق التحوط، وأيضا من المستثمرين الأفراد الأثرياء الذين لديهم رأس المال المتاح للخطر. مع هذه الممارسة، انهم قادرون على معرفة عندما الأسواق أو سعر الأصول الفردية آخذة في الارتفاع، وأيضا عندما تكون في الانخفاض.


وسيستخدم العديد من المستثمرين البيع القصير كتحوط لتعويض الانخفاضات وتجنب أخذ خسائر كبيرة في الأسواق المتجهة نحو الانخفاض. في حين أن الممارسة يمكن أن تكون وسيلة جيدة للحفاظ على المكاسب في أي ظروف السوق، فإنه ليس من دون خطر.


ويوصى بحذر خاص عند التحضير لاتخاذ صفقات قصيرة وتنفيذ هذه الصفقات. وقد يكون المستثمرون على نطاق صغير أو المبتدئين معرضين للخطر بشكل خاص لأنهم قد لا يكون لديهم رأس المال أو الأدوات التقنية المتاحة لضمان أن الصفقات يمكن القيام بها دون تكبد خسائر فادحة.


الخطر الرئيسي الذي ينطوي عليه البيع القصير هو أن سعر الأصل المختار للبيع قد يرتفع بدلا من الوقوع، مما يجعل البائع مسؤولا عن استبداله للمقرض بتكلفة أعلى. إن الحد األقصى لربح بيع قصير مع انخفاض سعر األصل يقتصر على الفرق بين سعر البيع والسعر الذي يتم فيه االقتراض. ومع ذلك، من الناحية النظرية، والمخاطر عندما يرتفع السعر غير محدود.


وكانت هناك حالات اضطر فيها البائعون الذين تم القبض عليهم على صفقات ذهبت في الاتجاه الخاطئ إلى تسديد عدة أضعاف مقدار الأرباح التي كانوا يأملون في تحقيقها على الانخفاضات المتوقعة في الأسعار. 7) استرجاع 02 نوفمبر 2018 هتبس: //fidelity/bin-public/060_www_fidelity_com/documents/hiddenrisksofshortselling_05_2018_v2.pdf.


اعتبارات أخرى: الاهتمام ويذكر.


عند اقتراض الأصل للبيع، قد يطلب من المتداول دفع الفائدة على القرض. إذا كان األصل نادرا بسبب ارتفاع الطلب، فإن سعر الفائدة املدفوع على القرض سوف يرتفع. أيضا، إذا كان الأصل يدفع أرباح أو فوائد، يجب أن تدفع إلى المالك الأصلي للأصل. وهناك خطر إضافي على البيع القصير، وخاصة مع الأسهم، هو أن المقرض من الأسهم قد يكون لها الحق في استدعاءها في أي وقت. وهذا يجبر البائع على إيجاد مصدر آخر للأسهم لدعم الصفقة. 8) استرجاع 02 نوفمبر 2018 citeseerx. ist. psu. edu/viewdoc/download؟doi=10.1.1.409.150&؛rep=rep1&؛type=pdf.


بيع قصيرة مع خيارات.


أحد الطرق الشائعة للحد من المخاطر في البيع القصير هو التجارة في أسواق الخيارات باستخدام وضع. وتسمح عقود الخيارات للمشترين بالحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين.


خيارات تأتي في المكالمات ويضع:


وتعطي المكالمة للمشتري الحق في شراء ضمان بسعر معين. يعطي البائع البائع الحق في بيع ضمان بسعر معين في تاريخ في المستقبل.


في التجارة نموذجية خيار الخيار، يمكن للتاجر الحصول على خيار وضع لأصل معين مع سعر الإضراب من 20 دولار أمريكي. إذا تم تداول الأصل في السوق بمبلغ 15 دولارا أمريكيا، يمكن للمتداول أن يشتريه بهذا السعر وسيكون له الحق في تسليمه عند انتهاء العقد للبائع على أساس سعر الإضراب المتفق عليه. التاجر ثم جيوب الفرق. ومع ذلك، فإن التجار عادة الخروج من الفوز أو فقدان وضع المواقف في وقت سابق، ولن تحتفظ بها من خلال انتهاء العقد.


طريقة أخرى لاستخدام خيارات البيع القصير هي & # 8220؛ ناكيد & # 8221؛ مكالمة. مع المكالمة العارية، يمكن للتجار بيع الحق في شراء الأصول بسعر في المستقبل دون امتلاك بعد الأداة الأساسية. على عكس بيع قصيرة عارية نقية، يسمح باستخدام خيارات المكالمة عارية. ولكن مثل البيع القصير العاري، فإنها يمكن أن تثير خسائر فادحة إذا ارتفع سعر السهم بشكل كبير فوق سعر الإضراب. 9) استرجاع 02 نوفمبر 2018 أوبتيونسكلارينغ / كومبونينتس / دوس / أبوت / بوبليكاتيونس / understand_equity_options. pdf.


عملة البيع القصيرة.


وخلافا للأسواق الأخرى، يمكن أن يكون البيع القصير في أسواق العملات أكثر بساطة لأنه لا حاجة إلى الاقتراض الخارجي. ومع ذلك، فإن التجار سوف تضطر لتغطية أي خسائر قد تحدث على التجارة.


وعادة ما يتم شراء وبيع العملات في أزواج مع الجزء الأول من عرض الأسعار كونها العملة الأساسية والثانية هي العملة المقابلة. في عينة قصيرة البيع، يمكنك بيع غبب / أوسد عند 1.40. في هذه الصفقة كنت تبيع جنيه وشراء دولار. إذا تحرك سعر الجنيه إلى 1.25 مقابل الدولار، يمكنك شراء نفس الزوج مرة أخرى، وكسب الربح على الفرق في السعر. ولكن إذا ارتفع السعر إلى 1.65 مقابل الدولار، عند شراء نفس الزوج مرة أخرى كنت قد تعاني من خسارة على الفرق في السعر.


البيع القصير هو أسلوب للتداول لأسعار متجهة، وربما يحقق ربحا حتى عندما يكون هناك معنويات هبوطية حول أصول أو أسواق معينة. وقد تم استخدامه لعدة قرون، وخاصة بين التجار على نطاق واسع، للتحوط ضد التحركات الهبوطية في الأسعار. في حين أن البيع القصير يمكن تنفيذها بنجاح، فإنه لا يخلو من المخاطر. وإذا ارتفع السعر، فقد يعاني التجار من خسارة يمكن أن تتجاوز استثماراتهم الأصلية. وينبغي أن يكون التجار على استعداد لتخصيص التمويل الهامشي لتغطية الخسائر المحتملة ورصد للأسعار التي قد تتحرك بشكل غير متوقع مقابل التجارة المخطط لها.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


بيع قصير: ما هو؟


كل ما تحتاج لمعرفته حول بيع قصيرة.


على استعداد لوضع نظرية في الممارسة العملية؟


البيع القصير هو مصطلح للتجارة التي تحقق ربحا عندما ينخفض ​​سعر السوق المعني.


فإنه يتعارض مع واحدة من المبادئ الرئيسية المرتبطة بالتداول المالي: شراء منخفضة وبيع عالية. بدلا من ذلك، سوف بائع قصير محاولة لشراء عالية وبيع منخفضة.


كيف عمل قصير البيع؟


عندما تقوم ببيع قصير، أنت في الواقع تقترض الأصول التي تتاجر بها من الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن أسهم ريو تينتو سوف تنخفض في السعر يمكنك اقتراض 100 سهم من الوسيط الخاص بك، ثم بيعها لسعر السوق الحالي. إذا كانت ثم انخفضت في القيمة، يمكنك شراء 100 سهم في جديد، وانخفاض الأسعار، وإعادتها إلى وسيط للحصول على الربح.


المشتقات مثل العقود مقابل الفروقات تجعل البيع القصير أبسط بكثير. لأنك لا تملك الأصول التي تتاجر بها، فإن الاختصار مع هذه المشتقات سهلا كما هو الحال منذ فترة طويلة.


لماذا بيع قصيرة؟


ويتيح إجراء تجارة قصيرة الفرصة لجعل الصفقات في الأسواق تتجه لأسفل وكذلك صعودا. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أيضا أن يكون وسيلة رائعة للتحوط.


على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم في عدة أسهم واردة على مؤشر نيكاي 225، فإن التحرك الهبوطي في هذا المؤشر قد يؤثر سلبا على محفظتك. اقترب من مؤشر نيكاي 225، وقد تكون قادرا على تقليل التأثير إذا بدأت أسهمك اليابانية في الانخفاض.


ومع ذلك، فإن هذه الفرص تحمل معها مخاطر كبيرة. عندما تشتري أصلا، فإن الحد الأقصى لمخاطر تداولك هو أن سعر الأصل ينخفض ​​إلى الصفر وتفقد استثمارك. عندما تبيع أصلا، يمكن أن يرتفع سعره بلا حدود حتى لا يكون هناك سقف على خسائرك.


ولهذا السبب يمكن أن تكون أدوات إدارة المخاطر، مثل المحطات، مفيدة عند البيع القصير.


اكتشاف دورات التداول لدينا مجانا.


تعلم من خبرائنا في الأكاديمية إيغ، مع دورات خطوة بخطوة على الانترنت، بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت والندوات المصممة لمساعدتك على بناء مهارات التداول الخاصة بك.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


الربح في الأسواق المتساقطة (أساسيات البيع القصيرة)


حركة السعر و ماكرو.


التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق غالبا ما تكون مريحة مع مفهوم الشراء عند فتح التجارة. بعد كل شيء، من وقت الكثير منا من الرضع، ويقال لنا & لشكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية. و [رسقوو]؛


فمن السهل أن نتصور كيف أننا قد تكون قادرة على الاستفادة من هذا المسعى. إذا كنا قادرين على بيع شيء بسعر أعلى مما كنا قد اشتريت ذلك، نحصل على الحفاظ على الفرق.


ولكن الأسواق المالية مليئة الانتهازيين الذين لا يريدون الانتظار حول سعر منخفض للعثور على الأرباح المحتملة. ومع التجار على استعداد لشراء وبيع على فترات عديدة، ليس هناك سبب لتخليص فرص للشراء فقط.


هذا هو المكان الذي يأتي بيع قصيرة للعب.


مصطلح & لوتس؛ قصير-- بيع، و [رسقوو]؛ غالبا ما يخلط بين العديد من التجار الجدد. بعد كل شيء، كيف يمكننا بيع شيء ما إذا نحن لا تملك ذلك؟


هذه هي العلاقة التي بدأت في أسواق الأسهم قبل أن يفكر في الفوركس. التجار الذين أرادوا التكهن على سعر سهم ينزلون خلق آلية رائعة يمكنهم من خلالها القيام بذلك.


التجار الذين يرغبون في التكهن على سعر تتحرك لأسفل قد لا تملك الأسهم التي تريد الرهان ضد؛ ولكن من المحتمل، شخص آخر لا. وبدأ الوسطاء يرون هذه الفرصة المحتملة؛ في مطابقة عملائها عقد هذا المخزون مع العملاء الآخرين التي أرادت بيعها دون امتلاكها. التجار الذين يحملون الأسهم طويلة يمكن القيام بذلك لأي عدد من الأسباب. ربما لديهم سعر شراء منخفض حقا ولا يريدون سن ضريبة أرباح رأس المال. أو ربما المستثمر عقد طويلة يعتقد العكس تماما للتاجر الراغبين في بيع قصيرة؟


مهما كان السبب، وهناك فرصة موجودة للوسيط للعب كما & لسو؛ الرجل الأوسط، و [رسقوو]؛ في المعاملة، وجعل رسم للقيام بذلك.


وسيطير الوسيط إلى العميل الذي اشترى، وكان يحمل مركزا طويلا ل & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ أسهم.


ربما تكون قد سمعت المصطلح & لسو؛ إعادة فرضية، & [رسقوو]؛ و [رسقوو]؛ حيث حيث يأتي في اللعب. التجار الذين ذهبوا على الهامش لشراء الأسهم قد وقعت في كثير من الأحيان بالفعل & لوت؛ اتفاق الفرضية، و [رسقوو]؛ التي تسمح لوسيطهم باستخدام الأسهم المشتراة كضمان من البيع. مع إعادة فرضية، يمكن لهؤلاء الوسطاء أنفسهم استخدام هذه الضمانات لأغراضهم الخاصة. مثل السماح للعملاء الآخرين اقتراض الأسهم للبيع (دون امتلاك حقا).


يمكن للعميل الراغبين في بيع قصيرة ثم الاقتراض أسهم من وسيط، مع وعد ل & لسكو؛ شراء مرة أخرى لتغطية، و [رسقوو]؛ في وقت لاحق. أمل التاجر هو أنهم سوف تكون قادرة على شراء مرة أخرى بسعر أقل، وسداد القرض مع العدد الدقيق للأسهم التي تم اقتراضها، وجيب الفرق في الأسعار.


إذا كان المتداول قادرا على إعادة شراء أسهم بسعر أقل، والفرق بين السعر الذي كان التاجر قد باعت في البداية الأسهم المقترضة، وانخفاض سعر جديد كان المتداول قادرا على شراء أسهم لتغطية التجارة وندش]؛ يصبح الربح التاجر.


بيع قصير في سوق الفوركس.


في سوق الفوركس، يتم التعامل مع المعاملات بشكل مختلف عن الأسهم.


أولا وقبل كل شيء، يتم توفير كل اقتباس من العملات ك & لسو؛ معاملة من جانبين. & [رسقوو]؛


وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع زوج العملات ور / أوسد، فأنت لا تبيع اليورو فقط؛ ولكن كنت تشتري دولار.


إذا كنت تشتري زوج العملات غبب / جبي & نداش؛ كنت شراء الجنيه البريطاني وبيع الين الياباني.


إذا كنت تبيع زوج العملات أود / نزد & نداش؛ كنت تبيع دولار أسترالي وشراء دولار نيوزيلندي.


وبسبب هذا، لا & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ يحتاج إلى إجراء لتمكين البيع القصير. في الواقع، يتم توفير ونقلت في شكل سهل جدا للقراءة التي تجعل قصيرة بيع أكثر تبسيطا.


تريد بيع ور / أوسد؟


سهل. فقط انقر على جانب الاقتباس الذي يقول & لسكو؛ بيع. & [رسقوو]؛


بعد أن كنت قد بيعت، لإغلاق الموقف، كنت ترغب في & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ نفس المبلغ (نأمل بسعر أقل مما يسمح للربح على التجارة).


يمكنك أيضا اختيار إغلاق جزء جزئي من صفقتك التجارية. لننتقل إلى مثال معا.


لنفترض أننا بدأنا مركزا قصيرا ل 100 ألف، وبيع ور / أوسد عندما كان السعر عند 1.29.


دعونا نفترض أن السعر قد انتقل قليلا أقل قليلا. التاجر، عند هذه النقطة، لديه الفرصة لتحقيق ربح على التجارة. ولكن دعونا نفترض لحظة أن تاجرنا يتوقع المزيد من الانخفاضات ولم أكن ترغب في إغلاق الموقف بأكمله.


بدلا من ذلك، أرادوا إغلاق نصف موقفهم في محاولة لتحقيق أرباح مصرفية، في حين لا يزالون يحتفظون بالقدرة على تحقيق المزيد من الأرباح على ما تبقى من المنصب.


التاجر الذي هو قصير 100K ور / أوسد يمكن بعد ذلك انقر على & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ الجانب من الاقتباس العملة لبدء عملية إغلاق التجارة من 50K.


بعد النقر على & لوت؛ أوك، & [رسقوو]؛ اشترى تاجرنا 50k ور / أوسد & نداش؛ معادلة نصف موقف قصير 100K الذي كان محتجزا سابقا.


وكان تاجرنا، عند هذه النقطة، قد أدرك الفرق في السعر على نصف التجارة (50 ألف) من سعر دخولهم 1.29 إلى انخفاض السعر الذي تمكنوا من إغلاقه.


ما تبقى من التجارة سوف تستمر في السوق حتى قرر التاجر لشراء 50K آخر في ور / أوسد ل & لسكو؛ تعويض، و [رسقوو]؛ بقية الموقف.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بيع قصيرة.


ما هو البيع القصير؟


مصطلح "البيع القصير" نشأ في سوق الأوراق المالية. بضع سنوات إلى الوراء، شخص اعارة الأسهم من وسيط له من أجل بيعها، وحاولت تحقيق ربح. اليوم مصطلح "الذهاب قصيرة"، أو مجرد "التقصير"، اعتمد في العالم التجاري، وهذا يعني بيع أداة. على التوالي، ويسمى شراء أداة "الذهاب طويلة"، أو مجرد "طويل".


مزايا البيع القصيرة.


بيع قصيرة لديها العديد من المزايا التي تجتذب العديد من التجار، جديدة وذوي الخبرة على حد سواء:


منح البيع القصيرة للتجار إمكانية الوصول إلى أدوات لم يتمكنوا من التداول بها. إذا كان المرء يريد الاستفادة من انخفاض في قيمة الأداة، وقال انه يمكن القيام بذلك دون امتلاكها. إن االختصار على األداة، مما يعني فتح موقع بيع على المنصة، يسمح للمتداولين بالفائدة حتى عندما تنخفض األسواق، كما سيتم شرح ذلك في المثال الحقا. البيع القصير يقلل من المخاطر التي يأخذها المتداول. ليست هناك حاجة لشراء وبيع الأدوات في "الحياة الحقيقية"، بدلا من التجارة بها إلكترونيا والربح من التقلبات. وعلاوة على ذلك - إذا كان الشخص يملك النفط الخام، وسعره ينخفض ​​بشكل كبير وفجأة، ويترك الشخص مع البضائع التي تستحق أقل من الوقت الذي اشترى عليه، ودون المشترين المحتملين. في بيع قصيرة يمكن للمرء أن رصد ومراقبة استثماره مع استخدام أوامر السوق المختلفة، وقف الخسارة وغيرها. هذه يمكن أن تكون حاسمة عند بيع قصيرة. تماما مثل الذهاب لفترة طويلة، يمكن للمرء أن توظيف النفوذ في بيع قصيرة، وفتح مراكز أكبر من رأس ماله.


مثال بيع قصير.


العودة إلى الأداة المفضلة لهذه المقالة - النفط الخام.


ويقول سعره عندما تفتح الأسواق يوم الاثنين هو 44،50 $. في حالة التداول العادي، إذا كان المتداول يعتقد أن السعر سوف يرتفع، وقال انه سيفتح موقف الشراء، وإذا ارتفع السعر إلى 45.50 $، أرباحه $ 1 لكل وحدة بيعها. مع بيع قصيرة التاجر يمكن أن تكون بمثابة البائع. إذا كان التوقع هو انخفاض السعر، وقال انه سيفتح موقف بيع لهذا الصك. إذا وصل السعر إلى 43.50 $، أرباحه هي 1 $ وانه يمكن الآن إغلاق الموقف، وهذا يعني انه "يشتري" الصك للحصول على سعر أفضل.


بيع قصيرة في الرهان انتشار.


نفس مفهوم البيع القصير على التداول العادي، ينطبق على انتشار الرهان. إذا اعتقد المرء أن قيمة أداة معينة سوف يرتفع يمكن أن يضع 10 جنيه استرليني، على سبيل المثال، لكل نقطة يتحرك السعر. إذا، ومع ذلك، من المتوقع أن تنخفض قيمة الصك، وقال انه يمكن وضع نفس £ 10 لكل نقطة تنخفض، وجعل نفس الربح.


بيع قصير مع أفاتريد.


البيع القصير هو طريقة التداول المقبولة جيدا، ويمكن تطبيقها على جميع أنواع الأدوات - الفوركس والسلع والأسهم والسندات وغيرها. بما أنه يتيح لك التداول والاستفادة أيضا عندما تكون الأسواق متدنية، فمن المهم أن تجد وسيطا لديه تحليل تجاري راسخ، والذي سوف يساعدك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان يجب عليك أن تذهب طويلة (شراء) أو قصيرة (بيع). هذا، مع مزيج من أكثر من 250 الصكوك، أن أفاتريد تقدم لعملائها، ويوفر فرصا تجارية لا تعد ولا تحصى وإمكانات ربح عالية.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تعلم ما يعنيه إلى & # 34؛ الذهاب قصيرة & # 34؛ في شروط الاستثمار.


مقدمة لعملة البيع القصيرة في سوق الفوركس.


في جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس (قصيرة للنقد الأجنبي)، أنت & # 34؛ قصيرة & # 34؛ عن طريق اختصار حقوق الملكية أو العملة عندما كنت تعتقد أنها سوف تقع في القيمة. مع وجود مخزون، فإن ما تفعله هو اقتراض أسهم لا تملكها بالفعل وتوافق على دفع تلك الأسهم في وقت ما في المستقبل. إذا انخفضت قيمة الأسهم من وقت تنفيذ البيع القصير حتى تقوم بإغلاقه (عن طريق شراء الأسهم بسعر لاحق أو أقل)، فسوف تحقق ربحا يساوي الفرق في القيمتين.


عندما تذهب قصيرة في الفوركس الفكرة العامة هي نفسها - كنت تراهن على أن العملة سوف تنخفض في القيمة. إذا فعلت ذلك، يمكنك كسب المال. أكبر الفرق بين بيع قصيرة في سوق الأسهم وقصيرة على الفوركس هو أن العملات هي دائما يقترن؛ كل معاملة الفوركس تنطوي على موقف طويل بعملة واحدة، رهان أن قيمته سترتفع، وموقف قصير في العملة الأخرى، رهان أن قيمتها سوف تنخفض.


كيفية عمل العملة القصيرة البيع.


عندما "تذهب قصيرة & # 34؛ على الفوركس، كنت مجرد وضع أمر بيع على زوج العملات. في تداول العملات الأجنبية، كل أزواج العملات لديها عملة أساسية وعملة الاقتباس. سيبدو الاقتباس عادة مثل هذا: أوسد / جبي & # 61؛ 100.00. الدولار الأمريكي (أوسد) هو العملة الأساسية والين الياباني (جبي) هي عملة الاقتباس. ويبين هذا الاقتباس أن الدولار الأمريكي الواحد يساوي 100 ين ياباني. عند وضع صفقة قصيرة على زوج العملات هذا، فإنك سوف تقصر على الدولار الأمريكي، ونتيجة لذلك، ستستمر في نفس الوقت على الين الياباني.


الفكرة الأساسية وراء التقصير في الفوركس.


قد يبدو الأمر معقدا في البداية، ولكن الفكرة الأساسية هي مباشرة: ستجعل هذه التجارة إذا كنت تعتقد أنه في وقت ما في المستقبل، دولار أمريكي واحد سيكون أقل من 100.00 ين ياباني.


وهناك فرق آخر بين التقصير في سوق الأسهم وفوركس هو أنه على عكس سوق الأسهم، فإن الذهاب إلى الفوركس بسيط مثل وضع طلبك.


لا توجد قواعد أو متطلبات خاصة للقصيرة على زوج العملات.


فهم المخاطر العامة من الذهاب قصيرة.


إذا كنت تفكر في الذهاب إلى الفوركس، يجب أن تضع المخاطر في الاعتبار - على وجه الخصوص، الفرق في المخاطر بين & # 34؛ الذهاب طويلة & # 34؛ و & # 34؛ الذهاب قصيرة. & # 34؛ إذا كان عليك أن تذهب لفترة طويلة على العملة، فإن السيناريو أسوأ حالة (في حين لا تزال سيئة لمحفظتك الاستثمارية) أن يراقب قيمة العملة إلى الصفر.


ولكن هناك حد لفقدانك في موضع طويل حيث لا يمكن أن تتراجع قيمة العملة عن الصفر. إذا كنت تقصير العملة، من ناحية أخرى، فإنك تراهن على أنها ستنخفض عندما تكون القيمة قد ترتفع وتزداد. من الناحية النظرية، لا يوجد حد لمدى ارتفاع القيمة، وبالتالي لا يوجد حد لمقدار المال الذي يمكن أن تخسره.


الحد من المخاطر الخاصة بك.


طريقة واحدة للحد من خطر السلبي الخاص بك هو وضع في وقف الخسارة أو الحد أوامر على قصيرة الخاص بك. أمر وقف الخسارة ببساطة يوجه الوسيط الخاص بك لإغلاق موقفكم إذا العملة التي تقصير ترتفع إلى قيمة معينة، مما يحميك من مزيد من الخسارة. من ناحية أخرى، يرشد أمر الحد الوسيط الخاص بك لإغلاق الخاص بك قصيرة عندما العملة التي تقصير ينخفض ​​إلى القيمة التي تعين، وبالتالي تأمين الربح الخاص بك والقضاء على المخاطر المستقبلية.


آخر كلمة تحذير.


الحد الأقصى للاتجاه الصاعد على تجارة قصيرة هو 100٪. وبطبيعة الحال، هذا يبدو كبيرا، ولكن الجانب السلبي من تجارة قصيرة هو لانهائي. وكما أوضحنا سابقا، فإن المتداول القصير يقترب من التراجع، وهناك مجال محدود نسبيا للاتجاه الهبوطي مقارنة بالزيادة.


ويوفر سوق الفوركس قدرا أكبر من المرونة للبائعين القصيرين والأسواق الأخرى، ولكن لا يزال من المهم ملاحظة أن البيع القصير لا يزال بحاجة إلى دمجه مع إدارة جيدة للمخاطر.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment