Friday 9 March 2018

خيارات تداول دلتا غاما


تلبية الإغريق.
(على الأقل الأربعة الأكثر أهمية)
ملاحظة: الإغريق يمثلون إجماع السوق على كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. وليس هناك ما يضمن أن هذه التنبؤات ستكون صحيحة.
قبل قراءة الاستراتيجيات، من الجيد التعرف على هذه الأحرف لأنها ستؤثر على سعر كل خيار تتداوله. ضع في اعتبارك أنك تعرفت، والأمثلة التي نستخدمها هي & لدكو؛ العالم المثالي & رديقو؛ أمثلة. وكما أفلاطون بالتأكيد اقول لكم، في العالم الحقيقي الأمور تميل إلى عدم العمل تماما تماما كما هو الحال في مثالية.
يفترض التجار الخيار بداية في بعض الأحيان أنه عندما يتحرك السهم 1 $، فإن سعر الخيارات على أساس هذا المخزون تتحرك أكثر من 1 $. هذا سخيف قليلا عندما كنت حقا التفكير في ذلك. يكلف الخيار أقل بكثير من المخزون. لماذا يجب أن تكون قادرا على جني المزيد من الفوائد أكثر مما لو كنت تملك الأسهم؟
من المهم أن يكون لديك توقعات واقعية حول سلوك سعر الخيارات التي تتاجر بها. لذا فإن السؤال الحقيقي هو، كم سيتحرك سعر الخيار إذا تحرك السهم $ 1؟ هذا المكان & لدكو؛ دلتا & رديقو؛ ادخل.
دلتا هي المبلغ الذي من المتوقع أن يتحرك سعر الخيار استنادا إلى تغيير $ 1 في المخزون الأساسي.
المكالمات لها دلتا إيجابية، بين 0 و 1. وهذا يعني إذا كان سعر السهم ترتفع وتغير أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر المكالمة سوف ترتفع. هنا مثال. إذا كانت المكالمة لها دلتا .50 و الأسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة ترتفع حوالي $ .50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة تنخفض حوالي $ .50.
يضع لها دلتا سلبية، بين 0 و -1. وهذا يعني إذا ارتفع السهم وتغيرت أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر الخيار سوف تنخفض. على سبيل المثال، إذا كان وضع لديها دلتا من -50 والسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع تنخفض $ 0،50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع ترتفع $ 0.5.
وكقاعدة عامة، فإن الخيارات في المال سوف تتحرك أكثر من الخيارات خارج المال، والخيارات على المدى القصير سوف تتفاعل أكثر من الخيارات على المدى الطويل لنفس التغير في سعر السهم.
مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن دلتا للمكالمات في المال تقترب من 1، مما يعكس رد فعل واحد إلى واحد لتغيرات الأسعار في الأسهم. سوف دلتا لمكالمات خارج المال تقترب 0 وفاز لا تتفاعل على الإطلاق لتغيرات الأسعار في المخزون. وهذا لأنه إذا كانت محتفظ بها حتى انتهاء الصلاحية، سيتم إما إجراء المكالمات و & لدكو؛ تصبح مخزون & رديقو؛ أو أنها سوف تنتهي لا قيمة لها وتصبح شيئا على الإطلاق.
مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن الدلتا لوضع في المال يضع نهج -1 ودلتا للخروج من المال يضع الاقتراب من 0. وهذا لأن لأنه إذا عقدت يضع حتى انتهاء الصلاحية، فإن المالك إما ممارسة الخيارات وبيع الأسهم أو وضع ستنتهي لا قيمة لها.
وهناك طريقة مختلفة للتفكير في دلتا.
حتى الآن نحن & نبسب؛ تعطيك تعريف كتاب دلتا. ولكن هنا أيضا طريقة أخرى مفيدة للتفكير في دلتا: احتمال أن الخيار ينتهي ما لا يقل عن 0،01 $ في المال في انتهاء الصلاحية.
من الناحية الفنية، وهذا ليس تعريفا صالحا لأن الرياضيات الفعلية وراء دلتا ليست حساب الاحتمالات المتقدمة. ومع ذلك، دلتا كثيرا ما تستخدم مرادفا مع احتمال في عالم الخيارات.
في محادثة عارضة، فمن المعتاد لإسقاط الفاصلة العشرية في الرقم دلتا، كما هو الحال في، & لدكو؛ خيار بلدي ديلا 60. & رديقو؛ أو، & لدكو؛ هناك 99 دلتا أنا ذاهب إلى أن يكون البيرة عند الانتهاء من كتابة هذه الصفحة. & رديقو؛
عادة، فإن خيار المكالمة في المال سيكون دلتا من حوالي .50، أو & لدكو؛ 50 دلتا. & رديقو؛ وهذا لأن هناك فرصة 50/50 وينتهي الخيار حتى داخل أو خارج من المال عند انتهاء الصلاحية. الآن دعونا ننظر في كيفية دلتا تبدأ في التغيير كخيار يحصل مزيد من داخل أو خارج المال.
كيف تؤثر حركة أسعار الأسهم على الدلتا.
كما يحصل على مزيد من الخيار في المال، واحتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية كذلك. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ s دلتا زيادة. كما خيار يحصل على مزيد من خارج من المال، واحتمال أنه سيكون في النقود عند انتهاء الصلاحية ينخفض. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ ق دلتا سوف تنخفض.
تخيل أنك تملك خيار الاتصال على الأسهم شيز مع سعر الإضراب من 50 $، و 60 يوما قبل انتهاء سعر السهم هو بالضبط $ 50. وبما أنه خيار في المال، يجب أن يكون الدلتا حوالي 0.50. على سبيل المثال، لنفترض أن الخيار يستحق 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لذلك من الناحية النظرية، إذا ارتفع السهم إلى 51 $، سعر الخيار يجب أن ترتفع من 2 $ إلى 2،50 $.
ماذا، إذن، إذا استمر السهم في الارتفاع من 51 $ إلى 52 $؟ هناك الآن احتمال أعلى أن الخيار سوف ينتهي في المال في انتهاء الصلاحية. فماذا سيحدث لدلتا؟ إذا قلت، & لدكو؛ ستزيد دلتا، & رديقو؛ أنت صحيحة تماما.
إذا ارتفع سعر السهم من 51 $ إلى 52 $، فإن سعر الخيار قد يرتفع من 2.50 $ إلى 3.10 $. وهذا تحرك بقيمة 60 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). لذلك زاد الدلتا من 0.50 إلى 0.60 ($ 3.10 - $ 2.50 = $ .60) حيث حصل السهم على مزيد من المال.
من ناحية أخرى، ماذا لو انخفض السهم من 50 $ إلى 49 $؟ قد ينخفض ​​سعر الخيار من $ 2 إلى $ 1.50، مما يعكس مرة أخرى الدلتا 0.50 من الخيارات في المال ($ 2 - $ 1.50 = $ .50). ولكن إذا استمر السهم في الانخفاض إلى 48 $، فإن الخيار قد ينخفض ​​من 1.50 دولار إلى 1.10 دولار. حتى الدلتا في هذه الحالة كان قد انخفض إلى .40 ($ 1.50 - $ 1.10 = $ .40). ويعكس هذا الانخفاض في الدلتا الاحتمال الأقل أن ينتهي الخيار في نهاية النقود عند انتهاء صلاحيتها.
كيف تتغير دلتا مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
مثل سعر السهم، والوقت حتى انتهاء الصلاحية سيؤثر على احتمال أن الخيارات ستنتهي داخل أو خارج المال. وهذا لأن نهج انتهاء الصلاحية، فإن المخزون سيكون أقل وقت للتحرك أعلى أو أقل من سعر الإضراب للخيار الخاص بك.
لأن الاحتمالات تتغير مع نهج انتهاء الصلاحية، وسوف دلتا تتفاعل بشكل مختلف مع التغيرات في سعر السهم. إذا كانت المكالمات هي في المال قبل انتهاء الصلاحية، فإن دلتا تقترب 1 والخيار سوف ينتقل بيني مقابل فلسا واحدا مع الأسهم. سوف يقترب من المال في -1 مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
إذا كانت الخيارات خارج المال، فإنها سوف الاقتراب من 0 بسرعة أكبر من أنها سوف تتخطى في الوقت المناسب ووقف رد فعل تماما للحركة في الأسهم.
تخيل الأسهم شيز هو في 50 $، مع الخاص بك 50 $ خيار استدعاء ضربة يوم واحد فقط من انتهاء الصلاحية. مرة أخرى، يجب أن يكون الدلتا حوالي .50، لأن هناك & [رسقوو]؛ s نظريا فرصة 50/50 للسهم تتحرك في أي من الاتجاهين. ولكن ماذا سيحدث إذا ارتفع السهم إلى 51 $؟
فكر في الأمر. إذا كان هناك يوم واحد فقط حتى انتهاء الصلاحية والخيار هو نقطة واحدة في المال، ما هو احتمال الخيار لا يزال على الأقل 0،01 $ في المال بحلول يوم غد؟ انها عالية جدا، أليس كذلك؟
بالطبع هو كذلك. لذلك سوف دلتا زيادة وفقا لذلك، مما يجعل خطوة مثيرة من 0.50 إلى حوالي .90. على العكس من ذلك، إذا الأسهم شيز قطرات من 50 $ إلى 49 $ يوم واحد فقط قبل انتهاء الخيار، قد تتغير الدلتا من 0،50 إلى 0،10، مما يعكس احتمال أقل بكثير أن الخيار سينتهي في المال.
حتى مع انتهاء الصلاحية، والتغيرات في قيمة الأسهم سوف يسبب تغييرات أكثر دراماتيكية في الدلتا، وذلك بسبب زيادة أو انخفاض احتمال الانتهاء في المال.
تذكر تعريف كتاب دلتا، جنبا إلى جنب مع ألامو.
عدم نسيان: تعريف الكتب المدرسية & رديقو؛ من دلتا لا علاقة لها باحتمال خيارات الانتهاء من داخل أو خارج المال. مرة أخرى، دلتا هو ببساطة المبلغ الذي سوف يتحرك سعر الخيار على أساس 1 $ التغيير في الأسهم الأساسية.
ولكن بالنظر إلى دلتا كما احتمال أن خيار الانتهاء في المال هو وسيلة جميلة جدا للتفكير في ذلك.
غاما هو المعدل الذي دلتا سوف تتغير على أساس تغيير $ 1 في سعر السهم. حتى إذا دلتا هو & لدكو؛ سرعة و رديقو؛ حيث تتغير أسعار الخيارات، يمكنك التفكير في غاما باسم & لدكو؛ التسارع. & رديقو؛ الخيارات مع أعلى غاما هي الأكثر استجابة للتغيرات في سعر المخزون الأساسي.
وكما ذكرنا، فإن دلتا هي رقم ديناميكي يتغير مع تغير سعر السهم. ولكن دلتا لا تغير بنفس المعدل لكل خيار استنادا إلى مخزون معين. دعونا نلقي نظرة أخرى على خيار الاتصال لدينا على الأسهم شيز، مع سعر الإضراب من 50 $، لنرى كيف يعكس غاما التغيير في دلتا فيما يتعلق بالتغيرات في سعر السهم والوقت حتى انتهاء الصلاحية (الشكل 1).
الشكل 1: دلتا وجاما لمخزون شيز دعوة مع 50 $ سعر الإضراب.
لاحظ كيف تتغير دلتا وغاما مع تحرك سعر السهم لأعلى أو هبوطا من 50 دولارا أمريكيا والخيار يتحرك داخل أو خارج نطاق المال. كما ترون، فإن أسعار الخيارات في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات داخل أو خارج المال مع نفس انتهاء الصلاحية. أيضا، فإن أسعار الخيارات على المدى القريب في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات على المدى الطويل في المال.
لذا، فإن ما يتحدث عنه هذا الأمر هو أن أسعار الخيارات على المدى القريب ستظهر استجابة أكثر انفجارات لتغيرات الأسعار في الأسهم.
إذا كنت المشتري خيارا، غاما عالية جيدة طالما توقعاتك صحيحة. وهذا لأن الخيار الخاص بك يتحرك في المال، وسوف دلتا الاقتراب 1 بسرعة أكبر. ولكن إذا توقعات الخاص بك هو الخطأ، فإنه يمكن أن يعود لدغة لك عن طريق خفض بسرعة دلتا الخاص بك.
إذا كنت بائع الخيار والتوقعات الخاصة بك غير صحيحة، وارتفاع جاما هو العدو. وهذا يمكن أن يتسبب في موقفك من العمل ضدك بمعدل أكثر تسارعا إذا كان الخيار الذي باعته يتحرك في الأموال. ولكن إذا توقعاتك صحيحة، وارتفاع جاما هو صديقك منذ قيمة الخيار الذي بيعه سوف تفقد القيمة بسرعة أكبر.
الوقت الاضمحلال، أو ثيتا، هو العدو رقم واحد للمشتري الخيار. من ناحية أخرى، فإنه عادة ما يكون الخيار البائع أفضل صديق. ثيتا هو المبلغ الذي سوف ينخفض ​​سعر المكالمات ويضع (على الأقل من الناحية النظرية) لتغيير يوم واحد في الوقت لانتهاء الصلاحية.
الشكل 2: تضاؤل ​​الوقت لخيار النداء النقدي.
يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
في سوق الخيارات، مرور الوقت هو مماثل لتأثير شمس الصيف الحارة على كتلة من الجليد. كل لحظة يمر يسبب بعض قيمة الخيار إلى & لدكو؛ تذوب بعيدا. & رديقو؛ وعلاوة على ذلك، ليس فقط قيمة الوقت تذوب بعيدا، فإنه يفعل ذلك بمعدل تسارع كما نهج انتهاء الصلاحية.
تحقق من الشكل 2. كما ترون، وخيار في 90 يوما في المال مع قسط من 1.70 $ سوف تفقد $ 30 من قيمتها في شهر واحد. من ناحية أخرى، قد يخسر خيار لمدة 60 يوما $ .40 من قيمته على مدار الشهر التالي. وسيخسر الخيار الذي يستمر لمدة 30 يوما القيمة المتبقية المتبقية بقيمة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوقت.
سوف تواجه الخيارات في المال خسائر الدولار أكثر أهمية مع مرور الوقت من داخل أو خارج من المال الخيارات مع نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا لأن الخيارات المتاحة في المال لها أكبر قيمة زمنية مضمنة في القسط. وأكبر جزء من قيمة الوقت المدمج في السعر، وأكثر من هناك لتخسر.
نضع في اعتبارنا أن لخيارات خارج المال، ثيتا سيكون أقل مما هو عليه في خيارات المال. وهذا لأن المبلغ بالدولار من قيمة الوقت أصغر. ومع ذلك، فإن الخسارة قد تكون أكبر من حيث النسبة المئوية للخيارات خارج المال بسبب القيمة الزمنية الأصغر.
عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة للآثار الصافية لل ثيتا في قسم يسمى & لدكو؛ مع مرور الوقت. & رديقو؛
الشكل 3: فيغا للحصول على خيارات في المال على أساس.
من الواضح، ونحن نذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب، سيكون هناك المزيد من الوقت قيمة بنيت في عقد الخيار. وبما أن التقلبات الضمنية تؤثر فقط على قيمة الوقت، فإن الخيارات الأطول أجلا ستكون لها خيارات فيغا أعلى من الخيارات القصيرة الأجل.
عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة لتأثير فيغا في قسم يسمى & لدكو؛ التقلب الضمني. & رديقو؛
يمكنك التفكير في فيغا كما اليوناني الذي & رسكو؛ ق قليلا مهتز و الإفراط في الكافيين. فيغا هو مبلغ الدعوة ووضع الأسعار سوف تتغير، من الناحية النظرية، لتغير نقطة واحدة المقابلة في التقلبات الضمنية. فيغا ليس له أي تأثير على القيمة الجوهرية للخيارات. فإنه يؤثر فقط على & لدكو؛ قيمة الوقت & رديقو؛ من سعر الخيار.
عادة، مع زيادة التقلبات الضمنية، سوف تزيد قيمة الخيارات. وذلك لأن زيادة التقلبات الضمنية تشير إلى زيادة نطاق الحركة المحتملة للسهم.
لنفحص خيارا لمدة 30 يوما في المخزون شيز بسعر 50 دولارا للسهم والمخزون بالضبط عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). فيغا لهذا الخيار قد يكون .03. وبعبارة أخرى، قد ترتفع قيمة الخيار $ 0،03 إذا كان التقلب الضمني يزيد من نقطة واحدة، وقيمة الخيار قد تنخفض $ 0،03 إذا تقلب الضمني يقلل نقطة واحدة.
الآن، إذا نظرتم إلى 365 يوما في المال الخيار شيز، قد يكون فيغا تصل إلى 0.2. لذلك قد تتغير قيمة الخيار $ .20 عندما يتغير التقلب الضمني بمقدار نقطة (انظر الشكل 3).
أين رو؟
إذا كنت تريد تاجر خيارات أكثر تقدما، فربما لاحظت أننا نفتقد إحدى اللغات اليونانية & مداش؛ رو. وهذا المبلغ الذي ستتغير قيمته الخيارية من الناحية النظرية على أساس تغيير نقطة مئوية واحدة في أسعار الفائدة.
رو خرجت للتو للدوران، لأننا لا نتحدث عنه كثيرا في هذا الموقع. أولئك منكم الذين حقا الحصول على جدية حول الخيارات سوف تحصل في نهاية المطاف إلى معرفة هذه الشخصية بشكل أفضل.
في الوقت الحالي، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتاجر بخيارات قصيرة الأجل، فإن تغيير أسعار الفائدة لا يؤثر على قيمة خياراتك كثيرا. ولكن إذا كنت تتداول خيارات على المدى الطويل مثل ليبس، رو يمكن أن يكون لها تأثير أكثر أهمية بكثير بسبب أكبر & لدكو؛ تكلفة حملها & رديقو؛
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

مقدمة ل غاما-دلتا محايد الخيار ينتشر.
هل سبق لك أن وجدت الاستراتيجيات التي تجعل الاستفادة الكاملة من الاضمحلال من ثيتا الخيار التي هي جذابة، ولكن لا يمكنك الوقوف على المخاطر المرتبطة بها؟ وفي الوقت نفسه، يمكن أن تكون الاستراتيجيات المحافظة مثل الكتابة المغطاة المكالمة أو الكتابة الاصطناعية المغطاة المكالمة تقييدية للغاية. قد يكون انتشار محايد دلتا غاما مجرد أفضل أساس وسط لهذه المخاوف عند البحث عن وسيلة لاستغلال تسوس الوقت مع تحييد تأثير إجراءات السعر على قيمة موقفك. في هذه المقالة، سنقدم لكم هذه الاستراتيجية.
لفهم تطبيق هذه الاستراتيجية كما هو موضح هنا، معرفة التدابير اليونانية الأساسية المرتبطة بالخيارات أمر ضروري. وهذا يعني بطبيعة الحال أن القارئ يجب أيضا أن يكون على دراية الخيارات وخصائصها.
[عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، "يتحدث اليونانية" يأخذ معنى جديدا تماما. تعلم أساسيات الخيارات والتدابير اليونانية، فضلا عن كيفية تطبيق استراتيجيات تداول الخيارات الناجحة مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمي فور بيجينرز. ]
ثيتا هو معدل الاضمحلال في قيمة الخيار الذي يمكن أن يعزى إلى مرور يوم واحد. مع هذا الانتشار، ونحن سوف استغلال تسوس ثيتا لصالحنا لاستخراج الربح من الموقف. وبطبيعة الحال، العديد من فروق الأسعار الأخرى تفعل ذلك؛ ولكن كما سوف تكتشف، من خلال التحوط صافي غاما وصافي دلتا من موقفنا، ونحن يمكن أن تبقي بأمان اتجاهنا اتجاه محايد من حيث السعر.
ولأغراضنا، سنستخدم إستراتيجية كتابة مكالمة نسبية كموقعنا الأساسي. في هذه الأمثلة، سوف نشتري خيارات بسعر إضراب أقل من تلك التي تباع فيها. على سبيل المثال، إذا اشترينا المكالمات مع سعر إضراب بقيمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسنبيع المكالمات بسعر 35 دولارا أمريكيا للسعر. وبطبيعة الحال، فإننا لن مجرد إجراء استراتيجية نسبة المكالمة العادية - سنقوم بتعديل النسبة التي نشتري وبيع الخيارات للقضاء ماديا غاما من موقفنا.
ونحن نعلم أنه في استراتيجية خيارات الكتابة نسبة، يتم كتابة المزيد من الخيارات مما تم شراؤها. وهذا يعني أن بعض الخيارات تباع "عارية". وهذا أمر محفوف بالمخاطر بطبيعته. الخطر هنا هو أنه إذا كان السهم يتجمع بما فيه الكفاية، فإن الموقف تفقد المال نتيجة للتعرض غير المحدود إلى الاتجاه الصعودي مع خيارات عارية. من خلال الحد من صافي غاما إلى قيمة قريبة من الصفر، ونحن القضاء على خطر أن دلتا سوف تتحول بشكل ملحوظ (على افتراض فقط فترة زمنية قصيرة جدا).
لتحييد غاما بشكل فعال، علينا أولا أن نجد النسبة التي سنشتريها ونكتبها. بدلا من الذهاب من خلال نظام من نماذج المعادلة للعثور على نسبة، يمكننا بسرعة معرفة نسبة محايدة غاما عن طريق القيام بما يلي:
العثور على غاما من كل خيار.
على سبيل المثال، إذا كان لدينا دعوة 30 دولارا مع غاما من 0.126 ودينا 35 $ مكالمة مع غاما من 0.095، ونحن شراء 95 $ 30 المكالمات وبيع 126 $ 35 المكالمات. تذكر هذا هو للسهم الواحد، ويمثل كل خيار 100 سهم.
شراء 95 مكالمة مع غاما من 0.126 هو غاما من 1،197 (9،500 * 0.126).
هذا يضيف إلى غاما صافي من 0. لأن غاما وعادة ما لا تقريب لطيف إلى ثلاث منازل عشرية، قد تختلف غاما صافي الفعلي حوالي 10 نقطة حول الصفر. ولكن لأننا نتعامل مع مثل هذه الأعداد الكبيرة، وهذه الاختلافات من صافي جاما الفعلية ليست جوهرية ولن تؤثر على انتشار جيد.
الآن بعد أن لدينا غاما تحييد، ونحن بحاجة إلى جعل صافي دلتا صفر. إذا كان لدينا 30 $ المكالمات لديها دلتا من 0.709 ولدينا 35 $ المكالمات لديها دلتا من 0.418، يمكننا حساب ما يلي.
95 المكالمات التي تم شراؤها مع دلتا 0.709 هو 6،735.5.
وهذا يؤدي إلى دلتا صافية قدرها 1،468.7 الإيجابية. لجعل هذا دلتا صافي قريبة جدا من الصفر، يمكننا اختصار 1،469 سهم من الأسهم الأساسية. وذلك لأن كل حصة من الأسهم لديها دلتا من 1. وهذا يضيف -1،469 إلى الدلتا، مما يجعلها -0.3، قريبة جدا من الصفر. لأنك لا تستطيع أجزاء قصيرة من حصة، -0.3 هو أقرب ما يمكننا الحصول على دلتا صافي إلى الصفر. مرة أخرى، كما ذكرنا في غاما، لأننا نتعامل مع أعداد كبيرة، وهذا لن يكون كبيرا بما يكفي للتأثير على نتائج انتشار جيد.
الآن بعد أن لدينا موقفنا على نحو فعال محايدة الأسعار، دعونا نبحث عن ربحيتها. المكالمات 30 $ لديها ثيتا من -0.018 ومكالمات $ 35 لديها ثيتا من -0.027. هذا يعنى:
95 المكالمات التي تم شراؤها مع ثيتا من -0.018 هي -171.
وهذا يؤدي إلى صافي ثيتا من 169.2. هذا يمكن أن تفسر على أنه وضعك مما يجعل 169،20 $ في اليوم الواحد. ونظرا لأنه لا يتم تعديل سلوك الخيار يوميا، فسيتعين عليك الاحتفاظ بموقفك قبل أسبوع تقريبا من أن تتمكن من ملاحظة هذه التغييرات والربح منها.
وبدون الذهاب إلى جميع متطلبات الهامش وصافي الديون والائتمانات، فإن الاستراتيجية التي قمنا بتفصيلها تتطلب حوالي 32،000 دولار في رأس المال لإعداد. إذا كنت قد شغلت هذا المنصب لمدة خمسة أيام، هل يمكن أن تتوقع أن تجعل 846 $. هذا هو 2.64٪ على رأس رأس المال اللازم لوضع هذا - عودة جيدة جدا لمدة خمسة أيام. في معظم الأمثلة الواقعية، ستجد أن الموقف الذي تم الاحتفاظ به لمدة خمسة أيام سيؤدي إلى حوالي 0.5-0.7٪. قد لا يبدو ذلك كبيرا حتى تقوم بتخصيص 0.5٪ في خمسة أيام - وهذا يمثل 36.5٪ العائد سنويا.
وهناك بعض المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية. أولا، ستحتاج عمولات منخفضة لتحقيق الربح. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون وسيط اللجنة منخفضة جدا. تحركات الأسعار كبيرة جدا يمكن أيضا رمي هذا من اجتز. إذا كان محتفظا لمدة أسبوع، فإن التسوية المطلوبة لنسبة وتحوط دلتا غير محتمل؛ إذا عقد لفترة أطول، وسعر السهم سوف يكون المزيد من الوقت للتحرك في اتجاه واحد.
قد تؤدي التغيرات في التقلبات الضمنية، والتي لم يتم تغطيتها هنا، إلى تغيرات جذرية في قيمة المركز. على الرغم من أننا قد القضاء على التحركات السعرية اليومية النسبية، ونحن نواجه خطر آخر: زيادة التعرض للتغيرات في التقلبات الضمنية. على مدى فترة زمنية قصيرة من أسبوع، والتغيرات في التقلبات يجب أن تلعب دورا صغيرا في الوضع العام الخاص بك. هذا لا يعني أنك يجب أن لا تبقي عينيك على الرغم من ذلك!
يمكننا أن نرى أن خطر نسبة يكتب يمكن أن تنخفض عن طريق التحوط رياضيا بعض الخصائص من الخيارات التي نتعامل معها، جنبا إلى جنب مع ضبط موقفنا في الأسهم المشتركة الأساسية. من خلال القيام بذلك، يمكننا أن نستفيد من تسوس ثيتا في الخيارات المكتوبة. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية جذابة لمعظم المستثمرين، إلا أنه يمكن تنفيذها وظيفيا من قبل المتخصصين في السوق بسبب ارتفاع تكاليف العمولة المرتبطة به.

خيارات الإغريق: مخاطر غاما ومكافأة.
من حيث الموقف غاما، فإن البائع من الخيارات وضعت تواجه سلبية غاما (جميع استراتيجيات بيع لها سلبية غاما ق) ومشتري يضع سيكتسب غاما إيجابية (جميع استراتيجيات الشراء لديها إيجابية غاماس، ولكن جميع قيم غاما إيجابية لأن تتغير القيم في نفس اتجاه دلتا (أي ارتفاع غاما يعني تغير أعلى في الدلتا والعكس بالعكس)، وتتغير الإشارات مع المواضع أو الاستراتيجيات لأن ارتفاع غماس يعني خسارة محتملة أكبر للبائعين، وبالنسبة للمشترين، فإن زيادة الأرباح المحتملة.
ربما أكثر إثارة للاهتمام، ومع ذلك، هو ما يحدث لقيم دلتا وغاما مع مرور الوقت عندما تكون الخيارات خارج من المال. وبالنظر إلى الضربات 115، يمكنك أن ترى في الشكل 11 أن ارتفاع غاما من 1.89 في يوليو إلى 4.74 في يناير كانون الثاني. في حين أن مستويات أقل من خيارات المكالمة في المال (مرة أخرى دائما أعلى إضراب غاما سواء يضع أو يدعو)، فإنها ترتبط مع السقوط، وليس ارتفاع قيم دلتا، كما هو مبين في الشكل 10. في حين لا محاطة بدائرة، المكالمات 115 عرض دلتا ق لشهر يوليو عند 47.0 و 26.6 لشهر يناير، مقارنة مع انخفاض من 56.2 في يوليو إلى 52.9 فقط في يناير كانون الثاني لالدلت في المال. هذا يخبرنا أنه في حين أن خارج المكالمات من المال 115 المكالمات قد اكتسبت غاما، فقدوا الجر الدلتا كبيرة من التحلل قيمة الوقت (ثيتا).
وأخيرا، عند النظر إلى قيم غاما لاستراتيجيات شعبية، تصنيف، أشبه بكثير مع موقف ثيتا، من السهل القيام به. جميع استراتيجيات البيع صافي سيكون لها موقف سلبي سوف غاما وصافي استراتيجيات الشراء يكون صافي غاما إيجابية. على سبيل المثال، فإن البائع مكالمة قصيرة تواجه موقف سلبي غاما. ومن الواضح أن أعلى خطر على البائع الدعوة سيكون في المال، حيث غاما هو الأعلى. وستزداد دلتا بسرعة مع تحرك سلبي وخسائر غير محققة. بالنسبة للمشتري من المكالمة، فمن حيث الأرباح غير المحققة المحتملة هي أعلى للحصول على خطوة مواتية من الكامنة.

غاما.
غاما الخيار هو مقياس لمعدل التغير في دلتا لها. ويعبر عن غاما من الخيار كنسبة مئوية ويعكس التغير في الدلتا استجابة لحركة نقطة واحدة من سعر السهم الأساسي.
مثل دلتا، غاما يتغير باستمرار، حتى مع تحركات صغيرة من سعر السهم الأساسي. وعادة ما يكون في ذروته عندما يكون سعر السهم قريبا من سعر الإضراب للخيار وينخفض ​​كلما دخل الخيار إلى أعماق أو خارجها. الخيارات التي هي عميقة جدا في أو خارج المال لديها قيم غاما قريبة من 0.
لنفترض لمخزون شيز، يتداول حاليا عند 47 $، هناك خيار دعوة 50 فب بيع ل $ 2 ودعونا نفترض أن لديها دلتا من 0.4 و غاما من 0.1 أو 10 في المئة. إذا تحرك سعر السهم بمقدار $ 1 إلى $ 48، فسيتم تعديل الدلتا صعودا بنسبة 10٪ من 0.4 إلى 0.5.
ومع ذلك، إذا كان السهم يتداول هبوطا من $ 1 إلى $ 46، ثم دلتا سوف تنخفض بنسبة 10 في المئة الى 0.3.
مرور الوقت وآثاره على غاما.
ومع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية، تزداد غاما من الخيارات النقدية في حين تنخفض غاما في المال وخيارات خارج المال.
الرسم البياني أعلاه يصور سلوك غاما من الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا في 50 $.
التغيرات في التقلب وآثاره على غاما.
عندما يكون التقلب منخفضا، فإن غاما من الخيارات في المال عالية بينما غاما لعمق في أو خارج من المال الخيارات نهج 0. تنشأ هذه الظاهرة لأنه عندما تقلب منخفض، والقيمة الزمنية لهذه الخيارات هي منخفضة ولكنها ترتفع بشكل كبير حيث يقترب سعر السهم الأساسي من سعر الإضراب.
عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن غاما تميل إلى أن تكون مستقرة عبر جميع أسعار الإضراب. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن القيمة الزمنية للخيارات العميقة / خارج نطاق المال كبيرة بالفعل. وبالتالي، فإن الزيادة في قيمة الوقت من هذه الخيارات لأنها تقترب من المال ستكون أقل دراماتيكية، وبالتالي غاما منخفضة ومستقرة.
الرسم البياني أعلاه يوضح العلاقة بين غاما الخيار وتقلب الأمن الأساسي الذي يتداول عند 50 $ للسهم الواحد.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
اليونانيون.
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات تداول دلتا غاما
يناير، 2018 | 12:40 آم.
الصفحة الرئيسية В »تعلم В» خيارات В »الأسئلة.
سؤال الخيارات.
ماذا يعني دلتا، غاما، ثيتا و فيغا في تداول الخيارات؟
عملية خيارات التسعير هي في الواقع موضوع معقد نظرا لوجود عدد من المتغيرات التي تؤثر على قيمة الخيار. في محاولة للتنبؤ سعر خيار كما التغيرات في سعر السهم الأساسي يمكن أيضا أن تكون مهمة مرهقة.
ومع ذلك، كما التجار الخيار لدينا الوصول إلى القياسات التي تسمح لنا لتحليل حساسية سعر الخيار للعوامل القابلة للقياس وندش]؛ ما نعنيه هو أي تغيير في أحد المتغيرات يمكن تبريره بسهولة في سعر الخيار. من المهم أن نفهم ما هي هذه المتغيرات، وكيف تتغير قيمة خيارنا على مدى حياتها.
لمساعدتنا في تحديد التغييرات في أسعار الخيارات ننظر إلى قياسات مثل دلتا، غاما، ثيتا وفيغا. بشكل جماعي هذه المصطلحات تعرف باسم & لدكو؛ الإغريق & رديقو؛ ويمكن تعريف كل منها على النحو التالي:
دلتا: يوفر مقياسا لحساسية سعر الخيار للتحركات في سعر السهم الأساسي.
غاما: يوفر مقياسا لحساسية الدلتا للحركات في سعر السهم الأساسي.
ثيتا: يوفر مقياسا للخيارات الحساسة لتضاؤل ​​الوقت.
فيغا: يوفر مقياسا للخيارات الحساسة للتغيرات في تقلب سعر السهم الأساسي.
مستوى الأهمية التي وضعت على كل من اليونانيين سوف تختلف بين التجار الخيار، ومع ذلك فإنه سيكون فقط المتداول خيارات الإهمال التي من شأنها أن تتجاهل أهمية الإغريق تماما.
وأود أن أؤكد على أهمية أن يحتاج تجار الخيارات إلى فهم واضح للدلتا. وثمة نقطة معينة أود أن أبرزها هي: يحتاج التجار إلى الاعتراف، على الرغم من عميق للخروج من خيارات المال رخيصة، لديهم فقط دلتا منخفضة جدا. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى حركة سعرية مواتية كبيرة قبل أن يرتفع سعر الخيار. وغالبا ما يتم تجاهل هذه الحقيقة من قبل التاجر المبتدئ.
وهناك خطأ شائع من قبل التجار الخيار عديمي الخبرة هو أن لديهم صعوبة في إدارة آثار تسوس الوقت كما تقاس ثيتا. من المهم أن نفهم أن الخيارات هي مادة هدر ومكون القيمة الزمنية لخيار يتراجع على مدى عمره. وكقاعدة عامة، يفقد ثلث مكونات قيمة الوقت في النصف الأول من عمر الخيار، أما الثلثان المتبقيان فقدان في النصف الثاني من عمر الخيارات. قد تفكر في انحلال الوقت مماثل للزجاج ساعة - الرمال المصارف من النصف العلوي في النصف السفلي بمعدل متزايد.
وبمجرد أن تكون قادرة على فهم الإغريق سوف يجد المتداول الخيارات أنفسهم مع وجهة نظر أكثر وضوحا عندما يتعلق الأمر باختيار وتداول الخيار المناسب، بالنظر إلى توقعات السوق. وأود أن أشجع أي شخص النظر في خيارات التداول لإجراء أبحاثهم واكتساب فهم الإغريق. ومن المؤمل أن يؤدي اكتساب هذه المعرفة إلى اتخاذ قرارات تجارية أكثر عقلانية.
من قبل مات كومين، المدير العام، كومسيك.
إخلاء المسؤولية: الآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء مات كومين، ممثل شركة الكومنولث للأوراق المالية المحدودة (كومسيك) عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 وليس المقصود منها كمشورة عامة.
В »الاشتراك في النشرة الأسبوعية الأسبوعية ثيبول لتلقي كل آخر الأخبار والآراء من الصحفيين الرائدة في أستراليا. اسألنا سؤالا.
القراء ґ الأكثر مشاهدة.
ثيبول أحدث المقالات.
ثيبول الأكثر شعبية.
فاتكات أحدث المقالات.
نيوفيلوسوف آخر المشاركات.
&نسخ؛ كوبيرايت ذي كومبار غروب بتي Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment