Friday 9 March 2018

استراتيجية الإصدار سوا


سوا خدمة إصدار - أفضل الممارسات.
ملخص تنفيذي.
وتهدف هذه الوثيقة إلى تسليط الضوء على بعض من أفضل الممارسات المتعلقة ب "إصدار الخدمة" في سوا. وتستند هذه أفضل الممارسات على المشاكل العملية التي توري هاريس واجهت عند تنفيذ مشاريع سوا.
الإصدار هو واحد من الجوانب الهامة للحوكمة سوا. عدد قليل من استراتيجيات الحكم يوصي وجود نسخة باسليند واحدة من الخدمة لتجنب إصدار التعقيد. ومن ناحية أخرى، تفضل بعض استراتيجيات الإدارة الأخرى استخدام إصدارات متعددة من نفس الخدمة بحيث لا تؤثر التغييرات والتحسينات على واجهة الخدمة على المستهلكين الحاليين. وتهدف هذه الوثيقة إلى تسليط الضوء على إيجابيات وسلبيات كل نهج وتقترح أفضل الممارسات التي تناسب كلتا الحالتين.
ويعتبر الحل التقني الفعلي لتنفيذ إصدار الخدمة من خارج نطاق هذه الوثيقة نظرا لوجود عدة نهج بسيطة ومحددة للبائع. وتركز هذه الوثيقة على وصف مبدأ إصدار الخدمة وإبراز أفضل الممارسات.
لماذا الإصدار؟
خدمة إصدار النسخة نظرة عامة.
إصدار الخدمة هو النهج الذي يتبعه مطوري الخدمة للسماح بإصدار نسخ متعددة من الخدمة نفسها في نفس الوقت. لإعطاء القياس، أي مكتبة أبي إعادة استخدامها البرمجيات لديها إصدارات متعددة المستخدمة من قبل تطبيقات مختلفة. وينطبق نفس القياس على الخدمات.
مثال إصدار الخدمة.
خدمات الويب هي الطريقة المثلى لتنفيذ خدمات سوا. ويوضح الرسم البياني التالي مفهوم النسخ النشطة المتعددة مع نظرة على الخدمات والاعتماد على تطبيقاتها الاستهلاكية. في المثال، هناك نوعان من الخدمات - خدمة المعالج النظام وخدمة الاستعلام عن الأسهم. توجد إصدارات نشطة متعددة لكل من هذه الخدمات. ويبين الرسم البياني مسار الاعتماد على 7 تطبيقات مختلفة باستخدام عدة نسخ من هاتين الخدمتين.
إيجابيات وسلبيات.
ويمكن إجراء تغييرات وتحسينات على الخدمات الفردية وإصدارها كنسخ جديدة دون التسبب في تأثير على تطبيقات المستهلكين الحالية.
كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن إصدارات متعددة يؤدي بسرعة إلى الكثير من متاعب إدارة التبعية، وبالتالي زيادة كوم.
وفي المؤسسة، عادة ما تقوم فرق مختلفة بتطوير وصيانة التطبيقات الاستهلاكية. تعدد النسخ يعطي المرونة للفريق لتحديد الأولويات والهجرة إلى أحدث إصدار وفقا لجدول زمني مناسب والميزانية.
أي إصلاحات أخطاء / أخطاء اكتشفت في وقت لاحق من الزمن في الخدمات سوف تحتاج إلى تثبيت مناسب في جميع الإصدارات المعمول بها من الخدمة. وهذا يؤدي في نهاية المطاف إلى ضعف الحفاظ على رمز الخدمة.
هناك دائما خطة سهلة التراجع في مكان عندما يواجه تطبيق مشكلة مع الإصدار الجديد. يمكن أن تستمر فقط التفاعل مع نسخة مستقرة في وقت سابق.
سيتعين اتباع الحل المخصص في معظم الحالات، مما يتطلب صيانة عدة نسخ منسخة من وسدل والمخطط.
مطلوب أداة إضافية / سجل وقت التشغيل لجلب ورل نقطة النهاية المناسبة استنادا إلى رقم الإصدار.
يجب أن يتم التحكم في شفرة المصدر للخدمات بعناية باستخدام المتفرعة بحيث يتم إنشاء نسخ متعددة من الثنائيات والحفاظ عليها بشكل مناسب.
خدمات بازليند - لا الإصدار.
نظرة عامة على خدمات بازلند.
مفهوم خدمات بازليند يشجع على استخدام الإصدار. ولا يزال هناك سوى نسخة واحدة نهائية من الخدمة نشطة في أي وقت من الأوقات، وتشير جميع تطبيقات المستهلكين إلى نسخة واحدة فقط من الخدمة، وهي النسخة المبسطة.
مثال على خدمات بازلد.
ويوضح الرسم البياني التالي (الذي تم تكييفه من المثال السابق) مفهوم الخدمات الأساسية.
إيجابيات وسلبيات.
تمثل منصة الخدمة وجهة نظر واحدة لمحفظة خدمة المؤسسة، وبالتالي ضمان "إعادة الاستخدام" بمعناها الحقيقي.
هذه السياسة "جامدة جدا" على العديد من فرق المستهلكين التطبيق، حيث في كل تغيير / تحسين للخدمة تتطلب قليلا من العمل الهجرة داخل التطبيق.
الصيانة مبسطة إلى حد كبير.
وينبغي النظر في تصميم الخدمة بعناية كبيرة، بما يكفل التوافق إلى الأمام والخلف. وقد يكون ذلك عاملا مقيدا في بعض الحالات بالنسبة لفرق الأعمال للتخطيط لتحسينات الخدمات الرئيسية.
لا يلزم تسجيل وقت التشغيل حيث أن تطبيقات المستهلك تحافظ على عنوان ورل نهائي للنقاط النهائية.
وينبغي تعزيز إجراء تحليل الأثر بحيث يتم تنفيذ التغييرات بدقة كبيرة.
إدارة رمز المصدر من الخدمات مبسطة إلى حد كبير كما أن هناك نسخة واحدة فقط للحفاظ على.
النشر المباشر يجب التخطيط لعمليات التراجع بعناية حتى لا يكون هناك تأثير يذكر على تطبيق المستهلك.
أفضل الممارسات.
وبعد وصف النهجين معا، وإدراج إيجابياتهما / سلبياتهما، يصبح من الصعب جدا على المؤسسات اختيار نهج معين. ويبدو أن مزايا نهج الخدمات المرسلة مثاليا بالمقارنة مع مقاربات نهج الخدمات المبطنة. وبالتالي، فإن أفضل توصيات الممارسة لإصدار استراتيجية الحكم.
استخدام مزيج والمباراة من كلا العالمين من خلال اتباع نهج خدمات الإصدار، بعد وجود السيطرة على الكوابيس الإصدار عن طريق الحد من أقصى الإصدارات النشطة إلى 3 عند إطلاق نسخة جديدة من الخدمة، إلا أن الماضيين تستمر في البقاء نشطة. يجب إهمال جميع الإصدارات الأقل وإلغاء التكليف بها. وهذا يعني، لا يوجد أكثر من ثلاثة إصدارات نشطة من الخدمة موجودة في أي وقت من الأوقات. يجب وضع السياسات وإبلاغها إلى فرق تطبيق المستهلك للتأكد من أن الهجرة تتم في الوقت المحدد لن يكون فريق الخدمات مسؤولا عن التأثيرات على تطبيق المستهلك إذا استمر التطبيق في استخدام إصدار مهمل من الخدمة.
توري هاريس المشاركة سوا.
أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية ثبس إنزيتس ورقة عمل - خدمة سوا إصدار أفضل الممارسات.
تحميل ورقة عمل.
حقوق الطبع والنشر © 2018 توري هاريس حلول الأعمال | الشروط والأحكام | خريطة الموقع.

استراتيجية إصدار سوا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
استراتيجية إصدار واجهات الخدمة جار.
أنا بناء العمارة الموجهة الخدمة تتألف (في الغالب) من الخدمات القائمة على جافا، كل منها هو مشروع مافين (في مستودع الفردية) مع اثنين من الوحدات الفرعية: المشتركة، والخادم. تحتوي الوحدة النمطية المشتركة على واجهات الخدمة التي يمكن للعملاء تضمينها في مشروعهم لإجراء مكالمات الخدمة. يحتوي سوبودول الخادم على التعليمات البرمجية التي تقوم بالفعل بتشغيل الخدمة.
أنا الآن في محاولة لمعرفة استراتيجية الإصدار المناسب للواجهات، بحيث أن كل واجهة تتغير النتائج في جرة مشتركة جديدة، ولكن التغييرات على الخادم (طالما أنها لا تؤثر على العقد من واجهات) تلقي نفس جرة المشتركة.
وأنا أعلم أن هذا بسيط جدا للقيام يدويا (ببساطة زيادة إصدار الخادم ولا تلمس واحد مشترك)، ولكن سيتم بناء هذا المشروع ونشرها من قبل خادم سي، وأود أن التوصل إلى استراتيجية ل تلقائيا إصدار هذه. الشيء الوحيد الذي كنت قادرا على الخروج حتى الآن هو أن يكون خادم سي md5 واجهات الخدمة.
أود التفكير في استخدام حقول الإصدار-نسخة والتنفيذ في "البيان". ومن شأن مواصفة الإصدار أن تزيد على التغييرات التي تطرأ على مواصفات السطح البيني، في حين أن نسخة التنفيذ ستزيد على كل بناء.
وعادة ما تكون مواصفات-نسخة شيء من هذا القبيل 1.0 وإصدار التنفيذ أن إلحاق شيء يتعلق ببناء شيء مثل 1.0.3432.
انظر إلى الطريقة التي يتم فيها إصدار جست للحصول على مثال.
من المحتمل أن تتجنب استخدام المطابقة التامة عند إعلان تبعياتك.

سوا استراتيجية إصدار الخدمة.
سيناكور، وشركة الأسهم العادية (سينك) في الوقت الحقيقي الأسهم اقتبس - ناسداك.
سوا خدمة إصدار استراتيجية التوازن هامش النقد مقابل رصيد الحساب.
الإصدار هو واحد من الجوانب الهامة للحوكمة سوا. عدد قليل من استراتيجيات الحكم يوصي وجود نسخة باسليند واحدة من الخدمة لتجنب إصدار التعقيد. ومن ناحية أخرى، يفضل عدد قليل من استراتيجيات الإدارة الأخرى استخدام نسخ متعددة من نفس الخدمة بحيث يتم إدخال تغييرات وتحسينات على.
وفي حالة سوا، فإن إصدار الخدمة يساوي التعايش بين نسخ متعددة من الخدمة نفسها، مما يسمح لكل مستهلك باستخدام الإصدار الذي صممه. وعلاوة على ذلك، فإن هذا النهج يتطلب بشكل فعال استراتيجية إصدار ليس فقط للخدمات نفسها، ولكن أيضا للمكونات المستخدمة للخدمة. 5 سبتمبر 2018. هذا هو العرض الذي قدمته في الندوة الدولية الخامسة ل سوا و الغيمة في لندن، سبتمبر 2018. مبادئ التوافق إصدار الخدمة أنماط التصميم الاستراتيجيات إصدار الخدمة التوافق التوافق الأمامي والخلفي القائم على القواعد مقابل القواعد المستندة إلى القواعد.
ملخص: هناك طرق مختلفة لإصدار عقود الخدمات استنادا إلى السياسات والأولويات والمتطلبات. هذا، المادة الثانية في سلسلة من جزأين من كتاب "تصميم ويب خدمة العقد والإصدار ل سوا"، ويدخل ثلاث استراتيجيات الإصدار الموحدة: صارمة ومرنة، وفقدان. إيجابيات وسلبيات. 5 أبريل 2004. ما هو مطلوب حقا هو منصة سوا التي يمكن أن تساعد في إدارة دورة حياة كاملة من خدمات الويب. يوفر النهج القائم على سوا البرامج. قم بتوصيل إستراتيجية إصدار خدمات ويب بشكل واضح إلى مستخدمي خدمة ويب. بمجرد وضع استراتيجية الإصدار لكل منها. 1 نوفمبر 2007. يستكشف هذا المقال قضايا التنفيذ ويحدد أنماط الإصدار والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لحلها. . أما في البيئات الموزعة في البيئات الموزعة، فيتم التحكم في اللامركزية - ولا يتحكم منتج الخدمة بالضرورة في تكنولوجيا التنفيذ أو تصميم الخدمة.
X نظام التداول الرسم البياني بواسطة xard777.
مع ظهور سوا كنموذج تطوير البرمجيات، أصبح إصدار البرامج أكثر من ذلك. نحدد الهندسة المعمارية الموجهة للخدمات (سوا) كوسيلة لتصميم وتطوير ونشر وإدارة. تؤثر على استراتيجيات الإصدار، مثل عدد إصدارات الخدمة التي تدعمها ومدة عملها 9 كانون الأول / ديسمبر 2008. المنظمات التي لا تملك استراتيجية إصدار مناسبة في كثير من الأحيان نشر وتشغيل وصيانة العديد من "الإصدارات" من نفس الخدمة في الإنتاج الحد بشكل كبير من الفوائد سوا والعائد على الاستثمار تأجيج تعليقات من بعض المحللين الذين كانوا موجهين للمطالبة بأن "إعادة استخدام" لا ينبغي أن يكون متوقع . مبادئ اقتران فضفاض العمارة الموجهة للخدمات (سوا) تعني أن مقدمي الخدمات يمكن أن يطلق سراح نسخة جديدة من خدمة مشتركة دون انتظار. يجب أن يكون لديك فهم جيد للجوانب الرئيسية التي ينبغي التعامل معها عند بناء المؤسسة الخاصة بك خدمات الويب استراتيجية الإصدار.

سوا إصدار أفضل الممارسات.
في استجابة الخبراء هذه، يناقش رامي جامور أفضل الممارسات لإصدار خدمات سوا و ويب.
مشاركة هذا العنصر مع شبكتك:
سوا الحوكمة: يجب أن يكون أدوات الإصدار، أعلى. وندش]؛ سيركميكروسرفيسز كيفية اختبار الانحدار التطبيقات المستندة إلى ويب & نداش؛ تم شرح اختبار الانحدار سيرتشوفتواركواليتي & نداش؛ SearchMicroservices.
من منظور التصميم، هناك عدد قليل من الطرق للذهاب حول هذا اعتمادا على المدى الذي تتوقع.
مواصلة القراءة هذه المادة.
تتمتع هذه المادة وكذلك كل من المحتوى لدينا، بما في ذلك الأدلة الإلكترونية، والأخبار، نصائح وأكثر من ذلك.
من خلال تقديم معلوماتك الشخصية، فإنك توافق على أن تيشتارجيت وشركائها قد يتصل بك بشأن المحتوى والمنتجات والعروض الخاصة ذات الصلة.
كما توافق على أنه قد يتم نقل معلوماتك الشخصية ومعالجتها في الولايات المتحدة، وأنك قرأت ووافقت على بنود الاستخدام وسياسة الخصوصية.
خدمة تغيير على مدى دورة حياتها. أولا، تحتاج إلى تحديد أي مستوى لتطبيق الإصدار. ويمكن القيام به على مستوى التشغيل، أو يمكن القيام به أعمق إلى أسفل على مستوى نوع المخطط.
على أقصى حد، يمكنك الاحتفاظ سمة إصدار أو مساحة الاسم لكل نوع معقد داخل الخدمة، والتي من شأنها أن توفر المرونة النهائية في الإصدار حيث يمكنك تعديل أي نوع مستقل عن بقية. انها تسمح لك لإجراء تغييرات أكثر تواترا، ويحافظ على التغييرات الواردة في النطاق، لذلك ليست هناك حاجة لإدخال مساحات أسماء جديدة أو عمليات جديدة كاملة. ومع ذلك، فإن هذا من شأنه أن يزيد من تعقيد الحق في التعليمات البرمجية من البداية، وينمو التعقيد كما يتم إدخال إصدارات نوع جديد. كنهج بديل، يمكنك إصدار على مستوى الخدمة أو مستوى التشغيل، حيث يمكنك ربط إصدارات جديدة من العمليات إلى الرسائل الجديدة أو الموجودة حسب الحاجة. تعقيد هنا هو انخفاض طفيف، ولكن تغييرات صغيرة على مستوى منخفض تزحف، تتطلب إصدارات جديدة من العملية برمتها أو الخدمة.
كل من هذه النهج يؤدي إلى خلط منطق الأعمال مع منطق الإصدار، وهذا ليس شيئا جيدا. أنا لا أنصح أي منهما. وربما يكون أفضل نهج هو إدخال طبقة جديدة أو وسيط يقوم بتفويض الرسائل التي تأتي من نسخة واحدة إلى المثال الصحيح من الخدمة. ويمكن لمثل هذا الوسيط أن يطبق نهجا وصفيا لمنطق النسخ، مثل استخدام شسل لتحويل الرسائل من إصدار إلى آخر. والفوائد المترتبة على هذا النهج هي أنه يفرغ النسخ من منطق الأعمال إلى طبقة منفصلة، ​​ويزداد تعقيده مع شدة التغييرات التي أدخلت بين النسخ بدلا من التعقيد من البداية - ربما دون داع، ويتم احتواء التنفيذ بالكامل في حدود وسيط منفصل، مما يترك الخدمات الفعلية وحدها.
وبصرف النظر عن نهج التصميم، في نهاية المطاف والأهم من أفضل الممارسات التي يجب مراعاتها هو إنشاء والحفاظ على جناح اختبار الانحدار لكل إصدار. أنت لا تعرف أبدا ما إذا كانت الرسائل من إصدار واحد أو آخر لا تزال تتم معالجتها بشكل صحيح ما لم يكن هناك خط الأساس الانحدار المتاحة. في الواقع، يجب عليك أبدا المضي قدما في الإصدارات الجديدة قبل وجود مثل هذا الانحدار جناح. يمكن أن تكون الأجنحة اختبار الانحدار بمثابة العقد الوظيفي لصحة الخدمة حتى تعرف أنك لم كسر أي شيء عند تقديم النسخة الجديدة.
حفر أعمق على عبم وتحليل سجل.
كيفية الحفاظ على أداء ميكروسرفيسز من الذهاب إلى الجنوب.
هل مزايا برامج حاويات تفوق المخاوف الأمنية؟
تساعد أداة البيانات الكبيرة شركة الوسائط في استخدام أناليتيكش لوضع الإعلانات تماما.
كيفية توحيد الحكم في عالم من التطبيقات متعددة المكونات.
طرق سوا واختبار خدمات الويب - أجاب الأسئلة سوا: الجزء الأول.
في سوا، قد تؤدي الموارد السحابية إلى تفاقم القضايا الأمنية ونقل الملفات.
وتتبع برمجيات عبم المعاملات عبر المستويات والتكنولوجيات.
كا / ويلي إلى الأمام مراقبة المعاملات عبر الأنظمة الموزعة.
طرق سوا واختبار خدمات الويب - أجاب الأسئلة سوا: الجزء الأول.
انقر على ساحة المشاركات.
تنسيق تعريف القناة (سدف)
هل مزايا برامج حاويات تفوق المخاوف الأمنية؟
تساعد أداة البيانات الكبيرة شركة الوسائط في استخدام أناليتيكش لوضع الإعلانات تماما.
كيفية توحيد الحكم في عالم من التطبيقات متعددة المكونات.
إدارة سوا: دمج مستودع الخدمة والسجل.
كيفية الحفاظ على أداء ميكروسرفيسز من الذهاب الى الجنوب.
هل مزايا برامج حاويات تفوق المخاوف الأمنية؟
كيفية توحيد الحكم في عالم من التطبيقات متعددة المكونات.
إدارة سوا: دمج مستودع الخدمة والسجل.
كيفية الحفاظ على أداء ميكروسرفيسز من الذهاب الى الجنوب.
هل مزايا برامج حاويات تفوق المخاوف الأمنية؟
تساعد أداة البيانات الكبيرة شركة الوسائط في استخدام أناليتيكش لوضع الإعلانات تماما.
كيفية توحيد الحكم في عالم من التطبيقات متعددة المكونات.
العثور على المزيد برو + المحتوى وعضو آخر يقدم فقط، هنا.
دليل المشتري.
E-الدليل.
أسئلة وأجوبة ذات صلة من رامي جامور.
نظم محاكاة.
رامي جعمور يناقش كيفية التخطيط نحو استخدام المضاهاة من أجل تبسيط التعقيد أو تكرار سلوك الأنظمة التي هي. أكمل القراءة.
بناء نظام اختبار ل سوا.
رامي جعمور يناقش أفضل مكان للبدء عند بناء نظام اختبار ل سوا وكيفية وضع سياسة الجودة كجزء من العام. أكمل القراءة.
تحسين بم والعائد على الاستثمار مع مهارات الاختبار.
يقترح رامي جامور محاكاة العمليات التجارية واختبار عملية الأعمال لتحسين بم وتحقيق العائد على الاستثمار. مواصلة القراءة.
لديك سؤال لخبير؟
يرجى إضافة عنوان لسؤالك.
احصل على إجابات من مستشارينا للطلاب، موظفي تيشتارجيت إكسيرت على أي شيء في العالم.
بدء المحادثة.
0 تعليق.
تم إرسال كلمة المرور إلى:
بإرسالك توافق على تلقي رسائل إلكترونية من تيشتارجيت وشركائها. إذا كنت تقيم خارج الولايات المتحدة، فإنك توافق على نقل بياناتك الشخصية إلى الولايات المتحدة ومعالجتها في الولايات المتحدة. الإجمالية.
الرجاء إنشاء اسم مستخدم للتعليق عليه.
-إعلانات جوجل.
أحدث الموارد تيشتارجيت.
جودة برنامج البحث.
اختبار تواجه الضغط لتحسين المهارات التقنية البرمجيات.
إذا كنت تريد أن تبرز من الحشد الاختبار، وقضاء بعض الوقت اكتساب المهارات التقنية. خبير ماثيو هيوسر يقدم.
اتوميست يمتد سي / سد لأتمتة كامل ديفوبس تولشين.
منصة أتمتة ديفوبس أتوميست تمتد إلى سي / سد لتغطية عمليات ديفوبس بالكامل نهاية إلى نهاية، مما يتيح للمطورين ل.
لماذا يجب أن تحصل على متن الطائرة مع اتجاهات اختبار البرمجيات.
سوف مؤسستك تصميم التطبيق التعلم الآلي في عام 2018؟ أو يجب أن تلتقط ديفوبس المهارات لتكون في الطلب كمختبر؟ .
بحث تطبيقات السحابية.
بم تقدم السوق حول منظمة العفو الدولية، والتكنولوجيا السحابية.
كما منظمة العفو الدولية، ميكروسرفيسز وغيرها من التكنولوجيات الناشئة تحويل صناعة بم، تحتاج الشركات للتنقل بعناية بهم.
الخوادم، حاويات شكل مستقبل الحوسبة السحابية.
يبدو أن الخبراء يوافقون على أن منصات الخادم، والحاويات ودمجها في نهاية المطاف من الاثنين سوف تكون أكبر الاتجاهات السحابية.
فرق تطوير التطبيقات تستعد لتغيير كبير في 2018.
ومن المتوقع أن تعيد هيكلة ممارسات تطوير التطبيقات في عام 2018 أدوات متعددة الاستخدامات السحابية، بلوكشين، وأدوات أكثر تعقيدا.
البحث أوس.
أوس السيارات تحجيم يبسط الإدارة عبر الخدمات.
خدمة الأمازون تحجيم السيارات يمكن أن تقلل من الجهود المكررة من قبل المستخدمين. كما أنها أحدث مثال على جهود أمازون.
ثلاثة الأمازون منظمة العفو الدولية المشاريع القائمة على الحصول على فريق ديف المتداول الخاص بك.
تقنيات الأمازون منظمة العفو الدولية توسيع قدرات لمطوري المشاريع. جرب هذه المشاريع منظمة العفو الدولية عينة للتعرف على نفسك.
لا تزال الشراكة أوس-فموير مربحة للجانبين - في الوقت الراهن.
عندما تشارك أوس و فموير، فتحت مصادر دخل جديدة لكل شركة. ولكن هل صفقة التعاون لمرة واحدة.
جانب الخادم.
ربيع الخالق رود جونسون تطلق أبي لتنفيذ ديفوبس.
تعرف على أحدث مشروع رود جونسون، الذي يعد لتبسيط عملية تنفيذ ديفوبس وتبسيط.
ما يحتاجه مطورو جافا لمعرفة بناء جملة تيبسكريبت.
بالنسبة لمطوري جافا الذين ينتقلون إلى أطر جافا سكريبت، مثل رياكت أند أنغلار، فإن هذا البرنامج التعليمي تيبسكريبت على بناء الجملة سينفذ.
أوس Cloud9 إيد يهدد قاعدة المطور ميكروسوفت.
مع إيد Cloud9، أوس التحديات مايكروسوفت حيث يهم أكثر - مع المجتمع المطور، حيث مايكروسوفت لديها.
البحث فوز التنمية.
أدوات تطوير وين للمطور.
في هذه الميزة، نسلط الضوء على أدوات التنمية التي تعزز جميع مراحل وأنواع تطوير التطبيقات.
اعتماد استراتيجية البنية التحتية التعاونية.
الباعة سحابة تجعل من الأسهل لتكنولوجيا المعلومات ورجال الأعمال للتعاون في استراتيجية البنية التحتية.
وابا: ماذا تقدم ميكروسوفت الآن؟
مايكروسوفت ويندوز أزور منصة الأجهزة يدمج السحب الخاصة والهجين والعامة.
ديف أوبس جدول الأعمال.
ماذا تفعل إذا كان لديك فشل ديفوبس (وسوف)
ديفوبس ليست لضعاف القلب، والفرص للفشل كثيرة. معرفة الأسباب الأكثر احتمالا ل ديفوبس.
انها صعبة لشرح ديفوبس، أن مفهوم تكنولوجيا المعلومات غامضة.
إن ديفوبس أكثر عن الأهداف والتطلعات من أي مجموعة من الممارسات أو الأدوات. حق؟ أم أنها مجرد تعاون و.
أربعة الدروس الرئيسية لتطبيقها من ديفوبس قصص النجاح.
خذ فريق ديفوبس وجعلها شركة ديفوبس. وهذا أمر أسهل من القيام به، بطبيعة الحال. يقدم فندق أتلاسيان روجر بارنز أربعة.
جميع الحقوق محفوظة، حقوق الطبع والنشر 2001 - 2018، تيشتارجيت.

استراتيجية إصدار سوا
توماس إرل هو مؤلف تكنولوجيا المعلومات الأكثر مبيعا ومؤسس أرسيتورا والتجارة. التعليم شركة توماس كان الأكثر مبيعا في العالم المؤلف تكنولوجيا الخدمة لأكثر من سبع سنوات، وهو محرر سلسلة من برنتيس قاعة خدمة التكنولوجيا سلسلة من توماس إرل (سيرفيستيتبوكس). مع أكثر من 300،000 نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم، كتبه أصبحت الأكثر مبيعا الدولية، وقد تم اعتمادها رسميا من قبل كبار أعضاء المنظمات الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات، مثل آي بي إم ومايكروسوفت وأوراكل وإنتل وأكسنتشر، إيي، HL7، ميتر، ساب، سيسكو، هب، وغيرها الكثير.
العديد من كتبه، بما في ذلك الحوسبة السحابية أنماط التصميم، الحوسبة السحابية: المفاهيم والتكنولوجيا & أمب؛ تم تصميم التصميمات المعمارية وأنماط تصميم المناطق الخدمية ومبادئ تصميم الخدمة الخدمية وحوكمة سوا بالتعاون مع مجتمع تكنولوجيا المعلومات وساهمت في تعريف آليات تكنولوجيا الحوسبة السحابية والنموذج المعماري الموجه نحو الخدمة واتجاه الخدمات كنموذج متميز . أحدث لقب له، خدمة المنحى العمارة: تحليل & أمب؛ تصميم للخدمات و ميكروسرفيسز، رسميا المواقف ويدخل أنماط جديدة للنموذج المعماري ميكروسرفيس كجزء من سوا.
كما الرئيس التنفيذي لشركة أرسيتورا والتجارة؛ بالتعاون مع مدرسة سوا ومدرسة كلاود وكلية علوم البيانات الكبيرة، قاد توماس تطوير المناهج الدراسية للمعترف بها دوليا سوا المعتمدة المهنية (سواكب)، الغولف المعترف بها المهنية (كب) والمهنية شهادة العلوم البيانات الكبيرة (بدسكب ) برامج الاعتماد، التي أنشأت سلسلة من الرسمية، بائع محايدة شهادات الصناعة التي حصل عليها الآلاف من المهنيين تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم.
توماس هو العضو المؤسس لمجموعة عمل سوا مانيفيستو ومؤلف بيان سوا المشروح (سوا-بيانو). لمدة 10 سنوات، وقال انه كان رئيس تحرير مجلة تكنولوجيا الخدمات، ويشرف كذلك على مبادرات سواباترنس، كلودباترنس و بيغداتاباترس، والتي هي مكرسة للتنمية الجارية من كتالوجات نمط الرئيسية للهندسة الخدمية المنحى، والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة .
وقد قام توماس بجولة في أكثر من 20 بلدا كمتحدث ومدرب، ويشارك بانتظام في المؤتمرات الدولية. وقد نشرت أكثر من 100 مقالة ومقابلات من توماس في العديد من المنشورات، بما في ذلك وول ستريت جورنال ومجلة سيو.
ديفيد أورشارد هو المدير الفني السابق في مكتب بي سيستمز كتو، مع التركيز على معايير خدمات الويب. وقد كان عضوا منتخبا في مجموعة الهندسة المعمارية W3C، وهو محرر معين للتوسع W3C تاج وإصدار النسخ. خدمات الويب العمارة، بروتوكول شمل، واللجان الاستشارية.
وهو حاليا أو كان مشاركا في تحرير خدمات الويب هندسة، سيناريوهات استخدام خدمات الويب، وس-سورديناتيون، وس-ريليابلمساجينغ، وس-أدرسينغ، وس-إيفنتينغ، وس-ميتاداتايكسشانج، وس-ترانسفر، سواب-كونفيرزاتيون، شمل لينك، و X تشمل المواصفات.
وقد كتب العديد من المقالات الفنية، هو المؤلف المشارك في تصميم ويب خدمة العقد & أمب؛ الإصدار ل سوا، وهو المتكلم المتكرر على مختلف التكنولوجيات المتصلة بالإنترنت.
جيمس باسلي هو مهندس معماري مع وركداي وعضو في فريق الاندماج عند الطلب. جيمس متخصص في العملاء التي تواجه جوانب العمارة التكامل وركداي مثل خدمات الويب العامة وركداي ل. جيمس هو محرر موقع ويب المطور وركداي ويخلق أيضا الكثير من المواد لدورات تدريبية التكامل وركداي ذات الصلة. انضم جيمس يوم العمل عن طريق الاستحواذ على كيب كلير سوفتوار.
انضم جيمس إلى كيب كلير سوفتوار في عام 2001 كمطور رئيسي ل كيب ستوديو. في عام 2003، تم تعيين جيمس كبير المهندسين المعماريين لشركة كيب كلير، حيث أشرف على تطوير كيب كلير's إنتيربريس سيرفيس باص (إسب). في عام 2005، أصبح جيمس الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في كيب كلير سوفتوار. وقد اعترفت شركة غارتنر و فوريستر بأنها شركة رائدة في خدمة إنتيربريس سيرفيس تقدم خدمات موثوقة وموثوقية التكامل عند الطلب وقابلية التوسع والأداء لربط أي محتوى أو خدمات أو برامج عبر الإنترنت باستخدام تقنيات خدمات الويب.
وقبل انضمامه إلى شركة كيب كلير سوفتوار، عمل جيمس مع شركة سيمنز نيكسدورف، حيث طور حلول الرسائل الآمنة X.400 والبنية التحتية للمفاتيح العمومية (يكي) لمجموعة من المنتجات.
جيمس يحمل B. A. (موديراتورشيب) في علوم الحاسب الآلي من كلية ترينيتي، دبلن، وشارك في تأليف تصميم خدمة ويب تصميم & أمبير؛ الإصدار ل سوا.
أساسيات إصدار عقد خدمة الويب الجزء الثاني:
معرفات الإصدار واستراتيجيات الإصدار.
ملخص: هناك طرق مختلفة لإصدار عقود الخدمات استنادا إلى السياسات والأولويات والمتطلبات. هذا، المادة الثانية في سلسلة من جزأين من كتاب "تصميم ويب خدمة العقد والإصدار ل سوا"، ويدخل ثلاث استراتيجيات الإصدار الموحدة: صارمة ومرنة، وفقدان. يتم مناقشة إيجابيات وسلبيات كل نهج ومزيد من الترتيب فيما يتعلق الصارمة، وتأثير الحكم، والتعقيد. كما يتم استكشاف دور معرفات الإصدار من خلال سلسلة من الأمثلة.
المقالة التالية عبارة عن مقتطف من الكتاب الجديد "تصميم عقد خدمة الويب والإصدار ل سوا" [ريف-1] كوبيرايت 2008 برنتيس هول / بيرسون بتر و سوا سيستمز Inc. لاحظ أن مراجع الفصل تركت عمدا في المقالة، متطلبات من برنتيس هول.
أحد أنماط التصميم الأساسية المتعلقة بتصميم عقد خدمة الويب هو نمط تعريف الإصدار. وهو يدعو أساسا إلى أن أرقام الإصدار ينبغي التعبير بوضوح، وليس فقط على مستوى العقد، ولكن وصولا الى نسخ المخططات التي تكمن وراء تعريفات الرسالة.
والخطوة الأولى لوضع استراتيجية فعالة للإصدار هي اتخاذ قرار بشأن الوسائل المشتركة التي يتم بها تحديد النماذج نفسها وتمثيلها ضمن عقود خدمات الويب.
يتم دائما إبلاغ الإصدارات تقريبا مع أرقام الإصدار. الشكل الأكثر شيوعا هو عشري، تليها فترة ثم عشري آخر، كما هو موضح هنا:
في بعض الأحيان، سترى أزواج + أزواج عشرية إضافية تؤدي إلى أرقام إصدارات أكثر تفصيلا مثل هذا:
والمعنى النموذجي المرتبط بهذه الأرقام هو قياس أو أهمية التغيير. زيادة الرقم العشري الأول يشير عادة إلى تغيير الإصدار الرئيسي (أو ترقية) في البرنامج، في حين أن العشرية بعد الفترة الأولى عادة ما تمثل مستويات مختلفة من التغييرات النسخة الثانوية.
من منظور التوافق، يمكننا ربط معنى إضافي لهذه الأرقام. وعلى وجه التحديد، ظهرت الاتفاقية التالية في هذه الصناعة:
ومن المتوقع أن تكون النسخة الثانوية متوافقة مع الإصدارات الثانوية الأخرى المرتبطة بإصدار رئيسي. على سبيل المثال، يجب أن يكون الإصدار 5.2 من البرنامج متوافقا تماما مع الإصدارين 5.0 و 5.1. ومن المتوقع عموما نسخة رئيسية لكسر التوافق مع البرامج التي تنتمي إلى إصدارات رئيسية أخرى. وهذا يعني أنه لا يتوقع أن يكون الإصدار 5.0 من البرنامج متوافقا مع الإصدار 4.0.
يشار إلى هذه الاتفاقية التي تشير إلى التوافق من خلال أرقام الإصدارات الرئيسية والثانوية باسم ضمان التوافق. نهج آخر، والمعروف باسم "كمية العمل"، يستخدم أرقام الإصدار لتوصيل الجهد الذي ذهب إلى التغيير. ويشير زيادة النسخة الثانوية إلى جهد متواضع، ومن المتوقع أن تزيد النسخة الرئيسية من الكثير من العمل.
ويمكن الجمع بين هاتين الاتفاقيتين وغالبا ما تكون. والنتيجة هي في كثير من الأحيان أن أرقام الإصدار تستمر في التواصل التوافق كما هو موضح سابقا، لكنها في بعض الأحيان تتزايد عدة أرقام، اعتمادا على مقدار الجهد الذي ذهب في كل إصدار.
هناك العديد من الخيارات بناء الجملة المتاحة للتعبير عن أرقام الإصدار. على سبيل المثال، قد تكون لاحظت أن عبارة البيان التي تبدأ مستند شمل يمكن أن تحتوي على رقم يعبر عن إصدار مواصفات شمل المستخدمة:
يمكن استخدام نفس السمة فيرسيون مع شسد الجذر: عنصر المخطط، كما يلي:
يمكنك أيضا إنشاء صيغة مخصصة لهذه السمة من خلال تعيينها إلى أي عنصر تحدده (وفي هذه الحالة لا يطلب منك تسمية السمة "فيرسيون").
وهناك نهج مخصص بديل هو تضمين رقم الإصدار في مساحة اسم كما هو موضح هنا:
لاحظ أنه أصبح اتفاقية مشتركة لاستخدام قيم التاريخ في مساحات الأسماء عند إصدار مخططات شمل كما يلي:
في هذه الحالة، هو تاريخ التغيير الذي يعمل كمعرف الإصدار. من أجل الحفاظ على التعبير عن إصدارات تعريف مخطط شمل بالتنسيق مع إصدارات تعريف وسدل، نستخدم أرقام الإصدارات بدلا من قيم التاريخ في الأمثلة خلال الفصول القادمة. ومع ذلك، عند العمل في بيئة حيث تكون تعريفات مخطط شمل مملوكة بشكل منفصل كجزء من بنية بيانات مستقلة، ليس من غير المألوف أن يكون مخطط إصدار المعرفات مختلفا عن تلك التي تستخدمها تعريفات وسدل.
وبغض النظر عن الخيار الذي تختاره، من المهم النظر في نمط الإصدار الكنسي الذي يفرض أن يكون التعبير عن معلومات الإصدار موحدا عبر جميع عقود الخدمات داخل حدود مخزون الخدمة. وفي البيئات الأكبر حجما، غالبا ما يتطلب ذلك سلطة مركزية يمكنها أن تضمن الخطي والاتساق ووصف جودة معلومات الإصدار. وتنتقل هذه الأنواع من الاتفاقيات إلى كيفية التعبير عن معلومات إنهاء الخدمة (كما هو مبين في الفصل 23).
ليس هناك نهج واحد الإصدار الذي هو حق للجميع. ونظرا لأن الإصدار يمثل مرحلة متصلة بالحوكمة في دورة حياة الخدمة عموما، فهي ممارسة تخضع للاتفاقيات والتفضيلات والمتطلبات التي تختلف عن أي مؤسسة.
على الرغم من أنه لا توجد تقنية للإصدار الفعلي لمحتوى وسدل و شمل و وس-بوليسي الذي يتضمن عقود خدمة ويب، فقد ظهر عدد من مقاربات النسخ الشائعة والمناداة، ولكل منها فوائدها ومقارنتها.
في هذا الفصل سوف نحدد الاستراتيجيات الثلاث التالية:
صارمة - تؤدي أي تغييرات متوافقة أو غير متوافقة إلى إصدار جديد من عقد الخدمة. هذا النهج لا يدعم التوافق إلى الوراء أو إلى الأمام.
المرونة - يؤدي أي تغيير غير متوافق إلى إصدار جديد من عقد الخدمة ويهدف العقد إلى دعم التوافق مع الوراء ولكن ليس التوافق مع المستقبل.
فضفاض - يؤدي أي تغيير غير متوافق إلى إصدار جديد من عقد الخدمة ويهدف العقد إلى دعم التوافق إلى الخلف والتوافق إلى الأمام.
يتم شرح هذه الاستراتيجيات بشكل فردي في الأقسام القادمة والمشار إليها في جميع الفصول المتبقية.
الاستراتيجية رقم 1: الاستراتيجية الصارمة (تغيير جديد، عقد جديد)
إن أبسط نهج إصدار خدمة الويب هو إصدار نسخة جديدة من العقد عند إجراء أي تغيير في أي جزء من العقد.
يتم تنفيذ ذلك عادة عن طريق تغيير قيمة مساحة الاسم المستهدفة لتعريف وسدل (وربما تعريف مخطط شمل) في كل مرة يتم فيها إجراء تغيير متوافق أو غير متوافق مع وسدل أو شمل أو محتوى وس-بوليسي المتعلق بالعقد. يتم استخدام مساحات الأسماء لتعريف الإصدار بدلا من سمة الإصدار لأن تغيير قيمة مساحة الاسم يؤدي تلقائيا إلى تغيير في كافة برامج المستهلك التي تحتاج إلى الوصول إلى الإصدار الجديد من المخطط الذي يحدد أنواع الرسائل.
This "super-strict" approach is not really that practical, but it is the safest and sometimes warranted when there are legal implications to Web service contract modifications, such as when contracts are published for certain inter-organization data exchanges. Because both compatible and incompatible changes will result in a new contract version, this approach supports neither backwards or forwards compatibility.
The benefit of this strategy is that you have full control over the evolution of the service contract, and because backwards and forwards compatibility are intentionally disregarded, you do not need to concern yourself with the impact of any change in particular (because all changes effectively break the contract).
On the downside, by forcing a new namespace upon the contract with each change, you are guaranteeing that all existing service consumers will no longer be compatible with any new version of the contract. Consumers will only be able to continue communicating with the Web service while the old contract remains available alongside the new version or until the consumers themselves are updated to conform to the new contract.
Therefore, this approach will increase the governance burden of individual services and will require careful transitioning strategies. Having two or more versions of the same service co-exist at the same time can become a common requirement for which the supporting service inventory infrastructure needs to be prepared.
Strategy #2: The Flexible Strategy (Backwards Compatibility)
A common approach used to balance practical considerations with an attempt at minimizing the impact of changes to Web service contracts is to allow compatible changes to occur without forcing a new contract version, while not attempting to support forwards compatibility at all.
This means that any backwards-compatible change is considered safe in that it ends up extending or augmenting an established contract without affecting any of the service's existing consumers. A common example of this is adding a new operation to a WSDL definition or adding an optional element declaration to a message's schema definition.
As with the Strict strategy, any change that breaks the existing contract does result in a new contract version, usually implemented by changing the target namespace value of the WSDL definition and potentially also the XML Schema definition.
The primary advantage to this approach is that it can be used to accommodate a variety of changes while consistently retaining the contract's backwards compatibility. However, when compatible changes are made, these changes become permanent and cannot be reversed without introducing an incompatible change. Therefore, a governance process is required during which each proposed change is evaluated so that contracts do not become overly bloated or convoluted. This is an especially important consideration for agnostic services that are heavily reused.
Strategy #3: The Loose Strategy (Backwards and Forwards Compatibility)
As with the previous two approaches, this strategy requires that incompatible changes result in a new service contract version. The difference here is in how service contracts are initially designed.
Instead of accommodating known data exchange requirements, special features from the WSDL, XML Schema, and WS-Policy languages are used to make parts of the contract intrinsically extensible so that they remain able to support a broad range of future, unknown data exchange requirements.
The anyType attribute value provided by the WSDL 2.0 language allows a message to consist of any valid XML document. XML Schema wildcards can be used to allow a range of unknown data to be passed in message definitions. Ignorable policy assertions can be defined to communicate service characteristics that can optionally be acknowledged by future consumers.
These and other features related to forwards compatibility are discussed in upcoming chapters.
The fact that wildcards allow undefined content to be passed through Web service contracts provides a constant opportunity to further expand the range of acceptable message element and data content. On the other hand, the use of wildcards will naturally result in vague and overly coarse service contracts that place the burden of validation on the underlying service logic.
Provided here is a table that broadly summaries how the three strategies compare based on three fundamental characteristics.
Table 1 - A general comparison of the three versioning strategies.
The three characteristics used in this table to form the basis of this comparison are as follows:
Strictness - The rigidity of the contract versioning options. The Strict approach clearly is the most rigid in its versioning rules, while the Loose strategy provides the broadest range of versioning options due to its reliance on wildcards. Governance Impact - The amount of governance burden imposed by a strategy. Both Strict and Loose approaches increase governance impact but for different reasons. The Strict strategy requires the issuance of more new contract versions, which impacts surrounding consumers and infrastructure, while the Loose approach introduces the concept of unknown message sets that need to be separately accommodated through custom programming. Complexity - The overall complexity of the versioning process. Due to the use of wildcards and unknown message data, the Loose strategy has the highest complexity potential, while the straight-forward rules that form the basis of the Strict approach make it the simplest option.
Throughout this comparison, the Flexible strategy provides an approach that represents a consistently average level of strictness, governance effort, and overall complexity.
Each strategy also determines how compatible changes, incompatible changes, and version identifiers are used and applied in support of the rules and conventions of the strategy. Chapters 21, 22, and 23 explore the application of these strategies individually to WSDL definitions, XML Schema definitions, and WS-Policy definitions.

No comments:

Post a Comment