Sunday 4 March 2018

معظم استراتيجية التداول الناجحة


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 سنتا و 40 سنتا مقابل هدف 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


أعلى 10 قواعد للتداول الناجح.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تصبح تجار مربحة تحتاج فقط تنفق بضع دقائق على الانترنت قبل قراءة مثل العبارات مثل "خطة التجارة الخاصة بك؛ التجارة خطتك" و "الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن." بالنسبة للتجار الجدد، قد تبدو هذه الحكايات من المعلومات أشبه بالهاء من أي نصيحة قابلة للتنفيذ. التجار الجدد غالبا ما تريد فقط أن تعرف كيفية إعداد المخططات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من عجل وكسب المال.


ولكن لكي نكون ناجحين في التداول، يحتاج المرء إلى فهم أهمية والالتزام بمجموعة من القواعد التي توجه جميع أنواع التجار، مع مجموعة متنوعة من أحجام التداول التجاري. كل قاعدة وحدها مهمة، ولكن عندما يعملون معا آثار قوية. التداول مع هذه القواعد يمكن أن يزيد كثيرا من احتمالات النجاح في الأسواق.


القاعدة رقم 1: استخدم دائما خطة التداول.


خطة التداول هي مجموعة مكتوبة من القواعد التي تحدد دخول المتداول والخروج ومعايير إدارة الأموال. استخدام خطة التداول يسمح للتجار للقيام بذلك، على الرغم من أنه هو محاولة تستغرق وقتا طويلا.


مع التكنولوجيا اليوم، فمن السهل لاختبار فكرة التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي. ويتيح الاختبار المسبق لتطبيق أفكار التداول على البيانات التاريخية للمتداولين تحديد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا، كما أنه يبين توقع منطق الخطة. مرة واحدة وقد وضعت خطة وتظهر باكتستينغ نتائج جيدة، ويمكن استخدام الخطة في التداول الحقيقي. والمفتاح هنا هو التمسك بالخطة. ويعتبر التداول خارج خطة التداول، حتى لو تحولوا إلى فائزين، يعتبر تداولا ضعيفا ويدمر أي توقع قد تكون عليه الخطة. (مزيد من المعلومات حول باكتستينغ في باكتستينغ: تفسير الماضي).


القاعدة رقم 2: التعامل مع التجارة مثل الأعمال التجارية.


من أجل أن تكون ناجحة، يجب على المرء التعامل مع التجارة كعمل كامل أو بدوام جزئي - وليس كهواية أو وظيفة. كما هواية، حيث لا يتم الالتزام الحقيقي للتعلم، يمكن أن تكون التجارة مكلفة للغاية. كعمل يمكن أن يكون محبطا لأنه لا يوجد راتب منتظم. التداول هو نشاط تجاري، ويتكبد نفقات وخسائر وضرائب وعدم اليقين والضغط والمخاطر. بصفتك أحد المتداولين، فأنت في الأساس مالك تجاري صغير، ويجب أن تقوم ببحثك ووضع إستراتيجيتك لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نشاطك التجاري.


القاعدة رقم 3: استخدام التكنولوجيا لمصلحتك.


التداول هو عمل تنافسي، ويمكن للمرء أن يفترض أن الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة يستفيد استفادة كاملة من التكنولوجيا. وتتيح منصات الرسوم البيانية للتجار مجموعة متنوعة لا حصر لها من طرق عرض وتحليل الأسواق. يمكن لفكرة فكرة عن البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأي نقود أن تنقذ حساب التداول، ناهيك عن التوتر والإحباط. الحصول على تحديثات السوق مع الهواتف الذكية يسمح لنا لمراقبة الصفقات في أي مكان تقريبا. حتى التكنولوجيا التي نعتبرها اليوم أمرا مفروغا منه، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة، يمكن أن تزيد بشكل كبير من أداء التداول.


استخدام التكنولوجيا لصالحك، والحفاظ على الحالية مع التقدم التكنولوجي المتاحة، يمكن أن تكون ممتعة ومجزية في التداول.


القاعدة رقم 4: حماية رأس المال التجاري الخاص بك.


توفير المال لتمويل حساب التداول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وبذل الكثير من الجهد. يمكن أن يكون أكثر صعوبة (أو مستحيل) في المرة القادمة. من المهم أن نلاحظ أن حماية رأس المال التجاري الخاص بك ليست مرادفة لعدم وجود أي صفقات خاسرة. جميع التجار لديهم خسارة الصفقات؛ وهذا هو جزء من الأعمال التجارية. حماية رأس المال يستتبع عدم اتخاذ أي مخاطر لا داعي لها وبذل كل ما في وسعك للحفاظ على عملك التجاري. (راجع تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين للمزيد).


القاعدة رقم 5: أن تصبح طالبا في الأسواق.


فكر في ذلك على أنه تعليم مستمر - يحتاج التجار إلى التركيز على تعلم المزيد كل يوم. وبما أن العديد من المفاهيم تحمل المعرفة المسبقة، فمن المهم أن نتذكر أن فهم الأسواق، وجميع تعقيداتها، هو عملية مستمرة مدى الحياة.


وتسمح الأبحاث الصعبة للمتداولين بتعلم الحقائق، مثل ما تعنيه التقارير الاقتصادية المختلفة. التركيز والمراقبة تسمح للتجار للحصول على غريزة وتعلم الفروق الدقيقة. وهذا ما يساعد التجار على فهم كيفية تأثير تلك التقارير الاقتصادية على السوق التي يتاجرون بها. (اقرأ حوالي 24 تقريرا اقتصاديا مختلفا في برنامجنا التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


السياسة العالمية، والأحداث، والاقتصادات - حتى الطقس - كلها لها تأثير على الأسواق. بيئة السوق ديناميكية. فكلما فهم المتداولون الأسواق السابقة والحالية، كان من الأفضل إعدادهم لمواجهة المستقبل.


القاعدة رقم 6: المخاطر فقط ما يمكن أن تتكبده.


في القاعدة رقم 4، ذكرت أن تمويل حساب التداول يمكن أن يكون عملية طويلة. قبل أن يبدأ المتداول باستخدام النقد الحقيقي، لا بد من أن تكون جميع الأموال في الحساب قابلة للاستهلاك حقا. إذا لم يكن كذلك، يجب على التاجر الحفاظ على الادخار حتى يتم.


وينبغي أن تذهب دون أن نقول أن الأموال في حساب التداول لا ينبغي أن تخصص لتعليم الكلية الكلية أو دفع الرهن العقاري. ويجب على التجار ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يظنوا أنهم ببساطة "يقترضون" نقودا من هذه الالتزامات الهامة الأخرى. يجب أن يكون المرء على استعداد لتخسر كل الأموال المخصصة لحساب التداول.


فقدان المال هو صدمة بما فيه الكفاية. بل هو أكثر من ذلك إذا كان رأس المال الذي لم يكن من المخاطرة أبدا أن تبدأ.


القاعدة رقم 7: تطوير منهجية التداول استنادا إلى الحقائق.


أخذ الوقت لتطوير منهجية التداول السليمة يستحق هذا الجهد. قد يكون من المغري الاعتقاد في "من السهل جدا انها مثل الطباعة المال" الحيل التجارية التي هي سائدة على شبكة الانترنت. ولكن الحقائق، وليس العواطف أو الأمل، ينبغي أن تكون مصدر الإلهام وراء وضع خطة التداول.


التجار الذين ليسوا على عجلة من امرنا للتعلم عادة ما يكون أسهل وقت غربلة من خلال جميع المعلومات المتاحة على شبكة الانترنت. فكر في ذلك: إذا كنت ستبدأ مهنة جديدة، أكثر من المرجح أنك ستحتاج للدراسة في كلية أو جامعة لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل أن تكون مؤهلا حتى التقدم للحصول على وظيفة في المجال الجديد. نتوقع أن تعلم كيفية التجارة يتطلب على الأقل نفس الوقت من الوقت ودفعها البحوث والدراسة الواقعية. (راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين للحصول على التمهيدي في اختيار الاستراتيجية الصحيحة.)


القاعدة رقم 8: استخدم دائما وقف الخسارة.


وقف الخسارة هو مبلغ محدد سلفا من المخاطر التي يرغب المتداول في قبولها مع كل صفقة. وقف الخسارة يمكن أن يكون إما مبلغ الدولار أو النسبة المئوية، ولكن في كلتا الحالتين أنه يحد من تعرض المتداول خلال التجارة. استخدام وقف الخسارة يمكن أن تأخذ بعض العاطفة من التداول، لأننا نعلم أننا سوف تفقد فقط مبلغ X على أي تجارة معينة.


يتجاهل وقف الخسارة، حتى لو كان يؤدي إلى تجارة الفوز، هو ممارسة سيئة. الخروج مع وقف الخسارة، وبالتالي وجود تجارة خاسرة، لا يزال تداول جيد إذا كان يندرج ضمن قواعد خطة التداول. في حين أن التفضيل هو الخروج من جميع الصفقات مع الربح، فإنه ليس واقعيا. يساعد استخدام وقف الخسارة الوقائي على ضمان أن تكون خسائرنا ومخاطرنا محدودة.


القاعدة رقم 9: تعرف متى تتوقف عن التداول.


هناك سببان لوقف التداول: خطة تداول غير فعالة، وتاجر غير فعال.


وتظهر خطة التداول غير الفعالة خسائر أكبر بكثير مما كان متوقعا في الاختبار التاريخي. قد تكون الأسواق قد تغيرت، التقلبات داخل أداة تداول معينة قد تكون أقل، أو خطة التداول ببساطة لا تؤدي وكذلك المتوقعة. وسوف يستفيد المرء من العاطلين عن العمل ورجال الأعمال. قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم خطة التداول وإجراء بعض التغييرات، أو البدء من جديد بخطة تداول جديدة. خطة التداول غير الناجحة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل. ليس بالضرورة نهاية النشاط التجاري.


تاجر غير فعال هو غير قادر على متابعة خطته التجارية. الضغوطات الخارجية، والعادات السيئة ونقص النشاط البدني يمكن أن تسهم جميعا في هذه المشكلة. يجب على المتداول الذي ليس في حالة الذروة للتداول النظر في كسر للتعامل مع أي مشاكل شخصية، سواء كان ذلك الصحة أو الإجهاد أو أي شيء آخر يمنع التاجر من أن تكون فعالة. بعد أن يتم التعامل مع أي صعوبات والتحديات، يمكن للمتداول استئناف.


القاعدة رقم 10: الحفاظ على التداول في المنظور.


من المهم الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة عند التداول. لا ينبغي أن يفاجئنا التجارة الخاسرة - بل هو جزء من التداول. وبالمثل، فإن التجارة الفائزة هي مجرد خطوة واحدة على طول الطريق إلى تجارة مربحة. إنها الأرباح التراكمية التي تحدث فرقا. وبمجرد أن يقبل المتداول الانتصارات والخسائر كجزء من الأعمال التجارية، فإن العواطف سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. وهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نشعر بالحماس إزاء تجارة مثمرة بشكل خاص، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الخاسرة ليست بعيدة.


وضع أهداف واقعية هو جزء أساسي من الحفاظ على التداول في المنظور. إذا كان لدى المتداول حساب تداول صغير، فإنه لا ينبغي له أن يتوقع سحب عائدات ضخمة. عائد 10٪ على حساب 10،000 $ يختلف تماما عن عائد 10٪ على حساب تداول 1،000،000 $. العمل مع ما لديك، وتبقى معقولة.


إن فهم أهمية كل من قواعد التداول هذه أو كيفية عملها معا، يمكن أن يساعد التجار على تأسيس نشاط تجاري قابل للاستمرار. التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية.


قائمة استراتيجيات التداول الناجحة.


هناك الآلاف من استراتيجيات التداول المختلفة هناك التي يمكن أن تساعدك على كسب المال في سوق الأسهم.؟ إذا كنت بدأت للتو يمكن أن يكون مربكا.؟ قد تسأل نفسك بعض الأسئلة مثل، كيف يمكنني كسب المال وما هو أفضل نظام التداول بالنسبة لي؟ هنا لقد تألفت قائمة من أفضل أنظمة التداول التي ثبت لكسب المال في سوق الأسهم.؟ دراستها لمعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك.


1. التجار الاتجاه، هؤلاء التجار الذين ببساطة شراء الأسهم المتداولة وبيع الأسهم تتجه. الأسهم المتداولة هي الأسهم التي تحافظ على ارتفاع أعلى وأعلى. ما يفعله التاجر الاتجاه هو الحصول على هذا المخزون في أدنى مستوى من التمسك به حتى يتوقف عن ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته. هذا هو. ليس بالضرورة أن ننظر إلى أساسيات الشركة. إذا كان صعودا فإنه ربما لديه أساسيات جيدة على أي حال.


2. التجار سوينغ، هؤلاء التجار يلعبون من الدعم والمقاومة.


. وهذا يعني أن لديك 3/1 نسبة مكافأة المخاطر. إذا كنت الفوز فقط 20٪ من الوقت مع نسبة مكافأة 4/1 لا يزال كسب المال.؟ مكافأة المخاطر هي مهمة جدا في التداول البديل معظم التجار لن تأخذ أقل من 2/1 نسبة مكافأة المخاطر. أيضا لأنه في التداول سوينغ سوف تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق سوف تحتاج إلى خطر فقط كمية صغيرة من أموالك في أي تجارة 1.


3. كسر التجار. هذه هي عكس التجار البديل.؟ انهم يريدون شراء الأسهم التي تكسر المقاومة وبيع الأسهم التي كسر دعم عاليا.؟ لنفترض أن الأسهم في المثال أعلاه قد اندلعت إلى 62 دولارا. هو الآن فوق مقاومته من 60 $ الآن المقاومة القديمة يصبح الدعم وأنه من المحتمل أن تذهب أعلى.


. كسر تاجر سوف شرائه هنا ومتابعة الأسهم تصل.؟ وكان من شأنه وقف رفع الصوت عاليا $ 60 وتحريكه أعلى وأعلى مع ارتفاع السهم.؟ تنتهي مهنتك عندما تتوقف. كم أعلى لوضع موقف الخاص بك عندما يتحرك الأسهم تصل يعتمد على التاجر.؟ بعض المتداولين يستخدمون حاجز زائدة يمكن أن يضع وقف نسبة معينة أقل من سعر الأسهم. آخرون، مثل نفسي، يفضلون تعيين يدويا توقف كانوا يعتقدون هو الأفضل. ذلك يعتمد على التاجر.


لمزيد من المعلومات حول كيفية كسب المال في زيارة سوق الأسهم.


5 متسقة يوم التداول الإعداد (مع الرسوم البيانية)


مشاهدة لهذه الأنماط عندما يوم التداول.


كل يوم تداول مختلف. لن يجد المتداولون يومين في السوق على حد سواء. ولكن على الرغم من أن كل يوم ليس تماما مثل آخر، لا تزال هناك أنماط التي تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا، مخبأة داخل حركة الأسعار اليومية على ما يبدو عشوائية.


هذه الاجهزة التجارية خمسة أيام (استراتيجيات الدخول) تحدث معظم الأيام، ودائما تقريبا واحد على الأقل أو اثنين منهم تحدث كل يوم (ولكن ليس بالضرورة كل يوم واحد). تعلم كل هذه الاجهزة التجارية لبدء استغلال إمكانات الربح.


أنماط ضمن السياق.


معرفة نمط ومشاهدة لأنه لا يكفي ليوم التداول بنجاح. تحدث الأنماط التي كنت على وشك أن تتعلمها بشكل متكرر، لكنها قوية فقط عندما تظهر ضمن سياق معين.


الحصول على يوم تداول كبير هو فهم عمل السعر، ورؤية عندما مجموعة من التجار (الذين ذهبوا طويلة أو قصيرة) محاصرين ومن المرجح أن يسبب ارتفاع الأسعار في اتجاه معين لأنها اضطرت للخروج من الصفقات الخاصة بهم.


غالبا ما تحدث الإعدادات التجارية التي ستعرفها قريبا في هذه الصفحات العاطفية & # 34؛ نقاط، حيث من المرجح أن يشعر مجموعة من التجار الألم أو الجشع. للأسف، هذا لا يعني أن هذه الأنماط سوف تحدث قبل كل التحركات الكبيرة، أو أن هذا النمط سوف يؤدي دائما إلى خطوة كبيرة. لا يمكننا أن نعرف بالضبط ما يفكر به التجار الآخرون، أو كيف سيتصرفون، ولكن من خلال مشاهدة أنماط حركة الأسعار التي تحدث بانتظام، والتي غالبا ما تنتج نتيجة مماثلة، يمكننا تحسين فرصنا في الدخول في تجارة مربحة .


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


تابع إلى 2 من 8 أدناه.


الاندفاع-التراجع-التوحيد اندلاع.


جلسة التداول غالبا ما تبدأ مع تحرك قوي في اتجاه واحد. ويحدث ذلك عادة خلال أول 5 إلى 15 دقيقة بعد فتح السهم للتداول. وهذا ما يسمى موجة الاندفاع. السعر ثم يسحب الظهر والأكشاك خارج، تشكيل التوحيد حيث يتحرك السعر جانبية لمدة سنتين أو ثلاث (أو أكثر قليلا) دقيقة. وينبغي أن يحدث هذا التوحيد في نطاق الموجة النبضية. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر عن الفتح، يجب أن يحدث التراجع والتوحيد دون السعر المفتوح. انظر صورة أكبر هنا.


واستنادا إلى اتجاه الاندفاع الأولي، انتظر الاختراق من التوحيد في نفس الاتجاه. لا يتم تداول الاختراق في الاتجاه المعاكس للدافع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر من فتح، ثم انسحبت وتوحيدها (يجب أن يحدث التوحيد فوق سعر مفتوح)، ثم الانتظار للسعر لكسر فوق التوحيد، مما اثار تجارة طويلة. أدخل سنتا واحدا فوق نقطة التوحيد العالية (أو سنت واحد أقل من مستوى التوحيد في حالة تطور تجارة قصيرة).


وينبغي أن يكون التوطيد صغيرا نسبيا مقارنة بالموجة الدافعة التي سبقته. وإذا كان التوحيد كبيرا بالمقارنة مع الموجة النبضية، فإن النمط أقل فعالية. يجب أن يكون هناك موجة دافعة متميزة، انسحاب واضح وتوطيد متميزة خلال الانسحاب. إذا لم يكن كل جزء متميزا عن الآخر، يكون النمط أقل فعالية ويجب تجنبه.


يحدث هذا النمط على مدار اليوم، وكيف تشكل الاتجاهات. ولذلك، فمن استراتيجية الاتجاه التالية التي يمكن استخدامها على معظم الأطر الزمنية وفي معظم الأسواق. عادة ما تحدث التحركات الأقوى في السوق بالقرب من السوق المفتوحة، وبالتالي، فإن اللحاق بالتجارة الأولى من اليوم مع الاستراتيجية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية الإجمالية. عندما يحدث هذا النمط في وقت لاحق من اليوم، فإنه غالبا ما تنتج تحركات الأسعار أصغر (مقارنة بالقرب من فتح).


تابع إلى 3 من 8 أدناه.


عكس الاندماج اندلاع.


لا يتبع كل دفعة من قبل سحب أصغر (والتوحيد). في بعض الأحيان تحصل على خطوة كبيرة اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك تحصل على خطوة أكبر في الاتجاه المعاكس مباشرة بعد. وهذا ما يسمى انعكاس، والآن يجب أن يكون التركيز الخاص بك على الخطوة الكبيرة الأخيرة. انظر صورة أكبر هنا.


على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​0.20 $ من فتح. ثم يتجمع 0.30 دولار. لا تشتت انتباهك عن هذا الانخفاض الأول؛ فإنه لم يعد بعد الآن لأن لديك الآن دفعة إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن يكون التركيز الخاص بك الآن على مشاهدة للسعر إلى الانخفاض قليلا (التراجع) ومن ثم توحيد. إذا كسر السعر فوق التجميع (سنت واحد)، فانتقل طويلا.


تنطبق نفس القواعد كما في الإعداد أعلاه. سوف ننتظر الانسحاب في الاتجاه المعاكس للدافع. يجب أن يكون الانسحاب أصغر من الدافع. ثم ننتظر توطيد وكسر هذا التوحيد في اتجاه الاندفاع.


عكس في دعم / المقاومة.


الدعم أو المقاومة قد يكون خط أفقي أو خط قطري، ولكن هو نقطة أن السعر قد عكس قبالة مرتين على الأقل قبل (بما في ذلك نقطة الانطلاق من خط الدعم / المقاومة). انظر صورة أكبر هنا.


من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة غالبا ما تكون مناطق، وليس سعرا دقيقا. لذلك، عند البحث عن إعداد تجاري بالقرب من الدعم أو المقاومة، فإن الإعداد لا يحتاج إلى أن يحدث بالضبط في الدعم أو المقاومة (كما رسمها). بدلا من ذلك يمكن أن يحدث قليلا أعلى أو أقل.


الدعم أو المقاومة فقط يقول لنا أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن انعكاس (أو اختراق، نوقشت المقبل) يمكن أن تكون قريبة في متناول اليد. مع تلك المعلومات، ونحن في طريقنا إلى الانتظار لتوحيد بالقرب من الدعم أو المقاومة. لدينا إشارة تجارية إذا كسر السعر فوق التوطيد بالقرب من الدعم، أو يكسر دون توطيد بالقرب من المقاومة.


في حالة حدوث إشارة انعكاس، أخذ الصفقة عندما يتحرك السعر مرة واحدة فوق مستوى التوحيد بالقرب من الدعم، أو سنت واحد دون التوحيد بالقرب من المقاومة. نحن نتوقع السعر لترتد الدعم أو تسقط المقاومة إذا حدث هذا النمط. إذا كان السعر لا يفعل ذلك، وبدلا من ذلك يكسر فوق منطقة المقاومة الرئيسية (والتوحيد) أو يكسر تحت منطقة الدعم الرئيسية (والتوحيد)، والخروج من التجارة على الفور، والنظر في اتخاذ تجارة الاختراق إذا كان ذلك ممكنا (نوقشت بعد ذلك).


Continue to 5 of 8 below.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


Strong Area Breakout.


While trading a breakout above a major resistance area or below a major support area is a popular strategy, it is one of the toughest. The other strategies discussed above are preferred, but it is worthwhile having this strategy in your tool belt for when special situations arise. See larger image here.


The basic strategy is to watch for levels that pushed the price back in the other direction multiple times. For example, the price rallies and reaches 25.25 but then falls. It may do this several times yet is unable to break through the level. After the price has tested that area more than three times, you can be assured lots of day traders have noticed this. All of a sudden, if the price is able to reach 25.26, that could signal an important shift.


Unfortunately, a breakout doesn't guarantee a big move. This is why this strategy should be used sparingly, because often the price will break an important boundary, but fail to produce a big move.


After the price has tested an area, it should make a visually significant move away from that area before returning to it. If the price stays near an area, without getting significantly rejected by it, then the pattern loses its effectiveness. In other words, you want to see the price get visually rejected by an area multiple times.


The power of the pattern comes from traders pushing the price back to that level (and eventually breaking it) despite the fact that the level sent the price in the opposite direction on multiple occasions in the past. The persistence of traders to push the price back to that level on multiple occasions, and eventually push the price through that level, shows they have more resolve than the traders going in the opposite direction.


False Breakouts Help Confirm Trades.


By learning all these patterns, each one can help you trade the others. For example, if the price plummeted off the open and you are trading an impulse-pullback-consolidation setup, expecting the price to fall again, then a false upside breakout would help confirm this trade. The price tried to go higher, and couldn't, so if it then breaks out the bottom of the consolidation, "all systems are go" for a short trade (and you wouldn't have been trapped by the false breakout, because we had no interested in going long based on the initial impulse to the downside). See larger image here.


This type of confirming false breakout occurred in the Reversal-Consolidation Breakout example. We were expecting a move lower after the pullback because the last impulse wave was down. The price consolidates but has a false break above the top of the consolidation. The price then falls out the bottom. We were waiting to go short anyway, but the false breakout in the opposite direction further confirms the trade.


If the price tries to go one direction and can't (at an important area like this, that aligns with a trade setup), it's probably going the other direction, lower in this case.


Continue to 7 of 8 below.


Consider Slight Setup Alterations.


These patterns tend to identify when another move in a particular direction may be occurring. Just relying on the patterns probably isn't going to make you successful, though. As indicated, think about why these patterns work. Understand the reason and you will be much better able to take advantage of great trading opportunities that don't align exactly with the setups discussed above.


For example, assume that a large triangle has formed (price is moving between a well-defined support and resistance area). There is no major directional bias, except that the price is oscillating within this pattern.


If you wanted to go long near support, you could wait for consolidation near support, and then buy when the price breaks out of the consolidation to the upside. But what if a consolidation doesn't occur? The price could form a bullish engulfing pattern instead. If the bullish engulfing pattern occurs near support, it is a piece of evidence that suggests the price is bouncing off support and likely to head higher (potentially toward resistance at the top of the triangle). Whether it is a consolidation breakout or an engulfing pattern, the result is the same. You have information that suggests the price is bouncing off support and you should be getting long.


If the price then proceeds to fall below the triangle, instead of moving higher like expected, get out of the long trade and go short immediately. The initial trade was based on the Reversal at Support strategy, but once support is broken, abandon that setup (it didn't work) and focus on the Strong Area Breakout Setup.


Adapt to changing market conditions, and do it fast. When day trading, opportunities come and go quickly. That said, wait for the good opportunities. No good setup? Then don't trade.


Final Word on Day Trading Setups.


Learn the trade setups, but also think about why they work. This understanding will make you much more adaptable, as no two days will ever look exactly alike. Think about why these patterns often cause prices to move in a particular direction (are lots of traders stuck in a painful position, which is about to get worse?). Use one setup to help you better implement the others. If you have lots of conflicting information and signals, it is probably best to step aside and wait for one of the signals to more clearly define itself.


These are patterns that occur nearly every day. They are not special nor magical, but in practiced hands they can produce positive results.


Getting into a trade—which is what this article covers—is only a small portion of the trading battle. A profitable exit is also important (see Where to Take Profit When Day Trading), as well as managing risk with a stop loss and controlling position size.

No comments:

Post a Comment