Tuesday 13 March 2018

استعراض الطلاء الفوركس شريط


بينتبارفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بينتبارفوريكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


دعونا نحلل استجابة تشارلز.


الطلاء بار الفوركس ليس نظام التداول. وهي مجموعة من المؤشرات.


فتح الصفحة بينتبارفوريكس الصحافة كترل + F، اكتب هناك نظام العبارة، وستجد العبارات التالية:


2. هذا نظام الإنذار المبكر يسمح لك لدخول السوق مع الحد الأدنى من المخاطر وتعظيم الأرباح الخاصة بك.


3. هذا المتوسط ​​المتحرك يتبع السعر عن كثب. وهو يعمل على نفس المبدأ كما مكونات النظام الأخرى: سريع، ولكن على نحو سلس.


4. وهذا دليل البدء السريع المشي لكم من خلال استراتيجية في قلب نظام بف إكستريم.


5. يمكنك أيضا الحصول على دليل مفصل يشرح كل عنصر من عناصر النظام ووظيفته - وكيفية الحصول على أفضل النتائج من هذه العناصر.


6 - يمكن بيع كل مؤشر من المؤشرات الثمانية المعبأة في نظام إكستريم بف كجهاز منفصل.


7. أريدك أن ترى قوة النظام بف إكستريم لنفسك. لذلك أنا على استعداد لخفض الأسعار لتعطيك الفرصة لمحاولة ذلك على حساب التداول الخاص بك.


8. حاول النظام لمدة 30 يوما خالية من المخاطر. أنا واثق للغاية في نظام بلدي وأنا متأكد من أنك سوف تكون مسرور معها.


9. لذلك النظام، تحميل، وتثبيته في عدد قليل من النقرات سهلة.


10. تحتاج إلى طلب الآن للحصول على يديك على نظام بلدي والانضمام إلى النخبة التداول.


11 - إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تجارية لا يكون بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


بينت بار الفوركس لا يوجد لديه الإعلان خفية. لقد ذكرت علنا ​​أن الطلاء بار الفوركس هي المؤشرات الوحيدة التي أستخدمها، وأنا أيضا قد أقرتها على موقعه على الانترنت، ولقد أعيد تشكيل طريقة ميسا لاستخدام مؤشراتها حصريا. ليس هناك شيء مخفي.


البيان الأخير الخاص بك هو غير صحيح تماما، هو التخمين 100٪ والحدود على الافتراء.


اشتريت هذا النظام مع توقع، أنه سيكون مفهوما.


الطلاء بار الفوركس ليس نظام التداول. وهي مجموعة من المؤشرات.


وحاول تقريبا لمدة شهر واحد. سألت بانتظام سيباستيان وسيمون للحصول على المساعدة، لكنها كانت بطيئة حقا للرد. أيضا إمهو لديهم مشاكل مع هدية التدريس.


أنها مجرد جعل الإعلانات الخفية من فابوينر.


بينت بار الفوركس لا يوجد لديه الإعلان خفية. لقد ذكرت علنا ​​أن الطلاء بار الفوركس هي المؤشرات الوحيدة التي أستخدمها، وأنا أيضا قد أقرتها على موقعه على الانترنت، ولقد أعيد تشكيل طريقة ميسا لاستخدام مؤشراتها حصريا. ليس هناك شيء مخفي.


نظموا الوصول إلى غرفة التداول، ولكن في غرفة التداول أنا فقط يمكن أن نلاحظ إشاراتهم، ولكن أريد أن أفهم النظام، وليس مجرد متابعة لإشارات شخص ما.


شريط الطلاء الفوركس لم تنظم غرفة التداول فابوينر. اتخذ فابوينر قرارا تجاريا لفتح غرفة التداول الحية، وفي الغرفة، ونحن التجارة طريقة التداول اليدوي الملكية التي تستخدم مؤشرات الفوركس الطلاء بار.


لذلك الألغام يوصي مثل هذا: إذا كنت تستطيع تحمل لنفسك 2000 $ للنظام، و 5000 $ للدورات، انكم مدعوون. ولكن إذا كان لديك 2000 فقط لإعطاء للنظام، ثم أفضل البقاء بعيدا، كما سوف تواجه الخسائر.


البيان الأخير الخاص بك هو غير صحيح تماما، هو التخمين 100٪ والحدود على الافتراء.


اشتريت حقا لمؤشر النقاط الصفراء، لنرى هو إذا لم حقا تعطي في الوقت المناسب، لا إشارات إعادة رسم. أنها لا إعادة رسم صحيح،


لكنها كانت متخلفة بشكل خطير 4-5 العصي بعد الدخول.


لا تشتري هذا المنتج تبقي أموالك.


وأخيرا أحسبت على بلدي كيفية استخدام الرسوم البيانية MT4 رينكو وعندما أرفق قالب كل بف مقفل. حاولت على جهاز كمبيوتر آخر وحدث الشيء نفسه.


تجربتي مع هذا المسوق كانت سيئة للغاية. ألغيت اشتراكي الشهري وأنتقل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الطلاء بار الفوركس & # xa0؛ إكستريم & # xa0. †"& # xa0.


أفضل مؤشرات التداول فوركس، فهارس، السلع & # xa0؛ أو أي شيء يمكن تداوله على ميتا التاجر 4.


جئت عبر هذه المؤشرات التجارية أفضل من الطلاء بار الفوركس / بكس المتطرفة & # xa0؛ منذ بعض الوقت من غريب ولكن ليس حتى مفرط يصل يبحث الموقع وحاول هذه الإشارات الفوركس ولدت على منصة ميتا التاجر 4 للتداول. & # xa0؛


تماما مثل بقية منتدى الإنترنت ونظام الطلاء شريط النقد الاجنبى استعراض المستخدمين أنا جعلت المال ثم خسر فقط عن طريق اتخاذ أحمر / أزرق قضبان الطلاء الزرقاء ونوع من رفض و # xa0؛ وكانت هذه أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية!


ومع ذلك، بعد أن شاهدت بطريق الخطأ بعض مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من & # xa0؛ أولئك الذين استخدموها لكسب المال ومواقعهم الإلكترونية لم تعد متاحة الآن، غيرت رأيي.


أنا إعادة قراءة الأدلة مرة أخرى وقراءة أيضا من خلال آخر إكستريم الطلاء بار موقع الفوركس و # xa0؛ التي تلبي منصات التداول الأخرى مع الكثير من الرسوم البيانية والتعليقات، وأخيرا تعلمت كيفية كسب المال مع هذه الرسوم البيانية شريط الرسم و & # xa0؛ لك & # xa0. يمكن أيضا إذا & # xa0؛ يمكنك التجارة مع هذه الإشارات التجارية واتباع القواعد. & # xa0؛ مجرد التجارة ما تراه واتبع القواعد.


تقنية التداول البسيطة - تداول ما تراه مع مؤشرات التداول هذه.


هذه هي أفضل مؤشرات التداول (أو حتى برامج تداول العملات الأجنبية قد يقول البعض) لأي شيء & # xa0؛ والتي يمكن تداولها على منصة ميتا تريدر 4. شريط أزرق يعني السوق آخذ في الارتفاع، في حين الأحمر يعني الذهاب إلى أسفل. شريط أصفر يعني انها يستريح / تعزيز، الذهاب الجانب أو حتى العكس. تظهر نقطة سكالبر الصفراء بعد & # xa0؛ 2-4 أشرطة للاحتفال سوينغ عالية / منخفضة. & # xa0؛ هذه المؤشرات الملونة لا تكرر أبدا.


يعمل على جميع الأطر الزمنية. كنت خطر قليلا، ولكن مكافأة كبيرة جدا. حتى لو & # xa0؛ يمكنك التجارة دونت ™ على منصة ميتاتريدر 4، يمكنك فتح حساب تجريبي، تحميل منصة MT4 وتثبيت الطلاء بار الفوركس بف مؤشرات المتطرفة على المنصة.


فتح مخطط وإرفاق قالب الطلاء الفوركس بار لذلك. & # xa0.


سوف ينتهي بك الأمر مع مخطط تبدو شيئا من هذا القبيل أعلاه.


يمكنك بعد ذلك استخدام هذه المؤشرات التداول Mt4 لتوليد إشارات التداول للتجارة الفوركس، والمؤشرات والسلع أو أيا كان وسيط MT4 الخاص بك.


من خلال اتباع القواعد أدناه، يمكنك أن ترى في الرسم البياني شريط العملات الأجنبية الرسم أعلاه أنه سيكون هناك عدد قليل من الصفقات الطويلة وقصيرة مربحة.


يبدو & # xa0؛ أفضل مؤشرات التداول - & # xa0؛ الطلاء بار الفوركس ل MT4 ليست للبيع بعد الآن، وهو عار كما أجد أنه جيد جدا. & # xa0؛ ومع ذلك، & # xa0؛ أنا بطريق الخطأ & # xa0؛ وجدت شيئا مماثلا، فري تريند كولور و تسي الملونة، في حين تعمل على نظام التداول الآلي دون البرمجة - إبيلدر.


وفيما يلي الرسم البياني 5 دقائق العادي من ور-أوسد مع المؤشرات الفنية العادية. يمكنك أن ترى فقط الاتجاه بعد حدوثه.


هنا هو نفس الرسم البياني مع مؤشرات الاتجاه الملونة الملونة ومؤشرات تسي الملونة - أفضل مؤشرات التداول 2!


كما ترون من الرسم البياني، فإنه من الأسهل أن نرى هذا الاتجاه. شريط أحمر يعني السوق يسير & # xa0؛ أسفل في حين & # xa0؛ الأخضر & # xa0؛ ما يعادل الأصفر شريط الطلاء / يستريح / عكس. الجير الملونة أشرطة يعني السوق صعودا. & # xa0؛


إذا كنت الجمع بين بعض بلدي شريط الطلاء قوانين الفوركس أدناه مثل 7 و 8 وأدخل طويلا على شريط الجير الملونة، و # xa0؛ قصيرة على شريط اللون الأحمر و & # xa0؛ تعيين بعض واحد جديد باستخدام تسي 123x، يمكنك جعل بعض المال مع هذا إيبويلدر & # xa0؛ كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه (3 الصفقات مربحة).


هذه المؤشرات مجانية وأنت حر في استخدام نظام الانترنت لإنشاء مؤشرات مع تنبيهات & # xa0؛ ل ميتا trader4، 5 وأيضا محطة التجارة. إذا كنت أكثر ذكاء مني، يمكنك حتى تعديله للنظر / التصرف مثل مؤشرات الفوركس شريط الطلاء أدناه.


إذا كنت ترغب في استخدام وظائف غير محدودة وأيضا إنشاء التداول التلقائي باستخدام القواعد والمؤشرات الخاصة بك، ثم يمكنك الترقية إلى إصدار عضو وهناك دفع مرة واحدة من $ 97 & # xa0؛ والتي أوصى بشدة للاستخدام.


أنا & # xa0؛ تستخدم أكثر أو أقل استراتيجيات التداول بالضبط كما تدرس في أشرطة الفيديو: الدعم والمقاومة اندلاع و ترندلين الاختراق وأنا جاري بعض النجاح.


أفضل مؤشرات التداول ل ميتا تريدر 4 في "الرسم بار الفوركس & # xa0؛ بف المتطرفة سيتيم قواعد الرسم البياني.


هناك عدد قليل من القواعد / استراتيجيات التداول & # xa0؛ لاستخدام إشارات التداول هذه من بينت بار فوريكس: & # xa0؛ & # xa0؛


طويل / شراء التجارة. إدخال طويل على شريط الطلاء الأصفر / الأزرق عندما يغلق السعر فوق سماوي سريع إما جنبا إلى جنب مع الأخضر بف الضغط ومؤشرات الاتجاه. & # xa0؛ وقف الخسارة أقل من النقطة الصفراء أو أسفل القاع الماضي. بيع / بيع. أدخل قصير & # xa0؛ على & # xa0؛ شريط الطلاء الأصفر / الأحمر عندما يغلق السعر تحت الأحمر & # xa0؛ سريع إما جنبا إلى جنب مع الأحمر بف الضغط ومؤشرات الاتجاه. وقف الخسارة في التجارة قصيرة فوق النقطة الصفراء أو آخر ذروة ثانوية. هدف الربح السريع هو 2 إما حيث يميل السعر إلى التراجع / التراجع إلى هناك. في كثير من الأحيان بمثابة الدعم والمقاومة ونحن نستخدمها كدليل لحالة & # xa0؛ من السوق، أي الاتجاه صعودا أو هبوطا. & # xa0؛ لتلك الصفقات الربح كبيرة، وتعلق على التجارة ودرب توقف الخاص بك باستخدام ديناميكية 2EMA كدعم ومقاومة. أيضا الانتظار حتى بف تغيير لون التغيير لأنها تميل إلى اختيار قمم وقيعان في سوق متقلبة ومحددة النطاق. المكافأة إلى المخاطر عالية جدا، في كثير من الأحيان أكثر بكثير من 1.5 & # xa0؛ & # xa0؛ عندما نفق هو قضبان مسطحة أو الطلاء هي صغيرة / نطاق ضيق وداخل أنا نفق أو ارتفعت قليلا من نهاية واحدة إلى الطرف الآخر من نفق، لا تتاجر حتى إذا تم تلبية قضبان الطلاء القاعدة 1 أو 2 القواعد.


5 & ​​# xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. في سوق تتجه قوية، نفق I غالبا ما تعمل كدعم ديناميكي ومقاومة وزرقاء / حمراء الشموع تميل إلى ترتد عليها.


6 & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. شريط الأصفر غالبا ما يشير الاتجاه يتباطأ، ممكن جانبي لعكس وغالبا ما تحدث في نقطة تحول السوق / نقطة الانعكاس.


7 & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. التجارة / إضافة إلى موقف طويل / قصير خلال التراجع في الاتجاه صعودا / هبوطا عندما تلتصق جميع القضبان الزرقاء / الحمراء مع مؤشر بف، الاتجاه ومؤشرات التداول ذروة الشراء / ذروة البيع.


خذ الربح الجزئي / الخروج عند الطلاء بار والضغط / الاتجاه تغيير اللون ودرب وقف الخسارة باستخدام I - نفق / 2EMA.


8 & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. فقط أدخل الاتجاه المعاكس عندما كان Ђ been been تتجه لفترة من الوقت مثل 5- 13 قمم وقيعان، جنبا إلى جنب مع ذروة البيع / ذروة الشراء و المقابلة الأحمر أو الأخضر الضغط، مؤشر الاتجاه. & # xa0؛ & # xa0؛


هناك أوقات عندما يكون هناك اختلاف واضح بين الرسم البياني شريط الرسم، ومؤشرات التداول سكويز وذروة الشراء / ذروة البيع، تماما مثل الرسم البياني أعلاه والأمثلة & # xa0؛ أدناه.


لا تدخل التجارة & # xa0؛ إذا لم يكن هناك ما يكفي من الأرباح التي يمكن إجراؤها من الدخول إلى مستوى الدعم / المقاومة التالي مثل 2MA، نقاط النخالة الماضي.


9 & # xa0؛ & # xa0. في غير تتجه، تتراوح & # xa0؛ البيئة، إكستريم الطلاء بار الفوركس & # xa0؛ قمم وقيعان حقا الحصول على التقطت من قبل ضغط، الاتجاه أوب / أوس المؤشرات. استخدامها لدخول التجارة والخروج عندما ترى ألوان مختلفة على ضغط.


10. عندما السعر / شريط الطلاء مستبعد قبالة الأخضر / الأحمر 2EMA 3 مرات أو أكثر في سوق تتجه، فمن المرجح أن عكس الاتجاه (النهاية المحتملة من موجة إليوت 5). مشاهدة سعر كسر من خلال الجانب الآخر من 2EMA و & # xa0؛ استخدام أوب / أوس جنبا إلى جنب مع مؤشر الضغط والقواعد 1 أو 2 للقبض على الصفقات عكس المحتملة. & # xa0؛


أربعة أيام، أربع صفقات، + 40٪ متوسط ​​العائد.


تعلم كيفية تداول الخيارات مع ماركيتكلوب!


مع هذه قال، وهنا عدد قليل من الصفقات الأخيرة التي ذهبت طيب باستخدام أفضل مؤشرات التداول من نظام بار الفوركس بف المتطرفة على MT4. التعليق على الرسم البياني أيضا.


مثال على تداول اليورو مقابل الين الياباني على الرسم البياني 5 دقائق، نوع من مثل استخدام برامج تداول العملات الأجنبية للحصول على إشارات التداول.


هنا هو مثال آخر - غبب-أوسد على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، مما يدل على هذا نظام الفوركس شريط الطلاء حتى يعمل قبل (المقامرة المتعلمين كما وقف الخسارة صغيرة و 1 ساعة قبل الافراج عن البيانات) وبعد صدور البيانات الاقتصادية. مجرد التجارة ما تراه مع هذه الرسوم البيانية الرسم البياني شريط الطلاء.


إن حصة صغيرة / تجارة مثل هذه الأمثلة يمكن أن تدفع للنسخة الشهرية من هذه المؤشرات التجارية أو حتى الوصول مدى الحياة.


فمن السهل جدا لتثبيت & # xa0؛ ويأتي مع تعليمات مفصلة على كل مؤشر وكيفية التجارة سبيل المثال والقواعد. هذه & # xa0. MT4 & # xa0. مؤشرات التداول متاحة من هذا الرابط.


هنا تجارة ™ مختلفة، الألمانية داكس - 5 دقائق التداول باستخدام أفضل مؤشرات التداول لمنصة ميتا التاجر 4. أنا الجمع بين المعرفة قليلا من دلتا / مصفوفة تحول نقطة كذلك، نوع من استراتيجية مؤشر سوق الأسهم.


مؤشرات التداول الأفضل للتداول 4 & # xa0؛ التداول اليومي / يوم التداول أو سلخ فروة الرأس و # xa0؛


ومجرد أن تظهر أنه حتى يعمل على 1 دقيقة الرسم البياني للمؤشر الآسيوي - هانغ سنغ. هنا هو التجارة السريعة فعلت وجعل بعض المال السريع. مرة أخرى، التعليق على الرسم البياني باستخدام هذه المؤشرات التجارية / استراتيجيات مؤشر سوق الأسهم. أضفت أيضا خطوط المحورية إلى المخطط وكذلك أنها غالبا ما تعمل على مؤشر هانغ سنغ.


هل يعمل دائما معثيس بف إكستريم الطلاء المخططات البيانية؟ & # xa0؛


حسنا، إذا كنت تتبع القاعدة، وسوف تعمل حوالي 90٪ من الوقت. إذا كنت لا تتبع القواعد المذكورة أعلاه، سوف تفقد، تماما مثل أدناه. حملت بعيدا عندما السوق الأوروبية قد فتحت للتو.


أفضل مؤشرات التداول للتداول ميتا 4 في "إطارات زمنية أطول: 1،4 هر & يوميا.


هذه المؤشرات التجارية حتى تعمل على إطار زمني أطول، 1 ساعة، 4 ساعات والمطالبات اليومية الخالق من البرنامج باستخدام نفس القواعد. كما وقف الخسارة أكبر على إطار زمني أطول، وأنا التجارة فقط 1 دقيقة و 5 دقائق ثم تنفجر أن تفعل شيئا آخر. قد يكون لي أن التجارة هذه الأطر الزمنية بعد دراسة الرسوم البيانية مرة أخرى والنظر في مدى حسن أدائهم.


كل شريط ملون يمثل ساعة واحدة على مؤشر داو جونز هذا. باستخدام نفس القواعد أعلاه، فإن معظم الصفقات ستكون مربحة.


هنا الرسم البياني لمدة 4 ساعات باستخدام نظام الرسم بار الفوركس.


مرة أخرى، باستخدام نفس القواعد أعلاه، فإن معظم الصفقات ستكون مربحة. حتى بداية الترند الصاعد لشهر أكتوبر قد يكون قد تم القبض عليه لو كنت تداولت ذلك & # xa0؛ باستخدام القاعدة 10.


هنا هو الرسم البياني اليومي لمؤشر داو جونز باستخدام أفضل مؤشرات التداول على منصة ميتا ترادر ​​4.


حسنا، هناك لديك. الرسم البياني يتحدث عن نفسه. وأود أن يكون تداول ما أراه باستخدام هذه الرسوم البيانية شريط الرسم البياني الفوركس وليس يخيف من وقف الخسارة أكبر من الإطار الزمني أقل كمكافأة هنا هو أكبر بكثير!


ترى بما فيه الكفاية واقتنعت it'Ђ ™ تقنية التداول بسيطة ويمكن أن تناسب أي الأطر الزمنية التي تريد التجارة؟


يمكنك استخدام هذه المؤشرات لتداولك أيضا. يمكنك الحصول على أفضل مؤشرات التداول هنا.


*** ملاحظة 1 - & # xa0؛ الموقع ليس لديه العديد من الأمثلة التجارية مثل الألغام، ولكن هم داخل الأدلة.


*** ملاحظة 2. هناك 2 الإصدارات: الوصول الشهري والعمر. لديك 30 يوما ضمان استعادة الاموال وأيضا البريد الإلكتروني الدعم الذي هو جيد جدا. وعادة ما يجيبون في غضون 24 ساعة.


هناك أدلة لكل مؤشر، فضلا عن دليل سريع على كيفية التجارة الخالق باستخدام هذه أفضل مؤشرات التداول من الطلاء بار الفوركس.


*** ملاحظة 3. إذا كنت في المملكة المتحدة، حاليا، هناك شركة الرهان انتشار، gkfx. co. uk تقديم فترة زمنية محدودة Ј صافي خسارة تسدد لك في الشهر 1 من التداول الخاص بك إذا كنت أذكر اسمي واي هاو في نموذج الطلب. & # xa0؛


لذلك فإنه يستحق محاولة كل من مؤشرات التداول ومنصة التداول.


الطلاء بار نظام الفوركس.


النظام الشهير، سألني العديد من التجار عن ذلك أنه لا يوجد أي شيء على شبكة الإنترنت.


هنا يمكنك تحميل إذا مجانا مع بدف المستخدم اليدوي. حظا سعيدا للجميع !


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على حصة في الشبكات الاجتماعية الخاصة بك لدعم لنا ^ _ ^


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الطلاء بار الفوركس & # xa0؛ إكستريم & # xa0. †"& # xa0.


أفضل مؤشرات التداول فوركس، فهارس، السلع & # xa0؛ أو أي شيء يمكن تداوله على ميتا التاجر 4.


جئت عبر هذه المؤشرات التجارية أفضل من الطلاء بار الفوركس / بكس المتطرفة & # xa0؛ منذ بعض الوقت من غريب ولكن ليس حتى مفرط يصل يبحث الموقع وحاول هذه الإشارات الفوركس ولدت على منصة ميتا التاجر 4 للتداول. & # xa0؛


تماما مثل بقية منتدى الإنترنت ونظام الطلاء شريط النقد الاجنبى استعراض المستخدمين أنا جعلت المال ثم خسر فقط عن طريق اتخاذ أحمر / أزرق قضبان الطلاء الزرقاء ونوع من رفض و # xa0؛ وكانت هذه أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية!


ومع ذلك، بعد أن شاهدت بطريق الخطأ بعض مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من & # xa0؛ أولئك الذين استخدموها لكسب المال ومواقعهم الإلكترونية لم تعد متاحة الآن، غيرت رأيي.


أنا إعادة قراءة الأدلة مرة أخرى وقراءة أيضا من خلال آخر إكستريم الطلاء بار موقع الفوركس و # xa0؛ التي تلبي منصات التداول الأخرى مع الكثير من الرسوم البيانية والتعليقات، وأخيرا تعلمت كيفية كسب المال مع هذه الرسوم البيانية شريط الرسم و & # xa0؛ لك & # xa0. يمكن أيضا إذا & # xa0؛ يمكنك التجارة مع هذه الإشارات التجارية واتباع القواعد. & # xa0؛ مجرد التجارة ما تراه واتبع القواعد.


تقنية التداول البسيطة - تداول ما تراه مع مؤشرات التداول هذه.


هذه هي أفضل مؤشرات التداول (أو حتى برامج تداول العملات الأجنبية قد يقول البعض) لأي شيء & # xa0؛ والتي يمكن تداولها على منصة ميتا تريدر 4. شريط أزرق يعني السوق آخذ في الارتفاع، في حين الأحمر يعني الذهاب إلى أسفل. شريط أصفر يعني انها يستريح / تعزيز، الذهاب الجانب أو حتى العكس. تظهر نقطة سكالبر الصفراء بعد & # xa0؛ 2-4 أشرطة للاحتفال سوينغ عالية / منخفضة. & # xa0؛ هذه المؤشرات الملونة لا تكرر أبدا.


يعمل على جميع الأطر الزمنية. كنت خطر قليلا، ولكن مكافأة كبيرة جدا. حتى لو & # xa0؛ يمكنك التجارة دونت ™ على منصة ميتاتريدر 4، يمكنك فتح حساب تجريبي، تحميل منصة MT4 وتثبيت الطلاء بار الفوركس بف مؤشرات المتطرفة على المنصة.


فتح مخطط وإرفاق قالب الطلاء الفوركس بار لذلك. & # xa0.


سوف ينتهي بك الأمر مع مخطط تبدو شيئا من هذا القبيل أعلاه.


يمكنك بعد ذلك استخدام هذه المؤشرات التداول Mt4 لتوليد إشارات التداول للتجارة الفوركس، والمؤشرات والسلع أو أيا كان وسيط MT4 الخاص بك.


من خلال اتباع القواعد أدناه، يمكنك أن ترى في الرسم البياني شريط العملات الأجنبية الرسم أعلاه أنه سيكون هناك عدد قليل من الصفقات الطويلة وقصيرة مربحة.


يبدو & # xa0؛ أفضل مؤشرات التداول - & # xa0؛ الطلاء بار الفوركس ل MT4 ليست للبيع بعد الآن، وهو عار كما أجد أنه جيد جدا. & # xa0؛ ومع ذلك، & # xa0؛ أنا بطريق الخطأ & # xa0؛ وجدت شيئا مماثلا، فري تريند كولور و تسي الملونة، في حين تعمل على نظام التداول الآلي دون البرمجة - إبيلدر.


وفيما يلي الرسم البياني 5 دقائق العادي من ور-أوسد مع المؤشرات الفنية العادية. يمكنك أن ترى فقط الاتجاه بعد حدوثه.


هنا هو نفس الرسم البياني مع مؤشرات الاتجاه الملونة الملونة ومؤشرات تسي الملونة - أفضل مؤشرات التداول 2!


كما ترون من الرسم البياني، فإنه من الأسهل أن نرى هذا الاتجاه. شريط أحمر يعني السوق يسير & # xa0؛ أسفل في حين & # xa0؛ الأخضر & # xa0؛ ما يعادل الأصفر شريط الطلاء / يستريح / عكس. الجير الملونة أشرطة يعني السوق صعودا. & # xa0؛


إذا كنت الجمع بين بعض بلدي شريط الطلاء قوانين الفوركس أدناه مثل 7 و 8 وأدخل طويلا على شريط الجير الملونة، و # xa0؛ قصيرة على شريط اللون الأحمر و & # xa0؛ تعيين بعض واحد جديد باستخدام تسي 123x، يمكنك جعل بعض المال مع هذا إيبويلدر & # xa0؛ كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه (3 الصفقات مربحة).


هذه المؤشرات مجانية وأنت حر في استخدام نظام الانترنت لإنشاء مؤشرات مع تنبيهات & # xa0؛ ل ميتا trader4، 5 وأيضا محطة التجارة. إذا كنت أكثر ذكاء مني، يمكنك حتى تعديله للنظر / التصرف مثل مؤشرات الفوركس شريط الطلاء أدناه.


إذا كنت ترغب في استخدام وظائف غير محدودة وأيضا إنشاء التداول التلقائي باستخدام القواعد والمؤشرات الخاصة بك، ثم يمكنك الترقية إلى إصدار عضو وهناك دفع مرة واحدة من $ 97 & # xa0؛ والتي أوصى بشدة للاستخدام.


أنا & # xa0؛ تستخدم أكثر أو أقل استراتيجيات التداول بالضبط كما تدرس في أشرطة الفيديو: الدعم والمقاومة اندلاع و ترندلين الاختراق وأنا جاري بعض النجاح.


أفضل مؤشرات التداول ل ميتا تريدر 4 في "الرسم بار الفوركس & # xa0؛ بف المتطرفة سيتيم قواعد الرسم البياني.


هناك عدد قليل من القواعد / استراتيجيات التداول & # xa0؛ لاستخدام إشارات التداول هذه من بينت بار فوريكس: & # xa0؛ & # xa0؛


طويل / شراء التجارة. إدخال طويل على شريط الطلاء الأصفر / الأزرق عندما يغلق السعر فوق سماوي سريع إما جنبا إلى جنب مع الأخضر بف الضغط ومؤشرات الاتجاه. & # xa0؛ وقف الخسارة أقل من النقطة الصفراء أو أسفل القاع الماضي. بيع / بيع. أدخل قصير & # xa0؛ على & # xa0؛ شريط الطلاء الأصفر / الأحمر عندما يغلق السعر تحت الأحمر & # xa0؛ سريع إما جنبا إلى جنب مع الأحمر بف الضغط ومؤشرات الاتجاه. وقف الخسارة في التجارة قصيرة فوق النقطة الصفراء أو آخر ذروة ثانوية. هدف الربح السريع هو 2 إما حيث يميل السعر إلى التراجع / التراجع إلى هناك. في كثير من الأحيان بمثابة الدعم والمقاومة ونحن نستخدمها كدليل لحالة & # xa0؛ من السوق، أي الاتجاه صعودا أو هبوطا. & # xa0؛ لتلك الصفقات الربح كبيرة، وتعلق على التجارة ودرب توقف الخاص بك باستخدام ديناميكية 2EMA كدعم ومقاومة. أيضا الانتظار حتى بف تغيير لون التغيير لأنها تميل إلى اختيار قمم وقيعان في سوق متقلبة ومحددة النطاق. المكافأة إلى المخاطر عالية جدا، في كثير من الأحيان أكثر بكثير من 1.5 & # xa0؛ & # xa0؛ عندما نفق هو قضبان مسطحة أو الطلاء هي صغيرة / نطاق ضيق وداخل أنا نفق أو ارتفعت قليلا من نهاية واحدة إلى الطرف الآخر من نفق، لا تتاجر حتى إذا تم تلبية قضبان الطلاء القاعدة 1 أو 2 القواعد.


5 & ​​# xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. في سوق تتجه قوية، نفق I غالبا ما تعمل كدعم ديناميكي ومقاومة وزرقاء / حمراء الشموع تميل إلى ترتد عليها.


6 & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. شريط الأصفر غالبا ما يشير الاتجاه يتباطأ، ممكن جانبي لعكس وغالبا ما تحدث في نقطة تحول السوق / نقطة الانعكاس.


7 & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. التجارة / إضافة إلى موقف طويل / قصير خلال التراجع في الاتجاه صعودا / هبوطا عندما تلتصق جميع القضبان الزرقاء / الحمراء مع مؤشر بف، الاتجاه ومؤشرات التداول ذروة الشراء / ذروة البيع.


خذ الربح الجزئي / الخروج عند الطلاء بار والضغط / الاتجاه تغيير اللون ودرب وقف الخسارة باستخدام I - نفق / 2EMA.


8 & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0؛ & # xa0. فقط أدخل الاتجاه المعاكس عندما كان Ђ been been تتجه لفترة من الوقت مثل 5- 13 قمم وقيعان، جنبا إلى جنب مع ذروة البيع / ذروة الشراء و المقابلة الأحمر أو الأخضر الضغط، مؤشر الاتجاه. & # xa0؛ & # xa0؛


هناك أوقات عندما يكون هناك اختلاف واضح بين الرسم البياني شريط الرسم، ومؤشرات التداول سكويز وذروة الشراء / ذروة البيع، تماما مثل الرسم البياني أعلاه والأمثلة & # xa0؛ أدناه.


لا تدخل التجارة & # xa0؛ إذا لم يكن هناك ما يكفي من الأرباح التي يمكن إجراؤها من الدخول إلى مستوى الدعم / المقاومة التالي مثل 2MA، نقاط النخالة الماضي.


9 & # xa0؛ & # xa0. في غير تتجه، تتراوح & # xa0؛ البيئة، إكستريم الطلاء بار الفوركس & # xa0؛ قمم وقيعان حقا الحصول على التقطت من قبل ضغط، الاتجاه أوب / أوس المؤشرات. استخدامها لدخول التجارة والخروج عندما ترى ألوان مختلفة على ضغط.


10. عندما السعر / شريط الطلاء مستبعد قبالة الأخضر / الأحمر 2EMA 3 مرات أو أكثر في سوق تتجه، فمن المرجح أن عكس الاتجاه (النهاية المحتملة من موجة إليوت 5). مشاهدة سعر كسر من خلال الجانب الآخر من 2EMA و & # xa0؛ استخدام أوب / أوس جنبا إلى جنب مع مؤشر الضغط والقواعد 1 أو 2 للقبض على الصفقات عكس المحتملة. & # xa0؛


أربعة أيام، أربع صفقات، + 40٪ متوسط ​​العائد.


تعلم كيفية تداول الخيارات مع ماركيتكلوب!


مع هذه قال، وهنا عدد قليل من الصفقات الأخيرة التي ذهبت طيب باستخدام أفضل مؤشرات التداول من نظام بار الفوركس بف المتطرفة على MT4. التعليق على الرسم البياني أيضا.


مثال على تداول اليورو مقابل الين الياباني على الرسم البياني 5 دقائق، نوع من مثل استخدام برامج تداول العملات الأجنبية للحصول على إشارات التداول.


هنا هو مثال آخر - غبب-أوسد على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، مما يدل على هذا نظام الفوركس شريط الطلاء حتى يعمل قبل (المقامرة المتعلمين كما وقف الخسارة صغيرة و 1 ساعة قبل الافراج عن البيانات) وبعد صدور البيانات الاقتصادية. مجرد التجارة ما تراه مع هذه الرسوم البيانية الرسم البياني شريط الطلاء.


إن حصة صغيرة / تجارة مثل هذه الأمثلة يمكن أن تدفع للنسخة الشهرية من هذه المؤشرات التجارية أو حتى الوصول مدى الحياة.


فمن السهل جدا لتثبيت & # xa0؛ ويأتي مع تعليمات مفصلة على كل مؤشر وكيفية التجارة سبيل المثال والقواعد. هذه & # xa0. MT4 & # xa0. مؤشرات التداول متاحة من هذا الرابط.


هنا تجارة ™ مختلفة، الألمانية داكس - 5 دقائق التداول باستخدام أفضل مؤشرات التداول لمنصة ميتا التاجر 4. أنا الجمع بين المعرفة قليلا من دلتا / مصفوفة تحول نقطة كذلك، نوع من استراتيجية مؤشر سوق الأسهم.


مؤشرات التداول الأفضل للتداول 4 & # xa0؛ التداول اليومي / يوم التداول أو سلخ فروة الرأس و # xa0؛


ومجرد أن تظهر أنه حتى يعمل على 1 دقيقة الرسم البياني للمؤشر الآسيوي - هانغ سنغ. هنا هو التجارة السريعة فعلت وجعل بعض المال السريع. مرة أخرى، التعليق على الرسم البياني باستخدام هذه المؤشرات التجارية / استراتيجيات مؤشر سوق الأسهم. أضفت أيضا خطوط المحورية إلى المخطط وكذلك أنها غالبا ما تعمل على مؤشر هانغ سنغ.


هل يعمل دائما معثيس بف إكستريم الطلاء المخططات البيانية؟ & # xa0؛


حسنا، إذا كنت تتبع القاعدة، وسوف تعمل حوالي 90٪ من الوقت. إذا كنت لا تتبع القواعد المذكورة أعلاه، سوف تفقد، تماما مثل أدناه. حملت بعيدا عندما السوق الأوروبية قد فتحت للتو.


أفضل مؤشرات التداول للتداول ميتا 4 في "إطارات زمنية أطول: 1،4 هر & يوميا.


هذه المؤشرات التجارية حتى تعمل على إطار زمني أطول، 1 ساعة، 4 ساعات والمطالبات اليومية الخالق من البرنامج باستخدام نفس القواعد. كما وقف الخسارة أكبر على إطار زمني أطول، وأنا التجارة فقط 1 دقيقة و 5 دقائق ثم تنفجر أن تفعل شيئا آخر. قد يكون لي أن التجارة هذه الأطر الزمنية بعد دراسة الرسوم البيانية مرة أخرى والنظر في مدى حسن أدائهم.


كل شريط ملون يمثل ساعة واحدة على مؤشر داو جونز هذا. باستخدام نفس القواعد أعلاه، فإن معظم الصفقات ستكون مربحة.


هنا الرسم البياني لمدة 4 ساعات باستخدام نظام الرسم بار الفوركس.


مرة أخرى، باستخدام نفس القواعد أعلاه، فإن معظم الصفقات ستكون مربحة. حتى بداية الترند الصاعد لشهر أكتوبر قد يكون قد تم القبض عليه لو كنت تداولت ذلك & # xa0؛ باستخدام القاعدة 10.


هنا هو الرسم البياني اليومي لمؤشر داو جونز باستخدام أفضل مؤشرات التداول على منصة ميتا ترادر ​​4.


حسنا، هناك لديك. الرسم البياني يتحدث عن نفسه. وأود أن يكون تداول ما أراه باستخدام هذه الرسوم البيانية شريط الرسم البياني الفوركس وليس يخيف من وقف الخسارة أكبر من الإطار الزمني أقل كمكافأة هنا هو أكبر بكثير!


ترى بما فيه الكفاية واقتنعت it'Ђ ™ تقنية التداول بسيطة ويمكن أن تناسب أي الأطر الزمنية التي تريد التجارة؟


يمكنك استخدام هذه المؤشرات لتداولك أيضا. يمكنك الحصول على أفضل مؤشرات التداول هنا.


*** ملاحظة 1 - & # xa0؛ الموقع ليس لديه العديد من الأمثلة التجارية مثل الألغام، ولكن هم داخل الأدلة.


*** ملاحظة 2. هناك 2 الإصدارات: الوصول الشهري والعمر. لديك 30 يوما ضمان استعادة الاموال وأيضا البريد الإلكتروني الدعم الذي هو جيد جدا. وعادة ما يجيبون في غضون 24 ساعة.


هناك أدلة لكل مؤشر، فضلا عن دليل سريع على كيفية التجارة الخالق باستخدام هذه أفضل مؤشرات التداول من الطلاء بار الفوركس.


*** ملاحظة 3. إذا كنت في المملكة المتحدة، حاليا، هناك شركة الرهان انتشار، gkfx. co. uk تقديم فترة زمنية محدودة Ј صافي خسارة تسدد لك في الشهر 1 من التداول الخاص بك إذا كنت أذكر اسمي واي هاو في نموذج الطلب. & # xa0؛


لذلك فإنه يستحق محاولة كل من مؤشرات التداول ومنصة التداول.


الطلاء بار نظام الفوركس.


النظام الشهير، سألني العديد من التجار عن ذلك أنه لا يوجد أي شيء على شبكة الإنترنت.


هنا يمكنك تحميل إذا مجانا مع بدف المستخدم اليدوي. حظا سعيدا للجميع !


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على حصة في الشبكات الاجتماعية الخاصة بك لدعم لنا ^ _ ^


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment