Monday 26 March 2018

فائض شراء العملات الأجنبية


ماذا تعني من خلال الإفراط في الشراء والإفراط في البيع؟


في كثير من الأحيان في التداول ونحن هنا شروط ذروة الشراء وذروة البيع. نسمع حالة المحلل بأن زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في حالة ذروة شراء و بسبب التصحيح أو أن زوج اليورو / الفرنك السويسري ذروة البيع و بسبب الارتداد. ولكن كيف يحدد المرء ما هو ذروة الشراء وما هو ذروة البيع وماذا يعني ذلك؟


وتستخدم المصطلحات لوصف حالة السوق التي تحددها بعض المؤشرات التقنية. وتسمى هذه المؤشرات التذبذبات مع اثنين من الأمثلة الشعبية التي ستوشاستيك و رسي. مؤشر التذبذب هو مؤشر الزخم شائع الاستخدام الذي يقيس سعر العملة الحالي مقارنة بالسعر التاريخي خلال فترة زمنية معينة. وهو يتطلع إلى قياس قوة وزخم تحرك زوج العملات من خلال قياس الدرجة التي يتم بها شراء العملة أو ذروة البيع. حجم كل من المؤشرات هو 0 إلى 100. عندما تصل ستوشاستيك إلى قيمة 80، يعتبر السوق ذروة الشراء وعندما تصل ستوشاستيك إلى قيمة 20، يعتبر السوق ذروة البيع. يستخدم مؤشر القوة النسبية نفس المقياس من 0 إلى 100، ولكن قيمة ذروة الشراء هي 70، في حين أن قيمة ذروة البيع هي 30. والفكرة هي عندما يصل السوق إلى أقصى الحدود، وتزداد فرصة حدوث انعكاس.


ومع ذلك، فإن الانعكاس ليس وشيكا.


الأسواق التي هي في اتجاه صاعد قوي يمكن أن تظل ذروة الشراء لفترات طويلة من الزمن والأسواق التي هي في اتجاه هبوطي قوي يمكن أن تظل ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. هذا هو السبب في هذه مؤشرات التذبذب لها قيمة محدودة في الأسواق تتجه. ومع ذلك، عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي ويتحرك المذبذب إلى ذروة الشراء، هناك فرصة أفضل بكثير لعكس. على الجانب الآخر، عندما يكون السوق في اتجاه صعودي و يتحرك المذبذب إلى ذروة البيع، هناك أيضا فرصة جيدة لعكس.


هنا مثال باستخدام الرسم البياني اليومي ل أود / أوسد. أيضا رسمت على الرسم البياني هو ستوستيكش بطيء باستخدام قيم 15،5،5. يمكنك أن ترى أنه في حين أن السوق في الاتجاه الصاعد، ستوشاستيكش سوف تنفق المزيد من الوقت في حالة ذروة الشراء ووقت قليل في حالة ذروة البيع. هذا هو نموذجي في سوق صعودي قوي. أيضا، عندما ينتقل مؤشر ستوكاستيك إلى حالة ذروة البيع، فإن السوق يميل إلى عكس اتجاهه. هذه هي الطريقة التي يستخدم بها بعض التجار هذه الأداة لتحديد فرصة الشراء. ولكن المفتاح هنا هو أن السوق في اتجاه صاعد. إذا كان السوق في اتجاه هبوطي، فإن العكس سيكون صحيحا وأن هؤلاء التجار أنفسهم سوف يعاملون خطوة إلى ذروة الشراء كفرصة بيع. في حين أن مؤشرات التذبذب يمكن أن تكون قيمة في تحديد فرص التداول، هو اتجاه الاتجاه والتجارة في نفس الاتجاه الذي يزيد من موثوقية هذه الأدوات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الإفراط في الشراء مقابل الإفراط في البيع وماذا يعني هذا للمتداولين.


الإفراط في الشراء يعني تحركا موسعا للسعر نحو الاتجاه الصعودي؛ ذروة البيع إلى الجانب السلبي. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات المتطرفة، فإن العكس ممكن. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لتأكيد انعكاس.


مثل العديد من المهن، ينطوي التداول على الكثير من المصطلحات التي يصعب متابعتها من قبل شخص جديد في هذه الصناعة. انها وظيفتنا كمعلمين لملء العديد من الثغرات المعرفة ممكن لجعل عملية التعليم بسيطة قدر الإمكان. اليوم، سوف نلقي نظرة على ما يعني لزوج العملات أن يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، والأهم من ذلك، ما هي الفرص التجارية الناشئة عن هذه الحالات.


الإفراط في الشراء مقابل الإفراط في البيع.


وهذان المصطلحان يصفان أنفسهما بشكل جيد. يصف ذروة الشراء فترة من الزمن حيث كانت هناك حركة صعودية كبيرة ومتسقة في السعر على مدى فترة من الزمن دون تراجع كبير. يتم تحديد هذا بوضوح من خلال رسم بياني يوضح حركة السعر من & لدكو؛ أسفل اليسار إلى أعلى يمين & رديقو؛ مثل الرسم البياني الموضح أدناه.


تعلم الفوركس: أوسجبي الرسم البياني لكل ساعة وندش]؛ منطقة ذروة الشراء.


(تم إنشاؤها باستخدام فكسم ماركيتسكوب 2.0)


ويصف مصطلح "الإفراط في البيع" فترة من الزمن حيث كانت هناك حركة هبوطية كبيرة ومتسقة في السعر على مدى فترة زمنية دون حدوث تراجع كبير. في الأساس خطوة من & لدكو؛ أعلى اليسار إلى أسفل اليمين. & رديقو؛


تعلم الفوركس: أوسشف الرسم البياني لكل ساعة وندش]؛ ذروة البيع.


لأن السعر لا يمكن أن تتحرك في اتجاه واحد إلى الأبد، وسوف يتحول السعر في بعض نقطة. أزواج العملات التي هي في ذروة الشراء أو ذروة البيع في بعض الأحيان لديها فرصة أكبر لعكس الاتجاه، ولكن يمكن أن تظل ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة جدا. لذلك نحن بحاجة إلى استخدام مذبذب لمساعدتنا في تحديد متى يحدث انعكاس فعلا.


قراءة مؤشر القوة النسبية.


هناك أداة سريعة يمكنك استخدامها لقياس مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ومؤشر القوة النسبية. الفرضية بسيطة، ومع ذلك. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 70، فإنه يشبع الشراء ويمكن أن يؤدي إلى تحرك هبوطي. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية أدنى من 30، فإنه ذروة البيع ويمكن أن يؤدي إلى تحرك تصاعدي.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية، مستويات ذروة الشراء و البيع.


ولكن، يجب أن نتحلى بالصبر قبل أن ندخل في صفقاتنا، لأن مؤشر القوة النسبية قد يبقي في بعض الأحيان على ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة. أسوأ شيء يمكننا القيام به هو محاولة لاختيار أعلى أو أسفل حركة قوية التي لا تزال تتحرك إلى مزيد من منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. لذلك يجب أن ننتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى تحت 70 أو يعبر مرة أخرى فوق 30.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية، مستويات ذروة الشراء و البيع.


الصورة أعلاه تظهر مؤشر القوة النسبية كسر بوضوح فوق مستوى 70 مما أدى إلى قراءة ذروة الشراء، لكننا لا نريد أن نبيع على الفور لأننا لا نعرف إلى أي مدى يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع. نحن نريد أن ننتظر حتى ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 70 ثم يضع صفقة بيعنا. هذا يعطينا دخول أفضل وتجارة احتمال أعلى.


عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30، تنطبق نفس القواعد. نحن نريد أن ننتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 30 قبل أن نضع صفقة شراء.


--- كتبه روب باسكي.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو ذروة الشراء & # 038؛ البيع في سوق الفوركس؟


يتم تعريف السوق المدى كمنطقة التوحيد، خلال الوقت الذي السعر لا يسير حقا في أي مكان. تختلف النطاقات من زوج العملات إلى زوج العملات، أما بالنسبة لزوج واحد فقد يكون النطاق الكلاسيكي 20 أو 30 نقطة، بينما في بعض الأزواج الأخرى قد يعني 100 نقطة. ويعتمد النطاق أيضا على الإطار الزمني المستخدم لتحديده. إذا كانت أشكال النطاق على الرسم البياني الشهري أو الأسبوعي، فمن الطبيعي أن يكون النطاق أكبر من حيث عدد النقاط التي يسافرها السوق، عند مقارنتها بنطاق يشكل على الرسم البياني لكل ساعة، على سبيل المثال. خذ مثلثا متعاقدا، على سبيل المثال. وبحكم التعريف، فإن هذا النمط يتراوح، ولكن مثل هذا المثلث له دائما نطاق أصغر على أطر زمنية أقصر من الأطر الزمنية الأطول.


ولماذا تعتبر الأسواق ذات أهمية كبيرة، ولماذا ينبغي أن تكون مهتمة بها؟ الجواب بسيط جدا، ويأتي من حقيقة أن سوق الفوركس يتراوح أكثر من مرة. قد يكون هذا مفاجأة، حيث أن هذا السوق هو المعروف باسم السوق حيث أسعار أزواج العملات السفر كثيرا. وفي الواقع، فإن معظم الأسعار الزمنية تتراوح، فقط أن هذه النطاقات تتشكل على أطر زمنية مختلفة.


تحديد سوق ذروة شراء وإفراط في البيع.


من أجل تحديد مثل هذا المجال، ينبغي للمتداول معايرة توقعاته لتتناسب مع أسلوب التداول المعنية. لذلك إذا كان أسلوب التداول يستند إلى نهج الاستثمار، هذه المقالة ليست لهؤلاء التجار. عند الاستثمار، فإن الفترة الزمنية التي تؤخذ في الاعتبار طويلة إلى حد ما، وبضع ساعات أو أيام أو حتى أسابيع من التوحيد لا يغير وجهة نظر المتداول وتحليله. ونتيجة لذلك، فإن مناطق ذروة الشراء أو ذروة البيع ليست مثيرة للاهتمام لهؤلاء التجار. ومع ذلك، إذا كان منظور الوقت أقصر، ثم هذه المناطق يمكن أن تكون مفيدة جدا للتأرجح وتجار فروة الرأس. ولكن يجب ذكر شيء واحد، قبل أن نمضي قدما: يمكن للأسواق البقاء في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترة أطول من المتداول يمكن أن يبقى المذيبات. وهذا يعني أنه لا توجد سوى أوقات محددة في الوقت المناسب عندما يكون من المستصوب التجارة في هذه المجالات. وإلا، فإن الخطر هو أن ينتهي مطاردة خطوة لن تأتي أبدا، وفي النهاية، وسوف ينعكس هذا في حساب التداول.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


استخدام مؤشرات التذبذب للعثور على مناطق ذروة شراء وبيع زائد في الأسواق المتغيرة.


جميع مؤشرات التذبذب عرضت تظهر نفس الشيء: مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. بغض النظر عن أي واحد تختاره، سواء كان مؤشر القوة النسبية (رسي) أو مؤشر قناة السلع (تسي) أو ديماركر أو أي مذبذب آخر، فإن التفسير القياسي هو نفسه: يجب أن يبيع المتداولون مناطق التشبع الشرائي ويشترون في مناطق ذروة البيع . إذا كان هذا صحيحا، لماذا أكثر من 90٪ من التجار لا يزالون يفقدون المال؟ الجواب يأتي من التجار الآن معرفة متى لاستخدام هذه المستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. وبشرط أن يكون من المتوقع وجود سوق أو بيئة واسعة النطاق، فإن الطريقة الوحيدة للعثور على هذه المناطق هي استخدام مؤشرات التذبذب. أي مذبذب من تلك المذكورة أعلاه يمكن أن تظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. واستنادا إلى ما ناقشناه حتى الآن، يبدو أن المفتاح هو معرفة كيفية إيجاد سوق تتراوح ما قبل البيع في ذروة الشراء، وشراء في منطقة ذروة البيع، والمناطق. وبدون ذلك، من المخاطرة فعليا جدا أن تتداول هذه المستويات.


متى نتوقع الظروف.


إلى حد بعيد الطريقة الأكثر شيوعا للبحث عن سوق تتراوح بين الانتظار هو أن تبدأ الدورة الآسيوية. تقضي الجلسات الآسيوية معظم الوقت في الترسيخ، حيث أنها تتبع الترحيل اليومي، والمراكز المالية الرئيسية في العالم، لندن ونيويورك، مغلقة. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنه لا يوجد في آسيا ما يكفي من التجار لنقل السوق؛ فقط أن تجارة الفوركس لا يتم من قبل تجار التجزئة، لأنها تمثل نسبة صغيرة جدا من أسواق الصرف الأجنبي بشكل عام. المؤسسات الكبيرة والبنوك وبيوت الاستثمار، والمقاصة، وما إلى ذلك، نشطة خلال دورات لندن ونيويورك، وهذه هي الأوقات التي يتحرك فيها السوق. وما تقوم به هذه المؤسسات هو إنشاء مكتب تجاري في آسيا، ولكن هذا ليس بالكاد مكتبا تجاريا لاستراتيجيات جديدة يتعين نشرها. وهو مكتب تداول لكونه مستعدا للرد على شيء ما يحدث خلال الدورة الآسيوية. بنك اليابان (بنك اليابان) والبنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) لديها سياساتها النقدية في الدورة الآسيوية، والسعر يتحرك بقوة حول تلك الإصدارات.


في الآونة الأخيرة، بنك الشعب الصيني (البنك المركزي الصيني) يتصرف أكثر فأكثر في ارتباط مع البنوك المركزية الأخرى، لذلك الأخبار الصينية الأمور أيضا. وبناء على ما سبق، فإن الفكرة هي استخدام مذبذب على الأطر الزمنية الأقصر (من الناحية المثالية الرسم البياني لمدة 5 دقائق)، خلال الجلسة الآسيوية، لشراء ذروة البيع وبيع مستويات التشبع الشرائي. ومع ذلك، لا ينصح جميع الجلسات الآسيوية، كما تلك عندما بنك اليابان، بنك الاحتياطي الأسترالي أو بنك الشعب الصيني ومن المتوقع أن تصل الأسلاك مع بعض الأخبار الهامة ينبغي تجنبها.


تداول سوينغ مع مناطق ذروة الشراء والإفراط في البيع.


ويمكن أيضا استخدام تداول سوينغ عند تداول مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في الأسواق التي تتراوح. لهذا، ينبغي للمرء تحديد فترة أطول من الوقت الذي قد يتراوح السعر. والمثال الكلاسيكي هنا هو أسبوع الوظائف غير الزراعية (نف). مثل هذا الأسبوع عادة ما يكون واحدا، بمعنى أن يتم الافراج عن الوظائف الوطنية دائما في أول يوم جمعة من كل شهر التداول. ونتيجة لذلك، في مثل هذا الأسبوع ينبغي للمرء أن يتوقع نطاقات، لذلك يجب تطبيق مؤشرات التذبذب على الرسوم البيانية العملة. ومع ذلك، بالمقارنة مع الحالة السابقة، يمكن للمرء أن استخدام هذه مؤشرات التذبذب على الرسم البياني لكل ساعة وحتى 4 ساعات من أجل تحديد التحركات وهمية في مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. باستخدام هذا المثال، إذا كان السوق يسافر يوم الثلاثاء من الأسبوع غير الزراعي، وهناك احتمالات أن هذا كسر هو واحد وهمية، حتى عودة أسعار النفط الخام في النطاق الأولي. هذا هو عندما مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع مفيدة حقا، لأنها سوف تساعد التجار للاستفادة من تقلبات قصيرة إلى متوسطة الأجل.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


الاقتصاد القياسي للأسواق المالية (المجلد 2، ص 149-180) كامبل، J. ماكينلاي، A. C. (1997). . برينستون، نج: مطبعة جامعة برينستون. التنبؤ بالتقلبات في الأسواق المالية: استعراض. بون، S. H. أند غرانجر، C. W.، 2003. مجلة الأدب الاقتصادي، 41 (2)، ص.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


كيفية اكتشاف سوق ذروة شراء أو زيادة في البيع.


هذا البيان غير موضوعي تماما. ويمكن أيضا أن يكون مربكا للتاجر الذي يبحث في الرسم البياني على جدول زمني مختلف حيث الصورة قد تكون مختلفة جدا.


ذروة الشراء والإفراط في البيع قد تأتي لتكون البيانات رمي ​​بعيدا. نفس القول بأن السوق قد تحركت صعودا أو هبوطا بعض النطاق دون أي انعكاس. شيء هذا غامض هو استخدام محدود للتاجر.


ما نريد حقا أن نعرفه هو ما إذا كان السعر الحالي له ما يبرره أم لا.


إذا كان السوق هو تسعير في المعلومات الجديدة التي تعكس أعلى / انخفاض التقييم ثم فإنه ليس في ذروة الشراء أو ذروة البيع على الإطلاق. أنها تطفو إلى السعر الجديد كما ينبغي.


لهذا السبب، عند التداول على مؤشرات ذروة الشراء - ذروة البيع نحن بحاجة إلى & # 8220؛ الخروج & # 8221؛ والأسباب الكامنة وراء هذه الخطوة أيضا.


لماذا تصبح الأسواق ذروة شراء أو ذروة البيع؟


إذا كانت الأسواق منطقية تماما واستجابت فقط للحقائق الصعبة كنا نرى لهم تتحرك أكثر أو أقل في خطوط مستقيمة مع عدد قليل من القفزات هنا وهناك عند وصول معلومات جديدة.


بالطبع في العالم الحقيقي أنها لا تعمل مثل هذا. تقييم العملات والأسهم والسندات ومعظم الأصول الأخرى مفتوحة للتفسير. كما يساعد سلوك الحشود على دفع الأسواق إلى مستويات متطرفة في البحث عن "السعر المناسب".


ما هي القيمة العادلة؟


كل أصل لديه "القيمة العادلة" وهذا هو قيمتها الحقيقية في أي وقت بالنسبة لجميع الأصول الأخرى. السوق تحاول دائما العثور على هذه القيمة العادلة لأن المشترين لن ترغب في شراء فوق القيمة العادلة والبائعين لا يريدون بيع أقل من القيمة العادلة.


والأسواق كبيرة جدا في الاقتراب من القيمة العادلة في معظم الأحيان. وغالبا ما يحدث المتطرفون في أوقات التغيرات السريعة. وفي هذه الأوقات تكون القيمة العادلة والقيمة السوقية غير متطابقة. يمكن أن تكون واسعة بعيدا.


هذا هو عندما يكون السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء بمعنى أنه حدث يمكن تداوله من أجل الربح. كلما كان السوق أكثر تقلبا وأقل سيولة، كلما كانت هذه التقلبات أكبر حول القيمة الحقيقية.


يتم عرض هذا في الشكل 1.


أسباب التغيرات السريعة في الأسعار.


قبل التداول في سوق ذروة الشراء / ذروة البيع يجب أن نحاول دائما العثور على سبب الدخول في حالة متطرفة في المقام الأول. قد يستغرق الأمر بعض التحقيق ولكن هذه المعرفة تسمح لنا بفهم أفضل إذا كان المستوى الجديد ما يبرر وتوقع ما قد يحدث بعد ذلك.


الأسباب الأكثر شيوعا هي:


السوق هو هضم معلومات جديدة الزخم الزائد كسر الدعم الرئيسي أو المقاومة قد أثار تدفق النظام كبيرة الكثير من صناع السوق تأخذ على موقف المخاطر تدفق النظام كبير يمتص قدرة إما المشترين أو البائعين الهستيريا الجماعية - على سبيل المثال. توليب هوس، الملكية اليابانية و دوت كوم فقاعة السيولة الثقوب السوداء الناجمة عن الصفقات البرنامج وتعزيز بيع / شراء.


كل الحالات المذكورة أعلاه يمكن أن تحدث في أسواق الفوركس. بعض يحدث في الواقع على أساس يومي. على الرغم من أن هذه قد تتسبب في السوق لتجاوز أو تدني بطريقة تافهة.


عندما يكون السوق أقل سيولة (عدد أقل من المشترين / البائعين)، حتى لفترة قصيرة جدا، فمن المرجح أن تصل إلى حالة متطرفة. التداول في هذه الأحداث يمكن أن يكون مربحا للغاية & # 8211؛ وتوفير التوقيت هو الصحيح.


يمكن أن تسبب ثقوب السيولة السوداء تحركات هائلة في الأسعار في وقت قصير. لذلك يمكن الهستيريا الشامل ولكن هذه الأحداث يمكن أن تستمر لفترة طويلة من الزمن - في بعض الأحيان سنوات. كلاهما حالات خاصة تحتاج إلى تحليل دقيق.


هل العملات تتراجع دائما بعد أن تصبح ذروة شراء أو ذروة البيع؟


عندما تصل أزواج العملات إلى حالة ذروة البيع أو ذروة الشراء، هناك أدلة على أن لديهم فرصة أعلى من المعتاد للانسحاب مرة أخرى بعد ذلك بوقت قصير.


ويمكن قياس هذا التأثير على معظم الأزواج الرئيسية وكثير من القاصرين أيضا.


ويبين الجدول أعلاه النسبة المئوية للمرات التي حدث فيها تصحيح بعد أن وصل السوق إلى مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع. تم قياس هذا من خلال المسافة من خط إما الطويل ومذبذب الماكد. البيانات تغطي العقد الماضي وهو من الرسم البياني H4 (أربع ساعات).


مع اليورو مقابل الدولار الأميركي على سبيل المثال، عندما أصبح السوق ذروة الشراء، 55.9٪ من المرات انتقلت مرة أخرى إلى أسفل في نفس الفترة بعد ذلك. في 54.9٪ من الحالات انتقل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى على الفور بعد أن أصبح ذروة البيع.


ما يثبت هذا الاختبار هو أن معظم العملات تظهر أدلة على العودة إلى الوراء في الاتجاه الآخر بعد الوصول إلى مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. قوة هذا الدفع غالبا ما تكون متناسبة مع كمية السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء في المقام الأول.


كيف يمكنك اكتشاف سوق ذروة شراء / ذروة البيع؟


على جانب الشراء، غالبا ما يفترض المتداولون أن السوق في ذروة البيع عندما لا يكون. والعكس صحيح بالنسبة للبائعين. هذه هي حالة رؤية ما تريد أن ترى.


عندما يدخل تاجر في وقت مبكر جدا، ما يمكن أن يحدث بعد ذلك هو أن السوق يمتد إلى أبعد من ذلك وموقفهم حتى يتم إجبارهم على الخروج - في كثير من الأحيان قبل أن يحدث التصحيح الحقيقي.


لتجنب ذلك، هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى البحث عنها.


مشاهدة هذا الاتجاه والبحث عن وضع ضعف.


في حين أن هناك العديد من المؤشرات من أن هناك القيام بهذه المهمة، لا شيء يدق تفتيش الرسم البياني نفسك للحصول على فكرة عما يجري.


ما نبحث عنه هو دلائل على أن الضعف يتطور. إليك بعض المؤشرات:


وقد دفع هذا الاتجاه في اتجاه واحد دون سحب متناسق تراجع الزخم: ليس في حد ذاته موثوقة لكنه يشير إلى أن الدورة الحالية يمكن أن يضعف الاختلافات: تحركات الأسعار على المدى القصير متقلبة على الزخم السقوط زيادة عدد الانفجارات الكاذبة حجم وفتح الفائدة في الانخفاض (هذه يمكن أن تكون مفيدة إذا كان متوفرا) السعر يتقدم قبل أساسيات إشارات مذبذب الرسم البياني مثل مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك وماكد.


ولا يمكن الاعتماد على أي مما سبق على نحو مستقل. ولكن النظر معا يعطي صورة أكثر وضوحا ويسمح لك للحصول على الشعور إذا كان السوق ثقيلا على جانب واحد أو آخر.


في انتظار المشغل.


عندما تكون الأسواق في ذروة الشراء أو في ذروة البيع فإنها غالبا ما تحتاج إلى حافز لإعادتها إلى عارضة. هذا التغيير في المشاعر قد يأتي من بيان صحفي، تقرير المحللين أو بعض الإعلانات الأخرى.


في كثير من الأحيان الحفاز يمكن أن يكون مجرد إغلاق السوق & # 8211؛ مثل عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة عامة. هذا الاختراق يعطي التجار والمحللين الوقت لهضم الوضع الراهن من الأمور. بعد هضم الحقائق بعيدا عن المكتب ثم يدركون التقييمات لا يشعر تماما الحق. تتغير المشاعر بشكل كبير مع إعادة فتح السوق.


شراء الشائعات، بيع الحقيقة.


إذا كان من المتوقع أخبار جيدة أو سيئة من قبل عدد قليل في المعرفة، فإن السعر يبدأ في ضبط قبل وقت قصير من الافراج عن مسؤول. هذه هي القاعدة القديمة "شراء الشائعات بيع الوجه t" في العمل.


تجارة الشبكة.


دليل نهائي.


هذا الكتاب الاليكتروني هو يجب أن تقرأ لأي شخص باستخدام استراتيجية التداول الشبكة أو الذي يخطط للقيام بذلك. تداول الشبكة هي طريقة تداول قوية ولكنها مليئة بالفخاخ غير المرغوب فيها. وتشمل هذه الطبعة الجديدة العلامة التجارية الجديدة المواد الحصرية ودراسات الحالة مع أمثلة حقيقية.


إذا تبين أن الشائعات أن تكون خاطئة، فإن السوق المفاجئة مرة أخرى بشكل حاد في الاتجاه الآخر. ولكن إذا تبين أن الشائعات صحيحة، فإن السوق لا يزال بإمكانه التراجع & # 8211؛ وإن لم يكن بقدر كبير. يحدث هذا التراجع بسبب إغلاق المراكز أمام أرباح الكتاب.


يمكننا أن ننظر إلى هذه الحالات والتجارة عليها لأنها ميزة شائعة إلى حد ما. عندما يبدأ السوق في التجمع قبل الإعلان، فإن العديد من الآخرين الذين ليس لديهم أي معرفة من الداخل تقفز في عمياء على أمل تحقيق ربح سريع.


هذا يمكن أن يدفع السعر إلى مستوى ذروة شراء ذروة شراء ذروة شراء. هذا يثير احتمالات الانسحاب الحاد بعد أن يكسر الخبر رسميا، والتي يمكننا التداول عليها.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


و أرون هو مؤشر تتجه منذ فترة طويلة استخدمت لاستراتيجيات التداول الزخم. انها خاصة. النافذة المرتفعة.


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. نظام تجارة السلاحف بسيطة.


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة.


ترك الرد إلغاء الرد.


تجارة.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


منطقة ذروة الشراء.


ماذا يعني "المبالغة في الشراء".


ويشير ذروة الشراء إلى حالة يكون فيها الطلب على أصول أو ضمانات معينة يدفع بشكل غير مبرر سعر ذلك الأصل أو الأصول الأساسية إلى مستويات لا تبررها الأسس. غالبا ما يكون التشبع في الشراء مصطلحا مستخدما في التحليل الفني لوصف الحالة التي ارتفع فيها سعر الورقة الأمنية إلى درجة - عادة ما تكون ذات حجم مرتفع - أن المذبذب قد وصل إلى حدوده العليا.


تراجع "ذروة الشراء"


ويمكن تفسير األصل الذي يشبع في الشراء بفعل اتجاه تصاعدي ثابت تقريبا في سعر األصل الذي يستنفد جميع المشترين لألصل. ونتيجة لذلك، يصبح الأصول عرضة لعكس السعر لأن جميع أولئك الذين يرغبون في شرائه على الأرجح لديهم بالفعل وقوات العرض قد تبدأ في تفوق قوى الطلب مما يؤدي إلى بيع ضغوط على الأصول. على املستوى األساسي، قد يكون األصل متشعبا إذا كان الطلب عليه قد جعل التدفقات النقدية املستقبلية مخصومة إلى الوقت احلالي ال يبرر السعر احلالي لألصل.


مؤشرات ذروة الشراء.


عندما يصل المذبذب إلى الحد الأعلى، فإنه يفسر عموما على أنه علامة على أن سعر الأصل قد أصبح مبالغا فيه وقد يتعرض لعملية سحب. وكثيرا ما يعتبر الأصل الذي شهد تحركات صعودية حادة خلال فترة قصيرة جدا من الزمن مبالغا فيه. إن تحديد الدرجة التي يكون فيها االصل مبالغا فيه بشكل شخصي ويمكن أن يختلف بين المستثمرين. يستخدم الفنيون وممارسو التحليل الفني مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك أو مؤشر تدفق الأموال لتحديد الأوراق المالية التي أصبحت في ذروة الشراء. الأمن في ذروة الشراء هو عكس واحد الذي هو ذروة البيع.


ويقارن مؤشر القوة النسبية متوسط ​​مكاسب جلسات التداول السابقة مقابل متوسط ​​الخسائر. وعلى غرار التدابير الإحصائية الأخرى، كلما زاد عدد الدورات المستخدمة في الحساب - كلما أصبح قياس القوة النسبية أكثر دقة. تشير قيمة مؤشر القوة النسبية 80 أو أعلى إلى أن مادة العرض هي ذروة شراء، مما يدل على أن الأصل المعني قد حافظ على أسعار أعلى وأعلى لفترة طويلة من الزمن. وعلى النقيض من ذلك، تشير قيمة مؤشر القوة النسبية (رسي) التي تبلغ 30 أو أقل إلى أن مادة العرض في ذروة البيع.


يقارن مؤشر ستوكاستيك السعر الحالي للأصل إلى نطاق السعر في جلسات التداول السابقة. عندما يغلق السهم في كثير من الأحيان بالقرب من مستوياته المرتفعة، فإنه يعتبر في اتجاه صاعد. عندما يغلق في كثير من الأحيان بالقرب من أدنى مستوياته، ويعتبر أن يكون في الاتجاه الهبوطي. إذا بدأ سعر السهم في الإغلاق بعيدا عن أعلى مستوياته أو قيعانه، فإنه يعتبر إضعاف إما للاتجاه الصاعد أو الهبوطي. مثل مؤشر القوة النسبية، تشير قيمة مؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك إلى 80 أو أعلى إلى أن مادة العرض هي ذروة شراء، في حين تشير المستويات التي تبلغ 20 أو أقل إلى أن أصل ما في ذروة البيع. كما يقوم مؤشر التدفق النقدي بتقييم ما إذا كان األصل في ذروة الشراء أو في ذروة البيع من خالل تحليل ضغط البيع أو الشراء على األصل. فإنه يقوم بذلك من خالل النظر في تقلبات األسعار وحجم التداول في األصل.

No comments:

Post a Comment