Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم متوسط العائد


متوسط ​​معدل العائد لتجار اليوم.


هذا هو السؤال في طرف كل يوم المتداول لسان المتداول: كم من المال يمكنني كسب من التداول اليوم؟


وبما أن معظم التجار اليوم لا يكشفون عن نتائج التداول الخاصة بهم إلى أي شخص ولكن مصلحة الضرائب، إجابة دقيقة لكمية المال في المتوسط ​​يجعل المتداول اليوم من المستحيل الإجابة. ومع ذلك، هناك العديد من مصادر المعلومات، بما في ذلك الدراسات الأكاديمية الموثوقة، التي تقدم أدلة على متوسط ​​الأرباح. غالبية المعلومات المتاحة لا تسلط الضوء الايجابي على التداول اليوم. يشير البحث عادة إلى أن معظم التجار اليوم يفقدون المال.


تجار اليوم كسب المال عن طريق شراء الأسهم والاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن - في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات - قبل بيعه مرة أخرى. عادة ما يدخل المتداولون اليوم ويخرجون من صفقات التداول خلال اليوم ونادرا ما يشغلون الصفقات بين عشية وضحاها. وينصب التركيز على الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة الأجل. وغالبا ما يستخدمون النفوذ لإعطاء أنفسهم قوة أكبر للشراء والبيع. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟)


تكاليف بدء التشغيل الهامة.


البدء في التداول اليومي ليس مثل التدليل في الاستثمار. يمكن لأي شخص أن يكون المستثمر مع بضع مئات من الدولارات يمكن شراء بعض الأسهم في الشركة التي يؤمنون بها والاحتفاظ بها لسنوات. وبموجب قواعد فينرا، يجب على المتداولين اليوميين في سوق الأسهم الاحتفاظ بحد أدنى قدره 25،000 دولار في حساباتهم، وسيتم منعهم من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد إلى ما دون هذا المستوى. وهذا يعني أن التجار اليوم يجب أن يكون رأس مال كاف على رأس ذلك لتحقيق أرباح واقعية. ولأن التداول اليوم هو أكثر من وظيفة بدوام كامل، فإنه غير متوافق مع الحفاظ على وظيفة اليوم. وهذا يعني أن تاجر اليوم يجب أن يعيش بعيدا عن أرباحه من التداول وكذلك خطر رأس المال الخاص به كل يوم لجعل تلك الأرباح. بالإضافة إلى الحد الأدنى من الرصيد المطلوب، يجب على التجار المحتملين اليوم النظر في تكلفة المعدات مثل أجهزة الكمبيوتر والوصول السريع إلى الإنترنت. كما يمكن أن تؤدي عمولات الوساطة والضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل إلى زيادة كبيرة في الأرباح. (للاطلاع على استعراض متعمق للموضوع انظر: مقدمة إلى التداول اليوم.)


وأظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا في ديفيس عام 2000 من قبل براد باربر وتيرانسي أوديان بعنوان "التداول خطرة على ثروتك" وجود علاقة بين التداول النشط وضعف الأداء بين المستثمرين الأفراد. وأشارت الدراسة إلى الإفراط في الثقة كسبب للتداول الكبير الحجم وما ينتج عن ذلك من ضعف في الأداء.


بحثت دراسة أكاديمية عام 2004 من قبل براد باربر و يي-تسونغ لي و يو-جين ليو و تيرانس أوديان تاريخ المعاملات لبورصة تايوان من 1995 حتى 1999. التداول اليومي بين المستثمرين الأفراد أمر شائع في تايوان و يمثل أكثر من 20 في المئة من إجمالي حجم التداول خلال فترة الدراسة. وأظهر البحث أنه في حين أن التجار ذوي الحجم الكبير كانوا قادرين في بعض الأحيان على كسب أرباح إجمالية، إلا أن الأرباح لم تكن كافية في العادة لتغطية تكاليف المعاملات. وفي فترة ستة أشهر نموذجية، خسر أكثر من 80 في المائة من التجار اليوم المال، و 1 في المائة فقط منهم يمكن أن يطلق عليهم أرباحا يمكن التنبؤ بها.


عامل مهم يمكن أن يؤثر على الأرباح المحتملة وطول العمر الوظيفي هو ما إذا كنت يوم التجارة بشكل مستقل أو لمؤسسة مثل البنك أو صندوق التحوط. التجار الذين يعملون في مؤسسة لديها فائدة من عدم المخاطرة بأموالهم الخاصة. كما أنها عادة ما تكون أفضل بكثير من رأس المال والحصول على المعلومات والأدوات المفيدة. على عكس التجار يوم مستقل، يتم تعويضهم أيضا مع فوائد مثل التأمين الصحي، وصناديق التقاعد، والإجازات المرضية، وأيام العطلة.


في عام 2018، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقال يعطي بعض نظرة نادرة في معدلات فشل تجار التجزئة النقد الأجنبي، وكثير منهم من التجار اليوم. المقال الذي يحمل عنوان "العميل هو في كثير من الأحيان خاطئ في فكسم"، أظهر أنه في أربعة أرباع متتالية أكثر من 70 في المئة من حسابات فكسم الأمريكية كانت غير مربحة. وأشارت المقالة إلى مستويات عالية من الرافعة المالية المتاحة في فكسم (50-1) كجزء من المشكلة. مع 50 إلى 1 الرافعة المالية، حساب 10،000 $ يمكن أن تأخذ في السوق التعرض من 500،000 $ وأنه يأخذ سوى خطوة صغيرة نسبيا السعر السعري لمحو التوازن الأولي. كما تذكر رسوم المعاملات كعقبة يجب التغلب عليها.


الخط السفلي.


تحاول أن تصبح مليونيرا من خلال التداول يوم مستقل هو شيء مثل محاولة أن تصبح نجم هوليوود أو رياضي محترف. وتشير الأدلة إلى أن أقلية صغيرة جدا ستحقق على الدوام مستوى عال من الأرباح في حين أن الأغلبية لن تكون قادرة على الحفاظ على مهنة طويلة الأجل.


هل خيارات الاتصال هل لديك عوائد مرتفعة متوقعة؟


بريان توماسيك.


أول مكتوب: صيف 2007؛ آخر تحديث: 14 أبريل 2018.


من الناحية النظرية، يجب أن توفر خيارات المكالمات خارج نطاق المال عوائد عالية للغاية المتوقعة، ومعدلات سنوية في بعض الأحيان من 100٪، 200٪، أو أكثر. وقد أكدت دراسة واحدة على الأقل هذه المقادير العائد على خيارات الفهرس، على الأقل عندما يتم تجاهل فروق العرض والطلب وتكاليف المعاملات. ومع ذلك، وجدت دراسة أخرى عن خيارات العقود الآجلة للمؤشر أن خيارات المكالمة، وخاصة الخيارات البعيدة عن المال، تقدم عوائد منخفضة أو سلبية متوقعة، ربما بسبب "التحيز المفضل منذ فترة طويلة". ووجدت دراسة ثالثة لخيارات الأسهم الفردية أن المكالمات كانت لها عوائد سلبية سلبية أصبحت أكثر سلبية عند ارتفاع أسعار الإضراب.


وهكذا، في حين أن فكرة لطيفة من الناحية النظرية، فإن النفوذ الضمني لخيارات الدعوة خارج المال لا يبدو أن يكون وسيلة مجدية لالمسيحيين محايدين المخاطر لتحقيق عوائد عالية المتوقعة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن بعض المجموعات تعارض الخيارات والاستفادة بشكل عام - وخاصة العلماء الإسلاميين ولكن أيضا بعض المعلقين الغربيين قلقين من عدم الاستقرار المالي.


المقدمة.


لنفترض أنك ترفع مبلغ 15000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لقضية خيرية كنت تخطط لاستثمار الأموال في أسواق رأس المال لبضع سنوات ومن ثم إعطائها بعيدا. وينبغي أن يكون المانحون المتضررون عموما أقل عرضة للمخاطر من المانحين الأنانيين، لذلك قد يكون من المنطقي استثمار تلك الأموال في الأوراق المالية عالية المخاطر.


وأحد الطرق للقيام بذلك هو مجرد الاستثمار في المخزونات المخاطرة العادية. وتقول شركة إيبوتسون أسوسياتس إن متوسط ​​العائد الهندسي التالي خلال الفترة 1925-2000. (لاحظ أن هذه الأرقام لا تأخذ في الاعتبار الضرائب على أرباح رأس المال).


ولتحقيق أفضل من 12.4٪، يمكن للمستثمر أن يتخذ موقفا مستقرا في أسهم الشركات الصغيرة. سماسرة الأوراق المالية تسمح للمستثمرين لفتح حسابات الهامش من خلالها لاقتراض المال لشراء المزيد من الأسهم. يسمح للمستثمرين بالاقتراض ما يصل إلى 50٪ من سعر الشراء، لذلك إذا كان لديك 5000 $، هل يمكن أن تقترض آخر $ 5،000 وشراء $ 10،000 قيمة الأسهم. وبما أن العائد المتوقع على مخزونك (قل 7٪) سيكون أكبر من العائد المتوقع على ديونك (مثلا 4٪)، فإنك ستحسن عوائدك في المتوسط. يفرض مجلس الاحتياطي الاتحادي الحد الأدنى من هامش الصيانة بنسبة 25٪ على حسابات الهامش، وبالتالي فإن قوة الرافعة المالية ليست غير محدودة.


ومن الناحية العملية، قد يكون من األفضل وضع األموال في صناديق مالية قادرة على االقتراض أكثر بكثير من معدل الخلو من المخاطر، على الرغم من أنه من المهم أيضا النظر في نسب المصروفات وغيرها من السمات ذات الصلة بهذه الصناديق) انظر ص 8- 9 من العميد P. فوستر، شام M. كاكادي، وأوريت رونين، "التقاعد المبكر باستخدام الاستثمارات المديونية").


خيارات كرافعة مالية.


طريقة أخرى لتحقيق النفوذ، من الناحية النظرية على الأقل، هو عن طريق شراء خيارات الدعوة، وخاصة بعيدا عن المال.


وكما يتضح مفهوم محفظة التكرار، فإن المكالمات تعادل نظريا مواقف الأسهم المستثمرة، مع زيادة مقدار الرافعة المالية مع سعر الإضراب. ويمكن أيضا تحقيق الرافعة المالية مع العقود الآجلة. وخلافا للرافعة المالية من خلال حسابات الهامش، يجب أن تستند الرافعة المالية الضمنية في هذه الاستثمارات إلى سعر فائدة قريب من المعدل الخالي من المخاطر، وإلا فسيكون من الممكن تحقيق المراجحة (فوستر وكاكادي ورونين، ص 19).


هنا مصنف إكسيل الذي يسمح للمستخدم بحساب عوائد الخيارات المتوقعة النظرية استنادا إلى صيغتين مختلفتين. الأول هو معدل العائد المتوقع الفوري الذي يستخدم الصيغة.


(العائد السنوي المتوقع للخيارات الفورية - المعدل الخالي من المخاطر) = (العائد السنوي المتوقع للأسهم - معدل الخلو من المخاطر) * (سعر السهم / سعر الخيار) * (دلتا الخيار).


انظر، على سبيل المثال، p. 687 من روبرت ماكدونالد، أسواق المشتقات، الطبعة الثانية، 2006، أو هذا الرابط.


الصيغة الثانية مأخوذة من مارك روبنشتاين، "صيغة بسيطة للمعدل المتوقع للعائد على خيار خلال فترة قابلية محدودة"، مجلة المالية 39: 5 (1984): ص 1503-1509. (أفترض أن تقدیر المستثمر للتذبذب ھو نفس تقدیر السوق.)


في ما يلي مثال للحساب باستخدام المصنف. افترض أن المخزون هو حاليا في $ 40، لديه العائد الحسابي السنوي المتوقع من 11٪، لديه عائد توزيعات الأرباح الحسابية من 2٪، ولها تقلب العائد اللوغاريتمي من 0.3. لنفترض أننا نشتري خيار المكالمات الأوروبية في 21 أغسطس 2007، مع سعر الإضراب 50 $، ومن المقرر أن تنتهي في 21 ديسمبر 2007. ونحن نخطط لبيع الخيار في 21 أكتوبر 2007. لدينا العائد المتوقع لحظية السنوية ثم 80 ٪، وعائدنا المتوقع السنوي باستخدام صيغة روبنشتاين هو 109٪. (لاحظ أن السنویة صالحة لأن القیمة المتوقعة للمنتج ھي نتاج القیم المتوقعة للمتغیرات العشوائیة المستقلة.) العوائد "المتوقعة" لیست نفس العوائد "النموذجیة". وعادة ما تنخفض أسعار الخيارات بمرور الوقت. إذا، بدلا من بيع الخيار في 21 أكتوبر، ونحن عقدها حتى النضج، وهناك فقط فرصة 13٪ أنها سوف تدفع أي شيء على الإطلاق.


وتفيد إحدى مقالات االستشارات االستشارية بأن خيارات المكالمة) طويلة األجل (خارج نطاق األموال تنطوي على مخاطر عالية للغاية، ولكن ربما تكون أيضا عوائد مرتفعة للغاية.


نظرية يلتقي البيانات.


هل هذه العوائد المرتفعة المتوقعة تؤكدها البيانات الفعلية؟ في دراسة واحدة على الأقل كانت. يتم أخذ األرقام التالية من ص. 993 أوف "إكسكتيد أوبتيون ريتورنس" بي جوشوا D. كوفال أند تايلر شومواي، ذي جورنال أوف فينانس، 56.3 (2001): ب. 983-1009. وهي تمثل عائدات أسبوعية لخيارات الاتصال الأوروبية S & أمب؛ P 500 بين يناير 1990 وأكتوبر 1995؛ كانت مدة انتهاء صلاحية الخيارات حوالي شهر واحد. (كما قام المؤلفون بحساب متوسط ​​العائد اليومي على مكالمات S & أمب؛ P 100 بين عامي 1986 و 1995؛ وكانت النتائج قابلة للمقارنة، وإذا كان أي شيء، أعلى من ذلك).


ليس واضحا من الورقة ما إذا كانت هذه العائدات الأسبوعية تفترض خمسة أيام تداول كاملة في الأسبوع أو ما إذا كانت تمثل عائدات متوسط ​​من أسبوع لآخر، بما في ذلك أيام غير التداول. إذا كان الأول، يمكننا أن نفترض 252 يوم تداول سنويا وحساب العائد الساذج المتوقع سنويا (1.0413) (252/7) = 4.29، أو 329٪. في الحالة الأخيرة، لدينا (1.0413) (365.24 / 7) = 8.26، أو 726٪. وتستند هذه العوائد إلى أسعار الخيارات المحسوبة كمتوسط ​​لعروض الأسعار وطلبات الأسعار، لذا ينبغي أن تكون العائدات الفعلية أقل نوعا ما. الأرقام تتجاهل أيضا تكاليف المعاملات الوسيط. وبطبيعة الحال، كما يظهر نظرة على متوسط ​​العائدات الأسبوعية، والخطر ينطوي كبير.


وجدت دراسة أخرى واحدة على الأقل نتائج مختلفة بشكل كبير. في "التحيز المفضل - لونغشوت في S & أمب؛ P 500 والخيارات المستقبلية مؤشر فتس 100: العودة إلى الرهانات وتكلفة التأمين"، فحص ستيوارت D. هودجز، روبرت ج. تومكينز، ووليام T. زيمبا فحص S & أمب؛ P 500 و فوتسي 100 الخيارات الأمريكية مؤشر الآجلة من 1985 إلى 2002 ووجدت أن العائدات الشهرية / الفصلية كانت، على العموم، غير مؤثرة أو حتى سلبية (ص 10). وفي عدد قليل من مستويات الإضراب، كان للمكالمات متوسط ​​عائد قدره 5٪ أو 7٪ أو 13٪، بينما كان العائد الآخر هو -3٪ أو -7٪ أو -14٪. والأسوأ هو أبعد الخيارات خارج المال، مع متوسط ​​عوائد -96٪ أو أقل. ووجد الباحثون نتائج مماثلة للخيارات على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي الآجلة، ما عدا (من المستغرب) بالنسبة لأكثر من خارج المال، والتي بلغ متوسطها 329٪ العائد (ص 14).


ورقة عام 2007 من قبل صوفي شياويان ني، "الأسهم الخيار يعود: لغز"، ويتناول مباشرة الصراع بين النظرية والأدلة. وتلاحظ في "الملخص":


في ظل افتراضات ضعيفة جدا، يجب أن تكون العائدات المتوقعة لخيارات المكالمة الأوروبية إيجابية وتزداد في سعر الإضراب. تبحث هذه الورقة في عوائد خيارات الاتصال على الأسهم الفردية التي لم يكن لها يوم توزيع الأرباح قبل انتهاء الصلاحية. والنتائج الرئيسية هي أنه في الفترة من عام 1996 إلى عام 2005 (1)، كان للمكالمات خارج نطاق المال عائد متوسط ​​سلبي و (2) متوسط ​​عوائد المكالمات المرتفعة من الإضراب أقل من المكالمات من المكالمات الضاربة المنخفضة. يتم تقديم الأدلة الأولية التي تتفق مع المستثمرين الباحثين عن المخاطر المساهمة في عائدات المكالمات المحيرة.


تتضمن الصفحات 42-46 من الورقة البيانات التالية:


باستخدام أسعار العطاءات والأسعار الوسطية (٪)


أجد نتيجة عامة ومتسقة أن عائدات خيار الاتصال منخفضة في المتوسط ​​وتنخفض في سعر الإضراب. فقط في خيارات المال الذي عقد لمدة شهر يظهر عوائد إيجابية. وتؤدي الخيارات العميقة خارج المال إلى تحقيق عوائد سلبية كبيرة في المتوسط، بما يتفق مع الاستثمار الذي يبحث عن المخاطر من جانب المشترين.


بما في ذلك الخيارات في الحافظة غالبا ما يؤدي إلى قصور الأداء مقارنة بالحافظة المرجعية. ومع ذلك، يمكن للمحفظة التي تتضمن الخيارات المكتوبة أن تفوق أداء المؤشر المعياري على أساس الخام والمعدل حسب المخاطر.


تعليقات القارئ.


كتب لي مقال من هذه المقالة ببعض أفكاره. الجزء المتبقي من هذا القسم في الغالب يقتبس من رسالة هذا القارئ، مع بعض التعديلات من جهتي.


ما حصل لي مهتم في هذا الموضوع كان كتاب دورة حياة الاستثمار من قبل إيان أيريس وباري ناليبوف؛ فإنها تدعو إلى استخدام الرافعة المالية لاستثمار التقاعد. لقد وجدت أن الفكرة العامة كانت جيدة، على الرغم من أنها لا تذهب إلى الكثير من التفاصيل حول آليات الرافعة المالية. أنها تشير إلى عميق في المال المكالمات من S & P500 كخيار واحد للحصول على النفوذ.


ويذهب المؤلفون إلى مزيد من التفاصيل في "التنويع عبر الزمن". أنها تظهر أنه لمدة 1 سنة S & P500 المكالمات، عليك أن تذهب عميقا في المال ("الرافعة المالية" نسبة 2: 1) للحصول على معدل الفائدة الفعلي من شأنها أن تجعل الاستراتيجية العمل. ليس هناك ما يكفي من التفاصيل في ما تنشره لتنفيذ الاستراتيجية.


وجدت استراتيجيات الفهرسة المعززة من قبل تريستان ييتس لتكون ذات فائدة. ويناقش العديد من الاستراتيجيات، واستراتيجية شراء سنويا عميقة في المال لمدة سنتين خيارات المكالمة ومن ثم بيعها بعد سنة واحدة جعلت معنى بالنسبة لي.


في حساب خاضع للضريبة، تخميني هو أن استخدام الهامش للحصول على الرافعة المالية سيكون أكثر نجاحا. في حساب المزايا الضريبية، قد تعمل استراتيجية خيار الاتصال. ولكن بعد قراءة الأدب، أنا لست مقتنعا تماما بذلك. ميزة الهامش في حساب خاضع للضريبة هو خصمها الضريبي. وبطبيعة الحال، يعتمد ذلك على معدل الضريبة الهامشية. مع القوانين الضريبية المناسبة، فمن الممكن أن تخسر المال على أساس ما قبل الضرائب باستخدام الهامش، ولكن كسب المال على أساس ما بعد الضريبة. وذلك لأن اهتمامك قد يتم خصمه بالكامل من الدخل، ولكن يمكن تأجيل أرباح رأس المال الخاص بك وغالبا ما تخضع للضريبة بمعدل أقل من الدخل؛ في بعض الأحيان يتم أيضا فرض ضريبة على الأرباح بمعدل أقل.


مزيد من المراجع حول عوائد الخيارات:


استنتاج.


دون معرفة المزيد، يبدو لي أن استخدام الاقتراض الهامش العادي هو الطريقة الأكثر اكتمالا لتحقيق النفوذ. هذا النوع من الرافعة المالية يتسم بالشفافية ولا يعتمد على الصيغ النظرية لكيفية تسعير المشتقات (الخيارات أو العقود الآجلة). وفي غضون ذلك، سيكون من المثير للاهتمام استكشاف البدائل التي تتجاوز الاقتراض الهامشي في حالة إثبات أن بعضها يقدم عوائد متوقعة أعلى من الناحية العملية وليس فقط من الناحية النظرية.


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2018 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار الخيار الجديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم يجب أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


أن عود ستعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


خيار العودة المتوقع للمكالمة.


بواسطة هنكار أوزياسار.


الخيارات هي أدوات مالية محفوفة بالمخاطر ويجب التعامل معها بحذر.


خيار الطلب هو عقد مالي يسمح للحامل بشراء أو بيع أصل ما إذا رغب في ذلك بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد. الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تقلبا: قيمها يمكن أن تتقلب بعنف، ويمكن أن تنخفض بسهولة إلى الصفر. ولذلك، فمن الضروري فهم كيفية حساب الربح المتوقع من أحد الخيارات.


أساسيات الخيار.


والخيار هو عقد مالي يسمح لحامله بتأمين سعر مستقبلي للمعاملة المالية. ويعطي خيار املكاملة للحامل احلق، وليس االلتزام، في شراء كمية معينة من األصل بشروط محددة سلفا. يعطي خيار الخيار حق المالك، ولكن مرة أخرى، وليس الالتزام، لبيع كمية ثابتة من أصل بسعر محدد وتاريخ محدد. ويشار إلى السعر الذي يمكن فيه لحامل الخيار تنفيذ تجارة باسم سعر الإضراب. التاريخ الذي ستجري فيه الصفقة، إذا رغب صاحب الخيار، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية.


افترض أنك تشتري خيار الاتصال على 1000 سهم سيتي بنك مع سعر الإضراب 40 $ وتاريخ انتهاء الصلاحية من 10 نوفمبر. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك شراء 1000 سهم سيتي بنك من الشخص الذي باع لك الخيار في 10 نوفمبر، في 40 $ للسهم الواحد . بينما أنت، صاحب الخيار، يمكن أن تنتخب لممارسة هذا الخيار أو عدم استخدام هذا الامتياز، بائع الخيار - المشار إليها أيضا باسم الكاتب - يجب أن تبيع لك الأسهم إذا كنت ترغب في ذلك. يدفع حامل الخيار دائما البائع الخيار للحصول على امتياز البت في ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار.


خسارة الأرباح.


خيار الاتصال يستحق شيئا في تاريخ انتهاء الصلاحية، هو فقط سعر السوق الأصول يتجاوز سعر الإضراب. يقوم المستثمرون بشراء خيارات الاتصال إذا كانوا صعوديين على الأصول الأساسية. وبعبارة أخرى، إذا كانوا يعتقدون أن سعر الأصل سوف تقدم. إذا، على سبيل المثال، يتداول سهم سيتي بنك عند 39.50 $ في 10 نوفمبر، فإن حامل لن يمارس الخيار. بعد كل شيء، فمن أرخص لتجاهل الخيار وشراء سيتي بنك بأسعار السائدة في سوق الأسهم - لمدة 50 سنتا أقل للسهم الواحد. ومع ذلك، إذا كان سهم سيتي بنك يتداول عند 40.50 دولار في 10 نوفمبر، فإن الخيار يستحق 500 دولار. يمكن لحامل الخيار شراء الأسهم سيتي بنك في $ 40 من الكاتب الخيار وبيع كل سهم للحصول على ربح 50 سنتا قطعة، استفاد 500 $ على 1000 سهم.


العائد المتوقع.


العائد المتوقع على خيار المكالمة يساوي: (السعر المتوقع للأصل في تاريخ انتهاء الصلاحية - سعر الإضراب) * كمية الأصل الذي يسمح لك الخيار بشراءه، مطروحا منه السعر الذي دفعته للخيار. افترض أنك دفعت 800 دولار لخيار الاتصال سيتي بنك في مثالنا، والسعر المتوقع للسهم في 10 نوفمبر هو 42 $. والعائد المتوقع يساوي (42 - 40 دولارا) * 1،000 - 800 دولار = 1200 دولار. وهناك طريقة أبسط للوصول إلى نفس الرقم هو أنك سوف تبيع كل سهم في ربح 2 $، لكسب إجمالي قدره 2،000 $. نظرا لأنك دفعت 800 دولار لهذا الخيار، فإن صافي الربح يساوي 1200 دولار أمريكي.


المراجع.


عن المؤلف.


هنكار أوزياسار هو الاسترالي السندات ذات العائد المرتفع السابق لدويتشه بنك. وقد تم نقله في منشورات بما في ذلك & # 34؛ فايننشال تايمز & # 34؛ و & # 34؛ وول ستريت جورنال. & # 34؛ كتابه، & # 34؛ عند فشل إدارة الوقت، & # 34؛ في 12 بلدا في حين أن مقالات التمويل أوزياسار واردة على نيكي، خدمة الأخبار المالية رئيس الوزراء الياباني. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للدراسات العليا.


قروض الصورة.


كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟


خيارات الأسهم شرحت في سهل الإنجليزية.


كيف يعمل مؤشر التقلب كبوي؟


بول بوت سبرياد vs. الثور دعوة انتشار.


المواد شعبية.


هل يمكنك بيع خيارات الاتصال التي اشتريتها؟


كيفية شراء خيارات إذا كنت لا تملك الأسهم.


"الفرق بين الخيارات، الآجلة والعقود الآجلة"


دليل بسيط لكسب المال مع خيارات.


على مدى العقود القليلة الماضية، شهدنا العديد من التقدم في كيفية عمل سوق الأوراق المالية. اليوم، التبادلات ودور الوساطة موجودة تقريبا على الانترنت تقريبا، والجميع يتنافس على ميكروثانية من السرعة.


وكمثال سريع، لنفترض أن شركة آي بي إم تتداول حاليا بسعر 100 دولار للسهم الواحد. الآن، لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على شركة آي بي إم مع سعر إضراب 100 دولار بسعر 2 دولار.


يمنح خيار الشراء للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبسبب هذا، سيبيع الخيار بمبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


باستخدام نفس التحليل كما هو مبين أعلاه، فإن خيار الاتصال الآن يستحق 1 $ (أو 100 $ لكل عقد). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو انها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 100 $.


إذا انتهى عب إلى أو أقل من 100 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال"، وهذا يعني أنه سيكون الآن لا قيمة لها. في هذا السيناريو، سيخسر المشتري الخيار 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 دولار أن أمضىها للعقد).


الربح مكبرات مغلقة الصفقات.


وبصرف النظر عن عدد قليل من المطبات الطريق، كان طريقنا إلى النجاح مربحة للغاية. في الواقع، لقد حقق القراء وأنا متوسط ​​عائد 14.5٪ على صفقاتنا حتى الآن، ومتوسط ​​فترة الاحتفاظ لدينا يقف في 40 يوما فقط - وهذا جيد لعائد سنوي بنسبة 132٪.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment