Tuesday 20 March 2018

تداول الخيارات سيبك


التجارة الالكترونية @ سيبك.
أين يمكنك الاستفادة من أدوات التداول القوية؟ @ سيبك.
ونحن ملتزمون بتوفير لكم مع أحدث القدرات للوصول بسهولة الدخل الثابت وأدوات سوق المال والعملات الأجنبية. كما نقوم بتوفير الفرص للاستفادة من السيولة لدينا من خلال منصات متعددة تاجر المعترف بها. @ سيبك، يمكنك الحصول على اتساع الوصول وعمق السيولة حيث ومتى كنت في حاجة إليها.
استخدام لدينا حل الدخل الثابت على الانترنت لتتداول بسهولة حكومة كندا، المحافظات، البلدية، تاج والسندات الشركات. ببساطة حدد الطرح الذي ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع الحساب والقيمة الاسمية، تقديمه طلبك وعرض حالة وتذكرة رقم. وظائف متقدمة تمكنك من البحث العروض والأوراق المالية، وتخصيص أوامر بين الحسابات، والحفاظ على المحافظ المخصصة وتخصيص عرض البيانات على الشاشة. تحقيق أهداف الدخل الثابت الخاص بك مع الدخل الثابت على الانترنت @ سيبك.
تسجيل الدخول إلى الدخل الثابت على الانترنت @ سيبك هنا: e. cibccm
استخدام سوق المال على الانترنت @ سيبك للقبول المصرفيين سيبك والأوراق المالية الكندية الأجور، بما في ذلك بنك كندا سندات الخزانة وقبول البنوك. يمكنك أيضا الاستفادة من السيولة لدينا من خلال منصة متعددة تاجر لسندات التداول كندا والبلديات والتيجان. هناك المزيد لاستراتيجية سوق المال الخاص بك والتنفيذ @ سيبك.
تسجيل الدخول إلى المال السوق على الانترنت @ سيبك هنا: e. cibccm
فكس أونلين @ سيبك مصممة خصيصا للعملاء مع حسابات البنك التجاري سيبك مما يتيح للمستخدمين طلب الأسلاك والعملات الأجنبية، وتحويل الأموال بين الحسابات عبر العملات، وكلها في معاملة واحدة من سطح المكتب. ويمكن استخدام منصة الدفع عبر الإنترنت لتداول مجموعة من منتجات العملات - بدءا من الصفقات الفورية والمبادالت إلى العقود الآجلة المفتوحة والمؤجلة الثابتة - وتأكيد وتسوية الصفقات المحجوزة إلكترونيا أو عبر الهاتف. تتوفر النماذج للدفعات المتكررة أو تعليمات التسوية. وتشمل الوظائف الأخرى القدرة على:
دفعات تقسيم عبر أنواع مختلفة من الاستيطان تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني للتداول المعلقة وتعليمات التسوية عرض تاريخ التجارة وتوليد تقارير المعاملات المخصصة وظائف التداول والتسوية منفصلة، ​​تعيين حدود التسوية المخصصة أو طرق الدفع المقيدة واجبات منفصلة / مندوب كما هو مطلوب.
تعلم المزيد عن فكس أونلين @ سيبك أو تسجيل الدخول هنا: e. cibccm.
المؤسسات والشركات الكبيرة العملاء.
نحن نلبي احتياجات عمالئنا من الشركات والمؤسسات الكبيرة والمتعددة الجنسيات لخدمات الصرف األجنبي من خالل مجموعة متنوعة من الحلول اإللكترونية.
باور بلاي @ سيبك يقدم أحدث التقنيات التجارية الإلكترونية مع الوصول الأمثل إلى السيولة العالمية من خلال البنية التحتية منخفضة الكمون. المستخدمين لديهم إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من القدرات من خلال اتصال محلي واحد بما في ذلك عمق الكتاب، وإدارة النظام المتقدم، تنفيذ خوارزمية و فيكس أبي الاتصال. لدينا أيضا وجود على منصات متعددة تاجر المعترف بها عالميا للعملاء الراغبين في التجارة في هذه الأماكن. شعور قوة باور بلاي @ سيبك وراء استراتيجية فكس الخاص بك.
سيبك هو وسيط تنفيذ في جميع الأسواق الكندية، ونحن نقدم منصة متقدمة الوصول الإلكتروني المباشر. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا المركزي محرك توجيه النظام، كور @ سيبك، تلقائيا مصادر السيولة للأوراق المالية بين المدرجة في كل من الأسواق الكندية والأمريكية وتوفير المزيد من فرص الوصول إلى جميع السيولة المتاحة وفرص تحسين الأسعار.
كزعيم التكنولوجيا، ونحن على اختيار الوجهة من كل منصة إمس / أومز الرئيسية، مما يتيح لك ببساطة اختيار سيبك من محطات التداول الموجودة لديك.
لمزيد من المعلومات، اتصل بأخصائيي التنفيذ الإلكتروني لدينا هنا.
سيبك برايميديريكت.
عرض جوائزنا.
عرض مؤتمراتنا.
روابط ذات علاقة.
البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.
تعليمات الاستخدام.
تمتلك شركة سيبك كابيتال ماركيتس هذا الموقع الإلكتروني ("الموقع"). من خلال الوصول إلى الموقع أو استخدامه، فإنك تعبر عن موافقتك على بنود وشروط الاستخدام التالية وفهمها ("شروط الاستخدام"). إذا كنت لا توافق على أي من شروط الاستخدام، لا الوصول إلى أو استخدام الموقع. نحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا الخاص، لتعديل أو تغيير أو تحديث شروط الاستخدام هذه في أي وقت، وتوافق على الالتزام بهذه المراجعات أو التعديلات أو التعديلات أو التحديثات. إنك توافق على مراجعة شروط الاستخدام هذه بشكل منتظم واستمرار استخدامك للموقع يعني أنك توافق على أية مراجعات أو تعديلات أو تعديلات أو تحديثات أخرى تم إجراؤها على بنود الاستخدام.
الوصول إلى مواقع الأبحاث.
قد يتم تزويدك بتسجيل الدخول وكلمة المرور للوصول إلى محتوى معين مقيد البحث ذات الصلة على أجزاء معينة من الموقع ("مواقع البحث"). يخضع استخدامك لمواقع البحث لشروط الاستخدام هذه بالإضافة إلى أية شروط أو شروط إضافية للاستخدام والتي تنطبق على وجه التحديد على استخدام مواقع البحث كما يمكن العثور عليها في مواقع البحث.
سيبك أسواق رأس المال هو اسم العلامة التجارية العلامة التجارية التي بموجبها الكيانات القانونية المختلفة تقدم خدمات مختلفة تحت هذه العلامة التجارية مظلة. وتشمل المنتجات و / أو الخدمات المقدمة من خلال سيبك أسواق رأس المال المنتجات و / أو الخدمات التي يقدمها البنك الامبراطوري الكندي للتجارة والعديد من الشركات التابعة لها. وتشمل الخدمات التي يقدمها بنك التجارة الإمبراطوري الكندي خدمات إقراض الشركات، وصرف العملات الأجنبية، وأدوات سوق المال، وتلاحظ منظم، ومنتجات أسعار الفائدة والمشتقات أوتك. يتم تقدمي املنتجات واخلدمات الأخرى، مثل حقوق امللكية املتداولة يف البورصة وخيارات الأسهم، والأوراق املالية ذات الدخل الثابت، من خالل سركات تابعة مملوكة بسكل مباسر اأو غري مباسر لسركة سيبك كما هو موسح اأدناه.
شركة سيبك العالمية للأسواق هي عضو في الصندوق الكندي لحماية المستثمرين والمنظمة التنظيمية لصناعة الاستثمار في كندا. في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة سيبك العالمية للأسواق هي عضو في هيئة تنظيم الصناعة المالية وصندوق حماية المستثمرين للأوراق المالية. سيبك وورد ماركيتس بلك مفوض من قبل هيئة التنظيم الحصيفة وتنظمها سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. سيبك وورد ماركيتس سكوريتيز إريلاند ليميتد ينظمها البنك المركزي الأيرلندي. يتم تنظيم سيبك أستراليا المحدودة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار في أستراليا. سيبك الأسواق العالمية (اليابان) هي عضو في رابطة تاجر الأوراق المالية اليابانية. بنك التجارة الإمبراطوري الكندي، فرع هونغ كونغ، مؤسسة مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة، كاب 571. بنك التجارة الإمبراطوري الكندي، فرع سنغافورة، هو مصرف خارجي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة النقد في سنغافورة.
بدون كفالة.
يتم توفير المواد الموجودة في الموقع "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية، إلى أقصى حد مسموح به وفقا للقانون المعمول به، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية للرواج، التشغيل، الدقة، الحداثة، الموثوقية، اللياقة البدنية لغرض معين أو عدم التعدي. ال تتحمل شركة سيبك كابيتال ماركيتس أية مسؤولية عن أي معلومات عن الموقع كاملة ودقيقة ومناسبة لألغراض الخاصة بك. (2) أن تكون الوظائف الواردة في الموقع دون انقطاع أو خالية من الأخطاء؛ (3) يمكن الوصول إلى الموقع في جميع الأوقات وبطريقة غير منقطعة. (4) تصحيح العيوب والأخطاء الموجودة على الموقع؛ و (v) أن الموقع أو الخادم الذي يجعلها ستكون خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. قد يتم تغيير المعلومات والمحتويات الواردة في الموقع دون إشعار مسبق ولا تتحمل سيبك أسواق رأس المال أي تحديث أو تصحيح أي معلومات على الموقع، ولا تحديث لك فيما يتعلق بأي تغييرات أو تحديثات تم إجراؤها. لن تتحمل شركة سيبك كابيتال ماركيتس أية مسؤولية عن أي أضرار قد تلحق بالفيروسات أو الخدمات أو الإصلاحات أو التصحيحات التي يجب إجراؤها على جهاز الكمبيوتر أو أي ممتلكات أخرى بسبب دخولك إلى هذا الموقع أو استخدامه. يرجى ملاحظة أن بعض الولايات القضائية لا تسمح باستبعاد الضمانات الضمنية، لذلك قد لا ينطبق عليك بعض أو كل الاستبعاد المذكور أعلاه.
الإعفاء من المسؤولية.
إن استخدامك للموقع لا يقصد به ولا يعتبر علاقة قانونية من أي نوع بينك وبين سيبك أسواق رأس المال ولا تعديل أو تغيير أي علاقة قانونية قائمة. تحت أي ظرف من الظروف، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإهمال، سوف سيبك أسواق رأس المال تكون مسؤولة عن أي أضرار خاصة أو تبعية الناجمة عن الوصول، والاعتماد، واستخدام، أو عدم القدرة على الوصول أو استخدام الموقع أو المواد على الموقع، حتى لو كان سيبك أسواق رأس المال أو ممثل معتمد من سيبك أسواق رأس المال وقد أبلغت من إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. في أي حال من الأحوال سيبك كابيتال ماركيتس المسؤولية الإجمالية عن أي وجميع الأضرار وأسباب العمل تتجاوز المبلغ الذي دفعته أنت، إن وجدت، للوصول إلى واستخدام الموقع.
قيود التعامل العالمية.
يحتوي الموقع على مواد تتعلق بعروضنا وهذه المواد، وفقا للولاية القضائية، قد لا تكون قابلة للتطبيق أو متوفرة في جميع الولايات القضائية. كل ولاية قضائية لديها قوانين محددة بشأن أنواع المنتجات التي يمكن تقديمها لسكانها، وبالتالي ليس كل المنتجات والخدمات المعروضة على الموقع قد تكون متاحة في جميع الولايات القضائية. وبناء على ذلك، لا تقدم شركة سيبك كابيتال ماركيتس أية بيانات تفيد بأن المواد الموجودة في الموقع مناسبة للاستخدام في جميع المواقع، أو أن المعاملات أو الأوراق المالية أو المنتجات أو الأدوات أو الخدمات أو العروض الأخرى التي يتم مناقشتها على الموقع متاحة أو مناسبة للبيع أو استخدامها في جميع أو من قبل جميع المستثمرين أو األطراف المقابلة. يرجى العلم بقوانين بلدك أو التي تنطبق عليك بخلاف ذلك فيما يتعلق بأي من الأمور الموضحة في الموقع. أولئك الذين الوصول إلى الموقع يفعلون ذلك بمبادرة خاصة بهم، وتكون مسؤولة عن الامتثال للقوانين التي تنطبق في ولايتها القضائية. قد لا يكون مستخدمو الموقع قادرين على التعامل مباشرة مع جميع الكيانات التي تتوفر موادها على الموقع. لا يمكن تحميل أي برامج أو معلومات على الموقع أو تصديرها بطريقة أخرى بما يتعارض مع أي قوانين أو لوائح معمول بها، بما في ذلك جميع القوانين واللوائح السارية لمراقبة الصادرات.
لا يوجد عرض للأوراق المالية - الإفصاح عن المصالح.
لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام أي مواد على الموقع أو اعتبارها عرضا لبيع أو التماس أي عرض لشراء الأوراق المالية أو المنتجات أو أي أدوات أخرى من سيبك وورد ماركيتس Inc. أو أي مصدر أو فرع آخر للبنك الكندي الامبراطوري التجارة. المواد التي تم العثور عليها في الموقع لا يقصد بها أن تشكل مشورة مالية أو قانونية أو ضريبية أو استثمارية أو مهنية أو خبراء، وهي مخصصة فقط لأغراض التداول العامة لمستخدمي الموقع.
الإفصاح عن المصالح.
يجوز لشركة سيبك كابيتال ماركيتس أن تقوم بسوق أو التعامل كأصل في الأوراق المالية أو السلع أو الأدوات المذكورة في المواد الموجودة في هذا الموقع أو في خيارات أو أدوات مشتقة أخرى تستند إليها. باإلضافة إلى ذلك، قد يكون لدى سيبك كابيتال ماركيتس أو مساهميها أو مدرائها أو مسؤوليها أو موظفيها أو شركاتها التابعة من وقت آلخر مراكز طويلة أو قصيرة في مثل هذه األوراق المالية أو في خيارات أو عقود مستقبلية أو أدوات مشتقة أخرى تستند إليها. قد يكون واحد أو أكثر من أعضاء مجلس إدارة شركة سيبك للأسواق المالية وضباطها و / أو موظفيها مديرا لمصدر الأوراق المالية المذكورة في الموقع. قد تكون شركة سيبك كابيتال ماركيتس أو الشركات التابعة لها قد أدارت أو شاركت في إدارة الاكتتاب العام، أو تصرفت كمشتري أولي أو وكيل توظيف لإيداع خاص لأي من الأوراق المالية لأي مصدر تم ذكره في الموقع، أو من وقت لآخر أو القيام بأعمال مصرفية استثمارية أو خدمات أخرى، أو التماس الخدمات المصرفية الاستثمارية أو غيرها من الأعمال من الشركات المذكورة. قد تكون سيبك كابيتال ماركيتس و / أو أي من الشركات التابعة لها قد تلقت مكافأة فيما يتعلق بأي من الأنشطة المذكورة أعلاه مباشرة.
معلومات الأسعار / التقييمات.
ولا يمكن الحصول على الأسعار القابلة للتنفيذ إلا على أساس الوقت الحقيقي المتفق عليه صراحة. يتم تقديم أي تقييمات إرشادية أو تقديرات في المواد على الموقع لأغراض إعلامية فقط. لا تشكل أي معلومات تتعلق بأي تقييمات فيما يتعلق بأي مواد عرضا للدخول في أي معاملة أو نقلها أو التنازل عنها أو إنهاءها أو التزام من قبل سيبك للأسواق المالية بتقديم مثل هذا العرض. قد تختلف التقييمات الإرشادية على الموقع بشكل كبير عن التقييمات الإرشادية المتاحة من مصادر أخرى. في حين حصلت سيبك كابيتال ماركيتس على المعلومات التي تستند إليها هذه التقييمات من مصادر يعتقد أنها موثوقة، فإن سيبك كابيتال ماركيتس لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بصحة أو دقة أو اكتمال أي من التقييمات الإرشادية.
الأداء الافتراضي أو الماضي.
نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكاة لها قيود متأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون تحت أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. تم تصميم برامج التداول محاكاة بشكل عام مع الاستفادة من بعد. إن الأداء السابق لا یشیر بأي حال من الأحوال إلی أي نتائج مستقبلیة ولا یوجد أي تمثیل فیما یتعلق بالأداء السابق بأي حال من الأحوال یدل علی الأداء المستقبلي.
المواد التي يتعين التشاور معها في مجملها.
جميع المواد في هذا الموقع من المفترض أن تتم مراجعتها في مجملها، بما في ذلك أي حواشي، إخلاء المسؤولية القانونية، والقيود أو الإفصاحات، وأي إشعارات حقوق الطبع والنشر أو الملكية. يعتبر أن لديك إشعار بجميع إخلاء المسؤولية المناسبة، والإخطارات، الحواشي أو الإفصاحات من خلال استخدام الموقع. تخضع جميع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيبك كابيتال ماركيتس لشروط أي اتفاقيات سارية. تسري أي إخلاء مسؤولية أو قيود أو إفصاح أو بنود تحوط على أي وثيقة جزئية أو مادة بنفس الطريقة التي تقوم بها ككل، وستعتبر جزءا من أي مادة أو وثيقة تستشيرها أو تنزلها.
المواقع المرتبطة.
ولأغراض تزويد المستخدمين بالراحة، يمكن العثور على روابط مختلفة لمواقع الجهات الخارجية ("مواقع الجهات الخارجية") على الموقع. لا تملك سيبك أسواق رأس المال السيطرة على أي من المواد الموجودة على هذه المواقع الطرف الثالث. استخدامك لأي موقع طرف ثالث هو على مسؤوليتك الخاصة. لا تقوم سيبك كابيتال ماركيتس بمراجعة أو الموافقة أو الموافقة أو التحكم في أي من مواقع الطرف الثالث المرتبطة بالموقع، وهي غير مسؤولة عن محتوى أي مواقع ويب أخرى مرتبطة بمواقع الطرف الثالث. لا تقدم شركة سيبك كابيتال ماركيتس أية بيانات ولا تتحمل مسؤولية جودة أي موقع تابع لجهة خارجية. لا ينبغي أن يتم تضمين الروابط إلى مواقع الأطراف الثالثة بأي شكل من الأشكال ليكون تأييدا من قبل سيبك للأسواق المالية لأي معلومات موجودة على موقع الطرف الثالث ولا يعني أن سيبك أسواق رأس المال قد تحققت من أي من المعلومات المقدمة على مواقع الجهات الخارجية. والأمر متروك لك لاتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان أن كل ما تحدده للاستخدام الخاص بك خالية من عناصر مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وغيرها من العناصر ذات طبيعة مدمرة.
العلامات التجارية.
العلامات التجارية والشعارات والعناوين والعبارات والرموز والرسومات والتصاميم وعلامات الخدمة (& كوت؛ العلامات التجارية & كوت؛) المعروضة في هذا الموقع هي علامات تجارية مسجلة أو غير مسجلة لبنك التجارة الإمبراطوري الكندي والأطراف الأخرى. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يفسر على أنه يمنح، ضمنا، الإغلاق أو غير ذلك، أي ترخيص أو حق في استخدام أي من العلامات التجارية بنك الإمبراطورية الكندية التجارة. وأي شيء ترسله إلى الموقع يصبح ملكا للبنك التجاري الإمبراطوري الكندي وشركاته التابعة ويمكن استخدامه من قبل بنك التجارة الإمبراطوري الكندي وشركاته التابعة لأي غرض قانوني، ويخضع كذلك للإفصاح حسبما يراه مناسبا، بما في ذلك أي سلطة قانونية أو تنظيمية نخضع لها. يحتفظ بنك التجارة الإمبراطوري الكندي وشركاته التابعة بجميع الحقوق المتعلقة بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية لجميع المواد الموجودة على الموقع، وسوف ينفذ هذه الحقوق إلى أقصى حد من القانون. أي استخدام غير مصرح به لأي من العلامات التجارية سيكون انتهاكا لبنك الإمبراطوري الكندي للتجارة وحقوق الشركات التابعة لها القانونية أو القانون العام، وقد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد أولئك الذين يستخدمون العلامات التجارية دون إذن.
وتشمل العلامات التالية العلامات التجارية المسجلة أو غير المسجلة أو الأسماء التجارية لبنك التجارة الإمبراطوري الكندي في كندا و / أو الشركات التابعة لها في ولايات قضائية أخرى:
القانون الواجب التطبيق.
تتم إدارة الموقع من قبل سيبك أسواق رأس المال من تورونتو، كندا. تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وفقا للقوانين الموضوعية والإجرائية لمقاطعة أونتاريو وقوانين كندا المعمول بها فيها، دون إعمال أي مبادئ تعارض القوانين. أنت تقدم وتلتزم بالاختصاص القضائي الحصري لمحاكم مقاطعة أونتاريو للفصل في أي دعوى أو إجراء أو إجراء ناشئ عن أو فيما يتعلق باستخدامك للموقع.

تداول الخيارات سيبك
يرجى ملاحظة: مواقع متعددة اللغات لا توفر الوصول الكامل إلى جميع المحتويات على سيبك.
ويتاح الموقع الإلكتروني الكامل للمركز باللغتين الانكليزية والفرنسية.
معرفة كيف يمكنك:
مرحبا بكم في سيبك إنفستور's إدج.
كعميل المستثمر إدك المستثمر، يمكنك الاستثمار مع الثقة مع العلم أن لديك إمكانية الوصول إلى الأدوات والموارد وأسعار تنافسية من شأنها أن تساعدك على أن تكون مستثمرة ذاتيا ناجحة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الحسابات المسجلة وغير المسجلة وهامش لتناسب احتياجاتك.
يمكن للجميع تداول فقط 6.95 $.
سواء كنت تتداول قليلا أو الكثير، عليك أن تدفع فقط 6.95 $ للتجارة عبر الإنترنت الأسهم مع عدم وجود سلاسل المرفقة. لا يوجد حد أدنى من الصفقات أو الحد الأدنى من الرصيد المطلوب. المستثمرين النشطين الذين يجعلون 150+ الصفقات في الربع تدفع فقط 4.95 $ *. تعرف على المزيد حول C I B C إنفستور's إدج عمولات تجارة الأسهم الإلكترونية.
التجارة. مراقب. البقاء على علم.
وتعزز تجربة الثروة النقالة سيبك يعني أنك يمكن أن تستفيد من الوصول مريحة وآمنة لحساب سيبك المستثمر إدج الخاص بك مباشرة من متصفح الهاتف الخاص بك أو باستخدام الحرة سيبك موبايل الثروة التطبيق. تعرف على المزيد عن تجربة C I B C إنفستور's إدج للجوال.
معرفة كيف يمكنك:
سواء اخترت الاستثمار في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك وشهادات الاستثمار المضمونة (جيك) أو السندات، والتداول عبر الإنترنت هو سهل.
تداول الأسهم (الخطوة 1)
يمكن الوصول إلى رصيد حسابك الحالي واقتبس في الوقت الحقيقي على الفور في صفحة إدخال أمر الشراء. عند وضع أمر بيع، يمكنك الاختيار من بين قائمة المقتنيات في حسابك. بمجرد تحديد الأسهم، سترى على الفور عدد الأسهم التي تملكها حاليا. تمويل الصفقات الخاصة بك إما من حسابك المصرفي سيبك أو مباشرة من حساب الوساطة الخاص بك.
تداول الأسهم (الخطوة 2)
حفظ كلمة المرور الخاصة بك التداول لمدة الدورة بحيث لم يكن لديك لإعادة إدخال كلمة المرور لجعل الصفقات متعددة. انظر التكلفة المقدرة للتجارة الخاصة بك بما في ذلك عمولة.
تداول الخيارات.
شراء يضع أو المكالمات وكتابة المكالمات المغطاة. الحصول على يقتبس الخيار في الوقت الحقيقي ونقلت الأمن الكامنة. أسعار الإضراب المطبق، وتواريخ انتهاء الصلاحية وأنواع الخيارات تولد تلقائيا لذلك لم يكن لديك لتذكر لهم. الحصول على الوصول السريع إلى كامل معلومات الاقتباس سلسلة الخيار.
صندوق الاستثمار المشترك.
شراء مجموعة واسعة من سيبك والأموال طرف ثالث. لشراء المزيد من عقد القائمة، ببساطة استخدام القائمة المنسدلة. قد تختار أن تدفع توزيعاتك أو إعادة استثمارها. إذا كنت ترغب في إنشاء شراء أو شراء صندوق متكرر، فإن خطة الاستثمار العادية تسمح لك بتخصيص وتيرة المدفوعات والمبالغ المشتراة / المباعة وتاريخ البدء والانتهاء والتعليق على المدى القصير للخطة.
مع سيبك المستثمر في حافة، لديك الوصول إلى البحوث وتقارير المحللين من خبراء الصناعة بما في ذلك ستاندرد & أمب؛ بورز، سيبك الأسواق العالمية ورويترز.
تخصيص ما يصل إلى 20 قوائم المراقبة واختيار قائمة المراقبة الافتراضية التي سيتم عرضها عند تسجيل الدخول. إعداد تنبيهات مخصصة على كل شيء من أسعار صناديق الاستثمار المشتركة والتغيرات في السوق لتقارير المحللين الجديدة، كل تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
مركز السوق.
استخدام معلومات شاملة عن السوق بما في ذلك الرسوم البيانية، لمحة في لمحة عن أداء السوق اليومي وأحدث العناوين المالية للبقاء على علم من النشاط في السوق اليوم.
مركز الصندوق.
استخدم أداة فوند سكرينر للعثور على الصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة التي تناسب احتياجاتك الاستثمارية. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول أموال محددة مع ملامح الصندوق لدينا، كاملة مع الرسوم البيانية، وتاريخ الأداء ونظرة عامة محفظة.
مركز الأسهم.
استخدم أداة فرز الأسهم للعثور على الأسهم التي تناسب احتياجاتك الاستثمارية. عرض بسرعة أحدث ترقيات وتخفيضات والحصول على أحدث التقييمات من المحللين سيبك.
الوصول إلى المعلومات الأساسية لإدارة الاستثمارات الخاصة بك على نحو فعال، وتتبع النشاط في حساباتك والبقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار من سيبك المستثمر الحافة.
حساباتي.
يتم عرض إجمالي القيمة السوقية للمحفظة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع القيمة السوقية لكل من حسابات الوساطة سيبك الخاص بك، إذا كان لديك أكثر من واحد. تخصيص ما يصل إلى 20 قوائم المراقبة واختيار قائمة المشاهدة الافتراضية ليتم عرضها لكل دورة. الحصول على الأسهم اقتبس مربع يجعل من السهل العثور على رمز السهم الذي تبحث عنه.
حساب القابضة.
آخر يوم عمل.
أخذ يوم عطلة من الأسواق؟ لا توجد مشكلة، تمنحك علامة التبويب "يوم العمل الأخير" لمحة تفصيلية عن أداء محفظتك في يوم التداول السابق. السهم بجانب كل أمن يوفر لك الوصول السريع إلى شاشات التداول جنبا إلى جنب مع معلومات السوق ذات الصلة مثل الأخبار والرسوم البيانية والبحوث. رموز الأسهم والسوق الذي يتاجرون المتاحة وتوفر وصلة سريعة لاقتباسات ذات الصلة والبحوث.
التغييرات خلال اليوم.
تعرض علامة التبويب "تغييرات اليوم" تغييرات على محفظتك مع تحرك السوق على مدار اليوم. احصل على ملخص سريع لحسابك، بما في ذلك الرصيد النقدي والقيمة السوقية لمحفظتك والهامش المتاح. تحميل المقتنيات الخاصة بك إلى ملف متوافق مع إكسيل. لديك خيار فرز المقتنيات الخاصة بك عددا من الطرق، بما في ذلك العملة والسعر والقيمة السوقية. يتم عرض الرسائل ذات الصلة تحت اسم الأمان لإبلاغك من المعلومات الهامة مثل انقسامات الأسهم.
محفظة / القيمة الدفترية.
وتسمح لك علامة التبويب محفظة / القيمة الدفترية لمعرفة كيف المحفظة الخاصة بك والممتلكات الفردية أداء نسبة إلى قيمتها الدفترية. لا تتوفر بعض معلومات الحساب إلا في طريقة عرض الحساب الفرعي لمحفظتك. الدولار والنسبة المئوية للربح / الخسارة متاحة لكل نوع من الأصول في محفظتك. يمكنك الآن أن ترى بسرعة كيف يتم تسعير الأمن نسبة إلى قيمتها الدفترية. مخطط فواصل دائري القابضة يمنحك لقطة البصرية لتخصيص الأصول محفظتك.
تاريخ المعاملة.
قم بتنزيل معاملاتك السابقة إلى ملف متوافق مع إكسيل.
فرز وتصفية سجل المعاملات الخاصة بك عن طريق حقول مختلفة مثل نوع المعاملة والرمز والعملة. يمكن الوصول إلى معلومات التسوية التفصيلية عن طريق النقر على زر التوسيع ويتضمن العمولة، وخيار التسوية وسعر الصرف إذا كان ذلك ممكنا.
الخدمات المصرفية المتكاملة.
الاستفادة من علامة واحدة على ميزة وتحرك بسهولة بين سيبك المصرفية عبر الإنترنت وحسابات المستثمر سيبك المستثمر. تسجيل الدخول مرة واحدة لعرض حساباتك، والتجارة، ودفع الفواتير وأكثر من ذلك.
إنفستور's إدج نوسليتر - تبادل.
سوف تتلقى النشرة الإخبارية لدينا، تبادل، ويضم تحديثات من رئيس المستثمر في حافة والمقالات الثاقبة على أسواق رأس المال والظروف الاقتصادية الحالية.
eDocuments.
للوصول إلى جميع الوثائق الإلكترونية الخاصة بك، بما في ذلك بيانات الحساب، تأكيدات التجارة والوثائق الضريبية، في مكان واحد مناسب، انتقل إلى معلومات الحساب> إدوكومنتس.
المستندات الضريبية.
عرض وتحميل وطباعة حزمة الضرائب السنوية وقسائم الضرائب، بما في ذلك كتيب المستثمر سيبك إدج كلينت الضرائب.
خطط الاستثمار العادية (ريبس)
إعداد خطة استثمار منتظمة لتوفير الوقت الخاص بك ووضع استراتيجية استثمارية منضبطة. يمكنك تلقائيا تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب المستثمر الخاص بك سيبك المستثمر على أساس منتظم. ما هو أكثر من ذلك، هذه الأموال يمكن أن تستثمر تلقائيا في مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المشترك.
نحن هنا من أجلك.
كونك مستثمرا ذاتيا لا يعني أنك بنفسك. إذا كنت ترغب في فتح حساب جديد أو لديك أسئلة حول حسابك الحالي، وهو الاستثمار المستثمر المستثمر سيبك المستثمر هو هنا للمساعدة.
اتصل بنا مجانا على الرقم 1-800-567-3343 (خدمات التداول الآسيوية 1-888-366-6888) من الاثنين إلى الجمعة، بين الساعة 8:00 صباحا و 8:00 مساء بالتوقيت الشرقي. يمكنك أيضا مراسلتنا على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.
* يدفع جميع عملاء سيبك إنفستور's إدج مبلغ 6.95 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية في كل صفقة تداول عبر الإنترنت بدون الحد الأدنى من رصيد الحساب أو نشاط التداول المطلوب. 4.95 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل تداول أسهم عبر الإنترنت عند التداول 150 مرة أو أكثر في كل ربع سنة. تطبق شروط واحكام إضافية. اتصل بالرقم 1 800 567-3343 للحصول على التفاصيل الكاملة.
سيبك إنفستور's إدج هو فرع من سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.، وهي شركة تابعة ل سيبك، عضو في صندوق حماية المستثمر الكندي وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا.
تعتبر المعلومات الواردة في هذا الموقع دقيقة في وقت النشر. تحتفظ سيبك و سيبك وورد ماركيتس Inc. و سيبك إنفستور سيرفيسز Inc. بحق تغيير أي منها دون إشعار مسبق.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض عامة فقط ولا يجب الاعتماد عليها كمشورة قانونية أو ضريبية أو محاسبية أو غيرها، بما في ذلك ملاءمة أو ربحية الأمن أو الاستثمار في حساب إدج للمستثمرين في سيبك. أنت تتحمل المسؤولية الكاملة عن المعاملات في حسابك سيبك المستثمر إدج وقرارات الاستثمار الخاصة بك.
وسهل حصوي؛ تعد أجهزة إفون و إيبود توش علامات تجارية أو علامات خدمة لشركة أبل المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
وسهل حصوي؛ تعتبر بلاكبيري و ريم و ريزارتش إن موشن والعلامات التجارية ذات الصلة والأسماء والشعارات ملكا للبحث في الحركة وهي مسجلة و / أو مستخدمة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى حول العالم. تستخدم بموجب ترخيص من ريزارتش إن موشن.
&نسخ؛ 2018 سامسونج للإلكترونيات كندا، وشركة جميع الحقوق محفوظة. سامسونج هي علامة تجارية مسجلة لشركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة غالاكسي S نابضة بالحياة هي علامة تجارية لشركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، وتستخدم في كندا بموجب ترخيص.
والتجارة؛ أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.
هل أنت مستعد للاستثمار؟ الخطوات الأولى سهلة:
افتح حسابا عبر الإنترنت، اتصل بممثل الاستثمار في إدج إنفستور's إدج على الرقم 1-800-567-3343، أو قم بزيارة فرع سيبك المحلي.
سيبك أونلين بروكيراج يقدم لك نفس الحماية الأمنية التي توفرها سيبك ضمان الأمان عبر الإنترنت.
العثور على فرع أو أجهزة الصراف الآلي.
تحتاج إلى تلبية؟
الخدمات الشخصية البنكية.
أعمال صغيرة.
التجارية والشركات.
حول سيبك.
سيبك المواقع.
إمكانية الوصول في سيبك.
الكندية الامبراطوري بنك التجارة الموقع - حقوق الطبع والنشر & نسخ؛ التجاري الدولي.

تداول الخيارات سيبك
الوصول السريع روابط سريعة.
هل تريد بالتأكيد حذف معرف المستخدم المحفوظ هذا؟
هل تريد بالتأكيد حذف معرف المستخدم المحفوظ هذا؟
الأسهم التجارية على الانترنت فقط 6.95 $.
التسعير اليومي المنخفض، التسعير المسطح لا يوجد حد أدنى لرصيد الحساب لا يوجد حد أدنى لعدد الصفقات.
الحسابات غير المسجلة.
عندما توازن السوق.
عندما توازن السوق.
الحسابات المسجلة.
رسب، ريف، ليرا، ليف.
عندما توازن السوق من رسب، رريف، ليرا أو ليف هو 25،000 $ أو أقل.
الحصول على المزيد من القيمة في التجارة مع شركائنا في هيكل عمولة منخفضة اليومية.
الصفقات عبر الإنترنت والمحمول الأسهم.
الأسهم الكندية والأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة.
الصفقات عبر الإنترنت والموبايل الخيار.
الخيارات الكندية والأمريكية.
سيبك عدم تحميل الأموال.
جميع الصناديق الأخرى.
لا توجد عمولة إضافية.
التسعير نشط التاجر.
إذا قمت بإجراء 150 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة، فقد تكون مؤهلا لتسعير أكتيف ترادر.
الصفقات عبر الإنترنت والمحمول الأسهم.
الأسهم الكندية والأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة.
الصفقات عبر الإنترنت والموبايل الخيار.
الخيارات الكندية والأمريكية.
استثمارات الدخل الثابت واستثمارات سوق المال.
يتم تضمين عمولات الدخل الثابت وأدوات سوق المال في السعر / العائد، وسيتم الإفصاح عنها في شاشة إدخال الطلب وكذلك على تأكيدات الدخل الثابت.
تخضع أي صفقات مع ممثل إدج للمستثمر في سيبك إلى رسوم العمولة المبينة أدناه. يتم تطبيق حد أدنى قدره 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على جميع الطلبات الكندية والأمريكية التي يتم تقديمها عبر الهاتف مع ممثل.
يرجى ملاحظة: المعاملات التي تبلغ قيمتها الرئيسية أكثر من 250،000 $ قابلة للتفاوض لكل من الأسهم الكندية والأمريكية.
شراء وبيع.
شراء وبيع.
شراء وبيع.
شراء وبيع.
اللجان الأمريكية بالدولار الأمريكي. بالنسبة للمهام والتمارين، تطبق جداول العمولة العادية.
شراء وبيع.
اللجان الأمريكية بالدولار الأمريكي. بالنسبة للمهام والمكاسب، تطبق جداول العمولة العادية.
شراء وبيع.
اللجان الأمريكية بالدولار الأمريكي. بالنسبة للمهام والمكاسب، تطبق جداول العمولة العادية.
النقد ومعدلات الهامش.
أسعار الفائدة المطبقة على أرصدة الحسابات.
اعتبارا من 14 ديسمبر 2017، أسعار الفائدة سيب إنفستور's إدج هي كما يلي:
جميع أرصدة الائتمان.
جميع أرصدة الخصم.
جميع أرصدة الائتمان.
جميع أرصدة الخصم.
على استعداد للبدء؟
اتصل بنا اليوم ودعونا نساعدك على تحقيق أهدافك المالية.
سيبك إنفستور's إدج هي شركة تابعة لشركة سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.، وهي شركة تابعة لشركة سيبك.
البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.
نود أن نسمع منك.
يرجى أخذ هذا الاستبيان القصير وأخبرنا عن تجربتك عبر الإنترنت اليوم.
ردودك سرية وتحمي بموجب سياسة الخصوصية سيبك.
وتدير شركة غرينتش أسوسياتس االستقصاء نيابة عن سيبك.
ويهدف هذا المسح للمشاركين 18 سنة من العمر وكبار السن.

تداول الخيارات سيبك
الوصول السريع روابط سريعة.
هل تريد بالتأكيد حذف معرف المستخدم المحفوظ هذا؟
هل تريد بالتأكيد حذف معرف المستخدم المحفوظ هذا؟
اتصل ب سيبك إنفستور's إدج.
نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم. يرجى الاتصال بنا بطريقة مريحة بالنسبة لك.
لدينا وكلاء المتاحة للإجابة على الأسئلة الخاصة بك بين 8:00 حتي 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.
منطقة تورونتو الكبرى: 416-980-3343.
دردش معنا.
الدردشة الحية مع وكيل بين 9:00 حتي 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، رهنا بتوافر وكيل. نظرا لأن الدردشة قد لا تكون آمنة، يرجى الاتصال بنا بشأن حساب معين أو كلمة مرور أو مسائل متعلقة بالتجارة.
نظرا لأن قنوات البريد الإلكتروني قد لا تكون آمنة، نطلب منك الاتصال بمركز الاتصال حول مسائل معينة تتعلق بالحساب أو متعلقة بالتجارة.
خدمات اللغة الآسيوية.
مع مكتب التجارة الآسيوية لدينا، يمكنك الحصول على الدعم في الماندرين والكانتونية. لدينا وكلاء المتاحة للإجابة على الأسئلة الخاصة بك بين 8:00 حتي 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.
سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.
الاهتمام: إدارة رضا العملاء.
800 باي ستريت، 2nd ند فلور.
ساعات عمل العطلات.
ويفتح مركز الاتصال التابع لمركز سيبك إنفستور's إدج في العطل الرسمية التالية:
20 فبراير 2017.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
26 ديسمبر 2017.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
إغلاق العطلات.
يتم إغالق مركز االتصاالت التابع لمركز المستثمر الدولي سيبك إنفستور's إدج في العطل الرسمية التالية:
4 سبتمبر 2017.
25 ديسمبر 2017.
المزيد من الطرق لدينا خدمة العملاء يميزنا.
ترحيب حار.
لدينا حساب متخصصين مفتوحة هنا لتوفير لكم مع تجربة من الدرجة الأولى.
دعم كلمة السر في أي وقت.
يمكن لممثل سيبك مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور في أي وقت.
ردود الفعل الالتزام القرار.
في سيبك إنفستور's إدج، هدفنا هو الرد على جميع ملاحظات العملاء بفعالية وكفاءة. نحن ملتزمون بالاستماع إليك وحل جميع المشاكل التي نلفت انتباهنا إليها.
لضمان التعامل مع شكواك بأسرع ما يمكن، يرجى اتباع الخطوات التالية.
الخطوة 1: اتصل سيبك إنفستور's إدج.
في معظم الحالات، يمكن حل الشكوى ببساطة عن طريق إخبارنا بذلك. يمكنك التحدث إلى ممثل الاستثمار عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالمستثمرين في سيبك من الإثنين إلى الجمعة من 8:00 صباحا إلى 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة على الأرقام التالية:
إذا لم تكن راضيا عن القرار الذي قدمه الممثل، اطلب التحدث مع مشرف أو قائد فريق. لديهم القدرة على حل معظم المشاكل على الفور.
إذا قدمت شكوى خطية، فسيتم االعتراف بها خالل خمسة) 5 (أيام عمل من تاريخ االستالم وسيتم متابعتها برد خطي.
إذا كانت شكواك شكوى تنظيمية) على سبيل املثال، تتعلق بسوء السلوك احملتمل من جانب إدج إنفستور's إدج (، ميكن إرسال الشكوى إلى موظف الشكاوى املعني من قبل سيبك) دكو (*.
الخطوة 2: اتصل برعاية العميل من سيبك.
إذا لم يتم حل شكواك بما يرضيك، يمكنك االتصال بمركز رعاية العمالء لدى سيبك. سيتم تعيين شكواك لممثل رعاية العميل لدى سيبك الذي سيجري مراجعة كاملة لمخاوفك.
يمكنك الاتصال بمركز رعاية العملاء لدى سيبك عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد:
سيبك مركز رعاية العملاء.
تورونتو على M5W 1A2.
ستعترف شركة سيبك كلينت كير باستلام شكواك خلال يومين (2) من أيام العمل.
الخطوة 3: الاتصال بأمين المظالم في سيبك.
إذا، بعد اتخاذ الخطوتين الأوليين، ما زلت غير راضين عن قرارنا، يمكنك تصعيد الشكوى إلى أمين المظالم لدى سيبك.
يمكنك الاتصال بأمين المظالم عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو البريد:
الهاتف: 1-800-308-6859 أو 416-861-3313 في تورونتو.
فاكس: 1-800-308-6861 أو 416-980-3754 في تورونتو.
تورونتو أون M5L 1G2.
إذا كنت ترغب في متابعة خيارات أخرى لتقديم شكواك، راجع الكتيب، دليل المستثمر لتقديم شكوى (بدف، 2.9 مب).
شركة سيبك إنفستور سيرفيسز Inc. منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك). إذا کانت شکواك ھي شکوى تنظیمیة (علی سبیل المثال، تتعلق بسوء سلوك مستشارك)، یمکن إعادة توجیھ الشکوى إلی موظف الشکاوى المعین (دكو) في سيبك، وعندھا ستحصل علی إقرار بالشکوى في غضون خمسة أیام عمل من استلام الشكوى. ستتضمن رسالة الإشعار معلومات الاتصال للشخص الذي يدرس شكواك، وملخصا لعملية معالجة الشكاوى، والإطار الزمني الذي يمكن أن تتوقع فيه تلقي رد جوهري على شكواك، وخطوات التصعيد المتاحة لك يجب أن تظل غير راض مع استنتاجاتنا أو إذا لم تتلق ردا موضوعيا في غضون 90 يوما تقويميا من تقديم شكواك. سوف تتلقى أيضا نسخة من الكتيب، دليل المستثمر لتقديم شكوى (بدف، 2.9 مب). وإذا قررنا أنه لا يمكن تقديم رد موضوعي في غضون 90 يوما تقويميا، فستتلقى رسالة تحدد أسباب التأخير، وتاريخ تقديم رد موضوعي، فضلا عن الخيارات الأخرى المتاحة لك.
وبمجرد الانتهاء من مراجعة شكواك، سيتم تزويدك بخطاب رد موضوعي، يتضمن ملخصا لشكواك، وشرحا للتحقيق الذي أجرينا، والقرار النهائي والخيارات المتاحة لك إذا كنت غير راض عن هذا القرار . إذا كنت غير راض عن التعامل مع شكواك، يمكنك االتصال ب دكو على:
سيبك إدارة الثروات،
C / O موظف الشكاوى المعينة.
تورونتو أون M5L 1G2.
للحصول على معلومات حول خدمة المطالب القانونية، وأوامر دعم الأسرة والأحكام، ومطالب وكالة الإيرادات كندا في كندا، اتصل واحدة من مكاتبنا المعينة.
على استعداد للبدء؟
اتصل بنا اليوم ودعونا نساعدك على تحقيق أهدافك المالية.
سيبك إنفستور's إدج هي شركة تابعة لشركة سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.، وهي شركة تابعة لشركة سيبك.
البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.

ما الذي تريد حفظه؟
ما هو هدف المدخرات الخاصة بك؟
خططنا يمكن أن تساعدك على توفير ما يصل (رسبس) للتقاعد، ورسم الدخل (ريف و ليفس) عندما كنت على استعداد.
المساهمات قابلة للخصم من الضرائب عند إيداعها لا تدفع الضرائب حتى تقوم بسحب أموالك عند التقاعد يمكن أن تتضمن خطتك موؤششات موؤششة اخلليج لالشتثمار واأشهمها وشنداتها وحشابات ادخارها وشناديقها املشتركة وغريها.
حفظ لطفلك التعليم ما بعد الثانوي.
دخل الاستثمار هو محمي من الضرائب حتى سحبه يمكنك زيادة مساهماتك مع منحة التعليم في كندا (سيسغ) تتوفر خطط فردية وعائلية.
كسب الفائدة مضمونة، معفاة من الضرائب.
يمكن سحب الأموال في أي وقت حفظ لأي هدف: التقاعد، عطلة، صندوق الطوارئ، وأكثر من ذلك وتشمل خيارات حسابات التوفير، صندوق الاستثمار المتبادل، و تفسا المؤسسات العامة للاستثمار.
المساعدة في توفير الأمن المالي الطويل الأجل للشخص ذي الإعاقة.
إيرادات الاستثمار المكتسبة هي معفاة من الضرائب لا تعتبر المساهمات عند دفعها إيرادات قد تكون مؤهلة للحصول على منحة مدخرات العجز في كندا (كدزغ)
حفظ على المدى القصير أو الطويل.
حفظ لأي هدف: دفعة أولى لمنزل أو عطلة أو حفل زفاف أو سيارة جديدة أو شراء كبير آخر، أو ببساطة صندوق يوم ممطر كسب دخل الاستثمار طريقك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات سيبك.
راجع قسم طرق الاستثمار أدناه للعثور على الحل المناسب لك.
إدارة الوساطة المالية.
سيبك الخشب غوندي.
سيبك وود غوندي الاستثمار المستشارين المؤهلين تأهيلا عاليا، وإعلام المهنيين الاستثمار مع الوصول إلى مجموعة من منتجات إدارة الثروات والحلول لمساعدتك على وضع استراتيجية استثمار طويلة الأجل للحفاظ على الثروة الخاصة بك وتنمو.
الخدمات المصرفية الخاصة.
سيبك إدارة الثروات الخاصة.
أما بالنسبة للاحتياجات المعقدة، فإن المستشارين الخاصين المخصصين يقدمون مجموعة كاملة من الحلول الحصرية والمخصصة، بما في ذلك تخطيط وإدارة الاستثمار، وإدارة الثقة، والخدمات المصرفية الخاصة، والتخطيط الائتماني وإدارة النقد، وحماية الثروة، وتخطيط الأعمال.
بدء رسب مع 25 $ فقط.
سيبك رسب حساب التوفير الفائدة اليومي (ديسا) هو حساب بداية رسب المثالي أو بديل قصير الأجل لأموالك في حين أن تقرر كيف كنت ترغب في الاستثمار.
المنتجات الاستثمارية.
مجموعة من الأموال المدارة من قبل خبراء الاستثمار.
تشمل صناديق الادخار والدخل والنمو متنوعة لإدارة المخاطر احتمالات النمو على المدى الطويل.
يتم إدارة ومراقبة مجموعات الاستثمار من قبل فريق من المهنيين المتخصصين.
حرية العرض من اتخاذ قرارات الاستثمار اليومية تناسب أهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر عن طريق اختيار المحافظ.
الاستثمارات المستقرة التي تحمي مدرستك في حين تحصل على فائدة تنافسية.
الاستثمارات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل جيدة للمستثمرين منخفضة المخاطر جيدة للمستثمرين المبتدئين أو ذوي الخبرة كجزء من محفظة متوازنة.
الجمع بين الحماية وإمكانات النمو.
ضمان كامل المبلغ الأصلي الفائدة المرتبطة بأسهم الأسهم أو السلع توفر فترات ثابتة مرنة، من 2 إلى 6 سنوات.
يمكنك أيضا تنويع محفظتك مع العديد من المنتجات الاستثمارية سيبك من خلال سيبك المستثمر في إدج و سيبك الخشب غوندي، مثل:
سيبك خدمات المحافظ المدارة ® (مبس)
تحرر نفسك من اتخاذ القرارات الاستثمارية يوما بعد يوم. تبدأ بأقل من 500 دولار أو 25 دولارا في الشهر.
طرق للاستثمار.
يمكن أن تساعدك الزيارة مع مستشار مالي في سيبك في فرعك على البدء. يمكنك حجز موعد عبر الإنترنت، عن طريق الهاتف أو شخصيا في فرع.
التداول عبر الإنترنت والمحمول.
سيبك إنفستور's إدج.
سيبك إنفستور's إدج هي خدمة استثمار عبر الإنترنت للمستثمرين الذين يفضلون إدارة محفظتهم الخاصة. الاستفادة من الأسعار التنافسية، ومجموعة متنوعة من الحسابات المسجلة وغير المسجلة وهامش، والوصول إلى الأدوات والأبحاث لمساعدتك على أن تكون مستثمرا ذاتيا ناجحة. التجارة في أي مكان وفي أي وقت من خلال التداول عبر الإنترنت وتطبيقات التداول المحمول.
إدارة العلاقات.
سيبك إمبريال سيرفيس.
من التخطيط الاستثمار والتقاعد إلى الائتمان والخدمات المصرفية اليومية، والاستشارات المالية الخدمة الإمبراطورية تقديم المشورة الموضوعية والموضوعية لمساعدتك على تحقيق الأهداف المالية الخاصة بك.
اي زمان اي مكان.
الاستشاريون الاستثمار المحمول †
قصة العميل.
بول و ليديا: نحن نعلم أننا يجب أن ننقذ لتقاعدنا، لكننا غير متأكدين من كيفية البدء. نحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن الاستثمار حتى نتمكن من الشعور بالثقة حول قراراتنا. كيف يمكننا البدء في الادخار لمستقبلنا دون التخلي عن الأشياء التي نحبها اليوم؟ & كوت؛
& كوت؛ لأنك صغيرا، فإنك في وضع رائع لبدء الادخار لتقاعدك، & كوت؛ يشرح مستشار بول و ليديا بحماسة. & كوت؛ ربما لن تتقاعد لمدة 30 أو 35 عاما أخرى. مع هذا الوقت من الوقت، حتى كميات صغيرة ساهمت بانتظام يمكن أن تنمو إلى مبلغ كبير. & كوت؛
ويقترح بول و ليديا البدء بالأساسيات: خطة مدخرات التقاعد التقاعدية (رسب). ومساهماتها قابلة للخصم من الضرائب، بل وقد تؤدي إلى استرداد الضرائب التي يمكن أن تعود إلى رسب أو استخدامها لسداد الديون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الإيرادات والأرباح تأجل ضرائب ما دامت الأموال في الخطة.
بول و ليديا يتفقون مع مستشارهم أن لتحقيق التوازن بين أولوياتهم الأخرى فمن الأفضل أن تبدأ صغيرة. وهم يعرفون كم هو مهم لبدء الاستثمار في أقرب وقت ممكن لإعطاء أموالهم المزيد من الوقت للنمو. وبمساعدة مستشارهم، حددوا أنهم يستطيعون وضع خطة استثمار منتظمة للمصرف بقيمة 100 دولار شهريا، ويخططون لزيادة المبلغ على مر الزمن.
لمساعدتهم على اختيار الاستثمارات المناسبة، يستخدم مستشارهم سيبك الاستثمار محدد. واستنادا إلى احتياجاتهم، سيساعدهم مستشارهم على بناء محفظة استثمارية متنوعة مع مزيج مناسب من السالمة والدخل والنمو.
وبفضل مساهماتهم العادية في برنامج الرد السريع، يثق بول و ليديا بأنهما يسيران على الطريق الصحيح - وهما لا يزالان قادرين على الاستمتاع بالأشياء التي يحبونها اليوم. إنهم يتطلعون للاجتماع مع مستشارهم مرة أخرى في غضون عام - لمراجعة التقدم المحرز حتى الآن وإجراء أي تعديلات قد تحتاجها خطتهم.
تفساس مقابل رسبس عند الاقتراب من التقاعد.
جيمي غولومبيك يناقش ما هو أفضل عند الاقتراب من التقاعد: تفسا أو رسب؟
الأدوات والموارد.
البدء.
لقاء معنا يفتح نافذة جديدة في متصفحك.
لا توجد منتجات تم عرضها مؤخرا.
حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.
حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.
تشغيل هذه الميزة حتى تتمكن من العودة بسهولة إلى صفحات سيبك قمت بزيارتها. يمكنك إيقاف تشغيله أو محو السجل المحفوظ في أي وقت.
* هذا هو مكافأة مجتمعة ومعدل الفائدة السنوي العادي المدفوع على صافي الودائع الجديدة المقدمة إلى سيفس تفسا حساب التوفير ميزة الضرائب ®. قد تتغير المكافأة و / أو المعدلات العادية في أي وقت دون إشعار مسبق. يتم احتساب جميع أسعار الفائدة يوميا وتدفع شهريا. يتم اكتساب الفائدة الإضافية حتى 31 مارس 2018 وفقط في الأيام التي تتجاوز فيها صافي الودائع الجديدة رصيد الإقفال اعتبارا من 16 أكتوبر 2017. تطبق شروط أخرى. لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط (بدف، 148 كيلوبايت).
† مستشار الاستثمار المحمول هو العنوان المستخدم في جميع المحافظات باستثناء كيبيك. في كيبيك، هذا المصطلح هو متخصص الاستثمار المحمول.
في الأقاليم الشمالية الغربية وكيبيك، قد لا يكون الاستشاريون الاستثمار المحمول والمتخصصين متاحة للقاء شخصيا، ولكن يمكن أن توفر المشورة الاستثمارية عبر الهاتف. هذا العرض غير متوفر في نونافوت، يوكون، مانيتوبا، ساسكاتشوان، نوفا سكوتيا، نيو برونزويك، جزيرة الأمير إدوارد، أو نيوفاوندلاند. في هذه المحافظات، يرجى زيارة مركز سيبك المصرفي المحلي لأي احتياجات مالية.
® علامة تجارية مسجلة لشركة سيبك. سيبك كوب ديسين & أمب؛ "الخدمات المصرفية التي تناسب حياتك" هي علامات تجارية لشركة سيبك.
تحتاج إلى تلبية؟
البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.

No comments:

Post a Comment