Wednesday 28 March 2018

تعريف بالنقاط فوركس


فوركس بيبس ديفينيتيون-وات إس بيبس؟
هذا العدد القليل هو صفقة كبيرة.
المصطلح & # 39؛ & # 34؛ بيبس & # 34؛ هو اختصار ل & # 34؛ النسبة المئوية في النقطة، & # 34؛ على الرغم من أنه في بعض الأحيان يسمى أيضا نقطة سعر الفائدة. إذا كان هذا يترك لك خدش رأسك، وهنا شرح أفضل أن أقل قليلا التقنية. تمثل النقاط أصغر حركة يمكن أن يقوم بها زوج العملات. وهذا يساوي عادة نقطة أساس واحدة، ولكن ليس دائما.
حول تجارة الفوركس.
لا يمكنك فهم النقاط حتى تفهم تداول الفوركس.
& # 34؛ & # فوركس 34؛ هو الاختزال لسوق الصرف الأجنبي. يجب تبادل العملات لتسهيل التجارة الدولية والأعمال التجارية، وهذا هو المكان الذي يحدث فيه. عندما يريد شخص ما في الولايات المتحدة شراء شيء ما في طوكيو، يجب تحويل دولاره إلى الين قبل أن يحدث ذلك.
ويقال إن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. يمكن أن تصل قيمة الصفقات إلى 2000 مليار دولار أمريكي بالدولار الأمريكي في اليوم. جميع المعاملات تحدث بين التجار عن طريق الكمبيوتر، وهذا ينطبق على 24 ساعة في اليوم فقط أقل من ستة أيام في الأسبوع وفي كل منطقة زمنية فقط.
قيمة النقاط.
يمكن أن تختلف قيمة نقاط التداول الخاصة بك بناء على حجم اللوت الخاص بك عند التداول، ويسمى الفرق بين النقاط بين العرض والطلب الفارق. انتشار هو في الأساس كيف الوسيط الخاص بك يجعل المال لأن معظم وسطاء الفوركس لا تجمع لجنة رسمية.
عندما تكون صفحتك إيجابية في النقاط، فإنك تحقق ربحا.
عندما يكون سالبا، تجارتك تحت الماء.
يسمح بعض وسطاء الفوركس أيضا الصفقات للتقدم في نقاط كسور. كسور كسور تسمح للرقابة أكثر تشددا على الأرباح والخسائر، وتوفر المرونة على فروق الأسعار.
ما أسباب تغيير قيم النقطة؟
ستحدد القيمة الأساسية لحسابك قيمة النقطة لكثير من أزواج العملات.
إذا قمت بفتح حساب مقوم بالدولار الأمريكي ثم أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الثانية أو الاقتباس، فإن قيمة النقطة ستكون دائما $ 1 على الكثير مصغرة. لن ترى سوى تغيرات في قيمة النقطة إذا تغير الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ بنسبة 10٪ أكثر أو أقل، وإذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية أو غير متورط في الزوج، كما هو الحال في ور / غبب.
في ما يلي مثال: انخفضت قيمة أوسد / جبي من a.
120 إلى أدنى مستوى 77.55 من 2008 حتى 2018. بسبب التعزيز الهائل للين الياباني، تغيرت قيمة النقطة للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). وأصبحت التحركات أكثر قيمة لكل نقطة بالدولار الأمريكي لأن الين ارتفع بشكل قوي ضده.
هذه الأحداث نادرة، ولكن النقطة هي أن قيم النقطة عادة ليست ثابتة.
هل يجب علي معرفة قيم النقطة إذا كنت التحوط؟
الجواب القصير هو نعم، وهنا السبب. ويعتقد العديد من التجار أنهم في موقف خالي من المخاطر لأنهم تم التحوط. التحوط هو موقف المخاطرة لأن اتساع انتشار يأكل في كلا الموقفين. عندما يحدث حدث عدواني مثل البنك المركزي السويسري (دي) ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري باليورو أو التقلب الهائل الذي شهده في أعقاب استفتاء الاتحاد الأوروبي الذي أدى إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يمكن أن يتسع الفرق بين العطاء والأسئلة بأكثر من 100 نقطة في عادة أزواج سائلة.
إذا كان المتداول يحوط زوجا ليس سائدا، يمكن أن يكون الانتشار أكثر عدوانية ويؤدي إلى خسارة كبيرة للتاجر المغطى.

ما هي النقطة وماذا تمثل؟
النقطة هي مقياس صغير جدا للتغيير في زوج العملات في سوق الفوركس. ويمكن قياسها من حيث الاقتباس أو من حيث العملة الأساسية. النقطة هي وحدة موحدة وهي أصغر كمية يمكن أن تتغير من خلالها أسعار العملات، والتي عادة ما تكون 0.0001 دولار لأزواج العملات ذات الصلة بالدولار الأمريكي، والتي يشار إليها بشكل أكثر شيوعا ب 1/100٪ من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. هذا الحجم الموحد يساعد على حماية المستثمرين من خسائر فادحة. على سبيل المثال، إذا كانت النقطة 10 نقاط أساس، فإن تغيير نقطة واحدة سيؤدي إلى تقلبات أكثر تطرفا في قيم العملة.
[النقاط هي الوحدة الأساسية لقياس المستخدمة عند تداول العملات، ولكن عليك أن تعرف أكثر من ذلك بكثير لتصبح ناجحا الفوركس اليوم التاجر. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر نظرة متعمقة على المهارات التي تحتاجها للنجاح والتاجر اليوم مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب.]

ما هو بيب في الفوركس؟
هنا هو المكان الذي سنقوم به قليلا الرياضيات. ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.
خذ وقتك مع هذه المعلومات، كما هو مطلوب المعرفة لجميع التجار الفوركس.
ما هيك هو بيب؟
وتسمى وحدة القياس للتعبير عن التغير في القيمة بين عملتين "نقطة".
إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1050 إلى 1.1051، فإن ارتفاع القيمة .0001 دولار أمريكي هو بيب واحد.
النقطة هي عادة آخر مكان عشري للاقتباس.
معظم أزواج الخروج إلى 4 المنازل العشرية، ولكن هناك بعض الاستثناءات مثل أزواج الين الياباني (أنها تخرج إلى منزلين عشريين).
ما هو ماصة؟
هناك وسطاء أن أقتبس أزواج العملات خارج "4 و 2" المنازل العشرية القياسية إلى "5 و 3" المنازل العشرية.
انهم نقلا عن بيبس فاكتيونال، وتسمى أيضا "ماصات".
على سبيل المثال، إذا تحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) من 1.30542 إلى 1.30543، فإن هذا الارتفاع هو 1.00001 دولار أمريكي (أوسد بيبيت).
كيفية حساب قيمة النقطة.
وبما أن لكل عملة قيمة نسبية خاصة بها، فمن الضروري حساب قيمة النقطة الخاصة بزوج العملات هذا.
في المثال التالي، سوف نستخدم اقتباس مع 4 منازل عشرية.
لغرض تفسير الحسابات بشكل أفضل، سيتم التعبير عن أسعار الصرف كنسبة (بمعنى، سيتم كتابة اليورو / الدولار عند 1.2500 "1 يورو / 1.2500 دولار أمريكي")
مثال رقم 1: أوسد / كاد = 1.0200.
ليتم قراءته من 1 دولار أمريكي إلى 1.0200 دولار كندي (أو 1 دولار أمريكي / 1.0200 دولار كندي)
(تغير القيمة في العملة المقابلة) يفسر نسبة سعر الصرف = قيمة النقطة (من حيث العملة الأساسية)
[(.0001 كاد) / (1.0200 كاد)] x 1 أوسد = 0.00009804 دولار أمريكي للوحدة المتداولة.
نقول "تقريبا" لأنه مع تغير سعر الصرف، وكذلك قيمة كل خطوة نقطة.
مثال رقم 2: غبب / جبي = 123.00.
وهنا مثال آخر باستخدام زوج العملات مع الين الياباني كعملة العداد.
لاحظ أن زوج العملات هذا يذهب فقط إلى منزلين عشريين لقياس تغيير نقطة واحدة في القيمة (معظم العملات الأخرى لديها أربع أماكن عشرية). في هذه الحالة، ستكون خطوة واحدة .01 جبي.
(تغير القيمة في العملة المقابلة) يفسر نسبة سعر الصرف = قيمة النقطة (من حيث العملة الأساسية)
[(.01 جبي) / (123.00 جبي)] x 1 غبب = 0.0000813 غبب.
لذلك، عند تداول 10،000 وحدة من غبب / جبي، كل تغيير نقطة في القيمة يستحق حوالي 0.813 غبب.
العثور على قيمة النقطة في تسمية حسابك.
الآن، السؤال النهائي الذي يجب طرحه عند معرفة قيمة النقطة في موضعك هو "ما هي قيمة النقطة من حيث عملة حسابي؟"
وهذا يعني أن قيمة النقطة يجب أن تترجم إلى أي عملة قد يتم تداول حسابنا فيها.
هذا الحساب هو على الارجح أسهل للجميع؛ ببساطة ضرب / تقسيم "قيمة النقطة وجدت" من سعر الصرف لعملة حسابك والعملة المعنية.
إذا كانت عملة "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" هي نفس عملة العملة الأساسية في عرض سعر الصرف:
باستخدام المثال غبب / جبي أعلاه، دعونا تحويل قيمة النقطة التي تم العثور عليها من .813 غبب إلى قيمة النقطة بالدولار الأمريكي باستخدام غبب / أوسد عند 1.5590 كنسبة سعر الصرف لدينا.
إذا كانت العملة التي تقوم بتحويلها هي العملة المقابلة لسعر الصرف، فكل ما عليك فعله هو تقسيم "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" حسب نسبة سعر الصرف المقابلة:
[(.813 غبب) / (1 غبب)] x (1.5590 أوسد) = 1.2674 دولار أمريكي لكل خطوة.
لذلك، لكل تحرك 0،01 نقطة في زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، وتغيرت قيمة 10،000 وحدة الموقف بنحو 1.27 دولار أمريكي.
إذا كانت العملة التي تقوم بتحويلها هي العملة الأساسية لنسبة سعر صرف التحويل، ثم ضرب "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" بنسبة تحويل سعر الصرف.
باستخدام المثال أوسد / كاد أعلاه، نحن نريد أن نجد قيمة النقطة من 0،98 دولار في الدولار النيوزيلندي. سنستخدم .7900 كما لدينا تحويل معدل سعر الصرف:
[(0.98 أوسد) / (.7900 أوسد)] س (1 نزد) = 1.2405 نزد لكل خطوة.
لكل خطوة .0001 نقطة في أوسد / كاد من المثال أعلاه، الخاص بك 10000 وحدة موقف التغييرات في القيمة بنحو 1.24 دولار نيوزيلندي.
حسنا، الجواب هو لا كبير الدهون لا. تقريبا كل وسطاء الفوركس سوف تعمل كل هذا من أجلك تلقائيا، ولكن من الجيد دائما بالنسبة لك أن تعرف كيف أنها تعمل بها.
إذا كان الوسيط الخاص بك لا يحدث للقيام بذلك، لا تقلق - يمكنك استخدام لدينا حاسبة قيمة النقطة! أليس نحن رهيبة؟
في الدرس التالي، سوف نناقش كيف يمكن لهذه المبالغ التي تبدو ضئيلة أن تضيف ما يصل.
التقدم المحرز الخاص بك.
معظم الناس يقضون حياتهم كلها في جزيرة خيالية تسمى & # 39؛ يوما ما. دينيس ويتلي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تعريف بالنقاط فوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو 'بيب'
النقطة هي أصغر حركة سعرية يقوم بها سعر صرف معين استنادا إلى اتفاقية السوق. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر النقطة العشرية الأخيرة؛ بالنسبة لمعظم الأزواج، وهذا هو ما يعادل 1/100 من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، فإن أصغر خطوة يمكن أن يقوم بها زوج العملات أوسد / كاد هو 0.0001 $، أو نقطة أساس واحدة.
النقطة هي اختصار للنسبة المئوية في النقطة.
كسر "نقطة"
النقطة هي مفهوم أساسي للعملة الأجنبية (الفوركس) التداول. عندما يتم إجراء أسعار صرف العملات الأجنبية أو عندما يتعامل التجار بالعملات الأجنبية، يتم استخدام أزواج العملات. وبعبارات أبسط، يقوم تجار الفوركس بشراء أو بيع عملة يتم التعبير عن قيمتها في علاقة بعملة أخرى. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يريد شراء زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) سيشتري الدولار الأمريكي وفي نفس الوقت يبيع الدولار الكندي. من ناحية أخرى، فإن المتداول الذي يريد بيع الدولار الأمريكي سيبيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، مما يعني أنه سيشتري أيضا الدولار الكندي في نفس الوقت. غالبا ما يستخدم التجار مصطلح "النقاط" للإشارة إلى الفرق بين سعر العرض وأسعار طلب زوج العملات، والإشارة إلى الكسب أو الخسارة التي تحققت من التجارة.
فوركس سبرياد.
في أسواق العملات، كل زوج من العملات لديه سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يمكن للتاجر بيع عملة له، وهو دائما أقل من سعر الطلب، وهو السعر الذي يمكن للمتداولين شراء عملة به. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسكاد هو 1.2860 وسعر الطلب هو 1.2864، وهذا يعني أن التاجر يمكن شراء 1 دولار أمريكي بسعر العرض 1.2864 دولار كندي. يمكن للتاجر الذي يتطلع إلى البيع أن يفعل ذلك بسعر العرض 1.2860 دولار كندي لكل دولار أمريكي.
ويشار إلى الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب باسم الفارق. وعادة ما يتم اقتباس الفارق بالنقاط، وفي المثال أعلاه، فإن انتشار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي هو 1.2864 - 1.2860 = 0.0004، أو 4 نقاط.
حساب نقطة.
وتقاس الحركة في سعر الصرف بنقاط. وبما أن معظم العملات يتم اقتباسها إلى الحد الأقصى من 4 منازل عشرية، فإن أصغر تغيير لهذه العملات هو 1 نقطة. يمكن حساب قيمة النقطة بقسمة 1 / 10،000 أو 0.0001 على سعر الصرف. الاستثناء من هذا التنسيق هو أزواج ال جبي التي يتم اقتباسها مع 2 منزلة عشرية. لأزواج العملات مثل ورجبي و أوسجبي، قيمة نقطة هو 1/100 مقسوما على سعر الصرف.
على سبيل المثال، إذا كان الاقتباس المعطى لليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1835، نقطة واحدة لزوج العملات يستحق 1 / 10،000 ÷ 1.1835 = 0.0000845. إذا كان سعر ورجبي هو 132.62، فإن نقطة واحدة لزوج العملات هي 1/100 ÷ 132.62 = 0.0000754.
وتختلف النقطة تبعا لكيفية تداول زوج عملة معين؛ فمن الممكن أيضا ولكن نادرة أن سعر في الزيادات نصف نقطة. قيمة نقطة واحدة يمكن أن يكون لها قيم مختلفة بشكل حاد اعتمادا على زوج العملات واتفاقية التسعير.
أرباح وخسائر الفوركس.
حركة زوج العملات تحدد ما إذا كان المتداول حقق ربحا أو خسارة من تجارته في نهاية اليوم. التاجر الذي يشتري، على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف تستفيد إذا ارتفعت اليورو في القيمة بالنسبة للدولار الأمريكي. إذا اشترى التاجر اليورو مقابل 1.1835 دولار لكل يورو وخرج من الصفقة عند اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.1901، فإن التاجر سيجعل 1.1901 - 1.1835 = 66 نقطة على التجارة.
الآن، دعونا نعتبر المتداول الذي يريد شراء الين الياباني. يفعل ذلك من خلال بيع أوسجبي بحيث عندما ينخفض ​​الزوج الأيسر في القيمة، وقال انه يجعل الربح، ولكن عندما ترتفع انه يجعل خسارة. و أوسجبي هو 112.06. إذا تحرك السعر حتى 112.09 عند إغلاق الصفقة، فإن التاجر سوف يفقد 3 نقاط على الصفقة. ولكن إذا أغلق المتداول عند 112.01، فسوف يحقق ربحا بمقدار 5 نقاط. في حين أن الفرق قد تبدو صغيرة، في سوق النقد الأجنبي متعددة تريليون في اليوم الواحد، وهذا يتحول بسرعة إلى عدد كبير.
على سبيل المثال، إذا تم تداول 10 ملايين دولار على صفقة أوسجبي التي أغلقت عند 112.01، فإن قيمة ربح التاجر ستكون 10 مليون دولار × 112.06 - 112.01 = 500000.. أرباحه بالدولار الأمريكي يمكن حسابها على أنها ¥ 500،000 / 112.01 = 4،463.89.
الليرة التركية.
ويمكن أن يؤدي مزيج من التضخم المفرط وانخفاض قيمة العملة إلى دفع أسعار الصرف إلى النقطة التي تصبح فيها غير قابلة للإدارة. بالإضافة إلى التأثير على المستهلكين الذين يجبرون على حمل مبالغ كبيرة من النقد، وهذا يمكن أن يجعل التداول لا يمكن إدارته، ومفهوم نقطة يفقد معنى. وأحدث مثال تاريخي على ذلك حدث في جمهورية فايمار الألمانية، عندما انهار سعر الصرف من مستوى ما قبل الحرب العالمية الأولى من 4.2 علامة لكل دولار إلى 4.2 تريليون دولار لكل دولار في نوفمبر 1923.
ومن الأمثلة على ذلك الليرة التركية التي وصلت إلى مستوى 1،6 مليون دولار لكل دولار في عام 2001، وهو ما لم تستطع نظم تجارية كثيرة استيعابه. ألغت الحكومة ستة أصفار من سعر الصرف وأعادت تسميته الليرة التركية الجديدة، وتختصر يتل؛ وكان متوسط ​​سعر الصرف في عام 2018 أكثر معقولية بكثير 2.9234 ليرة لكل دولار. وانخفضت نقطة واحدة من 2.9234 إلى 2.9235 على 1 مليون دولار بفارق قدره 34.20 دولار في عام 2018.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ على قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارة الطلبات المغلقة المنفذة بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20، باستثناء أوامر MT4 التي بدأت.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment