Sunday 18 March 2018

سوينغ خيارات الأسهم التجارية


خيارات الأسهم التجارية المتأرجحة
لقد كتبت الكثير في الآونة الأخيرة على هذه بلوق عن بلدي استراتيجية استبدال الأسهم السرية. أريد أن توسع على هذه التقنية من خلال تبين لك كيف جعلت 1000 $ يوميا باستخدام هذه الاستراتيجية. كما تتذكر استراتيجية استبدال الأسهم السرية هو شراء عميق في الدعوة المال ووضع خيارات لتحل محل شراء الأسهم الفعلية. ميزة استخدام الخيارات هي التي تمنحك مجانا نفوذ العصير 10 إلى 20 مرة، مع انخفاض السلبي ومتطلبات رأس المال منخفضة (لديك فقط لوضع 1/10 أو 1/20 من المبلغ مقارنة شراء المخزون الفعلي).
وهذه الاستراتيجية استبدال الأسهم السرية يسمح لك للتداول مع حساب ما لا يقل عن 5000 $ لجعل 1000 $ في التداول سوينغ اليوم وأسهم التداول اليوم.
هذا بصراحة هي واحدة من الطرق الأكثر إثارة لقد وجدت من أي وقت مضى لجعل التداول الحية في السوق، لقد جعلت شخصيا في عدة مناسبات $ 2000 أو أكثر في يوم واحد باستخدام هذه التقنية، وفي الوقت الذي كنت فقط تداول حساب 5000 $.
مفتاح هذه الاستراتيجية هو العثور على الأسهم المتقلبة للغاية، والسائلة التي لديها خيارات مع ارتفاع حجم التداول بحيث يكون لديك انتشار صغير جدا عند شراء الخيار. ما يعنيه هذا هو عندما كنت التداول اليومي أو سوينغ الأسهم الأسهم الخيارات، كنت ترغب فقط في شراء يضع والمكالمات التي لديها ينتشر ضيق جدا، (الفرق هو الفرق بين العطاء وأسأل). تريد انتشار ليكون بنسات.
بعد ذلك، تحتاج إلى فهم أنه على المدى القصير (في أي مكان من 1 إلى 5 أيام) العمل السعر والتدفقات النقدية والتقنية دفع 95٪ من سعر السهم في المدى القصير. لذلك تحتاج إلى معرفة ما أنماط الرسم البياني العمل على المدى القصير ولحسن الحظ هناك عدد قليل منها كبيرة التي تعمل تقريبا في كل وقت.
وأخيرا، تحتاج إلى استخدام بلدي سرية تقنية استبدال الأسهم، وهذا هو فقط شراء الخيارات التي عميقة في عمق المال، حتى أن الخيار يتحرك واحد تقريبا واحد مع الأسهم.
لذلك لاستخدام هذا السرية استبدال الأسهم تنيك من التداول اليومي خيارات التداول البديل تحتاج إلى اتباع هذه القواعد في كل مرة:
1) فقط الأسهم التجارية التي لديها خيارات سائلة جدا مع حجم كبير، بحيث يمكنك عند شراء وضع أو استدعاء انتشار منخفض جدا، (يجب أن يكون بنسات) بحيث كنت لا تدفع قسطا كبيرا على كل التجارة .
2) فقط الأسهم المتقلبة التجارة مع أنماط الرسم البياني على المدى القصير كبيرة. مثل واحد وجدت في المدرب ($ كوه).
3) والأهم من ذلك، كنت ترغب في استخدام بلدي استراتيجية استبدال الأسهم السرية فقط شراء عميق في المكالمات النقدية ويضع، حيث الخيارات يتحرك واحد تقريبا واحد مع الأسهم.

خيارات التداول سوينغ!
سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.
شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.
على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:
سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.
لماذا سوينغ التداول؟
يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.
لماذا تداول الخيارات؟
أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي وسيلة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.
ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.
أفضل للجميع.
كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.
هنا سوف تتعلم كيفية:
تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.
أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.
بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:
أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.
سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.
أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
تجارة جيدة!
مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!
خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!
ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.

خيارات التداول سوينغ - الجزء 1.
11/17/2018 8:00 آم إست.
المؤلف، المعلم، والتاجر، والرئيس التنفيذي لشركة روكويل للتجارة الخدمات، ليك.
شراء المكالمات و يضع هي استراتيجيات الخيارات الأساسية، و ماركوس هيتكويتر من روكويل للتجارة يشرح المكسرات و البراغي أدناه.
في الآونة الأخيرة، لقد تم الحصول على الكثير من الأسئلة حول خيارات التداول البديل.
عندما تتأرجح خيارات التداول، هناك نهجان أساسيان:
يمكنك شراء خيارات، أو.
يمكنك بيع الخيارات.
كلا النهجين إيجابيات وسلبيات، وفي هذا بلوق وظيفة سنركز على شراء الخيارات.
هناك سببان رئيسيان وراء اعتبار المتداول خيارات الشراء:
السبب 1 لخيارات الشراء: "هوم رن ترادس"
كنت تحاول شراء ما يسمى "خارج المال" دعوة أو وضع الخيار رخيصة في كثير من الأحيان سوى بضعة سنتات، ونأمل في تحرك متفجر في الاتجاه الخاص بك. إذا حدث هذا والخيار يحصل على "في المال"، يمكنك بسهولة ضعف، ثلاثة أضعاف، أو حتى أربعة أضعاف المال الخاص بك.
إليك مثال على ذلك:
وأنا أكتب هذا بلوق وظيفة، آبل يتداول حوالي 440 $. إذا كنت تعتقد أن آبل سوف تتحرك 40 دولار وتداول في 480 $ في الأسابيع الثلاثة المقبلة، هل يمكن شراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب 475 $ و 18 يوما لانتهاء الصلاحية (أقل قليلا من ثلاثة أسابيع). يتم تداول الخيار حاليا عند 1.24 دولار، وبما أن لديك خيارات لشراء مضاعفات 100، فإنك ستدفع 124 دولارا فقط.
إذا ظلت آبل أقل من 475 $ حتى انتهاء الصلاحية، ثم تفقد كل من الاستثمار الخاص بك - وهو ضخم 124 $. ولكن إذا آبل تتحرك إلى 480 $، ثم الخيار الخاص بك وسوف تكون قيمتها على الأقل 5 $. منذ أن اشتريت 100، كنت جعل $ 500 - $ 124 = $ 376.
هذا أكثر من 300٪! وإذا آبل تحافظ تتحرك عالية، هل يمكن أن تجعل أكثر من ذلك.
المشكلة: الاحتمالات هي ضدك. على الرغم من أنه من الممكن أن آبل يجعل خطوة متفجرة من 440 $ إلى 480 $ في 18 يوما فقط، فإنه قد لا يحدث وتفقد الاستثمار الأولي الخاص بك. ومع ذلك، كما ترون واحد فقط من هذه الصفقات يحتاج إلى العمل في صالحك لتعطيك عودة لطيفة جدا.
السبب 2 لخيارات الشراء: "شراء الأسهم رخيصة"
إليك مثال على ذلك:
لنفترض أنك ترغب في شراء 100 سهم من آبل. يتداول السهم عند 440 دولار، لذا تحتاج إلى 44،000 دولار على الأقل لشراء 100 سهم. إذا آبل ثم يتداول من 440 $ إلى 450 $، وكنت جعل 10 $ * 100 سهم = 1000 $. هذا 2٪ على أساس الاستثمار الخاص بك 44،000 $.
إذا كنت تتداول الخيارات، يمكنك ببساطة شراء "في المال" خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 435 $. يتم تسعير الخيار حاليا في 10.30 $ ولديها "دلتا" من 0.60. وهذا يعني أن كل دولار يتحرك السهم، والخيار يتحرك فقط 0،60 $. إذا كان الخيار لديه دلتا 0.5، فإنه سوف تتحرك 0.50 دولار لكل دولار أن يتحرك الأسهم الأساسية.
الصفحة التالية: مزايا خيارات التداول سوينغ.
يجب أن تزيد الدلتا في صالحك حيث أن آبل يتداول أعلى، ولكن دعونا نبقى في البساطة: لنفترض أن آبل يتحرك $ 10 من 440 $ إلى 450 $. لقد اشتريت خيارا واحدا مقابل $ 10.30 * 100 = $ 1،030 (بدلا من 44،000 دولار لشراء الأسهم بشكل مباشر). ملاحظة: يمثل عقد الخيار الواحد 100 سهم من الأسهم الأساسية أو إتف.
في مثالنا، يتحرك السهم 10 دولارات، لذلك يجب أن يتحرك سعر الخيار 6.00 دولار (في هذه المرحلة لن ننظر في عوامل مثل "تسوس الوقت" لإبقائه بسيطا).
لذا فإن استثمارك الأولي البالغ 1،030 دولار هو الآن بقيمة 1،630 دولار. هذا 600 دولار بناء على استثمار أولي قدره 1،030 دولار، أي 58٪.
المشكلة: ما يسمى ب "تسوس الوقت" من أحد الخيارات. ويتكون سعر الخيار من "قيمة جوهرية (حقيقية)" و "قيمة خارجية (الوقت)". "القيمة الجوهرية" هي الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب للخيار. في مثالنا، سعر السهم 440 $ و سعر الإضراب هو 435 $. وبالتالي فإن "القيمة الجوهرية" للخيار هو 440 $ - 435 $ = 5 $.
وبما أن الخيار يتداول عند 10.30 دولار، فإن الفرق بين سعر الخيار و "القيمة الحقيقية (الحقيقية)" هو "القيمة الخارجية (الوقت)". في مثالنا، هو 10.30 دولار - 5.00 دولار = 5.30 دولار. كما أننا نقترب من تاريخ انتهاء صلاحية خيار، فإن "قيمة الوقت" تنخفض، لتصل إلى صفر عند انتهاء الصلاحية.
إذا كان في أسوأ السيناريوهات، آبل يجعل القفز من 440 $ إلى 450 $ في اليوم الذي ينتهي فيه الخيار، ثم الخيار الخاص بك سيكون فقط 1500 $. كنت لا تزال كسب المال، ولكن كما ترون، الوقت يعمل ضدك.
ميزة: إذا آبل يتحرك ضدك، ثم فقدان الخاص بك هو محدود. لا يمكنك أن تخسر أكثر من مبلغ 1،030 دولار الذي دفعته مقابل هذا الخيار. ومع ذلك، إذا كنت تملك الأسهم مباشرة، ثم يمكنك أن تفقد أكثر من 1،030 $! لذلك خيارات التداول يمكن أن تساعدك على الحد من المخاطر الخاصة بك.
يمكنك تداول الأسهم "مكلفة" مع حساب صغير نوعا ما.
يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك.
ملاحظة: شراء المكالمات ووضع يضع استراتيجيات الخيارات الأساسية، وفي الجزء التالي سوف نتحدث عن خيارات البيع، أولا، قبل أن نتحدث عن استراتيجيات التداول خيارات أكثر تقدما.
من قبل ماركوس هيتكويتر، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة روكويل للتجارة.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

كيفية استخدام خيارات التداول سوينغ.
ترادينغ فور دوميز، 3rd إديتيون.
خيارات الأسهم يمكن أن تستخدم كبديل للأسهم الأساسية عند التداول البديل. خيار الأسهم هو عقد محدد المدة يمنح الخيار للمشتري الحق في شراء أو بيع أسهم بسعر ثابت. البائع الخيار، ودعا الكاتب الخيار أو المانح الخيار، ومنح الحق في الخيار المشتري لشراء أو بيع مخزون معين لسعر ثابت.
يمثل كل خيار 100 سهم من الأسهم. المكالمة هي خيار لشراء 100 سهم من الأسهم المحددة. ويستحوذ المشتري على حق محدود المدة لشراء 100 سهم من الأسهم من المانح الخيار بسعر ثابت يسمى سعر الإضراب.
A وضع هو خيار لبيع 100 سهم من الأسهم المحددة. المشتري المشتري يحصل على حق محدود المدة لبيع 100 سهم من الأسهم إلى المانح الخيار بسعر الإضراب المحدد.
يمكنك، على سبيل المثال، استبدال خيار الاتصال لموقف الأسهم طويلة أو خيار وضع لموقف الأسهم قصيرة. كنت أدرك أي أرباح من خلال بيع الخيارات مباشرة، أو يمكنك ممارسة خيار والاستيلاء على أسهم الأسهم. ومع ذلك، من المرجح أن يبيع التجار البديل الخيار من ممارسة ذلك.
وعلى الرغم من أن استخدام الخيارات كبديل للأوراق المالية له مزايا عديدة، فإنه ينطوي أيضا على مخاطر خاصة به. الميزة الأساسية: تكلفة الخيار أقل بكثير من المخزون الأساسي، والتي تمكنك من الحد من المخاطر الخاصة بك على سعر الخيار.
كل خيار هو بديل عن 100 سهم من الأسهم أو 100 سهم من صندوق التبادل التجاري. خيار واحد للمكالمات، على سبيل المثال، يمنحك القدرة على شراء 100 سهم من الأسهم بسعر ثابت لفترة معينة من الزمن. وكمثال على ذلك، نفترض أن التداول في سوق كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كي يتداول بسعر 27.10 دولار للسهم الواحد.
في وقت المثال، يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة مع سعر الإضراب 27 $ ل 2.26 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 226 $، قبل تكاليف المعاملات. هذا الخيار واحد يتيح لك شراء 100 سهم من كق ل 27 $ قبل انتهاء الخيار.
لنفترض أن الخيار في هذا المثال يحتوي على ما يقرب من ستة أسابيع قبل انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن وضع الخيار الخاص بك مربح طالما يتداول صندوق كوق للصرافة المتداولة فوق 29.26 $ (باستثناء تكاليف المعاملة) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. الخطر الخاص بك هو سعر الخيار. وبعبارة أخرى، يمكنك & # 8217؛ فقدان أي أكثر من 2.26 $ للسهم الواحد، أو 226 $، على هذه التجارة.
لسوء الحظ، التسعير الخيار ليست واضحة مثل تسعير الأسهم. مثال التسعير أعلاه هو مجرد لقطة تتغير مع تغيرات في سعر صندوق الصرف المتداول في كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو كيو. تؤثر العوامل التالية على أسعار الخيارات:
تنتهي الخيارات وتتحلل أسعارها مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. ويتسبب هذا الاضمحلال السعر عن طريق الخيار & # 8217؛ ق الوقت الوقوع.
أسعار خيارات الشهر الحالي تتحلل بمعدلات أسرع من الخيارات الأطول أجلا.
من حيث النسبة المئوية، وغالبا ما تتحرك الخيارات من خارج المال بمعدل أسرع من الخيارات في المال. (ويقال أن الخيار هو في المال إذا كان له قيمة جوهرية. لذلك بالنسبة لخيار الاتصال، وهذا يعني أن سعر السهم الأساسي أكبر من سعر الإضراب المحدد. لهذا يعني أن سعر السهم الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.)
ملاحظة: خيارات التداول التي هي بعيدة كل البعد عن المال نادرا ما تكون استراتيجية جيدة.
التقلب هو أحد مكونات تسعير الخيارات. أسعار الخيار ترتفع وتهبط مع تقلب الأسهم ويهبط.
وباستثناء بعض الظروف غير العادية، لا يتحرك سعر الخيار في قفل مع سعر السهم الأساسي. إذا تحرك السهم $ 1، فإن الخيار، بشكل عام، ينقل مبلغا أقل من دولار واحد. كلما كان الخيار أكثر في المال، كلما كان التغيير في سعر الخيار أقرب إلى التغيير في سعر السهم الأساسي.
ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند استبدال الخيارات للأسهم أن انتشار الخيار، أو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، واسع جدا عند النظر إليه كنسبة مئوية من سعر الخيار.
قبل أن تقرر استبدال الخيارات لتداول الأسهم الخاصة بك، تأكد من أنك تفهم نموذج التسعير الخيار. ويجب الحرص على عدم الضغط فوق الخيارات. إذا كنت تشتري عادة 100 سهم من الأسهم، ثم تحتاج لشراء عقد خيار واحد فقط.
وعلى الرغم من أن سعر عقود الخيارات العشرة قد يكون جذابا عند مقارنته بسعر السهم، فإن عشرة عقود خيار تمثل 000 1 سهم من الأسهم. عند شراء خيارات لعشرة أضعاف عدد الأسهم التي تتاجر بها عادة، فإنك تزيد من تعرضك للمخاطر بعشرة عوامل.
عند خيارات التداول، يمكنك كسب المال بطرق عديدة كما يمكنك فقدها. كونها على حق في الاتجاه & # 8217؛ s ولكن لا يزال فقدان المال على خيار التجارة هو ممكن بسبب قضايا التسعير. وهذا سبب اكتساب فهم نموذج تسعير الخيارات أهمية كبيرة قبل محاولة استبدال خيار لأحد الأسهم.

استخدام خيارات التداول البديل.
توضح هذه المقالة كيف يمكن استخدام الخيارات للحد من مخاطر التداول البديل، وتجنب الحاجة إلى مخزون قصير، وتوظيف النفوذ لتوسيع استراتيجية التداول البديل. كما أنها تعرض براعة من خيارات التداول البديل.
واستراتيجية التداول البديل هي استراتيجية قصيرة الأجل مصممة للاستفادة من حركة السوق من ثلاثة إلى خمسة أيام. فإنه يستفيد من ميل حركة السعر إلى الإفراط في الرد على الأخبار الفورية قبل مستويات الأسعار الصحيحة. مجموعة المتابعة هي إشارة إما دخول أو خروج التجار البديل استخدامها لتوقيت القرارات. يوم ضيق المدى (نرد) هو يوم تداول في نطاق سعر استثنائي صغير بين أسعار الافتتاح والختام.
انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.
سوينغ ترادينغ & # 8212؛ مناقضة التداول العاطفي:
في معظم الأسواق، يتم اتخاذ القرارات شراء وبيع على أساس اثنين من المشاعر الأساسية: الخوف والجشع. الخوف يدفع الأسعار إلى أسفل، في كثير من الأحيان أقل بكثير من سعر تبرره الأخبار الحالية. الطمع يدفع الأسعار إلى أعلى، في كثير من الأحيان فوق مستوى منطقي أو معقول. ويعترف تاجر التأرجح بالميل إلى تحرك الأسعار بشكل متقطع في دورة من ثلاثة إلى خمسة أيام.
الخيارات مناسبة تماما للتداول البديل لأن مستويات المخاطر محدودة جدا ويمكن أن تكون عقود الخيارات طويلة أو قصيرة. الطريقة الأكثر أمانا & # 8212؛ باستخدام عقود طويلة فقط & # 8212؛ لا يحظر التداول على الاتجاهات الهبوطية. وخلافا لعدم وجود مخزون قصير (استراتيجية عالية المخاطر إلى حد ما)، فإن وضع طويل هو بديل منخفض المخاطر. يرتفع في القيمة مع انخفاض قيمة الأسهم الأساسية.
نظرة عامة على التداول البديل.
ويعتمد التجار البديلون على اتجاهات قصيرة الأجل للغاية لتحديد إشارات الدخول والخروج. والفكرة هي للاستفادة من السوق الإفراط في رد الفعل على الأخبار عن الشركة أو السوق بأكمله. على سبيل المثال، قد يؤدي إعلان أرباح قوي وغير متوقع بشكل كبير فوق التقديرات إلى انخفاض سعر السهم لعدة نقاط. ويتبع ذلك في كثير من الأحيان تراجع الأسعار. القفزة في السعر هي رد فعل مفرط، إخبار تاجر التأرجح بالدخول إلى وضعية قصيرة ونتوقع انكماشا في الأيام الثلاثة إلى الخمسة القادمة. نفس النوع من السبب والنتيجة يعمل عندما تنخفض أسعار الأسهم؛ ويعترف المتداولون البديلون بأن الأسواق تتفاعل بشكل مفرط، واحتمال أن ينتعش السعر في الجلسات المقبلة.
ويسعى التجار الذين يأتون إلى وضع إشارات المتابعة إلى الحصول على ثلاثة أصناف شعبية على الأقل، وعندما يظهر اثنان (أو حتى الثلاثة) معا، فإنه عامل مؤكد قوي. العلامات الشعبية الثلاثة هي:
1. اتجاه معين: ثلاثة أو أكثر متتالية الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي. يتكون الاتجاه الصاعد من كل يوم سعر الافتتاح عند مستوى أعلى من سعر الافتتاح السابق لليوم السابق وسعر الإغلاق أعلى من الإغلاق السابق. وبالتالي فإن الاتجاه الصعودي هو ثلاثة أيام أو أكثر من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. الاتجاه المعاكس هو العكس. وهو يتألف من ثلاثة أيام أو أكثر حيث يكون سعر افتتاح اليوم أقل من الافتتاح السابق لليوم السابق وسعر الإغلاق أدنى من اليوم السابق إغلاق: قمم أدنى وأدنى مستوياته.
2. يوم ضيق المدى (نرد): واحدة من أقوى إشارات انشاء هو نرد، وهو اليوم الذي سعر الافتتاح والختام قريبة جدا معا. يدعي المخططون الشمعدان هذا دوجي، وهي كلمة يابانية تترجم على أنها خطأ & # 8220؛ & # 8221؛ ويشير هذا التكوين إلى التردد في السوق. ومع ذلك، يمكن أيضا أن يكون ل نرد نطاق تداول واسع على الرغم من فتح وأسعار إغلاق قريبة من بعضها البعض. وهذا يشير إلى أن المشترين (لحركة التداول الصعودي) أو البائعين (على الجانب السلبي) لم تكن قادرة على تحريك السعر في الاتجاه المطلوب. عندما ترى نرد بعد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي محدد بوضوح، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه والعكس.
3. حجم استثنائي بشكل استثنائي: عندما يزيد حجم اليوم الواحد عن المتوسط، فإنه يشير أيضا إلى انعكاس. هذا يخبرك أن التجار كانوا نشطين جدا في الأسهم، والتي غالبا ما تحدث قبل أن يتحول السعر حولها.
تم العثور على جميع إشارات الإعداد الثلاثة في الرسم البياني لشركة كاتربيلار (كات)، وهو مبين في الشكل 1.
الرسم البياني من ستوكشارتس.
لاحظ الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي المرتفع للغاية، والمدى الضيق من يوم وحجم المسامير. كل هذه إشارة نهاية الاتجاه واحتمال الانعكاس.
عندما ترى مجموعات من هذه الإشارات الثلاثة، بل هو علامة قوية. إذا كنت بالفعل في التجارة سوينغ، بل هو إشارة الخروج. إذا كنت تنتظر نقطة دخول، فإن أي إشارتين من الإشارات الشعبية الثلاثة سوف تخبركم بأن الوقت قد حان لاتخاذ إجراء.
الخيارات قصيرة الأجل كبديل جيد للأسهم.
التجار سوينغ تواجه مشكلة، ولكن، حتى عندما تكون قادرة على تحديد واضح جدا إشارات الدخول والخروج. في الجزء العلوي من هذا الاتجاه، إشارة تنذر اتجاها نزوليا. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يترددون في بيع الأسهم قصيرة بسبب مخاطر عالية من التقصير. ونتيجة لذلك، العديد من التجار سوينغ تلعب فقط موقف طويل، وتبحث عن دخول في الجزء السفلي والخروج في الجزء العلوي. وبالتالي، فإنها تشارك فقط في نصف جميع الفرص التجارية البديل.
خيارات حل هذه المشكلة دون إضافة خطر. في الواقع، فإن استخدام الخيارات في مكان المخزون يقلل من مخاطر السوق للتداول البديل. على سبيل المثال، إذا كنت تتأرجح تداول الأسهم 50 $ وكنت تتداول في الزيادات من 100 سهم، المخاطر الجانب الخاص بك هو دائما 50 نقطة. إذا توقيت الخاص بك هو خارج والسهم ينخفض ​​12 نقطة، تخسر 1200 $. على الجانب القصير، تحتاج إلى تعريض نفسك لمخاطر السوق أن السهم & # 8217؛ ق سعر سوف ترتفع بدلا من الانخفاض. في هذه النتيجة، عليك أن تغطي الموقف القصير في حيرة.
ويمكن تداول نفس التعرض 100 سهم على كلا الجانبين، ودائما مع مواقف طويلة. استخدام المكالمات للدخول في الجزء السفلي ويضع في الجزء العلوي يحل المشكلة. لجزء صغير من تكلفة 100 سهم، يمكنك تعريض نفسك لنفس الفرص المتاحة في السوق من تداول سوينغ 100 سهم. ولكن لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الخيار. قد تكون قادرا على العثور على مكالمة طويلة أو وضع 300 $ إلى 600 $، على سبيل المثال، اعتمادا على الوقت لانتهاء الصلاحية، والقرب بين القيمة السوقية والإضراب، والتقلب العام للسهم.
يسمح لك استخدام الخيارات بالتداول طويلا على جانبي الأرجوحة، مع الاستفادة من تعرضك وتقليل مخاطر السوق. جميع أشكال التداول البديل تحتوي على بعض المخاطر، ولكن استخدام الخيارات هو خطر أقل من استخدام الأسهم. خيارات تسمح لك أيضا لتداول العديد من الأسهم في استراتيجية التداول البديل لأنك تحتاج فقط جزء صغير من تكلفة السهم للسيطرة على 100 سهم من الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان يمكنك العثور على المكالمات ووضع 300 $، وهذا هو أقل بكثير من تكلفة شراء أو بيع 100 سهم من الأسهم 50 $.
جانب آخر مثير للاهتمام من التداول البديل القائم على الخيار هو فوائد انتهاء صلاحية وشيك. في معظم استراتيجيات الخيارات، انتهاء الصلاحية هي المشكلة الحالية. ويتعين على التجار تحقيق التوازن بين تكلفة الأقساط وإصدار الوقت. ومع ذلك، فإن التداول البديل يعتمد على تأرجح دوري قصير جدا من ثلاثة إلى خمسة أيام. لأنك تتوقع الاتجاه على المدى القصير للعب بسرعة كبيرة، وأفضل الصفقات هي المكالمات ويضع التي تنتهي في غضون بضعة أسابيع.
قريبا لانتهاء الخيارات لديها القليل أو لا قيمة الوقت المتبقية، لذلك قيمتها الجوهرية هي في نقطة الأكثر استجابة ممكن. وكثيرا ما تعكس كل من الدعوات والتوقعات حركة سعر السهم الأساسي، مما يزيد من نقطة القيمة بالنسبة للنقطة. مكالمة في المال مع زيادة نقطة للنقطة مع الأسهم مع ارتفاع سعرها (أو سوف تسقط كما أنه ينخفض). أما في وضع المال فسوف يفعل العكس، حيث يرتفع نقطة واحدة لكل نقطة من نقاط البيع في الأسهم الأساسية (أو سيفقد نقطة واحدة لكل نقطة من الأسهم إلى الاتجاه الصعودي).
الاختلافات باستخدام الخيارات.
وتشمل استراتيجية التداول البديل البديل القائمة على الخيار شراء المكالمات في نقاط انعكاس بعد الترند الهابط. وشراء يضع عند نقاط انعكاس بعد الاتجاه الصاعد. ولكن يمكن أيضا استخدام أربعة أشكال مختلفة على الأقل من هذه الاستراتيجية الأساسية:
1. المكالمات طويلة وقصيرة: واحد الاختلاف هو استخدام المكالمات فقط للتأرجح التداول، بحيث جانب واحد (طويلة) يكلف المال والجانب الآخر (قصيرة) تنتج الدخل الفوري. يتم شراء المكالمة الطويلة في نهاية الترند الهابط وتباع بعد رفع السعر. يتم استخدام مكالمة قصيرة في عكس الجانب العلوي انشاء.
استخدام المكالمات المكشوفة في هذه الاستراتيجية يجعل الجانب القصير من الأرجوحة محفوفة بالمخاطر للغاية. ومع ذلك، إذا كنت تملك أيضا 100 سهم من الأسهم الأساسية، يتم تغطية المكالمة القصيرة وهي استراتيجية آمنة جدا.
2. طويلة وقصيرة يضع: يمكنك أيضا استخدام يضع فقط في استراتيجية التداول البديل. مثل الاستراتيجية القائمة على الدعوة، وتكاليف وضع طويلة لك ووضع قصيرة تنتج ربحا. مثل استراتيجية الدعوة فقط، ووضع قصيرة كشفها هو أعلى خطورة من وضع طويلة. تذهب طويلا في الجزء العلوي من سوينغ السعر، وبيع في الجزء السفلي. وتذهب قصيرة في القاع، وإغلاق الموقف بعد انتهاء الاتجاه الصاعد.
3. المكالمات القصيرة وقصيرة يضع: يمكن أيضا أن يتم تصميم التداول سوينغ باستخدام المكالمات القصيرة في أعلى ووضع قصيرة في الجزء السفلي. يتم تخفيض المخاطر على جانب المكالمة القصيرة إذا كنت تملك 100 سهم لكل مكالمة قصيرة.
4. فتح أعداد متفاوتة من الخيارات على جانب واحد أو الآخر من الأرجوحة: إذا كان تاجر البديل يعتقد أن احتمال حركة سعر قوية أكبر على جانب أو آخر، نهج آخر هو فتح عدد أكبر من المواقف. على سبيل المثال، إذا اعتقد متداول سوينغ أن الحركة الصعودية سوف تكون أقوى من الهبوطي، قد تنطوي استراتيجية مختلطة على شراء ثلاث مكالمات طويلة في الجزء السفلي من الأرجوحة وشراء اثنين فقط يضع في الأعلى. وهناك العديد من الاختلافات الأخرى في هذا العدد المتنوع من العقود.
يمكنك أيضا ترك خيارات مفتوحة لأوقات مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد ركبت اتجاه مع ثلاثة عقود وحققت أرباحا جيدة، قد تكون قادرة على اتخاذ معظم الأرباح الخاصة بك عن طريق إغلاق منصبين. من خلال ترك العقد الثالث مفتوح، يمكنك الاستمرار في الاستفادة إذا استمر الاتجاه الحالي.
خيارات تحويل البرمجة التلقائي نسبيا من التداول سوينغ إلى استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام. فهو يجمع بين الرافعة المالية العالية وتخفيض مخاطر السوق؛ يساعد على تجنب الحاجة إلى مخزون قصير؛ ويدخل الكثير من الاختلاف في الاستراتيجية نفسها.
كما تلعب الخيارات، تداول البديل هو واحد من الأمثلة النادرة التي تستخدم قريبا إلى انتهاء، في العقود النقدية يوفر لك فائدة، حتى باستخدام عقود طويلة. ونظرا لأن اتجاهات التجارة والتأرجح في التجارة تميل إلى أن تتم على مدى حفنة من فترات التداول فقط، فإن مسألة الوقت الموجودة في العديد من استراتيجيات الخيارات ليست عائقا أمام التجار المتداولين.
الفلسفة كلها وراء التداول سوينغ هو الاستفادة من اتجاه الأسعار إلى الإفراط في الرد على الأخبار، سواء كانت جيدة أو سيئة. يقوم تاجر البديل بالتنبؤ بالانعكاس، وبمساعدة إشارات المتابعة والتأكيد، غالبا ما يكون هذا الحق أكثر تواترا من المتداول العادي.
مايكل C. ثومسيت مؤلف لأكثر من 60 كتابا. كتابه الأخير هو وضع استراتيجيات الخيار لتجار أكثر ذكاء: كيفية حماية وبناء رأس المال في الأسواق المضطربة. وكتب أيضا الأكثر مبيعا الشروع في خيارات (جون وايلي وأولاده)، التي باعت أكثر من 250،000 نسخة وأصدر مؤخرا في طبعتها الثامنة. الفوز مع خيارات (أماكوم الكتب). ذي ليبس ستراتيجيست (كتب السوق)؛ وكلا الخيارين تداول للمستثمر المحافظ (صدر مؤخرا في طبعته الثانية) و هيئة تداول الخيارات التجارية (فايننشال تايمز / برنتيس هول). ثومسيت & # 8217؛ s الموقع هو ميكيلثومسيت. وهو يعيش في ناشفيل، تينيسي ويكتب بدوام كامل.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment