Sunday 18 March 2018

أفضل وسطاء الفوركس في نيجيريا


أفضل وسطاء الفوركس في نيجيريا 2018.


نيجيريا غنية باحتياطيات النفط وتسمى أحيانا الباب للقارة الأفريقية. بل هو أيضا بلد غني في الحيل المالية المختلفة، لذلك تاجر الأصلي بحاجة إلى العثور على وسيط موثوق كبن منظم. قمنا بتجميع قائمة من الأكثر ثقة من هؤلاء السماسرة.


نيجيريا 2018.


كيفية اختيار وسيط الفوركس باعتباره تاجر نيجيري.


كما الحيل والفرص على حد سواء وتكثر في تداول العملات الأجنبية، وكنت تاجر نيجيري تحتاج إلى العثور على وسيط موثوق بها بحيث يمكن الحصول على المال الثابت الخاص بك المحمية من المحتالين، وغاسلي الأموال، ومختلف السماسرة غير قانونية. هناك عدد من الخطوات سيكون لديك للذهاب من خلال.


أولا، سيكون لديك للعثور على كبن (بنك نيجيريا المركزي) وسيط منظم للتأكد من وسيط الخاص بك هو مراقبة والإشراف والمراقبة. ثم، سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت منصة التي تقدمها الوسيط هو سهل الاستعمال ويوفر الميزات التي تحتاج إليها. ثم سوف تحقق ما إذا كانت اللجان التي تتقاضاها الشركة منخفضة بما فيه الكفاية بالنسبة لك. بعد من سوف تجد ما هو نوع من الحسابات وسيط يقدم لك وأخيرا سوف اختبار الشركة خدمة العملاء وغيرها من الخدمات الإضافية.


اللائحة العامة & أمب؛ النيجيرية.


لا يزال تنظيم العملات الأجنبية في نصف الكرة الغربي مشابها إلى حد ما بين غالبية الوسطاء الذين لديهم المزيد من الفرص لاستخدام متطلبات الرفع العالي وانخفاض الهامش وهناك عدد قليل من البلدان التي تسمح فقط بالرافعة المالية المنخفضة جدا ومتطلبات الهامش العالي. معظمهم يميلون إلى أن يكونوا في منتصف ذلك ويمكنهم التمتع برافعة مالية 50: 1 على معظم أزواج العملات و 5٪ من متطلبات الهامش. ومع ذلك، يمكن أن يعمل عدد أقل من الوسطاء الآن في معظم البلدان غير مرخصة. وإذا ما فعلوا ذلك، فيمكن تغريمهم بسهولة أو حتى ملاحقتهم قضائيا إذا أثاروا شكوكا قليلة لدى منظمي تلك البلدان.


وينظم سوق الفوركس المحلية النيجيرية من قبل كبن - البنك المركزي النيجيري. والهدف الرئيسي من البنك المركزي هو ضمان الشفافية والكفاءة في أداء سوق الصرف الأجنبي. وتقوم بذلك عن طريق إصدار تراخيص لوسطاء الفوركس المحليين والأجانب على حد سواء، ويجب عليهم الالتزام بالقواعد الصارمة التي يضعها البنك. لدى المؤسسة دائرة حماية المستهلك حيث يتم إرسال شكاوى مختلفة من قبل المستثمرين ويتم تحليل تلك الشكاوى. إذا ثبت أن الوسيط قد تصرف ضد مصلحة عمالئه، فإن الغرامات الشديدة وحتى إلغاء ترخيصهم للعمل يمكن أن يحدث. يمكنك التأكد من أن سي بي إن سيعمل لصالحك للحد من المخاطر التي يتخذها وسيط تحت إشرافه وضمان أن رأس المال الخاص بك هو آمن.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


منصة التداول هو شيء آخر يجب أن ننظر فيه عند البحث عن وسيط فكس جيدة في نيجيريا. واحدة من أفضل المنصات في هذه الصناعة حاليا ميتاتريدر 4. هل يمكن أن نتوقع أي وسيط أن يكون ذلك، ولكن إذا كان لا يجب أن تنظر بجدية لا فتح حساب معه. منصة لديها وسيلة سهلة لاستخدام تشارتستاتيون، حيث يمكنك وضع العديد من الرموز: العملات والمعادن، وفهارس وتحليلها على أطر زمنية مختلفة. يمكنك أيضا وضع المؤشرات الفنية، سواء الأكثر شعبية والأخرى الخاصة بك. إذا كنت مبرمج المهرة يمكنك إنشاء رمز للمنصة وتشغيله، والتي من شأنها أن تعمل روبوت التداول نيابة عنك. كما يتم دمج وظائف باكتستينغ والنسخ في البرنامج، حتى تتمكن من التحقق من كيفية عمل استراتيجية التداول الخاصة بك ويمكنك نسخ أي تاجر الذي يقدم خدمته الواجب اتباعها. العديد من الميزات هناك، حتى تتمكن من تحميل النسخة التجريبية من النظام الأساسي وتحقق ما إذا كان لديه ما تحتاجه قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


الوسطاء الذين يملؤون أوامرك عند التجارة الأسواق المالية تهمة العمولات. ومع ذلك، في تداول العملات، فإنه يختلف عن الأسهم التجارية. في األسهم، عادة ما يتقاضى الوسطاء رسوم ثابتة لكل عملية أو عدد معين من األسهم. في الفوركس، يتم تعويض السماسرة عن طريق فرض رسوم. ما هو انتشار؟ هذا هو الفرق بين سعر الشراء والبيع. لنفترض أن زوج غبب / أوسد يتداول عند 1.2869 / 1.2874. هناك خمسة نقاط الفرق بين سعر الشراء والبيع وهذا هو عمولة السمسار. عند فتح الصفقة في غبب / أوسد، إما شراء أو بيع، سيكون لديك عجز 5 نقاط. لذلك، تحتاج إلى العثور على وسيط الذي لديه أدنى فروق، وبهذه الطريقة زيادة الأرباح الخاصة بك وخفض التكاليف الخاصة بك.


أنواع الحسابات.


قبل البدء في التداول يجب أن تعطى فرصة ل باكتست استراتيجية التداول الخاصة بك على حساب تجريبي. تلك تنتهي عادة في شهر وبحلول ذلك الوقت يمكنك التعرف على مختلف الخصائص من منصة. عندما كنت على استعداد للتجارة المال الحقيقي، وسيط يجب أن نقدم لك عددا من الحسابات للاختيار من بينها.


حساب مايكرو.


إذا ميزانيتك للاستثمار هو ضيق، في حدود مجموعة من بضع مئات من الدولارات يقولون، يجب فتح حساب الجزئي. ثم، سوف تكون قادرة على التجارة 1K الكثير الصغيرة وليس خطر الكثير.


حساب مصغر.


إذا كنت ترغب في محاولة المياه العميقة ويمكن أن تستثمر ألف أو بضعة آلاف من الدولارات، يجب عليك محاولة حساب مصغر. سيكون لديك إمكانية للتجارة 10K الكثير الحجم ونأمل، وجعل المال أكبر مما كنت على الجزئي.


الحساب القياسي.


معيار حجم الكثير هو 100k. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أكثر من 10 آلاف دولار لتداول مثل هذه المبالغ الضخمة. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع تحمل 20 أو 50K حجم الاستثمار، قد يكون حساب قياسي خيارا جيدا بالنسبة لك. فقط لا ننسى أن الأرباح تأتي مع المخاطر وارتفاع الربح، وارتفاع المخاطر.


خدمة الزبائن.


هناك إعطاء واتخاذ بين وسيط والعملاء. انه يقدم لك إمكانية التجارة وخدمة جيدة وجعل لكم المال عن طريق ينتشر. كمتاجر نيجيري، يجب أن تتوقع أن تكون هذه الخدمة بلغتك الأم أو لهجة، ويجب عليك أيضا الحصول على الانترنت على مدار 24 ساعة يوميا من خلال أسبوع العمل. إذا كان الوسيط الخاص بك غير مبال لأسئلتك والمشاكل والقضايا، يجب أن نقول وداعا والبحث عن فرص تجارية في أي مكان آخر.


خدمات إضافية.


خدمات إضافية تأتي في شكل مواد تعليمية: الفيديو والصوت، والنصوص. غالبا ما يتم تقديم الكتب الإلكترونية من قبل الوسطاء لعملائها حول مواضيع مختلفة. كما يتم تقديم تحليل أساسي وتقني يومي على معظم مواقع الوساطة. يحاول المحللون المعينون توقع التحولات في سياسة البنوك المركزية والتنبؤ بكيفية تأثير ذلك على أسعار صرف العملات. معظم الوسطاء أيضا منتديات حيث يمكن للتجار الدردشة ومساعدة بعضهم البعض. بعض حتى تقدم مسابقات التداول الشهرية التي لديها جوائز عالية المال. لذلك، يمكنك أن تقرر حول موثوقية وسيط من خلال رؤية كيف العديد من خدماته لك.


استنتاج.


تجربة التداول المال الحقيقي الخاص بك يبدأ مع الوسيط الخاص بك. من أجل الحفاظ على الحماية من وسطاء عديمي الضمير، وينصح اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. نأمل أن يساعدك على تشكيل صورة لما يبدو وسيط موثوق بها. الخيار الآخر هو اختيار وسيط من القائمة أدناه. قمنا بتجميع هذه القائمة على أساس البحث الموضوعي.


الوسطاء النيجيريون.


وبما أن الآلاف من التجار في نيجيريا قد خدعوا على الإنترنت من قبل مؤسسات مالية غير منظمة باستخدام مخططات بونزي على مدى السنوات الأخيرة، بدأت مجموعة من الوسطاء التجاريين بالعملات الأجنبية في نيجيريا، وهي رابطة وكلاء التداول الفوريين على الخط، مبادرة لاستعادة فقدت الثقة في التداول عبر الإنترنت من خلال إشراك مختلف الوكالات الحكومية لرؤية لتنظيم الأعمال.


ويبدو أن البنك المركزي النيجيري (كبن) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) هي الهيئات التي لديها القدرة على إنشاء إطار تنظيمي للتداول في المشتقات خارج البورصة. وبعد صياغة مشروع القانون من قبل ممثليهم، يجب أن توافق عليه الجمعية الوطنية والرئيس لكي يصبح قانونا. ومن المتوقع أن تستغرق هذه الخطوات سنتين على الأقل.


غير أنه لا توجد حاليا قواعد محددة تنظم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في البلد، ولكنها ليست غير قانونية، ويستهدف السكان النيجيريون العديد من شركات الوساطة، حيث يتزايد طلبهم على الخدمات المالية، كما أن السوق المحلية واعدة، واحدة. في الواقع، العديد من وسطاء الفوركس الأجانب لديهم بالفعل وجود مادي في نيجيريا، بما في ذلك إنستافوريكس، ألباري، أفاتريد و فكستم.


في الوقت الحاضر وسطاء مع أكبر حصة في السوق في هذا البلد هي فكستم، إنستافوريكس، ليتيفوريكس، ألباري، فكسوبين و مترادينغ. اثنين فقط منهم يحملون ترخيصا من منظمة مالية ذات سمعة طيبة - وينظم فكستم من قبل سيسيك و فكسوبين ينظمها أسيك و فكا. ولكن فكسوبين تدير أيضا وساطة الفوركس غير المنظم، مسجلة في جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي.


ونظرا لعدم وجود إطار قانوني جوهري لسماسرة الفوركس على الإنترنت وخيارات الخيارات الثنائية العاملة في نيجيريا، لا توجد سلطة تقوم بالإشراف على أنشطتها التجارية. ينظم بنك البحرين المركزي بشكل رئيسي سوق العملات ما بين البنوك.


الوسطاء النيجيريون.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


ألباري يعيد فتح مكتب في نيجيريا.


أعلنت شركة "ألباري"، وهي وسيط فوركس عالمي، أنها أعادت فتح أبوابها للعمل في السوق النيجيري. وتأتي الأخبار بعد شهرين فقط من إغلاق قسم المملكة المتحدة للشركة مكتبها في الهند وترك البلاد النامية. اقرأ أكثر.


إيرونفكس تعزز الحضور العالمي عبر مكتب نيجيري.


أيرون إف إكس، وسيط الفوركس الصغير الذي يعمل مرة واحدة من جزيرة قبرص، هو ببساطة تنمو شبكتها العالمية إلى أبعاد لا تصدق مع أحدث موقف حفرة للشركة كونها واحدة من أكبر المدن في نيجيريا: لاغوس. اقرأ أكثر.


البحوث: البنك المركزي النيجيري من المرجح أن يحافظ على موقفه النقدي الحالي.


ونقلت من ستاندرد تشارترد: - حافظ البنك المركزي العماني على موقف متقلب لمعظم عام 2018، مما أدى إلى إزالة السيولة الزائدة في السوق بين البنوك للحفاظ على معدلات حقيقية إيجابية وعملة مستقرة في محاولة للحد من الضغوط التضخمية. اقرأ أكثر.


انخفاض التضخم النيجيري يسجل النمو الاقتصادي المنخفض لمدة 8 أشهر.


تباطأ التضخم فى اسعار المستهلكين فى نيجيريا الى ادنى مستوى فى الشهور الثمانية فى اغسطس، وازداد الاقتصاد بمعدل أسرع فى الربع الثانى، وفقا لما ذكرته بيانات المكتب الوطنى للاحصاءات اليوم الاثنين. وتراجع معدل التضخم إلى 11،7٪ في شهر غشت مقابل 12،8٪ في يوليوز. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


₦ منتدى إيرالاند.


الإحصائيات: 1،949،831 عضو، 4،045،493 موضوعات. ديت: ثورسداي، 25 جانوري 2018 أت 02:29 آم.


وسطاء الفوركس في نيجيريا - الأعمال - نايرالاند.


لقد بحثت من خلال شبكة الإنترنت، ومعظم المعلومات التي تم الحصول عليها ليست مباشرة إلى الأمام، تفسيرية بما فيه الكفاية أو لا يعني مباشرة للنيجيريين.


تجار الفوركس الثابتة والمتنقلة، ومراجعة مختلف الوسطاء كنت قد استخدمت أو كنت تستخدم حاليا، لذلك لا يمكن أن يكون هناك معلومات موجزة لأي شخص يسعى وسيط هنا في نيجيريا.


لقد بحثت من خلال شبكة الإنترنت، ومعظم المعلومات التي تم الحصول عليها ليست مباشرة إلى الأمام، تفسيرية بما فيه الكفاية أو لا يعني مباشرة للنيجيريين.


تجار الفوركس الثابتة والمتنقلة، ومراجعة مختلف الوسطاء كنت قد استخدمت أو كنت تستخدم حاليا، لذلك لا يمكن أن يكون هناك معلومات موجزة لأي شخص يسعى وسيط هنا في نيجيريا. أود أن ننصح استخدام إنستافوريكس.


وقد تم التداول معهم لأكثر من 2 سنوات الآن وكان كل شيء على ما يرام.


مع إنستافوريكس، لا تحتاج إلى أي ماستر كارد أو حساب دورميسلياري،


كما أن لديهم وكلاء والمبادلات المحلية في نيجيريا حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب الأموال على حسابك.


أود أن ننصح استخدام إنستافوريكس.


وقد تم التداول معهم لأكثر من 2 سنوات الآن وكان كل شيء على ما يرام.


مع إنستافوريكس، لا تحتاج إلى أي ماستر كارد أو حساب دورميسلياري،


كما أن لديهم وكلاء والمبادلات المحلية في نيجيريا حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب الأموال على حسابك.


هل يمكن للمرء أن يسحب ويودع مباشرة باستخدام بطاقات الصراف الآلي (فيزا، ماستركارد) الصادرة عن البنوك النيجيرية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ما هو وقت المعالجة والتكاليف لكل معاملة؟


tonyanthony76: لماذا تضيع وقتك على الفوركس، عندما الأشياء الحقيقية مثل أدورد هناك، تحميل وقراءة هذا الملف وتقول لي إذا كنت تريد بقية الكتاب لمحاولة شيء أكثر واقعية، الرد لي في ديجيتبويلدر @ ياهو.


إند أون ث 30th سيبت 2018.


حتى قبل ش الحصول على 100 يورو، ش سوف تضطر إلى أنور بعض الأسئلة في موقع بوكيرس بعد التسجيلات.


رجاء لست هنا لإقناع أي شخص سببية لا غود في دوين ذلك، بوه منذ حصلت على ديس المعلومات مجانا، و ساعدت حياتي، ثم يجب أن تفعل نفس هيا لمساعدة أودا الشعوب الحياة أيضا.


بخير الرجال يتيح أعتبر خطوة خطوة حتى u وونت الحصول على الخلط.


أولا يجب أن أقول دات ديس الموقع يعطي ش أيضا 50eruo دعوة أوروندز للتسجيل والتجارة ويه 100 يورو، ش التجارة 0.01 لوت، و 5 العملات الرئيسية ش التجارة تصل إلى 4 لوتس قبل ش يمكن سحب، أنا كان صريح مع u تسبب ما لها ما يو ذاهب لرؤية.


حتى آم وضع رابط الإحالة بالنسبة لي للتسجيل من خلال لي كوز أنا هف دون بلدي الجزء الخاص بالعودة ديس المعلومات هيا جدا.


* خطوة 1- أدخل ديس الموقع تينيورل. كوم / pv4erns في بلدي وصلة مرجعية ش يمكن نسخه إلى الويب الخاص بك بروزر.


(133 دولار في وقت ديس بوست) ولكن الاسترخاء أنا ذاهب إلى وضع يو ترو ناجحة.


1 - ألف ودال، 2 باء - 3 باء - دال - 4 دال - (4)، 5 - ألف.


6. A و C، 7.B (2)، 8. C (3)، 9. E (5)، 10.B انقر دائما على علامة التبويب 'سوبميت'.


ويسمى مسابقة 2: 1/5 تحديد اتجاه السوق مع 7 أسئلة والأجوبة هي:


1. C (30 دقيقة)، 2. A، 3. B، 4. A، 5.C (3)، 6. B، 7 الإجابة عليه من قبل نفسك.


(أ) (5 دقائق)، 2. ج، 3. أ، 4. أ (فركتلات)، 5.D (4)، 6. C (3)، 7. D (4)، 8. C (3) ، 9. باء (لا)


1. B، 2. A، 3. A (0.01 لوت)، 4. B (2)، 5. C (3)، 6. C (3)، 7. C (3)، 8. A، 9. b (2)، 10. الإجابة عليه من قبل نفسك.


1.A، B و C، 2. D (إلغاء أمر معلق)، 3.E (5)، 4. E، 5.D (4)، 6. B (2)، 7. B، 8.A (00:00)، 9. باء، 10. A.


1. B، 2. A، 3. B، 4. B (2)، 5. A (1)، 6. الإجابة عليه من قبل نفسك، 7. A (نعم)، 8. B (لا)


ملاحظة: تأكد من أنك أثناء فتح الحساب وضع علامة على المربعين أدناه في صفحة فتح الحساب هو أول شيء يجب القيام به قبل الحصول على مكافأة مجانية 100 يورو.


* STEP7 بعد فتح حساب جديد في موقع الوسيط، سيتم منحك تفاصيل حسابك من 9 أرقام على الأقل بدءا من 79.


* STEP8 كنت على وشك الانتهاء ولكن لديك لتحميل MT4 وتثبيته على النظام. في غضون 2-3 أيام سوف يكون الفضل مع € 100 (133 $ اعتبارا من الوقت تيبينغ ديس)


هناك بنود وشروط على بونوس.


2. لا يمكنك سحب المال التداول الحر فورا بعد الحصول عليه.


3. يمكنك سحب الربح بعد استكمال 8 الكثير من التجارة & أمب؛ المكافأة الأولية.


4. الحد الأدنى لحجم التداول هو 0.01. (ل سوف شخصيا المشورة لك لوضع التجارة في هذا الحد الأدنى جدا على الفور مستوى لك.


الحصول على مكافأة لمدة 10minite فقط إلى الحظ في 100euro مجانا.


5. يمكنك بدء التداول قبل التحقق من حسابك ولكن يجب عليك التحقق من حسابك قبل أن تتمكن من الانسحاب من.


6. يمكنك فقط تداول خمسة أزواج من العملات.


مؤشر الفوركس مخصص.


ملاحظة: ليس مؤشر كاماريلا لا الخلط هو مؤشر نقطة محورية. نسخ المؤشر ووضعه في MT4 تداول المكافأة الخاصة بك. إذا كنت لا تقيد 100 يورو بعد 48hrs. الاتصال: دعم @ تراديمو.


أود أن ننصح استخدام إنستافوريكس.


وقد تم التداول معهم لأكثر من 2 سنوات الآن وكان كل شيء على ما يرام.


مع إنستافوريكس، لا تحتاج إلى أي ماستر كارد أو حساب دورميسلياري،


كما أن لديهم وكلاء والمبادلات المحلية في نيجيريا حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب الأموال على حسابك.


i دنت نصيحة أي شخص للتعامل مع وسيط غير المنظم مثل إنستافوريكس ش تعزيز. ويستند إنستافوريكس في روسيا، والآن لا توجد الهيئات التنظيمية الفوركس أو الجسم في روسيا مثل في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.


وهذا يعني أنه إذا كان أي شيء يذهب الخطأ سوف لن يكون له هيئة الحكومة لمساعدة يو.


الودائع المحلية والدعم المحلي.


وهذا يعني أنه إذا كان أي شيء يذهب الخطأ سوف لن يكون له هيئة الحكومة لمساعدة يو. يتم تنظيم إنستافوريكس الآن في بليز.


ويشهد العديد من العملاء النيجيريين على هذه الحقيقة.


إند أون ث 30th سيبت 2018.


حتى قبل ش الحصول على 100 يورو، ش سوف تضطر إلى أنور بعض الأسئلة في موقع بوكيرس بعد التسجيلات.


رجاء لست هنا لإقناع أي شخص سببية لا غود في دوين ذلك، بوه منذ حصلت على ديس المعلومات مجانا، و ساعدت حياتي، ثم يجب أن تفعل نفس هيا لمساعدة أودا الشعوب الحياة أيضا.


بخير الرجال يتيح أعتبر خطوة خطوة حتى u وونت الحصول على الخلط.


أولا يجب أن أقول دات ديس الموقع يعطي ش أيضا 50eruo دعوة أوروندز للتسجيل والتجارة ويه 100 يورو، ش التجارة 0.01 لوت، و 5 العملات الرئيسية ش التجارة تصل إلى 4 لوتس قبل ش يمكن سحب، أنا كان صريح مع u تسبب ما لها ما يو ذاهب لرؤية.


حتى آم وضع رابط الإحالة بالنسبة لي للتسجيل من خلال لي كوز أنا هف دون بلدي الجزء الخاص بالعودة ديس المعلومات هيا جدا.


* خطوة 1- أدخل ديس الموقع تينيورل. كوم / pv4erns في بلدي وصلة مرجعية ش يمكن نسخه إلى الويب الخاص بك بروزر.


(133 دولار في وقت ديس بوست) ولكن الاسترخاء أنا ذاهب إلى وضع يو ترو ناجحة.


1 - ألف ودال، 2 باء - 3 باء - دال - 4 دال - (4)، 5 - ألف.


6. A و C، 7.B (2)، 8. C (3)، 9. E (5)، 10.B انقر دائما على علامة التبويب 'سوبميت'.


ويسمى مسابقة 2: 1/5 تحديد اتجاه السوق مع 7 أسئلة والأجوبة هي:


1. C (30 دقيقة)، 2. A، 3. B، 4. A، 5.C (3)، 6. B، 7 الإجابة عليه من قبل نفسك.


(أ) (5 دقائق)، 2. ج، 3. أ، 4. أ (فركتلات)، 5.D (4)، 6. C (3)، 7. D (4)، 8. C (3) ، 9. باء (لا)


1. B، 2. A، 3. A (0.01 لوت)، 4. B (2)، 5. C (3)، 6. C (3)، 7. C (3)، 8. A، 9. b (2)، 10. الإجابة عليه من قبل نفسك.


1.A، B و C، 2. D (إلغاء أمر معلق)، 3.E (5)، 4. E، 5.D (4)، 6. B (2)، 7. B، 8.A (00:00)، 9. باء، 10. A.


1. B، 2. A، 3. B، 4. B (2)، 5. A (1)، 6. الإجابة عليه من قبل نفسك، 7. A (نعم)، 8. B (لا)


ملاحظة: تأكد من أنك أثناء فتح الحساب وضع علامة على المربعين أدناه في صفحة فتح الحساب هو أول شيء يجب القيام به قبل الحصول على مكافأة مجانية 100 يورو.


* STEP7 بعد فتح حساب جديد في موقع الوسيط، سيتم منحك تفاصيل حسابك من 9 أرقام على الأقل بدءا من 79.


* STEP8 كنت على وشك الانتهاء ولكن لديك لتحميل MT4 وتثبيته على النظام. في غضون 2-3 أيام سوف يكون الفضل مع € 100 (133 $ اعتبارا من الوقت تيبينغ ديس)


هناك بنود وشروط على بونوس.


2. لا يمكنك سحب المال التداول الحر فورا بعد الحصول عليه.


3. يمكنك سحب الربح بعد استكمال 8 الكثير من التجارة & أمب؛ المكافأة الأولية.


4. الحد الأدنى لحجم التداول هو 0.01. (ل سوف شخصيا المشورة لك لوضع التجارة في هذا الحد الأدنى جدا على الفور مستوى لك.


الحصول على مكافأة لمدة 10minite فقط إلى الحظ في 100euro مجانا.


5. يمكنك بدء التداول قبل التحقق من حسابك ولكن يجب عليك التحقق من حسابك قبل أن تتمكن من الانسحاب من.


6. يمكنك فقط تداول خمسة أزواج من العملات.


مؤشر الفوركس مخصص.


ملاحظة: ليس مؤشر كاماريلا لا الخلط هو مؤشر نقطة محورية. نسخ المؤشر ووضعه في MT4 تداول المكافأة الخاصة بك. إذا كنت لا تقيد 100 يورو بعد 48hrs. الاتصال: دعم @ تراديمو.


1. 5 خطوات إلى التاجر جيد.


2. 7 من ترادرس ناجحة للغاية.


3. الكسندر إلدر - تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي - دليل كامل للتجارة 2002.


5. يوم التداول في الاعتبار.


6. المسنين الكسندر - تجارة من أجل العيش.


7. الفوركس تشيتشيت.


9. بيرس، ستيفن أ - السريع النار سوينغ التداول.


10. الجيب من إنديكاتورس الاقتصادية.


12-سعر التداول التداول بالطبع من قبل نيال فولر.


13. سلخ فروة الرأس أوراق الغش.


1. 5 خطوات إلى التاجر جيد.


2. 7 من ترادرس ناجحة للغاية.


3. الكسندر إلدر - تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي - دليل كامل للتجارة 2002.


5. يوم التداول في الاعتبار.


6. المسنين الكسندر - تجارة من أجل العيش.


7. الفوركس تشيتشيت.


9. بيرس، ستيفن أ - السريع النار سوينغ التداول.


10. الجيب من إنديكاتورس الاقتصادية.


12-سعر التداول التداول بالطبع من قبل نيال فولر.


13. سلخ فروة الرأس أوراق الغش.


شراء العملات الإلكترونية بسعر أرخص.


أرخص الأسعار والتمويل السريع مضمونة.


عليك شكرا لي في وقت لاحق.


إبقاء أوامرك ل إكورنسز (المال المثالي، إغوباي، المال على شبكة الإنترنت، بيتكوين، سولدتروستباي، أوكباي وبيزا) القادمة. ويضمن التمويل السريع.


وقد تم التداول معهم لأكثر من 2 سنوات الآن وكان كل شيء على ما يرام.


مع إنستافوريكس، لا تحتاج إلى أي ماستر كارد أو حساب دورميسلياري،


كما أن لديهم وكلاء والمبادلات المحلية في نيجيريا حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب الأموال على حسابك.


أنا تاجر الفوركس مع 8 سنوات من الخبرة.


أوب محاولة شم. لا أي واهالا على الإطلاق.


عليك شكرا لي في وقت لاحق. الثابتة والمتنقلة لا تسمح إيداع / سحب عن طريق الخصم ماستركارد من البنوك في نيجيريا.


الثابتة والمتنقلة لا تسمح إيداع / سحب عن طريق الخصم ماستركارد من البنوك في نيجيريا.


عذرا، أنا فقط أرى ذلك.


نعم، إيداع وسحب عبر فيزا وبطاقات البنك ماستركارد.


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


وجه الفتاة! الصفحة غير موجودة!


عذرا، ولكن الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة.


نشر بواسطة أوغست 2nd، 2009.


تداول العملات الأجنبية.


مزايا فكسوبين.


فروقات أسعار ضيقة: من 0 نقطة على ور / أوسد. مكافآت الفوركس جذابة. دقيقة. إيداع لحسابات الفوركس مايكرو: فقط 1 $. دقيقة. إيداع لحسابات ستب: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات التشفير نفسه: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات إن: 100 دولار فقط. بم حسابات للمتداولين المحترفين من نيجيريا. 24/7 الحسابات شريبتو. حسابات تجريبية مجانية غير محدودة. نفوذ الهامش من 1: 1 حتى 1: 500. الأفضل في عالم التداول منصة ميتاتريدر 4. على التوالي الأسبوعية وشهرية مسابقات تداول العملات الأجنبية (البطولات على الحسابات التجريبية). الدعم المباشر من ذوي الخبرة ومفيدة للتجار في نيجيريا.


2018 & كوبي؛ تجار الفوركس النيجيريين. الفوركس في سنغافورة - فكسوبين مكتب الوسيط الوسيط في سنغافورة. الفوركس في هونغ كونغ.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الصفحة الرئيسية.


أفضل وسيط فوركس في نيجيريا.


أفضل منصة التداول الفوركس.


من أجل اختيار أفضل وسيط الفوركس في نيجيريا، وهناك بعض العصي ساحة تحتاج إلى النظر في لمساعدتك على تحديد أي منصة تداول العملات الأجنبية للاستفادة من وتآكل من الحيل الفوركس. لقد اتخذت وقتي لإدراجها بها كأساس لمعرفة أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في نيجيريا.


قائمة بعض منصة التداول الفوركس شعبية في نيجيريا.


هذه القائمة لا تمثل أفضل الفوركس بروكر في نيجيريا، ولكن فقط ريبريسنت بعض من منصة التداول الفوركس في كثير من الأحيان المستخدمة في نيجيريا.


معظم وسيط الفوركس المذكور أعلاه يتم جمعها من المشهد على شبكة الإنترنت في نيجيريا، ولكن في تحليل وسيط فوركس مناسب وسوف ننصحك للاستفادة من القائمة أدناه لاتخاذ قرارك على أفضل منصة تداول العملات الأجنبية. التي سوف تكون مناسبة لك.


أفضل وسطاء الفوركس: ما الذي تبحث عنه.


الرواج إيداع مفتوح الحد الأدنى للصفقة التجارية عدد أزواج العملات الحد الأقصى للرافعة المالية أدنى سعر للأسهم سنة التأسيس المقر الرئيسي إن بروكر وظائف التمويل والانسحاب ينظم منصات التداول أنواع الحسابات المساعدة والدعم.


بعض وسطاء الفوركس يخفضون الحواجز أمام الدخول عن طريق السماح لك بفتح حسابات النقد الاجنبى بأقل من 100 دولار، في حين أن الودائع الدنيا كانت في الماضي بآلاف الدولارات. من حيث أزواج العملات المتاحة، على الرغم من أن الغالبية العظمى من تداول العملات الأجنبية تنطوي على حفنة من أزواج العملات فقط، فإن معظم العملات الأجنبية تقدم من 30 إلى 60 زوجا من العملات. لذلك إذا كنت مهتما في الاقتران نادر إلى حد ما، تأكد من أنه متاح من خلال وسيط الفوركس أن تفكر. كن على علم بأن الحد الأدنى لحجم الصفقة التجارية هو 1،000 بالنسبة لمعظم وسطاء الفوركس، مما يعني أن معاملة زوجتك بالعملة يجب أن تكون على الأقل 1،000 من أي زوج من العملات التي تقوم بشرائها أو بيعها. بعض السماسرة تتطلب منك التجارة في أحجام الكثير من 10،000.


إذا كنت التجارة في الولايات المتحدة، وقانون الأرض يحميك من نفسك عن طريق الحد من قدرتك على الاستفادة من الصفقات إلى 50 إلى واحد. (الرافعة المالية هي المال الذي تقترضه من الوسيط من أجل إجراء معاملات أكبر من الأموال الفعلية التي تسمح بها، مع رافعة مالية بنسبة 50: 1، يمكنك إجراء صفقة 50 دولار مع دولار واحد.) في أوروبا، يمكنك الاستفادة من 400 : 1. فقط تذكر أنه على الرغم من أن الرافعة المالية تضاعف قدرتك على تحقيق الأرباح، بل هو سيف ذو حدين بحيث يمكن أيضا مضاعفة السرعة التي تخسر بها المال.


الوساطة و خيارات التمويل.


عند اختيار وسيط، لديك خيار من نوعين: صانع السوق أو وسيط الاتصالات الإلكترونية (إن) وسيط. كل تهمة لكم بطريقة مختلفة. ويستحوذ سماسرة السوق على نسبة مئوية من الفرق بين سعر الشراء والشراء. ولأن هذا الانتشار يتغير باستمرار، كان من المعروف أن بعض صناع السوق الشائنة يتلاعبون بالفروق بشكل مصطنع لتحقيق مكاسبهم الخاصة. إن وسطاء إن عادة مجرد تهمة عمولة لكل معاملة، وحتى لا يكون هناك حافز للعب لعبة انتشار طلب. تأكد من قراءة كل التفاصيل الدقيقة والعقود التفاصيل قبل فتح حساب جديد، حتى تعرف أي نوع من وسيط كنت تتعامل معها. أيضا، كن حذرا أن نلاحظ الوكالات التي تحكم وسيط هو مرخص ومرخصة من قبل.


قبل اختيار وسيط جديد، يجب عليك أن تنظر في خيارات التمويل والدفع، جنبا إلى جنب مع جميع الرسوم المرتبطة ورسوم الفائدة. في بحثنا، وجدنا أن سحب الأموال من حساب كان أكثر صعوبة من إيداع الأموال في الحساب. وبما أن الأمر قد يستغرق عدة أيام أو أكثر لاسترداد أموالك، يجب ألا تتاجر بالمال الذي تحتاجه فعليا في المدى القصير.


إذا كنت تاجر اليوم، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول أسعار الفائدة لأنك لن يكون عقد الأموال بين عشية وضحاها. ومع ذلك، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، وسيطرح تهمة لكم الفائدة. وبما أن الشريعة الإسلامية تحظر الفائدة، فإن معظم الوسطاء يقدمون حسابات بدون فوائد للمسلمين؛ تفرض هذه الحسابات رسوما بدلا من الفوائد. يمكن للوسطاء فرض رسوم أخرى، بما في ذلك رسوم التحويل الإلكتروني، ومعدلات الهامش ورسوم التوجيه.


معظم وسطاء الفوركس يستخدمون منصة ميتاترادر ​​مع عملائهم، وهي منصة تداول شعبية من المرجح أن يعرفها المتداول من ذوي الخبرة بالفعل. سيكون لديك على الأرجح الوصول إلى ميتاتريدر سواء على شبكة الإنترنت وعبر الهاتف النقال. جميع المنصات الآن على شبكة الإنترنت، على الرغم من أن العديد من السماسرة تقدم منصات التداول الخاصة بهم أيضا.


على الرغم من أن لا شيء يمكن أن تحل محل البحوث واسعة النطاق والخبرة مع وسيط على مدى فترة زمنية طويلة، ونحن لم تقييم بعض المعايير لتظهر لك مستويات السماسرة مختلفة من المساعدة والدعم. قارنا كم هو سهل للاتصال وسطاء الفوركس وأي نوع من التعليم التي تقدمها للعملاء. أفضل وسطاء الفوركس يقدمون الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة. كما تقدم أكبر خدمات الوساطة وثائق وأشرطة الفيديو والبرامج التعليمية لمساعدتك على تعلم كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك.


ينطوي تداول الفوركس على قدر كبير من المخاطر، لذا نوصي بتثقيف نفسك قدر الإمكان قبل البدء. الاستفادة من التعليم المقدمة مباشرة من الوسطاء، ومنتديات السوق واستخدام الرابط أدناه لأفضل وسيط الفوركس لإجراء استعراضات مقارنة من وسطاء مختلفة.


انستافوركس وافريقيا.


إنستافوريكس-أفريكا هي وكالة وسيط فوركس عبر الإنترنت من شأنها أن توفر لك المعرفة الفنية كيف على كيف سوف تنجح في سعيكم لتصبح ناجحة مع تداول العملات الأجنبية الخاص بك على الانترنت. نحن نقدم منصات التداول الفوركس ودروس تداول العملات الأجنبية مجانا. اتصل بنا اليوم على 08133450038 والحصول على وكيل المهنية لدينا دليل لكم من خلال عملية إعداد حساب تجريبي.


الاشتراك رسس.


ما هي منصة الفوركس التي تستخدمها؟


المزيد من المشاركات من استراتيجيات تداول الفوركس.


2017/1/10.


2018/02/08.


2018/10/30.


2018/10/08.


2018/09/09.


صناديق الاجتماعية.


مدونات عشوائية.


سيو ويب Analyst® ™ بلوجر - مجتمع التدوين منصة.


جميع الحقوق محفوظة & كوبي؛ 2018. سيو ويب Analyst® ™ "نحن سعداء لمساعدتك."

No comments:

Post a Comment