Tuesday 20 March 2018

معدل الضريبة التكميلية للمكافآت وخيارات الأسهم


الأجور معلومات الضرائب.


مكافأة إضافية (مكافأة) حجب.


الوصول إلى الطرق الفدرالية وحجب الدولة لحساب الضرائب على الأجور الإضافية.


المشكلة: إذا دفع للموظف تعويضات غير متكررة بالإضافة إلى الأجور العادية، فإن مبلغ ضريبة الدخل الاتحادية المحسوبة على الدفعة المجمعة قد يكون مرتفعا بشكل غير متناسب. أي أن الضريبة الأخيرة قد تتجاوز مجموع المبالغ الضريبية المحسوبة بشكل منفصل على كل دفعة. دفع الأجور مجتمعة قد يضع الموظف إلى نسبة أعلى من الاستقطاع. لذلك، فإن I. R.S. وتقدم العديد من الدول حسابات بديلة للحجز عند دفع أجور تكميلية.


أمثلة على مدفوعات الأجور الإضافية: العلاوات، والعمولات، والأجر الإضافي، والمدفوعات عن الإجازات المرضية المتراكمة، ومكافأة نهاية الخدمة، والجوائز، والجوائز، وأجور الظهر، والزيادات بأثر رجعي للموظفين الحاليين، والمدفوعات لقاء المصاريف المتحركة غير القابلة للخصم.


طرق حجب الاتحادية.


وتعتمد كيفية حجب المدفوعات التكميلية لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية على ما إذا كانت الدفعة قد وضعت كمبلغ منفصل عن الأجور العادية. هناك احتمالان:


وإذا تم الجمع بين الأجور الإضافية والأجور العادية في دفعة واحدة، دون تحديد مبلغ كل منها، يتم حجب ضريبة الدخل كما لو كان المجموع دفعة واحدة لفترة عادية من كشوف المرتبات. إذا كانت الأجور التكميلية مدفوعة بشكل منفصل (أو مجتمعة في دفعة واحدة، ولكن تم تحديد مبلغ كل منها)، تعتمد طريقة اقتطاع ضريبة الدخل جزئيا على سؤال ثان: ما إذا كان يتم حجب ضريبة الدخل على وجه التحديد من الأجور العادية. إذا كانت ضريبة الدخل معفاة من الأجور العادية، فاستخدم أيا من الطرق التالية للأجور التكميلية: الحجب بمعدل ثابت قدره 25.0٪ للمدفوعات التي تمت في 28 مايو / أيار 2003 وبعد ذلك (لا توجد نسبة أخرى مسموح بها) ومع ذلك، 1، 2005، إذا تجاوزت مدفوعات الأجور الإضافية للموظف خلال السنة مبلغ مليون دولار، فإن معدل الاستقطاع المسطح المطبق هو 35٪ على الفائض. أو إضافة ملحق إلى الأجور العادية عن آخر فترة الرواتب هذا العام. حدد حجب ضريبة الدخل كما لو كان المجموع دفعة واحدة. طرح الضريبة المحتجزة بالفعل للأجور العادية. حجب الضريبة المتبقية عن الأجور الإضافية. وعندما لا تكون ضريبة الدخل معفاة من الأجور العادية للموظف، يتم حجب ضريبة الدخل كما لو كان المجموع دفعة واحدة لفترة عادية من كشوف المرتبات.


وبغض النظر عن الطريقة المستخدمة لحجب ضريبة الدخل على الأجور الإضافية، فإن ضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية وفوتا تنطبق على هذه المدفوعات.


طرق حجب الدولة.


وتتبع الدول التي تطبق مخصصات ضريبة الدخل على مدفوعات الأجور الإضافية بشكل عام الطرق الاتحادية. ومع ذلك، يجوز للدولة أن تأذن بنسبة استقطاع مسطح مختلفة، على النحو التالي:


كن أول من يعرف الاشتراك للحصول على أحدث الأخبار.


التصميم الفعال، التنفيذ & أمب؛ دعم لتلبية احتياجات نظام إدارة الموارد البشرية الخاص بك.


دريسر & أمب؛ أسوسياتس هي الشركة الرائدة في مجال برامج الموارد البشرية & أمب؛ حلول الرواتب إلى نيو إنغلاند، منتصف المحيط الأطلسي، جنوب شرق ساحل الخليج.


243 U. S. روت 1، سكاربورو، مين 04074 | الرقم المجاني: 866-885-7212 | cd@eismsaoirsote. rcfnessao.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 دريسر & أمب؛ أسوسياتس، Inc.


ما هو معدل الضريبة التكميلي الاتحادي؟


تحديث للسنة الضريبية 2017.


إذا تلقيت أي شكل من أشكال الأجور الإضافية خلال السنة، قد يطلب من صاحب العمل حجب الضريبة باستخدام طريقة مختلفة.


إذا كنت تعمل كموظف، فإن مبلغ الضريبة المحتجزة من راتبك يستند إلى المعلومات التي قدمتها في الاستمارة W-4. ومع ذلك، إذا تلقيت أي شكل من أشكال الأجور الإضافية خلال السنة، قد يطلب من صاحب العمل حجب الضرائب باستخدام طريقة مختلفة.


الأجور الإضافية.


إذا كان صاحب العمل يدفع لك أموالا إضافية، خارج راتبك العادي، يمكن للحكومة الاتحادية التعامل معها كأجور إضافية. وتشمل هذه الأجور بوجه عام العمولات والمكافآت ومدفوعات الإجازات المرضية وأي مدفوعات نهاية الخدمة عند انتهاء خدمتك والجوائز والجوائز الخاضعة للضريبة وزيادات الأجور بأثر رجعي وتسديد النفقات المتحركة غير القابلة للاعتراض والفوائد الضريبية الخاضعة للضريبة وبعض أنواع تسديدات المصروفات والبدلات.


وعندما تعتبر تسديدات المصروفات أجور تكميلية.


ما لم يتم استيفاء جميع المتطلبات الثلاثة التالية، تسديد النفقات الخاصة بك هي أجور إضافية تخضع لمعدلات اقتطاع الضرائب التكميلية:


أولا، يجب أن تكون نفقات الأعمال قابلة للخصم إذا فشل صاحب العمل في تعويضك. ثانيا، يجب تقديم دليل، مثل إيصال، من حساب لصاحب العمل الخاص بك. وأخيرا، إذا كان صاحب العمل يدفع لك بدل أو تعويض يتجاوز النفقات الفعلية الخاصة بك، يجب عليك استرداد الفائض.


معدلات الضرائب التكميلية للأجور.


وهناك نوعان مختلفان من معدلات الاستقطاع التكميلية التي يمكن أن تنطبق، تبعا لكمية الأجور الإضافية التي تتلقاها خلال سنة واحدة، ويتوقف ذلك على ما إذا كانت الأجور الإضافية تدفع كدفعة منفصلة أو تدفع بأجورك العادية.


أجور تكميلية تزيد على مليون دولار.


إذا كان إجمالي أجوركم السنوية الإضافية أكبر من مليون دولار، يجب على صاحب العمل أن يحجب الضريبة على المبلغ الذي يزيد عن مليون دولار أمريكي وفقا لأعلى معدل ضريبة دخل يسمح به القانون الاتحادي (حاليا 39.6٪).


أجور تكميلية قدرها مليون دولار أو أقل.


وإذا كانت أجوركم التكميلية تبلغ مليون دولار أو أقل، فإن معدل الاستقطاع يتوقف على كيفية دفع أجوركم التكميلية.


إذا لم يحدد صاحب العمل راتبك كأجر إضافي، وضمنه أجورك العادية، فإن معدل الحجب التكميلي لا ينطبق، ويتم حجب الضرائب باستخدام المعلومات التي قدمتها في الاستمارة W-4. إذا تم تحديد أجورك التكميلية بشكل منفصل عن راتبك) كمكافأة، على سبيل المثال (، يجب على صاحب العمل حجب الضرائب باستخدام إحدى الطريقتين التاليتين: الحجب بمعدل إضافي قدره 25٪ أو الجمع بين أجورك العادية لفترة الدفع مع وأجورك التكميلية ومعاملة المبلغ الإجمالي كدفعة واحدة للأجور العادية ثم حجب الضرائب باستخدام معدلات الاستقطاع العادية.


كما هو الحال مع الاستقطاع الضريبي العادي الخاص بك، إذا كان مجموع الضرائب المدفوعة الخاصة بك يتجاوز الضرائب المستحقة عن السنة، يمكنك الحصول على استرداد الضرائب عند تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك.


الحصول على كل خصم.


توربوتاكس ديلوكس بحث أكثر من 350 الخصومات الضريبية والاعتمادات حتى تحصل على الحد الأقصى استرداد، مضمونة.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في وظائف والوظيفي.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


وهنا لماذا يتم مكافأة المكافأة الخاصة بك عالية جدا.


إرس يأخذ قطعة كبيرة من المكافأة الخاصة بك. صراع الأسهم.


في واحدة من وظائفي الأولى، حصلت على مكافأة سنوية.


أنا لا أتذكر الأرقام.


ما أتذكره، مع ذلك، هو كيف فوجئت أن أرى كيف كيف أقل بكثير أنا تلقيت من العدد الذي قيل لي في رأيي في نهاية العام الاستعراض. شكرا، الضرائب.


وأنا أعلم أنني لست الوحيد الذي تخيله حالة المكافأة المفقودة، لذلك وصلت إلى محاسب قانوني معتمد ليزا غرين لويس من توربوتاكس لمعرفة لماذا يبدو أن مكافآت نهاية العام أن تخضع للضريبة في مثل هذا عالية معدل.


ويأتي ذلك إلى ما يسمى "الدخل التكميلي". على الرغم من أن كل ما تبذلونه من الدولارات المكتسبة متساوية في الوقت الضريبي، عندما يتم إصدار العلاوات، فإنها تعتبر الدخل التكميلي من قبل مصلحة الضرائب، وعقد إلى ارتفاع معدل الاستقطاع.


ومن المحتمل أن يتم حجب أنك تلاحظ على شيك مكافأة مخفضة. يأخذ أصحاب العمل الضرائب من الشيك بإحدى طريقتين:


طريقة النسبة المئوية. هذه هي الطريقة التي سوف يستخدمها صاحب العمل إذا كنت تتلقى، مثلما فعلت، مكافأتك في شيك منفصل عن راتبك. شركتك ببساطة حجب الضرائب في شقة 25٪، للحفاظ على الأمور سهلة على نهاية لها.


طريقة التجميع. هذه هي الطريقة التي سيستخدمها صاحب العمل إذا تمت إضافة المكافأة إلى راتب منتظم. سوف يقوم صاحب العمل باقتطاع الضريبة من المكافأة بالإضافة إلى أرباحك العادية وفقا لما شاركته مع صاحب العمل الخاص بك على W-4 الخاص بك. لأنك تتلقى المزيد من المال أكثر من المعتاد، فإن صاحب العمل حجب المزيد من المال من المعتاد.


في الواقع، يوفر توربوتاكس آلة حاسبة يدوية أن الأرقام من خصم الضرائب على المكافأة الخاصة بك باستخدام أي من الأسلوبين، حتى تتمكن من تستعد لنفسك في وقت مبكر. غرين لويس يقول أنه في بعض الحالات، اعتمادا على دخلك ومعدل الضريبة، قد تحصل في الواقع بعض من هذا المال مرة أخرى في شكل استرداد الضرائب.


إذا المكافأة الخاصة بك ليست سوى بضع مئات من دولارات، وليس هناك الكثير يمكنك القيام به عن الضرائب. إذا كنت سوف تتلقى قدرا كبيرا من النقد، على الرغم من أن لديك بعض الخيارات.


"ربما يمكنك زيادة مدخراتك التقاعدية"، وتقترح غرين لويس، أو يمكنك التبرع للمؤسسة الخيرية المفضلة لديك والحصول على خصم هناك. إذا كنت تملك منزل، يمكنك ربما الدفع المسبق الرهن العقاري الخاص بك والحصول على خصم أكبر، أو الدفع المسبق ضرائب الممتلكات الخاصة بك. " في حين أن أيا من هذه الخيارات تسمح لك للحفاظ على المزيد من المال من المكافأة الخاصة بك، فإنها توفر تعويضات الضرائب التي يمكن أن تعوض الضريبة على المكافأة الخاصة بك.


مكافأة الخاص بك ناقص الضرائب لا يزال أكثر من أي مكافأة على الإطلاق. باب زجاجي.


في حين أن بعض الناس الحصول على مكافآتهم في يناير أو فبراير، والبعض الآخر الحصول عليها في جميع أنحاء العطلات. وتقول غرين لويس: "هناك الكثير من الوقت الذي يدفعه أرباب العمل لدفع مكافآت العطلات في كانون الأول (ديسمبر) لأنهم قادرون على كتابة هذا الكتاب إذا أغلقت كتبهم في 31 ديسمبر".


إذا كانت هذه هي الخطة بالنسبة لك، ومكافأتك كبيرة بما فيه الكفاية لدفعك إلى شريحة ضريبية أخرى، يمكنك أيضا أن تسأل عما إذا كانت شركتك ستؤجل دفع مكافأتك إلى السنة الجديدة.


هذا يأتي في متناول اليدين إذا كنت تتوقع دخلك في الانخفاض في العام الجديد، أو إذا كنت تتوقع زيادة الخصومات الخاصة بك إلى حد كبير بما يكفي لتعويض الضرائب †"على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لشراء منزل.


في حين قد تعتقد، منطقيا، أن الموظفين يمكن أن تخدم بشكل أفضل الضرائب من خلال المكافآت التدريجية المدفوعة على سلسلة من رواتبهم أو عن طريق رفع بسيط الذي يتناول بعض المال الاضافي على مدار السنة، يقول غرين لويس أن قدرة الشركة على الدفع يتم تحديد المكافآت بين الوقت الذي تنتهي فيه المحاسبة عن السنة، وعندما تغلق رسميا كتبها، ويجب أن تدفع هذه العلاوات قبل أن يتم إغلاق تلك السنة. لأن الشركة لا تعرف كم تستطيع أن تدفع حتى آخر دقيقة ممكنة، والموظفين في نهاية المطاف الحصول على مبالغ مقطوعة.


ولكن إذا كنت تريد الذهاب للحصول على كتلة من أي شيء هذا الموسم عطلة، قد يكون كذلك النقدية.


الآن واتش: В دوس و دونتس من مكتب الرومانسية.


انظر أيضا: A دليل المرتبات الخاص بك 20s، 30s، و 40s.


اتبع المستثمر الذكي ويغيب أبدا تحديث!


الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.


الاشتراك في سمارت المستثمر ويغيب أبدا تحديث!


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


وهنا لماذا يتم مكافأة المكافأة الخاصة بك عالية جدا.


في واحدة من وظائفي الأولى، حصلت على مكافأة سنوية.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الحساب الرئيسية.


قائمة دليلي.


مواضيع التدريب.


موضوعات المادة.


27 ديسمبر 2018.


المؤلف: غ ماكدونيل وويليام ويسمان.


المنظمة: ليتلر مندلسون، P. C.


في حكم الإيرادات 2008-29، قدمت مصلحة الضرائب الأمريكية توجيهات محددة بشأن المبلغ المناسب لضريبة الدخل الاتحادية التي يجب على صاحب العمل حجبها في تسع حالات مختلفة بموجب اللوائح الإضافية للأجور 1 التي أصبحت سارية المفعول اعتبارا من 1 يناير 2007. عادة، إلى المبادئ التنظيمية الاتحادية التالية للتمييز بين الأجور العادية والأجور التكميلية. وباإلضافة إلى حصص ضريبة الدخل الفيدرالية، تبحث الدول أيضا عن الحجب السليم لألجور التكميلية ألغراض ضريبة الدخل الحكومية.


ويتناول حكم الإيرادات السيناريوهات التسعة التالية:


العمولات المدفوعة على فترات ثابتة دون دفع أجور منتظمة للموظف؛ العمولات المدفوعة على فترات محددة بالإضافة إلى الأجور العادية المدفوعة على فترات مختلفة؛ المبالغ المدفوعة فيما يتعلق باللجان؛ العمولات المدفوعة للموظف فقط عندما يصل رصيد العمولات المتراكمة للموظف إلى عتبة رقمية محددة مكافأة توقيع تدفع قبل بدء العمل؛ مدفوعات نهاية الخدمة المدفوعة بعد انتهاء الخدمة؛ دفع مبالغ مقطوعة من الإجازات السنوية المتراكمة المدفوعة عند إنهاء الخدمة؛ يدفع الأجر المرضي بمعدل مختلف عن الراتب العادي.


مجانا التدريب الضريبي من لورمان.


لورمان لديها أكثر من 31 عاما من الخبرة في مجال التدريب المهني.


الانضمام إلينا للحصول على ورقة بيضاء خاصة ومستوى ما يصل المعرفة الضريبية الخاصة بك!


متفرقات 1099 قضايا.


مقدم من جنيفر أ. دريسكيل كبا، M. B.A.


وفي كل حالة من الحالات التي تمت مناقشتها، تفترض مصلحة الضرائب أنه لا يوجد إيصال بناء أو دفعات بناءة للأجور قبل دفع الأجور الفعلي، وأنه لا يلزم إدراج مبالغ في الإيرادات بموجب الباب 409 ألف قبل دفع الأجور الفعلي، جميع المدفوعات تتم في أو بعد 1 يناير 2007. وبالإضافة إلى ذلك، باستثناء الوضع الخامس، لا يدفع أي من ما يلي أكثر من 1،000،000 دولار من الأجور التكميلية خلال أي سنة تقويمية.


وهذا التوجيه الأخير الذي أصدرته مصلحة الضرائب يجعل التوجيهات الواردة في حكم الإيرادات 67-131، 1967-1 باء 291، وحكم الإيرادات 66-294، 1966-2 C. B. 459 قد عفا عليها الزمن.


إن ما إذا كان صاحب العمل يدفع "أجور منتظمة" أو "أجور تكميلية" له تأثير على مبلغ ضرائب الدخل التي ينبغي حجبها. وتعني الأجور المنتظمة الأجور التي يدفعها صاحب العمل لفترة المرتبات إما بمعدل ساعة عادي أو بمبلغ ثابت محدد سلفا. ويستند المبلغ الذي يتعين حجبه في حالة الأجور العادية إلى الجدول الضريبي لفترة الدفع (على سبيل المثال، مرتين في الأسبوع) وعدد الاستثناءات المطالب بها في استمارة مصلحة الضرائب الخاصة بالموظف W-4.


والأجور الإضافية هي جميع الأجور التي لا تمثل أجورا منتظمة. وبعبارة أخرى، فإن الأجور التكميلية هي أجور تختلف من فترة كشوف المرتبات إلى فترة كشوف المرتبات استنادا إلى عوامل أخرى غير مقدار الوقت الذي تم فيه العمل. ومن الأمثلة على الأجور الإضافية الأجر الإضافي، والمكافآت، والأجر المدفوع، والعمولات، والأجور المدفوعة بموجب تسديد التكاليف أو ترتيبات بدل المصروفات الأخرى، والتعويض المؤجل غير المؤهل، والمزايا الإضافية غير المدفوعة، والمرض الذي يدفعه طرف ثالث كوكيل لصاحب العمل، الدخل الإجمالي بموجب القسم 409A إيرك، والإيرادات المعترف بها على ممارسة خيار الأسهم غير النظامية والدخل المحسوب للتغطية الصحية لغير متكافئ.


وإذا تجاوز مبلغ الأجور الإضافية المدفوعة في أي سنة تقويمية مليون دولار في المجموع، فإن الحجب يبلغ معدل إلزامي قدره 35 في المائة على المبلغ الذي يزيد عن مليون دولار، وهو اختياري للدفع الذي يتسبب في مجموع الأجور التكميلية في السنة عبور عتبة مليون دولار. وإذا كانت الأجور التكميلية أقل من مليون دولار، يجوز لصاحب العمل عموما أن يختار استخدام ما يلي:


- المعدل الاختياري (25 في المائة). أو.


- الطريقة الكلية.


غير أنه لا يجوز استخدام طريقة النسبة الثابتة البالغة 25 في المائة الاختيارية ما لم تحجب ضريبة الدخل من أجور الموظف العادية خلال السنة التقويمية لدفع الأجور الإضافية أو السنة التقويمية السابقة، وتذكر الأجور الإضافية بشكل منفصل من (بالإضافة إلى كونها أقل من مليون دولار).


وفي حالة عدم استيفاء جميع متطلبات طريقة المعدل الثابت البالغ 25 في المائة، يجب استخدام طريقة التجميع. ولحساب طريقة التجميع، تضاف الأجور الإضافية إلى الأجور العادية في آخر فترة كشوف المرتبات هذا العام كما لو كانت دفعة واحدة. ثم يتم تحديد الضريبة على دفعة واحدة على أساس جداول الضرائب لفترة الرواتب المناسبة وباستخدام نموذج الموظف إرس W-4. ثم يتم طرح الضريبة المحتجزة بالفعل من الأجور العادية، ويتم خصم الضريبة المتبقية من الأجور الإضافية. وقد أوضحت مصلحة الضرائب أنه عندما لا تكون هناك أجور منتظمة ويجب دفع أجور تكميلية باستخدام طريقة التجميع، ينبغي استخدام الجدول اليومي / المتنوع عندما لا تكون هناك أجور منتظمة أخرى تدفع في نفس السنة. وھذا أمر شائع، علی سبیل المثال، عندما یتم دفع أجور الخلف إلی موظف سابق في تسویة التقاضي.


الوضعان الأول والثاني: عمولات المبيعات مع وبدون راتب منتظم.


في الحالة الأولى، يتلقى الموظف عمولات فقط على أساس شهري. ونظرا لعدم وجود أجور منتظمة يتم حجب ضرائب الدخل عليها، يجب على صاحب العمل استخدام طريقة التجميع الإجمالية، ولا يمكن استخدام طريقة المعدل الثابت البالغة 25 في المائة.


في الحالة الثانية، يحصل الموظف على راتب في أول شهر من كل شهر، يتم فيه حجب ضريبة الدخل، والعمولات على أساس المبيعات أسبوعيا. وهنا، وعلى النقيض من الحالة الأولى، نظرا لأن الأجور العادية قد دفعت منها الضرائب على الدخل، فإن صاحب العمل يمكنه أن يختار إما الاستقطاع الاختياري بنسبة 25 في المائة أو الإجراء الإجمالي.


الحالة الثالثة: توجه ضد اللجان.


في الحالة الثالثة، يعمل الموظف كمندوب مبيعات بتكليف يتلقى 5000 $ التعادل على أساس نصف شهر. ويدفع للموظف عمولاته مع السحب الثاني من كل شهر. إذا كان مبلغ العمولات التي تم قيدها أقل من إجمالي مبلغ السحب (10،000 دولار أمريكي) للشهر، يتم تخفيض السحب بهذا المبلغ في الشهر التالي. يلتزم الموظف بسداد أي مبالغ مستلمة تزيد عن العمولات المكتسبة إذا تم إنهاء العمل لأي سبب كان. ولا يتلقى الموظف أي تعويض آخر.


وهنا تمثل السحوبات مدفوعات العمولات التي هي أجور تكميلية وليست مرتبا لأنها تقيد مقابل العمولات، ويقلل صاحب العمل من قيمة السحب إذا تجاوزت العمولات. لذلك، لأن صاحب العمل يدفع فقط أجور إضافية، يجب أن يستخدم طريقة التجميع المجمعة. وبالإضافة إلى ذلك، ونظرا لأن المدفوعات تتم على أساس نصف شهري، ينبغي لصاحب العمل أن يستخدم جداول كشوف المرتبات نصف الشهرية.


الحالة الثالثة: توجه ضد اللجان.


في الحالة الثالثة، يعمل الموظف كمندوب مبيعات بتكليف يتلقى 5000 $ التعادل على أساس نصف شهر. ويدفع للموظف عمولاته مع السحب الثاني من كل شهر. إذا كان مبلغ العمولات التي تم قيدها أقل من إجمالي مبلغ السحب (10،000 دولار أمريكي) للشهر، يتم تخفيض السحب بهذا المبلغ في الشهر التالي. يلتزم الموظف بسداد أي مبالغ مستلمة تزيد عن العمولات المكتسبة إذا تم إنهاء العمل لأي سبب كان. ولا يتلقى الموظف أي تعويض آخر.


وهنا تمثل السحوبات مدفوعات العمولات التي هي أجور تكميلية وليست مرتبا لأنها تقيد مقابل العمولات، ويقلل صاحب العمل من قيمة السحب إذا تجاوزت العمولات. لذلك، لأن صاحب العمل يدفع فقط أجور إضافية، يجب أن يستخدم طريقة التجميع المجمعة. وبالإضافة إلى ذلك، ونظرا لأن المدفوعات تتم على أساس نصف شهري، ينبغي لصاحب العمل أن يستخدم جداول كشوف المرتبات نصف الشهرية.


الوضع الرابع: اللجان ذات الفترات غير المتساوية في كشوف المرتبات.


في الحالة الرابعة، يتم تعويض الموظف فقط عن طريق العمولة. ويدفع صاحب العمل العمولات كلما بلغ صافي عمولات الموظف المتراكمة 000 1 دولار أو أكثر. تحت هذه الحقائق، في اليوم الأول من السنة التقويمية المتراكمة تدفع الأرباح هو 15 يناير. 2 في اليوم الثاني الذي يتم دفع الأرباح المتراكمة هو 1 فبراير.


وهنا، نظرا لأن الأجور التكميلية تدفع فقط، يجب استخدام الأسلوب التجميعي للحجب. ولكن نظرا لأن الأجور لا تدفع على فترات منتظمة، فإن ضريبة الدخل المحتجزة من الأجور تستند إلى الجدول اليومي / المتنوع. وبالنسبة للدفع الأول، ينبغي أن تكون فترة كشوف المرتبات 15 يوما، وعدد الأيام بين 1 يناير (أو تاريخ العمل الأول)، وأول يوم دفع. ويحدد الاستقطاع عن الدفع الثاني للأجر على أساس فترة مرتبات متنوعة مدتها 17 يوما، ابتداء من 16 كانون الثاني / يناير (اليوم التالي لآخر دفعة للأجور) إلى 1 شباط / فبراير، في اليوم التالي الذي دفعت فيه الأجور.


الوضع الخامس: مكافأة أكثر من 1 مليون دولار.


في الحالة الخامسة، يتلقى الموظف مكافأة قدرها 2.1 مليون دولار توقيع قبل خمسة أشهر من البدء في أداء الخدمات. وبمجرد أن يبدأ الموظف في أداء الخدمات فإنه سوف يحصل على أجور منتظمة قدرها 75،000 دولار شهريا. وفيما يتعلق بمبلغ علاوة التوقيع التي تزيد على مليون دولار، يجب على صاحب العمل أن يستخدم طريقة الاستقطاع المسطحة البالغة 35 في المائة. ويجوز لصاحب العمل أن يستخدم إما طريقة الاستقطاع المسطحة البالغة 35 في المائة أو طريقة التجميع مقابل مبلغ مكافأة التوقيع التي تقل عن مليون دولار. وإذا استخدم صاحب العمل الطريقة الكلية، ينبغي له أن يستخدم فترة دفع شهرية، وهي فترة المرتبات المقررة للأجور العادية.


الوضع السادس: مدفوعات إنهاء الخدمة.


في الحالة السادسة، يتم إنهاء الموظف إجباريا. ولدى رب العمل خطة دفع مكافأة نهاية الخدمة للموظفين تنص على أنه في حالة إنهاء الموظف إجباريا، يحصل الموظف على أجر إنهاء الخدمة أسبوعيا يساوي أجره العادي المنتهي. ويستمر دفع مكافأة نهاية الخدمة بعد انتهاء الخدمة لعدد الأسابيع التي تساوي عدد السنوات الكاملة التي يؤدي فيها الموظف الخدمات كموظف لصاحب العمل مضروبا في ثلاثة. وبموجب هذه الخطة، سوف يحصل الموظف على 51 أسبوعا من بدء الخدمة اعتبارا من 30 يونيو ويستمر في السنة التالية.


وتعامل مصلحة الضرائب أجور إنهاء الخدمة باعتبارها أجور تكميلية لأنها ليست مدفوعات مقابل الخدمات في فترة كشوف المرتبات الحالية، وإنما دفع يتم عند أو بعد إنهاء العمل لعلاقة عمل انتهت، على الرغم من دفعها لمدة 51 أسبوعا ثابتا. وهكذا، ونظرا لأن الفصل يعامل كأجر تكميلي، يجوز لصاحب العمل أن يختار إما الاستقطاع الاختياري بنسبة 25 في المائة أو طريقة التجميع لجميع المدفوعات.


الوضع السابع: دفع تعويضات الإجازات المتراكمة عند انتهاء الخدمة.


وفي الحالة السابعة، يستحق الموظف إجازة سنوية غير مستخدمة يدفعها مبلغ مقطوع عند إنهاء الخدمة، إما في نفس شيك الأجر النهائي أو في شيك مستقل. والمبالغ المقطوعة من الإجازات السنوية المتراكمة هي دفع أجور تكميلية، لأنها ليست دفعة بمعدل منتظم لفترة المرتبات الحالية. وبافتراض أن ضريبة الدخل قد حجبت عن الأجور العادية في السنة الحالية أو السابقة، يجوز لصاحب العمل أن يستخدم إما النسبة الثابتة الاختيارية البالغة 25 في المائة أو المعدل الإجمالي للحجز عن دفع الإجازة السنوية المستحقة.


الوضع الثامن: دفع بدل إجازة قصيرة وإجازة مرضية سنويا.


ولدى صاحب العمل خطة تدفع لموظفيه في نهاية كل فترة 12 شهرا تقريبا مبلغا مقطوعا يعرف بدل الإجازات والإجازات المرضية. ويتلقى الموظف هذه الدفعة سواء كان غائبا عن العمل بسبب عطلته أو مرضه. ومع ذلك، عندما يكون الموظف غائبا لقضاء إجازة أو مرض، لا يتلقى الموظف أي أجر منتظم عن فترة الغياب.


والدفع السنوي لبدل الإجازات والإجازات المرضية هو دفع أجور تكميلية لأنها ليست دفعة بمعدل منتظم لفترة المرتبات الحالية. ويجوز لصاحب العمل أن يستخدم طريقة التجميع الإجمالية، أو يجوز له استخدام المعدل الثابت البالغ 25 في المائة على افتراض أن ضريبة الدخل قد حجبت عن الأجور العادية في السنة الحالية أو السنة السابقة.


الوضع التاسع: دفع المرضى يدفع بمعدل مختلف عن الدفع العادي.


وفي الحالة التاسعة، يدفع صاحب العمل موظفيه بمعدل واحد عندما يكون الموظف حاضرا ويعمل ويعمل بمعدل آخر عندما يكون الموظف غائبا بسبب المرض. يحتفظ صاحب العمل بسجلات المرتبات التي تحدد بشكل منفصل مقدار الأجور المدفوعة لأيام العمل ومقدار الأجور المدفوعة للأجر المرضي، ولكن تدفع دفعة واحدة للموظف لفترة الرواتب التي تشمل كلا الدفعات. ولأن الأجور المرضية هي أجور تكميلية، نظرا إلى أنها لا تدفع على فترات منتظمة (لأن الموظفين ليسوا مريضين على فترات منتظمة)، يجوز لصاحب العمل أن يستخدم طريقة الاستقطاع الممنوحة في حالة اقتطاع ضرائب الدخل من الأجور العادية في الوقت الحالي أو السنة السابقة، أو قد تستخدم بخلاف ذلك المعدل الإجمالي.


ولا يعتبر حكم الإيرادات هذا قائمة شاملة بجميع سيناريوهات الأجور التكميلية المحتملة التي قد تحدث. ومع ذلك، فإنه يوفر إرشادات بشأن السيناريوهات المشتركة، ويمكن لأرباب العمل مراجعة النتائج المنصوص عليها في هذا الحكم لتحديد كيفية الحجب في حالات معينة أخرى. على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل الذي يدفع عمولات على أساس غير منتظم بالإضافة إلى الأجور العادية أن ينظر في المثالين الثاني والأربعة للحصول على إرشادات بشأن خيارات الحجب المسموح بها.


وفي ضوء الحكم السالف الذكر، ينبغي على أرباب العمل أن يكفلوا أن تقوم إدارات كشوف المرتبات أو معالجات كشوف المرتبات التابعة لجهات خارجية بترميز المدفوعات التي تمثل أجورا تكميلية، وأن تستخدم طريقة الاستقطاع المناسبة لتلك المدفوعات. عند الشك في طريقة الحجب المناسبة، يجب على أصحاب العمل الاتصال بأخصائيي الضرائب للحصول على المشورة.


عرض المزيد أوكومينغ بيع التدريب ضريبة المواد والدورات وأكثر من ذلك.


2 أحكام الحكم بالإيرادات 14 يناير هو أول تاريخ لدفع الأجور في الجزء المثال، ولكن يستخدم 15 يناير لأغراض التحليل. ولذلك، فإننا نستخدم تاريخ 15 كانون الثاني (يناير).


حكم الإيرادات 14 يناير هو أول تاريخ لدفع الأجور في المثال المثال، ولكن يستخدم 15 يناير لأغراض التحليل. ولذلك، فإننا نستخدم تاريخ 15 كانون الثاني (يناير).


غ ستيلسون ماكدونيل هو مساهم ورئيس مجموعة ليتلر مندلسون للضرائب العمالة. ويليام هايز ويسمان هو مساهم في مجموعة ليتلر مندلسون للضرائب على العمالة. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمحام ليتلر على الرقم 1.888.Littler، [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، Ms. ماكدونيل أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، أو Mr. ويسمان أت [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


المزيد من المقالات الضريبية.


المواد التي تظهر في هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط وليس المشورة القانونية. ولا يقصد من نقل هذه المعلومات إنشاء علاقة بين المحامي والموكل ولا يشكل استلامها. وتهدف المعلومات الواردة هنا فقط إلى معلومات عامة قد تكون أو لا تعكس أحدث التطورات. على الرغم من أن هذه المواد يمكن أن تعد من قبل المهنيين، لا ينبغي أن تستخدم كبديل عن الخدمات المهنية. إذا كان مطلوبا المشورة القانونية أو غيرها من المشورة المهنية، ينبغي التماس الخدمات المهنية.


الآراء أو وجهات النظر الواردة هنا لا تعكس بالضرورة تلك الخدمات التعليمية لورمان. تم إعداد جميع المواد والمحتوى من قبل أشخاص و / أو كيانات أخرى غير لورمان إدوكاتيون سيرفيسز، وقال أشخاص آخرين و / أو كيانات هي وحدها المسؤولة عن محتواها.


ولا يقصد من أي روابط لمواقع أخرى أن تكون إحالات أو موافقات لهذه المواقع. وتحافظ المنظمات المعنية على الروابط المقدمة، وهي وحدها المسؤولة عن محتوى مواقعها الخاصة.


كيف تعامل مصلحة الضرائب هذه المكافآت الضريبية لمرة واحدة.


وقد تركت طفرة لمكافآت لمرة واحدة أعلن عنها عدد من الشركات - نابعة من مرور الخطة الضريبية غوب - الموظفين يتساءلون عن مقدار النقد الذي سيشاهدونه بالفعل.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


الجواب القصير: لا تكون سريعة جدا لحساب الطرق لإنفاق هذا المال.


حتى لو كنت متأكدا من أنك سوف تحصل على مكافأة، تذكر أن رجل الضرائب يحصل على قطعة قبل أن يصل إليك حتى. وبسبب طريقة المكافآت يتم فرض ضريبة في البداية، قد ترى حجب أعلى من المعتاد عندما تتلقى هذا الأجر الإضافي.


وبوجه عام، ينطبق معدل الضريبة التكميلية الفيدرالية البالغ 22 في المائة، بالإضافة إلى الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية، والبطالة، والضرائب المحلية المطبقة على الدولة. قد يكون المعدل الفيدرايل أكثر أو أقل من الحتياطي الفيدرالي العادي، والولائي والمحلي، اعتمادا على مستوى دخلك. (انظر معدلات الاستقطاع الجديدة أدناه).


تسمح دائرة الإيرادات الداخلية للشركات باستخدام عدة طرق لحجب الضرائب من العلاوات، والتي تعتبرها الوكالة "الدخل التكميلي". الطريقة الأولى سوف تقلل من المكافأة الخاصة بك بمعدل ثابت من 22 في المئة بغض النظر عن شريحة الضريبية الخاصة بك. والطريقة الأخرى ستحجب الضرائب أيا كان معدل ضريبة الدخل العادية. (تخضع المكافآت التي تزيد عن مليون دولار للضريبة بشكل مختلف).


وفي كلتا الحالتين، قد يكون المبلغ أصغر مما تتوقع. ومع ذلك، في وقت إيداع الضرائب، يمكن أن ترى استرداد إذا تم حجب الكثير. تضاف المكافآت إلى ما كنت قد حصلت على السنة عند حساب فاتورة الضرائب الخاصة بك.


وقال كاثرين هاور، وهو مخطط مالي معتمد مع أيكن بولاية ساوث كارولينا: "إنه لأمر مثير التفكير في ما ستفعله بأي مبلغ من المال الإضافي، ولكنه قد يتسبب في اتخاذ قرارات مالية لا تبدو جيدة جدا بعد فوات الأوان". (ويلسون ديفيد إنفستمنت أدفيسورس) في مقابلة أجريت في كانون الأول / ديسمبر.


ومن بين الشركات التي أعلنت عن عواصف العمال، قالت شركة أت & أمب؛ T إنها ستمنح مكافأة قدرها 1000 دولار أمريكي لأكثر من 200 ألف موظف أمريكي. التي تنطبق على جميع المديرين النقابيين وغير الإداريين وموظفي الخطوط الأمامية. كومكاست، التي تمتلك نبك الأم نبكونيفرزال، وقال أيضا انها تعتزم إعطاء 1000 $ المكافآت لأكثر من 100،000 موظف مؤهل.


وقالت مجموعة سنكلير برودكاست بالتيمور إنها ستمنح مكافأة قدرها 1000 دولار إلى ما يقرب من 9000 موظف نظامي كامل وبدوام جزئي، وقال بنك أوف أميركا إن الموظفين الأمريكيين الذين يصل دخلهم إلى 150،000 دولار سنويا - حوالي 145،000 عامل - سيحصلون على مكافأة قدرها 1000 دولار أمريكي بحلول نهاية العام من العام الماضي.


وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة "بي بي آند أم" عن أنها ستدفع 1200 دولار في كانون الثاني / يناير إلى ما يقرب من ثلاثة أرباع الشركات الزميلة للبنك (حوالي 27،000)، وقالت إنها سترفع الحد الأدنى لمعدل الأجر بالساعة إلى 15 دولارا من 12 دولارا اعتبارا من 1 يناير.


وقال بنك سينسيناتي في المركز الخامس الخامس انه سيعطي 1000 $ مكافآت لبعض الموظفين، جنبا إلى جنب مع زيادة الحد الأدنى للأجور يدفع العمال إلى 15 $. كما تعمل ويلز فارجو على زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 15 دولارا.


ويوصي هور باتخاذ الوقت للتفكير في خياراتك قبل إنفاق المال تحسبا لنقدية إضافية لم تتلق بعد.


وقالت "اننا نبدأ فى انفاق الاموال فى رأسنا قبل ان نحصل عليها". "إذا كنا نعرف - أو حتى مجرد التفكير - نحصل على مكافأة، ونحن تميل إلى أن تكون أقل حذرا مع مشترياتنا والخيارات المالية."


أولا: إذا كنت تعمل في إحدى الشركات تمنح مكافآت، تحقق مع قسم الموارد البشرية الخاصة بك حول أهليتك.


ثم، وهنا بعض الطرق الحكيمة - وإن لم يكن مثيرة مثل فورة التسوق - لاستخدام مكافأة مفاجأة.


سداد الديون.


تبلغ قيمة ديون بطاقات الائتمان الاستهلاكية 808 مليار دولار، وفقا لبنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك. ويبلغ متوسط ​​سعر الفائدة على بطاقات الائتمان 16.75 في المئة، وفقا لبنكريت.


وقال هاور: "إن أفضل شيء يمكنك القيام به مع أي أموال إضافية هو دفع ديون بطاقة الائتمان". "لا يبدو متعة، ولكن هذا هو الشيء الأكثر حكمة يمكنك القيام ماليا".


إذا لم يكن لديك ديون بطاقة الائتمان، يمكنك وضعه في مدخرات التقاعد الخاص بك (أي حساب التقاعد الفردي الخاص بك) أو خطة التوفير الكلية 529 الطفل. واعتمادا على العناصر الأخرى في وضعك الضريبي، يمكن خصم هذه المساهمات. لديك حتى يوم الضرائب (17 أبريل) لتقديم مساهمة عام 2017 إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك.


إذا كنت يميل شاريتابل، هل يمكن التبرع المكافأة الخاصة بك إلى منظمة خيرية والحصول على خصم لذلك.


في الأساس، للحصول على استراحة ضريبية للتبرع، يجب أن إيتميز. وبينما يحتفظ مشروع قانون الضرائب بخصم العطاء الخيري، فإن عددا أقل من دافعي الضرائب سينتهي بهم الأمر لأن اقتطاعاتهم لن تتجاوز الخصم القياسي الجديد الذي تضاعف تقريبا وقدره 24 ألف دولار للزوجين اللذين يودعان معا.


إجراء إصلاحات.


إذا كنت قد أوقفت إصلاح - مثلا، إلى سيارة أو جهاز منزلي - فكر في استخدام الأموال الإضافية لحل المشكلة. بعض المشاكل البسيطة يمكن أن تتغلب على الصداع الكبير وتصبح نفقات ضرورية.


وقال هاور "عندما تضرب المشكلة الاكبر، ربما تكون قد انفقت الاموال واضطرت الى وضع التكلفة على بطاقة الائتمان".


(تصحيح: ذكرت نسخة سابقة من هذه القصة بشكل غير صحيح معدل الاستقطاع التكميلي).

No comments:

Post a Comment