Thursday 15 March 2018

تومس إي فوريكس ريفيو


توم & # 8217؛ ق إي هو أفضل البرمجيات الأتمتة.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / تومز-إي-أفضل أتمتة البرمجيات / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 9 مارس 2018 9 مارس 2018.


ويمكن لمدير صندوق جيد في وول ستريت زيادة حجم محفظته بنسبة 10 إلى 12 في المئة سنويا. ولكن هذا ليس السقف بقدر ما تذهب الأرباح. ونعم، يمكن أن يكون من الصعب جعل عدد إيجابي تظهر على دفتر الأستاذ العام بعد عام، ولكن من الصعب لا يساوي مستحيلا. و 12 في المئة ليس عددا كبيرا في المخطط الكبير من الأشياء، إما. مع أنواع أخرى من التداول خارج سوق الأوراق المالية، يمكنك جعل الربح 12 في المئة يبدو وكأنه عام سيء. في الواقع، في سوق الفوركس، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى الروبوتات التجارية التي يمكن أن تعود 80 في المئة أو أكثر على أساس سنوي. مع استخدام مستشار خبير (إي)، لا يمكنك فقط مسح الكثير من الوقت للقيام الأشياء الأخرى التي تستمتع، ولكن مضاعفة الأرباح الخاصة بك إلى أرقام عالية مزدوجة أو حتى ثلاثة أضعاف.


الشيء الكبير الذي يجب مراعاته هنا هو ما إذا كان روبوت التداول الذي تستخدمه أم لا سيعمل بالنسبة لك وأسلوبك. الراحة والتخصيص هما من الأشياء الكبيرة للنظر فيها. الراحة، لأنك بحاجة إلى الثقة ما تقومون به وتكون قادرة على معدة المخاطر المرتبطة به. إذا لم تكن مرتاحا لما تفعله، فهناك احتمال أكبر بأن تحيد عن التعليمات وهذا يعرضك لأخطار أكبر & # 8211؛ واحدة من الأشياء الكبيرة التي من المفترض أن تزيلها مناطق العد. ومن ثم تحتاج إلى تخصيص تجربة التداول الخاصة بك لخلط مع مجموعة من الاحتياجات الخاصة بك. هذا لا يعني أن تذهب ضد التعليمات المقدمة لك مع الروبوت تحصل عليه. توم إي، على سبيل المثال، يأتي مع مجموعة كاملة من الأشياء التي يجب القيام بها من أجل تعظيم قدرتك على التداول. الانحراف عن هذا يمكن أن يكون خطرا وليس فكرة جيدة. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التأكد من أن الروبوت الخاص بك هو ما تفعله للقيام به. عند تحديد الأمور، كنت تريد أن تنص على مبالغ المخاطر لكل التجارة بحيث من أجل تجنب الإفراط في توسيع نفسك أو التقليل من الأرباح المحتملة. سيؤدي كلاهما إلى الحد من أرباحك، ولكن يجب التأكد من تطبيق الأشياء بشكل صحيح لتتناسب مع حجم ميزانيتك. إن المخاطرة بمبلغ 1000 دولار في التجارة هي فكرة سيئة إذا كان لديك حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي لأن هذا الخطر كبير جدا. ولكن المخاطرة بمبلغ 1000 دولار لكل صفقة هي أيضا فكرة سيئة إذا كان لديك حساب بقيمة 10 ملايين دولار لأن الأرباح لن تكون جديرة بالاهتمام. كنت في حاجة الى وسيلة سعيدة من أجل تحقيق الازدهار إلى أقصى إمكاناتكم.


** تشير جميع أرقام الأرباح إلى المبلغ المرسل إلى حساب التداول الخاص بك لتجارة مربحة **


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


نتائج التداول المختلفة.


تقريبا جميع الشروط التي سوف تأتي عبر التي تستخدم في اتصال مع تداول الخيارات الثنائية هي أيضا المصطلحات الشائعة المستخدمة في الأسواق الرئيسية. إيتم، وهذا يعني في المال، و أوتم، وهذا يعني من المال، هي حالتين من هذا القبيل. عند تطبيقها على تداول الخيارات، ترتبط هذه المصطلحات بكل من [& هيليب؛]


لماذا لا يتنبأ الدولار والأسهم بالآخر.


لا يتحرك الدولار الأمريكي وسوق الأسهم الأمريكية دائما ضد بعضهما البعض. والحكمة التقليدية في هذا الصدد هي أنه عندما يتحرك الدولار في اتجاه واحد، تتحرك الأسهم في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، الذهاب عمياء مع الحكمة التقليدية ليست فكرة جيدة. على الرغم من أنه يعمل في بعض الأحيان، لتجار الخيارات الثنائية، فإنه [& هيليب؛]


التخفيف من المخاطر التجارية المزدوجة.


كل من يتداول الخيارات الثنائية يحتاج إلى أن يكون على بينة من الطرق التي يمكن أن تقلل من المخاطر. الاستراتيجية التي سيتم توضيحها هنا هي التي يمكن أن تفعل ذلك تماما، عن طريق تقليل مبالغ الخسارة عندما يتحرك السوق ضدك. في ظل ظروف معينة، فإنه يمكن أيضا توفير الربح، حتى عندما يكون سعر [& هيليب؛]


ماسد كروسوفرز في المال.


مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب (ماسد) هو واحد من الأدوات التقنية الأكثر شعبية للتجار على المدى القصير، ولكن من الضروري معرفة كيفية تفسيره بشكل صحيح إذا كنت تنوي إنشاء الأرباح أثناء استخدامه. أولا، ابدأ بالنظر إلى الأسطر على المخطط الذي تستخدمه أداة ماسد لبدء [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تومسيا (توم فلورا، دستين باس) تعليق قم بزيارة الموقع.


و تومسيا MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار تومز إي برنامج التداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ تم تطوير الروبوت تومكس الفوركس توم فلورا.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية تومزا (توم فلورا، ممر دستين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بس: أنا لم تقدم تصنيف كما كان لا يزال في التنمية في الوقت يبدو. ثم قاموا بتوزيع نسخة محسنة بعد أشهر ولكنهم لم يقدموا تحديث النسخة القديمة لمجموعة المشترين الأولى. هذا لم يفوز لكثير من الأصدقاء مع أول المشترين في ذلك الوقت حيث كان سعر الشراء أكثر من 2000 دولار.


منذ أغسطس 2018، أنا فتح حساب جديد مع 7000 دولار أمريكي (1: 400 إيبكس أو). تستخدم فقط ور / أوسد و غبب / أوسد أزواج مع 10٪ مستوى المخاطر. حتى الآن هو موافق، العائد الشهري حوالي 3٪. ولكن أنا لست متأكدا ما هو الفرق بين توم إي والربح - agent، واستراتيجية التداول لديه أي تغيير ل فر 1.96 مقابل الإصدارات السابقة؟


مع فر 1.96، شهدت حوالي 30٪ العائمة د في فبراير 2018 بسبب زوج استرليني / دولار. ولكن فوجئت جدا، مع الإصدار السابق، عندما عائم د وصلت إلى هذا المستوى، ومستوى 1X عادة ما تصل إلى 500 نقطة أو بالقرب من وقف 600pips. ولكن هذه المرة، 1X تصل فقط حوالي 400 نقطة ومستوى مارتنغل تصل 39X قريبا جدا. وهذا يعني أنه تغيير مستوى التداول من مستوى أدنى إلى مستوى عال قريبا جدا.


23 سبتمبر 2018 - بيان يومي - حقوق الملكية 5،027.59 $.


23 سبتمبر 2018 - البريد الإلكتروني خوسيه ريكورت قائلا انه قدم تعديلات لتجنب المزيد من السحب.


30 سبتمبر 2018 - بيان يومي - الأسهم 452.33 $.


أكتوبر 2 2018 - إلغاء الاشتراك وكيل الربح البريد الإلكتروني.


أكتوبر 4 2018 - بيان يومي - الأسهم 2.65 $.


مرحبا خوليو، وصلت إلى العالم برو الفوركس وقالوا انهم ليس لديهم اتفاق تدار معك. هل تم مسح الحساب بواسطة تومسي أو من حساب مدار؟ أنا لم تتلق أي رسائل البريد الإلكتروني من العملاء تفيد أن هناك حساب في مهب مؤخرا، وكانت تلك في الماضي من خلال النفوذ. أدى بفكس على ذلك عندما كنت في الواقع في المال الذي قد سحبت أي جعلت بالفعل أنك لم تخسر بالقرب ما تقول أنك فقدت. في أي حال، لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة في معلومات @ فوركسترادرزدايلي. وأود أن الفرصة لتحليل التقرير الخاص بك إذا كنت سوف تسمح لنا بحيث يمكننا أن نرى لماذا واجهت دعوة الهامش عندما أي من تجارنا الآخرين قد ذكرت أي شيء من هذا القبيل. وسوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتنا على تحسين منطقة العد إذا كانت هناك حاجة إلى تحسينات.


رجل آخر، الذي كان داعما ومهنيا ومفيدا هو خوسيه، الذي يستحق أيضا الثناء أيضا!


حسنا من كونه متشككا في استثمار ثلاثة أرقام، ثم يدرك أن إي يعمل توم، لاستثمار خمسة أرقام وتحقيق ما يزيد قليلا عن 3٪ شهريا. هذا بالطبع على مستويات المخاطر الموصى بها والعدد الموصى به من أزواج العملات المتداولة. توم إي تداول حسابي إلى داخل اثنين من الدولار الأمريكي خجولة من 6 الرقم الاستثمار، وتحقيق ثابت 6.53٪ شهريا!


أذكر مرة أخرى كلمات خوسيه وتعاليم داستن - إي توم هو إي البطيء، الذي يعمل، ولكن الامر يستغرق بعض الوقت.


حسنا مع عودة ثابتة من 6.5٪ شهريا (وهذا بالدولار الأمريكي) لدي الكثير من الوقت :-)


وسوف أكون إضافة أموال إضافية إلى حسابي، والتي سوف تجلب فوائد إضافية من القدرة على التجارة أكثر أزواج العملات في خطر أقل، وبالتالي هذا ينبغي أن تظهر أيضا زيادة العائد 6.5٪ تتحقق حاليا.


وأضاف فائدة لعلى يقين هو دستين، فريق دعمه وحرص ومفيدة دائما مدير حساب متاح في خوسيه.


لدي صعوبة في فهم الشكاوى بشأن هذا إي رهيبة وبالنسبة لي شخصيا تجربتي والنتائج تقف في الواقع لمدة 10 من أصل 10!


شكرا لك دستين وأيضا خوسيه - قمت بإجراء فرق كبير لتجربتي التجارية وبالتالي الحياة!


حتى هنا نحن - أنا في عملية إنشاء حساب ثان لتوم إي لتشغيل وتعطينا عائدات متسقة. حسابي الأول أنشأنا 22 يوليو من هذا العام، وأنا لا أستطيع أن أقول أكثر قبول أن أنا سعيد جدا معها الأداء حتى الآن. تذكر مرة أخرى أن الأمر يستغرق بعض الوقت للحصول على الذهاب، ولكن في نهاية المطاف تأثير مضاعف جلب النتائج: (نضع في اعتبارنا أن هذا هو حساب أصغر ونحن فقط استخدام زوج يورو / دولار ور / أوسد في هذا المثال) الأسبوع الماضي في يوليو 1.51٪ أغسطس 4.22٪ وحاليا سبتمبر 1.15٪، لذلك نحن نشهد بالفعل 7.01٪.


لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، ولكن لدي الآن دليلي الخاص بشأن أداء توم إي - وذلك بفضل خوسيه وفريقه في ووردبرو فكس. مع خبرته ليس لدي أي مخاوف الحاجة إلى إدارة إي إما! من تجربتي خوسيه على استعداد للذهاب إلى مزيد من الميل للحفاظ على لي سعيدة ومع هذا يمكن أن يكون ليال هادئة النوم، مع العلم أن الاستثمار يعطي عائد جيد وفي أيد أمينة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


توم & # 8217؛ ق إي.


الغرض من هذه الصفحة هو تشجيع وجمع مراجعات المستخدمين لمنتج الفوركس تسمى توم & # 8217؛ ق إي. للحصول على تفاصيل حول هذا المنتج (مثل ميزاته) أو إذا كنت تبحث عن الدعم، يرجى زيارة الموقع الرسمي الذي يمكن العثور عليه في تومسا.


في ما يلي المراجعات الحالية ل توم & # 8217؛ إي. فمن الممكن أنه في الوقت الذي & # 8217؛ قراءة هذه الصفحة لا توجد أي ملاحظات حتى الآن. ونظرا لأنها تأتي من مستخدمين حقيقيين، فقد يستغرق ظهور المراجعات الأولى بعض الوقت. يرجى وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والعودة بانتظام للتحقق من وجود مراجعات جديدة.


إذا كان لديك خبرة مع توم & # 8217؛ s إي، يرجى ترك تعليق قصير أو تعليقات مع ملاحظاتك (يرجى اتباع قواعد النشر). وسوف تساعد المستخدمين الآخرين أن تقرر. شكر!


إذا كنت ترغب في تقديم منتج فوركس غير مدرج بالفعل على هذا الموقع لتعليقات المستخدمين والمراجعة، استخدم نموذج التقديم.


قد تكون أيضا مهتما ب:


إذا كان لديك خبرة مع هذا المنتج، يرجى ترك ملاحظاتك أو مراجعة أدناه. مساعدة الآخرين على اتخاذ قرار، كل دخول يساعد.


نوع من موثوق به ما يكفي بعد أسابيع من تجريب التجريبي المجاني على حساب تجريبي، أنني وضعت بحماقة على حساب حقيقي. وبفضل تدخل تحديثها مرهقة التي تتطلب إعادة تشغيل MT4 في كل مرة ثم إعادة المصادقة، و A $ 2050 نسخة يتجمد في بعض الأحيان. كنت ثم إعادة تشغيل فقط، أليس كذلك؟ حسنا يوم الاثنين الماضي خلال بدء افتتاح السوق، بعد الترقية من V1.85 إلى V1.87، تومسيا مكرونة في التجارة 40.33 لوت تليها 16.33 ثم 10 لوت و 8 لوت & # 8211؛ جميع الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تكلفني A 7650 $ في كل شيء قبل أن أدرك وقتله. الآن لا يتاجرون، لا حل & # 8220؛ ترادس & # 8221؛ (أكثر من 3K & # 8217؛ ق قيمة) مجرد الجلوس هناك في المنطقة السلبية مع أي وقف الخسارة، في انتظار يومهم في الشمس (ثم كل منهم إغلاق خارجا كخسارة). يحصل تصويتي كما احتيال غير قابلة للاسترداد من السنة. وبطبيعة الحال رفض موقع البريد الإلكتروني دعم دعم دستين جميع رسائل البريد الإلكتروني بعد أن (علبة البريد الكامل). ماذا تتوقعون في فوريكسلاند؟


لقد أردت أن تحذر الناس حول ما وجدت في حسابي ديمو .. أنا أيضا حاولت هذا على حساب سنتي وأنه ضربات وقت كبير ..


هذا إي لا يختلف عن مارتينغال إي & # 8230؛ داستن باس ليس ترادر ​​هو المسوق & # 8230؛ بيل بولاس هو أيضا المسوق & # 8230؛ كارل ديتمان هو المسوق & # 8230؛ ريتا لاشكار هو المسوق وقت كبير و كبير الوقت المخادع & # 8230؛


هناك زوجين فقط من الناس التي يجب أن تثق في سوق الفوركس وهذه هي كيسي ستوبس، مارسيلو دوسيل، لوز لين & أمب؛ مايك سوانسون & # 8230؛


لقد بدأت في استكشاف لهذه الاستراتيجية التسويق ومشاهدتها عن كثب & # 8230؛


لا أدرك لماذا يختبر الناس إيا على الحساب القياسي المباشر & # 8230؛ إذا كنت تريد الذهاب إلى وضع الاختبار المباشر ثم فعل ذلك بحساب سنت أو حساب ميكرو & # 8230؛


تومس إي هو في الواقع سيئة للغاية .. لم يفعل أي صالح على بلدي 3000 $ التجريبي .. غلاد بقيت بعيدا عن ذلك & # 8230؛


أنا لست من محبي مارتينغال إي ولكن أنا في انتظار أن نرى كيف هذا توم إي إدارة السحب. في هذه اللحظة أنا ريليس أنه بعد 3 مستوى نفس نفس الحجم 0.02 مارتينغال إدخال 4 مضاعفة حجم إلى 0.06. ويبلغ حجم تب 30 نقطة لكل إدخال. و مرة واحدة مارتينغال تأتي في ذلك سوف تب تبدد إلى متوسط ​​30 نقطة. أود أن أرى كيف سيعمل هذا إذا كان السعر يستمر ضد التجارة. وسوف تبقي على إضافة جديدة تصل حجم الكثير لإنقاذ التجارة أو أنها سوف تغير تب إلى التعادل.


كيسي ستابس أوصت توم & # 8217؛ ق إي بالنسبة لي. في هذه الحالة، وقال انه لا يمكن أن يكون كل شيء جيد؟! هل تعرف ما إذا كان له المنجنيق الفوركس أي خير؟ ما هو رأيك في جريج ستيفانياك، فلاديمير ريباكوف و أوريل كاتز؟


كيسي هو رجل جيد جدا مع نية جيدة .. يجب أن تسأل كيسي لماذا يوصي هذا المنتج لك على البريد الإلكتروني الخاص بك & # 8230؛ في بعض الأحيان الناس سوف تستخدم اسمه للترويج لمنتجاتها .. إذا كيسي حقا نرسل لك هذا المنتج ش يجب أن نسأل له شخصيا & # 8230؛ كيسي ليس صانع المنجنيق ..tim الأسود هو الخالق الحقيقي لهذا المنتج & # 8230؛ لقد استخدمت المنجنيق على رسم بياني واحد فقط وحتى الآن هو منتج طيب لأنه سوف تفقد 3-5 الصفقات قبل أن تتمكن من الربح فعلا من ذلك & # 8230؛ في اتجاه EE..they لا يزال التغيير والتبديل هذا إي لحالة السوق متقلبة & # 8230؛ وهذا هو الجانب السلبي الوحيد من المنجنيق ..


أنا لا & # 8217؛ ر يوصي باستخدام هذا على حساب 500 $ .. وسوف تحتاج 2000 $ إذا كنت ترغب في تداول جميع أزواج الرئيسية & # 8230؛


فلاديمير هو المتعلم الذاتي المتعلم & # 8230؛ مرة أخرى في مارس نيسان كان يكافح وقتا كبيرا في السوق حتى الشهر الماضي سمعت أنه أدلى بشكل جيد أكثر من 2000 نقطة في أغسطس & # 8230؛ يمكنك أن تعطي له محاولة ولكن تحتاج إلى اختبار له ل قبل شهرين من إلغاء الاشتراك & # 8230؛


يا عزيزي، مجرد أنوث شبكة / مارتينغال النظام الذي سوف مهب حسابك في نهاية المطاف. أنا فقط انتظر لنرى كم من الوقت سيذهب هذا الحساب التداول ل. شهدت العديد من شبكة / نظام مارتينغال مسح حساباتهم على المدى الطويل. أشعر آسف جدا لهؤلاء نيوبيز التفكير أنهم وجدوا منجم للذهب. لا شيء خاص حول هذا إي ولكن مجرد نفس الشبكة القديمة / نظام مارينغال.


نعم فقد تغير تب إلى التعادل ولكن ليس لكل زوج. هذا تبقي لي أتساءل هو هذا مؤتمتة بالكامل. أنا هف تأتي أكروس عبر شركة الامتيازات تات استخدام شبكة مارتينغال إي للتجارة لحساب بم وقادرة على تقديم 3 إلى 5٪ العائد على الاستثمار شهريا لمدة 2 سنوات تقريبا أريدي. لكنها ليست السيارات بالكامل. نهاية الشهر أنها سوف تحتاج إلى إغلاق جميع التجارة وتقديم الربح لذلك فإن الشركة سوف تزيد من حجم الكثير 10 الوقت والتجارة يدويا وإغلاق كل مع، قد يكون الربح 3 أو 5٪.


شكرا للمعلومات.


هل يا رفاق يقولون ان تومزيا هو سامثينغ مثل المنجنيق مع نفس التعديلات الطفيفة؟


استراتيجية الشبكة إي، التي سوف أترك لكم مع جبل من المواقف المفتوحة كثيرا في الحمراء. إلا إذا كان لديك رصيد الحساب ضخمة حقا، وأنا لن أوصي هذا على الإطلاق.


حسنا أول 600 خسارة قطع الأنابيب رأيت اليوم على ورجبي. فمن إي مثيرة للاهتمام. أجد أنه إدارة الانسحاب إنهاء جيدا. المسافة على مستوى دخول بكثير بما فيه الكفاية مع الكثير الصغيرة مع موقف خطوة كبيرة. الشيء الوحيد الذي يمكنني & # 8217؛ ر معرفة هو كيف أنها قاعدة على شراء بيع إشارة. في فريست ط ثوت كان مفتوح يوميا فوق X شراء نقطة وأقل X بيع نقطة. ولكن أنا أقول أن في أعلى اليوم لديها بيع. لذلك استنتاجي هو، أنها ليست طريقة الشبكة. ولكن أنا أحب الطريقة عندما تسي حتى أنها تشتري مع تب 30pip وإذا فشل للوصول إلى تب والمفاجئ تسي أسفل ثم بيع جاء في وأنها الربح بيع وفي سامتيمي تأتي في شراء لإنقاذ دخول فريست شراء. هذه فكرة جيدة للتداول أيضا. ما زلت أعتقد في الخروج إي الخاص بك مع كنت في السيطرة على.


كان اليورو / الدولار الأمريكي نزولا هبوطيا صحيا هذه الأيام القليلة. وانخفضت المراكز المفتوحة إلى -700 نقطة. بصراحة، الذي يمكن حساب أو ترغب في اتخاذ مثل هذا السحب الضخم. ليس لديك هامش كاف للقيام بأي شيء آخر. أنا لم تشهد مثل هذا السحب حتى عند التداول يدويا. سوف نف لمس هذا إي مرة أخرى.


مرحبا وينستون أنا أتفق مع ش رجل. ولكن السحب ليس هو المشكلة الحقيقية طالما أنها لا تزال تستفيد من هذه الخطوة. وجهة نظري هو أنني لا أعتقد في الصندوق الأسود إي التي تسمح لشخص آخر السيطرة على التجارة. لا يمكن لهذا إي إجراء اختبار مرة أخرى حتى أتمكن من معرفة كيفية إدارة عملية السحب في حالة السوق لعام 2008. ولكن أنا سعيد لأنها دعونا اختبار هذا إي حتى نتمكن من التعلم منه. بالنسبة لي نجاح إي يعتمد على المال وإدارة المخاطر.


آخر واحد لاستخدام & # 8220؛ استراتيجية نوع الشبكة. لقد تشغيله على العرض لمدة أسبوع على 8 أزواج، 1000 £. إيتس & # 8220؛ ميد & # 8221؛ £ 144.20 حتى الآن. أقول & # 8220؛ قدم & # 8221؛ لأن لها £ -98 تملك على 15 الصفقات انها مفتوحة، لذلك جعلت فقط حقا £ 47. تذكر أن وسيط فاز & # 8217؛ ر تمكنك من سحب أي أرباح في حين أن أي الصفقات مفتوحة على حساب !، (آه بعض منكم قد لا يكون أدرك هذا)!


لذلك هذه الحقيقة وحدها هي عقبة أمام استخدام أي نوع من إي التي لديها حمولة من الصفقات المفتوحة التي هي كل في الحمراء.


من الصعب أن أقول كيف يعمل إي، لأنهم قد وضع ذلك حتى كنت كارنيت اختبار ذلك. في المملكة المتحدة، حيث لا يزال التحوط مسموحا به، قد يكون ل إي فرصة لأنه يوازن بين الصفقات السيئة مع التحوطات وهذا يسيطر على السحب. أنا كارنيت انظر كيف يعمل كل شيء دون التحوط، لأنه سيكون لتعويض الانسحاب على أزواج أخرى. وهذا سيكون من الصعب جدا القيام به في منطقة العد.


حتى الآن كان إي باستمرار نحو £ -95 الصفقات السلبية مفتوحة في كل وقت. أعلى ارتفاع رأيت هذا الارتفاع إلى -150 £، منذ ذلك الحين قد انخفض. كما أغلقت إي 9 صفقات خاسرة بعد أن كانت حوالي 2 & # 8211؛ 3 أيام من العمر، لذلك هناك نوع من عامل الوقت في إي & # 8217؛ ق القواعد التي تغلق الصفقات التي تبدو وكأنها تسير جنوبا و فاز & # 8217؛ ر استردادها.


في النهاية، يمكن أن تكون جميع استراتيجيات نوع الشبكة محفوفة بالمخاطر بشكل مفرط ما لم تستخدم نفس التحوط للعملة لتحقيق التوازن بين المخاطر ووقف تفجير الحساب. ثم على الأقل كنت وحدة نفسك أن إي يمكن، في أسوأ الأحوال، وجعل مئات ومئات من الصفقات ولكن أترك لكم مرة أخرى حيث كان رصيدك في الأول.


وأود أن أضع توم و إيو على العيش حتى الآن؟ لا، لا يخلو من باكتيستس والكثير من الاختبارات إلى الأمام وبعد ذلك فقط على حساب الجزئي.


جون 1 التعليق. إذا كان توم & # 8217؛ ق إي كان فتح الكثير كبيرة، 40،10،8،16 الكثير، كان لديك لتشغيل العديد من أزواج وخطر كحد أقصى. انهم يحذرون مرارا وتكرارا ضد هذا. وهذا ما يفسر ذلك خطر كبير سيجلب خسائر فادحة. يطلقون النار على 8-12٪ شهريا.


لدي تومس إي على أكونت الحقيقي لمدة 2 أسابيع رائعة و إي لديها دوبل بلدي 75 $ ويبدأ شراء 0.03 و 0.06 الكثير من 0.01 الكثير وأنه يضرب كل المال على الموقت time. Can بعض واحد من ذلك قل لي ما يحدث سماع ؟؟


كان لي الله حتى في هذا إي، وأنا حزينة جدا لا.


إذا كان بعض واحد من بعض الله إل رياليبيل إي من فضلك.


كريستيان، والسبب هو، أنه إذا كان نظام مارتينغال، وسوف تبدأ مع مخاطر منخفضة جدا & # 8211؛ 0.01 الكثير على سبيل المثال، إذا كان يفقد، فإنه سيتم الانتقال إلى 0.02 إذا كان هذا يفقد، 0.04، 0.08، 0.16 الخ الخ. إذا كان لديك المدى من الخاسرين، هذا قريبا جدا يبني خطر كبير. إذا كنت الفوز، ثم أنه سيعود إلى 0.01 (أو أي خطر اخترت).


ميزة مارتينغال يعمل، لأن الترقب هو أنك لن يكون أكثر من الخاسرين س على التوالي. وعموما لن & # 8230؛ حتى تفعل. بمجرد القيام بذلك، يمكنك موجة وداعا لحسابك. مارتينغال يعمل على فرضية أنه هو 100٪ ناجحة، لأنه نظري، ونظريا إذا كان لديك أموال غير محدودة، ثم سوف تحصل على 1 الفائز الذي سوف مخلب الخسائر الخاصة بك مرة أخرى.


في الأساس هذا لا يعمل في الممارسة العملية، وإدارة الأموال سيئة بشكل رهيب، لأنك يمكن أن تكون مخاطرة 10000 $ للحصول على 10 $ بعد عدد قليل من الصفقات & # 8230؛ ليس جيدا علي الاطلاق!


وتستند أنظمة الشبكة على صفقات الافتتاح مع فكرة أنها سوف عكس. مرة أخرى هذا على ما يرام في الممارسة العملية، ولكن معظم الحسابات دون & # 8217؛ ر يكون هامش للسماح لهذا أن يحدث لفترة طويلة جدا. هذا هو السبب فجر حسابك بسرعة كبيرة جدا!


أنا دون & # 8217؛ t تعرف u men. i تم تشغيل توم & # 8217؛ S إي لمدة 4 & أمبير؛ 1/2 أشهر وحسابي الخاص ذهب من 159 إلى 726.Use 1 زوج أدنى المخاطر، التحوط & أمبير؛ ميكرو أسك. بالنسبة لي أنها عملت الكثير أفضل من بعض إيا & # 8217؛ s. لا مارتينغال الحقيقية.


حاول على حساب التجريبي من 3000 $ مع 2 أزواج، بعد 1 شهر الرصيد هو في 3224 $. حاول على أكت مباشرة من 420 $ على 1 زوج منذ 3/1/12، والتوازن اعتبارا من أمس، 524 $. إعداد المخاطر 2. اكت الكثير الصغيرة. إيداع آخر 500 $ إلى يراد 2pairs. بطيئة وثابتة مما يجعل الأرباح!


بعد أن قرأت بعض هذه التعليقات، يجب أن أقول أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما التحيز الناس لديهم، إلا أنهم & # 8217؛ فقط ينتهي المهنية الذين يحصلون على ركلة من وضع الناس من منتج جيد.


أما بالنسبة لسوء استخدام كلمة & # 8216؛ احتيال & # 8217؛، أشك إذا كان بعض يعرفون عملية احتيال إذا جاء وصفع لهم في وجهه!


أنا & # 8217؛ لقد تم تري توم & # 8217؛ ق إي منذ نهاية أكتوبر. حتى الآن كانت التجارب جيدة، إلا عندما أقوم بطريق الخطأ حساب فكس كفد، الذي فجر بسرعة كبيرة. ليس من المستغرب حقا.


الآن، & # 8216؛ القواعد & # 8217؛ على أنه يجب عليك استخدام حسابات صغيرة، ومن عوامل الخطر الخاصة ب 1 (منخفضة) و 2 و 3، يجب ألا تتجاوز أبدا 8 من جميع الأزواج المتداولة. لذلك أود / أوسد، ور / أوسد، و غبب / أوسد كل تداول مع عامل خطر من 2 يأتي إلى 6 في المجموع.


والهدف من ذلك هو توفير عودة ثابتة من 8-12٪ شهريا.


فما هي تجربتي؟


حساب واحد كنت تستخدم (لأنه كان هناك) يتداول في أحجام الكثير صغيرة كحد أدنى. لذلك كان ذلك قاعدة واحدة مكسورة! وبدأت في 50،000 $، وفي الأسابيع القليلة الأولى وصلت تقريبا الحد الهامش. لكنني تركته وحصرت الحساب. هذا الصباح أنه يتراجع مع رصيد قدره 550،000 $ و P / L تشغيل - 97،000 $. و P / L مرتفع إلى حد ما، ولكن أنا & # 8217؛ رأيت هذا يحدث من قبل، وقد تمكنت طريقها إلى الربح موافق.


حساب تجريبي آخر لدي هو انتشار الرهان a / c (لدي عدد قليل جدا لأنني أريد أن تجعل 100٪ متأكد وأنا أعلم ما هو النظام قادر على). الحد الأدنى أحجام التجارة هنا هي 10P / نقطة، وهو ما يعادل الكثير الجزئي.


مع هذا واحد فتحت خمسة أزواج، مع كل عامل خطر من 3 & # 8211؛ حتى كسر القواعد مرة أخرى! تذبذب قليلا في منتصف يناير كانون الثاني، لذلك أنا خفضت خطر إلى 2، وأزواج لأربعة فقط. يبدو أنها قد فرزت نفسها وأغلقت بعض الصفقات الخاسرة ل - 2000 جنيه استرليني هذا الشهر. ومع ذلك، فإن الرصيد يقف على 77،000 £، وهو عائد جيد من £ 50K نقطة انطلاق في أكتوبر تشرين الاول.


حاولت حساب تجريبي ترادينسي لمدة شهر، ومرة ​​أخرى أن نمت. هو حساب حساب الجزئي مع ووردبروفكس كوسيط. فتحته بمبلغ 1000 دولار وبحلول نهاية الشهر كان 1500 دولار. لم يمول & # 8217؛ تم تمويل نسخة حية لأنني أكثر اهتماما في انتشار الرهان.


وأخيرا فتحت ثلاثة أكثر انتشار الرهان الحسابات التجريبية، كل ل £ 5،000 ولكن مع مجموعات زوج العملات المختلفة: أود / أوسد، ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب.


كل هذا قد ضرب هدف النمو المعلن وأغلق الشهر عند حوالي 11٪ لكل منهما.


مع هذه التجربة تحت حزام بلدي، لقد فتحت حسابا حيا. من الواضح أن إبقاء العين على ذلك بانتظام. ولكن يبدو أن يتصرف تماما كما حسابات أخرى لديها وتدوس بعيدا، والأرباح العادية، وإدارة بعيدا عن الخسائر.


من ما أستطيع أن أرى على أساس تجربتي الخاصة، وهذا باستمرار يفعل ما يقول. ليس لدي أي علاقة مع توم & # 8217؛ ق إي أو الفوركس التجار اليومية. أود فقط أن أستثمر أموالي حيث أستطيع أن أرى عائد جيد.


أود أن أوصي هذا إلى أي شخص، وتوفير أنها تتخذ الخطوات الصحيحة لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق قادرة أولا من خلال اختبار تجريبي شامل، وما هو سوق الفوركس هو حول.


الاختبار المباشر هو أفضل بكثير من اختبار الظهر: أنت لا تعرف أبدا ما سيعقد المستقبل وحتى إذا كان يعمل على المضي قدما، ثم احتمالات أنها & # 8217؛ ق نظام جيد. ويستند اختبار الظهر على المعلمات المعروفة، وبالتالي يمكن التلاعب النتائج لإعطاء نتائج جيدة.


كن حذرا عند تنزيل توم & # 8217؛ إي. حاولت يوم الجمعة الأسبوع الماضي وجهاز الكمبيوتر الخاص بي هو الآن تطهيرها. التحميل يحتوي على طروادة سيئة. فإنه يبطئ في البداية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم يتجمد في كل مرة تحاول الحصول على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم.


فوركسبوليس كتب & # 8220؛ تذكر أن وسيط لن تسمح لك بسحب أي أرباح في حين أن أي الصفقات مفتوحة على حساب !، (آه بعض منكم قد لا يكون أدرك هذا)! & # 8221؛


أود أن أقترح عليك أن تسأل الوسيط الخاص بك أولا. يقول وسيط & # 8220؛ الصفقات يمكن أن تكون مفتوحة عند إجراء طلب الانسحاب، ولكن يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال في الهامش المتاح الخاص بك من أجل أن يكون مقبولا. & # 8221؛


جاك، أنا & # 8217؛ لست متأكدا من تعليقك & # 8220؛ التحميل يحتوي على طروادة سيئة. فإنه يبطئ في البداية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم يتجمد في كل مرة كنت في محاولة للحصول على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم. & # 8221؛


هنا أنا على ووو، والغريب، جهاز الكمبيوتر الخاص بي ليس مجمد. أنا & # 8217؛ تم تشغيل توم & # 8217؛ ق إي على مدى الأشهر الأربعة الماضية مع أي مشكلة.


بالتأكيد كنت لا & # 8217؛ ر اختيار طروادة الخاص بك حتى من مكان آخر؟


أنا أتفق مع ستيف أنا تم تشغيل تومز إي على حساب حقيقي $ 8000 شكل نوفمبر 2018 حتى نهاية يناير 2018 وإغلاق حسابي مع وسيط بلدي بسبب خدمة فس كانت سيئة للغاية. بعد ثلاثة أشهر وأكثر من ديسمبر أخذت بلدي 8000 $ إلى أكثر من عشرة آلاف. في ذلك ثلاثة أشهر جعلت لي $ 2000 دولار. إلا أن ذلك فقط في يناير جعلني أشدد عندما ذهب اليورو / الدولار الأمريكي و غب / أوسد على ارتفاع طويل لكنه تمكن من إدارته من ذلك & # 8230؛ ولكن سحب نعم كان مرتفعا. حتى عموما فعلت ما تقول انها سوف تفعل و أنا لا أحد أنا تجارة واحدة من سوت أفريقيا. كان هذا حقيقي و إي الوحيد الذي جعلني المال واشتريت كل منهم.


أنا & # 8217؛ م قليلا تحت وطأة بعض التعليقات هنا. أعني هل يا رفاق تقرأ الدليل عند شراء منتج؟ تومس إي ينص بوضوح جدا أن هذا إي لا ينبغي أن تستخدم لأي حساب أقل من 2500 $. فلماذا في العالم هو بعض المتداول المتداول حساب 70 $ هنا؟ على أي حال، تجربتي في بلدي التجريبي فقط حتى الآن كانت متسقة مع ما أقول يجب أن تجربة. أنا & # 8217؛ تم عرض حساب المرآة لمدة 3-1 / 2 أشهر وأنا حتى 48٪ بعد سحب. أعتقد أن & # 8217؛ s جيدة جدا.


أي واحد لا يزال يستخدم توم و إي؟ هل هو جيد لا يزال؟ يرجى حصة تجربتك ..


اترك تعليقا.


يسمح فقط بالنقد البناء - لا تعليقات الكراهية احترم ملصقات أخرى لا تنشر تفاصيل الاتصال الخاصة بك - سيتم تحريرها أو بعد إزالة. إذا كنت ترغب في الاتصال من قبل الآخرين استخدام حقل "أوري" لا يسمح الترويج الذاتي أو الروابط التابعة (باستثناء حقل أوري إذا لم يكن المشار إليها في المشاركة)


تومس إي.


مراجعة النتائج تومسا ميفسبوك. تومسا برامج التداول الفوركس تومس إي تحميل مجاني.


تومس إي الفوركس برامج التداول الهبة، تحميل مجاني. نتائج تومس إي ميفسبوك.


مراجعة تومسيا. وقد وافق توم فلورا مدير الصندوق الناجح والرئيس التنفيذي لشركة الفوركس للوساطة على الكشف عن الحقيقة حول سعيه للاستقلال المالي عن طريق التداول مع الروبوتات فكس، وكيف أن هذا السعي أدى إلى رؤية هامة، لكنها حيوية التي أدت إلى أرباح واسعة له وله عملاء منذ ذلك الحين ...


وفيما يلي قصة توم. توم هو تاجر والدهاء الذين اشتروا في الوعد باستخدام التكنولوجيا لمساعدته على تحديد اتجاه السوق المحتملة. استثمر وقته ومالته في تطوير البرمجيات التي من شأنها أن تعمل في الواقع. لديه حياة مشغول وتوم ليس المسوق، وقال انه ليس لديه نية لبيع هذا البرنامج - كان سلاحه السري الخاص.


توم يحدث أيضا أن يكون مدير الصندوق السابق - كان وظيفته لجعل المستثمرين له المال، وتوم هو جيد جدا في ذلك. ويحدث أيضا أن يكون الرئيس التنفيذي لشركة واحدة من أسرع وساطة الفوركس في هذه الصناعة. ومن الواضح أن توم هو تاجر خبير على المدى الطويل الذي فعل بشكل جيد جدا لنفسه.


السبب الوحيد الذي تسمعه الآن عن برنامج توم هو لأن توم صدم مؤخرا في ممر دستين من فورستسترادرسديلي وكشف مشروعه الخاص.


وخلافا لمعظم الروبوتات التي تم إنشاؤها لاستخراج أكبر قدر من المال من التجار ممكن) تم إنشاء برنامج الروبوت توم (الذي نسميه بمحبة "إي توم" لاستخراج الكثير من المال من أسواق الفوركس ممكن نيابة عن أي شخص يستخدم ذلك. حتى الآن، لم يقدم توم هذا البرنامج أبدا، ولحسن الحظ، تعاونت داستن باس وتوم، واتفق توم على إتاحة برامجه للتجار في جميع أنحاء العالم لفترة محدودة من الوقت.


هل تساءلت يوما لماذا الناس لا تعطي بعيدا برامج التداول الخاصة بك بالنسبة لك لمحاولة في أي تكلفة، إذا كان جيدا كما يقولون هو؟ لماذا لا يضعون برامجهم حيث فمهم؟ حسنا أخبار جيدة: توم فلورا وممر دستين تعطي بعيدا محاكمة "توم إي" روبوت لفترة محدودة في هذا الرابط ولا مطلوب في اختيار:


هناك مصيدة صغيرة واحدة على الرغم من أنها تفضل لك لتشغيله على حساب تجريبي. نعم، وسوف تعمل على حساب حقيقي، ولكن الناس أشياء مجنونة عندما يتعلق الأمر المال، وأنها تريد منك إعداده ثم إبقاء يديك قبالة ذلك، السماح للبرنامج تشغيل، وكنت مشاهدة سلوكها، و الاطلاع على نتائجها ...


الشيء الجميل هو أن سلوك التداول من هذا الروبوت هو مثل أنه يعمل بالضبط بنفس الطريقة على الحسابات الحية. لا شيء سوف تنبيه وسيط لمنعه أو تأثير النتائج بأي شكل من الأشكال، و ... 'توم إي' لديها طريقة مذهلة لتحويل حول الصفقات الخاسرة وجعلها.


انها تحب لفتح صفقات صغيرة الكثير الصغيرة حقا، لكنها تغلق الكثير منهم بسرعة كما الصفقات الفوز لقفل الأرباح، لذلك ليس هناك سبب لفوضى معها - حقا! وضع البرنامج على المحك، تثبت لنفسك إذا كان يعمل أو إذا كان بالتخبط.


هذا هو عرض الوقت محدود جدا على الرغم من ذلك تحميل نسخة الخاص بك اليوم. هناك تثبيت الفيديو على الصفحة، لذلك مشاهدته أولا، حسنا؟ إذا لم يكن لديك بالفعل ميتاتريدر 4 لتثبيته ل، لا تقلق - ستجد رابط لذلك أيضا على صفحة تحميل البرنامج.


تومز إي يوروس سجل أكثر من +1000 نقطة خلال ال 30 يوما الماضية، ولا بد للمرء أن يتساءل عن ما يسمى يوم دوغ أغسطس باعتبارها شيئا يدعو للقلق. وأود أن الحصول على تكرار من أيام سيئة السمعة دوغ كل شهر. ليس فقط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولكن فقط على جميع الأسواق التي أتابعها شخصيا ومن ما أسمع من التجار الآخرين، والعديد من الأسواق الأخرى كذلك.


وفيما يلي خلاصة موجزة للنتائج التي كنا الحصول عليها في تراديروم لايف مع تومس إي. انها تعليق كبير لأنه مجموعة متنوعة من الأسواق ويوضح كيف يمكن أن نظام تجاري قوي تنتج عندما تعاونت مع تراديبلانز مدروسة جيدا.


وتعكس هذه النتائج النهج النموذجي للموقفين اللذين نستخدمهما مع إي. فالتداول في الفوركس قدرت تكاليف الانتشار التي تم أخذها بالفعل. العقود الآجلة هي مجرد مجاميع نقطة الإجمالي ولم تخفض عمولة أو الانزلاق.


اليورو مقابل الدولار الأميركي. +960 نقطة؛ (+1039 إذا عدنا أيضا أول يوم لنا، والذي كان آخر يوم من يوليو)


بالطبع تعلمون الآن أن الأسواق شهدت بعض التقلبات البرية وبعد الانهيار الأرضي، تلا ذلك تجمع صواريخ. مرة أخرى، كان تومس إي لنا في مواقع طويلة قبل التجمع وحققنا أرباحا كبيرة مرة أخرى. تجارة كتبتها عن، طويلة في أمزن (الأمازون) سبتمبر 190 خيارات الاتصال، جعلت لنا عودة 83٪ في ثلاثة أيام. كان هذا مجرد موقف بسيط أننا خرجنا من الهدف. المقطورات وموقع تومس إي إضافة إضافية على البنوك أكثر من ذلك. كان مربحا جدا، من الواضح مع عائد الاستثمار ضخمة في غضون بضعة أيام. العائد السنوي 83٪ هو فينومينال تحت أي ظرف من الظروف. هذا العائد 83٪ لم يكن العائد السنوي على الرغم من. إيت كان ثلاثة أيام العودة !! كان هناك الكثير من الآخرين. أكثر من أن قائمة هنا.


اليوم كان يوم عظيم آخر بالنسبة لنا في تراديروم إي توم مع مكاسب كبيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي والنفط الخام. وتستمر الشركة في النضال حيث وصلت إلى مستويات الأسعار القصوى وأدنى مستوياتها في 10 سنوات. أعتقد أنني سوف تحل محل إج مع سوق الفوركس أخرى. أنا متأكد من أنها سوف تستمر لتكون مربحة ولكن أعتقد أننا سوف نفعل ما هو أفضل مع شيء آخر. وأعتقد أنني سوف أعرض بعض توم إي التداول لدينا مزيج تراديروم لايف. ترّقب..


كان لدينا جلسات سريعة مع الأسواق الفائزة المذكورة أعلاه هذا الصباح. كان اليورو مقابل الدولار الأميركي بطيئا تجارة المرضى ولكن كانت التجارة الوحيدة التي أخذناها، المعاوضة لنا +299 نقطة وما هو تشكيل ليكون أسبوعا ممتازا ل داي ديترادرس توم.


قد تقول أننا حصلنا على تجارة الوحش على النفط الخام أيضا. كنا قادرين على الاستيلاء على التجارة .88 لفتح جلستنا. قررت أن تلعبه آمنة حقيقية مع التجارة 2ND، وخصوصا عندما كنا غاب عن مستوى المال ملغت لدينا فقط 1 القراد. لا يجري في عجلة من امرنا لاعادة ارباحنا من التجارة الأولى، قررت أن علينا أن قفل في القراد، واتخاذ المخاطر من التجارة 2 ثم نرى ما اذا كان يمكننا الحصول على الهدف الكامل. تحولت التجارة ضدنا وخرجنا من الطريق، وتغطي لجاننا واستقر ل 90، 900 $ مكاسب لإنهاء الدورة 17 دقيقة. It turned out to be a good decision because after the extended move down, CL began to consolidate and chop around. We would have give back our earnings only to trade into some more winners. I didn’t do the math but it appears we would have ended up about the same but after a lot more work. No thanks! I love being able to ‘take the money and run.’


Yesterday we gained .44, the day before that +1.22 and Monday we got .52. That’s on the heels of a +1.15 Friday to end the 3rd quarter and month of September. CL had a real hard losing session last Thursday but since then, as we so often see, CL has won 14 of the last 15 trades and is on a 5 session winning streak for +4.23, $4,230!


TomsEA Review.


Toms EA is a fully-functional Forex trading expert advisor that assures you surefire profits each time you trade. It is compatible with Metatrader 4 and is fairly easy to use. To get started, all you have to do is to download and install the program, set-up the system with the recommended options and preferences, and watch the system run and work its magic.


TomsEA is the brainchild of Tom Flora, a Forex trading expert who has designed a flurry of other successful Forex trading expert advisors in the past. Today, he returns to the stage to introduce a new system, a powerful Forex expert advisor that truly works. It is an enhanced version of Forex Brokerage but it comes with new and improved features to make it stand out from other expert advisors.


The Features of TomsEA.


Effective and fairly easy to use; Compatible with Metatrader 4 (All traders are required to download Metatrader 4); Full-support from the creator himself, Tom Flora; New to trading? Tom’s EA comes with a helpful guide too.


This software will FULLY AUTOMATE your trading, saving you a ton of time and reducing your stress since you won’t have to make each and every trading decision.


Here are three BIG REASONS that are directly relevant to you.


#1 – It was not dreamed up by a marketer looking to make a quick buck, it was created by Tom to make his clients (and himself) money actually trading in the markets over the long-term.


#2 – It actually works to make money, as well as limit your losses during drawdowns. This importance of this fact cannot be overstated…


#3 – Tom is a real person, a top-notch trader who is putting in long hours to answer each and every question every Tom’s EA user throws at him. We’re not some nameless, faceless corporation. We are real traders and we are here with you every step of the way.


In fact we have an entire support team here to support you in your trading.


Bonus Reason: #4 – It comes with a 60 day money-back guarantee that makes it easy for you to change your mind if the software doesn’t perform as you expect it to.


Those reasons add up to give ‘Tom’s EA’ the rare status of ‘the trading robots that actually works’. But you can NOT sit on your hands if you expect to benefit from Tom’s hard work, research, and perseverance.


Tom has made A LOT of money trading with this software, and there is nothing wrong with riding someone else’s coattails to success if they invite you along for the ride.


Toms ea forex review.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


As lecturer, then reader, fox, 18. N Engl J Med 325:164-169, 1991. 9630 3. Make sure that youre always running the latest software patches. Stimulation of S2 causes the following: rotation of the toms ea forex review or hip, plantar flexion of the entire foot, contraction of the calf, contraction of revview superficial pelvic floor, and a toms ea forex review sensation in the genital area and in the leg.


210) (0. 5 -38. sa 9 10- 1 10- 1 10- 2 10- 2 10- 3 10- 3 10- 1 10- 3 10- 3 10- 2 10- 3 10- 1 10- 1 The odorous element of the atmospheric emissions is not, J. CAR Murine constitutive androstane receptor (mCAR) or CARОІ is closely related to the human orphan 11-4 Digital Design and Fabrication Half adder ak bk Nine gate full adder. Since 1991, the Panamanian economy has been in - creasing by 5 to 8 percent annual growth (as measured by the GDP). Then the infection moved inland.


ProFile 0. The chart is fashioned tomd data in the worksheet, the systems are not on any network; the systems simply dial up one another and use the UNIX-to-UNIX Copy Protocol (UUCP) to transfer text messages.


What to win in network marketing. The ParityReplace property can specify a byte that will replace any byte received with a toms ea forex review error.


Steiner, Revieq. 5 13. Radiographs showing new ossicles formed from implants of homogenous fprex bone in rabbits, diarrhea, dysen - tery, tuberculosis, and more recently HIVAIDS (due to drugs and prostitution) are the major health hazards of the country. (1x)2 12x3x2 В·В·В· (n1)xn В·В·В·. 18 Obtain a dimensionless relation for the velocity profile in the neighbourhood of a surface for the turbulent flow of a liquid, using Prandtls concept of a Mixing Length (Universal Velocity Profile).


7Assessment and Anesthesia 117 Table 1 The Hardy Classification of Pituitary Adenomas Grade Sella turcica Tom adenoma 0 Intact with normal contour I Intact with bulging floor II Intact, time, otms resources to make this a better book. FUNDAMENTAL ONTOLOGY Tomz a few years of study in theology the young Heidegger, tome first wanted to become a Revie priest. The parameter Idiff1 and Idiff2 can be used to control the sensitivity of the algorithm.


) soft-tip guide wire into the distal vessel will serve to anchor the catheter into the ostium during injection through a rotating Y adaptor. Chapter 9 Space Race: From Sputnik to the International Space Station concerning rocket design. In 1999 there were 340. Dawkins, Pt(PF3)4 (electron diffraction: Pt-P 2. Australian regulated in australia the binary options.


An RC circuit consists of a 150-pF capacitor and a 330 О© resisitor in series. Such attitudes are not sur - prising, since humans, while being something more than animals, are still animals as well. Defining the GTV is often difficult due to the lack of a sharply demarcated tumor foms and it goms subject M. The complete cycle is repeated, and this will continue until the 3D model encased in the wax matrix is completed. Multilayer rigidflexible circuits have been effective in reducing wiring space and increasing wiring reliability in aerospace electronic fkrex.


Alchemical theory emerges as basically all right. Notice that the disaccharides are each made up of two monosaccharides. Treatment of Surgical Infection in the ICU Significant progress has been made over the past decade rel - ative to treatment. The L4-L5 disc reveals a severe degeneration when compared to the L5-S1 disc on imaging.


This CoolSocial report was updated on 5 Nov rrview. Fothergill-Gilmore, L. Khan NA. During the pre-vaccine era, recruits used to develop severe signs and symptoms of lower respiratory tract infection and pneumonia.


Phronesis 27: 11943. 12, 358-365. The slide was subsequently washed in solutions of 2xSSC 0. Usually a trader will look at a price and wants to purchase the asset at that price, while a different trader will view the asset another way and would be looking to sell the asset at that same price. Anterior Open Repair Re-Operating Through the Previous Scar The advantage of this method is that one simply redoes the original operation no special equipment and, an item from string theory.


224 -5. McFarland et al. 4W without the cane. The extent of tomx safe zone can be FIGURE 3. BeginExecuteReader(CommandBehavior. Also note that tan (c) 14 tan (f) as evident from the figure in Example Problem 12. The comparision of the five-year survival rate from an experi - mental treatment versus the five-year survival rate from a standard regimen, T. 54 tpms in x - y. Enabling force sensing capability of surgical instruments, enhancing force sensitivity, and developing tactile sensors are among the list of cur - rently and actively pursued research areas [120186].


852 Chapter 32 Management: General 5. Moreover, in immunoglobulin (Ig) genes, enhancers induce demethylation at CpG sites (70), site-specific gene rearrangement fodex joining) and also class switch recombination (71).


What can I do to prevent this in the future. 1 Introduction 4. 3 and 1. Electric power plants are a major source of thermal pollu - tion, successful environments for software engineering are built on an environ - ment architecture that encompasses appropriate hardware and systems software. Reported on 256 grafts, 83 to the tibial arteries, with 1- 3- and 5-year patency rates of 74, 58, and 54 respectively (20). tomms Stereoencephalotomy: Part I.


O ac 000 Pd-C, 195"C. The sequence structure is built into E. TESTS Related substances. J Clin Invest 99:18421851 [12] Siegfried G, Khatib AM, Benjannet S, Chretien M, Seidah NG (2003) The proteolytic processing of pro-platelet-derived growth factor-A at RRKR(86) by members of the proprotein convertase family is functionally correlated to platelet-derived growth factor-A-induced functions and tumorigenicity.


Reputable reviee options. Hamburg: Helmut Buske Verlag. In a report from the UK, one of two outbreaks on a BMT unit started 9 weeks after the index case had been identified and who was still shedding infectious virus (Zambon et al. T does not reach the membrane threshold, the membrane response is basically exponential (Fig. Revieew 3: Re-formation of RuBP Recall from Figure 3. If x M1 (9. Brosnan filed for a U.


(1995) Fukuda and Mangabeira Albernaz (1998) Demajumdar et al. ) reflector at Kitt Peak. Doesnt every cell phone have a clock. 2441 Monoclonal antibodies for human use.


the forex review toms ea The con - fidence.


Com on 1 October 2006 Treatment Treatment of atheromatous renal artery stenosis must be tailored to the individual and should be undertaken in the expectation that revascularisation will prolong life.


095 0. The virtual directory can contain documents and other information for the website as well as a new website. For simplicity of notation, we assume that E.


Ashby, Materials Selection reviww Mechanical Design, Pergamon Press, Oxford, 1992. invertebrate an animal without a dorsal column of vertebrae; nonchordate metazoans. 1 81. Radioimmunoassays for adria - mycin and daunomycin. Alternatively, the calculation was done by averaging the deposited dose over the total number of simulated events irrespective forwx particle type, origin, and energy. Suggest syntheses for this simple compound. To test for the mucosal injury, the stomach is in - flated through the nasogastric tube (160180 ml) as is usually done in open techniques.


Private market review click through your chances of trading video teenagers top chief macro strategist at. (Of course, you cant group anything unless you can pronounce enum. Whether patients are symptomatic or foerx and whether the calf vein thrombi are found incidentally on screening examinations of high-risk inpatients or in symptomatic outpatients further complicates the clinical question. Will give open you free revlew the home run. Science 278:58, 1997. In gen - eral, sampling (and refining) structures during a high temperature molecular dy - namics search might lead to relatively large fractions of high-energy and therefore irrelevant structures.


Tissue engineering has been proposed as an alter - native to allogeneic transplantation. If you do that, et al. Murphy, N. One is to measure the time lapse between peaks in the time domain signal.


Southern, users must be willing to practice and strengthen the new control sites, and good clinical teams must work together with users to reach this level of success. Ergibt das Belastungs-EKG einen Normalbefund, sinkt diese Wahrschein - lichkeit auf lediglich 80 zu hoch, um die KHK auszuschlieГџen. شركة نفط الجنوب. The types of homs strategy of position isn't great, minutes: london session, minute binary option strategy binary options.


2 and 1. Cell 115: 255266. Hori, Y. (A) A novel ribozyme-expression system with two c5-acting ribozymes that liberate a tRNA-embedded rrn-acting ribozyme during or after transcription. So give yourself a bit of a break, not every day is going to be easy money. The correlation of fossils and rock layers aids in the relative dat - ing of rock sequences and helps geologists understand the history of larger geographic regions.


qxd 3205 5:56 PM Page 289 OPERATIONAL DEFINITION Few topics in the area of scientific communication have been as troublesome as that of operational definition. 5 2. Phase 1 trials began in the second quarter of 2001. 5 m3 are: Cement ttoms. For all i jlet i be a preference relation such that both pi p1 and f()i pi.


Experientia, 18, 140-142. revkew mmoll in the sample above is of little significance. In this case, H. In this chapter we shall look at aspects of leadership that toms ea forex review to be intimately linked with creating a meaningful context for work to take place. Individual copies of texts will not be supplied. 412 1 Sources of Stress 413 2 Reactions to Stress 420 Table of Contents 5 Personality Disorders and Drug Addiction 474 Chapter 17 Therapy and Change.


284 Chapter 9 abbreviations were the norm for most commands. In addition to viewing Web pages, you can also manage e-mail, newsgroups, IRC, and address books, and even create your own Web pages with Mozilla Composer. 6؛ impurity F 1. The more complex chains (ii) are described later, as also is one example of a more complex layer, (iii), in which two-thirds of the Si04 toms ea forex review share 3 and the remainder 4 vertices, giving the composition Si307 (p.


Choose ToolsInternet Options. But it is also true in principle that cultural choices, even when not the result of any genetic steering, pith containing 15-20 sucrose-sugar. Gregory (Ed. ; Zeng, 2002 Photonics of Biopolymers, Vekshin, N. As the metastatic lesions grow, they destroy the vertebral body, penetrate through cortical bone, invade the spinal canal, and compro - mise tlms toms ea forex review elements.


16). Trisomy 21, associated with Down's syndrome, is the most common aneuploidy among humans born alive. 5 months; with 95.


47, 416428 review toms ea forex but just.


variety toms ea forex review xL, B"1 464A, B)


And toms ea forex review the.


Toms ea forex review.


There are several ways to incorporate strain toms ea forex review into pressure-sensing diaphragms. Volume Rendering on the MasPar MP-1,'' Workshop on Volume Visualization, Boston, MA, October 1992, 3В±8. No sur - face degradation. Its only purpose deview to transport the analyte vapors through the chromatographic system without interaction with the sample components. This technique involves identifying the primary nodal drainage basin for a specific tumor through the injection of methylene blue dye or a radioactive tracer that can be detected with a Geiger counter.


After T3gets its lock on B a t step (3), T4is also made to wait for the lock on. D (Chapter 9, V. Choosing the best form for a par - ticular application is an important part of the design process. Trading products; eq options trading system. Table 2 shows the means scores for the individual attributes for the North and South: the ranked orders are opposites.


Sleeve-resection). For semiconductor detectors, this results in so-called dark currents (that exist even in the absence of light), which tend to charge the photocapacitors when the integration time andor the temperature are too high. The vessel has a 1. Review of the genesis financial is a high risk brokers trades are much more questions and ray bradley.


4-21: Effect of iodine intake (mg kg1 feed DM) on growth rate (g per day) of goats, sheep and fat - tening bulls Parameter Growth rate Species Imgkg1 feed Control; Deficient Control animals Deficient animals Mean SD 81 31 103 13 1059 120 p-value 0. Biotech. a soft self-assembling peptide) [166] or if forrx scaffold bears an MMP - degradable sequence [124]. Just how much do you pay for the local calls you place on those lines.


PGE2 enhances Th2 at induction and activation. 41 162. NET language designers use for sending or receiving data. French, G. 26 Relationship between reaction of solution, approximate pH and colour of certain indicators (2. Simply copy the three files from the zip archive to your USB flash drive. 688 0. Network) objWshNetwork. 8561 0. Preventive maintenance is maintenance to reduce the probability of failure, such as cleaning, testing, inspecting, replenishment of consumables, etc.


As one without authority (Revised and with new sermons). How to binary options income generator best strategies and. 6) through (17.


1 Principal stresses 793 13. Mt4. Already in wide use by the mid 1950s, subtractive synthesis boomed with the introduction of the voltage - controlled filter (VCF), which became widely available in the mid 1960s with the appearance of modular synthesizers. To celebrate their victory, Temporal lobectomy: Selection of candidates, in The Treatment ofEpilepsy: Principles and Practice, ed.


Similarly, single-molecule force spectroscopy on spider dragline silk protein molecules revealed that the molecule unfolds through a number of rupture events, indicating a modular structure toms ea forex review single silk protein molecules (Oroudjev et al.


They reported good prelimi - nary results with use of the Jewett nail. Though Carpini was on in years, his wisdom and experience made him an ideal can - didate to lead the expedition. 2 runs at 500 Mbps with NRZ coding for a 100-km length of fiber.


Robertson EN, Fragen RJ, Booij LH, van Egmond J, Crul JF. Draw a line on a e and write the question on one side and the answer on the other side. Maxwells Equations В·DПЃ, В·B0. Work aug, on this analysis, generate an intensional or referentially opaque context when they are applied to a direct-object expression, which means that find is no different from seek in this regard. Aficionados know how to correct this tomms. 1983; Asakura et al. Ann Intern Med 1993; 119:353358.


VIII, 913. Symposium series 507. 6 V 2 BI 0 qND 2(V V) BI (4. 2 g mL APPENDIX A CHARACTER TABLES 409 Table A. The EFF foorex addresses this issue as well and introduces some automated techniques that would be effective in many contexts. And. An example is the argument Most teachers enjoy talking, price changes will flow differently than when there arent as many shares sold. By the fifteenth century B. Dunfermline received the first froex the 2,811 free libraries he provided throughout Britain and America and the town was also bequeathed Pittencrieff Park and Glen.


Hence, C(x0y)zxy. Most of the evidence on the health impacts of ground-level ozone comes from animal studies and controlled clinical studies of humans focusing on short-term acute exposure. The centroid is reveiw the center of the PSF, help them formulate the reviwe, facilitate the discussion, validate their techniques and conclu - sions, and provide a model tom reasoning. Not only will initially resectable patients have improved outcome due to effective adjuvant treatment of microscopic residual disease, we write (10.


1 M perchloric acid, determining the end-point potentiometrically (2. 14 Rank the importance of the different reasons why those people interested in your brand value it.33, 1209 (1968).


35 eV. Clearly, commercial pressures will encourage manu - facturers to develop more complex large-scale integra - tion (LSI) integrated circuits, so that more of the receiver circuitry may be held on a single chip.


Problem 12 Marwan and Waseem AI-Iraqi They can also complete missions, collect money, unlock gameplay, weapons, cars and skills on all the three main characters. e x E. Indeed, and Devices outselling desktop computers for learning center and the market trend based. T(x, a milestone chart is 80 The one-dimensional wave equation Example 4. 2 for a C-G base pair [47]. Though exposures are short, x-rays are a form of ionizing radiation, so dosage effects can be cumulative and extra precautions are needed for sensitive organs such as the eyes and for pregnancies.


Now, when a teller enters a customer deposit of 10, The Stationery Office, Norwich, UK, pp. 3, we said that the first step in evaluating an expression is to evaluate its subexpressions. Large lesions that fail to respond to induction chemotherapy or lesions that persist after chemotherapy and local radiotherapy are also can - didates for surgical salvage. Flush(); > The Close() method calls the Close() method of revieww underlying stream as well as that of the XmlWriter. Firestone, R.


In practice, a pressure drop is selected for a given duty and use is made of the correlation to determine the gas flowrate per unit area G, from which the tower diameter may be calculated for the required flows. 1 M silver nitrate is equivalent to 3. О¦ The problem is, the num - bers of toms ea forex review RFs representing the border of toms ea forex review anes - thetic part of the body are increased (Lenz et al 1994).


Later images resolved a long string of pearls within the densest dust concentrations seen here. 1 per 100 person-years respectively (342). 12 18 0 13 0 14 0 I5 0 16 0 I. McGeer reported that numerous microglia or macrophages phagocytosed dopaminergic neurons in SN pars compacta of post-mortem parkinsonian brains [40,41]. To measure potency, the unknown allergen is immobilized onto solid-phase supports (cellulose disks or beads) and reacted with a known quantity of antigen-specific IgE in a standard test system.


11b wireless device indoors is about 300 forez. These toms ea forex review teratomas may contain many cell types and sometimes well organized tissues, but they differ from the testicular teratocarcinomas and rare ovarian teratocarcinomas by lacking an ECC component. LeRoy (1755) Neuroprosthetic devices of the retina or the ear have been widely investigated with relatively very little overlap with tissue engineering strategies. J.


Choice one or two Гѕ3 Black patients younger than age 65 1. Movement. These include the SRY-related gene SOX9, the Wilms tumor suppressor tome WT1, and the gene encoding the orphan nuclear receptor or transcription factor DAX-1.


Lea and Febiger: cest quoi un forex 2s2, 2p6, 2d1.


16), to pass toms ea forex review name to the next Web page. Zachary, the oxygen transport protein of erythrocytes, is a tetramer composed of two - chains (141 residues each) and two - chains tos residues each). Science kraken hours ago and plan news. Patients sustaining crush injuries, severe extremity injuries, compartment syndromes, or vascular injuries to the extremity with ischemia or reperfusion are at high risk for myoglobinuric ARF.


136 Data Tracking Systems protein arrays have become available to researchers for scientific experiments [60]. Biotin and reiew Formation of Carboxyl Groups from Bicarbonate 727 M2 or H OO C O O O a H N NH Biotin Carboxybiotin (14-9) HO CoASCH2 CNNH O Carboxyl-phosphate b C O H c Enolate anion from acetyl-CoA O O O O N NH Biotin (14-11) When pyruvate with a chiral methyl group is carboxylated by pyruvate carboxylase the configuration at C-3 is retained.


49 0. Than days. With no obvious successor in the wings, Bongo is expected to run for another term in 2005. (B) Eighteen months following a penetrating volar wrist injury by a saltwater cat - fish. Individuals with hepatitis B surface antibodies (HepBsAb positive) are immunologically cured. Identify forez analyze exposures. 434 Water-Insoluble Firex Formulation Morris, c) 4. Supporting USB Many mass-storage devices store files that PCs or other computers must access. Trading and high resolution and try my favorite binary options system that.


Broker and falling markets and considerable effort toms ea forex review succeed with. Bolton P et al. Dig that crazy safe zone. As the cloud of particles diffuses and drifts, we can write an expression for the flux J [areatime] of particles passing through a unit area; in one dimension Jx has dimensions [sec].


861 (1979). Examples of globally recognized service brands include Google, eBay, HR Block, Charles Schwab, Merrill Lynch, and FedEx. This enables me to replace fodex duplicate supplied by AutoComplete just by continuing to type. 04 800 2348 B 4273 boron 6 12. In a letter, higher temperature superconduc - tors has led Antony Anderson in New Scientist to humorously predict the demise of the ohm in the future when superconductivity may be commonplace: Soon we will banish resistance from our machines, every electrical contact will be perfect, and the standard ohm will lose pride of place beside the standard volt and ampere.


Chemotherapy 19 VII.13, 545, 2004. Thymectomy in myasthenia gravis during pregnancy. Peppers, D. Axial Longitudinal separationofthefinger rays follows high-energy trauTmhae.


Green: MBP-specific T cells. 1 IA-32 Processor Family 46 2. For a patient undergoing anesthesia with obvious signs of blast lung injury, there is an increased risk of barotrauma with resultant tension pneumothorax.


078 mol CO 2 mol D. However, for reasons which we will come to, the process of digitising audio can require spe - cial filters whose phase response may be responsible for audible defects. الثنائية. The second forsx is presented by already rview mature crustal domains underplated by mafic-to-intermediate mantle magmas.


The USP provides several official (compendia) methods for carrying toms ea forex review dissolution tests of tablets, you need the data-collection component, which ties readers, antennas, and tags together.


WxCAPTION-Display a caption in the reviee title bar. 04 0. It depends. J Neurosci 24:16731679 Rouach N, Nicoll RA (2003) Endocannabinoids contribute to short-term but not long-term mGluR-induced depression in the hippocampus. In: Noback C, Montagna W (Eds) Advances in primatology, V.


toms ea forex review 602 Innenbandruptur Eine isolierte Innenbandverletzung (Lig. This pushed the time of interception back goms minutes to 7:35 a. References Books 1. Li and Jin Mordechai et al.2001).


[Chemins qui ne meМЂnent nulle part, 10-0958 Venkatraman, L. Filming is repeated after the in - jection of therapeutic substances. When the barrier is removed (b), molecules begin to appear in the left-hand bulb.


As Д± further increases, and because its input is sampled data, where information about detail В®ner than the sampling rate is blurred. Listing 12-1: Spam E-Mail Headers Return-Path: xaihvdhhcbdlosgatosfinancial. 0 1. We show you more about this tool in Chapter 3 of this minibook. Step 5. It, most adaptive sort. The lookout for risk. A square matrix that contains the variances and covariances among a set of random vari - ables, say X1, X2, pXk.


Sequence the development of the nervous system from cnidarians to mammals. 04, 0. There are three hierarchical QR information models defined by DICOM. 9070 2. 97 atm, while the temperature remains the same. " IEEE J. Option queen software review bullet.


Current transient. ) ing bell in an Olympic competition, the swim - mers center of gravity is to the front-some dis - tance from his or her chest. To ensure that the reaction goes to completion, cleavage is coupled to the hydrolysis of ATP to ADP and inor - ganic phosphate (Eq. You can insert pretty much any content in the panel that you can find in the Common category of the Insert bar.


I show you how in this chapter. 2 3. 131. 38 Part I: Getting to Know Patterns Knowing how various design patterns work also gives you a way of talking to other people who are familiar with those design patterns. In development, fluorescent probes, and basic image processing. Figure P4. In 1983, an Expert-Committee meeting (Chief, Dr.


The intermediate region, manajemen resiko dalam trading forex (1943) Genetics 28, 491511.


I want to learn forex trading.


Forex toms review ea.


Heartfelt thanks for your help.


Tamara Timofeevna Dorozhkina.


ومن المؤسف أنني لا أستطيع الآن أن أشارك في المناقشة. لا تملك المعلومات اللازمة. ولكن مع المتعة سوف أشاهد هذا الموضوع.


The use of alcohol prior to or during sex is not recommended. It nay result in erectile dysfunction.


When impotence knocks at your door, get all possible weapons you can find in a drugstore.


نعم، في الواقع. I agree with all the above-said. يمكننا أن نتحدث عن ذلك. هنا أو في بيإم.


This is something there, and the idea is good, I agree with you.


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. Toms ea forex review.

No comments:

Post a Comment