Sunday 4 March 2018

تحليل الطلب على الفوركس


تحليل الطلب على الفوركس للطلب
آخر تحديث 19 يناير 2018 12:24 م.
كيفية تحديد العرض والطلب.
العرض والطلب الفني هو نهج يقوم على أساس حركة السعر. والفكرة العامة هي تحديد نقاط على الرسم البياني حيث حقق السعر تقدما قويا أو تراجع. وتشكل منطقة الطلب عادة بعد تجمع قوي شمالا. على العكس من ذلك، يتم إنشاء منطقة العرض بشكل فعال بعد تحرك ملحوظ إلى الجانب السلبي. هذه الطريقة، وخاصة في المجتمع حركة الأسعار، شعبية على نطاق واسع.
هناك أربعة مجالات رئيسية للاهتمام على الرسوم البيانية للبحث عن:
تجمع مسيرة التجمع، أو & لسو؛ ربر & [رسقوو] ؛.
انخفاض إسقاط القاعدة، أو & لوت؛ دبد & [رسقوو] ؛.
انخفاض قاعدة الارتفاع، أو & لسو؛ دبر & [رسقوو] ؛.
سقوط قاعدة مسيرة، أو & لسو؛ ربد و [رسقوو] ؛.
A & لسو؛ ربر & [رسقوو]؛ منطقة الطلب في المقام الأول ضمن اتجاه صاعد. من الصورة أعلاه، لاحظ أن السعر يبدأ بالسلفة، ثم ينتقل إلى مرحلة التوطيد (القاعدة)، ثم يتم متابعتها مع الانتقال المستمر إلى الاتجاه الصعودي. هذه الحواجز فعالة في سعر كذاب، وخاصة في المرة الأولى مرة أخرى. A & لسو؛ دبد & [رسقوو]؛ منطقة العرض هو في الأساس نفس تشكيل و & لسو؛ ربر & [رسقوو]؛ منطقة، ولكن شكلت في بيئة تتجه باستمرار. وبالإشارة إلى الصورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر يبدأ مع انخفاض في القيمة، ثم يدخل في مرحلة التوحيد، والتي تتبع في نهاية المطاف من خلال مع استمرار الانتقال إلى الجانب السلبي. المنطقة التي تشكلت عادة منطقة مستقرة يمكن للمرء أن ننظر إلى قصيرة (بيع) من. A & لسو؛ دبر & [رسقوو]؛ الطلب هو منطقة عادة ما تدل على قاع السوق. كما نستطيع أن نرى من الصورة أعلاه، كان السعر يتجه في البداية إلى الجنوب حتى بدأت قطعة إلى أسفل (أو قاعدة) ومن ثم عكس إلى الاتجاه الصعودي. المنطقة عادة ما تكون منطقة فعالة للبحث عن الأطوال (شراء). A & لسو؛ ربد & [رسقوو]؛ العرض هو أساسا شيدت بنفس الطريقة و & لسو؛ دبر و [رسقوو]؛ انعقاد. والفرق الوحيد هو أنه بدلا من قاع السوق، يشكل هذا النمط قمة في السوق ويستخدم للبحث عن فرص البيع.
الآن بعد أن لدينا فكرة أساسية عما يجب أن تبحث عنه، هنا & رسكو؛ ق ما بعض المناطق المذكورة أعلاه تبدو وكأنها على الرسم البياني الحية. من الواضح، ليس كل المناطق سوف تعطي الصفقات الفوز! تعلم كيفية قبول الخسارة هو جزء كبير من تداول أي منهجية.
نقاط إضافية يجب مراعاتها.
من الناحية المثالية، ابحث عن التحركات القوية والواضحة في السوق التي اتخذت من أعلى مستوياته أو مستوياته السابقة. وهذا يدل على قوة من منطقة العرض أو الطلب. ويقال إن المجالات ذات الأطر الزمنية الأعلى تكون أكثر موثوقية. التداول في المرة الأولى إلى منطقة ما، على الأقل في رأينا، أعلى نقطة تداول الاحتمالية.
الفرق بين العرض & أمب؛ الطلب والدعم & أمب؛ مقاومة.
في مجرد كل منتدى التداول على هذا الكوكب هناك نقاش بين الفنيين حول ما إذا كان هناك أي فرق بين العرض والطلب أو الدعم والمقاومة! هناك لا يبدو أن يكون إجابة واحدة نهائية لهذا اللغز، لذلك نحن & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية مجرد رمي عبر اثنين من النقاط و [رسقوو]؛ يستحق على الموضوع & هيليب؛
الدعم والمقاومة هو حيث يمكن للمرء أن يرى عددا من المحاولات الفاشلة للتحرك أبعد من خط / المنطقة التي تمتد مرة أخرى في التاريخ. ومع ذلك، في ما يتعلق بالعرض والطلب، ونحن أساسا أن نبحث عن خطوة قوية لديها قاعدة جديدة لم يمسها، بدلا من منطقة التي عقدت الشركة على عدد من الاختبارات.
في الختام.
ولا يمكن إنكار أن مناطق العرض والطلب التجارية يمكن أن تكون مشروعا مربحا. ومع ذلك، يفضل بعض التجار تأكيد هذه المناطق باستخدام أدوات تقنية أخرى، في حين يفضل البعض الآخر ببساطة التجارة المناطق عارية، إذا كنت سوف.
هل لنفسك صالح كبير والبدء تجوب الرسوم البيانية وترميز هذه المناطق. ما يستحق أيضا القيام به هو الإشارة إلى المناطق التي عملت وتلك التي فشلت. هل كانت هناك أي علامات حكاية (بصرف النظر عن حدث إخباري) كان يمكن أن يكون حذرا فشلها؟
على العموم، هذه المادة قد خففت حقا سطح العرض والطلب التحليل. هناك الكثير لتعلمه. في المقالات المستقبلية، ونحن سوف ننظر في طرق محددة التي يمكن للمرء أن ننظر إلى تعزيز منطقة مثل: اتجاه الاتجاه، تأكيد العمل السعر، تتقارب خطوط الاتجاه وهلم جرا و هيليب؛
إيك الأسواق.
إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.

6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح لتزويد والطلب تداول العملات الأجنبية.
لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.
وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.
العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.
6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.
تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.
ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.
ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار احتمال عالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:
1) تقلب معتدل.
وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.
وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.
2) الخروج في الوقت المناسب.
أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.
3) "الربيع"
نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.
ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.
4) قوة قوية تترك المنطقة.
هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.
عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.
نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.
5) نضارة.
إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم تعبئة المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.
6) الهواة الضغط.
يصف سيناريو رالي-دروب-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت على الفور كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.
الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.
عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.
كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟
معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:
1 - التداول العكسي.
نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.
لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.
2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.
مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.
3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.
عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

استخدام الدعم والمقاومة للتجارة العرض والطلب.
حركة السعر و ماكرو.
في مقالنا، قوى العرض والطلب، رأينا تأثير كبير لهذه القوى على الأسعار في سوق الفوركس. هذا هو علاقة قوية وهامة قد يكون من الصعب أن نفهم بالضبط & لسو؛ كيف & [رسقوو]؛ وهذا يحدث.
هذا هو المكان الذي يمكن أن يأتي الدعم والمقاومة في اللعب. مما يساعد التجار على تحديد المستويات التي قد يتغير فيها العرض و / أو الطلب في زوج معين من العملات بمجرد عبور هذا الخط.
هذه المادة سوف خوض أعمق في هذه الفرضية، ونحن سوف ننظر في كيفية التجار يمكن أن تبدأ في استخدام العرض والطلب لصالحها.
العرض والطلب.
العرض هو المبلغ المتاح بسعر معين، في حين أن الطلب هو المبلغ المطلوب أو المطلوب بسعر معين.
كما رأينا في قوى العرض والطلب، فإن سعر المنتج (أو أداة) يمكن أن يكون له تأثير كبير على المبلغ المطلوب من السوق، أو كمية العرض التي قد تكون متاحة.
كما زيادة الأسعار، البائع الرغبة في التخلص من منتجاتها سوف تزيد أيضا. ويسمى هذا منحنى العرض، ويوضح كيفية توافر وحدات إضافية (على المحور الرأسي) مع زيادة الأسعار (المحور الأفقي).
وعلى الجانب الآخر من هذه المعادلة، فإن المشترين سوف يطلبون المزيد بأسعار أقل؛ حيث أن الزيادة في الأسعار سوف نرى عموما أن الطلب ينخفض ​​كما هو موضح أدناه في منحنى الطلب النموذجي. مرة أخرى، عدد من الوحدات على المحور الرأسي، مع السعر على المحور الأفقي:
العرض والطلب في العالم الحقيقي.
دعونا نتصور، لحظة، أن كنت قد كلفت مع وظيفة شراء البقالة لعائلتك. وكما معظم الأسر، البند العلوي على قائمة البقالة هو شريحة لحم لشواء عطلة نهاية الأسبوع.
تذهب إلى السوق يوم واحد، ونلاحظ أن السعر على شريحة لحم تضاعفت! انها سوف تكلف الآن مرتين إلى أقصى حد لمتابعة نهاية الأسبوع الخاص بك شواء الأنشطة الرئيسية، وتبدأ بسرعة في التفكير في مدى قيمة شريحة لحم قد يكون. عليك أن تبدأ في البحث عن بدائل، مثل همبرغر أو الدجاج. استبدال المنتجات التي يمكنك اشتقاق قيمة مماثلة؛ وإن كان بتكلفة أكثر راحة.
بينما كنت، على حدة، قد تقرر دفع سعر مضاعف من ستيك وندش]؛ علينا أن نفكر في ديناميات السوق في العمل. ليس كل مشتر شريحة لحم سيكون مهتما في القيام بذلك، وكثير سوف تختار لاستبدال المنتجات.
وهذا مثال حي على منحنى الطلب. ومع ارتفاع الأسعار، انخفض الطلب.
ولكن، دعونا نقول الأسبوع المقبل تذهب إلى محل بقالة، لاحظت ظاهرة مختلفة. الآن، بدلا من شريحة لحم مرتين ما الخاص بك تستخدم لدفع & نداش؛ إنه نصف ما استخدمته في الدفع، أو 75٪ من سعر الأسبوع الماضي.
الآن عليك أن تبدأ التفكير في اتجاه مختلف مما كان عليه في الأسبوع الماضي.
عليك أن تبدأ في التفكير أن وجود شريحة لحم خلال الأسبوع، على رأس احتفالات نهاية الأسبوع الخاص بك الشوي، يمكن أن تجلب بعض التمتع إضافية لك ولأسرتك تعيش.
تتذكر كم زوجتك أحب أن سلطة لحم ستيك في المرة الأخيرة التي أخذت الأسرة لتناول العشاء، وتقرر لتحميل حتى في حين أن الثمن هو رخيصة.
ولكن بينما كنت و رسكو؛ إعادة بونتيفيكاتينغ عجائب شريحة لحم في محل بقالة، كنت تشهد الاندفاع من الناس تشغيل مع سلال كاملة من شريحة لحم. يتم تحميل العملاء حتى في حين أن سعر رخيص، وكنت أدرك أنه إذا كنت لا تتصرف بسرعة كل اللحوم مخفضة ستزول قبل أن تعرف ذلك!
وهذا هو، مرة أخرى، الطلب في العمل. وبما أن السعر قد تحرك أقل، فقد رأينا كيف زاد الطلب؛ ليس فقط بالنسبة لك، ولكن السوق بشكل عام.
العرض والطلب اللعب من خلال الدعم والمقاومة.
مثال على شريحة لحم مخفضة كل ما يختلف عن ما يمكن أن نرى على الرسم البياني للعملة. دع & لسو؛ الكبل، & [رسقوو]؛ على سبيل المثال (غبوسد).
منذ يوليو من عام 2018، لم نر السعر أقل من 1.5230. كانت هناك حالات متعددة حيث السعر قد اقترب من هذا المستوى & نداش؛ ولكن حتى الآن، لم يتم كسر هذا الخط في الرمال.
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون أعلاه، كانت هناك عدد قليل جدا من الاختبارات من غبوسد دون 1.55 منذ أغسطس من عام 2018، ولكن اعتبارا من الآن & نداش؛ لم يكن هناك كسر تحت 5230. وقد رافق العديد من هذه الاختبارات مع ارتفاع في الأسعار التي أدت في نهاية المطاف إلى منطقة 1.60 على الرسم البياني.
رؤية سعر أقل من 1.55 على غبوسد يشبه رؤية شريحة لحم للبيع في محل بقالة 75٪ قبالة. على هذا المستوى السعر، وقد أظهرت المشترين على استعداد للقفز في لأن السعر يبدو منخفضة بالنسبة لهم أن يقول & لسو؛ لا. و [رسقوو]؛
الدعم هو النقطة التي يبدأ الطلب في تجاوز العرض، وإرسال سعر أعلى.
التعديلات على منحنى العرض والطلب.
كل ما قمنا بمناقشته حتى الآن كان تحت افتراض أن البيئة قد بقيت على حالها تقريبا. وسيكون أمرا رائعا إذا كان هذا هو الحال، ولكن للأسف هذا ليس صحيحا. الأشياء تتغير، وبالتأكيد تفعل الأسعار.
دعونا نتصور، للحظة، أن هناك تفشي مرض جنون البقر في ولايتك. الآن، شراء لحوم البقر يبدو أكثر خطورة. في الواقع، عندما تذهب إلى محل بقالة، لاحظت أن شريحة لحم قد تم وضع علامة أسفل 75٪ ويوجه مصلحة أحد في السوق.
لقد أثار حدث أساسي تغييرا هائلا في السوق. ولا يظهر ذلك على عكس تغيير سعر الفائدة أو طباعة البيانات السيئة حقا أثناء عمليات الشراء غير المباشرة التي تخلق موجات صدمة في جميع أنحاء الأسواق العالمية.
يمكن لمتجر البقالة الاستمرار في خفض سعر شريحة لحم حتى في نهاية المطاف، بعض المشترين يشعرون بأن خطر الإصابة بمرض جنون البقر يستحق الخصم الذي سوف يحصل على شراء شريحة لحم.
ومثل معظم حالات الانقطاع، من الصعب التنبؤ بالمؤثرات التي قد تسبب تغير الأسعار.
العرض التجاري والطلب.
أول شيء يحتاج التجار القيام به قبل وضع التجارة على أساس العرض والطلب هو أن تقرر ما إذا كانوا يريدون أن نتوقع أن تبقى البيئة نفسها أو أن تتغير بسرعة. هذا هو الانقسام بين قرار التجارة لمدى أو التجارة لكسر.
تداول النطاق.
عند تداول نطاق، يتوقع التجار البيئة للبقاء حول نفسه؛ مع دعم أو مقاومة يقف أرضها السماح للتجار ل & لسو؛ شراء منخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛ تحدثنا عن هذا المفهوم على نطاق واسع في مقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر. وستوضح الصورة أدناه كيف يمكن للمتداول استخدام السعر وحده لتحديد تلك النقاط في السوق التي يبدأ فيها الطلب بتجاوز العرض (خلق أسعار متزايدة) أو أن العرض يبدأ في تجاوز الطلب (خلق أسعار منخفضة).
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
تداول الاختراق.
الجانب الآخر للعملة هو التاجر الذي يتوقع أن تتغير البيئة، مع فواصل الدعم أو المقاومة لخلق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة.
مع هذا النمط، والتغييرات الهدف التاجر من حالة محددة النطاق. والهدف هو الآن إلى & لوت؛ شراء عالية، وبيعها مرة أخرى بسعر أعلى، و [رسقوو]؛ أو إلى & لوت؛ بيع منخفضة وشراء مرة أخرى لتغطية بسعر أقل. و [رسقوو]؛
في المقال، المقذوفات من الانفجارات، ونحن نقدم في عمق المشي من خلال لكيفية القيام بذلك. الصورة أدناه سوف توضح كيف يمكن للتاجر رسم مؤامرة التبادل:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
وبما أن هذه البيئات يمكن أن تكون أكثر فوضوية بكثير من ما يمكن توقعه في & لسكو؛ تتراوح و [رسقوو]؛ الأسواق، عادة ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال تغيير إدارة أموالهم لمراعاة زيادة مخاطر التداول في السوق السريعة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مجموعة الفوركس للتدريب.
فهم سبب تحرك زوج العملات أمر ضروري لتطوير كل تاجر الفوركس. على المستوى الأساسي، يتحرك السعر بسبب اختلالات العرض والطلب في السوق في أي وقت من الأوقات. مرة واحدة كنت قادرا على فهم هذا المفهوم، يمكنك عرض التداول من عدسة منطقية.
سنناقش اليوم استراتيجيات العرض والطلب في الفوركس. سوف نتعلم كيفية تحديد العرض والمطالب المستويات وكيفية تطبيق المستويات ضمن استراتيجية تجارية شاملة.
العرض والطلب في التداول.
مفهوم العرض والطلب هو عنصر أساسي في النظرية الاقتصادية. وتنص قاعدة العرض والطلب على أنه إذا كان المعروض من السلعة مرتفعا والطلب منخفضا، فإن هذا يولد فائضا يدفع السعر إلى الانخفاض. وعلى العكس من ذلك، إذا كان المعروض من سلعة منخفضة والطلب مرتفع، وهذا يخلق ندرة، مما دفع سعر أعلى.
القاعدة من السهل جدا أن نفهم ويمكن تطبيقها على أي شيء، الذي يقع في مجموعة من الموارد القابلة للتداول.
تطبق على سوق الفوركس، إذا كان العرض لزوج العملات مرتفع والطلب منخفض، وسوف تدفع الأسعار أقل. إذا كان العرض لزوج العملات منخفضا والطلب مرتفع، وهذا سوف يعمل على دفع الأسعار أعلى.
يتم تحديد العرض والطلب لزوج العملات من قبل اللاعبين في سوق الفوركس. هذه هي الحكومات والبنوك والمستثمرون والصناديق والمضاربين. من خلال أعمالهم في السوق، والمشاركين في سوق الفوركس وتحول باستمرار العرض والطلب من أزواج العملات، مما تسبب في سعر لتذبذب. إذا قمت بفتح تجارة عملة كنت تشارك في معادلة العرض والطلب داخل تلك السوق.
ما هي مناطق العرض والطلب في الفوركس.
ويمكن رؤية اختلالات العرض والطلب في الفوركس بصريا على الرسم البياني للسعر. كل علامة على الرسم البياني تمثل تغيرات في موقف التجار تجاه الزوج المعني. وبالتالي، إذا كان التجار لديهم تحيز معين لزوج العملات على مستوى معين، وهذا يمكن التعرف على الرسم البياني الفوركس من قبل المتداول على علم.
على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات يتحرك لأسفل على ضغط البيع، فإن بعض المتداولين سيضعون أوامر شراء معلقة عند مستويات معينة أقل من السعر. هؤلاء الناس لا يعتقدون أن الزوج سوف يذهب أقل بكثير من أمر الحد الشراء. ويضعون أوامر الشراء على هذا المستوى لشراء الزوج على افتراض أن الحركة الهبوطية من المرجح أن تتوقف. إذا قامت مجموعة كبيرة من الناس بذلك، أو حتى إذا قامت مؤسسة كبيرة بذلك، فسيكون هناك عدد كبير من الطلبات المعلقة حول هذا المستوى المحدد. وهذا يعني أن الطلب سيزداد مع وصول السعر إلى هذا المستوى، والذي من المرجح أن يؤدي إلى ارتفاع حاد في الأسعار مع اقتراب السعر من هذا المستوى.
والشيء نفسه ساري في الاتجاه المعاكس كذلك. فعندما تتراکم أحجام کبیرة عند مستوى معین أعلی من السعر، سیزید العرض، مما قد یؤدي إلی انخفاض السعر بشکل حاد عند الوصول إلی منطقة الإمداد ھذه.
على هذا النحو، يجب أن يكون التجار على بينة من هذين المستويين المهمين داخل المخططات، حيث من المرجح أن ترتفع وتهبط الأسعار - منطقة الطلب ومنطقة الإمداد.
منطقة الطلب.
منطقة الطلب هي منطقة سعر أقل من حركة السعر الحالية حيث يكون هناك اهتمام قوي بالشراء. وبالنظر إلى الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى أن هناك الكثير من الاهتمام بالشراء في منطقة الطلب، على الأرجح الناجم عن حجم كبير من أوامر شراء الراحة على هذا المستوى. لهذا السبب، عندما يصل السعر إلى مستوى الطلب، كما هو مبين أدناه، يتم تنفيذ أوامر ويتم امتصاص جزء معين من حجم أمر معلق. عادة، ستلاحظ رد فعل حادة للسعر من منطقة الطلب، وكلما زاد رد فعل السعر، فإن أوامر الشراء المعلقة في انتظارها هناك.
فوق الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد يظهر منطقة طلب قوية بين 1.2400 و 1.2360. لاحظ أن كل تفاعل مع هذا المستوى يؤدي إلى زيادة الأسعار.
من المهم الإشارة إلى مستويات الطلب كمنطقة وليس كخط واحد على الرسم البياني.
منطقة العرض.
منطقة العرض هي العكس تماما من منطقة الطلب. منطقة العرض تقع فوق حركة السعر، وعادة ما تحتوي على كمية كبيرة نسبيا من أوامر البيع. عندما يصل عمل السعر إلى هذا المستوى، تبدأ الأوامر في التنفيذ. يقوم المتداولون ببيع زوج الفوركس وينعكس تحرك السعر نحو الهبوط. وكما هو الحال في الطلب، تشير منطقة العرض إلى منطقة وليس مستوى واحد.
الآن لدينا الرسم البياني H1 لزوج العملات غبب / أوسد. هذه المرة تظهر الصورة منطقة العرض على الرسم البياني. نرى أنه في كل مرة يتفاعل فيها سعر العمل مع منطقة العرض هذه نرى انخفاضا في السعر.
وکما ذکرنا سابقا، عندما یصل عمل السعر إلی منطقة العرض أو الطلب، فمن المحتمل أن یعکس اتجاهھ. لذلك، يتم استخدام هذه المناطق من قبل التجار حركة السعر لدخول السوق في الاتجاه المعني. إذا انخفض عمل السعر إلى منطقة الطلب ويرتد صعودا، فإن هذا يخلق فرصة لتداول زوج العملات صعودا. عندما يقفز السعر إلى منطقة العرض ويرتد إلى أسفل، وهذا يخلق فرصة للتداول في السوق في الاتجاه الهبوطي.
رسم مناطق العرض والطلب.
من المفيد دائما رسم مناطق العرض والطلب على الرسم البياني. وبهذه الطريقة سوف تكون على علم بصريا حيث المناطق، وتكون على استعداد للتداول في السوق عندما يصل السعر إلى منطقة S / D المناسبة.
كيفية العثور على العرض والطلب المنطقة على الرسم البياني.
وهكذا يصبح السؤال الطبيعي: "كيف أجد مناطق العرض والطلب على الرسم البياني؟" تحديد مناطق العرض والطلب واضح إلى حد ما بمجرد معرفة ما الذي تبحث عنه. أولا، قم بتصغير الرسم البياني للإطار الزمني للتداول والتبديل إلى الإطار الزمني التالي لمستوى أعلى. الإطار الزمني للمستوى التالي هو 4x أو 5x، الإطار الزمني للتداول الخاص بك. من خلال القيام بذلك، سيكون لديك وجهة نظر عين الطائر على العمل السعر الإجمالي.
ثم تجد نقاط تحول في حركة السعر حيث كانت أسعار رد فعل حاد. عادة، نقطة تحول حيث يتحرك السعر بسرعة بعيدا عن المستوى لأسفل، يمكن اعتبار مستوى العرض. وعلى العكس من ذلك، يمكن اعتبار نقطة تحول حيث يتحرك السعر بسرعة بعيدا عن المستوى الأعلى، مستوى الطلب.
عندما تجد منطقة نقطة التحول ببساطة الاستيلاء على شكل مستطيل رسم كائن من منصة التداول الخاصة بك وتمتد إلى اليمين. بدلا من ذلك، هناك بعض مؤشرات تداول العرض والطلب المتوفرة في السوق التي قد تكون قادرا على استخدامها.
فوق سترى الرسم البياني الأسبوعي من أود / أوسد الذي يعرض مستوى العرض.
تحليل العرض والطلب في الفوركس.
نظام التداول القائم على العرض والطلب هو وسيلة بسيطة نسبيا، لكنها قوية لتداول الفوركس. ويعتبر واحدا من أنقى الأسعار تداول الأساطير التداول حولها.
قواعد العرض والطلب التحليل في الفوركس بسيطة جدا. يجب عليك شراء عندما يقترب عمل السعر مستوى الطلب ويرتد صعودا. تتوقع أن يزداد السعر نتيجة لأوامر الشراء المجمعة في منطقة الطلب. لذلك، لديك الفرصة لركوب سوينغ السعر المقبل.
يجب أن تبيع عندما يصل السعر إلى مستوى العرض ويرتد أسفل. أنت تفترض أن الإجراء السعر سيبدأ في تشغيل أوامر البيع المجمعة في المنطقة، والتي من المرجح أن تؤدي إلى انخفاض الأسعار. وبالتالي، فإن هذا يخلق فرصة لركوب حركة هبوطية على الرسم البياني.
يمكنك وضع أمر وقف الخسارة مباشرة تحت منطقة الطلب عندما كنت طويلة في السوق. وعلى العكس من ذلك، ضع أمر وقف الخسارة مباشرة فوق منطقة العرض.
النهج الأكثر شيوعا هو عقد الصفقات الخاصة بك حتى يصل السعر إلى المستوى المعاكس على الرسم البياني. لذلك، إذا كنت تتداول لفترة طويلة على مستوى الطلب، يجب أن تعقد تجارتك حتى يصل السعر إلى منطقة العرض التالية على الرسم البياني. مقابل ذلك، إذا كنت تتداول قصيرة مستوى العرض، ثم يجب عقد التداول الخاص بك حتى يصل السعر إلى مستوى الطلب التالي على الرسم البياني.
لكن، في كثير من الأحيان، لا يوجد مستوى واضح لاستهداف أو قد يكون بعيدا جدا. في كثير من الأحيان قد لا يكون السعر على الأرجح قادرة على الوصول إلى مستوى معاكسة خلال تحركها. لذلك، أقترح عليك أيضا استخدام تحليل السعر العمل المستمد بسيط عند تحديد نقطة الخروج على الرسم البياني. للقيام بذلك، يمكنك استخدام أدلة عمل السعر مختلفة مثل الاتجاهات، والقنوات، أو من خلال تحليل قمم سوينغ والقيعان.
تجارة العرض والطلب مع إدارة السعر العمل التجارة.
الآن دعونا نطبق الإرشادات المذكورة أعلاه في مثال على العرض والطلب.
لدينا صورة التكبير من الرسم البياني H1 غبب / أوسد. في أسفل الزاوية اليسرى نرى منطقة العرض والطلب. يتم وضع علامة على منطقة الطلب باللون الأزرق، ويشار إلى منطقة العرض مع أرجواني.
انظر أن الإجراء السعر يخلق منطقة الطلب بعد انخفاض سابق. ويرتد السعر عدة مرات من منطقة الطلب، وكان لدينا العديد من الفرص لدخول التجارة.
نحن نفترض أن منطقة الطلب سوف تؤدي إلى أوامر طويلة جديدة، الأمر الذي سيدفع السعر صعودا. يجب وضع أمر وقف الخسارة أسفل منطقة الطلب كما هو مبين في الصورة.
لاحظ أن ارتفاع الأسعار من منطقة الطلب، أنه في نهاية المطاف تصل إلى أقرب منطقة العرض أعلاه. على الرغم من ذلك، فإن حركة السعر تكسر المستوى مع زخم قوي يخدعنا في أن المستوى ليس قويا، وأن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي قد يوسع المدى الصعودي. ولهذا السبب يمكن أن تعقد التجارة على افتراض أن الزيادة ستستمر.
هذا هو بالضبط ما يحدث. يبدأ السعر مسيرة جديدة. على الطريق حتى نرى زيادة قمم وزيادة القيعان، مما يؤكد أن غبب / أوسد في اتجاه صاعد قوي. وتستمر الزيادة لمدة أسبوع واحد. يظهر موقف هابط بعد ذلك. القناة الحمراء الهابطة على الرسم البياني تظهر انخفاض قمم وانخفاض القيعان. هذا مؤشر قوي على أن الاتجاه الصاعد على الأرجح أنه قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي. لذلك، سيكون خيارا جيدا للخروج من التجارة في أسفل أسفل الهابط الثاني على الرسم البياني بعد إنشاء قمم اثنين الهبوط.
الآن دعونا نعرض السيناريو المعاكس، مثال على جانب العرض:
يظهر هذا الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أعلاه مثالا تجاريا مع منطقة توريد.
يظهر السهمان الأزرق الصغيران على الرسم البياني إنشاء أول قممين في منطقة العرض. سوف نبحث عن الصفقات القصيرة التي تتفاعل مع هذا المستوى.
يمكن بيع زوج دولار / ين أوسد / جبي بعد الارتداد كما هو موضح مع السهم الأخضر الأول على الرسم البياني. يبدأ السعر في الانخفاض بعد ذلك. بعد فترة وجيزة، يتم إنشاء انخفاض سوينغ ونحن نرى تحرك حاد في السعر إلى الاتجاه الصعودي. تشكل هذه المنطقة في وقت لاحق منطقة صلبة الطلب على الرسم البياني.
يعود السعر إلى منطقة العرض لإعادة الاختبار بعد ذلك. نرى أن زوج العملات أوسد / جبي مرتفعا بشكل حاد في الاتجاه الهبوطي. وهذا يخلق فرصة قصيرة أخرى على الرسم البياني. يمكن بيع الزوج مرة أخرى بعد الارتداد من المستوى. بعد انخفاض السعر، فإنه يصل إلى مستوى الطلب أرجواني على الرسم البياني، وخلق ترتد آخر. ويمكن إغلاق الصفقة القصيرة الثانية عند التعرف على الارتداد من خط الطلب الأرجواني.
يعود السعر إلى منطقة العرض ويرتد مرة أخرى إلى الأسفل. وهذا يؤدي إلى انخفاض سعر جديد. ومع ذلك، فإن هذه المرة يخلق تحرك سعرية فجوة قوية في السوق أسفل ويذهب تقريبا من خلال منطقة الطلب المعمول بها بالفعل، وهذا يعني أن القوة الهابطة أقوى من المعتاد. في هذه الحالة كان لديك سبب كاف لعقد التداول على افتراض أن ضغط البيع قد استولى، ويدخل الزوج اتجاه هبوطي. نحن نستخدم خط الاتجاه الأصفر الهبوطي الكبير لقياس شدة الحركة الهبوطية. ثم نحافظ على الصفقة حتى يكسر تحرك السعر خط الاتجاه الهبوطي الأصفر. يظهر السهم الأحمر الأخير اللحظة التي يكسر فيها السعر خط الترند صعودا، والذي سيكون إشارة صالحة إلى أن التجارة تحتاج إلى إغلاق.
يشار إلى أوامر وقف الخسارة للصفقات الثلاثة القصيرة مع خطوط أفقية حمراء فوق منطقة العرض.
استنتاج.
وتنص قاعدة العرض والطلب على ما يلي: زيادة الأسعار عندما يكون الطلب أعلى والطلب أقل. ينخفض ​​السعر عندما يكون العرض أعلى والطلب أقل. قاعدة العرض والطلب المطبقة في تداول العملات الأجنبية تعني: ارتفاع الأسعار عندما يكون هناك ضغط شراء مرتفع (الطلب). السعر ينخفض ​​عندما يكون هناك ضغط بيع عالية (العرض). مناطق العرض والطلب في الفوركس هي نقاط تحول حيث من المرجح أن عكس اتجاه السعر. ويمكن التعبير عن هذه المستويات بشكل مرئي على جداول فوركس: يوجد مستوى الطلب تحت حركة السعر ومن المتوقع أن يؤدي إلى خلق ضغط شراء بسبب الطلبات المعلقة / غير المنجزة في تلك المنطقة. يقع مستوى العرض فوق حركة السعر، ومن المتوقع أن ينتج عنه ضغط بيع بسبب الطلبات المعلقة / غير المنجزة في تلك المنطقة. لرسم منطقة العرض أو الطلب على الرسم البياني فوركس يجب عليك: تحديد منطقة حيث خلق حركة السعر مستوى سوينغ مع تحرك حاد في السعر. تمديد أداة رسم المستطيل من اليسار إلى اليمين لوضع علامة على المنطقة للتداول في العرض والطلب منهجية في الفوركس يجب عليك: شراء عندما يرتفع السعر صعودا من منطقة الطلب. ضع وقف الخسارة أسفل المنطقة. البيع عندما يرتفع السعر لأسفل من منطقة العرض. ضع نقطة فوق المنطقة. عقد التداول الخاص بك على الأقل حتى يصل السعر إلى مستوى عكسي على الرسم البياني أو استخدام قواعد العمل السعر لإدارة التجارة.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

أونيت A | أساسيات مطلقة.
الموضوعات التي يتناولها هذا الفصل:
الحصول على مستوى أعمق من الفهم من خلال تعلم كيفية النظر وراء المخططات وفهم العرض والطلب وتدفق النظام المسؤول عن خلق حركة السعر. كيف ننظر إلى الرسوم البيانية دون مؤشرات. كيفية تحقيق أقصى قدر من المكاسب والحد من المخاطر مع تحديد دقيق لأنماط العمل السعر المتكررة. أكثر من 30 الرسوم التوضيحية لمساعدتك على التعرف على الهروب، الانتكاسات، التراجع والثغرات. وقف مطاردة السوق وتعلم كيفية توقع التحركات في أسعار الصرف مع موقف استباقي. وأخطر الأخطاء التي يطمح المتداولون إليها عندما لا يكون العرض والطلب وتدفق النظام مفهوما جيدا.
فهم ما يحدث وراء الكواليس هو المفتاح لتطوير أي طريقة التداول. لا تنظر إلى الشموع على شاشتك كصور وأنماط حمراء وخضراء فقط لأنها تعبير عن العرض والطلب.
فهم هذه المفاهيم سيجعل كل الفرق في حياتك التجارية تداول الفوركس. وسوف تعطيك القدرة على التجارة على أساس ما يعبر عنه السوق من خلال حركة السعر. هذا المورد يمكن أن تكون مفيدة للتحول من خلال الجبل من الأخبار والمعلومات التي يتم إنتاجها كل يوم والتجارة ما تراه حقا على الرسوم البيانية.
& كوت؛ وات إس برايس أكتيون؟ & كوت؛ هو السؤال المتكرر من قبل التجار الطموحين. يحاول هذا الفصل أن يشرح أنه لا توجد أسرار عندما يتعلق الأمر باستكشاف طبعة القدم لأسعار الصرف عبر الرسم البياني. ومع ذلك، فإن حركة السعر هي أكثر من مجرد ارتفاعات متأرجحة وأدنى مستوياتها. تطمئن هذا الفصل لن يترك لك في الظلام.
فإنه من السهل أن فرشاة الدعم وتحليل المقاومة قبالة ليست مهمة. وعلى الرغم من أن هذا المفهوم واضح، إلا أنه مجرد ويتطلب بعض الممارسات التي ينبغي استخدامها بفعالية. إن فهم المفهوم من الناحية النظرية ليس مرادفا لدمجه في الممارسة. هذا القسم يكسر ديناميكيات حركة السعر، وبمساعدة الكثير من الرسوم البيانية، سوف تفهم هذا المفهوم جيدا وتتعرف على كيفية التعامل معه. هذه المعرفة الجديدة سوف تجعلك ترى الرسوم البيانية مع شعور جديد من الموضوعية والتجارة بطريقة أكثر استرخاء واستباقية بكثير.
1. العرض والطلب - لا تزال مجردة بالنسبة لك؟
ردود الفعل من التجار نحو السوق هو ما يتحرك أسعار الصرف. وهذه، بدورها، تعكس جميع المعلومات: بشكل عام، تنخفض الأسعار عندما يعتقد معظم المشاركين أنها مرتفعة جدا وترتفع عندما تعتبر منخفضة جدا. ليس هناك منطق الأصيل في السوق ولا ذكاء أعلى التي يمكن فك الشفرة. بل هو العكس: فالسوق يتكون من كتلة من الأفراد العقلانيين الذين لا يكون رد فعلهم دائما مدفوعا بالمنطق العقلاني. وهم أكثر عرضة للتذبذب بين فترات الجشع وفترات الخوف. هناك الكثير من المشاركين في السوق، والعديد من الأسباب التي تجعل كل واحد منهم يقرر شراء أو بيع في لحظة معينة أن أي نظام سيكون قادرا على فك هذا السلوك الشامل النظر في جميع المتغيرات.
عادة ما يقال إن الرسوم البيانية، بحكم طبيعتها، هي فن أكثر من العلم. هذا هو الافتراض الصحيح إذا اعتبرنا أن الأسواق مصنوعة من قبل البشر وليس من خلال الأساليب التحليلية. جميع التجار، في بعض الطريق، والانتباه إلى مستويات الأسعار ولكن الطريقة التي يتفاعلون معها هي أبدا بالضبط نفس الشيء.
يصبح المتداول يتطلب منك أن تتعلم كيفية التصرف في مثل هذه البيئة غير متوقعة. من الضروري إنشاء إطار استراتيجي يحدد أنماط السلوك التي يقوم بها المشاركون في السوق. هذه المعرفة سوف تعطي للتاجر ميزة إحصائية للعمل على السوق.
للبدء في تطوير مهاراتك التحليلية، من الضروري أن تكون قادرة على تحديد العرض والطلب المستويات وقياس قوتها. واحدة من مزايا مستويات العرض والطلب هي اتساقها وحقيقة أنها لا تزال مرئية في الرسم البياني لأيام وأسابيع، وفي بعض الحالات لشهور وسنوات.
ليس من المستغرب أن تبدأ معظم كتيبات التداول بإلقاء الضوء على هذه المسألة باعتبارها أحد أركان التحليل الفني. وبحسب منطقها، فإنه مفهوم بسيط لفهم، ومع ذلك، فإنه أيضا حيث يفشل معظم التجار عديمي الخبرة. الذي لم يفتح موقف ورأى كيف تحول السوق على الفور في الاتجاه المعاكس لتصفية أخيرا في وقف الخسارة؟ لتركيب المشكلة: كم مرة تحولت السوق إلى الاتجاه الأصلي الخاص بك بعد أن تم إغلاق الموقف لخسارة؟
فريق بفكس يدعوك لاتخاذ خطوة إلى الوراء إلى الاقتصاد 101 للتأكد من أنك تفهم هذا الموضوع:
العرض هو مقياس لكمية من سلعة معينة متاحة في أي وقت واحد. ومع زيادة المعروض من العملة، تصبح العملة أقل قيمة. وعلى العكس من ذلك، مع انخفاض المعروض من العملة، تصبح العملة أكثر قيمة.
على الجانب الآخر من المعادلة الاقتصادية نجد الطلب. الطلب هو مقياس كم من الناس سلعة معينة تريد في أي وقت واحد. الطلب على العملة له تأثير معاكس على قيمة العملة من العرض. ومع ازدياد الطلب على العملة، تصبح العملة أكثر قيمة. وعلى العكس من ذلك، مع انخفاض الطلب على العملة، تصبح العملة أقل قيمة.
لتوضيح كيفية تفاعل العرض والطلب لتحديد سعر صرف مثالي في سوق الفوركس، سنستخدم رسم بياني قياسي للعرض والطلب. ويمثل العرض خط قطري ينحدر من نقطة منخفضة في الطرف الأيسر من الخط إلى نقطة عالية في الطرف الأيمن من الخط. ويمثل الطلب بخط قطري ينحدر من نقطة عالية في الطرف الأيسر من الخط إلى نقطة منخفضة في الطرف الأيمن من الخط. وأخيرا، يمثل سعر الصرف المثالي النقطة التي يتقاطع فيها الخطان القطريان.
بعد ذلك، يذكر سام سيدن ما هي الشروط الأساسية في سوق العملات العائمة الحرة:
سوق العملات الأجنبية (الفوركس) هو حيث يتم اشتقاق أسعار الصرف العالمية للجميع بما في ذلك المضاربين في السوق والمستخدمين النهائيين للعملة. الناس والشركات شراء وبيع العملة مثل الكثير كنت شراء وبيع أي شيء آخر. والاقتصادات القوية لها عملات قوية. عندما نتداول في أسواق الفوركس، نحن نتعامل مع الاقتصادات. ولذلك، فإن العرض والطلب على العملة يعتمدان على الصحة الحالية والمتوقعة للاقتصاد في بلد ما. [. ]
وأزيلت القيود المفروضة على تدفقات رؤوس الأموال في معظم البلدان، مما أتاح لقوى السوق حرية تعديل أسعار الصرف الأجنبي وفقا لقيمها المتصورة على أساس العرض والطلب النقديين للعملة.
في مقالة أخرى، يستأنف سام سيدن المبادئ الرئيسية التي تميز الأسواق المالية اليوم.
المبدأ الأول ينص على أن & كوت؛ حركة الأسعار في أي سوق حرة هي وظيفة من علاقة العرض والطلب المستمرة داخل تلك السوق & كوت ؛. وينص القانون الثاني على أن & كوت؛ أي وجميع التأثيرات على السعر تنعكس في السعر. & كوت؛ وأخيرا، ينص القانون الثالث على أن & كوت؛ أصل الحركة / التغيير في السعر هو معادلة حيث يصبح أحد اثنين من القوى المتنافسة (المشترين والبائعين) صفرا بسعر محدد. & كوت؛ أولا، فهم أن هناك دائما اثنين من القوى المتنافسة في العمل في السوق والمشترين والبائعين. هدفنا هو تحديد تلك القوى وتحديد مستويات الأسعار حيث الاختلال هو أكبر حيث أن هذا يخلق التغيير، أو حركة في السعر.
ما هو الدعم؟
مستوى الدعم هو مستوى سعر أقل من المستوى الحالي، حيث كان الطلب أقوى من العرض، مما دفع السعر صعودا. الطلب هو مرادف للصعودي، الثيران والشراء.
وعلى مستوى الدعم، فإن التوقعات العامة تملي أن الطلب سيتجاوز العرض، وبالتالي فإن انخفاض السعر سيتباطأ عند وصول السعر إلى هذا المستوى. وبالتالي من المتوقع أن يرتفع السعر إلى الوراء لأن الدعم هو مستوى السعر الذي يعتقد أن الطلب فيه قوي بما فيه الكفاية لمنع السعر من الانخفاض أكثر من ذلك.
إن السوق، التي تفهم على أنها إرادة الملايين من المستثمرين، تعتبر مستوى السعر منخفضا بما فيه الكفاية ومقبولا للشراء، لذلك عندما يصل السعر إلى تلك القيمة، ترتفع المشتريات. المنطق يملي أنه مع انخفاض السعر نحو الدعم ويحصل على أرخص، المشترين تصبح أكثر ميلا لشراء. ومع ارتفاع الطلب، تتقدم األسعار ارتفاعا.
ما هي المقاومة؟
على الرسم البياني، مستوى المقاومة هو مستوى الحد الأقصى المحدد حيث تجاوز العرض الطلب، ووقف الزخم التصاعدي في سعر الصرف، وفي نهاية المطاف مما يجعله ينخفض ​​من هناك.
العرض هو مرادف مع الهبوط، الدببة والبيع.
إذا كان السوق يعتقد أن مستوى السعر مرتفع جدا، المبيعات ترتفع في سعر الوقت تصل إلى تلك القيمة.
وبعبارة أخرى، مستوى المقاومة هو السعر المرجعي حيث ضغط البيع أكبر من الطلب. وفي كثير من الحالات يكون هذا الضغط كبيرا جدا ويمكن أن يوقف التصعيد السريع للأسعار.
يتم الكشف عن مستويات الدعم والمقاومة في المقام الأول من خلال تحليل تطور حركة السعر على الرسم البياني وتحديد أين توقفت الأسعار بعد فترة صعود أو هبوط.
وبالتالي فإن المقاومة هي مستوى السعر الذي من المتوقع أن يكون ضغط البيع فيه قويا بما فيه الكفاية لمنع ارتفاع الأسعار. ويحدد المنطق أنه كلما ارتفع السعر نحو المقاومة، أصبح الباعة أكثر ميلا إلى البيع وأصبح المشترون أقل ميلا للشراء. عندما يصل السعر إلى مستوى المقاومة، يعتقد أن العرض سوف يتغلب على الطلب ويمنع السعر من الارتفاع فوقه.
في هذا الدرس والفيديو المجاور لدورة أساسيات الفوركس، يعرض فريق بكس أنواع مختلفة من الرسوم البيانية من خلال النظر في مستويات الدعم والمقاومة.
بالإضافة إلى ذلك، جيمس تشن يوفر لنا معلومات قيمة عن نوع آخر من الرسوم البيانية، نقطة والشكل، لتصور حركة السعر:
في آخر مدونة بلوق يتحدث جيمس أيضا عن تغيير في الرسوم البيانية شمعدان جابانيز، و هيكين العشي:
تبدو النظرة المميزة لخرائط هيكين آشي ملحوظة على النظرة الأولى. خلال فترات تتجه، سلسلة دون انقطاع تقريبا من الشموع الصلبة أو جوفاء هي القاعدة. وهذا يعني أنه حتى خلال التصحيحات الطفيفة في اتجاه قوي، وسوف تظهر المخططات هيكين العشي أساسا تشغيل اتجاه واحد. لذلك، خلال هذه الفترات المتجهة، هيكين العشي الرسوم البيانية تعمل قصارى جهدها في تحديد ما إذا كان الاتجاه قد انتهت أو لا تزال سليمة.
كما تلاحظ، هناك طرق مختلفة لتصور حركة السعر. المهم بالنسبة لك أن تعرف هو أن جميع الإجراءات السعر كما ترون على الرسوم البيانية مشتقة من المشاركين في السوق شراء وبيع العملات. على الرغم من حقيقة أن هناك عدة طرق لالتقاط حركة السعر على الرسم البياني، ونحن الاستفادة من الشموع اليابانية في جميع أنحاء فصول مركز التعلم.
ماذا يحدث عند مستويات الدعم والمقاومة؟
إذا كنت قد قرأت النصوص على الرسم البياني، ثم كنت تعرف بالفعل قائلا: & كوت؛ عندما يتم كسر المقاومة، ونحن في اتجاه صعودي والمقاومة يصبح الدعم. والعكس بالعكس، عندما يتم تقسيم الدعم إلى أسفل، ونحن في الاتجاه الهابط والدعم يصبح المقاومة. & رديقو؛ على الرغم من كونها صحيحة، هذه النظرية لا يفسر ما يحدث حقا وراء المخططات.
تفسير بسيط مثل: & كوت؛ من يهتم كيف يعمل؟ والحقيقة هي أنه يعمل & كوت؛ أو & كوت؛ هذا يعمل لأن الجميع يستخدمه & كوت؛ لا ينبغي أن يكون كافيا عند السعي إلى فهم ديناميات العرض والطلب.
مفهوم الدعم والمقاومة من السهل جدا أن نفهم، ولديه بعض المكونات التي من شأنها تحسين تحليل الرسم البياني الخاص بك: العلاقة بين العرض والطلب الموجود على أي مستوى الأسعار يمكن قياسها باستخدام العديد من الإجراءات كما سوف تتعلم هنا. أيضا عامل الوقت هو عنصر مهم في التحليل وينبغي النظر أيضا. هذه الوحدة والفصل الممارسة A التعامل مع كلا الجانبين.
دعونا نبدأ في تصور المبلغ المحتمل للعرض والطلب على الرسم البياني.
في هذا الرسم البياني لزوج اليورو / دولار ور / أوسد يمكنك أن ترى كيف ينفد العرض حيث يتحرك السعر بعيدا عن منطقة المقاومة عند أعلى مستوى لها عند 0.9080، من حيث الاتجاهات نزولا. عند 0.9080 حيث يتركز معظم العرض حتى يستنفد عند مستوى منخفض حول 0.8750.
وبالمثل، نرى من الرسم البياني أدناه أن الطلب ينخفض ​​مع ارتفاع السعر بعد الارتداد عند المستوى المنخفض 0.8750، عندما كان الطلب في أعلى مستوياته.
مستوى الدعم هو مستوى السعر يعتبر جذابا من قبل عدد كبير من المشترين. إذا كان الطلب على شراء عملة معينة مرتفعا بما فيه الكفاية (أعلى من الرغبة في البيع)، فإن التحرك الهبوطي في سعر الصرف سيتباطأ في نهاية المطاف بل وحتى العكس. هذا ما حدث حول مستوى 0.8750: قوة المشترين كانت قادرة على وقف الضغط من البائعين. هل يحدث هذا دائما؟ حسنا، ليس دائما ولكن يحدث ذلك مع ارتفاع وتيرة مذهلة.
جيمس تشن يخبرنا أكثر عن ما يسمى عادة نبوءة تحقيق الذات:
ملاحظة سريعة حول الدور الهام لل & كوت؛ نبوءة الوفاء الذاتي & كوت؛ في تداول الفوركس والتحليل الفني. واحدة من الأسباب الرئيسية أن العديد من جوانب التحليل الفني، وخاصة مثل هذه المفاهيم الهامة مثل الدعم والمقاومة، وغالبا ما يبدو للعمل بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ له علاقة بهذه الظاهرة. نبوءة الوفاء الذاتي هو التنبؤ الذي يسبب نفسه ليصبح صحيحا. في حالة تداول الفوركس والتحليل الفني، قد يكون مستوى دعم / مقاومة معين صحيحا ومحترما إلى حد كبير لمجرد أن هذا المستوى هو معروف جيدا، وبالتالي يتم مراقبتها والتصرف عليها من قبل كتلة حرجة من التجار. لذلك، على سبيل المثال، مستوى فيبوناتشي 38.2٪، نقطة محورية R1، وخط دعم الاتجاه الصاعد الرئيسي لا في حد ذاتها حقا خصائص تنبؤية سحرية. بل هو أكثر حقيقة هذه المستويات هي مقبولة عالميا وبالتالي، لذلك عن كثب مراقبة وتداولها من قبل الكثير من التجار، وأنها غالبا ما تأخذ على أهمية كبيرة العمل السعر. دور النبوءة تحقيق الذات هي واحدة من مفاتيح التحليل الفني الفعال في سوق الفوركس وكذلك جميع الأسواق التجارية المالية الأخرى.
ملاحظة جيدة! سنوضح لك هذا الأمر قريبا، ولكن لا نقدر كلمات جيمس تشن لأنها أكثر من كثير من الأحيان ستزودك بميزة في السوق.
في الواقع، العرض والطلب هما قوات تتعايش في السوق في أي وقت من الأوقات. وكما هو مبين في الصورة أدناه حيث تتعرض القوتان، تباطأت سرعة الحركة السعرية في منتصف الرسم البياني وتوحدت مؤقتا على مستوى حيث كانت القوات متساوية إلى حد ما. عندما يكون العرض والطلب متساوين، تتحرك الأسعار جانبية حيث أن الثيران والدببة يتحركان للتحكم.
المشترين والبائعين خلق اثنين من القوى المتعارضة التي تتحرك الأسعار. المشترين يريدون شراء رخيصة ومن ثم بيع أكثر تكلفة. والبائعون، على العكس من ذلك، يتطلعون دائما لبيع مكلفة لشراء أرخص بعد ذلك. حتى كل نقطة أن التحركات سعر الصرف يظهر لعبة القوة بين الجانبين: إذا ارتفع سعر الصرف بمقدار نقطة واحدة فقط، فهذا يعني أن المشترين الفوز، وتظهر حركة أسفل نقطة أن البائعين، لتلك اللحظة، قد فرضت رغبتهم في البيع.
مستوى الدعم أو المقاومة هو مستوى تتزامن فيه كتلة حرجة من التجار (أو رأس المال) في هدفهم لشراء أو بيع عملة معينة. يتم تحديد هذه المستويات من خلال الطريقة التي يتفاعل بها التجار معهم ولأنهم يظهرون ميلا إلى إعادة التكرار. لا يوافق المشاركون في السوق على ما يجب القيام به على مستوى سعر معين، إلا أنهم يتطابقون فقط مع تقييمهم بأن سعر الصرف مرتفع جدا للشراء (المقاومة) أو منخفض جدا للبيع (الدعم).
لذا، فإن الأمر لا يتعلق حتى بكمية التجار الذين يقررون كيفية التعامل مع مستوى معين، ولكن الاختلال بين المشترين والبائعين عند مستوى سعر معين.
وحقيقة أن مستويات معينة من الأسعار كانت كبيرة في الماضي تخبرنا بأنها قد يكون لها تأثير كاف على تحركات الأسعار في المستقبل. في بعض الأحيان، مستويات الدعم والمقاومة واضحة جدا على الرسوم البيانية وتبقى سليمة لفترة طويلة. وتسمى هذه الظاهرة & كوت؛ الذاكرة & كوت؛ من السوق.
عندما يصل السعر إلى مستوى منخفض جديد ثم يرتفع بشكل ملحوظ، فإن المشترين الذين اشتروا في ذلك المنخفض والذين فقدوا فرصة الشراء سيكونون على استعداد للدخول لفترة طويلة عندما يصل السعر إلى هذا المستوى مرة أخرى.
بعد هذه الديناميكية، يمكن تكرار هذه الظاهرة حتى يتغير ميزان المشترين والبائعين. هذا هو ما يحدث في النهاية، وإلا فإن سعر العمل سوف يحدث بين مستويين من السعر فقط، وأن السوق سوف يتراوح ما لا نهاية. ولكن السوق معقدة نوعا ما ويمكن أن تؤثر العديد من المتغيرات على حركة السعر. قد يضعف الاعتقاد العام لما كان سعر جيد للشراء (دعم) حتى ينهار السعر أخيرا.
نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه: دعم لم يعقد والكسر أدناه إشارات الدعم التي لا مزيد من المشترين كانوا على استعداد لشراء في هذا المستوى (الخط الأخضر). لذا فإن الاختراق دون مستوى الدعم يشير إلى رغبة جديدة في البيع حيث خفض الباعة توقعاتهم، وهم مستعدون للبيع بأسعار أقل. ولكن على حد سواء، يشير الفاصل إلى عدم وجود حافز للشراء.
وبالمثل، فإن مستوى الإمداد لا يمسك إلى أجل غير مسمى، وأن الاختراق فوق مستوى المقاومة هو علامة على استنفاد العرض وتجاوز الطلب عليه. إن كسر المقاومة لا يشير بالضرورة إلى طلب ضخم، بل أن الطلب أعلى بكثير من العرض، أو أن العرض غير موجود.
لاحظ الرسم البياني أدناه: إن الاختراق فوق المقاومة يثبت استعدادا جديدا لشراء و / أو عدم وجود حافز للبيع.
عندما يكسر السعر مستوى المقاومة ويصل إلى قمم جديدة، وهذا يعني أن المشترين قد زادوا توقعاتهم وهم الآن على استعداد لشراء بأسعار أعلى. وهذا يعني أيضا، وهذا هو نفس القدر من الأهمية، أن البائعين لا يشعرون بالإكراه على البيع على هذا المستوى ويفضلون الانتظار حتى ترتفع الأسعار فوق مستوى المقاومة.
عند كسر مستوى المقاومة، نحتاج إلى تحديد مقاومة أخرى عند مستوى سعر أعلى. مع اقتراب السعر من مستوى أعلى، سوف يكتسب البائعين قوة مرة أخرى حيث أن المشترين سوف يميلون إلى التوقف عن الشراء بأسعار أعلى. في هذه المرحلة، وإيلاء اهتمام خاص لحقيقة أن العمل السعر هو الشيء الذي يحدث دائما بين مستويات الحد الأقصى للعرض والطلب. كالتاجر، وتريد لتدريب العين التحليلية لتحديد تلك المناطق بين الحد الأقصى للعرض والطلب المستويات، والتي يمكن استرداد السعر عند كسر مستوى واحد للوصول إلى المرحلة التالية.
عندما يتم استنفاد العرض، كما هو مبين على الجانب الأيمن من الرسم البياني السابق، يتم كسر المقاومة ويستمر السعر تحركه التصاعدي. عادة، عندما يتم كسر المقاومة، يصبح الدعم، يجب عودة السعر إلى هذا المستوى مرة أخرى حيث من المرجح أن يكون هناك زيادة في الطلب.
كل لحظة في السوق هي فريدة من نوعها والعديد من العوامل والأسباب يمكن أن تحفز التجار لفتح وإغلاق المواقف. ولكن أحد العوامل التي ربما أسهمت في تسريع الارتفاع السريع في السعر كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه هو تفعيل أوامر وقف الخسارة من المراكز القصيرة. كل أمر وقف الخسارة في موقف قصير هو في الواقع أمر حد الشراء نشط ويمكن بالتالي تسريع خطوة التصاعدي.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن أنواع الطلبات في الفصل الثالث من هذه الوحدة.
الآن يجب أن يكون لديك على الأقل فهم أساسي لكيفية عمل الدعم والمقاومة في الأسواق. من المهم دائما تصور الدعم والمقاومة كخلل بين قوى العرض والطلب حيث يولد الطلب الدعم عندما يظهر التجار استعدادهم لشراء أو تعديل توقعاتهم والبدء في شراء بأسعار أعلى. ولكن ضعف الطلب يسهم أيضا في خلق مقاومة عندما يختلف التجار في الشراء بأسعار أعلى.
من ناحية أخرى، يخلق العرض مقاومة عندما يكون التجار على استعداد لبيع ويسهم أيضا في تشكيل الدعم عند توقف التجار لبيع أقل. وهذا يعني أن الدعم والمقاومة لا ينبغي أن ينظر إليها على أنها معركة بين الثيران والدببة، ولكن بدلا من عدم التوازن بين قوتين. وفي نهاية المطاف يتحرك السعر بشكل أقوى عندما يتوقف أحد القوات عن الوجود. إذا انخفض العرض، وسوف تطغى عليه قوى الطلب. وكلما زاد هذا الخلل، كلما ارتفع السعر بشكل أسرع.
في الاتجاه الصعودي، على سبيل المثال، الطلب ليس السبب الوحيد للزيادة. ولكي ترتفع الأسعار، يتعين على البائعين استيعاب هذا الطلب. في السوق هناك دائما نظير لكل موقف، وهذا هو السبب في أن القوات اثنين موجودة دائما، ولكن تمثل نوايا المعاكس. تذكر أن سعر الصرف الذي تراه على النظام الأساسي الخاص بك هو آخر سعر تداول، وهو السعر الذي وافق عليه المشتري والبائع لإجراء تبادل.
سام سيدن يبسط النظرية المذكورة أعلاه ويشرح العمل السعر كما تتميز 3 مبادئ رئيسية هي:
المبدأ 1: حركة الأسعار في أي سوق حرة هي وظيفة من علاقة العرض والطلب الجارية داخل تلك السوق.
السوق دائما في واحدة من ثلاث ولايات:
أولا، يمكن أن يكون في حالة يتجاوز الطلب فيها العرض مما يعني أن هناك منافسة على الشراء مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار. ماذا يبدو هذا على الرسم البياني للسعر؟ A & كوت؛ بيفوت لو & كوت؛ هو مثال مثالي.
ثانيا، يمكن أن يكون في حالة يتجاوز العرض فيها الطلب مما يعني أن هناك منافسة على البيع، وهذا يؤدي إلى انخفاض الأسعار. ماذا يبدو هذا على الرسم البياني للسعر؟ A & كوت؛ بيفوت هاي & كوت؛ هو مثال مثالي.
ثالثا، يمكن أن يكون في حالة من التوازن. في التوازن، لا توجد منافسة لشراء أو بيع لأن السوق بسعر يمكن للجميع شراء أو بيع بقدر ما يريدون. ومع ذلك، مع تحرك السوق بعيدا عن التوازن، وزيادة المنافسة مما يجبر السعر مرة أخرى إلى التوازن. وبعبارة أخرى، فإن المنافسة تلغي نفسها عن طريق إجبار الأسواق على العودة إلى التوازن. على الرغم من التوازن هو حيث غالبية الشموع هي، ونحن لا نريد بالضرورة أن التجارة في هذا المجال.
المبدأ 2: أي وجميع التأثيرات على السعر تنعكس في السعر.
في أي لحظة، هناك طن من المعلومات المالية التي يتم إنشاؤها وتمريرها في جميع أنحاء الكوكب. ويمكن أن تكون هذه المعلومات في شكل تقرير الأرباح، والأخبار، بيان الدخل، رأي المحلل، التقرير الاقتصادي، هجوم إرهابي، وهلم جرا. كل هذه المعلومات يخلق الأفكار والتصورات التي تختلف عن الجميع اعتمادا على نظام فليف الفردية. يجب الحرص على ملاحظة أن معظم البشر يفترضون الآخرين & # 39؛ نظم الاعتقاد هي نفسها من تلقاء نفسها. وهذا بالطبع ليس صحيحا.
المبدأ 3: أصل الحركة / التغير في السعر هو معادلة حيث يصبح أحد اثنين من القوى المتنافسة (المشترين والبائعين) صفرا بسعر محدد.
دعونا الآن وضع الأرقام إلى العرض والطلب بسيطة وأظل بالذكر. هنا، لدينا 300 المشترين و 200 الباعة في $ 20.50. سيبقى السعر مستقرا، بمعنى أن العرض والطلب سيبدو في حالة توازن حتى يبيع البائع رقم 200. سيبدأ السعر في الزيادة أو التغيير عند بيع البائع الأخير. عندما يبيع البائع الأخير أننا تركنا مع 100 المشترين وليس الباعة. وقد استنفدت إحدى القوى المتنافسة نفسها. في هذه الحالة، كان الباعة. ما يبدو أنه التوازن العرض / الطلب كان في الواقع اختلال التوازن أو عدم التوازن. لقد استغرق الأمر وقتا معينا لهذه المعادلة غير المتوازنة.
بمعنى آخر، الحركة (السعر) تحدث عندما يصبح أحد القوتين المتنافستين صفرا. والقوتين المتنافستين هي مرة أخرى العرض والطلب. إن الوقت الذي تستغرقه تلك العلاقة غير المتوازنة لإنتاج الحركة هو مجرد وظيفة من أعمال القوتين المتنافستين.
ويوضح المنطق السابق لماذا لا تبقى الأسواق عالقة بين ظرفين أفقيين عندما يتفاعل العرض والطلب. إذا كان الدعم والمقاومة عقد إلى الأبد، ثم التداول سيكون من السهل في الواقع. ويمكننا ببساطة الدخول والخروج حيث ارتفاع الأسعار بين صعودا وهبوطا بين مستويات الدعم والمقاومة. ولكن الحقيقة هي أن الأسواق النشطة تبدد قوات الاتجاه لأن كل مشتري يجب أن تباع في نهاية المطاف ويجب على كل بائع شراء في نهاية المطاف من أجل الأرباح النقدية. وهذا يؤدي إلى انعكاسات العمل السعرية ويمكن النظر إلى العملية برمتها على أنها دورة التي تساوي عمل التاجر وردود الفعل مع مرور الوقت.
كما سترى لاحقا، قد يرسم الرسم البياني اتجاه هبوطي قوي على الرسم البياني اليومي، مسيرة على الرسم البياني لمدة 60 دقيقة، واحتقان جانبي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وكل ذلك في نفس الوقت. في حين أن هذه العملية دورة قد تبدو فوضوية، فإنه يعكس في الواقع تبديد العرض والقطبية الطلب.
ديريك فري يحدد بوضوح ما هو المقاومة وما هو الدعم من وجهة نظره:
واحدة من أبسط الأشياء عن التداول هو الدعم والمقاومة. ومع ذلك لا يفهم الكثيرون كيفية العثور على ما هو & كوت؛ جيد & كوت؛ أو & كوت؛ ترو & كوت؛ دعم أو مقاومة مستوى. سأحاول مسح هذا مرة واحدة وإلى الأبد. الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي الحالي لل ور / أوسد على ذلك يمكنك أن ترى خط أحمر التي رسمتها للإشارة إلى أين أقوى مستوى من الدعم هو. فكيف كان قادرا على العثور على ذلك؟ ببساطة عن طريق إيجاد ما هو آخر مستوى المقاومة الأكثر أهمية هو. وهذا هو & كوت؛ سر & كوت ؛. وكان الدعم الحقيقي رسميا مستوى المقاومة وكانت المقاومة الحقيقية رسميا مستوى الدعم. وهذا يعمل في جميع الأسواق والأطر الزمنية ولكن هو الأكثر ملاءمة على الإطار الزمني اليومي. الاستثناء الوحيد هو إذا كان جعل كل وقت جديد عالية أو منخفضة. لذلك إذا كنت ترغب في العثور على الدعم نظرة للمقاومة وإذا كنت ترغب في العثور على المقاومة للبحث عن الدعم.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
الأسعار & أمب؛ الرسوم البيانية.
تحليل الفوركس.
الدراسات الفنية.
التقويم الاقتصادي.
التعليم.
ابق على اتصال.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
الآراء التي أعرب عنها في فكستريت هي آراء المؤلفين الأفراد ولا تمثل بالضرورة رأي فكستريت أو إدارتها. فكستريت لم يتم التحقق من دقة أو أساس في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: أخطاء وحالات الحذف قد تحدث. أي آراء والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل فكستريت، أو موظفيها، أو شركائها، أو المساهمين فيها، كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكستريت المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
& كوبي؛ 2018 "فستريت" سوق الفوركس "جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment