Tuesday 20 March 2018

تكنيك مرحبا منخفضة النقد الاجنبى


تكنيك مرحبا منخفضة الفوركس.


101 أفضل أفكار الأعمال الجانبية للبدء أثناء العمل ...


مهما كانت مجزية وظيفة بدوام كامل الخاص بك قد يكون، والعثور على الجانب الصحيح الزحام فكرة الأعمال وتصبح في نهاية المطاف لحسابهم الخاص تماما حتى.


أسواق الأسهم الهندية: بس المدرجة الشركات المدرجة.


ريديف مونيويز، خدمة التمويل الشخصي من ريديف تزود المستخدم بالأدوات والمعلومات في شكل رسوم بيانية، مخططات، مشورة الخبراء، وأكثر من ذلك.


iceFilms. info.


لم تصوت بعد على هذا الموقع! إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع.


مجانا كس | 2620 قالب موقع ويب مجاني، كس ...


مجانا كس لديها 2620 قوالب الموقع مجانا، جميع القوالب قوالب كس مجانية، قوالب مفتوحة المصدر أو قوالب المشاع الإبداعي.


المسجل الرسمي لأسماء النطاقات التركية مثل. tr للشركات،.tr للمنظمات وغيرها من النطاقات. tr.


بومبا بومبا hızlı MP3 إندير.


بومبا جيبي mp3leri سنرسز أولاراك & # 252؛ كرتسيز mp3 تك إندير في أونلين دينل.


تحميل - أوبديتستار - أوبديتستار.


لا أكثر غاب تحديثات البرامج الهامة! أوبداتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن وآمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مايلز ويلسون ووكر ود غان سيد الوقت عامل - الفوركس.


مايلز ويلسون ووكر ود غان ماستر الوقت عامل فوريكس سلسلة التداول التعليمي (بونوس سريع الفوركس الدخل)، مؤشر الفوركس المهنية فوركسمارشالسبارس ل ميتاتريدر 4.


روما بيرتاما أونتوغ تينغغال سينديري أتاو بيلابوران.


كلمات بمعنى: التشويق هارتانا دسر دي بانجي. بيرسوولان إيني ديوتاراكان دلام سيمينار دان سايا راسا ميمانغ ميناريك أونتوك ديكونغسي.


سوزوكي كاري كامبر.


سوزوكي كاري توضح المقالة التالية تحويل سيارة سوزوكي كاري 2004 إلى عربة نوم / يوم. السيارة الأساسية هي عربة قياسية مع 16000 فقط.


يوميا منخفضة منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


وتستند استراتيجية التداول الفوركس العالية اليومية اليومية على مفهوم بسيط: إذا كان السعر يكسر أمس & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة، وسوف تستمر على الأرجح في هذا الاتجاه من الاختراق.


هذا هو الاعتقاد المشترك ولكن الحقيقة هي، فإنه يعتمد.


إذا كنت تتداول اختراق شمعة أكبر من العديد من التي جاءت قبل ذلك، قد تكون في الواقع أخذ التجارة ولكن الوقوع في متوسط ​​الاتجاه العائدين من السوق.


هذه هي استراتيجية الاختراق الأساسية وأنا & # 8217؛ رأى بعض الاختلافات من ذلك على مر السنين. كل شيء يتلخص في شيء واحد:


& # 8220؛ كائن في الحركة يميل إلى البقاء في الحركة حتى تصرف من قبل قوة غير متوازنة. & # 8221؛


يمكنك أن تجادل مع القانون الأول للحركة ولكن الجزء الثاني أمر حيوي: قوة غير متوازنة.


إذا كنت تدخل التجارة بعد الزخم الحجم من التحرك في السعر، وقوة غير متوازنة من المشترين أو البائعين (اعتمادا على الموقف) إما أن تأخذ الأرباح أو التجارة مناقضة، وإجبار السوق على العودة.


مع هذا الكشف، هل تعتقد أن هناك ميزة في هذا النوع من التداول؟ يجب عليك إجراء الاختبار الخاص بك ولكن من الممكن أن يكون هناك حافة طفيفة & # 8211؛ بسيط جدا & # 8211؛ فإنه شراء عالية أو بيع منخفضة اعتمادا على مدى تقدم هذا الاتجاه.


تم شرح إستراتيجية اختراق منخفضة منخفضة.


فكيف تتاجرون بهذا؟ حسنا هنا & # 8217؛ s والمدخل الأساسي بسيط جدا:


ما تفعله هو مكان 2 انتظار أوامر وقف (شراء وقف أو بيع وقف) للقبض على أي اتجاه يحدث الاختراق.


أزواج العملات: يفضل أن تخصص.


إطارات الوقت: وأود أن استخدام هذا على أعلى المخططات الإطار الزمني & # 8211؛ أربع ساعات الرسوم البيانية وما فوق. أفضل اليومية.


المؤشرات: لا شيء مطلوب ولكن يمكنك تحميل هذا مؤشر الفوركس المنخفض اليومي اليومي إذا كنت تريد: يوم أمس ارتفاع & أمب؛ V2.0 منخفضة.


المزيد من استراتيجيات التداول اندلاع.


تم توسيع قواعد الاختراق.


عند إغلاق الشمعدان اليومي للأمس، ضع أمرين معلقين على كلا الجانبين على بعد 2 نقاط: وقف بيع واحد في انتظار أمر للقبض على الهبوط لأسفل ووقف شراء واحد في انتظار أمر للقبض على الاختراق صعودا. ضع مسافة وقف الخسارة في منتصف الطريق من تلك الشمعة اليومية المغلقة. تحقيق هدف الربح، ومتوسط ​​آخر 3 أيام، واستخدام ذلك كأهداف الربح. على سبيل المثال، إذا كان يوم 1 مجموعة الشمعة اليومية (عالية-منخفضة) 100 نقطة، وكان اليوم الثاني 150 نقطة واليوم 3 كان 90 نقطة، ثم متوسط ​​هذه الأيام الثلاثة سيكون 113 نقطة. لذلك يجب تعيين 113 نقطة كهدف الربح اتخاذ الخاص بك.


تأكد من أن زوج الفوركس الذي تتداوله هو في الواقع في بيئة تتجه أو يظهر نوعا من التحيز الاتجاه.


الاستفادة من هذه الاستراتيجية اندلاع.


تعيين وننسى نوع من نظام تداول العملات الأجنبية حيث تحتاج فقط للتحقق مرة واحدة في اليوم ونرى كيف تتقدم تجارتك. جيدة للمبتدئين لأنه سهل الاستخدام والفهم. يمنعك من التداول على محمل الجد. لماذا ا؟ لأنه إذا كنت تأخذ 10 الصفقات في يوم واحد باستخدام إطارات زمنية أصغر، وكنت على الأرجح أن تعاني الكثير من الخسائر مقارنة مع اتخاذ واحد فقط التجارة على أساس الشمعدان اليومي.


لماذا لا يمكنك التجارة بهذه الطريقة.


المسافات وقف الخسارة الكبيرة حتى استخدام التحجيم الموقف لتقليل المخاطر الخاصة بك. جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كالمعتاد لديها قيود وهذا النظام ليست استثناء لذلك نتوقع خسائر التداول لأن السوق في بعض الأحيان سوف تفعيل أمر واحد في انتظار والشيء التالي تعرفه، والثمن هو الذهاب الى الاتجاه المعاكس تتجه لوقف الخسارة الخاصة بك!


كما هو الحال دائما، تأكد من اختبار أي استراتيجية قبل أن تعرض للخطر.


لندن استراتيجية اندلاع.


لندن استراتيجية الاختراق هو نظام التداول خلال اليوم مربحة جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تعطي 30-50 نقطة كل يوم من كل زوج رئيسي. مبدأ هذه الاستراتيجية التجارية هو بسيط جدا وسهلة الاستخدام. يمكن للتجار الجدد تحقيق الربح من هذه الاستراتيجية بسهولة.


لهذه الاستراتيجية، أولا تحتاج إلى تحديد منطقة تتراوح. وفي جلسة طوكيو، سيجعل السوق منخفضا وعاليا. تحتاج إلى رسم خط أفقي في انخفاض السعر، نفس ما عليك القيام به لارتفاع الأسعار مثل الرقم. تحتاج فقط إلى الانتظار لكسر في بداية دورة لندن. عندما تبدأ جلسة لندن، يسرع السوق بشكل حاد. وهكذا يمكنك أن تأخذ أي دخول بسهولة من هذه الاستراتيجية.


كيفية التداول على هذه الاستراتيجية:


لتطبيق هذه الاستراتيجية تحتاج إلى رؤية الاتجاه الرئيسي للزوج. إذا تحرك الزوج في اتجاه اتجاه واحد، عندئذ فقط تطبيق هذه الاستراتيجية. أولا تحتاج إلى وضع علامة على منطقة تتراوح. ثم عليك أن نلاحظ ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض بين هذه المنطقة تتراوح. ثم لديك لتعيين وقف شراء في انتظار 4 نقاط فوق ارتفاع سعر منطقة تتراوح.


للدخول شراء، وقف الخسارة ستكون أقل من جلسة طوكيو السعر المنخفض.


لدخول بيع، وقف الخسارة ستكون فوق ارتفاع سعر الدورة طوكيو.


سيكون الهدف 1: 2 نسبة المخاطر لكل من نوع الدخول.


إذا وجدت مجموعة واسعة في دورة طوكيو، ثم تحتاج إلى تجنب هذه الاستراتيجية في ذلك اليوم. يجب أن يكون هذا النطاق ضيق جدا. إذا كنت ترى بعض التقلب في جلسة طوكيو، ثم يمكنك الحصول على اختراق كاذبة في بداية جلسة لندن، لذلك في هذا الوضع تحتاج إلى تجنب من هذه الاستراتيجية.


يجب عليك اتباع إدارة الأموال تطبيق هذه الاستراتيجية. يجب تعيين وقف الخسارة ويمكنك أن تأخذ 1-2٪ خطر لكل التجارة. قبل تطبيق هذه الإستراتيجية في الحساب المباشر، يجب اختبار هذه الإستراتيجية في الحساب التجريبي لمدة 2-3 أشهر. إذا كنت تحصل على معدل نجاح جيد في هذه الاستراتيجية، ثم يمكنك تطبيق هذا على حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


21 مؤشر القوة النسبية مع 5EMA و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس.


مؤشر القوة النسبية 21 مع 5 إما و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تجار الفوركس المبتدئين فضلا عن تجار الفوركس المتقدمة يمكن أن تجد مفيدة.


مع هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية، لا تحتاج إلى القيام بالكثير من التحليل الفني لأنه من المحتمل أن يستغرق مجرد مسح 5 ثوان من الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك لمعرفة ما اذا كان يمكنك التجارة أم لا، أن & # 8217 الصورة كيف بسيط هو عندما تعرف قواعد التداول.


الإطار الزمني: يفضل 15 دقيقة وما فوق.


زوج العملات: أي.


المؤشرات: 5EMA، 12 إما & أمب؛ رسي 21 (تعيين إعداد مؤشر القوة النسبية تحت المعلمات، لديك مجموعة "فترات = 21")


قواعد مؤشر القوة النسبية 21 مع 5EMA و 12 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


عندما يعبر 5EMA عن 12 إما إلى الاتجاه الصعودي، وهذا مؤشر على أن الاتجاه قد تغير إلى الاتجاه الصعودي. بعد ذلك ننظر إلى مؤشر رسي الفوركس وإذا كان فوق 50، ثم شراء. أقترح عليك شراء فورا في سعر السوق. ضع وقف الخسارة ما لا يقل عن 2-5 نقاط دون أدنى مستوى شمعدان متقاطع.


عندما يعبر 5EMA إلى 12 إما إلى الجانب السلبي، وهذا مؤشر على أن الاتجاه قد تغير إلى اتجاه هبوطي. بعد ذلك ننظر إلى مؤشر رسي الفوركس وإذا كان أقل من 50، ثم بيع. أقترح عليك بيع فورا في سعر السوق. وضع وقف الخسارة على الأقل 2-5 نقاط فوق قمة الشمعدان عبر.


تحقيق أهداف الربح.


في ما يلي خياران يمكنك استخدامها لتعيين هدف الربح المستهدف:


تعيين الربح إلى 3 مرات ما خطر. على سبيل المثال، إذا كنت خطر على 30 نقطة ثم قم بتعيين هدف الربح الخاص بك على مستوى السعر أنه عندما يصل السوق إلى ذلك، سوف تحصل على 90 نقطة. أو إذا كان لها شراء الصفقة، وننظر لمعرفة ما إذا كان هناك ارتفاع سوينغ السابقة التي يمكن أن تصل إلى السعر بسهولة ومجرد التأكد من على الأقل إذا كان السعر يصل إلى هذا المستوى، سيكون لديك 2 مرات أو أكثر من خطر كنت وضعت لهذه التجارة.


إدارة التجارة.


لا شيء مؤكد في سوق الفوركس، بل هو الكامل من المنعطفات غير متوقعة وغير متوقعة حقا. لذلك تحتاج إلى حماية الأرباح الخاصة بك على الصفقات مربحة. وكيف تفعل ذلك هو من خلال إدارة تجارتك التي هي الربح وقفل الأرباح كما تتحرك التجارة لصالح باستخدام وقف الخسارة زائدة.


في ما يلي خياران حول كيفية تتبع درب التجارة المربحة:


إذا تحرك السعر في صالح وكنت في الربح، تحرك وقف زائدة الخاص ومكان وراء "القيعان" في تجارة شراء وفوق "قمم" في تجارة بيع. هذا هو أفضل تقنية وقف زائدة. يتم تقليل فرص التجارة التي يتم إيقافها قبل الأوان إلى أدنى حد باستخدام هذه التقنية. والخيار التالي هو تحريك توقف زائدة من قبل عدد معين من النقاط عندما يتحرك السعر بعدد معين من النقاط. مثال الفوركس، إذا تحرك السعر بنسبة 20 نقطة من التحرك زائدة بمقدار 10 نقطة. وهذا يعني لكل خطوة السعر 20 نقطة، يمكنك تحريك وقف زائدة الخاص بك بمقدار 10 نقطة.


يوضح هذا الرسم البياني أدناه كيفية استخدام تقنية إيقاف الخيار 1 في عملية شراء. تفعل العكس مقابل تجارة بيع. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في تأمين الأرباح حيث يتحرك السعر لصالحك:


لا ننسى أن نشارك 21 مؤشر القوة النسبية مع 5EMA و 12 إما استراتيجية تجارة الفوركس، مع أصدقائك لأنهم & # 8217. ليرة لبنانية تعتقد أنك بطلا لتظهر لهم هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل من خلال النقر على أي من هذه الأزرار أدناه . شكر.


لندن استراتيجية اندلاع.


لندن استراتيجية الاختراق هو نظام التداول خلال اليوم مربحة جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تعطي 30-50 نقطة كل يوم من كل زوج رئيسي. مبدأ هذه الاستراتيجية التجارية هو بسيط جدا وسهلة الاستخدام. يمكن للتجار الجدد تحقيق الربح من هذه الاستراتيجية بسهولة.


لهذه الاستراتيجية، أولا تحتاج إلى تحديد منطقة تتراوح. وفي جلسة طوكيو، سيجعل السوق منخفضا وعاليا. تحتاج إلى رسم خط أفقي في انخفاض السعر، نفس ما عليك القيام به لارتفاع الأسعار مثل الرقم. تحتاج فقط إلى الانتظار لكسر في بداية دورة لندن. عندما تبدأ جلسة لندن، يسرع السوق بشكل حاد. وهكذا يمكنك أن تأخذ أي دخول بسهولة من هذه الاستراتيجية.


كيفية التداول على هذه الاستراتيجية:


لتطبيق هذه الاستراتيجية تحتاج إلى رؤية الاتجاه الرئيسي للزوج. إذا تحرك الزوج في اتجاه اتجاه واحد، عندئذ فقط تطبيق هذه الاستراتيجية. أولا تحتاج إلى وضع علامة على منطقة تتراوح. ثم عليك أن نلاحظ ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض بين هذه المنطقة تتراوح. ثم لديك لتعيين وقف شراء في انتظار 4 نقاط فوق ارتفاع سعر منطقة تتراوح.


للدخول شراء، وقف الخسارة ستكون أقل من جلسة طوكيو السعر المنخفض.


لدخول بيع، وقف الخسارة ستكون فوق ارتفاع سعر الدورة طوكيو.


سيكون الهدف 1: 2 نسبة المخاطر لكل من نوع الدخول.


إذا وجدت مجموعة واسعة في دورة طوكيو، ثم تحتاج إلى تجنب هذه الاستراتيجية في ذلك اليوم. يجب أن يكون هذا النطاق ضيق جدا. إذا كنت ترى بعض التقلب في جلسة طوكيو، ثم يمكنك الحصول على اختراق كاذبة في بداية جلسة لندن، لذلك في هذا الوضع تحتاج إلى تجنب من هذه الاستراتيجية.


يجب عليك اتباع إدارة الأموال تطبيق هذه الاستراتيجية. يجب تعيين وقف الخسارة ويمكنك أن تأخذ 1-2٪ خطر لكل التجارة. قبل تطبيق هذه الإستراتيجية في الحساب المباشر، يجب اختبار هذه الإستراتيجية في الحساب التجريبي لمدة 2-3 أشهر. إذا كنت تحصل على معدل نجاح جيد في هذه الاستراتيجية، ثم يمكنك تطبيق هذا على حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment