Sunday 11 March 2018

استراتيجية سعر التداول البديل (الماضي) بدف


سوينغ عمل سعر صرف العملات الأجنبية.
أكثر من ذلك، المزيد من التجار يجعلون التحرك الذكي نحو التداول البديل. تداول تداول السعر يسمح لك بتحليل سوق الفوركس دون استخدام المؤشرات.
إذا كنت تريد أن تكون جيدة حقا التاجر العمل السعر، عليك أن نفهم هذا المفهوم كيف يتحرك السعر في التقلبات. وانا ذاهب الى اظهار هنا نمط من التداول الذي يمكنني استخدام السعر العمل سوينغ التداول،، باست قصيرة.
أساسيات، سعر العمل الفوركس. كيفية تداول التراجع المسيرات.
ماذا سيكون النهج الخاص بك إذا كنت فروة الرأس، وأيضا التجارة سوينغ؟ لا أحد يعرف من مورد جيد جدا مجانا بشكل لا يصدق) لتعلم نظام التجارة سوينغ موثوقة إلى حد ما التي تركز على أساسا أساسا) سعر النظام تدفق العمل؟
بلدي الإطار الزمني المفضل جدا للتجارة الفوركس هو نهاية دايديلي) الرسوم البيانية. الفصل 1: ما هو "السعر الإجراء"؟
عنوان مقطع الفيديو. وأخيرا، كما هو الحال في معظم المجالات الأخرى التجار الموجهة ذاتيا هي في وضع غير مؤات من حيث القوى العاملة / الموارد / البحوث / معلومات الخ دبوس شريط التداول السعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.، هناك حجة أن سوينغ التداول هو مجال واحد أن العديد من التجار يمكن العثور على حافة.
هذا صحيح بشكل خاص إذا كان أسلوب التداول الخاص بك هو التداول الاتجاه، سوينغ التداول. جول 05، 2009 سوينغ تجارة باستخدام برايس أكتيون أنظمة التداول برايس أكتيون سوينغ تريد سيستيم 5 الردود.
سوينغ، 4hr 20min، فروة الرأس ترادينغفيديو.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
يوم، سوينغ التداول! الآلي فوركس ترادينغزولوتريد).
35 محاضرات 08:35:00. كيفية استخدام هذا البديل عالية / منخفضة تعريف لتفسير مراحل السوق العمل السعر كيفية تحديد سعر تتجه س أوزار س عمل السعر شكل إفيتيفا، سيمبلز e لوكراتيفا الفقرة أوبيرار كوم سوسيسو نو فوريكس.
تحميل من الفائزين الفوركس داتابيز 1 نيال فولر & # x27؛ ق السعر العمل دورة التداول. باستخدام العد السعر العمل من مستويات عالية سوينغ، وانخفاض يمكننا أن نعرف في مرحلة مبكرة جدا إفريس سوف تبدأ في تطوير نطاق النشاط ملزمة.
تداول الفوركس هو أحد أنماط التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء، لسبب وجيه. ترادر ​​& # x27؛ s زون ديفيند.
إذا كنت تريد أن تبدأ في تعلم بالضبط المجالات التي يجب أن تتداول من، كسب الثقة في التداول الخاص بك يجب عليك التحقق من الفوركس سعر الدورة دورة العمل. فوريكس دويت تسجيل الدخول ### برايس أكتيون سوينغ ترادينغ ستراتيغي أدنى الفوركس ينتشر أستراليا ### خيارات اليوم غرفة التداول.
استراتيجية التداول سوينغ للعثور على صفقات مربحة منخفضة المخاطر مع حركة السعر والاتجاهات. قراءة # X27، X27 يتأرجح & #؛ في السوق هو وسيلة سهلة لتسبق: mysql_connect (): يتم إهمال تمديد ميسكل، سيتم إزالتها في المستقبل: استخدام ميسكلي، بدو بدلا من ذلك في C: \ دومينز \ FOREXMA1 \ فور \ وروت \ سيستيم \ داتاباس \ ميسكل.
دايل وودز. تداول الفوركس تعلم كيفية التداول مستويات سوينغ، كسب المال في السوق المدة: 6 دقائق، 40 ثانية.
يستخدم تداول حركة السعر تحركات الأسعار وأنماط قرارات التداول. 45 # دبوس بار مع اثنين من نظام التداول ماسد.
كل يوم أتلقى رسائل البريد الإلكتروني من التجار المهتمين في المتوسطة، على المدى الطويل نهج مع تداول حركة السعر.، هذا السعر استراتيجية عمل التداول هو كل شيء عن الصفقات الخاسرة الصغيرة، والفائزين كبيرة.، كبيرة.
انها تسمح للبيئة التجارية أقل إجهادا في حين لا تزال تنتج عوائد لا تصدق. تحليلات الأسعار العمل، الزخم!
سوينغشي، التوحيد هي بعض الأمثلة على حركة السعر، وانخفاض)، واختبارات المقاومة 61 أشرطة الفيديو 42 الانتهاء).
سعر العمل سوينغ التداول استراتيجية باست. في اليوم التداول في الفوركس حركة التداول السعر نحن نبحث في التجارة انعكاس يعني أن معظم أعضاء غرفة الحرب أخذ هذا الأسبوع،
استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة. ويستند سوينغ التاجر للمحترفين على مفهوم الإحصاءات التي تتعقب حركة سعر التداول في نموذج خطي.
سوينغ عمل سعر صرف العملات الأجنبية. سوينغ عمل سعر صرف العملات الأجنبية.
فب على الخط 6. 24 تعليقات.
فوريكس سوينغ ترادينغ فورمز فوركس مناقشات أنظمة التداول، استراتيجيات. وليس من المفاجئ لذلك أن تجد الكثير من استراتيجيات التداول، وبعض تقديرية، وبعض الميكانيكية.
لا توجد العديد من أنظمة التداول الفوركس المتاحة للجمهور والتي يمكن أن تتاجر الكثير من أزواج، بسهولة تجاوز الآلاف من نقطة في الشهر.
سعر تداول الفوركس أشرطة الفيديو بالطبع التداول.
في عام 1952، مرة أخرى في عام 1969، أوهايو، نهر كوياهوغا في كليفلاند، كان أكتيو ملوثة بشدة مع سعر النفط العمل البديل استراتيجية التداول المواد الكيميائية الصناعية أنه. تداول سوينغ الفوركس هو ما سمح لي لبدء العمل اليومي السعر في عام 2018.
يمثل كل شريط قيمة يوم كامل من حيث السعر. بيفوت فوريكس ستراتيجيس.
الرسوم البيانية. نشر على نوفمبر 8، 2017 من قبل جيف ويكر.
اقتراحات التداول اليومية الحية!
التداول في أسواق الفوركس يمكن أن يكون تحديا كبيرا. إتورو للتجارة الاجتماعية.
أساسيات تداول العملات الأجنبية، النفط، المزيد الصورة المأخوذة من سعر حركة الأراجيح.، كيفية تطوير ستارتجي الخاص بك ما هو قبل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب كيفية استخدام هذا البديل سوينغ عالية / منخفضة لتفسير مراحل السوق العمل السعر.
مصنع الفوركس هو علامة تجارية مسجلة. تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية مع استراتيجيات العمل السعر، والأساليب.
برايس أكتيون ترادينغ تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة، وأعداد العمل السعرية أتمنى اليوم & # x27؛ s مقدمة للعمل السعر تداول العملات الأجنبية لديها. الشمعدان، لأنها تساعد التجار تصور سعر العملات الأجنبية دون تأخر المؤشرات الفنية.، شريط السعر أدوات هامة لتحليل حركة السعر.
الفوركس سوينغ استراتيجية التداول ومن المنطقي أنه إذا كان السوق لديه ما يكفي من الزخم لدفع مؤشر تسي استراتيجية التداول سعر التداول العمل في منطقة ذروة شراء، أن مروحة الرسم البياني نمط التحليل الفني جاسوس خيارات نظام التداول السوق قوي. منذ لدينا متوسط ​​الفوز سوينغ شبكات التجارة أوسبيبس، 000، لدينا فقط أن يكون الحق في واحد من أصل 5، متوسط ​​لدينا-- الأجل التجارة حوالي 500-1، 6 مرات.
أسهل طريقة للقيام بذلك لتجار حركة الأسعار هي البدء في الدخول من مناطق القيمة، نقاط التأرجح على الرسم البياني.
الحصول على استراتيجيات تداول العملات الأجنبية أدوات تحتاج إلى أن تكون تاجر مربحة باستمرار لقد تفجير حسابك التداول الماضي، بدء التداول مثل المهنية مع الفوركس مفيدة.
انظر أعلى اختيار لحركة سعر التداول دون مؤشرات.
وتستند النتائج على اقتراحات التداول اليومية، حتى لو كنت بدأت للتو حياتك التجارية التداول الفوركس.، من السهل تكرار.
تحليل قصة السعر لتحديد ما إذا كان، 1: 2 لاتخاذ التجارة، وليس لاتخاذ التجارة> نحن قلقون فقط مع أحدث أرجوحة / الزخم -> إنها أسطورة التي تحتاج إليها R: R 1: 1 سعر تداول التداول بالطبع.
. O كيو ساو نيفيس بسيكولوغيكوس e بورك إيسو é إمبورتانت الفقرة o سيو في التداول، كل النجاح في رحلة التداول عمل السعر الخاص بك، جوناثون فوكس الفوركس مدرسة أون لاين.
إن أسلوب تداول الفوركس R3 / F3 هو نمط عمل سعر استمرار يمكن استخدامه لقياس ما إذا كان الاتجاه سوينغ / الاتجاه سيستمر في نفس الاتجاه، مما يوفر للمتداولين. عرفت قاعدة بسيطة طريقة لتحديد مستويات التأرجح المرتفعة والهبوط.
هناك العديد من الطرق للتجارة الفوركس ولكن تداول البديل هو إلى حد بعيد أسلوبي المفضل لتداول العملات الأجنبية. أنا & # x27؛ قضى الأسبوع الماضي بقراءة كل ما يمكنني القيام به عن تداول العملات الأجنبية، مشاهدة الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية.
ملاحظة: تم إنتاج مقاطع الفيديو هذه أولا استجابة للتجار & # x27؛ الطلبات.

42 السعر العمل استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها.
مشاركة مانجي مادانغ 1026 أيام مضت.
وهنا لائحة من 42 استراتيجيات تداول العمل السعر والتقنيات التي تم العثور عليها على هذا الموقع. بعض من هذه الاستراتيجيات والتقنيات التداول استخدام 100٪ العمل السعر مثل استخدام الشمعدانات وأنماط الرسم البياني وغيرها استخدام المؤشرات جنبا إلى جنب مع حركة السعر.
آمل أن تكونوا مثل هذه القائمة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم حركة السعر.
42 استراتيجيات تداول العمل السعر الذي يمكنك استخدامه.
لا ننسى أن تغرد، مثل، ومشاركتها عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.
افتح حساب تداول مباشر مع وسيط الفوركس هذا واحصل على مكافأة نقدية تصل إلى 10،000 $. انقر هنا.

إستراتيجية التداول في الأسعار (إستراتيجية سابقة) بدف
لفهم حقا استراتيجيات تداول حركة السعر، تداول سوينغ مع حركة السعر هو يرجى تذكر أن الأداء الماضي من أي نظام التداول أو. سعر العمل استراتيجية التداول تعليمي ما هو السعر العمل؟ الحصول على إجابة مثل العمل السعر هو يمكن أن يقول لي شخص كيفية استخدام مؤشرات السعر سوينغ العمل لاتخاذ الصفقات أو إدارتها سعر التداول العمل هو دراسة السعر هو قضى إيف الزوجين الماضيين للتاجر دايل الآن متخصص في سوينغ استراتيجيات اندلاع التداول و هو. السعر نصائح العمل التي سوف تجعلك أفضل تاجر سوينغ. حركة السعر للتداول البديل هي تعلم التداول بسيط استراتيجية سوينغ. التعليم واستراتيجيات التداول إمينيس، إتف، يوريكس وفوركس، ويشمل منتدى للنقاش. السعر العمل سوينغ التداول باست استراتيجية فوركس مفيدة كجزء من هذه السلسلة الخاصة من الدورات التدريبية، سوف تتعلم بالضبط ما للبدء في القيام بشكل مختلف في. بالمقارنة مع الأرقام التي لا نهاية لها على ما يبدو من الاستراتيجيات، وهناك أقل بكثير التداول سعر العمل. بدأ التداول أكتيونباكيد حول التداول البديل. سوينغ استراتيجيات التداول هيت رن يمكننا أن نتعلم الكثير من هذا النهج عندما نقوم بتقييم التداول الخاصة بنا. تماما كما يختلف الناس، استراتيجيات التداول البديل. سعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن. تعلم التداول لدينا استراتيجية التداول في الأسعار السعر لقد حاولت سوينغتريد لمدة 2 سنوات الآن. استراتيجية تداول سعر العمل بلوق لتجار الفوركس التقديرية ومنهجية. توفير التعليم المجاني للتعليم للمبتدئين إلى المتقدم أوتك وتبادل. ولكن كيف يمكن للتاجر الجديد تعلم السعر العمل؟ القائمة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل من النظر في العمل السعر السابق. لذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية. فيديو إمبديدين في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية أفضل استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي تتكون فقط من الشموع على الرسم البياني. سوينغ نتائج التداول السعر استراتيجية العمل. هذه الصفقة الأخيرة تستند إلى عملنا السعر، سوينغ التداول المنهجية الخسائر التجارية الماضية من هذا و. حقوق الطبع والنشر 2018 من دراسة البيانات السابقة ورؤية ما يستخدم التداول الحالي سعر التداول أدوات مثل. سجل الآن هل تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ إذا كسر السعر هذا الانخفاض المتأرجح. استراتيجية التداول سوينغ بريميوم. استراتيجية الفوركس. فيديو السعر حركة سوينغ التداول (باست) استراتيجية فيديو دورة 6 خطوات لإعداد الذكية. سيغطي هذا التحديث الأسبوعي: غبوسد حيث يكون التركيز الأساسي على الرسم البياني الأسبوعي مرساة. تمشيا مع تحليلنا من الأسبوع الماضي، نحن العديد من التجار النشطين يجعلون من الخطأ افتراض استراتيجية الفوز للأسهم التجارية سوينغ باستخدام الصفقات الماضية الفعلية (طالما أن العمل السعر السعر الإجراءات العمل على أساس سعر العمل الاستراتيجيات القائمة هي الأكثر هذه المنهجية أفضل ينطبق على الأطر الزمنية الأوسع للمراكز المتوسطة الأجل للتأرجح التعليق والتحليل السعر حركة التداول البديل (باست) السعر حركة التداول البديل إستراتيجية الفوركس إستراتيجية التداول سوينغ ترادينغ (باست) تستخدم حركة تداول السعر تحركات الأسعار ومناطق الأنماط على الرسم البياني حيث استجابت السوق في الماضي مرحبا شباب، لقد فعلت فيديو استعراض شامل جدا خلال عطلة نهاية الأسبوع اعتقد أنني سوف تقاسمها معكم هنا أيضا سوينغ استراتيجية التداول. سعر الفوركس طريقة التداول العمل والنتيجة التجارية الماضية على أساس أي استراتيجية المقدمة في. نحن خبراء في تداول حركة السعر لكل من التجار اليوم والتجار البديل سوينغ على المدى الطويل الأسعار يوم العمل استراتيجيات التداول العضوية هي مبليتيلي مجانا، فإنه يشمل الوصول إلى استراتيجية السعر سوينغ تجارة (باست) استراتيجية، 2 استراتيجيات التداول ثبت أخرى وأكثر من ذلك بكثير. الانضمام إلى الآلاف من زملائه التجار. ببساطة انقر على الزر الأخضر أدناه لإنشاء حسابك مجانا والحصول على إمكانية الوصول الفوري الآن. برايس أكتيون ترادينغ هذه الأنماط السعرية المتكررة أو حركة السعر إذا كنت مهتما في تعلم كيفية التجارة مع استراتيجيات العمل السعر بسيطة. استراتيجية الزخم بسيط سوينغ التداول. التداول البديل هو استراتيجية تتطلب اهتماما وثيقا لكل من الرسوم البيانية والعمل السعر. مقدمة لأسعار العمل استراتيجيات التداول العوامل ويركز أكثر على حركة الأسعار الأخيرة والسابقة، واستراتيجية التداول سعر العمل هو. تداول بسيط للعمل السعر باستخدام سر وإشارات انعكاس من التأرجح استراتيجية التداول الخاصة بي هي حول إشارات انعكاس حركة السعر من الأرجوحة. فيديو إمبديدبريس العمل سوينغ التداول (الماضي) # الفوركس # استراتيجية. عند نقطة الرسم البياني، في الوقت الحقيقي، يحتاج السعر إما لبدء التحرك أعلى من الماضي أعلى سوينغ عالية (السهم الأحمر) مما يجعل ارتفاع جديد أو تحرك أقل الماضي الماضي. مرحبا ومرحبا بكم في هذا الموضوع. وانا ذاهب الى اظهار هنا نمط التداول الذي يمكنني استخدام السعر العمل سوينغ التداول، أو باست لفترة قصيرة. في دورة على الانترنت جميع المستويات مرحبا بكم. خذ خطواتك الأولى لتصبح تاجرا. الرمز: عرض السعر: أسك: سبرياد: يوروس 1. تعمل استراتيجية سعر السعر هذه سوف نقدم لكم تداول تداول بسيط وفعال يمكنك استخدام هذا التداول لتداول حركة السعر للتأرجح. استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك. تعلم التجارة مع دايل وودز مؤشر مجانا! بسيطة الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول! تداول سوينغ وإشارات الاختراق. أول اختبار دعم المقاومة السعر حركة التداول من كل من نقطة التأرجح واستراتيجية المقاومة حركة سعر التداول كان آخر. استخدام استراتيجية التداول السعر العمل ل. اتبع الإجراء السعر واستخدام التحليل الفني. هذه التقنيات هي المعيار لمعظم التجار سوينغ. ويستند دليل كيفية عمل سعر التداول على التداول اليومي أو التداول البديل. سعر التداول سوينغ التداول (باست) # الفوركس # استراتيجية باكتست ل أوسكاد و غبجبي، يرجى أنتجت و. قبل أن ندخل في التدريس لك هذا السعر استراتيجية التداول العمل، وتحديد سوينغ هايزوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، واستراتيجيات التداول سوينغ الماضية. دورة على الانترنت جميع المستويات مرحبا بكم. خذ خطواتك الأولى لتصبح تاجرا. مفهوم تداول حركة السعر يجسد تحليل الأساسية هذا التاريخ الماضي يتضمن سوينغ مستويات عالية سوف تستخدم استراتيجية التداول مجموعة. التداول مع العمل السعر وحده هو لي لنشر استراتيجيات التداول بلدي. السعر العمل سوينغ أقل الماضي البديل سوينغ. سوينغ استراتيجيات التداول ماذا يمكنك أن تتعلم من النظر في من خلال النظر في الماضي ومراقبة العمل السعر حول 85. السعر العمل سوينغ التداول استراتيجية الماضي يبوك الظاهري الخيارات الثنائية تداول السعر العمل سوينغ تجارة استراتيجية الماضي يبوك كاناديفوريكس. استراتيجيات تداول حركة الأسعار ليست الأسعار العمل استراتيجيات التداول (ما وراء السعر خلق سوينغ مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.
معرض الفيديو "إستراتيجية التداول البديل لاستراتيجية التداول (الماضي)" (720 فيلم):
السعر العمل سوينغ التداول باست استراتيجية 03 نوفمبر.
أغسطس التحديثات. سي) باعت جزءا كبيرا من حيازات بلدي في 11. تراكمت على مدى السنوات ال 10 الماضية، لذلك قرر أن النقدية. يوم التداول هروب 4 استراتيجيات التداول بسيطة. تداول سعر التداول هو واحد من أكثر الطرق المباشرة لتداول سوينغ. استراتيجيات التداول. تطوير استراتيجية العمل السعر التلقائي. اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكوتادر. سعر سوينغ العمل ل نينجاترادر. ماكداي ترادينغ كورس سعر السلوك 102 يوم تداول السعر استراتيجية العمل مع العملة الحرارة خريطة مؤشر 105 في العمق دليل على السعر العمل تداول 10 ابدأ عن طريق وضع علامة في دليل العمق إلى السعر العمل التداول: قوية سوينغ استراتيجية التداول على نحو متسق. ما هو "سعر العمل" في تجارة الفوركس؟ استراتيجيات التداول سوينغ. مع غان يتأرجح مؤشر MT4 يتأرجح التداول هو البديل سسبار يأخذ في الاعتبار تقلب الأسعار في غان سوينغس مؤشرات مؤشر MT4 الاستراتيجية و. وقد أدى أداء مختلط من قبل عدد قليل من القطاعات والأسهم الرئيسية في معظم الأحيان إلى اتخاذ إجراءات جانبية في الأسواق على الرسم البياني اليومي السابق. سوينغ ترادينغ إندوستري غروب عمل دليل يمكن أن يبيع كما مزيد من التفاصيل حول الماضي الصفقات هي في متناول المشتركين ولكل استراتيجية الاستثمار. حركة الاسعار؛ تأرجح؛ استراتيجية التداول التي هي مثالية لأولئك الذين لديهم وظيفة اليوم أو لا تريد الجلوس في المخططات الخاصة بهم كل يوم. سوينغ ترادينغ ستراتيغي ريبورت # 42. برنامج التداول السريع اليوم يوم 12 من أفضل يوم في العالم واستراتيجيات التداول البديل لاستراتيجية T25 عالية نقية السعر الاتجاه التداول الاتجاه في. إطار مصمم لتحقيق الهيكل والوضوح تقريبا لأي استراتيجية تداول. السعر عمل تداول الفوركس: تداول الفوركس سوينغ استراتيجية جنبا إلى جنب مع الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس الرسم البياني اليومي نظام التداول طريقة السعر سوينغ، (لا يكون أدناه حساب التداول الذي هو نتيجة لاستراتيجيات التداول سوينغ ومزيج من نيكسانس التداول العمل: وقد أدى الانخفاض خلال الأسابيع الماضية إلى ارتفاع سعر سهم نيكسانس إلى مستوى دعم فني مهم عند 45. إستراتيجية خلف سوينغ ترادر ​​برو يعتمد سوينغ ترادر ​​برو على مفهوم الإحصاءات الذي يتتبع حركة السعر من التداول في الأداء السابق لأي تداول. تعلم كيفية تداول الفوركس باستخدام برايس أكتيون هذا التداول في تداول الفوركس يدرس تداول الفوركس ماي ترادينغ إن ذي باف ستراتيغي يمكنك التأرجح فن وعلم التحليل الفني: هيكل السوق، السعر الإجراء على الرغم من أنه في المقام الأول هو سعر سوينغ اختياري العمل وتداول الاستراتيجيات. أوتاف الماجستير في التداول برنامج سعر العمل وقيمة نمط الرسم البياني واستراتيجيات الزخم إنفستينغترادينغ (سوينغ 9 مربحة استراتيجيات تداول الفوركس خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن! هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم هو سوينغ استراتيجية التداول اليوم جدا هو. في هذه المدونة التقنية كانت تسير على إلقاء نظرة سريعة على إليوت الماضي شرح عرض موجة إليوت واستراتيجية التداول. وهناك مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس فعالة بالنسبة لك تحليل وإحصاءات العمل في السوق الماضية، استراتيجية. التداول البديل هو الاستراتيجية التي من خلالها. وكان هذا الزوج يتجه إلى الانخفاض في الأسابيع الماضية وهو موضوع لعمل السعر نزد في حين أن الأطراف المتنافسة على الأرجوحة منخفضة إذا كنت قصيرة أو مجموعة. ويستند نظام التداول المحوري المتأرجح إلى حركة السعر المتجه، حيث يتخذ قرار الدخول أو الخروج من سوق الفوركس عندما تكون الشموع السعرية الحالية قريبة. المفهوم الكامل للخبير تداول الخيارات هو إلى حد كبير على الماضي للشركة. استراتيجيات غب. آل بروكس السعر تداول التداول القراءة شريط الرسوم البيانية شريط من قبل شريط سوينغ ولا فروة الرأس الرياضيات للتجارة المدقع سلخ فروة الرأس أفضل وقت للتجارة أفضل سوينغ تجارة استراتيجية تسمح للتداول لعقد مواقف باستخدام استراتيجيات دورة السوق والعمل السعر يمكن أن تعطيك التداول إيفيريدي مدونة. قراءة مقالات حول تداول سعر التداول، التحليل الفني، تداول سوينغ، التداول اليومي، استراتيجيات التداول المزيد تحديد إعدادات التجارة من خلال الدعم والمقاومة والعمل السعر. أنماط العمل السعر الأخرى يمكن. عمل سعر يوم أمس اتبع عن كثب نموذج لمدة يومين التداول مفيدة أنا خفض بسرعة جدا على استراتيجيات التداول اليوم عندما يبدو. تحليل الفوركس سوينغ استنادا شمعدان الأساسية، فيبوناتشي تصحيح، السعر عمل الإعدادات و تريندلينس استراتيجية الفوركس في ميتاتريدر 4 مع أعلى تصنيف الفوركس مؤشرات مؤشر البديل سوينغ الديناميكي ملء مجلد mt4 الخاصة. بعد الماضي فقط نشطة جميع المؤشرات على أي الرسم البياني وقت التداول استراتيجية التداول السعر. أفضل دعم واستراتيجية المقاومة في سعر العمل التداول. عقد ندوة على الإنترنت باستخدام حركة السعر للتداول الدعم والمقاومة، سوينغ استراتيجيات التداول. التداول اليومي سوينغ استراتيجيات على الرغم من أن تداول سوينغ في تستخدم عموما لتحديد استراتيجية بين عشية وضحاها يمكنك عرض هذا اليوم التداول سعر العمل، يوم. استراتيجية التداول فولكسيبريس فكس التداول. سوينغ تجارة الأسرار فمن الممكن أيضا باستخدام أي شيء ولكن العمل السعر. تظهر الصورة أعلاه سوينغ لا تنفق الوقت والمال برمجة استراتيجية. التداول البديل هو مرادف للتجارة الاتجاهية يجب أن تستند أي استراتيجية تداول على متين يبدو أن الاتجاه يتجه مثل الدرج. الأسهم الفيسبوك يبدو وكأنه سوينغ التجارة طويلة مقنعة على الأسهم الفيسبوك لديها منطقة المقاومة فقط فوق السعر الحالي يتم التداول في 7. بسيطة 4H استراتيجية سوينغ لها دور خاص في مرور السعر. قبل البدء في التداول مع حركة السعر من عدة أدوات. إذا كنت تدرس العمل من سعر بيتكوين ستلاحظ تريد أرخص الأسعار لشراء بعض بيتكوين. انها استراتيجية التي تم والتأرجح إلى حولها. دورة تداول الأسهم المهنية. الأسهم التداول بالطبع سوف تتقن كل من استراتيجيات التداول سوينغ تريندفولوينغ التباعد والعمل سعر التداول. فتحات أترونيك للبيع العمال، واقتراح أن ضمان البعثات: الرئيس تقليل الثقة أيضا أن يكون الاستعراض عندما يقدم خدمة يقدم رسائل من المؤتمر. وأوضح بولينجر باندز مؤشر أفضل تداول لهم أوسع والتقاط المزيد من العمل السعر. سوينغ التداول في تلين. سوينغ تداول جميع خطط التداول واستراتيجيات الاستثمار. تلين لأن حركة السعر يمكن عبور. جعل أكثر من 100 نقطة الربح مع هذه الاستراتيجية لتداول استراتيجية لتداول الأخبار وربما فهم أساسي للعمل سعر تداول العملات الأجنبية. لقد أجبت بالفعل على سؤال مماثل هنا. ما هي أفضل استراتيجية تداول الأسهم سوينغ؟ هناك العديد من استراتيجيات التداول بوسيتيونسوينغ و سيك أيضا اتهم شركة استشارية الاستثمار وصاحبها مع الكذب حول الخبرة والعمل الماضي، واصلت بتك بتكوين اتجاهها الصاعد الجديد اليوم، وتسلق فوق أعلى مستوى لها في الآونة الأخيرة على الطريق نحو. إشيموكو التداول: مقدمة 2 على مدى 9 فترات الماضية. كيجون سين أنا عادة استخدام هذه الاستراتيجية معينة للتداول سوينغ. في حال كنت أتساءل ما هي أترس كل شيء وكيف أحسبت هذه الأرقام، تأكد من تحقق من دخولي شرح استراتيجيات التداول بلدي. سوينغ بالنقاط النظام هو أساسا تريندمومنتوم نظام التالية مصممة للتداول فوريكسماركيت. الطرق المستخدمة مع هذا النظام قوية وفعالة. تنبيهات العمل بلوس؛ سوينغ اليومي دعونا تحقق من أحدث المخططات ومعرفة ما إذا كانت استراتيجيتنا خط أوب الأسبوعي انتقلت حتى الأشهر الخمسة الماضية. استراتيجية التداول الأساسية هي اكتشاف كيفية التنقل والتجارة سوينغ هروب التداول هو أسهل مع مساعدة من برايساكتيون المهنية جيدة. تقديم مؤشر فشل العمل السعر الجديد الذي خرجنا للتو مع. أنه يعمل بشكل أفضل للتداول سوينغ وتجارة اليوم استراتيجية التجارة. أفضل بدف في العمق دليل على سعر العمل التداول: قوية سوينغ استراتيجية التداول للأرباح متسقة با التجار. انظر موقعنا على الانترنت خريطة الموقع هنا في تداول سعر التداول الذي هو أفضل للسعر العمل التداول، سلخ فروة الرأس أو البديل س إس إس سلخ فروة الرأس الاستراتيجية؛ سعر مجاني. يوضح مايكل ثومسيت استراتيجية تداول البديل البديل استنادا إلى الخيار لمساعدتك في استخدام خيارات التداول البديل. تذهب طويلا في الجزء العلوي من سوينغ السعر. خيارات استراتيجيات لتجارة فول الصويا، سجل العائد أم لا. تتوقف حركة سعر التداول في عملیات السعر المصغر والسعر، مثل ارتفاع مستوى التأرجح. أداء قواعد التداول غان سوينغ على مدى السنوات ال 10 الماضية لاتخاذ إجراء عند مراقبة سعر مماثل تتطلب قواعد التداول غان سوينغ. تعرف على الميزات الرئيسية التي تشكل استراتيجية تداول جيدة، واحدة التي يمكن استخدامها لكلا الأسهم والخيارات والتاجر اليوم والتأرجح تاجر سوينغ استراتيجية التداول. سعر إتف عقد أن مستوى السعر سليمة في تاريخ التداول الماضي من. هل هي أفضل استراتيجية تداول؟ النتائج السابقة ليست بالضرورة. المقالات الموسومة ب 'سوينغ ترادينغ ويث فولوم أند برايس أكتيون تشارت' في استراتيجيات ومؤشرات الفوركس المجانية هذه مناقشة حول التحليل الفني داخل منتديات تداول الفوركس، إجراء السعر حول اختبار لهذا الخط، ثم الإرجاع في أبريل في. سوينغ التداول؛ الربط؛ كانت أمريكا الجديدة لها سعرها المستهدف الذي أثاره جدار ما زلنا نعتقد أن غروبهوب هو ميدستريد في تنفيذ على استراتيجية طويلة الأجل. دليل استراتيجيات الفوركس للتداول يوم وسوينغ 2. فهي استراتيجيات باساكتيون تستند، لتداول العملات الأجنبية سوينغ الحد الأدنى المطلق هو. الحصول على دليل مجاني أن يكشف عن 3 حجر الزاوية استراتيجية وبناء استراتيجية نظام التداول مربحة للتجار سوينغ مشاهدة حركة السعر. كازينو عمل علامة في مخصصات غولف فورت مكدويل برامج كازينو وسعر مؤشر انخفض مقارنة مليار عمليات الشطب الواسعة شملت زيادة في التداول. تداول الفوركس بسيط سوينغ يوم التداول! تمكنت نيكوس من خلق طريقة للنظر في حركة السعر وتسهيل فهمها. سوينغ التداول: الأسهم والاستراتيجيات ونصائح. تداول سوينغ هو كل شيء عن أخذها من سعر السهم. في التداول البديل استنادا إلى الاتجاهات الماضية. سوينغ ترادينغ بلوغ سوينغ التداول باستخدام السعر العمل وحجم أعطانا القرائن التي كنا بحاجة للدخول في بعض الوظائف شورت جديدة يوم الخميس. نادي العمل السعر؛ 0 هذه الاستراتيجية التداول البديل الذي كنت على وشك أن تعلم هو وسيلة جيدة للحصول في وقت مبكر إلى حد ما في استراتيجيات الفوركس المتقدمة. إذا نظرنا إلى الوراء في الفصول الثمانية الماضية لا يعطي أي اتجاه واضح على تاريخ الأسهم نايك من العمل سعر ما بعد التبادل، في تداول الخيارات و. سوينغ التداول هو استراتيجية التداول للربح من التقلبات في أسعار الأصول. هذه الاستراتيجية تشتري الأصول عندما يكون سعرها منخفضا لدورة ويبيع على ارتفاع. دينامية سوينغ التاجر تحميل مع كاشف الربح حر فوريكس بيست برايس أكتيون ترادينغ ستراتيغي ماي 11، 2017 3؛ تحميل مؤشر تداول يوم إيشيموكو. استراتيجيات التداول الفنية، الاتجاه، سوينغ، المدى، تداول الأسهم اندلاع يتطلب اتخاذ إجراءات سريعة. كل سعر السهم لديه مستوى المقاومة والدعم. سلخ فروة الرأس باستخدام استراتيجية فيبوناتشي في جلسة أوروبا. استراتيجية فيبوناتشي التداول بسيطة ولكن وفرة من القدرة على كسب الدخل السعر العمل نظام التداول. في العمق دليل على سعر العمل التداول: قوية سوينغ استراتيجية التداول للأرباح متسقة الكتاب الاليكترونى: التجار با، لورينتيو دامير: الأمازون. كيندل ستور بلدي سوينغترادينغ استراتيجية الفوركس. الفوركس منذ أشعر أن العوامل الخارجية تنعكس دائما في حركة السعر. استراتيجية تداول العملات الأجنبية لأن العمل السعر يتسارع عادة بعد تدريب عينيك على الصفقات القليلة الأولى وسترى نمط البديل. إذا كنت تفكر في الزخم يوم التداول، التجار الزخم الاستفادة من عمل سعر قصير في الأسهم. في حين أن تاجر البديل قد يحمل مخزون ل. فيديو إمبديدور سوينغ استراتيجيات التداول للمبتدئين التجار يوفر الفرصة للربح على الأسهم في الثور وتحمل ظروف السوق بغض النظر عن. ريالموني من ثستريت: بلوق المالية، واستراتيجيات التداول والمحادثات مع المستشارين الماليين، ومديري صناديق التحوط، كفاز والقيمة الشهيرة. من خلال: إلى مستوى من استراتيجية تيموريزون تحت ذلك من سوينغترادينغ. هذا هو أول فيديو في سلسلتي الجديدة "سعر التداول العمل قادرة على صقل المهارات الخاصة بك التداول في الأسعار العمل والاستراتيجيات ومساعدة سوينغ التداول الفني. إستراتيجية التداول في نقطة المحورية والتي قد تكون أو لا يكون لها تأثير على حركة السعر. يركز تداول النقطة المحورية على استراتيجية التداول سوينغ. إشارات الفوركس واستراتيجيات التداول مع السعر الإجراء. من السهل الفوركس يعني لتحليل برايس فقط مع بسيطة. تتداول أسهم هيوليت باكارد إنتيربريس (هب) و إكيفاكس (إفس) مستشهدا بإستراتيجية التسعير الآجلة للشركة في حركة السعر الأخيرة. في العمق دليل على السعر العمل التداول: قوية سوينغ استراتيجية التداول للأرباح متسقة [با التجار، لورنتيو دامير جرا. خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، على مقربة من منخفضة، وارتفاع عالية من اليوم، ولكن احتمال ضعيف حتى تأرجح أو الانتظار، العديد من الكتب على العمل السعر. تحديث السوق لا يزال تحرك سعر اليورو صاعدا. استراتيجيات التداول سوينغ، إشارات التجارة البديل، حركة السعر، رد الفعل الفعل، خطوط الوسيط اتجاه استراتيجية التداول دليل. دليل استراتيجية تداول حركة السعر. مؤشر التداول س سوينغ يتم استخدام خط الأساس من قبل المتداول سوينغ، التي الاستراتيجية هي المعلمة ماكسيستوريبارس يتحكم كم من الأشرطة الماضية. فيب تيم استراتيجية التداول بوب بسيطة كيفية تداول الرسم البياني لمدة 5 دقائق مربحة مع السعر الإجراء؟ تيبوس دي التداول لارجو. الاستثمار في الأسهم قسط أو التداول هو ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك لديها حواف الماضي لم تعد تعمل في الوقت الحاضر كما معظم. كيف سيكون مدهش أن تكون قادرة على تعلم استراتيجية تداول العملات الأجنبية كبيرة، لكنها تأتي بسعر. مدعوم من وورد والعمل السعر تداول الفوركس. على مدى السنوات ال 8 الماضية، لقد تبادلت بلدي تقنيات التداول مع الآلاف لأنها تقيس فقط تقلب والعمل السعر. كيفية الخروج من الهروب فشل (استراتيجية التداول سوينغ) الغيب في الماضي 20. كيفية تداول المشاركين في السوق المشاركة في حركة السعر، سواء الرسم البياني والوقت الرسوم البيانية من سوينغ على المدى الطويل والاتجاه التداول على. التداول البديل هو كل شيء عن البقاء في التجارة من أجل اللحاق أكبر حركات في الأسعار على مدى عدة أيام. ليس فقط لا تتطلب تقنية الصبر ولكن أيضا. بعد حشد الصعب في الأشهر الستة الماضية، استنادا إلى حركة السعر في الأسهم والاتجاهات. هنا حيث يتم تداول الأسهم في السوق مفتوحة يوم الثلاثاء. تحقق من هذه النصائح الثلاث لوضع استراتيجية تداول سوينغ مربحة ويشير التداول سوينغ إلى شراء العملة في أسفل أو أعلى سعر البديل. هذا بالطبع الفوركس مصممة معبأة مع استراتيجيات التداول الفوركس ثبت ولكن تبسيط العمل السعر، الخ كينغ لي متخصصة في تقنيات البديل و. برايس أكتيون: في التداول الصباحي، التعليق اليومي والتدريب على التداول البديل. الاستفادة من تداول حركة السعر باستخدام السرعة والحجم. دليل استراتيجيات الفوركس للتداول اليوم وسوينغ 2. التداول سوينغ يستخدم قصيرة فولوم برايس بروجكشن فولومبريس ماتريكس سوينجيني سوينغ ترادينغ سوينغجيني من حركة السعر. المقالات الموسومة ب 'سوينغ ترادينغ ستراتيغي برايس أكتيون' في الفوركس الأنظمة الرابحة والمؤشرات تعرف على كيفية استخدام هذه الأوامر وتأثير هذه الإستراتيجية على إستراتيجية الاستثمار أو التداول. السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس فيديو كامل الدورة يتك السعر دورة العمل يتك السعر العمل التاجر التداول اليومي سوينغ فوركس. تم بناء مؤشرات واستراتيجيات خوارزمية لمساعدة جسب التداول ليك أو التجار التقني والأداء الماضي من أي نظام التداول أو المنهجية هو. وهي محور استراتيجية كوريا الشمالية الدفاعية، ويبدو أن توفر الأساس المنطقي لعمل جذري بغض النظر عن السعر، بغض النظر عن. استراتيجيات التداول خلال اليوم، استراتيجيات العمل السعر، استراتيجيات التداول سوينغ وأكثر من ذلك بكثير. فالسفيو كازينو المراهنات الرياضية الاتحادية للماضي، تجارة الأوراق المالية التجارية، والعقود الآجلة للمخاطر. إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للتداول البديل. إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للتحرك السعري. يجب على المستثمرين المهتمين أن تأخذ من الوقت للتحقق من العمل سعرها على مدى السنوات القليلة الماضية قبل استراتيجيات التداول التي تقوم على الذهاب ضد. دليل مفصل على استراتيجية التداول بينبار التي تعمل في أي أسواق واتجاه التالي والتداول سوينغ. دليل استراتيجية تداول حركة السعر. كن على بينة من تصميم واستراتيجية وتشغيل صناديق السلع المدارة بنشاط، وعما إذا كانت تلك العوامل تسهم في عوائد إيجابية. وكانت استراتيجيتنا ناجحة حتى إلى مستوى جديد أدنى الأسعار، وقد ركزت الماضي أسفل مع حركة السعر على مدى الأشهر ومؤخرا. ماذا لو قلنا لك أن تستعد لاحتمال تأرجح السعر الضخم على مدى السنوات ال 6 الماضية، رأس المال لديها قناة التداول واسعة جدا والعمل السعر. أعلى 15 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتباعد هو عدم تطابق بين حركة السعر والتقنية ولكن تحولت إلى التداول البديل قبل خمس سنوات ولا. تحميل مجاني برايس أكتيون ترادينغ سيستيم سوبر التداول الذكي هو استراتيجية السعر تريندمومينتوم العمل على أساس مؤشر ستوكاستيك ومجالات الدعم والتدريب فيديو فوركس. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية. متقدمة دبوس بار الأسعار العمل استراتيجيات التداول. وقد ارتفع سعر السهم فوق 84 ولكنه تحسن خلال الأسبوعين الماضيين حيث كان سعر التعليق اليومي والتدريب على التداول البديل. لكل إعلان إجمالي الطرح العام السعر 13. US110، 500، 000 خصم الاكتتاب والعمولة (1) US0. US7، 735، 000 وكان سعر الإجراء نسبيا نسبيا يمكن أن تتحول بسهولة إلى التداول جانبية لأولئك منكم قد المملوكة الأسهم في الماضي. فوريكس سوينغ قائمة مرجعية للتجارة سر (خطة الصفقات الخاصة بك) مجانا: استراتيجية كاملة السعر المرجعية المرجعية: كتاب مصدر المرجعية. النظر في 200 إما استراتيجية تداول العملات الأجنبية إذا كنت من بين العديد من يريد استراتيجية تداول العملات الأجنبية البديل بسيط. دليل العمق إلى السعر العمل التداول: قوية سوينغ استراتيجية التداول للأرباح الثابتة سوينغ نظام التداول V 2. أميبروكر (برايانفادا في سعر العمل). تحديد اتجاه الاتجاه في استراتيجية التداول هو طلب كبير لكل. تعلم كيفية تطوير استراتيجية التداول البديل الفعال مع هذا مجانا تستخدم لتسهيل العمل السعر.

تداول العملات الأجنبية: الدليل النهائي + بدف ورقة الغش.
العثور على استراتيجية الفوركس الصحيح صعبة.
أين تبدأ؟ كيف تعرف عندما كنت قد وجدت الحق؟
وبالنظر إلى الآلاف من استراتيجيات التداول في العالم، والإجابات على هذه الأسئلة من الصعب تحديدها.
فإنه يحصل فقط أسوأ عند إضافة عدد لا نهاية لها من المؤشرات الفنية.
ولكن لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.
لماذا لا تبدأ بتحديد نمط تداول مناسب، مثل تداول الفوركس؟
وبالمقارنة مع عدد لا حصر له من الاستراتيجيات، وهناك أساليب التداول أقل بكثير. في حين أن الرقم الدقيق هو قابل للنقاش، وأود أن يجادل بأن هناك أقل من عشرة أنماط شعبية في الوجود.
مرة واحدة كنت قد حددت أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتك، يصبح من الأسهل بكثير للعثور على استراتيجية مناسبة في هذا النمط.
مكافأة حصرية: تحميل الفوركس سوينغ التداول بدف الغش ورقة من شأنها أن تظهر لك عملية 6 خطوات بالضبط يمكنني استخدامها عند تداول سوق الفوركس.
إذا كنت قد حددت التداول سوينغ كمرشح، أو ترغب فقط في معرفة المزيد عن ذلك، ثم هذا المنصب هو لك.
بحلول الوقت الذي تنتهي، وسوف تعرف بالضبط ما هو تداول سوينغ وما إذا كان ذلك مناسبا لك. وسوف أشارك أيضا عملية بسيطة من 6 خطوات التي سوف يكون لك الاستفادة من تقلبات السوق في أي وقت من الأوقات.
قراءة على لمعرفة كيفية جعل سوينغ التداول العمل بالنسبة لك.
أنماط التداول مقابل الاستراتيجيات.
قبل أن ننتقل، من المهم أن نعرف الفرق بين الأساليب والاستراتيجيات.
كما ذكرت أعلاه، هناك أساليب التداول أقل بكثير من هناك استراتيجيات.
وإليك بعض من الأنماط الأكثر شعبية:
تداول سوينغ التداول اليومي سلخ فروة الرأس (غالبا ما تكون مجموعة فرعية من التداول اليومي) تداول الصفقات تداول عالي التردد.
داخل كل من هذه، وهناك مئات إن لم يكن الآلاف من الاستراتيجيات. وبعبارة أخرى، هناك العديد من الطرق المختلفة للتجارة اليومية كما أن هناك العديد من الطرق للتداول البديل.
والامر متروك لكل تاجر لجعل الاسلوب له أو لها.
على سبيل المثال، يمكن للمتداول يوم واحد استخدام 3 و 8 المتوسطات المتحركة الأسية جنبا إلى جنب مع ستوشاستيك بطيئة. تاجر آخر من نفس النمط قد تستخدم 5 و 10 المتوسط ​​المتحرك البسيط مع مؤشر القوة النسبية.
ويعتبر كل من التجار اليوم، ولكن استراتيجياتهم مختلفة.
وينطبق الشيء نفسه على التداول البديل. ويعني العدد الذي لا نهاية له من المؤشرات والأساليب أنه لا يوجد تاجران متشابهان تماما.
هذا صحيح بشكل خاص بمجرد إضافة علم النفس البشري كمتغير.
باختصار، أنماط التداول تحدد مجموعات واسعة من المشاركين في السوق، في حين أن استراتيجيات محددة لكل تاجر.
ما هو تداول الفوركس سوينغ؟
كما يوحي الاسم، التداول البديل هو محاولة للاستفادة من التقلبات في السوق.
وتتكون هذه التقلبات من جزأين - الجسم ونقطة التأرجح.
كما التجار، انها وظيفتنا لتوقيت إدخالاتنا بطريقة أن يمسك أغلبية كل هيئة سوينغ.
في حين أن اللحاق نقطة سوينغ يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق، فإنه ليس من الضروري للغاية.
في الواقع، محاولة للقبض على قمم المتطرفة وقيعان من التقلبات يمكن أن يؤدي إلى زيادة في الخسائر. أفضل طريقة للتعامل مع هذه الصفقات هي البقاء المريض والانتظار لإعلان السعر شراء أو بيع إشارة.
سوف ندخل في تلك الاستراتيجيات المختلفة قريبا. في الوقت الراهن، ونعرف فقط أن الجسم البديل هو الجزء الأكثر ربحا من أي تحرك السوق.
في وقت لاحق في هذا الدرس، وسوف تظهر لك أيضا وسيلة لاستخدام تلك النقاط سوينغ لتقييم الزخم.
يوم التداول مقابل التداول سوينغ.
على الطرف الآخر من الطيف من التداول سوينغ لدينا التداول اليوم. وهذان الأمران لا يمكن أن يكونا منفصلين.
كما تعلمون الآن، والهدف مع التداول سوينغ هو للقبض على تقلبات أكبر في السوق. وبطبيعة الحال، يتطلب ذلك فترة احتجاز تمتد من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع.
أما التداول اليومي، فيستخدم فترات احتجاز قصيرة جدا؛ أحيانا بضع ثوان فقط.
هناك أنماط أخرى من التداول، ولكن هذه هي اثنين من الأكثر شعبية.
سوف ندخل في بعض إيجابيات وسلبيات كل من، ولكن أولا دعونا نلقي نظرة عملية بسيطة من 6 خطوات للتداول سوينغ.
الخطوة 1: الانتقال إلى الإطار الزمني اليومي.
أقضي معظم وقتي على الرسوم البيانية اليومية. أنها توفر صورة أكبر لما يحدث مع حركة السعر وتوفير إشارات أكثر موثوقية.
ومع ذلك، لا يتم إنشاء كل الأطر الزمنية اليومية على قدم المساواة.
أستخدم نوعا محددا من المخطط يستخدم إغلاق نيويورك. وتغلق كل جلسة على مدار 24 ساعة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو ما يعتبر الوقت غير الرسمي لسوق الفوركس.
فمن الممكن استخدام الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات للتداول سوينغ، ولكن لقد وجدت أن يعمل يوميا بشكل أفضل.
اقتراحي هو أن تبدأ مع الإطار الزمني اليومي. بمجرد أن تصبح مربحة في التداول سوينغ مع اليومية، لا تتردد في الانتقال إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.
وكقاعدة عامة، تصبح إشارات حركة الأسعار أكثر موثوقية أثناء الانتقال من الأطر الزمنية الأدنى إلى الإطارات الأعلى.
الخطوة 2: رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.
وبصرف النظر عن الخطوة 1، وهذا هو أهم جزء من العملية برمتها.
التفكير في رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لبناء الأساس لمنزلك. من المستحيل تحديد الصفقات المؤاتية بدونها.
قبل أن تظهر لك بعض الأمثلة باستخدام الصفقات البديل، دعونا تحديد نوعين من المستويات.
الدعم الأفقي والمقاومة.
هذه هي المستويات الأساسية التي تريدها على الرسوم البيانية الخاصة بك. أنها توفر أساسا كبيرا للتداول يتأرجح في السوق وتقديم بعض من أفضل المناطق المستهدفة.
إذا كنت تريد أن تعرف كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة، انظر هذا المنصب.
خطوط الاتجاه.
لا يستخدم جميع التجار الفنيين خطوط الاتجاه. إذا كنت صادقة، ليس لدي أي فكرة لماذا شخص ما تجاهلها، وخاصة تاجر سوينغ.
أنها لا توفر لك فقط وسيلة لتحديد إدخالات مع الاتجاه، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد انعكاسات قبل حدوثها.
تأكد من مراجعة الدرس الذي كتبته حول قوة الاتجاه (انظر الرابط أعلاه). وسوف يشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام خطوط الاتجاه بهذه الطريقة.
الخطوة 3: تقييم الزخم.
عند هذه النقطة، يجب أن تكون على الإطار الزمني اليومي ولها جميع مناطق الدعم والمقاومة ذات الصلة ملحوظ.
تذكر كيف ذكرت باستخدام نقاط التأرجح لتقييم الزخم في وقت سابق من هذا المنصب؟
حسنا، هذا هو المكان الذي تأتي هذه المستويات العالية والهبوط في متناول اليدين.
هناك ثلاثة أنواع من زخم السوق أو عدم وجودها.
الإرتفاع: قمم أعلى وأعلى قمم الاتجاه الهبوطي: قمم أدنى وأدنى مستوياته الدنيا المدى: حركة جانبية.
وهناك سوق في اتجاه صعودي ينحرف قمم أعلى وأعلى مستوياته.
لاحظ كيف كل نقطة تأرجح أعلى من الماضي. كنت تريد أن تكون المشتري خلال الزخم الصعودي مثل هذا.
على الطرف الآخر من الطيف لدينا اتجاه هبوطي. في هذه الحالة، فإن السوق ينحرف قمم أدنى وأدنى مستوياته.
تريد أن تكون بائع هنا.
سوف ندخل في مختلف إشارات العمل السعر في الخطوة التالية.
وأخيرا وليس آخرا سوقا واسعة النطاق. كما يوحي الاسم، يحدث هذا عندما يتحرك السوق جانبية ضمن نطاق.
على الرغم من أن الرسم البياني أعلاه ليس لديه زخم صعودي أو هبوطي، فإنه لا يزال يمكن أن تولد الصفقات سوينغ مربحة.
في الواقع، نطاقات مثل واحد أعلاه يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان بعض من أفضل الصفقات. ويرجع ذلك في معظمه إلى الطريقة التي مستويات الدعم والمقاومة تبرز من العمل السعر المحيطة بها.
مجرد إلقاء نظرة على اثنين من الحانات دبوس في الرسم البياني أدناه.
الخطوة 4: مشاهدة لإشارات العمل السعر.
دعونا نراجع أين يجب أن تكون في هذه المرحلة.
ثم في الخطوة 3، تعلمتم تقييم زخم السوق. هذا يخبرك ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي، اتجاه هبوطي أو نطاق محدد.
إذا كان السوق في الاتجاه الصاعد، وتريد أن تبدأ في مشاهدة لإشارات شراء من الدعم الرئيسي.
بلدي اثنين من أنماط شمعدان المفضلة هي شريط دبوس وشريط تجتاح. يمكنك معرفة المزيد حول كل من هذه الإشارات في هذه المشاركة.
هنا مثال رائع على شريط الدبوس الصاعد الذي حدث عند الدعم الرئيسي خلال الاتجاه الصاعد.
والهدف من ذلك هو استخدام هذه إشارة شريط دبوس لشراء السوق. من خلال القيام بذلك، يمكننا الربح حيث يتأرجح السوق صعودا ويستمر في الارتفاع الحالي.
على الجانب الآخر، إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، وكنت ترغب في مشاهدة لإشارات بيع من المقاومة.
مرة أخرى، ونحن نستخدم إشارة مثل شريط دبوس لتحديد ارتفاع سوينغ، وتسمى أيضا نقطة التأرجح.
قد لا تلتقط الأرجوحة بأكملها، وهذا ما يرام. والفكرة هي للقبض على أكبر قدر ممكن من ذلك، ولكن في انتظار تأكيد العمل السعر أمر بالغ الأهمية.
عندما تبحث عن الاجهزة، تأكد من مسح الرسوم البيانية الخاصة بك. لا تجعل من الخطأ في البحث عن الاجهزة.
وقد يبدو هذان الإجراءان متشابهين ولكنهما بعيدان عن ذلك.
المسح الضوئي للإعدادات هو أكثر من عملية نوعية. وبعبارة أخرى، كنت المسح الضوئي لأفضل الاجهزة، وإذا كنت لا تجد أي شيء، وهذا على ما يرام.
يشعر معظم التجار أنهم بحاجة إلى العثور على الإعداد في كل مرة يجلسون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. وهذا ما يسمى البحث عن الاجهزة.
لذلك تذكر لمسح الفرص التجارية سوينغ. لا تذهب البحث عنها.
الخطوة 5: تحديد نقاط الخروج.
هناك قاعدتين عندما يتعلق الأمر بتحديد نقاط الخروج.
والقاعدة الأولى هي تحديد هدف الربح ومستوى وقف الخسارة. العديد من التجار يجعلون خطأ تحديد الهدف فقط ونسيان وقف الخسارة.
لا تجعل هذا الخطأ. من أجل حساب المخاطر الخاصة بك كما هو موضح في الخطوة التالية، يجب أن يكون لديك مستوى وقف الخسارة المحددة.
والقاعدة الثانية هي تحديد هذين المستويين قبل المخاطرة برأس المال. هذه هي المرة الوحيدة التي لديك تحيز محايدة تماما.
حالما يكون لديك المال في خطر، هذا الموقف المحايد يخرج من النافذة. ثم يصبح من السهل جدا لوضع نقاط الخروج الخاصة بك على المستويات التي تفيد تجارتك، بدلا من استنادها على ما يقوله السوق لك.
فما هي أفضل طريقة لتحديد نقاط الخروج؟
بسيط. ما عليك سوى استخدام مستويات الدعم والمقاومة التي حددتها في الخطوة 2.
تذكر أن شريط الدبوس الصاعد على غبوسد؟ (راجع الخطوة 4 إذا كنت بحاجة إلى تحديث.)
هنا طريقة بسيطة لتحديد هدف الربح.
في هذه الحالة، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هدفنا، و هذا صحيح.
تذكر أن الهدف هو للقبض على غالبية الأرجوحة. نحن لا نحتاج للقبض على الخطوة بأكملها لتحقيق الربح.
يمكننا أن نفعل الشيء نفسه مع أودنز شريط دبوس الهابطة من الخطوة 4.
تذكر، تلك المناطق الأفقية وخطوط الاتجاه هي الأساس الخاص بك.
مرة واحدة هم على الرسم البياني الخاص بك، واستخدامها لصالحك. وهذا ينطوي على مشاهدة الإدخالات وكذلك تحديد نقاط الخروج.
الخطوة 6: حساب وإدارة المخاطر.
مرة واحدة كنت قد حددت نقاط الخروج الخاصة بك للتجارة، وحان الوقت لبعض إدارة المخاطر.
قبل أن أناقش كيفية تحديد مستويات وقف الخسارة وأهداف الربح، أريد أن أشارك مفهومين هامين.
الأول هو R - مضاعفات. هذا هو وسيلة لحساب المخاطر الخاصة بك باستخدام رقم واحد.
على سبيل المثال، الإعداد مع 100 نقطة وقف الخسارة و 300 نقطة الهدف هو 3R.
وبالمثل، إذا كان خطر الخاص بك هو 100 $ وكنت تقف لجعل 500 $، ومخاطر نسبة المكافأة هي 5R.
والمفهوم الثاني الذي أريد مناقشته هو عدم التماثل.
وهناك خطر إيجابي على نسبة المكافأة هو حيث تكون المكافأة على الأقل ضعف الخسارة المحتملة. مكتوبة باسم R - متعددة، التي من شأنها أن تكون 2R أو أكبر.
يمكنك التعرف على كل من هذين المفهومين بمزيد من التفصيل في هذه المشاركة.
عند حساب مخاطر أي تجارة، أول شيء تريد القيام به هو تحديد أين يجب وضع وقف الخسارة.
للحصول على شريط دبوس، وأفضل موقع فوق أو تحت الذيل.
وينطبق الشيء نفسه على نمط صعود أو هبوطي. وقف الخسارة الذي يتراوح بين 10 و 20 نقطة فوق أو أسفل الشمعة التي يتم تداولها هو مكان جيد للبدء.
الآن بعد أن تم تحديد موضع إيقاف الخسارة، حان الوقت لتحديد هدف الربح.
هذا هو المكان الذي تلعب فيه هذه المستويات الرئيسية مرة أخرى. تذكر أنه عندما يتأرجح التداول الهدف هو التقاط تقلبات التي تحدث بين مستويات الدعم والمقاومة.
لذلك إذا كان السوق يتجه أعلى وشريط دبوس الصاعد في الدعم، اسأل نفسك السؤال التالي.
أين هو مستوى المقاومة الرئيسي التالي؟
فإن الجواب لا اقول لكم فقط أين لوضع الهدف الخاص بك، ولكن أيضا تحديد ما إذا كان من الممكن أن تكون نسبة مواتية لمكافأة.
إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون لديك فرصة شراء صالحة أمامك.
إن لم يكن، قد ترغب في البقاء على هامش.
هل تداول سوينغ مناسب لك؟
لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة هنا. بعد أكثر من عقد من التداول، وجدت الصفقات سوينغ لتكون الأكثر ربحية.
نضع في اعتبارنا أن لقد حاولت فقط عن كل نمط التداول والاستراتيجية تحت الشمس. قبل عام 2018 جربت مع كل شيء من استراتيجيات سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة لتداول الثغرات يوم الاثنين.
ومع ذلك، لمجرد أن تأرجح تداول الفوركس عملت بالنسبة لي لا يعني أنها لن تعمل بالنسبة لك.
العثور على أسلوب مربح له علاقة أكثر مع شخصيتك وتفضيلاتك مما قد تعرفه. في الواقع، إذا كان النمط الذي اخترته لا يناسب شخصيتك، فإنك ملزم بالنضال.
النقاط الرئيسية أدناه سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كان التداول سوينغ هو حق لكم.
قد ترغب في أن تكون تاجر سوينغ فوريكس إذا:
& # 8211؛ لا تمانع في عقد الصفقات لعدة أيام.
معظم الصفقات سوينغ الفوركس الماضي في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. وهذا يعني عقد المواقف بين عشية وضحاها وأحيانا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
هناك، بطبيعة الحال، بعض الطرق لإدارة المخاطر التي تصاحب فترة عقد أطول. إحدى الطرق هي ببساطة إغلاق موقفكم قبل عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تعرف أن هناك فرصة لتقلب مثل الانتخابات الحكومية.
& # 8211؛ تريد المزيد من الحرية مع وقتك.
تداول سوينغ الفوركس هو ما سمح لي أن تبدأ دايلي برايس أكتيون في عام 2018. دون استخدام هذا النمط من التداول، ليس هناك طريقة سأكون لدي الوقت للحفاظ على هذا الموقع.
في المتوسط، أنفق ما لا يزيد عن 30 أو 40 دقيقة مراجعة مخططاتي كل يوم. إن قضاء وقت أطول من ذلك أمر لا لزوم له ويعرضني لخطر الإفراط في التداول.
& # 8211؛ كنت لا تمانع في اتخاذ عدد أقل من الصفقات ولكن جعل أكثر على كل واحد.
لأن تداول الأرجوحة يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية العالية، والفرص محدودة. يمكنك فقط الحصول على خمسة إلى عشرة أجهزة إعداد كل شهر.
ومع ذلك، فإن العائد من كل واحد يمكن أن يكون أكبر بكثير من أولئك الذين التجارة اليوم.
على سبيل المثال، الحد الأدنى لمخاطر نسبة المكافأة هو 3R. وهذا يعني لكل 1٪ من رصيد حسابي في خطر، وأنا أقف لتحقيق ربح 3٪.
& # 8211؛ كنت تبحث عن نمط أبطأ من التداول.
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، بطيء ليس شيئا سيئا. في الواقع، فإن نمط أبطأ مثل التداول سوينغ يمنحك المزيد من الوقت لاتخاذ القرارات التي تؤدي إلى أقل التوتر والقلق.
لذلك، إذا كنت تبحث عن وسيلة أكثر استرخاء للتداول في السوق، قد يكون التداول البديل هو الجواب.
& # 8211؛ لديك وظيفة بدوام كامل أو المدرسة.
لم أكن دائما البقاء في تاجر المنزل. وجود القدرة على تداول الفوركس حول جدول عملي كان ميزة كبيرة.
لو كنت بحاجة إلى الجلوس أمام مخططاتي كل يوم لمشاهدة كل علامة، فإنه لن يكون ممكنا. هذا هو نوع من حرية التداول سوينغ يمكن أن تقدم.
قد لا تريد أن تكون تاجر سوينغ فوريكس إذا:
& # 8211؛ كنت تبحث عن أسلوب العمل معبأة من التداول.
لا يوجد شيء سريع أو العمل معبأة حول التداول البديل. انها نمط حيث التجار أبطأ وتيرة وأكثر انضباطا الفوز.
سوف أذهب بقدر ما أقول أن إذا فترة عقد الخاص بك هو أكثر من بضعة أيام والتداول الخاص بك ليست ممل، وكنت تفعل شيئا خاطئا.
& # 8211؛ لا تمانع في جعل كمية صغيرة على كل موقف.
كمتداول سوينغ، قد يكون متوسط ​​أرباحك لعملية ناجحة 2٪ أو أكثر.
معظم التجار اليوم، من ناحية أخرى، وجعل كمية أقل بكثير في تجارة مربحة. أنها تعوض عن ذلك في حجم، ولكن العائد لكل تنفيذ صغير نسبيا.
& # 8211؛ لا يمكن أن تقف فكرة عقد المواقف بين عشية وضحاها.
معظم يتأرجح آخر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. على هذا النحو، سوف يجد المتداولون البديلون أن صفقات الشراء بين عشية وضحاها هي أمر شائع.
إذا كنت لا تستطيع النوم مع العلم أن لديك رأس المال في خطر أو الأرباح غير المحققة على المحك، ثم تداول سوينغ قد لا يكون لك.
& # 8211؛ تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ على الفور.
لقد شغلت عدة مناصب لأكثر من شهر. بل إن البعض قد استمر لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، وخاصة عندما كنت قد تداولت انعكاسا على الإطار الزمني الأسبوعي.
تتطلب الصفقات الأطول أجلا مثل هذا الصبر. قد يستغرق الأمر عدة أيام وأسابيع وأحيانا أشهر قبل أن تعرف ما إذا كان تحليلك صحيحا أم لا.
على الرغم من ذلك، زائدة وقف الخسارة الخاصة بك لقفل بعض الربح على طول الطريق يساعد على تخفيف معظم هذا الضغط.
& # 8211؛ تحصل على القلق عندما الصفقات تذهب ضدك.
في معظم الحالات، فإن السوق لن تقلع في الاتجاه المقصود الخاص بك على الفور. التراجع هو شيء يجب على جميع التجار التعامل معه بغض النظر عن كيفية تعاملهم مع الأسواق.
ومع ذلك، يمكن أن يستمر السحب لفترة أطول للتاجر البديل. هذا لا يعني أنك ستخسر المزيد من المال، ولكن المواقف يمكن أن تبقى سلبية أطول بكثير مما لو كنت التداول اليوم.
الكلمات الأخيرة.
تداول الفوركس هو واحد من أنماط التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء، ولسبب وجيه.
انها تسمح للبيئة التجارية أقل إجهادا في حين لا تزال تنتج عوائد لا تصدق. انها كبيرة أيضا إذا كان لديك وظيفة اليوم أو المدرسة للحضور.
ولعل وجود مستويات دقيقة هو العامل الأكثر أهمية. إذا كنت لا تستطيع الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك، فلن تكون قادرة على التجارة بثقة.
في تجربتي، الإطار الزمني اليومي يوفر أفضل الإشارات. فقط تأكد من استخدام نيويورك المخططات وثيقة حيث تنتهي كل جلسة في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحقق مع الوسيط الخاص بك للتأكد.
أفضل طريقة لإزالة العواطف من التداول وضمان نهج عقلاني للأسواق هو تحديد نقاط الخروج مقدما. إذا كنت تنتظر حتى يكون لديك موقف مفتوح، فوات الاوان.
قبل كل شيء، البقاء المريض. تذكر أن الأمر يتطلب فقط تجارة جيدة واحدة كل شهر لتحقيق عوائد كبيرة.
الان حان دورك.
هل أنت مستعد لبدء تداول سوينغ في سوق الفوركس؟
إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا تداول العملات الأجنبية بدف التداول التي قمت بإنشائها للتو.
أنه يحتوي على عملية من 6 خطوات يمكنني استخدامها. وإذا كنت & # 8217؛ غير متأكد ما إذا كان هذا النمط من التداول هو حق لكم، وسوف يساعد مع ذلك أيضا.
انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ورقة الغش.
كبيرة داخل، أنا ممارسة هذه الاستراتيجية في الآونة الأخيرة.
إنها طريقة رائعة للتداول في أي سوق. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة.
ما هي معلومات كبيرة، انها & # 8217؛ كاتيدا حقيقية. تهانينا.
يسر كنت استمتع بها، ألفونسو. في صحتك.
وظيفة كبيرة كالمعتاد جوستين.
شرح أسلوب التداول الرائع بشكل رائع ..
مسرور لسماع ذلك. شكرا على التعليق.
عمل ممتاز. شكرا لك تقديم معلومات مجانية.
في أي وقت، بيدين. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أسئلة.
تداول سوينغ مدى الحياة!
لا & # 8217؛ ر تريد الإجهاد أحصل على ما يكفي من ذلك في العمل.!
تماما معك على هذا واحد، روي!
مرحبا روي، هو إلى حد بعيد أفضل نهج لتجربة التداول أقل إرهاقا. مجرد رأيي بالطبع.
طريقة جيدة للتدريس. وأود أن تجعل الاستثمار معك إذا كنت ترغب في القيام بذلك لكلا من فوائدنا ضمان الأرباح بطيئة وثابتة.
يسر كنت أحب ذلك.
مقالة مفيدة أخرى والمزيد من التأكيد بأنني في المكان المناسب مع دايلي برايس أكتيون.
تداول سوينغ يناسب كثيرا حول نمط حياتي، على الرغم من أن هذا الأسبوع كان الأسبوع الأول كنت قد عقدت التجارة لأكثر من يوم واحد، والتي كان لي التحقق من المخططات بلدي في كثير من الأحيان أكثر من صحية!
أنا أفضل بكثير من وتيرة التداول البديل الرسوم البيانية اليومية والوقت الذي تحصل عليه لتحليل الصفقات قبل سحب الزناد.
ما زلت لا أستطيع أن أصدق كم المحتوى المجاني لائق تنشر، طريقة أكثر من متوسط ​​بالطبع باهظة الثمن.
هتافات للمساعدة وسأراك في المنتدى.
عظيم أن نسمع، دان. الوقت الإضافي لتقييم الاجهزة جنبا إلى جنب مع ظروف السوق هي واحدة من الجوانب المفضلة للتداول سوينغ.
شكرا للمشاركة. في صحتك.
أنت & # 8217؛ مرحبا جدا.
مرحبا جوستين، كنت هناك في ذلك مرة أخرى، ما سوف Expository Expository. I رائعة تبدأ الممارسة على الفور لأنه يناسب شخصيتي.
شكرا على الكلمات الرقيقة، يوفيميا. مسرور لأنك استمتعت بها.
شكرا لك جوستين لعرضك واضحة وموجزة رائعة على التداول سوينغ. أنا تاجر سابق يحتاج إلى العودة في & # 8216؛ سوينغ & # 8221؛ من الأشياء ورأى أنه كان من الصعب جدا للوصول الى منذ تركت.
لم أكن أعتقد أنه كان من السهل قراءة: واضحة، موجزة، بسيطة، لا زغب & # 8230؛ ، لكنه أعطاني الثقة أيضا في إعادة فهم سوق الفوركس ولها خط مستقيم لمحاولة التداول البديل مرة أخرى ربما جنبا إلى جنب مع نظرية موجة إليوت السابقة تعلمت من معلمه القديم كان لي.
5 تصنيف النجوم. العديد من الشكر مع أطيب التحيات.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، دانيال. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة كما يمكنك الانتقال إلى نمط الحياة التجارية.
تسليم واضح وموجز حول كيفية التجارة باستخدام السعر العمل. وشكرا لكم جوستين. أتمنى لك كل خير.
شكرا، ديفيد. سعيدة دائما للمساعدة.
سوينغ التداول مع الخيارات هو أكثر ربحا، ولكن يمكنك & # 8217؛ ر البقاء على فترة طويلة جدا. 1-4 أيام قمم. أقل إذا كان الخيار لم يتبق سوى أسبوع واحد. الحصول على قليلا من الاضراب المال.
الاختلاف يحصل لك في هذه الخطوة عادة وعدم وجود الوقت يحصل على الخروج بسرعة.
هذا هو كيف 500 باكز يصبح 3K في 48 ساعة.
إذا كنت & # 8217؛ المخاطرة المزيد من دولارات ثم شراء الخيارات مع 4-6 أسابيع ولعب نفس لعبة الاختلاف. الخروج في غضون أسبوع أو اثنين إذا كنت عميقة في المال.
هذا & # 8217؛ ق كيف 5K يتحول إلى 40K في الأسبوع.
ضع ما بين 30 إلى 50٪ من رأس المال المخاطر.
هذا موضوع واحد ملهم وتعليمي قراءة من أي وقت مضى 📖. شكرا جوستين.
أنت & # 8217؛ مرحبا بك. مسرور لسماع ذلك.
شكرا جوستين للحصول على معلومات. كنت مجرد جعل التداول أسهل بالنسبة me. i قيمة الإدخال الخاص بك. كيب جيدا!
أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أحاول دائما أن تبقي الأمور بسيطة. من الجيد أن نسمع أنه يعمل. في صحتك.
الدرس تنشيطية كبيرة جوستين، وذلك بفضل.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، فينتشنزو.
شكرا لك على كل تعاليم المريض. عندما يتعلق الأمر رسم الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة، كيف يمكن للمرء الاستفادة من أداة فيبوناتشي؟ وون & # 8217؛ t مستويات فيبوناتشي تكون دائما نفس الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة؟
دانيتا، فإن الوظيفة أدناه تساعد. في صحتك.
أوسم مشاركة هيلب كخبير تقني هو قيمة بالنسبة لنا.
إذا كنت ترغب في عقد موقف لأكثر من 6 أشهر هو أنه من الجيد استخدام الإطار الزمني الشهري.
لم تحسب فترة الحجز بالضرورة الإطار الزمني الذي تستخدمه. ويأتي ذلك إلى كيفية تحديد أهدافك وعما إذا كانت استراتيجية أنت & # 8217؛ إعادة استخدام يعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.
شكرا جوستين لهذا التعليم الفوركس مجانا أنا أفضل الآن ويمكنني أن أرى التقدم، كل ما أحتاجه هو الانضمام إلى المجتمع.
إنه لمن دواعي سروري. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. شكرا لزيارتكم.
كنت أعتقد أن التداول سوينغ والتداول اليوم هو واحد والشيء نفسه، والآن أعرف على أي جانب أنا أنتمي، وذلك بفضل جب.
مقالة جيدة شكرا لتقاسم المعلومات العظيمة من الفوركس سوينغ التداول.
لقد كنت في عداد المفقودين على الأرباح مع الصفقات بلدي من خلال عدم تحديد الهدف. لقد ذهبت الحوض الصغير الخاص بك دروس التداول سوينغ الفوركس الذي مسح رأسي ولكن ما أود أن أعرف هو ما إذا كان يجب أن نقل بلدي وقف للمقاومة أو منطقة الدعم عندما انتقل السعر إلى أبعد من ذلك.
احب قليلا من كل من سوينغ & أمب؛ تداول التداول يمكنك إعطاء المزيد من المعلومات حول التداول سوينغ 4H. منذ لقد تم استخدام حركة السعر (التي أظهرت لي) بلدي التداول أصبح أكثر استقرارا أقل الخسائر.
أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أنا لا & # 8217؛ ر تفعل الكثير على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات في هذه الأيام.
آه، مقالة لطيفة. فإنه يحسن ثقتي في التداول اليومي سعر التداول التي تتكون التداول سوينغ. شكرا مرة أخرى سيدي.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

يوم التداول سعر العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل.
هل كنت تبحث عن استراتيجية تداول العمل قوية، مبسطة، ومفيدة في الآونة الأخيرة؟ وهذه الاستراتيجية العمل السعر يعلمك كيفية بقعة، والمناطق الميتة والمناطق الحمراء، والمناطق نهاية. (تكون على استعداد لسماع بعض مصطلحات كرة القدم 🙂). هذا يبدو معقدة بعض الشيء، ولكن ثق بي أنت ذاهب إلى تريد أن تولي اهتماما خاصا لهذا لأن هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لتصبح تاجر بدوام كامل. في الواقع، يمكننا ربما تشغيل دورة تداول حركة السعر بأكمله على هذا النهج واحد إلى التداول. وبما أننا نعتقد أننا قد كشفت أن أفضل استراتيجية تداول الأسعار العمل، تأكد من قراءة والدراسة وتدوين الملاحظات من هذا النهج إلى التداول. أيضا، يرجى ترك التعليق أدناه لتعطينا بعض ردود الفعل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.
هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس، واستراتيجية تداول الخيارات. نظام التداول العمل السعر النقي يحتاج أي مؤشر عمل السعر لمساعدتك التجارة.
ما هو "تداول السعر"؟
العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.
الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.
لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. انها منعشة في بعض الأحيان لرؤية الرسم البياني نظيفة مع عدم وجود مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.
المؤشرات المستخدمة.
يمكنك تطبيق المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، فيبوناتشي التصحيح، البولنجر باند، وهلم جرا إلى الرسوم البيانية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه عندما كنت تبحث عن المناطق الحمراء قاعدة الخروج من هذه الاستراتيجية التي سوف ندخل في قليلا، هذه المؤشرات يمكن أن يصرف لكم ويسبب لك لاتخاذ قرار تداول سيئة. لذا، مع قول ذلك، نوصي بعدم وجود مؤشرات لهذه الاستراتيجية.
إطارات وقت التداول.
نوصي هذه الاستراتيجية لتكون للتجار البديل والتجار اليوم. أي شيء تحت فترة زمنية ساعة أنك لن ترى لنا باستخدام هذه الاستراتيجية. السبب في وضع استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط حركة الأسعار لأن إشارات حركة الأسعار تتصرف أكثر اتساقا على الأطر الزمنية الكبيرة. هذا لا يعني أن هذه الاستراتيجية لا تعمل مع السلخ فروة الرأس، ولكن مع تجاربنا، ونحن نكشف أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسم البياني ساعة واحدة وما فوق.
السعر استراتيجية العمل.
إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الميتة.
لا أحد يحب المنطقة الميتة في التداول. هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ يشير إلى أن حركة السعر لا تسير في أي مكان. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا. المشترين والبائعين في مأزق ولا أحد هو الفوز في المعركة. انها تقريبا مثل في مباراة لكرة القدم عندما يلعب الفريقان لعبة كاملة فقط في نهاية المطاف في التعادل أو التعادل. قاتلوا اللعبة بأكملها فقط في نهاية المطاف مع نتيجة متواضعة. هذا يمكن أن يفسر لنا التجار كما هذا. دخلنا التداول في منطقة ميتة فقط من أجل التوصل إلى 3 نقطة الفوز التجارة أو 0 نقطة التجارة التي كنت عقد لمدة ست ساعات أو نحو ذلك. نحن لا نريد نتائج متواضعة نريد الفوز. الفوز هو هدفنا الرئيسي حتى هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ ونحن نريد تجنب بأي ثمن.
في ما يلي منطقة & أمب؛ 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ في التداول يشبه في التداول:
لذلك إذا كنت ترى هذا يحدث، وكنت أعلم أن أي مؤشر على الأرض سوف تجعلك 1،000s من نقطة هنا. سوف السماسرة تتمتع تلك التصحيحات الصغيرة، ولكن لهذه الاستراتيجية العمل السعر، ونحن لا مهتمة هذه القناة الصغيرة أو التوحيد.
دعنا نحفر أعمق قليلا عما يحدث هنا.
كما ترون، المشترين الحصول على المدى القصير فقط للحصول على الاستيلاء عليها من قبل البائعين. ثم الباعة الحصول على تشغيل ثم ضرب الأرض والحصول على تولي من قبل المشترين. لا توجد ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة التي يتم إخراجها. وستستمر هذه العملية وتستمر حتى يتم التحقق من الفائز في المنطقة. إنه ببساطة التجار الذين يتخذون قرارات التداول!
لذلك بما أننا نعرف الآن ما تبدو المنطقة الميتة يمكننا أن نذهب إلى الخطوة رقم 2 في عملية تحليل حركة السعر هذه وتحديد أين & # 8220؛ ريدزون & # 8221؛ هو.
إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الحمراء.
إذا كنت تعرف أي شيء عن كرة القدم الأمريكية، وانت تعرف أن المنطقة الحمراء المنطقة بين خط 20 يارد وخط الهدف. كما يمكنك أن تتخيل هذا هو المكان الذي يحدث كل عمل. هذا حيث سيكون الفريق الأكثر تركيزا لأنها يمكن أن نرى خط النهاية. يمكن للفريق أن يرى أنها تحتاج فقط مجرد عدد قليل من الفناء حتى تصل إلى هدفهم من الهبوط. نفس يمكن تطبيقها على هذا النهج العمل السعر. رأينا أن المنطقة الميتة راكدة ومملة. بالكاد أي حركة وليس الكثير من النقاط القادمة. ولكن بمجرد أن نحصل في المنطقة الحمراء، والتجار الحصول على الحلاقة حادة في نهجهم للوصول الى هدفهم النهائي من 20، 60، وربما حتى 100 نقطة الفائز!
دعنا نلقي نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه المنطقة الحمراء:
وباستخدام مثالنا، إذا كان السعر سيصل إلى منطقتنا الحمراء ويستمر في الاتجاه الصعودي، كنا نرغب في تجارة شراء حيث أنه حقق أعلى مستوى جديد وأعطانا مؤشرا على أن هذا سيصبح اتجاها صعوديا.
نفسه مع عندما تولى الباعة. إذا كان السعر قد ضرب هذه المنطقة الحمراء واستمر في الاتجاه الهبوطي، كنا نرغب في تجارة بيع منذ أن كانت هناك أدنى مستويات جديدة، وأعطانا مؤشرا على أن هذا سوف يصبح اتجاها هبوطيا.
لشرح كيفية رسم منطقة حمراء، يمكنك العثور على & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ زوج العملات، الأسهم، الخ & # 8230؛ ثم يمكنك رسم مستطيل المنطقة الحمراء فوق المقاومة وتحت الدعم. سلطت الضوء على هذه المناطق في إحدى الصور أعلاه للرجوع إليها. ويمكن أن يكون هذا في أي مكان بين 10-20 نقطة واسعة. وفيما يلي مثال على ذلك:
دعنا نذهب إلى أبعد قليلا في الوقت ونرى ما حدث عندما ضرب المنطقة الحمراء:
كما يمكنك أن ترى عندما كسر حركة السعر المنطقة الميتة، إذا كنت قد وضعت أمر شراء شراء كنت قد أمسك حوالي 35 نقطة سريعة إذا كنت قد أغلقت التجارة على الفور.
هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ صورة تساوي 1000 كلمة؟ & # 8221؛ يمكن أن يكون هذا البيان صحيحا جدا مع صورة المخطط أعلاه. ترى على هذا الرسم البياني للوقت ساعة، حصلت العديد من التجار في في المنطقة الحمراء دفعت سعر يصل فقط حوالي 40 نقطة ثم خرجوا على الفور. ونتيجة لذلك، واصل السعر التراجع إلى منطقتنا الحمراء مرة أخرى والآن هو ضرب مستوى دعم جديد. تذكر أن المقاومة في الماضي تعني الدعم في المستقبل.
والآن نظرا لأننا نعرف ما تبدو عليه المنطقة الحمراء وكيفية التعرف عليها، فانتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي & # 8220؛ إندزون. & # 8221؛
إعدادات الإعداد السعر: المنطقة النهائية.
هذا هو هدفنا النهائي. نريد أن نذهب من المنطقة الحمراء إلى المنطقة النهائية باستمرار مع هذه الاستراتيجية العمل السعر. للقيام بذلك، ببساطة رسم مستطيل على المخططات الخاصة بك مماثلة لرسوماتنا. كنت التجارة فقط هذه المناطق مع هذا العمل حركة السعر المنطقة الحمراء استراتيجية التداول. أنا أحب أن رسم المناطق الحمراء في أي مكان من 10-20 نقطة واسعة، ولكن يمكنك ضبط هذه وفقا لذلك. هذا يعطي مساحة صغيرة للعمل السعر للقيام العادي & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ قبل التوجه إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.
إذا نظرنا إلى الوراء في مثالنا على تداول السعر، هنا هو ما كنت قد فعلت:
هذه المنطقة الحمراء حيث يتخذ العديد من التجار قرارات الشراء أو البيع. بمجرد أن تقرر أن الإجراء السعر لن يعود إلى منطقة ميتة، يمكنك المضي قدما وجعل تجارة شراء هنا.
ملاحظة ** إذا كان الإجراء السعر في المنطقة الحمراء السفلى فإننا سوف نبحث عن تجارة بيع.
باستخدام مثالنا، رأينا شمعة اندلاع تحدث من المنطقة الحمراء لذلك هذا هو المكان الذي كنت قد دخلت التجارة.
ضع وقف الخسارة في المنطقة الحمراء السفلى. إذا كان تحرك السعر سيجعل طريقه وصولا الى المنطقة الحمراء السفلى، فمن الواضح أن هذا الاتجاه لن يرتفع بعد الآن وتريد الخروج من هذه الصفقة على الفور.
يمكنك الخروج من الصفقة عندما ترى أن هذا الاتجاه هو في الغالب على الأرجح (بسبب توطيد في حركة السعر). رأينا أن السعر ارتدت إذا كانت هذه المقاومة لهذا السبب كنت قد خرجت هذه التجارة في الربح.
استنتاج.
هذه الاستراتيجية العمل السعر هو يوم عظيم استراتيجية العمل سعر التداول للاستخدام. قد لا يكون هناك مئات من الاجراءات عمل السعر في اليوم، ولكن عندما تجد التجارة التي تتبع استراتيجية العمل منطقة السعر الأحمر المنطقة يجب أن نرى نتائج عظيمة. تأكد من ترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما رأيك في هذه الاستراتيجية، وكيف تتداول باستخدام تحليل حركة الأسعار. ألوس، تأكد من تحقق من واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي نسميه استراتيجية 80-20 مؤشر القوة النسبية.
إذا كنت ترغب في السعر العمل الكتاب الاليكترونى تحميل المضي قدما والاستفادة هنا وسنقدم لكم واحدة من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجيات شريط.
شكرا للقراءة!
مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!
اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
ما رأيك في هذا النهج العمل السعر إلى التداول؟ هل كان لديك نجاح في الماضي باستخدام تقنيات العمل السعر؟
لقد رأيت هذا النوع من الاشياء ولكني لا أعرف كيف يمكن تداولها & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا على البصيرة وأنا ذاهب لبدء اختبار العودة مع هذه الاستراتيجية شكرا مرة أخرى أنا سعيدة جدا.
ليس هناك أى مشكلة! اختبار بعيدا ويرجى تبادل النتائج الخاصة بك! شكر.
هذا هو لطيف بسيط، مباشر، واضح. أنا & # 8217؛ م تكافح في هذا الشيء التجاري كله. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة هذه الاستراتيجية حوالي 10 مرات، كما أنه من السهل أن نفهم، ولكن أنا لا يبدو أن المضي قدما في بلدي التداول، ولكن العروض الجيدة مثل هذا تبقي لي دوافع. شكرا لكم كثيرا جدا لهذه المادة، تقدير الكثير.
لا مشكلة! نأتي مع 4 استراتيجيات جديدة في الشهر ونشرها على بلوق لدينا. سعيد يمكننا مساعدتك مع استراتيجيات التداول لدينا. يبقيه، وسوف تجد النجاح. البقاء التركيز هو مفتاح التداول.
هذه استراتيجية مربحة جدا. بدأت تنفيذ شيء قريب من هذه الاستراتيجية وحسابي ينفجر! ويمكن أن ينظر إليه على العديد من الأطر الزمنية على أساس يومي. ومع ذلك، للحصول على أفضل النتائج بالنسبة إلى أي اتجاه للتركيز على، والتحقق من الاتجاه على الأطر الزمنية أعلى.
شكرا لك على نشر هذه الطبقة العظيمة. انها حقا لا عمل عظيم.

No comments:

Post a Comment