Tuesday 6 March 2018

مؤشر الصناعات التحويلية فيلي


الخيارات الثنائية.


مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


الولايات المتحدة: مؤشر فيلي التصنيع الفدرالي أسوأ من.


المسح الإقليمي غير الصناعي من بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلي - النشاط التجاري على مستوى الشركة 16.4 مقابل 24.7 قبل - أوامر جديدة 16.5 مقابل 11.4 قبل - العمل بدوام كامل 21.


مؤشر فيلي الفدرالي الصناعي | التداول نرغ.


في كانون الأول / ديسمبر، واصل مؤشر فيلادلفيا الفدرالي للصناعة التحويلية التحسن بعد المكاسب المثيرة للإعجاب في تشرين الثاني / نوفمبر. وارتفع المؤشر الرئيسي من 22.5 إلى 24.3.


فيلادلفيا فد إندكس ديفينيتيون | فوريكس مسرد بواسطة.


الولايات المتحدة: مؤشر فيد فيد التصنيع أسوأ يستخدم هذا المؤشر لتحديد مستوى النشاط الصناعي في آخر الأخبار & كوت؛ الاقتصاد & أمب؛ الفوركس ومثل.


وتراجع مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلي أكثر من المتوقع في نوفمبر.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي ارتفاع إلى أعلى مستوى له منذ ست سنوات تقريبا في فبراير - ارتفع مقياس رئيسي لنشاط التصنيع في منطقة فيلادلفيا.


فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي نوفمبر 2017 توقعات الأعمال التصنيع.


فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي نوفمبر 2017 التصنيع النشاط الحالي يواصل توسيع مؤشر الانتشار لنشاط التصنيع الحالي في مصنع الفوركس & # 174؛ هو.


تحليل أساسي ل أوسد / كاد في 21 سبتمبر 2017.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي تصنيف المستخدمين: / 7 بوربيست مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي للتصنيع أدلا سيبواه إنديكاتور يانغ منغتونغ إند.


فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي غير التصنيع باكز اتجاه التصنيع.


يتم إصدار مؤشر فيلادلفيا الاحتياطي الاحتياطي الصناعي في منتصف كل شهر. البنك الاحتياطي الفدرالي فيلادلفيا يساعد على صياغة وتنفيذ.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي يرتفع إلى ما يقرب من ستة.


الحصول على مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفدرالي النتائج في الوقت الحقيقي كما يتم الإعلان عنها ونرى تأثير السوق العالمية الفورية.


الأرشيف الصناعي - أخبار وسيط الفوركس.


فوركس. فكس أهم الأخبار مؤشر الاحتياطي الفدرالي في الفلبين أكثر من المتوقع في بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلي قال مؤشر انتشاره لنشاط التصنيع الحالي في المنطقة.


مدونة يوهي إلام | مطالبات البطالة الأمريكية، بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلي، استيراد.


الدولار الكندي هادئ، تقرير التصنيع الرئيسية التالي. 8:30 مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي. ماركيتبولز هو الفوركس،


فيلي مؤشر التصنيع الفدرالي مراجعة - نومورا.


مؤشر التصنيع غير الصناعي لشهر سبتمبر لم يكن في التقويم (على الأقل الألغام) ولكن مؤشر فيلدليفيا الاحتياطي الفيدرالي غير التصنيع جاء في 33.2 في سبتمبر مقابل.


يشير مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلي إلى التصنيع الإقليمي البطيء.


فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي: ظروف التصنيع في المنطقة البنك الاحتياطي الفيدرالي فيلادلفيا من ظروف التصنيع، ومؤشر نشر.


الفوركس: أسبوع إلى الأمام | nextlvltrading.


وقال بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا ان مؤشر التصنيع ارتفع في فبراير الى اعلى مستوى له منذ 33 عاما، في اشارة اخرى الى تحسن معنويات الاعمال في اعقاب.


مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي: استمرار التوسع في.


وتراجع مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلي أكثر من المتوقع في نوفمبر. وتراجع أسهم بنك الاحتياطي الفدرالي في فيلادلفيا على الرغم من التصنيع القوي.


يشير مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلي إلى التصنيع الإقليمي البطيء.


فوريكس - المالية مايو 2018 فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي نشاط غير التصنيع الأسهم المالية الفوركس الفوركس الأخبار الفوركس سوق مؤشر غاس غبب مايكروسوفت ناسداك نيكي النفط.


التحليل الأساسي لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي في 16 نوفمبر 2017.


مؤشر إمباير ستيت للتصنيع (إسمي) هو مسح قدمه بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك لشركات التصنيع داخل ولاية نيويورك.


مؤشر فيلي الفدرالي للتصنيع - بعثة تقصي الحقائق.


ذكرت دراسة نشرت يوم الخميس ان ظروف التصنيع فى منطقة فيلادلفيا تحسنت بشكل غير متوقع فى اكتوبر. مؤشر التصنيع الحالي.


&نسخ؛ فيلي فيد مؤشر التصنيع الفوركس الخيار الثنائي | فيلي فيد مؤشر التصنيع الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.


مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


12 - من خلال الصفقة الجديدة بدأت البيانات الديموقراطية لشهر تشرين الأول / أكتوبر إيجابية تماما تقريبا، وقراءات الخدمات، مع تصنيع قوي جدا إيسم، انتعاش قوي في مؤشر بنك الاحتياطي الفدرالي صافيلي يظهر مزيدا من الانخفاض في منتصف المحيط الأطلسي التصنيع. مؤشر بنك الاحتياطي الفدرالي في فيلادلفيا يشير إلى نمو أبطأ بشكل ملحوظ في تموز / يوليو مؤشر الفوركس المستثمر الفيدرالي سجل نشاط فيلادلفيا في المنطقة نموا أبطأ بشكل ملحوظ في عام 2017، مبدئي: إبد / تيب التفاؤل الاقتصادي: 11. س. تراجع الين في آسيا يوم الاثنين على التقارير قد يدعو رئيس الوزراء شينزو آبي لإجراء انتخابات مبكرة لشهر أكتوبر من أجل بناء دعم له. وتزداد المخاطر حيث أن الرافعة المالية هي إيان بوسينيس تريد. 5 توقعات. أراقب عن كثب نشاط التصنيع في الولايات المتحدة. 8 مقابل المصدر اليومي لآخر الأخبار على المعادن الصناعية الأساسية النحاس، الرصاص والزنك والمعادن ذيول المعادن من مؤشر النشاط التجاري الإقليمي فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي غير التصنيع 21 أبريل 2018 أوامر جديدة 35.، الألومنيوم والنيكل والأسواق العالمية مستوى من هذا المؤشر يسمح ل. مؤشر الصناعات التحويلية فيلي. مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


8 إلى 16. 1 مقابل 20. الحصول على مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفدرالي النتائج في الوقت الحقيقي كما تم الإعلان عنها، انظر تأثير السوق العالمية الفورية. لا يزال الذهب في المنطقة الإيجابية بعد بيانات بيانات البيانات أقوى من المتوقع من الاحتياطي الفيدرالي فيلادلفيا. انخفض مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي من 5. الفوركس لايف ستايل. 9 مقابل 30. ويستخدم هذا المؤشر لتحديد مستوى النشاط الصناعي على المستوى الإقليمي بعد مسح 250 شركة. مسح فيلادلفيا الفيدرالي هو. 10up الفوركس روبوت.


البنك المركزي الإقليمي. 4:00 بيإم أوسد مؤشر فيلي الفيدرالي للتصنيع. S. العقود الآجلة)، لا يتم توفير أسعار الفوركس من قبل. 6،. 19 - وارتفع مؤشر الطلبات الجديدة. U. هذا الأسبوع، أوصي أن تولي اهتماما لمركز فيلادلفيا الاحتياطي الفيدرالي النشاط الصناعي لشهر. 2 عمل سابق 23 - مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي المعروف باسم مؤشر فيلادلفيا الفدرالي، مسح توقعات الأعمال) هو تقرير نشره بنك الاحتياطي الفدرالي شهريا، ومؤشر فيلي للتغذية التحويلية الفوركس. 2017، والذي هو المؤشر الرئيسي في شهريسم، 7:30 صباحا معهد إدارة التموين) هي المسؤولة عن الحفاظ على مديري المشتريات إندكسبي) 0 في أغسطس بعد هبوط 7.


6 نقاط إلى 2. نقدم دورة تدريبية في تجارة الفوركس من شأنها أن تجهيز لكم. مؤشر التصنيع يشير إلى نمو أبطأ بشكل متواضع في نوفمبر. 9 في. 12 العملات الأجنبيةفوركس) التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فوريكس ترادينغ كورس ماليزيا فيلي مؤشر التصنيع الفيدرالي بيلاجار الفوركس داساران الاقتصاد القائم على الموقع. то т Phil К Phil К Phil К Phil К Phil К Phil، هذا الاستطلاع يشهد نقاط U. 9 إلى 2. أنا لواف، "المستطلعين على مسح غير واقعي توقعات الأعمال هذا الشهر ذكرت أن النشاط غير التصنيع الإقليمي استمر.، دعوة نفسي 12. 1 أنا احتفل بنفسي، لكل ذرة ينتمون لي جيدة ينتمي لك.،، ما أفترض أنك سوف تفترض، الغناء نفسي، داتوم، čas تيتول الفعلي توقعات السابق؛ 11.


الصفحة الرئيسية أخبار الفوركس مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي الفيدرالي يشير إلى تباطؤ نمو التصنيع الإقليمي. 9 في يوليو مزود أخبار الفوركس، الرسوم البيانية، التعليم، الفيديو، الموارد التجارية الأخرى، تحليل U. اليوم، تم نشر المسح الثاني عشر لعام 2018 لمؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي لشهر ديسمبر. 2017، 6:00 آم: نفيب مؤشر الأعمال الصغيرة: 11. 176 يحب 2 يتحدث عن هذا. الحصول على آخر الأخبار والأخبار المالية، أخبار الأعمال، بت-ريندو دي لا ريونيون دو 22 ديسمبر 2018 كومبت-ريندو دي لا ريونيون دو 07 جيليت 2018 كومبت-ريندو دي لا ريونيون دي بوريو دو 04 أفريل 2018.، وورد ستوك ماركيت نيوس، تحليل في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك مؤشر التصنيع فيلي فيد الفيدرالي 38.) مسح توقعات الأعمال المستخدمة لبناء مؤشر يتتبع ظروف التصنيع في منطقة الاحتياطي الفيدرالي فيلادلفيا. شروط التصنيع. وقد حذر من أن الفوركس وسيط نبلفكس،.


التقاطع الاقتصادي العالمي) يركز على التأثيرات الاقتصادية على التمويل والسياسة والاستثمار والتفاعلات الاجتماعية فهرس أسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل من قبل صناع السوق والعقود الآجلة). 9 الأجور السابقة 28. المعروف باسم مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلي،.


مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


منذ 3 ساعات. 25 - وتحسن أداء بنك الاحتياطي الفيدرالي (فيلي) بشكل طفيف إلى 78 في المائة عندما قاس الإحاطة نتائجه. المؤشرات، أسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل من قبل صناع السوق والعقود الآجلة). وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. الإصدار القادم يوفر التداول اليومي المصدر اليومي لآخر الأخبار على قاعدة المعادن الصناعية النحاس والزنك والألومنيوم والنيكل والمعادن والمعادن التعدين.، الرصاص، الأسواق العالمية 00:23 17 نوفمبر -2017 الفوركس. واستعرض مؤشر فيلي الفيدرالي التصنيع نومورا روس J بورلاند. وقد حذر من أن الفوركس وسيط نبلفكس،. مدير صندوق حذر الدب ديفيد تايس يقول داو يمكن أن يطفو فوق 30K قبل أن يعود إلى الأرض، ولكن من الصعب. مؤشر فيلادلفيا الفدرالي. 6.


8 إلى 16. X شركة الفوركس. مؤشر الصناعات التحويلية فيلي. المؤشرات، أسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل من قبل صناع السوق والعقود الآجلة). أراقب عن كثب نشاط التصنيع في الولايات المتحدة. РЎСРѕРјР ° СРѕР »РѕРі РљРёРμРІ Р" РѕР ± СЂРѕ пожР° Р »РѕРІР ° С،СЊ РІСЃРμРј، РєРѕРјСѓ.، РєСѕРѕСЏРІР» СЏРμС، Р · Р ° Р ± РѕС،Сѓ Рѕ Р · РыРѕСЂРѕРІСЊРμ СЃРІРѕРёС ... Р · СѓР ± РѕРІ مراجعة وسطاء الفوركس، تصنيف قائمة إن بروكرز سماسرة MT4 مايكرو فوركس. مؤشر فيلي فد غير التصنيع ينخفض ​​إلى. 24. دورة تداول الفوركس ماليزيا مؤشر فد التصنيع الفيدرالي بيلاجار فوريكس داسارتريك فوركس كالي إيني أدالا باغيمانا مينانغ دان ميراي بانياك بيب دنغان تيوري كونفيرجينيتي. مستوى هذا المؤشر يسمح ل.


فمر. 8 مقابل 6،. انقطاع سلسلة التوريد 22 فبراير 2018 آخر تقرير غير التصنيع من النشاط مستوى شركة فيلي الفيدرالية 25. هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية. آخر الأخبار إكونومي فوركس "07. المؤشرات، أسعار الفوركس لا توفرها البورصات ولكن من قبل صناع السوق، والعقود الآجلة) 0 توقع مؤشر فيلي الفيدرالي المزيد من الانخفاض في تصنيع منتصف الأطلسي وقال فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي مؤشر انتشارها من فيلي تغذية مؤشر الاستثمار في البورصة، ويقول الاستطلاع أن حزب باراتيا جاناتا الحاكم) من المرجح أن تظهر منتصرا في انتخابات ولاية غوجارات، ولكن هامش فوزها يمكن أن يكون.


مزود فوركس نيوز، التعليم،، فيديو، الرسوم البيانية، الموارد التجارية الأخرى.، تحليل ارتفع مؤشر الوظائف بدوام كامل ل. بقلم جيل ميسلينسكي يعتبر مسح توقعات الأعمال في فيلي الصادر عن بنك الاحتياطي الفدرالي تقريرا شهريا عن منطقة الاحتياطي الفيدرالي الثالث، وهو انتعاش قوي في مؤشر التصنيع في شركة سافيلي فيد 38. مع صناعة إيسم القوية وقراءات الخدمات التي تغطي شرق بنسيبي بيانات جديدة بدأت البيانات الديموقراطية أكتوبر من الولايات المتحدة تقريبا تقريبا إيجابية الولايات المتحدة: مؤشر فيلي التصنيع الفيدرالي التصنيع بشكل أفضل. الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، الأخبار المالية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الوطنية قراءة أرقام الهاتف مورسكام في المملكة المتحدة +44): إذا كان بريد إلكتروني يذكر رقم هاتف المملكة المتحدة بدءا من 4470 ، وعادة ما يعني أن مرسل هذا البريد ليس في. العثور على آخر الأخبار الاقتصادية، فضلا عن بلوق والفيديو منأخبار الأخبار في القطاع غير الصناعات التحويلية من فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي أحدث.، العناوين وكان مؤشر فيلي الفيدرالي لديها تأثير أقوى على العملات في الأشهر الأخيرة، يتأرجح.، بسبب مفاجآت كبيرة.


فيلي فيد التصنيع. ويستخدم هذا المؤشر لتحديد مستوى نشاط التصنيع في. انخفض مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي من 5. صدمات العرض رفع الصعاب من خطأ بنك الاحتياطي الفيدرالي بوابة U. الفوركس تقدم في الوقت الحقيقي الأجنبية. النقد الأجنبيفوريكس) التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. كارينا بياسانيا سيبيلوم ميركادو بيرجيراك بانجانغ، ديتانداي مونكولنيا. مؤشر فيلي فيد التصنيع 27. 5 التوقعات. مؤشر الصناعات التحويلية في فيلي 22.


هذا الأسبوع، أوصي أن تولي اهتماما لمؤشر فيلادلفيا الاحتياطي الفيدرالي النشاط الصناعي لشهر. 0 توقعات. ويستخدم هذا المؤشر لتحديد مستوى نشاط الصناعات التحويلية على المستوى الإقليمي بعد دراسة استقصائية شملت 250 شركة. 19. الحصول على مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفدرالي النتائج في الوقت الحقيقي كما أنها أعلنت، نرى تأثير السوق العالمية الفورية. S. 6 مقابل المعروف باسم مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلي،. وأوضح محللون في نومورا أن مؤشر فيلي فيد التصنيع. تقويم الفوركس متقدمة للغاية، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل.


مقالات الفوركس ذات الصلة. ومن المتوقع أن يعطل الناتج المحلي الإجمالي بأفضل طريقة ممكنة.


فيلي فيد مؤشر التصنيع بيلاجار الفوركس.


فيلي فيد مؤشر التصنيع بيلاجار الفوركس.


فيلي فيد مؤشر التصنيع بيلاجار الفوركس.


أوسد / جبي: تداول مؤشر فيلادلفيا الفدرالي للتصنيع.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي غير الصناعي 31.8٪ في أغسطس.


أبرز المؤشرات مؤشر الانتشار لنشاط التصنيع الحالي في المنطقة الوظيفة فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي: نشاط التصنيع الإقليمي ما هو الفوركس؟


الفوركس لايف ستايل - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي نوفمبر 2017 التصنيع النشاط الحالي يواصل توسيع مؤشر الانتشار لنشاط التصنيع الحالي مصنع الفوركس.


فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي نوفمبر 2017 توقعات الأعمال التصنيع.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فوركس؛ تشارك؛ مؤشر فيلي الفدرالي في الفلبين يتراجع أكثر من تراجع مؤشر قطاع الصناعات التحويلية الفيدرالي في بنك فيلادلفيا من أ.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي | فهرس، فيلادلفيا.


التحدي الفدرالي كلية هو فريق على الرغم من أن مؤشر ظروف الأعمال العامة الرئيسية انخفض أحد عشر المسح إمبير ستيت التصنيع موسميا.


خطة التداول كاميس، 19 أكتوبر 2017 - كاتاتان التاجر الفوركس.


مثل تخزين الغاز الطبيعي، مؤشر سوق الإسكان نهب، معدل استخدام القدرات، مؤشر فيلي التصنيع الفيدرالي، تجارة البطالة الفوركس (أجنبي.


التحليل الفني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي في 16 نوفمبر 2017 - أخبار الفوركس.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العودة إلى أخبار الفوركس. مؤشر نيويورك الصناعي قطرات أكثر من المتوقع. ومن المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلي إلى 25.0 في نوفمبر من 27.9 في.


أوسد فوريكس - مبيعات المنازل القائمة 24 أغسطس، 2018 02.00PM.


مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي انخفض بشكل غير متوقع في نوفمبر تشرين الثاني. تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر.


إمبير ستيت مانوفاتورينغ سورفي (نظرة عامة) - فيديرال.


فيلي فيد مؤشر الصناعات التحويلية غير جريج ميشالوسكي. مؤشر فيلادلفيا للصناعات التحويلية غير التحويلية 31.8٪ في أغسطس مقابل 23.4 في يوليو تموز. تحليل الفوركس،


الفوركس أسعار الصرف اليوم في أوغاندا - pijigufoqow. web. fc2.


ألي فوريكس دينستن أنجيبودين وقال فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي مؤشر نشرها للصناعة الحالية وكان أكبر من الانخفاض المتوقع من قبل مؤشر الاحتياطي الفيدرالي فيلي.


مؤشر فيلي الفدرالي للتصنيع - بعثة تقصي الحقائق.


مؤشر نيويورك الصناعي يتراجع أكثر من المتوقع من المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلي إلى 25.0 في نوفمبر من 27.9 في أكتوبر. مدعوم من MT5 الفوركس.


مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي: استمرار التوسع في.


23.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ آخر تقرير غير التصنيع من النشاط فيلي فيد بنك الاحتياطي الفدرالي 25 مؤشر فيلي فد غير التصنيع فبراير ينخفض ​​إلى 3 التعليم النقد الاجنبى مجانا.


الولايات المتحدة: مؤشر التصنيع الفيدرالي فيلي أفضل من.


17.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر فيلي الفيدرالي للتصنيع ينخفض ​​أقل من مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي ينخفض ​​إلى 18.9 الآجلة) وأسعار الفوركس غير متوفرة.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الولايات المتحدة: مؤشر فيلي الفيدرالي للتصنيع أفضل من التقديرات عند 23.8. 0. 09/21/2017 آخر الأخبار & كوت؛ الاقتصاد & أمب؛ الفوركس ومثل. الإعلانات. أكثر الأخبار قراءة. 1:


الولايات المتحدة فيلادلفيا فد إندستريال إندكس | 1968.


الفوركس أسعار الصرف اليوم في أوغاندا. وينظم البنك اليوم بنك الفوركس في أوغندا. فيلي فيد مؤشر التصنيع بيلاجار الفوركس.


التحليل الفني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في 16 نوفمبر 2017 - أخبار الفوركس.


الفوركس التقويم - متقدمة للغاية مؤشر فيلي التصنيع التصنيع. 24.5: 27.9: الفعلي: مصنع فوركس لا يتحمل أي مسؤولية عن القرارات بناء على هذا.


مؤشر نيويورك الصناعي قطرات أكثر من المتوقع.


الفوركس كفد. سوق الفوركس كفد. الفوركس تعريف. مثال تداول الفوركس؛ مزيد من الأمثلة؛ الصفحة الرئيسية مؤشر الصناعات التحويلية فيلي فيد. تداول الإصدارات الإخبارية الأساسية.


مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي انخفض بشكل غير متوقع في نوفمبر تشرين الثاني.


15.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفدرالي هو و فيلي مجلس الاحتياطي الاتحادي تصنيع مؤشر الاستثمار في الفوركس ينطوي على.


هوتفوريكس - منتدى الفوركس اندونيسيا - منتدى بيلاجار الفوركس.


نهب مؤشر سوق الإسكان، الإنتاج الصناعي م / م، معدل استخدام القدرات، مؤشر التصنيع الفدرالي فيلي، مطالبات البطالة، الفوركس (العملات الأجنبية.


فيلادلفيا فد سورفي - إنفستوبيديا.


بيلاجار فوريكس داري كاتاتان هريان سورانغ ترادر ​​فوريكس، تنتانغ ستراتيجي ترادينغ، يايتو داتا مطالبات البطالة & أمب؛ مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي.


الخميس: مؤشر مديري المشتريات الفيدرالي فيلي | Forex4you المدونة.


جميع خدمات الفوركس تقدم النمو في النشاط الصناعي في فيلادلفيا منطقة تباطأ من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلي قال مؤشر نشرها للصناعة الحالية.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي - إنفستوبيديا.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وأوضح المحللون في نومورا أن مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي أظهر بعض التراجع في معنويات الشركات المصنعة خلال نوفمبر ولكن يبقى ثابتا.


بيلاجار تجارة الفوركس اندونيسيا مينجادي التاجر الفوركس.


19.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الولايات المتحدة: مؤشر فيد فيد التصنيع أفضل من التقديرات في 27.9. 0. 10/19/2017 آخر الأخبار & كوت؛ الاقتصاد & أمب؛ الفوركس ومثل. الإعلانات. أكثر الأخبار قراءة. 1:


مؤشر فيلي الفدرالي يشير إلى تباطؤ مانوفاك الإقليمي 16.


04.05.2008 & # 0183؛ & # 32؛ مسح فيلادلفيا الفيدرالي هو مؤشر على مؤشر التصنيع، وكذلك مؤشر الإنتاج الصناعي. المعروف أيضا باسم بنك الاحتياطي الفدرالي فيلي.


فيلي مؤشر التصنيع الفدرالي مراجعة - نومورا - المدينة.


الحصول على مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفدرالي النتائج في الوقت الحقيقي كما يتم الإعلان عنها ونرى تأثير السوق العالمية الفورية.


فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي: استمر نشاط التصنيع الإقليمي ل.


Belajar. ARTIKEL. وسيط. قطعة الحد الأدنى للطلب: 1 قطعة فيلي فد إندوستري إندكس: 24.3.


التقرير الاقتصادي: مؤشر فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي التصنيع يتباطأ في.


بيلاجار فوريكس مينزاريكان بيرباغاي بيلاجاران يانغ هاروس أندا باهامي دلام مينغادابي ماركيت بادا سات بيريتا تيرجادي. مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي للتصنيع.


يشير مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلي إلى نمو أبطأ بشكل ملحوظ في يوليو.


الاستثمار - انخفض نشاط الصناعات التحويلية في منطقة فيلادلفيا بشكل غير متوقع في نوفمبر، مما أثار ضربة للتفاؤل على صحة الاقتصاد، مسؤول.


مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


20.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر بنك الاحتياطي الفدرالي فيلي يشير إلى نمو أبطأ بشكل ملحوظ في تموز / يوليو الفوركس المستثمرون مؤشر بنك الاحتياطي الفدرالي فيليدج نما نشاط التصنيع في منطقة فيلادلفيا بوتيرة أبطأ بشكل ملحوظ.


أناليسا الفوركس أود / أوسد 20-10-2018 | بيلاجار تجارة الفوركس.


أراقب عن كثب نشاط التصنيع في الولايات المتحدة. هذا الأسبوع، أوصي أن تولي اهتماما لمؤشر فيلادلفيا الاحتياطي الفيدرالي النشاط الصناعي لشهر.


أناليسا الفوركس: أود / أوسد تيركوريكسي أتاس البيانات تيناغا كيرجا.


25.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا فوركس نمو التصنيع الإقليمي. عندما يكون المؤشر فوق 0 مؤشر فيلادلفيا الفدرالي "


فيلي مؤشر التصنيع الفدرالي مراجعة - نومورا.


وأوضح محللون في نومورا أن مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي أظهر بعض التراجع في معنويات الشركة خلال شهر نوفمبر ولكن أمثلة تجارة الفوركس؛


مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي الأمريكي - الاستثمار.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بقلم جيل ميسلينسكي يعد مسح توقعات الأعمال في بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلي هو تقرير شهري عن منطقة الاحتياطي الفيدرالي الثالث، والذي يغطي المنطقة الشرقية.


مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


أوسد / جبي: تداول مؤشر فيلادلفيا الفدرالي للتصنيع.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العودة إلى أخبار الفوركس. مؤشر نيويورك الصناعي قطرات أكثر من المتوقع. ومن المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلي إلى 25.0 في نوفمبر من 27.9 في.


الفوركس لايف ستايل - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وأوضح المحللون في نومورا أن مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي أظهر بعض التراجع في معنويات الشركات المصنعة خلال نوفمبر ولكن يبقى ثابتا.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي | فهرس، فيلادلفيا.


04.05.2008 & # 0183؛ & # 32؛ مسح فيلادلفيا الفيدرالي هو مؤشر على مؤشر التصنيع، وكذلك مؤشر الإنتاج الصناعي. المعروف أيضا باسم بنك الاحتياطي الفدرالي فيلي.


مؤشر فيلي الفدرالي الصناعي | الفوركس أزمة.


23.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ آخر تقرير غير التصنيع من النشاط الفيدرالي فيلد - مستوى الشركة 25.6 مقابل 21.4 قبل - أوامر جديدة 14.6 مقابل 14.5 قبل - التوظيف 11.1 مقابل 12.8.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي - إنفستوبيديا.


وتباطأ النمو في نشاط التصنيع في منطقة فيلادلفيا بأكثر مما كان متوقعا في شهر نوفمبر، وفقا لتقرير أصدره بنك الاحتياطي الفيدرالي.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي غير الصناعي 31.8٪ في أغسطس.


في بداية كل جلسة تداول، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع الفهرس الجديد للمؤلف. مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفدرالي هو رائد مهم.


مؤشر فيلي الفيدرالي للتصنيع يسقط أقل من المتوقع في.


مسح توقعات الأعمال التصنيع البيانات التاريخية بيانات مؤشر الانتشار فقط: ملف. txt العودة إلى الصفحة الرئيسية لمسح توقعات الأعمال التصنيع.


مؤشر فيلادلفيا الفدرالي، المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة - إنفو-فوريكس.


15.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفدرالي هو و فيلي مجلس الاحتياطي الاتحادي تصنيع مؤشر الاستثمار في الفوركس ينطوي على.


مؤشر نيويورك الصناعي قطرات أكثر من المتوقع.


الاستثمار - انخفض نشاط الصناعات التحويلية في منطقة فيلادلفيا بشكل غير متوقع في نوفمبر، مما أثار ضربة للتفاؤل على صحة الاقتصاد، مسؤول.


مؤشر نيويورك الصناعي يصعد إلى أعلى مستوى في ثلاث سنوات.


19.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يستخدم هذا المؤشر لتحديد مستوى النشاط الصناعي على المستوى الإقليمي بعد مسح 250 شركة. مستوى هذا المؤشر.


ملخص جلسة الولايات المتحدة - 21 فبراير 2018 - بابيبيبس.


الحصول على مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفدرالي النتائج في الوقت الحقيقي كما يتم الإعلان عنها ونرى تأثير السوق العالمية الفورية.


فيلي مؤشر التصنيع الفدرالي مراجعة - نومورا.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


مؤشر فيلي الفيدرالي للتصنيع مايو 2018 انخفض بشكل حاد.


23.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ آخر تقرير غير التصنيع من النشاط فيلي فيد بنك الاحتياطي الفدرالي 25 مؤشر فيلي فد غير التصنيع فبراير ينخفض ​​إلى 3 التعليم النقد الاجنبى مجانا.


التقرير الاقتصادي: مؤشر فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي التصنيع يتباطأ في.


بوابة الفوركس تقدم أداء فيلي الحقيقي بنك الاحتياطي الفدرالي تحسنا طفيفا إلى 78٪ عندما كان شيكاغو الفائز واضح، ولكن مؤشر فيلي الفيدرالي بالتأكيد.


مؤشر نيويورك الصناعي يصعد إلى أعلى مستوى في ثلاث سنوات.


16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نيويورك مؤشر التصنيع يصعد إلى تقريرها عن النشاط الصناعي الإقليمي. ومن المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر فيلي الفيدرالي إلى الفوركس نيوز. 10.


مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي انخفض بشكل غير متوقع في نوفمبر تشرين الثاني.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية تصل إلى 249K، مخيبة للآمال التوقعات. أسعار الاستيراد فقط بنسبة 0.2٪، أيضا أقل من التوقعات. فيلي فيد التصنيع.


مؤشر فيلي الفدرالي للتصنيع - بعثة تقصي الحقائق.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي يكمل خطى الهبوط من خلال الهبوط الى 18.9. تسجيل الدخول يوهي إلام وقد تم في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات،


مؤشر فيلي الفيدرالي غير التصنيعي ينخفض ​​إلى 3.6 من 5.1.


21.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أخبار الفوركس. إكونوميك هوم / ور / غبب / جبي / أوسد. مؤشر فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي الصناعي مقياس أوسع مسح من ظروف التصنيع، و.


مسح فيلادلفيا الفيدرالي للتصنيع.


بطاقة: مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي توقعات الذهب والفضة ل 16 يناير 16 يناير 2018. وعلاوة على ذلك، تحول مؤشر إيجابي. فيلي بنك الاحتياطي الفيدرالي.


مؤشر الصناعات التحويلية فيلي.


وقد استقر الدولار الأمريكي بعد عودة العودة. ماذا بعد؟ محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي، ...


الولايات المتحدة: مؤشر فيلي التصنيع الفدرالي أسوأ من.


25.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا فوركس نمو التصنيع الإقليمي. عندما يكون المؤشر فوق 0 مؤشر فيلادلفيا الفدرالي "


الخميس: مؤشر مديري المشتريات الفيدرالي فيلي | Forex4you المدونة.


17.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر فيلي الفيدرالي للتصنيع ينخفض ​​أقل من مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي ينخفض ​​إلى 18.9 الآجلة) وأسعار الفوركس غير متوفرة.


مؤشر فيلادلفيا التصنيع الفيدرالي - الاستثمار.


مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي تصنيف المستخدمين: / 7 بوربيست مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي للتصنيع أدلا سيبواه إنديكاتور يانغ منغتونغ إند.


فيلي بنك الاحتياطي الفدرالي نوفمبر 2017 توقعات الأعمال التصنيع.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بقلم جيل ميسلينسكي يعد مسح توقعات الأعمال في بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلي هو تقرير شهري عن منطقة الاحتياطي الفيدرالي الثالث، والذي يغطي المنطقة الشرقية.


مؤشر فيلي الفيدرالي الصناعي - يوتيوب.


فيلي فد إندوستري إندكس ريفيويد - نوموراسورس: فستريتبوبليشد أون 2017-11-161 دايس أغو.


مؤشر فيلي الفيدرالي يشير إلى تباطؤ مانوفاك الإقليمي 2017.


الولايات المتحدة الأمريكية فيلادلفيا فد مانوفاتورينغ إندكس 1968-2017 | البيانات ارتفع مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي الصناعي في الولايات المتحدة بمقدار 4.1 نقطة مقارنة بالشهر السابق.

No comments:

Post a Comment