Monday 12 March 2018

توب فوركس بلوغس 2017


توب فوركس بلوغس تو فولو.
إذا كنت مهتما في سوق الفوركس، وربما كنت قد سمعت عن أفضل بلوق التداول من كبار المدونين الفوركس. يتم نشر أحدث الإدخالات في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية من شعبية، وبالتالي المعلومات ذات الصلة هي دائما في متناول اليد. واحدة من أفضل بلوق الفوركس هو دائما مصدرا للمعلومات المفيدة، في بعض الحالات أكثر أهمية من تلك التي تظهر على مواقع الشركات المهنية والبوابات، مكرسة لمشاكل وخصوصيات سوق الفوركس. هذه الملاحظة وحدها كافية لبدء دراسة بلوق شعبية من كبار المدونين الفوركس على أساس منتظم، وتعزيز خبراتك واكتساب المعرفة، وليس فقط النظرية ولكن أيضا العملية، والتي هي في الطلب هنا والآن.
الى جانب ذلك، يبدو من المفيد الاشتراك في قائمة بريدية خاصة من أعلى بلوق، والتي يمكنك الحصول على معلومات مفيدة والأخبار والنصائح حول الاستراتيجيات، واستخدام برامج إضافية وهلم جرا. تحتاج فقط لمتابعة التحديثات من أعلى بلوق الفوركس.
هناك العديد من المواقع والمدونات المخصصة لفوركس في شبكة الإنترنت. ومع ذلك، في ما يتعلق بالتجارة في سوق الفوركس، واحدة من القواعد الأساسية يمكن صياغتها على النحو التالي: لا تضيع وقتك قراءة المشاركات إنان وغير طائل. هذا هو السبب، دون المطالبة البراءة المطلقة، نقدم قائمة إرشادية للغة الإنجليزية أفضل بلوق الفوركس، التي يمكن أن نوصي كمصدر قيمة للمعلومات حول السوق، والتكنولوجيا التعليمية، وفلسفة التجارة.
وفيما يلي قائمة أفضل 10 بلوق فوركس (في رأينا)، بما في ذلك المدونات حيث يمكن لكل تاجر العثور على إجابات لمعظم أسئلته. وفقا لذلك، فإن مؤلفي هذه المدونات، في رأينا، كبار المدونين الفوركس والخبراء الموثوقين في هذا المجال.
1. كاثي لين & نداش؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). التحليل الفني والأساسي، إشارات واستراتيجيات الفوركس.
2. العمل اليومي السعر: بناء أساس قوي كالتداول الفوركس هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. بعد كل شيء، عليك أن تتعلم كيفية الزحف قبل أن تتمكن من المشي.
3. أفكار العملات: لاري غرينبرغ يقدم الفوركس الأخبار من مختلف البلدان والأسواق في جميع أنحاء العالم، وتحليل الأحداث الجارية.
4. الفوركس بلوق: ويسمى مؤلف هذه المدونة أندريه. منذ عام 2006. هنا يمكنك العثور على الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس والخطوط التقنية.
5. التداول نرغ: ليور كوهين يعطي التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع.
6. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفعلي صناعة الفوركس الأخبار والإحصاءات التفصيلية.
7. مقالات الفوركس: جيمس وولي يصف استراتيجيات الفوركس، سهم الأفكار تداول العملات الأجنبية.
8. التداول يو شيكاغو مدونة: جاي نوريس يكتب عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، التحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير.
9. الفائزين حافة التداول: كيسي ستابس في الفائزين حافة التداول، مع تحليل لزوج العملات الأعلى: ور / أوسد.
10. الفوركس أزمة: الأساسية & أمب؛ التحليل الفني، أخبار الصناعة الهامة، وظائف على قضايا التداول ذات الصلة. يتم الحفاظ عليه من قبل يوهاي إيلام منذ عام 2008.
في المدونات اللغوية باللغة الروسية يمكن الإشارة إلى مدونات فوركس الأعلى التالية:
1. فوركس بلوق وندش]؛ تداول الفوركس بلوق للمبتدئين وأولئك الذين بدأوا للتو أن تكون مهتمة في الفوركس. هذه المدونة هي مكرسة تماما لسوق الفوركس، ويحتوي على مقالات بدءا من الأخطاء الأكثر شيوعا من التجار الجدد لعلم النفس التجاري.
3. بلوق الفوركس التاجر. استراتيجية الفوركس، المستشارين الخبراء الفوركس، مؤشرات الفوركس، الفوركس تحليلات، ندوات، السعر العمل، فسا، الدروس على مقل. هذا المورد يحتوي ليس فقط على الكثير من التدريب فوركس، ولكن أيضا عدد كبير من استراتيجيات التداول والمؤشرات والمستشارين الخبراء. ويرافق معظم المواد من هذه المدونة من قبل أشرطة الفيديو عالية الجودة في شكل هد، حيث يظهر المؤلف كيف يعمل كل شيء في الواقع.
4. في متاهة السوق. يوميات للتاجر وندش]؛ الفوركس، نيويورك. والغرض من بلوق هو لإظهار إمكانيات الأعمال التجارية عبر الإنترنت في شبكة الإنترنت، بما في ذلك معلومات عن التداول في سوق الفوركس وسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية.
5. بلوق للتاجر ستانيسلاوس بيرنوهوف، الذي يتداول العقود الآجلة والعملات. الخبرة، وعلم النفس للتاجر، والتقنيات والتكتيكات الناجحة.
هيكل تحفيزي للصيانة بلوق من كبار المدونين الفوركس هو متعدد المكونات (التنمية الذاتية، وتنظيم المعلومات المتراكمة في شكل قاعدة بيانات)، ومع ذلك، كعامل رئيسي تحفيز التاجر للقيام بذلك، يمكننا أن نشير إلى الرغبة في لديهم أعداد كبيرة على عداد الدخول، وبالتالي الحصول على دخل إضافي عن طريق كتابة المشاركات التي تركز على استعلامات البحث (ما يسمى المواد سيو). كل تاجر يتداول من خلال وسيط معين، وجود برنامج التابعة لها. عادة، في بلوق شعبية يمكننا تتبع & لدكو؛ الامتناع & رديقو ؛، التي تحتوي على توصيات للزوار بلوق لاستخدام خدمات هذا أو ذاك وسيط. في إطار البرنامج التابع، يدفع الوسيط المدون لمثل هذه التوصية نسبة العمولة المستلمة من العميل المشار إليه.
جذب التجار إلى برنامج التابعة لها (بالمناسبة، ونحن ننصح لاختيار وسيط موثوق بها، الذي لديه عمولات لائق والمدفوعات مستقرة)، وبيع دورة تدريبية أو مشاورات مدفوعة وندش]؛ كل هذا يساعد على خلق ليس مصدر تستغرق وقتا طويلا ولكن دائم للدخل.
بعض التجار تصبح مديري حسابات بم وتبادل ليس فقط نتائج التجارة، ولكن أيضا إعطاء وصفا لاستراتيجية التداول على بلوق. وبالتالي، فإن المستثمرين يحصلون على إجابات على أسئلتهم، فضلا عن ضمانات إضافية للحفاظ على أموالهم وتعزيزها.
من وجهة نظر فنية إنشاء بلوق من السهل & نداش؛ محرك الحرة وورد والكثير من المعلومات المجانية في شبكة تسهم في هذا. شيء آخر التي تحتاج إلى أداء في المرحلة الأولى وندش]؛ لجعل القليل (أو الكثير) من الجهود لملء بلوق مع المعلومات ذات الصلة ومثيرة للاهتمام، لتعزيزه، وما إلى ذلك ولكن، نعتقد لنا، فإن الجهد دفع لنفسه عدة مرات، وسوف تكسب أنت حسنات الربح تقريبا على الطيار الآلي ل وقتا طويلا، ناهيك عن حقيقة أن بلوق الصيانة نفسها آسر.
عموما، صيانة بلوق الفوركس هو شيء رائع جدا ومفيدة، وفي المستقبل & نداش؛ حتى مفيدة. لذلك، تقييم التوقعات واتخاذ قرار حول الانضمام إلى بلوغوسفير من الممارسين-تجار الفوركس وندش]؛ كقارئ نشط أو في حالة المحلل الخبراء!
ملاحظات: توفر هذه المقالة روابط إلى المدونات، ونحن نشارك مفاهيم المدونات ومواقع الويب، تجدر الإشارة إلى أن الإنترنت يعرض عددا كبيرا من المواقع الجديرة بالملاحظة. بيد أن النظر فيها يتجاوز نطاق هذه المادة. يتم توفير قائمة أفضل المدونات فقط وكليا وفقا لرأي شخصي للمؤلف. لم يتم دفع هذه المادة من قبل أي من الأطراف المعنية. إن ترتيب عرض الموارد في القائمة لا يحدده أي نظام داخلي لتحديد الأولويات.
الأعمدة ذات الصلة.
عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.
عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.
سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.
السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم يومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.
وسيعقد مؤتمر القمة المالي الثالث والثلاثين هذا العام من 8-10 أكتوبر في ايرفينغ بولاية تكساس. لا تفوت فرصة لقاء وجها لوجه مع كفو من أكبر المنظمات عبر.
توقعات بيتكوين: محلل الأسواق المالية يرى بيتكوين ضرب 20،000 $ في غضون ثلاث سنوات. والحقيقة أن مواس تتوقع أن أعلى سوق بيتكوين سيصل إلى 2 تريليون دولار.
العديد من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين (أكثر مما كنت تتخيل) لا تحصل على ما سبق. انهم مطاردة السعر في محاولة لعدم تفويت نقطة واحدة من هذه الخطوة.
هناك قول مأثور بين المحتالين أنه ليس عملية احتيال التي تهم، انها بيع. انطلاقا من عدد من المخططات التي غالبا ما تكون غامضة التي كانت.
تجاهل مصادر متحيزة. هذه هي حيث المضخات وتفريغ المخططات وغيرها من السلوك عديمي الضمير يحدث في الوقت الحقيقي. كثير من الناس الذين نشر على المواقع التي تلبي احتياجات التجار تشفير الصيد.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

9 أفضل تداول الفوركس المدونات لمتابعة.
مرحبا أصدقاء اليوم أنا هنا أن أشاطركم 9 أفضل بلوق تداول الفوركس ليتبعها كل تاجر ليكون تاجر ناجح في سوق الفوركس. هذه المدونات يمكن أن تكون أكثر مساعدة في رحلة التداول الخاصة بك على هذا النحو، فقد ساعدنا على القيام به بعيدا.
1. عوائد غير طبيعية.
عوائد غير طبيعية هي & # 8220؛ توقعات خالية من بلوق الاستثمار & # 8221؛ التي كانت تعمل على مدى السنوات التسع الماضية. فإنه يوفر أفضل من بلوجوسفير الاستثمار للقراء كل يوم. فقد أصبح لاعبا اساسيا على الساحة المالية. أيضا، فإنه يعطي صورة واضحة حول ما التداول المالي هو حقا عن.
2. الاستثمار.
الاستثمار هو بوابة مالية عالمية معروفة وعلامة تجارية الإنترنت تتألف من 27 طبعة في 21 لغة. تطبيقات الجوال لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية التي توفر الأخبار، تحليلات، يقتبس تدفق والرسوم البيانية والبيانات التقنية والأدوات المالية حول الأسواق المالية العالمية.
3. فكس اليومية.
دايليفكس هي واحدة من البوابات الرائدة في العالم & # 8217؛ s فوركس تداول الأخبار والتحليل الذي هو موقع ويب البحث فكسم التي هي واحدة من بين أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية. انها لا توفر شيئا وتوفر كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي. ويقدم المحللون هنا تقريرا كل يوم عن آخر التغييرات في سوق العملات، وتوفير التحليل الفني في الوقت المناسب ودراسة متأنية لتشكيلات واعدة واعدة مع أسعار العملات الحية.
4. الفوركس مغناطيس.
فينانس ماغنيتس يعرف سابقا باسم فوريكس ماغنيتس الذي كان تركيزه الأولي على مجال الفوركس B2B. فمن العالم & # 8217؛ s متعدد الأصول فقط على الانترنت / التجارة الإلكترونية مركز المعرفة. باستخدام مثلث قوي من الأخبار والبحوث والأحداث، التمويل مغناطيس يلبي حرفيا لتلبية احتياجات صناعة التجارة العالمية بأكملها. لديها سجل حافل من تقاسم محتويات قيمة للغاية فيما يتعلق بالصناعة التجارية.
5. فكس شارع.
فكس ستريت هي المصدر الرئيسي لتحليل الفوركس في الوقت الحقيقي حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه لاتخاذ أفضل القرارات في أسواق العملات. في أي وقت، 24/5. على أساس منحازة، ذات جودة عالية ومعلومات مجانية. تقدم فكس ستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، وتحليل السوق، والنشرات الإخبارية التجارية، والدراسات الفنية للتخصيص، ندوات حية مع الخبراء الأكثر شهرة في سوق العملات.
6. الطفل النقاط.
بيبي بيبس هي معروفة واحدة من أعلى ينظر التجار موقع التعليم والمجتمع. على مدى السنوات ال 10 الماضية، فقد كان الوجهة الرائدة على شبكة الإنترنت لتعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس. الآن أنها توفر مقالات يومية على الفوركس الأخبار والدروس والمسابقات، والتقويم الاقتصادي ومجموعة من أدوات الفوركس. كل ما يحتاجه المتداول للبدء في تداول الفوركس هو حق هنا. وبالتالي فهو واحد أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية.
7. إنفستوبيديا.
إنفستوبيديا هي واحدة من أهم مصادر المحتوى المالي على مستوى العالم، حيث تضم أكثر من 20 مليون زائر فريد و 60 مليون مشاهدة صفحة كل شهر. وهو أكبر موقع للتعليم المالي في العالم. وهو مدعوم من قبل فريق من علماء البيانات والخبراء الماليين الذين يقدمون المعلومات المالية في الوقت المناسب وموثوقة وقابلة للتنفيذ لكل مستثمر.
8. مصنع الفوركس.
فكس فاكتوري هو موقع ويب رائد حول الفوركس حيث يتقابل تجار الفوركس المحترفين من جميع أنحاء العالم بعضهم البعض مما يجعله واحدا من أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية. يوفر الموقع معلومات عالية الجودة يمكن للمتداولين تطبيقها في سعيهم لتحقيق السعادة. ويوفر بيئة إنتاجية التي تبرز أفضل في التجار ويسمح لهم بالتقدم على قدم وساق.
9. كسب الفوركس.
كسب الفوركس هو موقع يعرف جيدا الذي يوفر للزوار الأدوات والمعلومات لتصبح تجار الفوركس ناجحة. يشرحون أساسيات تداول العملات الأجنبية، مما يتيح لك الكتب الإلكترونية المجانية والمقالات التي تساعد على معرفة المزيد عن التداول. كما أنها توفر الآلات الحاسبة على الإنترنت، والمؤشرات القابلة للتنزيل، والمستشارين الخبراء مجانا. يمكنك أيضا الحصول على عرض نظام تقييم وسيط صادق على أساس استعراض التجار.
ربما يعجبك أيضا.
الإفراط في الشراء والإفراط في البيع في تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس علم النفس & # 8211؛ إدارة العواطف.
إشارة مراجعة التطبيقات.
الحصول على نتائج إيجابية على MT4 الفوركس إي الخاص بك.
الرافعة المالية وتداول العملات الأجنبية.
كيفية استخدام وقف الخسارة في تجارة الفوركس.
كيف ويتالكتراد هو الذهاب الى مساعدتك؟
ويتالكتريد هو مكان لكل تاجر الفوركس. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو تاجر الخبراء، يمكن للجميع أن تأخذ قيمة منا. تعرف على المتطلبات الأساسية لنجاح التجارة والتقنيات لمعالجة الخسارة.

أهم مدونات فوريكس 2017
نصائح تداول الفوركس المختارة بعناية & أمب؛ أدوات من تاجر المهنية.
الخميس، 31 أغسطس، 2017.
أفضل 10 منتديات فوركس (طبعة 2017)
17 تعليقات:
الذهب الخام البحوث والاستشارات يوفر أفضل الخدمات نصائح مسكس، نصائح السلع، نصائح السبائك، نصائح الذهب، الفضة نصائح إشارات الفوركس والبحوث الخام الذهب يقدم نصائح السلع الذهب، مسكس سوق الذهب المكالمات.
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​قيمة التداول التي تتجاوز 1.9 تريليون دولار يوميا وتشمل جميع العملات في العالم. & # 160؛
من المهم تحليل أنواع مختلفة من مقارنات زوج العملات إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في تداول العقود مقابل الفروقات. فكس التداول يوفر أفضل المقارنات التي سوف تأتي عبر أي مكان على جميع أزواج العملات الرئيسية.
احسنتي. الفائزين ليسوا أشخاصا لا يفشلون أبدا، ولكن الناس الذين لم يستقيلوا أبدا. يمكن للموردين موثوقة إشارة الفوركس أن تكون جزءا كبيرا من نجاحك.
الفوركس العصرية هو برنامج متطور قادر على الكشف عن أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق في العالم لتداول العملات.
الثقة الحقيقية تأتي من العمل الشاق والخبرة الصعبة: مزودي إشارات الفوركس يبشرون الطريق لتحقيق النجاح في أرباح تداول الفوركس على المدى الطويل. وضع في الوقت والجهد لتحقيق إتقان والحصول على طرقت ما يكفي من الأوقات لمعرفة - عميق في روحك - أن لديك ما يلزم لتحقيق النجاح.
ويمكن أيضا أن تكون الإجراءات الروبوت أو دليل. شراء عدد الظاهري تتطلب الأطر اليدوية وسيط للجلوس والبحث عن إشارات، وعلاوة على ذلك ترجمتها حتى يتمكنوا من اختيار ما إذا كان العرض أو الشراء.
شكرا لتقاسم & كوت؛ أفضل 10 فوركس منتديات & كوت؛، وهذا هو مثل هذا مفيد بالنسبة لي، مدونتك هي كاملة من المعرفة مثيرة جدا للاهتمام لقراءة. نصائح السلع.
اتبع إشارات التداول الفوركس، لملء في الفجوة بين المعلومات المتاحة والتحركات التجارية. سر لكونها ناجحة من وجهة نظر التداول هو أن يكون لا يعرف الكلل، والعطش الذي لا ينكر وغير قابلة للتغيير للمعلومات والمعارف. صعود بداية جديدة. انظر فرصة مشرقة في كل يوم جديد.
يصف المنتدى الخاص بك معلومات مفيدة للتجار. أنا أقدر ذلك حقا. يوفر الدولار الاستشارية أفضل كومكس نصائح الخدمات.
لديك نقطة جيدة هنا! أنا أتفق تماما مع ما قلته !! شكرا لتقاسم وجهات نظركم. نأمل المزيد من الناس سوف يقرأون هذه المادة.
كنت أبحث عن هذا النوع من المعلومات التي تلقيتها من هنا ..
وفي يوم الاثنين، تلقت الروبية من خلال 9 بيسة لإنهاء عند 64.37 في مقابل الدولار الأمريكي في بديل متقلب للغاية. ومع ذلك، حافظت أسواق الأسهم المحلية الحساسة على مخاطر الروبية في هذه الأيام.
وهناك وظيفة مفيدة جدا للتجار هذا هو. حصلت على معرفة معلومات مفيدة مختلفة من وجهة نظر التداول هنا. يمكن للتجار النظر في نصائح التداول، نصائح مككس من الخبراء للحفاظ على في السوق من خلال كسب عوائد جيدة.
مشاركة معلومات رائعة عن مدونتك، المدونة مفيدة حقا بالنسبة لنا. نقرأ مدونتك، ونشارك المعلومات الأكثر فائدة في المدونة. شكرا لمشاركة مدونتك هنا. โบ รก เก อร & # 3660؛ النقد الاجنبى.
وهو موقع رائع .. تصميم تبدو جيدة جدا .. حافظ على العمل من هذا القبيل !.

CountingPips.
عندما تغامر في عالم شعبي من تداول العملات الأجنبية، التجار لديهم المتاحة مجموعة كبيرة من أدوات التدريب التي يمكن أن تساعدهم على تخفيف طريقهم إلى هذه الصناعة. من ندوات وأشرطة الفيديو إلى الكتب والمحاضرات، وهناك ثروة من المعلومات التي يمكن العثور عليها سواء على وغير متصل. كما زاد المدونات شعبية في جميع الصناعات من كل نوع، فكس شهدت أيضا صعود العديد من الحكام الحكمة التي هي قادرة على توفير موارد لا تقدر بثمن للتجار من كل نوع. طيه، لدينا قائمة من كبار المدونين ثمانية لإبقاء العين على خلال عام 2017.
الفوركس أزمة. تقدم فوركس كرونش أخبارا مالية وتوقعات ومقالات آراء ودروس وأكثر من ذلك، وقد جلبت معلومات مفيدة للتجار من كل مستوى من مستويات الخبرة منذ عام 2008. للحصول على نظرة شاملة حول صناعة الفوركس، أزمة الفوركس هي بلوق للمرجعية.
عد النقاط. يضم مقالات ومقالات الرأي وخدمة تدفق الأخبار المالية كبيرة، وجعل نقاط العد موقع لا ينبغي التغاضي عنها في عام 2017. المضاربين وخبراء الصناعة المساهمة في هذا بلوق الفوركس ممتازة، الساندة الكاملة من نظرة ثاقبة حول أسواق العملات.
التداول نرغ. إذا كنت تتداول النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب أو الفضة، والتوقعات اليومية والأسبوعية والشهرية والتحليل التي تقدمها التداول نرغ أمر لا بد منه. وبصرف النظر عن يضم الأخبار، وهذا بلوق يقدم مجموعة متنوعة من الزوايا والآراء التي هي مثيرة للاهتمام لأي شخص يتاجر هذه السلع أو المعادن الثمينة.
كاثي لين. مع خبرة غنية في إدارة المحفظة والتحليل والبحوث وتطوير استراتيجيات التداول، والمؤلف المنشورة دوليا والعضو المنتدب لشركة بك لإدارة الأصول، تشاطر كاثي ليان معرفتها لصناعة الفوركس في مدونتها التي لا تفوت.
الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتحوط التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.
احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.
Forex4noobs. تحسين مهارات التداول الخاصة بك، والحصول على الأدوات الصحيحة والحصول على العقلية الصحيحة لتصبح تاجر مربحة بتوجيه من نيك بينسينو من Forex4noobs. هذا المدون أوسب؟ السعر الإجراء لجعل النقاط على أساس ثابت على أي زوج من العملات.
بابيبيبس. لدينا كل الوقت بلوق المفضلة للتجار المبتدئين، بابيبيبس لديه طريقة صريحة لإدخال التجار مبتدئ في عالم الفوركس. من الأدوات التعليمية لمقالات الأخبار فكس، وتحليل السوق ومنتدى لمناقشة كل شيء الفوركس جعل بابيبيبس بلوق يجب اتباعه في عام 2017.
كسب الفوركس. تصبح تاجر الفوركس ناجحة بمساعدة من المعلومات المفيدة التي تقدمها كسب الفوركس. تحليلات أساسية، التحليل الفني، مشورة الخبراء وآخر تداول العملات والأخبار سوق السلع كلها معبأة بدقة في هذه بلوق رهيبة.
أدينه براون هي كاتب محترف الذي عمل في مجموعة واسعة من إعدادات الصناعة، بما في ذلك صناعة الشركات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية. ضمن العديد من هذه المناصب، قدمت أدينا خدمات تسويقية وإعلانية ماهرة وهي حاليا مدير المحتوى في ليفيريت.

أفضل مزودي خدمات الفوركس في العالم لعام 2017.
الإعلانات.
أوتوماتيون، & لدكو؛ ألغو ترادينغ & رديقو؛ وبيئة تنظيمية أكثر تشددا تدفع بالتغيير في هذه الصناعة.
الجميع يعرف أن معظم تداول العملات الأجنبية يحدث الآن إلكترونيا (75٪)، على الرغم من أن التجار الشركات الكبيرة لا يزال التقاط الهاتف عند ورطة المتاعب. ومع ذلك نقدر قليل من مدى اكتساب الأتمتة موطئ قدم في فكس، العالم أكبر سوق، حيث يتداول المشاركون أكثر من 5 تريليون $ يوميا.
تجار في الأيام الأولى من ما يعد بأن يكون سباق التسلح الشامل في التداول الخوارزمية، أو & لدكو؛ ألغو التداول، & رديقو؛ وفقا ل غرينتش شركاه و [رسقوو]؛ 2018 مسح مستخدمي الفوركس في جميع أنحاء العالم. 13٪ فقط من عملاء الفوركس من الدرجة الأولى يستخدمون نماذج ألغو، ولكن هذه النسبة تقترب من 25٪ من بين أكبر مشترين الفوركس، و 30٪ بين صناديق التحوط.
وفي الوقت نفسه، فإن تجار البنوك يستخدمون على نطاق واسع منصات متعددة المراكز، في بعض الأحيان تقدم أسعارا هائلة للحصول على حصة في السوق. ومع ذلك، لا تزال منصات البنوك ذات التاجر الواحد تمثل 20٪ من التداول من قبل البنوك وصناديق التحوط.
& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ، وروابط إلى التنفيذ القائم على التبادل، & رديقو؛ يقول وودي كاناداي، العضو المنتدب لشركة غرينتش أسوشيتس.
ولا تزال البنوك تمثل مزودي السيولة الرئيسيين في أسواق العملات الأجنبية. وواصلوا دعم الأسواق عندما أغلقت معظم برامج الغو خلال التداولات المتقلبة التي أعقبت التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في مايو الماضي. كما أن المصارف هي مصادر قيمة للمعلومات والمشورة بشأن القضايا المتصلة بالعملات، ولا سيما بالنسبة للشركات التي تنخرط في أسواق ناشئة وأمامية، حيث يمكن تطبيق قيود متغيرة باستمرار.
وفي الوقت نفسه، فإن صناعة الفوركس العالمية تنتظر لنرى كيف ستتغير اللوائح بعد ذلك، بعد أن تكيفت أخيرا مع عالم ما بعد الأزمة، الذي عرفه ارتفاع متطلبات الاحتياطي والقيود المفروضة على التداول. وفي الولايات المتحدة، دعا الرئيس المنتخب دونالد ترامب إلى تجميد مؤقت للوائح جديدة. في المجال الأوسع للخدمات المالية، يبقى أن نرى ما سيصبح من وعده بتفكيك واستبدال قانون دود-فرانك (2018) الذي ينظم ممارسات وول ستريت. يبدو أن الإلغاء الكامل للقانون غير مرجح، ولكن يمكن أن يكون هناك إنفاذ أقل عدوانية واحتمال سحب القيود المفروضة على قواعد فولكر على المضاربة المصرفية في العملات الأجنبية، وفقا لتنبيه العميل من كمغ. ويقول التنبيه انه يمكن ان تكون هناك معاملة اكثر تساهلا للمؤسسات المحلية اكثر من المؤسسات العالمية فى الاتفاقيات الدولية.
في هذا، جوائزنا العالمية أفضل 17 فكس مقدمي الجوائز السنوية، نحن اخترنا الفائزين في 93 بلدا وسبعة مناطق عالمية، فضلا عن أفضل مقدمي البحوث فكس وأفضل مقدمي التحوط العملات الأجنبية.
مع مدخلات من محللي الصناعة والمديرين التنفيذيين للشركات وخبراء التكنولوجيا، وقد اختارت جلوبال فاينانس الفائزين على أساس العوامل الموضوعية والذاتية. وشملت معاييرنا حجم الصفقة، وحصتها في السوق، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة. وتم إبلاغ المقررات بمزيد من المعلومات.
الإعلانات.
ظهرت هذه المقالة في العدد يناير 2017.
الإعلانات.
اضف تعليق.
يجب أن تكون مستخدم مسجل مع مجلة غلوبال فاينانس للتعليق.

No comments:

Post a Comment