Monday 5 March 2018

أعلى نظام التداول الكلب


توبدوغترادينغ (باري بيرنز) مراجعة موقع الويب.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من توبدوغترادينغ (باري بيرنز) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


1. الصليب من 15ema و 50sma، مع تراجع السعر إلى الصليب.


2. ستوكاستيك سحب إلى منطقة 45/55 أو أبعد من ذلك.


3. 3-10-16 عرض & كوت؛ أول الصليب & كوت؛ اقامة.


4. ارتفاع الزخم تف (36/78 ماكد) تتحرك في اتجاه 15ema (تأكيد الاتجاه)


أنا لا مبتدئ من أي امتداد، حتى أستطيع أن أفعل شيئا يعمل باستمرار. هذا يسمح لي أن التركيز على واحد بسهولة تحديد الإعداد مع الموضوعية.


هذا الإعداد يستخدم المبادئ في دوراته، مع التركيز على تطبيق معين واحد. أود أن أقترح أن كل تاجر يفعل ذلك في البداية. ثم توسيع من هناك إذا رغبت في ذلك.


منهجية باري بيرنز هي سهلة الاستخدام (إذا كنت منهجي) واتبع القواعد. خدمة العملاء حتى الآن كانت جيدة جدا. اضطررت إلى تغيير الترخيص للمؤشرات وكان القضايا الفنية الأخرى، وأنها أجابت على وجه السرعة على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية.


لقد فقدت كل دورة باري حروق وضعت هناك وعلى كل واحد منهم تجد معلومات مهمة جدا ومفيدة.


يمكنك بسهولة بدء التداول باستخدام الدورة التأسيسية 1 و 2 والبناء من هناك. لقد أوصيت هذه الدورة لبعض أصدقائي الذين كانوا يكافحون في تجارتهم.


مؤخرا كتبت رسالة إلى باري بيرنز النظر في مساره "تجارة الكلب الأعلى". وفيما يلي هذه الرسالة والرد عليها. سأترك الرأي لك.


الموضوع: ري: استعراض مستقل من أعلى الكلب التداول.


التاريخ: 2018-01-25 19:23:28.


ما أريده هو التداول المباشر.


أعني التداول المباشر. جدا المقبل أو أي يوم اختيار السوق يفتح.


لم يتم اختيار الرسوم البيانية، وشركات العرض، إلخ.


أحب تجربة مهاراتك في العمل.


كلمات أخرى قيل لها "طرح أو حتى"


أريد أن أرى لنفسي إذا كنت حقا أعلى الكلب تاجر أو مجرد الصاخبة بركينغ تشيهواهوا.


وبعد ذلك إذا أنا مقتنع أنا لا تحتاج 30. 90 أو أي وقت مضى يوما استعادة الاموال. أو أي خطط خاصة، والمدفوعات والشهادات وهلم جرا لهذه المسألة.


سوف شراء البرنامج الخاص بك بكل سرور.


نعم كنت اعتقد ذلك. أنت تفعل ذلك.


لديك تماما مثل العديد من الآخرين بس الكثير منهم على الإنترنت.


وسأقوم بنشر رسالتي وردكم على الويب كتحذير للآخرين.


بالطبع باري لا يصف نفسه أثناء التداول لأنه ليس لديه أي شيء لإظهار أو إثبات.


التاريخ: 01/25/12 21:46:33.


الموضوع: ري: استعراض مستقل من أعلى الكلب التداول.


باري لا يصف نفسه أثناء التداول أو استخدام غرفة التجارة. آسف، وسوف يأخذك من قائمتنا.


شيلا كيري، سما، كفم.


لديك تماما مثل العديد من الآخرين بس الكثير منهم على الإنترنت.


وسأقوم بنشر رسالتي وردكم على الويب كتحذير للآخرين.


بالطبع باري لا يصف نفسه أثناء التداول لأنه ليس لديه أي شيء لإظهار أو إثبات.


إذا كنت تبحث للوصول الى تداول الأسهم وتريد أن أتعلم أنا لا أوصي تت بالطبع، ولكن ليس هذا 12000 $ ج ***. احترس إذا دعا غاري!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


توب دوغ ترادينغ ريفيو & # 8211؛ الغش من قبل محنك الذهاب غضب.


توب دوغ ترادينغ ريفيو & # 8211؛ الغش من قبل محنك الذهاب غضب.


آخر تحديث: سبتمبر 28، 2017 @ 1:55 بيإم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


هنا & # 8217؛ s آخر مثير للاهتمام & # 8211؛ أعلى الكلب التداول! هذا الموقع يمكن العثور عليها في توبدوغترادينغ. يدعى المالك باري بيرنز، الذي أعلن نفسه & # 8221؛ الدكتور & # 8221؛ من الدكتوراه، ولكن تعليب جدا ومريبة عندما يتعلق الأمر التسويق عبر الإنترنت.


سنتحدث عنه قريبا. الآن، دعونا نقدم لكم ما يسمى أعلى الكلب التداول. ما هو بالضبط أعلى الكلب التداول؟


حسنا، أولا وقبل كل شيء، اسمحوا & # 8217؛ ق أن هذا هو التداول التجارية التجارية المملوكة من قبل & # 8216؛ محنك المعلم التعليمي التعليمي & # 8217؛.


إذا كنت تريد & # 8221؛ در & # 8221 ؛. باري بيرنز ليعلمك الأسرار التي تعلمها على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، أنت & # 8217؛ لقد حصلت على مفترق بعض المال لأنه هو هاوكينغ عدد من المنتجات والخدمات التجارية بأسعار مختلفة.


على سبيل المثال، الدقة تجارة دورة قمم وقيعان يذهب ل 297 $. الزخم واصطياد التحركات الكبيرة يذهب إلى 495 $. تبلغ قيمة حزمة الفيديو 99 دولارا أمريكيا في الشهر، و & # 8216؛ در & # 8217؛ باري جادة حيال ذلك.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على التجارة التلقائي بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز أحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


السبب في أنك يجب أن تشتري هذه الحزمة الفيديو هو أن باري نفسه سوف تستضيف 3 أشرطة الفيديو الأسبوعية التي تعطي طلابه رؤى فريدة من نوعها عن كيفية الأسواق سوف تتحرك فيما يتعلق مساره.


الآن، عند هذه النقطة في الوقت المناسب، لديك نظرة واضحة على ما توب الكلب التداول هو كل شيء. لذلك دعونا ندخل في أقسام أكثر فعالية من هذا الاستعراض.


أعلى الكلب استعراض تجارة.


أنت تعرف أننا دائما الاتصال هؤلاء الناس قبل التوصية أو القائمة السوداء منتجاتها. الآن، كان هذا الدكتور باري & # 8217؛ ق القضية. اتصلنا به لأننا أردنا أدلة على أنه تاجر حقيقي بدلا من محنك محنك الذي أعاد مؤشرات التداول إلى خداع السذاجة.


بالطبع استخدمنا اسم مستعار في هذه المهمة لأننا تعلمنا دائما من خلال التجربة أن هؤلاء & # 8221؛ التجار التربويين & # 8221؛ أبدا الرد على رسائل البريد الإلكتروني من هذا النوع.


ما أردنا من الدكتور باري هو دليل على أدائه التجاري الفردي. نحن بحاجة إلى سجله في العقد الماضي الذي تداوله منذ هذه المعلومات لم تنشر في أي مكان على موقعه أعلى تجارة الكلب.


وبدلا من إعطائنا ما كنا نطلبه، قال لنا هذا الرجل ببساطة إنه خبير تجاري، وهو تاجر رئيسي شهير للغاية كان معروفا دوليا لبراعته التجارية.


واصلنا إرسال المزيد من رسائل البريد الإلكتروني له، وهذه المرة، والدكتور باري تجاهلنا تلك الرسائل. لذلك تحولنا براعة واقترب منه من موقف مختلف.


انتقدنا مرة أخرى، وهذا يعني أن أي اتصال آخر معه سوف يكشف عن هويتنا الحقيقية. لذلك أوضحنا أننا كنا نتطلع إلى مراجعة توب دوغ ترادينغ على هذه المدونة وأنه إذا كان لديه دليل على التداول أو سجل حافل، سنمضي قدما ونكتب مراجعة إيجابية بدلا من ذلك.


وإلا، سيتم كتابة مراجعة سلبية ضد أعلى الكلب التداول، وبالتالي تعريض & # 8216؛ جورو للتجارة & # 8217؛ إلى الآلاف من القراء. يمكنك أن تفكر في ذلك على أنها ابتزاز. ولكن هذا ما يسمى بالابتزاز بطريقة جيدة، وليس بطريقة شريرة. هذا عملنا.


أولا وقبل كل شيء، هل السيد باري من أعلى الكلب تجارة عقد ترخيص لتقديم المشورة الاستثمارية لأفراد الجمهور؟


بالطبع لا. هل لديه تاريخ التداول الذي يظهر كيف كان أداء منذ بدأ تعليم الطلاب كيفية التجارة؟ بالطبع لا.


ويدعي أن إظهار أدائه التجاري سيكون غير قانوني وأن هذا سيجعله في ورطة. بالطبع لا يوجد قانون أو قاعدة على الأرض تقول أن اختصاصي التوعية يجب أن لا يعرض نتائجهم بفخر لشخص آخر.


وإذا كان لديه بعض القلق الخصوصية، حسنا وجيدة. ولكن هذا لا يمنعه من مشاركة لقطة من عوائده التجارية السنوية، حتى لو كان عليه أن يظهر جزءا صغيرا من الوثيقة.


وهناك بيان حساب وسيط منقح تعطينا الإذن للعودة إلى هنا، ويقول أن هذا الرجل هو في الواقع الصفقة الحقيقية.


على ما يبدو، السيد باري من أعلى الكلب تجارة لا تريد الامتثال. انه يريد ببساطة تجاره أن يكون الإيمان في منتجاته.


ثم ذهب إلى الأمام وأعطانا تأكيدا بأنه كان حقا تاجر رئيسي. كيف كان ينوي إقناعنا؟ حسنا، ذكر أنه كان يخطط لحضور واحدة من تلك المسابقات التجارية حتى أن العالم سوف تعترف به كبطل في المسائل المتعلقة بالتجارة.


وعلاوة على ذلك، أعطانا الدكتور باري رابطا إلى موقعه على الويب حيث يمكننا أن نرى كيف & # 8216؛ سعيد & # 8217؛ وكان أتباعه مع منتجاته التجارية.


أعلى الكلب تجارة الموقع.


نحن نحب لدراسة المحتوى والطريقة التي ما يسمى المربين التجاريين تسويق منتجاتها على شبكة الانترنت.


أولا وقبل كل شيء، ومعظمهم من عشرات المجالات حيث يبيعون جميع أنواع منتجات النفط ثعبان. الدكتور باري هو واحد منهم فقط لأنه يمتلك عددا من المواقع التي تتعامل مع الأعمال التجارية التعليمية.


وكما ترون، فإن معظم هذه المواقع هي مجرد صفحات مقصودة يمكن إطلاقها بسرعة وسهولة. لم يتم استخدام أي جهد لجعلها تبدو بوابات التعلم خطيرة لأولئك الذين يرغبون في التجارة.


وعلاوة على ذلك، وقال انه يحافظ أيضا على موقع يوتيوب التالي حيث يعرض تجارته & # 8216؛ براعة & # 8217؛ إلى العالم. في الواقع، لديه جيدة التالية هناك.


الدكتور باري هو الماهرة في جذب الناس الذين يتطلعون إلى جعل دولار سريع على شبكة الإنترنت من المنزل. لقد حصل على موهبة في مجال تعزيز السحر لأنه ليس لديه سجل حافل لصنع النيكل في السوق، ولكن الناس يتبعونه مثل سبح أو النحل في أعقاب هدف هروب.


لقد قمنا بتحليل مواقعه على شبكة الإنترنت وأدركنا أن هذا الرجل كان أيضا خبير مخطط بونزي أو متسلق هرمي لهذه المسألة. لم نتمكن من التفكير في هذا الخط الفكري.


الدكتور باري من أعلى الكلب التداول هو أيضا & # 8216؛ الامتيازات المعلم & # 8217؛


كان هذا هو الشيء الأكثر سخيفة التي وجدنا عنها. ليس فقط أنه يعلم الناس كيفية التجارة، لكنه يعلمهم أيضا كيفية بناء مليون مليون وحدة من الامتيازات بين عشية وضحاها.


كان يعمل لتشغيل موقع على الانترنت الآن يدعى دعا الامتيازات الامتيازات حيث تعلم كيفية كسب 100K $ سنويا بينما تقع في المنزل لا تفعل شيئا. في هذه المواقع، ادعى السيد باري أنه كان مولتيليونير الذي كان على دراية جيدة مع الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


في هذه المواقع، ادعى السيد باري أيضا أن جميع أعماله على الإنترنت أجريت من القلعة في لوس انجليس. مرة أخرى اتصلنا به لإثبات أنه في الواقع كان يدمر في العديد من 6 أرقام الدخل سنويا. ثانيا، أردنا أن نرى على الأقل صور قلعة له، حيث يعمل ويجعل ثروة في حين أن الآخرين كانوا يعانون تحت ضغط من جنون مدرب. وبطبيعة الحال رفض السيد باري للشركات.


لدينا أفضل نصيحة لك.


نحن تخمين أن أعلى الكلب التداول هو مجرد عملية احتيال واضحة أن الجميع يجب تجنب. الرئيس التنفيذي لشركة توب دوغ التداول هو مجرد المسوق المبدع. بل إنه باع منتجات صحية في مرحلة ما من حياته. وكان هذا بالتوازي مع عمله أعلى تجارة الكلب. وكلما حفرنا في فوضى له، وكلما شعرنا وكأننا يضحك عندما جعلنا تلك الاكتشافات. الحمد لله، الآن أنت تعرف أين ننظر عند الحاجة إلى نظام تداول حقيقي.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


توب دوغ ترادينغ (توبدوغترادينغ)


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


توب دوغ ترادينغ (توبدوغترادينغ)


ما زلت طبعت بالطبع (تستخدم حتى بلدي خراطيش الحبر اللون ثم) في بعض الموثق ملء مساحة في مكان ما.


هل تريد حقا أن ترى شيئا مضحك حقا ثم لا ننظر إلى أبعد من ذلك:


من الأفضل القيام التصفح الخاص، وعدم إدخال أي شيء في.


2. مع إضافة & كوت؛ متقدمة & كوت؛ والإعدادات والمؤشرات، ونظام التداول معقد ويستغرق قدرا كبيرا من الوقت لإتقان.


3. يعتمد باري بشكل حصري تقريبا على مؤشراته ونتيجة لذلك لن يتم النظر في العديد من الصفقات الجيدة. على مدى الأسابيع القليلة الماضية بدأت في تطبيق & كوت؛ برايس أكتيون & كوت؛ تقنيات لتداول بلدي وقد شهدت نتائج أفضل. في الواقع، أود أن أذكر أن العمل السعرية الآن له الأسبقية على المؤشرات.


4. لقد اشتركت في الرسالة الإخبارية، ولكن ألغيت لأنه لم يكن هناك شيء جديد يخرج من أشرطة الفيديو.


5. انه لا الرد على الأسئلة ولكن يستغرق اتخاذ 2-4 أيام من أجل الحصول على رد.


عموما، أود أن أوصي باري وطريقة له أعلى الكلب. بل هو نظام متين لكنه يتطلب الجهاز مثل الانضباط والتركيز الكلي والكامل.


أعلى الكلب استعراض تجارة.


أعلى الكلب للتجارة هي شركة تجارية التداول التي تديرها تاجر باري بيرنز. مهما كنت التجارة والأسهم وفوركس والعقود الآجلة أو الخيارات التي سوف يكون لكم عن دهشتها في مستوى جديد من التفاهم بعد أخذ حتى الدورة الأساسية.


الدورة الأساسية 1 التركيز هو التداول الاتجاه، بالطبع 2 يأخذك إلى مستوى جديد عندما تتعلم كيفية الاستفادة من الزخم في التداول الخاص بك، بالإضافة إلى أنك سوف تتعلم عن التداول إطارات زمنية متعددة، والدورات والاختلاف. فهم هذه سوف تعطيك حافة كبيرة في السوق.


أعلى الكلب تجارة هي شركة حقيقية التي تم حولها لسنوات عديدة. يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا الحصول على ميتاستوك باري بورن & # 8217؛ s توب دوغ ترادينغ تولكيت إضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم.


أنها توفر عددا من المنتجات التعليمية التداول التي تم تصميمها ليعلمك كيفية التجارة مثل المهنية.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك، يرجى الاشتراك في دورة الفيديو مجانا لمدة 5 أيام التي تقدم بعض الأفكار الرائعة حول كيفية عمل السوق حقا.


يتم تحميل جميع الدورات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدة وقراءة والاستماع إليها مرارا وتكرارا حتى تصبح استراتيجيات التداول الطبيعة الثانية.


ملخص من أعلى الكلب نظام التداول.


مشاهدة الفيديو التالي (انها & # 8217؛ ق فقط أكثر من 7 دقائق) للحصول على لمحة سريعة عن أعلى طريقة نظام التداول الكلب وتعلم كيف يمكنك تطبيقها على التداول اليوم، والتأرجح التداول والاستثمار. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أفضل طريقة هي مجرد الاشتراك في دورة التداول الفيديو 5 أيام مجانا أن باري بورن & # 8217؛ ق العروض. في ذلك يمكنك معرفة المزيد من الأفكار حول كيفية التجارة مثل المهنية باستخدام نظام التداول ثبت أن يعمل في جميع الأطر الزمنية وجميع الأسواق بما في ذلك الأسهم والفوركس والعقود الآجلة.


باري بيرنز.


باري بيرنز هو المؤسس والمدرب الرئيسي، وقد أمضى سنوات عديدة وآلاف الدولارات النامية وصقل نظامه التجاري، وسوف يعلمك كيفية فهم كيفية عمل السوق وكيفية تداوله الربحية.


الفرق الكبير الذي سوف تجد مع هذه الدورات هو أن المدرب باري بيرنز، يفسر كل شيء، بالتفصيل، بطريقة منطقية بطيئة بحيث إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو والاستماع إلى التعليق لا يمكن أن تفشل في الحصول على فهم عميق ل ما يحدث على الرسوم البيانية، وما هو أكثر أهمية ما يجب على التاجر القيام به، وشراء، وبيع، وأخذ الأرباح، ووقف أو مجرد القيام بأي شيء والتحلي بالصبر والانتظار لتجارة جيدة للإعداد.


دورات التداول التي تقدمها توب دوغ تجارة هي عامة عامة جدا بمعنى أن الأنظمة التي تدرس يمكن استخدامها لتجارة أي سوق مثل الأسهم، إميني، الخيارات، العقود الآجلة أو الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك يمكن تطبيق النظام على أي إطار زمني لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك مثل المستغل، تاجر اليوم، تاجر البديل، موقف تاجر أو المستثمر.


باريس أيضا يتحدث عن أنماط مثل منتقي الكرز والعدوانية الكرز منتقي !، وهذا يعني ببساطة أنت ذاهب إلى الانتظار لحسن الصفقات أو مجرد الصفقات الكبيرة!


إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى سماع ما لديه ليقوله، وسوف يستغرق فهمك للأسواق والتحليل الفني إلى مستوى جديد كليا من خلال شرح ما هي العناصر الأساسية في المخططات.


وأفضل طريقة هي مجرد الاشتراك في له مجانا 5 يوم بالطبع الفيديو التي سوف أعرض لكم لنظامه التداول وأسلوب التدريس، يمكنك ثم تقرر لنفسك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.


انقر هنا لمعرفة المزيد عن استراتيجيات أعلى الكلب التداول.


ترادينغ كورسس: الكل في التحميل الفوري بدف فورمات مانوالس أند أونلين فيديوس & # 8211؛ كل مع 90 يوم ضمان استعادة الاموال.


أعلى الكلب تجارة المنتجات والدورات.


المنتجات المعروضة هي:


كورس 1 & # 8211؛ أسس كورس & # 8211؛ دورات واتجاهات.


هذا بالطبع يضع الأساس لفهم متين لكيفية التجارة في الأسواق، إذا كنت قد حيرة من أي وقت مضى لماذا الأسواق في بعض الأحيان تفعل ما يفعلونه هذا بالطبع سوف توفر الكثير من الإجابات.


كيف يمكنك أن تعرف ما هو الاتجاه الحالي وكيف تتاجر به، كيف يمكنك استخدام عدة مرات الإطارات لصالحك، مدى أهمية الدعم والمقاومة.


وسيتم الرد على هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأساسية في هذه الدورة جنبا إلى جنب مع شرح واضح لكيفية اختيار الصفقات احتمال عالية، وقواعد الدخول والخروج، وإدارة الأموال ومراقبة المخاطر. بعد أخذ هذه الدورة سوف تكون تاجر أكثر ثقة بكثير وعلى استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع بالطبع 2، والتداول مع الزخم، ومفتاح لفتح العديد من الأسرار حتى الصفقات احتمال أعلى.


كورس 2 & # 8211؛ تجارة الزخم.


هذا هو بالطبع 2ND في هذه السلسلة، ويهدف إلى أن تدرس بعد دورة 1 أو الأساس (الذي يحدد المبادئ الأساسية ويركز على تجارة الاتجاه وكيفية العثور على قمم دورة التداول والقيعان).


هذه الدورة الثانية تشرح كيفية استخدام الزخم في التداول الخاص بك ولماذا هو مهم جدا، ويوضح الزخم على أنه الطاقة الرئيسية 3 (هناك 5 الرئيسية منها: الاتجاهات والدورات والدعم / المقاومة والزخم والكسورية) التي تحتاج إليها لدراسة ما إذا كنت تريد أن تتعلم حقا ما يدفع الأسواق.


ويوضح باري بيرنز بالتفصيل كيفية استخدام الزخم كمؤشر رائد وكيفية إعداد مؤشر فني شائع جدا كمؤشر زخم فعال جدا. سيتيح لك ذلك:


أسواق المقاولات التجارية من خلال إدخال دخول تجاري قبل التحركات الكبيرة للانحراف اتجاه الاتجاه التجاري الدخول في التجارة قبل أن يبدأ الاتجاه الجديد استخدام توقف ضيق للغاية جعل العديد من الأرباح السريعة.


ويمكن استخدام هذا النهج لتداول يوم، تداول سوينغ أو موقف التداول.


ويأتي بالطبع مع دليل مفصل جدا 53 صفحة بدف و 13 أشرطة الفيديو مع التعليق الصوتي مفصل جدا.


دورة التداول الزخم هو حقا يجب أن يكون لأي شخص قد تم من خلال بالطبع 1 كعنصر إضافي من استخدام الزخم سوف تأخذ مهارة التداول الخاص بك إلى مستوى أعلى جديد.


كورس 3 & # 8211؛ سوينغ التداول.


بالنسبة للعديد من التجار التداول البديل هو أسلوب التداول المثالي، لماذا ؟، لأنه يجمع بين فوائد التداول اليوم وتداول الموقف دون عيوب على حد سواء.


هو أقل إرهاقا وتستغرق وقتا طويلا في ذلك اليوم التداول.


يمكنك قفل في مكاسب أكبر مثل تاجر موقف دون الحصول على تأمين في التجارة لمدة أسابيع وشهور تخفيض اللجان لأنك لا تجعل سوى عدد قليل من الصفقات كل بضعة أيام.


ولكن لتأرجح التجارة بشكل جيد تحتاج تعليم جيد وجيدة التجارة الاجهزة، فضلا عن استراتيجية الخروج الصلبة وإدارة الأموال، وهذا هو المكان الذي يأتي الكلب أعلى سوينغ التداول بالطبع في، هناك حقا شيء آخر مثل ذلك.


لا بد لي من افتراض أن كنت قد اشتريت ودرست بالفعل اثنين من الدورات السابقة:


والسبب في أن هاتين الدورتين ستوفر الأساس والخلفية التي ستحتاج إليها إذا كنت تريد حقا الحصول على القيمة الكاملة من دورة التداول البديل.


في دورة التداول سوينغ سوف تتعلم تقنيات التداول أكثر تقدما من شأنها أن تضع لكم الطريق إلى الأمام من التجار الآخرين، إذا كان لديك بالطبع 1 و 2 أنت تعرف ما أعنيه. دورة التداول سوينغ يضيف 2 أبعاد أكثر لمهارات التداول الخاصة بك:


ويوضح بالطبع بالتفصيل مواضيع مهمة جدا مثل:


مزايا التداول البديل دعم ومقاومة متقدمين كيفية تداول الفجوات كيفية تداول الأخبار كيفية تداول حجم 7 أنماط حجم الرئيسية مؤشرات حجم التداول.


بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير، أكثر من ذلك بكثير، لم أكن أعتقد أن باري بيرنز يمكن أن تتجاوز نوعية ومحتوى بالطبع 1 و 2، لكنه فعل بهامش كبير.


انقر هنا للحصول على وصف كامل وتفاصيل من أعلى الكلب سوينغ التداول بالطبع.


توب دوغ ترادينغ & # 8211؛ تقارير التداول الخاصة & # 8211؛ تنسيق بدف.


توب دوغ ترادينغ & # 8211؛ خدمة الاشتراك الفيديو الشهرية.


العديد من التجار مثل أسلوب وشكل ومحتوى ما باري يعلم & # 8217؛ ق كثيرا أنها الاشتراك في النشرة الشهرية الفيديو.


واحدة من أجمل الميزات حول جميع دورات التداول الكلب الأعلى هو أنهم يبيعون أنفسهم على أساس الجودة والمحتوى، وليس الضجيج وصفحات المبيعات الهوى. جميع الدورات لديها 90 يوما، 100٪ ضمان استعادة الاموال مع عدم وجود سلاسل المرفقة، يمكنك ببساطة أحب بالطبع أو طلب كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة، والخيار، والفوركس وتداول الأسهم لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات.


دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا الموقع / البريد الإلكتروني ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الخيارات، الفوركس أو الأسهم. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة.


برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ينتمي هذا الموقع إلى مواقع ويب أخرى وقد تحصل عمولة إذا تم شراء منتج أو خدمة.


احدث التعليقات.


J لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ kaiwan58 لماذا الناس بيع أنظمة التداول؟ الشعور المشترك لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ إياهنيا فريستا لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ دلمرغنك لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ slavaret2 لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ بلاتينيوم بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ م C بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأوراق المالية؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ topgun1988 بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ curious_maya أون بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟


نظرة عامة على أعلى دورة التداول الكلب.


يجب أن نرى دورة التداول مجانا.


تداول المشاركات.


تعلم مذهلة & # 8220؛ المطاط باند & # 8221؛ إعداد التجارة في يوم 4.


أعلى الكلب تجارة استعراض: أسس دورات 1 & ​​# 038؛ 2.


استخدام: نظام التداول خلال اليوم و سوينغ.


كان نظام التداول هذا أول نظام تداول مربح وجدته. حتى يومنا هذا، لقد وجدت نظام واحد فقط هو أكثر ربحية.


من خلال وصلات الخصم بلدي، نظام باري هو أدنى نظام تجارة مربحة التكلفة التي استعرضتها على هذا الموقع حتى الآن.


ويستغرق هذا النظام وقتا طويلا في التجارة. إعداد المخطط أيضا أكثر تقنية من الأنظمة المربحة الأخرى التي قمت بتداولها.


الدعم سريع وودود، ولكن ليس هناك دعم مستمر. لا يوجد منتدى ولا غرفة التداول الحية - أي تفاعل الطالب.


توب دوغ ترادينغ هو نظام تداول مربح نظام باري هو نظام التداول المربح الأقل تكلفة الذي استخدمته نظام ارتفاع معدل الإضراب مشجع للتجار الجدد يوفر نظام التداول الكثير من الاجهزة التجارية - وخاصة الاجهزة داخل اليوم هناك بعض مكافآت غير معلنة لطيفة.


ما أنا لا أحب.


نظام التداول داخل اليوم يستغرق وقتا طويلا جدا، والتداول على الرسم البياني اليومي غير متكرر إعداد المخطط لهذا النظام هو معقد بعض الشيء، ويستغرق بعض القدرة التقنية لإعداد.


ملخص: عند شراء الدكتور باري بيرنز 'أسس 1 & أمب؛ 2، سوف تحصل على الوصول إلى اثنين من الكتب وبعض التنزيلات الأخرى، بما في ذلك بعض مكافآت غير معلنة لطيفة التي تضيف قيمة لهذه الدورة. سوف تتعلم مربحة أعلى الكلب طريقة التداول، والذي يتضمن العديد من الاستراتيجيات من تقنيات سلخ فروة الرأس للتداول سوينغ على المدى الطويل. هذه الدورات تعلم التداول يدويا، وارتفاع معدل ضربة (هسر) نظام التداول الذي يعمل في أسواق متعددة.


أسس دورات 1 & ​​أمب؛ 2 يمكن شراؤها بشكل منفصل، ولكن أوصي شرائها معا. أسس الدورة 2 يجلب النظام الكامل معا، مما يجعلها أكثر ربحية. بالإضافة إلى ذلك، عليك توفير 100 دولار عند جمع الدورات اثنين معا. باري أيضا تبيع بعض الدورات أكثر تقدما، ولكن لا أستطيع أن أوصي لهم وأنا لم تشتر أي من دوراته الأخرى.


الحصول على أسس دورات 1 & ​​أمب؛ 2 فقط 295 $ - حفظ 50٪ من السعر العادي!


الإنتقال السريع.


بلدي أعلى الكلب استعراض تجارة ونتائج الاختبار.


كان أعلى الكلب التداول أول نظام التداول التي عملت بالنسبة لي. كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على شيء عملت بالنسبة لي خلال السنة الأولى من التداول، ولكن بعد أن كنت قد أهدرت بالفعل الكثير من المال على أنظمة التداول التي لم تعمل وتفجير حسابات التداول.


إذا نظرنا إلى الوراء لماذا عملت هذه الدورة التجارية بالنسبة لي، وأعتقد أن الكثير من نجاحي جاء من حقيقة أن طريقة باري هو ارتفاع معدل الإضراب نظام التداول. ومن المشجع للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك، حتى لو كانت انتصارات صغيرة. هذا صحيح بشكل خاص عندما كنت بدأت للتو.


الشيء الآخر الذي ساعدني كان حقيقة أن هذا النظام التجاري يركز على الدخول في السوق في شراء جيدة وبيع النقاط، خلال التراجع. هذا النوع من النظام ينتج عادة مخاطر جيدة لمكافأة السيناريوهات، والتي كانت جزءا هاما من نجاحي.


وكانت الدورة نفسها منعشة جدا بالنسبة لي في ذلك الوقت. كان أكثر تفصيلا وتعمقا من الدورات الأخرى التي كنت قد حاولت. من خلال الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، والمكافآت، وهذا بالطبع التداول يغطي كل جزء من التجارة الخاصة بك - من البداية الى النهاية.


على الرغم من أنني قد تم بالفعل تداول هذا النظام كما بلدي نظام التداول الرئيسي لبضع سنوات في ذلك الوقت، قررت أن تفعل اختبار التجارة 100 لهذا النظام للموقع. يمكنك الاطلاع على نتائج هذا الاختبار أدناه:


الاختبار لم تنفجر دون عقبة. توقفت بطريق الخطأ عن وقف الخسارة قبل الخروج من المدينة. عندما لاحظت الانسحاب المدقع أن خطأ بلدي قد أنتج، لذلك أنهى الاختبار في وقت مبكر. وأعتزم إعادته في المستقبل.


قبل أن أنهيت التجارة كنت قد اتخذت بالفعل 80 الصفقات، الذي كان محبطا كما يمكنك أن تتخيل. وكانت النتائج من أول 80 تداولا أو أكثر من الأرباح أكثر من 20٪، أكثر من 6٪ في الشهر، وتخفيض حوالي 5.5٪ (قبل خطأي).


نظام التداول الكلب الأعلى ليست مثالية، على الرغم من. في الواقع، قمت بتحويل نظام التداول الرئيسي لي يوم التداول الفوركس لايف هذا العام.


في هذا أعلى الكلب استعراض تجارة، وانا ذاهب لتظهر لك ما أحب حول هذا بالطبع التداول والنظام، فضلا عن ما ليس كبيرا جدا حول هذا الموضوع. إذا كنت عازما على إيجاد نظام تداول مربح حقا هو حق لكم، وأنا أحثكم على قراءة هذا الاستعراض الكامل.


الذي هو أعلى الكلب التداول ل؟


أعلى الكلب التداول هو المثالي بالنسبة لك إذا:


كنت قد اتخذت دورات التداول في الماضي التي تركت كنت معلقة أو كانت ذاتية جدا كنت تاجر نشط، ولكنك تريد القدرة على إبطاء مع الصفقات البديل أيضا كنت تعتقد أنك يمكن أن تستفيد من نظام التداول التي تنتج الفائزين أكثر من 60٪ من الوقت.


أعلى الكلب التداول ليس لك إذا:


كنت تبحث عن نظام التداول مجموعة وننسى - مثل نظام التداول سوينغ أو الروبوت (إي) كنت أقل قلقا مع نتائج التداول الخاصة بك وأكثر اهتماما مع الحرية وقتك أنت غير مرتاح مع استخدام نسبيا إعداد مخطط التداول معقدة.


إذا كنت تبحث عن مزيد من الحرية الوقت، وكنت لا تمانع في انخفاض العائد الشهري، يجب عليك محاولة نظام التداول البديل. معظم نظم التداول البديل تتطلب القليل جدا من الوقت لإدارة. تحقق من بلدي استعراض الازدهار اللانهائي الكامل لمعرفة المزيد عن نظام التداول سوينغ مربحة.


ما هو أعلى الكلب التداول؟


أعلى تداول الكلب هو التداول يدويا، التقنية، وارتفاع معدل ضربة (هسر) نظام التداول - بدلا من نظام تداول عالية سعر المكافأة، مثل تداول الفوركس لايف أو الازدهار اللانهائي.


وصف المساقات.


4 أدلة بالألوان الكاملة 27 أشرطة الفيديو مكافأة فيديو على الانترنت أسئلة وأجوبة عضوية مدى الحياة دعم الطلاب مدى الحياة.


كيف هو أعلى الكلب تجارة مختلفة؟


والميزة الرئيسية لنظام التداول أعلى الكلب هو ارتفاع معدل الإضراب. ارتفاع معدل الإضراب جنبا إلى جنب مع نظام التداول الذي منطقي يمكن أن يكون مشجعا لأي تاجر، وخاصة تاجر أحدث الذين لم يتعلموا كيفية السماح للحافة من نظام معدل مكافأة عالية تلعب بها.


كما يوفر نظام التداول الصفقات المتداولة، والتي هي مناسبة لتاجر نشط. ومع ذلك، يعمل هذا النظام التجاري على أي إطار زمني، حتى تتمكن من الانتظار أيضا لتداولات الأرجوحة أقل تواترا على الرسم البياني اليومي إذا اخترت.


نظام التداول


أعلى الكلب التداول هو تداولها يدويا، نظام التداول الميكانيكي. وهو يعمل عن طريق أخذ إدخالات سحب موقوتة بشكل جيد خلال الاتجاهات وأخذ انعكاسات احتمال عالية عند محاذاة 5 طاقات السوق. تقدم الصفقات الاتجاه بالتأكيد نهجا أعلى معدل الإضراب من الصفقات انعكاس في تجربتي.


إعداد المخطط هو أكثر قليلا التقنية من الأنظمة الأخرى التي كنت قد تداولت، ولكن لا شيء معقد جدا. تتطلب طريقة تجارة الكلب الأعلى عدة أطر زمنية مخصصة لقياس الطاقة الفركتلية.


تحتاج أساسا إلى إعداد 3 أطر زمنية لكل زوج والإطار الزمني النسبي الذي تريد تداوله. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تتداول الرسم البياني 15 دقيقة لل غبوسد، سوف تحتاج إلى إعداد 5 دقيقة، 15 دقيقة، و 45 الرسم البياني دقيقة ل غبوسد.


الرسم البياني المتوسط ​​(15M) يجب أن يكون 3x الرسم البياني على المدى القصير (5M)، و الرسم البياني على المدى الطويل (45M) يحتاج إلى 3x الرسم البياني المتوسط ​​(15M). بعض منصات التداول تسمح للأطر الزمنية المخصصة بشكل افتراضي، ولكن إذا كنت تستخدم ميتاتريدر 4، فيجب عليك استخدام مؤشر مخصص لإنشاءها. راجع مقالتي التفصيلية حول كيفية إنشاء إطار أوقات مخصصة في ميتاتريدر 4.


ملاحظة: يمكنك تنزيل المؤشر الذي تحتاجه من تلك المقالة. أنا أيضا مناقشة كيفية إعداد ملفات تعريف منفصلة لكل زوج والإطار الزمني الذي أريد أن التجارة مع نظام الكلب الأعلى، الأمر الذي يجعل التبديل بين أزواج والأطر الزمنية أسهل بكثير. إذا كان لديك أي أسئلة حول أي من هذا، وتركها في تعليقات تلك المادة. سأحاول قصارى جهدي لمساعدتك.


بخلاف إنشاء الأطر الزمنية المخصصة، هذا النظام التجاري هو على التوالي جميلة إلى الأمام. سوف تحتاج فقط إلى إضافة 4 المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني الخاص بك، ومؤشر ستوكاستيك، ومؤشر الماكد مع إعدادات مخصصة.


شيء آخر أن أحتاج إلى ذكره هو أن باري يوصي اتخاذ الاجهزة التجارية باستخدام المخططات القراد (قضبان حجم ثابت / الشموع). كتبت مقالة عن كيفية إنشاء مخططات القراد في ميتاترادر ​​4. التقنية الموضحة في هذه المقالة لن تكون عملية لمعظم التجار، لأن عليك الانتظار حتى يتم بناء الرسوم البيانية الخاصة بك وأن يتم قطع التاريخ في أي وقت كنت التبديل إلى مخطط آخر.


بعض منصات تداول العملات الأجنبية تسمح لك بإنشاء المخططات القراد مخصصة (مع التاريخ) بشكل افتراضي، ولكن إذا كنت تستخدم ميتاتريدر 4، أنت سول في الوقت الراهن. في أي حال، لا تحتاج إلى استخدام المخططات القراد. نظام باري يعمل على الرسوم البيانية في الوقت المناسب كذلك، وهذه هي الطريقة التي كنت دائما تداولها.


دورة التداول.


في ذلك الوقت كان دورة التداول منعش جدا بالنسبة لي لحقيقة بسيطة أنه كان مكتوبا بتفصيل كبير. العديد من أنظمة التداول الأخرى التي كنت قد حاولت حتى تلك النقطة تركت لي شنقا كتاجر جديد.


عيب لدورة التداول الأعلى الكلب هو أن باري يفترض أن تعرف أساسيات السوق الذي اخترته. وبما أن هذه ليست دورة الفوركس محددة، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك بالفعل معرفة أساسية من سوق الفوركس للحصول على أقصى استفادة من دورة التداول.


إذا كنت تبحث عن دورة التداول التي تعتبر كبيرة للمبتدئين، يجب عليك التحقق من بلدي كامل الازدهار لانهائية. دورة الازدهار اللانهائي هي دورة الفوركس المحددة التي تغطي الأساسيات قبل الانتقال إلى مواضيع أكثر تقدما.


الدرس المفضل لدي في دورة التداول الكلب الأعلى هو واحد على كيفية التجارة في "الفرصة الثانية" أنماط. هذه الأنماط كبيرة لإدخالات التوقيت، وأود أن أوصي فقط أخذ الصفقات إدخالات مع تلك الأنماط في البداية. الحصول على تلك أسفل قبل الانتقال إلى بعض من التقنيات الأخرى.


عيب آخر لتجارة توب الكلب هو أنه لا يوجد دردشة حية أو منتدى. سيكون من الرائع إذا كان الطلاب أعلى الكلب تجارة مكان منظم لاتخاذ حول الاجهزة التجارية والحصول على ردود فعل فورية.


بعد أن كنت عضوا في التداول اليومي الفوركس لايف لمدة عام تقريبا، يمكنني أن أقول بصراحة أن كونها جزءا من مجتمع التداول هو أكثر فائدة بكثير من مجرد تعلم نظام التداول ومن ثم تركت لوحدك. ردود فعل المجتمع والتعليم المستمر يحدث فرقا حقا.


ماذا يقول الطلاب عن أعلى الكلب التداول؟


حتى الآن، لقد تحدثت عن ما أحب حول نظام التداول الكلب الأعلى وبطبيعة الحال، ولقد أوضحت أيضا أن هذا النظام كان أول شيء الذي عملت بالنسبة لي. كما قلت لكم عن بعض العيوب من وجهة نظري.


الآن بعد أن كنت تعرف ما أفكر في هذا النظام التجاري وبالطبع، تحقق من ما بعض الطلاب الآخرين باري أن أقول عنها.


هل تحتاج أعلى الكلب التداول؟


يجب على التجار الذين يرغبون في تحقيق أي نوع من الأرباح الثابتة في أي سوق أن يستخدموا نظاما تجاريا مربحا. ومع ذلك، أعلى الكلب التداول هو فقط 1 من 3 أنظمة التداول مربحة التي قد استخدمت والتوصية على هذا الموقع.


ما إذا كان أو لم يكن أعلى الكلب التداول سيكون على حق بالنسبة لك يأتي إلى أسلوب التداول الخاص بك وأهدافك. إذا كنت تاجر نشط، الذي يريد أن يتعلم المنهجية التي توفر أي شيء من الصفقات سلخ فروة الرأس إلى الصفقات البديل، أعلى الكلب التداول هو على الارجح بالضبط ما كنت تبحث عنه.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات استخدام هذا النظام من وجهة نظري:


نظام التداول مربحة. ومن الجدير بالذكر مرة أخرى لأن معظم أنظمة التداول التي حاولت ليست مربحة. نظام التداول هو قيمة كبيرة. هذا النظام التجاري هو نظام التداول المربح الأقل تكلفة التي اختبرت واستخدمت. من هذه الصفحة، يمكنك الحصول على دورات مؤسسة باري 2 المجمعة فقط 295 $. ارتفاع معدل الإضراب أمر مشجع. والميزة الرئيسية لهذا النظام التجاري هو حقيقة أنه يمكنك تحقيق معدل فوز عالية. وهذا يمكن أن يكون مشجعا، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد - حتى لو كانت انتصارات صغيرة. سوف تحصل على الكثير من الاجهزة التجارة داخل اليوم. With this trading system, you can usually find, at least, 2 or more quality trading setups per day - especially using intra-day time frames. You will get some nice unadvertised bonuses. It's always nice to get more than you were expecting for your money. Not only is the course refreshingly detailed, but you'll get a few bonuses that aren't even advertised on the sales page.


Intra-day trading can be very time-consuming. Most intra-day trading systems require sitting in front of your screen so that you don't miss trading setups. Top Dog Trading is no exception. It takes an active trader to make the most of this system. The chart setup is technical on most platforms. If you're using MetaTrader 4, or any other trading platform that doesn't feature custom time frames by default, you'll have to use some creative workarounds to get your charts set up.


If you're more concerned with earnings, and you don't mind the extra time commitment that an intra-day trading system requires, you should consider Top Dog Trading.


This year, I switched my main trading system from Top Dog Trading to Day Trading Forex Live. Although DTFL is also an intra-day trading system, we only take trades at certain pre-determined price levels, so it's not necessary to constantly be in front of your trading screen. I also only trade the Euro and Pound with DTFL, so I spend a lot less time scanning charts, and consequently a lot less time at my computer.


If you're interested in a profitable swing trading system that's easy to learn and takes 20 minutes or less per day to trade and manage, you should check out Infinite Prosperity.


Summary: Top Dog Trading is a manually traded, technical, high strike-rate (HSR) trading methodology that works in most time frames and just about any market. You can trade it using candlestick or tick charts. The trading system is profitable, and the course is refreshingly detailed - although not for complete beginners.


You can use the Top Dog Trading system to swing trade, but good setups happen infrequently on the Daily charts in the Forex market. Intra-day setups require more time commitment, but the tradeoff is better monthly returns.


$295 From this Top Dog Trading review page - Save 50% of the regular price!

No comments:

Post a Comment