Tuesday 27 February 2018

الكركدن خيارات التجارة


Sizetrade.


خيارات الكركدن على إس الآجلة إشارة.


الخيارات على العقود الآجلة إس-ميني S & # 038؛ P500 نسبة مكافآت المخاطر: تختلف 1: 1 إلى 1:10 نسبة النجاح: 40٪ سعر الإشارة / الشهر: 899 $.


وصف.


وتستخدم خيارات رينو على إستراتيجية تداول العقود الآجلة المؤشرات للاستفادة من المكاسب الصعودية المحتملة مع التقليل من مخاطرنا السلبية. نحن التجارة في الغالب قصيرة مؤرخة من المكالمات النقدية ويضع. وتنفذ الاستراتيجية مكافأة المخاطر التي تتراوح من 1: 1 حتى 1:10.


899 $ / شهر.


سوينغ التجارة: متوسط ​​العمل: 7 أيام.


** نحن على الاطلاق الايجابية التي سوف الحب التداول على إشارة الكركدن، ولكن، إذا لسبب ما كنت لا تريد أن تستمر مع إشارة، فقط مراسلتنا في غضون 48 ساعة من الشراء للحصول على كامل المبلغ - لا أسئلة!


* تستند الأرباح المتوقعة إلى الأداء التاريخي السابق. الأداء السابق ليس مؤشرا للمستقبل.


ابدأ تداول العقود الآجلة اليوم.


الحكومة إخلاء المسؤولية المطلوبة:


"سيزيتراد" و "سيزيتراد بروفيتس" و "بتركس ماركيتينغ ليك" لا تحتفظ بنفسها كمستشار تجارة السلع (كتا) ولا كسماسرة مسجلين ولا كمستشارين استثمار مسجلين، وغير مؤهلين لتقديم المشورة المالية. وبالنظر إلى هذا التمثيل، فإن جميع المعلومات والمواد التي تقدمها "سيزتريد" و "سيزيتراد بروفيتس" و "بتركس ماركيتينغ ليك" هي لأغراض تعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية محددة. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. للاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل، حدد "إخلاء المسؤولية" و "البنود والشروط" في التذييل.


بريان لارسون - تجارة وحيد القرن.


رون بيرتينو.


مدير.


أساس: روت إدخال في دت بين 56 إلى 84 رأس المال المخطط: 25،000 $ الربح المستهدف: & غ؛ 35 دت: 2500 دولار؛ 10٪ من رأس المال المخطط (متوسط ​​الربح هو 5٪ إلى 6٪) 28 - 35 دت: $ 2000 (8٪) 21-27 دت: 1500 $ (6٪) & لوت؛ 21 دت: 1000 $ (4٪) الخسارة القصوى: 2500 $ لكل شريحة (10٪ من رأس المال المخطط) هيكل البداية: 5 × 50/40 وضع الفراشات الجناح مكسورة، مع إضراب طويل العلوي في 5 إلى 15 نقطة إيتم سوف تبدأ عادة مع سلبية قليلا دلتا عندما يكون الدلتا منخفضا (أقل سلبيا)، فهذا يعني أن الرابع هو قليلا قليلا وهذا لأن منحنى دلتا يصبح تملق مع زيادة الرابع - ديلتاس من خيار إيتم الانخفاض في حين أن من الخيارات أوتم زيادة. الأثر الصافي في بوب هو أن الزيادة في الدلتا الموجبة لخيارين أوتم القصيرين بالإضافة إلى الانخفاض في الدلتا السلبية للخيار إيتم أكبر من الزيادة في الدلتا السلبية لخيار أوتم البعيد في الظروف المرتفعة الرابعة تكلفة بووب أقل منحنى قسط (مثل منحنى دلتا) يصبح أكثر تملق. ومع ذلك، على عكس منحنى دلتا حيث خيارات إيتم ديلتاس انخفاض & أمب؛ أوتم ديلتاس زيادة لتسطيح منحنى، قسط لكل من إيتم & أمب؛ خيارات أوتم الزيادات. يحدث تسطيح لأن الزيادة في قسط لخيارات أوتم أكبر من الزيادة في قسط من خيارات إيتم. وتقل تكلفة المياە الصابورة أقل لأن قسط الشورتين يزيد أكثر من الزيادة في قسط التأمينين. إعداد التحليل الفني المثالي: سيكون أفضل دخول السوق التي تتحرك إلى أسفل (حتى المجلد هو بالفعل ما يصل)، ولكن لم يصل الدعم بعد. سيكون من الجميل للدعم أن يأتي في أو تحت الضربات القصيرة، بحيث دلتا سوف تذهب فقط قليلا إيجابية، ثم ترتد مرة أخرى من خلال السراويل كما ينهار فول. أيضا، إذا كان لديك مجرد تحرك لأسفل وارتدت بشدة من الدعم، يمكن أن يكون وقتا طيبا للدخول. يجب أن يظل المجلد مرتفعا إلى حد ما، وقد تكون النسبة المئوية اللائقة من التحرك الأعلى في الماضي. خطوة في أي اتجاه من هناك سيكون من السهل جدا للتعامل مع معظم الوقت. وقال ان اقل وقت ممتع لدخوله هو فى تحرك قوى. على الرغم من أن بوبس ستكون رخيصة، إذا كان السعر مستبعد الطريق حتى بعد دخول (مثل 150 نقطة)، وسوف يكون من المتاعب مطاردة السعر up. Brian يفضل أن يدخل عن طريق التقويم بدلا عن طريق تا. ويقول انه لديه 5-6 حسابات مختلفة. وكان قد دخل روت في 77 دت. الدخول إذا كان هناك تحرك قوي سوف يجعل من الصعب أن يخسر، ولكن بما أن بووب سوف يكلف أكثر بسبب انخفاض إيف، سيكون من الصعب الوصول إلى أهداف الربح إدخال النظام ويوصي توجيه النظام مباشرة إلى كبوي. عندما استخدم "أفضل توجيه" & أمب؛ لم يحصل على ملء & أمب؛ ومن ثم توجيهها إلى كبوي، وقال انه الحصول على ملء. ويعتقد أن مرة واحدة توس طرق أمر إلى تبادل آخر لأن هذا الأخير يظهر سعر أفضل، قد يكون عالقا هناك هناك & أمب؛ لم تنتقل إلى تبادل آخر. في المقابل، يعتقد أن يب قد يكون دائما أوامر إعادة توجيه.


يتم إجراء تعديلات واحدة في اليوم الواحد، وعادة في نهاية يوم التداول على الرغم من أن هناك سعر & أمب؛ نقاط تعديل دلتا، يقول براين شكل T + 0 خط & أمب؛ والتسامح خطر التسامح هو أكثر أهمية. لذلك، إذا كان هناك تحرك الهبوطي للقلق، يمكن للمرء أن ضبط قبل ضرب دلتا أو نقطة سعر مستويات نقطة تعديل الأسعار: إذا كان السعر & غ؛ 10 نقاط فوق الضربة الطويلة ل بوب الأصلية: إضافة 5 أكثر من 50/40 بواس يجب أن توضع المجموعة الثانية من 5 بووب أعلى بواقع 20 نقطة من بووب الأصلية إذا وجدت بعد إضافة 5 بووب إضافية أن الدلتا سلبية جدا، ثم إضافة بعض التقويمات دعوة أوتم مع ضربة المركز 30 نقطة أوتم دلتا تعديل النقاط: تعديل رأسا على عقب: إذا كان السعر داخل خيمة بوب: إذا كان لديك فقط 5 بوبس: ضبط عند ضرب -25 دلتا مع روت إذا كنت يتم تعديلها بالكامل مع 10 بووب: ضبط عند ضرب -50 دلتا مع روت إذا كان السعر خارج خيمة بوب (بغض النظر عما إذا كنت نصف أو تحجيمها بالكامل في): ضبط عند ضرب -25 الدلتا مع روت في أوبتيونفو : ضبط عندما يكون لديك الثانية من خمسة خطوط انتهاء (خط انتهاء الصلاحية الأول فوق T + 0) يعبر خط الصفر في توس أو واحد: نحيط علما دت الخاص بك، والعمل بها 25٪ من هذا العدد نقل تاريخ الإسقاط الخاص بك إلى الأمام الحالي يوم بالإضافة إلى العدد الذي تحدده أعلاه ضبط عندما الإسقاط خط تقاطع تعديل الصفر خط الصفر (خفض الدلتا السلبية): التكيف العادي: شراء التقويمات دعوة أوتم من أجل جلب الدلتا مرة أخرى داخل المبادئ التوجيهية يجب أن يكون ضربة مركز تقويم الدعوة حوالي 30 إلى 40 نقطة أوتم ينبغي أن تكون السراويل من التقويم في نفس انتهاء كما بوبس، وينبغي أن يكون في شوط في الشهر المقبل من لا تغيير علامة دلتا موقف (الحفاظ على الدلتا السلبية ولكن ضمن المبادئ التوجيهية) لاحظ أن & كوت؛ بحر الموت & كوت؛ التي أنشأتها التقويم لا تصبح قضية حتى نهاية انتهاء الأسبوع في وقت متأخر من التجارة: إذا كان السعر يهدد تجاوز التقاويم: بيع التقاويم لتحقيق الربح، ومن ثم استخدام مكالمة 50-30 بوب لتسطيح مجموعة T + 0 شورت من المكالمة بوب في حوالي 10 إلى 30 نقطة التعديلات البديلة أوتم: لفة المكالمات القصيرة من التقويمات الدعوة أعلى، عن طريق شراء لفة دعوة الخصم انتشار يضع قصيرة من بوبس أعلى، من خلال بيع انتشار الائتمان وضعت هل يمكن تفعل 50-30 بوب من رأسا على عقب بدلا من التقويم إذا كان في وقت مبكر في التجارة وتحصل على التحرك الصعب / سريع حتى، يمكنك النظر في المتداول واحد أو كل من بوبس حتى التعديلات الهبوطية: ضبط عندما دلتا تذهب فوق +25 دلتا مع روت (بغض النظر عما إذا كنت نصف أو تحجيمها بالكامل في) ضبط إذا كان شريط اليومية يغلق تحت خط انتهاء الصلاحية (الجناح الأيسر من هيكل الكركدن) التعديلات الهبوطية (تقليل دلتا إيجابية): إذا كان لديك التقويمات: إزالة بوبس العلوي أو الاتجاه الصعودي التقاويم إذا تم تحجيمها باستخدام 10 بوب s وليس لها تقاويم: إزالة بوب العلوي إذا كان لديك فقط 5 بوبس الأصلية: التراجع عن بوبس هذا هو أساسا & كوت؛ إعادة تعيين التجارة & كوت؛


ورأس المال المخطط لتجارة الرينو سيكون 25،000 $. وبما أننا سوف تتداخل 2 أشهر في معظم الوقت، وحجم الحساب هو 37،500 $ (أعلى 50٪). وأنا أدير هذه الصفقات، وسوف نراقب العينين والحفاظ على إجمالي استخدام رأس المال بما يتماشى مع النموذج. في بعض الأحيان، قد يعني هذا الحد من متطلبات الهامش في الشهر الأول من أجل إجراء التقاضي في الشهر الخلفي (أو تأخير الشهر الخلفي في الجدول حتى يتم تعديل الشهر الأمامي / مغلقة) - وهذا سيكون ممارسة جيدة في وإدارة الحسابات وتقنيات تخفيض رأس المال أيضا. سيكون هناك أوقات عندما الشهر # 3 هو 77 دت عندما الشهر # 1 التجارة لا تزال مفتوحة. في هذه الحالة، سنقوم ببساطة بتأخير دخول الشهر رقم 3 حتى نلغي الشهر رقم 1.


يتم إجراء تعديلات هبوطية مع موضع واحد غير مقيس بسرعة أكبر. عادة مرة واحدة السعر هو الماضي قليلا الضربات القصيرة والدلتا هو +10 أو أكثر. ببساطة لفة بوب مرة أخرى في تلك المرحلة.


على الجانب الصعودي، والحجم في عندما يكون السعر و غ؛ 20 نقطة فوق العلوي الطويل. ويبلغ الحجم في برنامج العمل والميزانية أعلى بمقدار 30 نقطة.


المبادئ التوجيهية الدلتا هي روغلي +/- 20 أو نحو ذلك، ولكن هذا النوع من يعتمد على كيف يبدو الموقف. هذا لحساب 25 ألف دولار.


تعديلات مماثلة باستخدام التقويمات دعوة أوتم و / أو بوب.


ثيتا الاتجاه.


بسيط. تداول الخيارات الموضوعية.


أين نذهب من هنا.


لقد كان بضعة أشهر هادئة حول الموقع وأنا متأخرة عن الإعلان الذي يؤثر على مستقبل ثيتا الاتجاه. وكما يعرف الكثير من القراء، أعتقد أن هناك توازنات فلسفية بين الأسواق والحياة. كمدونة أول شخص، وقد جعل هذا الاعتقاد طريقه إلى كتابي ومحتوى [& هيليب؛]


عكس هارفي تعديل لفترة أطول كسر الجناح فراشة & # 8211؛ (فيديو)


نظرة عامة: الفيديو أدناه يشير إلى 29 يوليو 2018 انتهاء الصلاحية سبس كسر الجناح فراشة. وبدأت التجارة مع 85 دت، وتحجيمها، ومن ثم تعديلها بسبب الربح المفتوح. الفيديو أدناه يتحدث عن احتمال عكس تعديل هارفي للتجارة. في نهاية المطاف، اخترت تعديل أقل عدوانية و [& هيليب؛]


صيانة منخفضة، منخفضة الإجهاد كسر الجناح فراشة الصفقات والتعديلات.


نظرة عامة: في الآونة الأخيرة يبدو وكأنه كان هناك الكثير من الحديث عن الفراشات الجناح المكسور في خيارات العالم. هناك العديد من بوب شعبية & # 8220؛ الدخل & # 8221؛ الحرف مثل الكركدن، رحلة الطريق، وكيفلار. تلك الصفقات هي صفقات الدخل النموذجية حيث أنت & # 8217؛ تبدأ مع بعض الهيكل الأولي ومن ثم تعديله على أساس حركة السوق، [& هيليب؛]


تعليق سوق عطلة نهاية الأسبوع 5/27/2018 & # 8211؛ $ سبس، $ روت، $ فست، $ فيكس، $ فكسف.


إحصائيات السوق: الصورة الكبيرة: واحدة من الحقائق من الأسواق هو أننا لا نختار بيئة السوق. المستثمرون يريدون الأسواق التي ترتفع في كل وقت، التجار يريدون عادة تقلبات، والباعة قسط يريدون تقلب ضمني أعلى من التقلبات المحققة. ليس كل هذه البيئات موجودة في وقت واحد، والتنويع يساعدنا على إدارة بيئات مختلفة. [و hellip؛]


علي باشائي على وضع أسبوعي بيع وما بعدها.


المادة & أمب؛ محتوى الدورة تحديث 6/3/2018: سمعت مؤخرا شكل علي وأشار إلى أن هناك بعض المخاوف بشأن بيع خيارات عارية و / أو الناس يأملون أن يكون لها اختلاف الائتمان انتشار استراتيجيته. وقال انه في الفئة رقم 2 سيكون هناك قاعدة على أساس نظام انتشار الائتمان (ليكون [& هيليب؛]


تعديلات الفراشة في السوق تتحرك بسرعة.


نظرة عامة: لا أحد يحب الدخول في التجارة فقط أن يكون مزق السوق ضدك، ولكن في بعض الأحيان يحدث ذلك. أولئك منكم الذين يتبعونني على تويتر أو إبقاء العين على نتائجي أعرف أن كان لدي لمسة من توقيت دخول سيئ الحظ ل سيب يوليو. فتحت التجارة مع 55 دت على [& هيليب؛]


مشاركات التنقل.


اتبع ثيتاترند.


مثل ثيتاترند في الفيسبوك!


الحصول على التحديثات.


تريد أن تصبح تاجر أفضل؟ (ليس السؤال خدعة)


تعلم من أخطائي وتحميل بلدي 20+ صفحة الائتمان نظام التداول انتشار وثيقة!


إعادة المائدة المستديرة مع بريان لارسون & # 8211؛ تجارة الكركدن.


طاولة مستديرة مع بريان لارسون. قدم براين له & # 8220؛ رينو & # 8221؛ التجارة. الكركدن هو تجارة مرنة جدا التي تؤدي بشكل جيد في العديد من بيئات السوق. كان بريان نتائج جيدة تداول هذا النظام يعيش. أجاب بريان على العديد من الأسئلة حول تجارة الكركدن، وسار عبر أربعة صفقات تجارية في أنواع مختلفة من الأسواق.


تتمتع إعادة!


حول توم نوناماكر.


يساعد توم الخيارات التجار على تعلم تجارة رحلة الطريق ويدير مجموعة تجارية شعبية حيث تبادل الخيارات تبادل الأفكار حول التداول كل أسبوع. توم هو تاجر الخيارات المهنية مع ليف كابيتال أدفيسورس ليك، وهي شركة مستشار تجارة السلع في مدينة نيويورك وتداول رأس المال العميل.


ترك الرد إلغاء الرد.


أحدث المقالات.


اتصل بنا.


كابيتال ديسكوسيونز، ليك.


3118 فلوريدا Blvd.، أونيت 106.


ديلراي بيتش، فل 33483-4614.


+1 312-626-3360 فاكس.


سوبورت: سوب بور t @ كابيتال d إيسكوس سيونس. كو m.


ساليس: سا لي s @ كا بيتا لدي s سو سس i o n s. c أوم.


اتصل بنا.


&نسخ؛ 2018 - 2018 كابيتال ديسكوسيونز، ليك. كل الحقوق محفوظة.


مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها ليست تاجر وسيط. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تشارك في تعليم المتداول والتدريب. رأس المال المناقشات، ذ م م ومقدمي الخدمات التابعة تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكيونسز والنطاقات الفرعية. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب.


ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).


الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، والانزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب ليست مدرجة في الأمثلة المستخدمة على هذا الموقع. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.


للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.


السفر والحرف.


توثيق حياتي مليئة الكثير من السفر والكثير من التداول.


2017 & # 8211؛ سنة التجريب.


لقد كان هذا العام عاما طويلا من التجارب ودفع حدود تداول الخيارات المعقدة. لقد أدركت أن الاستراتيجية الجيدة لها مثلث من المتطلبات التي يتعين الوفاء بها لتكون تجارة قابلة للتطوير. بالتحديد، يجب أن تلبي 1) الهامش ومتطلبات توسيع الهامش 2) الانزلاق، يملأ ومبادرات الحياة الحقيقية للتجارة 3) نتائج باكتست جيدة.


قبل عام 2017، كانت الاختبارات الخلفية جيدة بما فيه الكفاية لأن كل شيء كان معيارا، وبسبب هذا، عموما، إذا كان باكتستد جيدا أنها سوف تفعل جيدا بما فيه الكفاية الحية. استخدمنا أجهزة العرض القياسية و بدس والمجموعات فيها، وعموما وضع تلك على كانت سهلة جدا ويمكن القيام به دون الكثير من المخاطر الاتجاهية. إي وضع على يس ثم وضع على الفور على بدس أو حتى ملء لهم كوندور أو فراشة. ليس صفقة كبيرة.


هذا العام، حصلت على الحماس حول استراتيجيات قليلة تستند فقط على باكتيستس، & # 8211؛> باكتيستس جيدة حقا. تقريبا & # 8216؛ لعبة نهاية & # 8217؛ أي شيء آخر يحتاج نوع من النتائج. هذه التجارة محددة تتطلب دخول عالية فول وأنا انتظر بصبر لهذا الدخول في ما انتهى إلى كونه أدنى فترة تقلب على السجل، فإنه لم يأت. تم إهدار الوقت من سبتمبر-نوفمبر. ثم كان لدينا بعض الأيام الحمراء، وأنا يمسح بلدي تشوبس على استعداد للحصول على الصفقات على، للأسف، كان يلتقي مع خيبة الأمل. الآن، كنت قد وضعت على عدد قليل من الاختبارات عينة قبل ولكن كان في حجم منخفض نسبيا والتجارة كان موافق لبدء في انخفاض فول كما أن السوق لم تتحرك كثيرا وأنا سوف ندخل لماذا ينتهي ذلك كونها مهمة. شيء لم أكن & # 8217؛ ر تحقيق. وكان من الصعب جدا ملء العروض غير القياسية في فروق الائتمان. ولم يكن بمقدور صناع السوق فهم وتغطية التحوط. كان غريبا جدا. إلى جانب يس كان لديك لبدء يضع طويلة أن بعض المجموعات @ أتم وبعض أوتم (جزء التحوط). ومع ذلك، في سوق تتحرك بسرعة هذه الأمور تتحرك بسرعة. حتى هناك في كذب فرك. إذا كنت قد شغلت على يضع طويلة، لم يكن هناك ضمان يمكنك الحصول على شغل على يس. ترك لك يتعرض بشكل لا يصدق. إذا كنت قد شغلت على يس، وهذا يعني أن السوق كان يتحرك ضد الخاص بك لونغس (صناع اسمها على ما يبدو ستوبيدس)، وسوف تدفع سعر سيء حقا لالأشكال لأنها تصبح عالية في الطلب. وكان ملء هذه التجارة في حجم كابوس.


لذلك كان لدى بعض الناس أفكار حول استخدام النسب. أعطيته بالرصاص في اليوم الأحمر المقبل. مرة أخرى، كان لدي قضايا ضخمة يملأ على هذا. كان فقط لا يمكن الدفاع عنها. ولكنني تمكنت من الحصول على حوالي 150 وحدة من هذه التجارة من خلال الكثير من الألم.


كانت باكستيستس كبيرة، وكانت تجارة جميع الصفقات .. ولكن ملء هذا كان يعيش قصة مختلفة. انها كل شيء سهل عندما كنت مجرد دخول التجارة والصحافة ارتكاب في باكتست، ليس من السهل في الحياة الحقيقية.


العدد التالي كان الهامش، في البداية لم أكن & # 8217؛ ر يكون الكثير من الهامش المسألة في يب ولكن مع مرور الوقت، كل هذه يبدو أن الهامش توسيع لتحت 13-14k وحدة! وأدى ذلك إلى جعل التجارة غير قابلة للاستمرار تقريبا من منظور الهامش. إجمالي استخدام رأس المال. لذلك ليس فقط لم يكن لدي كابوس ملء الوضع ولكن كان لي حالة هامش كابوس. ويأخذ البنك الدولي في الاعتبار الفوائد الكاملة من الأطوال التي تقل عن دلتا معينة (في هذه الحالة كان انتشارنا كبيرا لدرجة أن الهامش قد ضرب من القصير لم يحصل على تغطية على الإطلاق من قبل الأطوال). هذا هو & # 8217؛ ر مثل هذه المسألة في التفكير أو السباحة ولكن في يب هو.


لذلك أصبحت تجارة الحلم من باكتيستس إلى حد ما تجارة كابوس من الهامش ومنظار الانزلاق / منظور الانطلاق. الدروس المستفادة و 3 أشهر من فرصة يحتمل أن تضيع.


هذه الأشياء يمكنك فقط & # 8217؛ ر تعرف. ومرة أخرى، كان هذا العام عاما من استكشاف كل فارق بسيط من تداول الخيارات المعقدة وانتهت العام في أفضل التعادل. ولكن العام كان العام الأكثر نجاحا في النمو كمتاجر وأشعر أنه ليس هناك الكثير من الحجارة لتحويل. نحن (مجموعة بمت) تقترب من قمة ما هو ممكن فيما يتعلق بمثلث المتطلبات في الصفقات المعقدة. خمين ما؟ انها & # 8217؛ s ذهب إلى حد كبير دائرة كاملة بالنسبة لي. أنا بنشاط تداول ستس والمتغيرات من مصانع بش وآخر 1 شهر من القيام بذلك أنتجت نتيجة كبيرة. الآن على إضفاء الصبغة الرسمية على هذا باعتباره التجارة الأساسية ووضع رأس المال للعمل مع ما ثبت للعمل وليس في تعقيدات دقيقة.


هنا هو ملخص كيف السنة من الذاكرة:


1. يناير / فبراير لا يزال لدي على هياكل الكركدن القديمة التي حصلت على سموشد من لا يصدق ترامب الثور المدى. تذكر هذه؟ يكرهون 4٪ + التحركات في دورة. أحب كل شيء آخر. خلال هذا الوقت بدأت اختبار الاشياء ست / بش جديدة. بدأت مع بش وانتظرت وفقا لقواعد لتمويل مع يس في يوم أسفل. أعتقد أننا كان لدينا تشغيل الثور 14 يوم هناك مع أي فرصة للتمويل، وهذا أمر غير طبيعي للغاية. وقت سيء. وبالتالي فإن بشس وضعت على الأموال المفقودة لأنها لا يمكن تمويلها. ليست بداية رائعة. و ستس الواضح كما يفعلون دائما، فعلت كبيرة.


2. مارس / نيسان أبدأ اختبار التجارة التحرير والسرد خرجت مع دعا PC2 و PC3. مجموعة بمت يبدو أن مثل ذلك أيضا. كانت الاختبارات مجنونة. حقا جيد. ولكني أخطأت في احتساب متطلبات الهامش ووضعت التجارة على الرف. أنا وثقت هذا في بلوق هنا حتى. الاشياء المثيرة. أرفف بسبب متطلبات الهامش خاطئة (دخلت كل قطعة إلى يب وأضاف الهامش حتى). خلال هذا الوقت، استخدمنا طريقة اختبارها بشكل جيد للغاية ولكن فشلت في تقديم خلال هذه الفترة المحددة كوسيلة لتمويل بش. كسر السرد بش / ست حتى. خلال هذا الوقت كان هناك مشكلة الانحراف عبر انتهاء التي أبقت على طريقة التمويل من سداد تكاليف بش. هذه هي كل الطرق القديمة للتمويل التي لا تستخدم حقا. عملية التعلم. وقد كانت عمليات االختبار باختالف طريقة التمويل املركزي كبيرة. فقط كان لدينا فترة سيئة هنا & # 8230؛ كان توقيت الفقراء.


3. مايو / يونيو / يوليو تقلبات منخفضة للغاية، رسس لا تزال لا تعمل، غير قادر على حقا فرصة لوضع على بعض جيدة ست الصفقات بسبب انخفاض حجم. بدء النظر في PC2 مرة أخرى والقيام اختبار متطرف وكان يهدف إلى تقديم في سبتمبر في مجموعة بمت. كسر أساسا حتى من خلال هذه الفترة. ضعف الأجور من بش. وكان PC2 بدأنا في أبريل كان قد ضرب هدف الربح كل شهر واحد من هذا العام! يتم تضمين طريقة التمويل في PC2. لسوء الحظ، لقد حسبت الهامش خاطئ و لم تبدأ، بدلا من ذلك كنت تستخدم رسس التي لم تدفع سوى تكلفة بش و كنا مربحة قليلا ولكن أكثر أو أقل كسر حتى خلال هذه الفترة. ربما 7٪؟


4. أغسطس دخلت بعض T5 (فقط حوالي 40K يستحق). جنبا إلى جنب مع معظم المجموعة. وكانت هذه تجارة عصائر، وهي تجارة تهدف إلى التقاط عوائدنا. هذا هو أكثر بوسيف التجارة ولكن حصلت على التباين. الفرق يمكنني أن أقبل على الرغم من. دخلنا وشهدت واحدة من أسوأ القضايا الانحراف يمكن أن تتخيل بسبب قضايا الصواريخ نك. فول سكاي صواريخ في خيارات يناير ولكن ليس كثيرا في وقت سابق انتهاء الصلاحية. وقد تسبب هذا في سحب ضخمة. ومعظمها تم انتشالها في نهاية المطاف خلال شهر أكتوبر. ولكن هذا كان تسليط الضوء على أغسطس. أيضا خلال هذا الوقت، أدركت خطأ في الهامش إعادة PC2 وبدأت اختبار الثقيلة الثقيلة، وكان مستعدا لنشر دورة العقل المدبر في سبتمبر.


5. سبتمبر و HS3 و فولكروم الأفكار يخرج. واختبروا جيدا. حلم مثل تقريبا. اطلع على بداية مشاركة مدونتي للحصول على مزيد من المعلومات. انها تحتاج الى قيود عالية الحجم. وكان فول منخفضة للغاية والتاريخية. نحن ننتظر بصبر للحصول على الفرص.


6. أكتوبر سوق يستيقظ، أخذت قبالة بعض ديسمبر ديس في ما كان حجم قياسي منخفض، مع نية للخروج من بدس اليوم التالي أو نحو ذلك على أي بطء. مرة أخرى، انفجرت السوق مثل 1-2٪ ودمرت بلدي ديسمبر ست الربحية وذهب في الواقع سلبية.


7. نوفمبر قررت أن أدخل حجم معتدل من رينوس التفكير نحن & # 8217؛ إعادة قمة & # 8217؛ و من غير المرجح أن تواجه خطوات مستدامة وكبيرة حتى. كان هذا خطأ، خرج رينوس في خسارة كبيرة إلى حد ما.


8. ديك أنا وضعت أخيرا يعيش كل الصفقات الأساسية جيدة، وأنها تفعل كبيرة واستعادة الكثير من الخسائر من قبل. ست، PC2 و بش مصنع ينتج عوائد كبيرة. فصاعدا إلى 2018 هذا سيكون جوهر.


الشيء المثير للاهتمام حول كل هذا هو أن تعقيد كل هذه الاستراتيجيات يعتمد فقط على كيفية التحوط من المخاطر. انها لا تبحث عن ماكس إيف أو أي شيء من هذا القبيل. أقول ماكس إيف لأن السعي إلى التحوط ماكس يعادل تحقيق أقصى قدر من الأرباح على الأقل من منظور المخاطر. ماكس الصفقات إيف هي الصفقات التي لديها أعلى التوقعات وهذا يمكن أن يكون دون النظر إلى التباين. أعلى تجارة إيف أنا أعرف من يسمى T5 الذي يدرس في مجموعة العقل المدبر بمت.


على أي حال. هذا هو مجموع السنة. يمكنك أن ترى أنه كان الكثير من التجارب و باكتستينغ والمحاكمة. في الصيف، كنت باكتستينغ بمعدل 4 ساعات يوميا على 20 أو نحو ذلك متغيرات جديدة من الاستراتيجيات. على الرغم من أنني قد لا تزال تكون باكتستينغ المضي قدما، وسيتم وضع الجزء الأكبر من النقدية الأساسية للعمل في مجموعات من ست و سيلف بتمول ذاتيا. و ست تنتج دائما، فإنه على الرغم من عام 2017، كان بش لا الحصول على تمويل التي تسببت في نتائج ميه. ثات & # 8217؛ s حلها. متحمس لنرى كيف يفعل هذا الشيء خلال العام.


خطتي المضي قدما .. (HS3، بش مصنع، تبش)


انتهى أخيرا حتى باكتست المدى العميق من أحدث الاجهزة التجارية و أنا وضع اللمسات الأخيرة خطتي لعام 2018 الذي أنا واثق سيكون كسر السنة إعادة الأرباح. إعداد خطط التجارة قوية جدا.


منذ يونيو أنا & # 8217؛ لقد تم مجرد اختبار واختبار واختبار جميع المفاهيم المختلفة في محاولة لوضع متماسك خطة لنهاية عام 2017 و 2018. غالبية وقت فراغي قد ذهب إلى هذا الاختبار وأعتقد أنني أخيرا في المنزل . لدي خطة ولقد اكتملت اختبارات مكثفة لغالبية تلك الخطة. تم الانتهاء من الاختبار ل HS3 من يناير 2018 إلى الحاضر وهنا هي النتائج المركبة:


أنا & # 8217؛ كنت في انتظار يوم أحمر كبير يوم منذ 5 سبتمبر، واحد فقط لم يأت حقا. أحتاج فول لدخول هذه التجارة. أنا & # 8217؛ اختبرت أن هناك حوالي 20-24 إدخالات في السنة ولكن بعض السنوات يمكن أن تكون منخفضة مثل 12-15. جيدة بما فيه الكفاية كما سيعود التداول 10-15٪ على الهامش. لذلك ليس فقط التداول من يناير إلى أغسطس امتص، ولكن لا أستطيع & # 8217؛ ر الحصول على دخول لعنة لهذه الصفقات الجديدة 🙂 محبطة. أعتقد أن نهاية العام هو مجرد تاريخ، لذلك الصبر هو ما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ممارسة الرياضة.


أما بالنسبة للتداول المباشر، وأساسا حتى أغسطس، التداول لم يكن طريقي. كنت التداول المباشر ست و بش ث / التمويل وكان مجرد وقت رهيب سداد هياكل بش (كما ذكرت عدة مرات). أنا أقل أداء بالنسبة لأهدافي. الزوج الذي مع رينوس تراث من بداية السنة التي فوفول، انها & # 8217؛ كان مجرد مثل هذا & # 8220؛ ميه & # 8221؛ كربي، يار. أعني، هذا العام قد كسرت الأرقام القياسية في جميع المقاييس لتقلب وانخفاض يوم القياسات والتردد، ذهبت بشكل سيء كما يمكن لهذه الأنواع من الصفقات. يقترن ذلك مع حقيقة أنني في انتظار لدخول الصفقات الكبيرة، والوقت يمر، أشك في أنني & # 8217؛ سيكون لديك فرصة كبيرة حتى سنة متواضعة.


عندما نفعل ذلك في اليوم السفلي، وأنا باستخدام مكتب التجارة لوضع على وحدة التجارة 100 وأنا لا تعبث مع ملء نفسي. إذا حصلنا على بضعة أيام أخرى بعد ذلك، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضعت على زوجين آخرين من 100 وحدة مجموعات على. مرح.


نعم، لذلك عندما ننظر إلى الوراء في السنة، امتص لتداول الحية والنتائج في ذلك ولكن كان أكبر خطوة التعلم والتضامن النضج I & # 8217؛ اتخذت. تشعر بشعور جيد. كان العام بأكمله ربما 500 ساعة من الاختبار والتحليل. الكثير من المسدودة، ولكن الكثير من الاكتشافات الجيز، وكان النصف الأخير من العام الكثير من الظهر اختبار أنني كنت أحلم به. عندما كنت في رحلتي، أستخدم فترة قيلولة لمدة 3 ساعات (طفلي حديثي الولادة) خلال النهار لإجراء الاختبارات الخلفية واختبار المفاهيم، وفي الآونة الأخيرة، تم اختباره ليلا ونهارا عندما كانت الزوجة و يذهب الأطفال إلى الفراش. منذ يونيو / حزيران، أعتقد أنه تم تقديم 15 مفهوما أو نحو ذلك، وأعتقد أننا قد اقتربنا من نهاية المدرج لما يمكن إعادة هيكلة الهياكل المفاهيمية في سوق خيارات الأسهم. أي شيء من هنا على من المرجح أن يلعب قبالة ما نحن & # 8217؛ لقد اختبرت بالفعل. يمكنك رؤية هذا البيان حيث أن المجموعة تتحرك بشكل طبيعي نحو المستوى التالي من التعقيد & # 8212؛> التداول فيكس.


أنا & # 8217؛ كان تروق لفكرة تتبش حماية الإعداد الأولي للمصنع بش وقد فعلت بعض الاختبارات واسعة النطاق على ذلك. حتى لو كنت تفعل ذلك في فول فول، يبدو للعمل بها على ما يرام كما سوف ت حماية حتى الإعداد بشكل مناسب (المصنع).


2017 جدول النتائج.


وفيما يلي مقتطف من نتائج 2017 مع شرائح الوقت لرؤية التعادل النسبي عبر جميع الصفقات الثلاث.


يحدد ريد متى خرجنا من التداول، ولكن في بعض الأحيان تعقبت ما لو لم نحصل على. لا أرى حتى السحب ل HS1 في عام 2017 (أقل من -209 في 19 يناير التجارة).


وسوف يتم اختبار HS1 في إدخالات عشوائية وكذلك لمعرفة كيف تتغير ديت وكيف يمكن الحصول على التعادل سيئة.


نتائج التجارة الجديدة.


I & # 8217؛ كان باكتستينغ 3 فاريانتس جنبا إلى جنب من 2018-2017 ث / دخول خلال سبس أسفل يوم من 0.5٪ على الأقل وارتفاع فيكس المقابلة. الإدخال هاي فول يجعل إدارة التجارة أسهل بكثير، وكلما ارتفع وأسفل، وأسهل هو لإدارة. أنا & # 8217؛ لقد تم اختبار HS1، HS2 و تجارة نقطة ارتكاز جديدة. أنا لم تفعل حتى الآن ولكن & # 8217؛ ق إغلاق. سأقدم في العقل المدبر الأسبوع المقبل، وسوف نتحدث عن الصفقات ونتائجها.


حتى الآن أنا & # 8217؛ لم يكن الخاسر ل HS1 البديل الذي أدير بطريقة محددة. وكان السحب أقل من 400 وحدة أيضا. جيد جدا جدا. ويبلغ متوسط ​​أيام التجارة حوالي 48 يوما حتى الآن والعائد هو حوالي 12.5٪. في حين أن إدخالات فول أعلى سوف تحصل في بعض الأحيان على الربح في 8-14 ديت وخاصة في ظروف أكثر هبوطية. تجارة جميلة.


هنا ما يبدو عليه عند البدء:


على الرغم من ما يبدو إلى اليسار، في حدث البجعة السوداء، وسوف تلتقط والتعامل معها على ما يرام إن لم يكن في الربح.


هنا & # 8217؛ ق عدد قليل من التجارة بدأت حوالي 24 أغسطس تاريخ الحادث:


أغسطس 20، 2018 الدخول.


أغسطس 24 يوم تحطم.


على الرغم من الجانب الأيسر، فإنه لا تلتقط والوصول إلى الهدف الربح على 21 و تقريبا ضعف الربح المستهدف على 24.


انتقلت السوق من عام 2035 إلى عام 1890، وكان ذلك على ما يرام.


والشيء نفسه ينطبق على الدب البطء يناير 2018 التحرك إلى أسفل. انها مجرد يسحق.


نعم، انها & # 8217؛ ق تغيير اللعبة. قرنية الشيوعية!؟


قضى معظم اليوم باكتستينغ والعمل مع المجموعة على قرص طفيف إلى التجارة الجديدة وكذلك نظرت في المعلمات لضبط، وجني الأرباح، وتوسيع الهامش وهلم جرا. (بعض القرص هي أساسا باستخدام الاصطناعية المختلفة لتحسين الإغريق وهلم جرا إي يمكنك اختصار السوق مباشرة أو يمكنك إنشاء نفس الشيء مع مكالمة قصيرة وطويلة وضعت في المال، ولكن لديك ثم بعض الفوائد إعادة فيغا (المجلد ) إذا كان السوق ينخفض ​​إعادة وضع طويل) لذلك كنت تلعب مع تلك الاشياء للحصول على تجارة أفضل التفاعل مع الحفاظ على التشكيلات نسبيا نفس .. قصة طويلة قصيرة & # 8212؛> بوه بيه ست و بش. هذا الشيء هو عليه. I & # 8217؛ م أقول مرحبا لصديق قديم يدعى التفاؤل. كنت في مزاج التداول هذا الأسبوع، وأعتقد أنه أظهر. أعتقد في الوقت نفسه، يعني، لم أكن & # 8217؛ t بلدي المجموعات على حتى الآن (pc2) وكنت لا تزال تكافح مع التمويل وهلم جرا التي كان هناك ضوء في نهاية النفق. أنا فقط & # 8217؛ ر الشعور به. الآن أنا.


كما قلت في الوظائف السابقة وما فوق والتي قد لا تكون واضحة، وكان الجزء الأكبر من بلدي محفظة التداول الحالية لا تزال في بشس الفردية، ستس والتمويل هناك في، وليس المجموعات. صراع حقيقي كان بالنسبة لي. لم أكن قد ذهب العيش مع المجموعات حتى الآن (وليس مع أي كمية كبيرة). كان لي، فإنه سيكون على ما يرام (ليست قريبة من جيدة مثل الاشياء الجديدة، ولكن جيدة). لذلك أنا & # 8217؛ م لا تزال المدرسة القديمة وأنا معانات مع الفقراء الأرباح من عدم القدرة على تمويل بشس في هذه البيئة. بلدي التمويل التقويم العكسي لم تفعل جيدا، بلدي نبس بالكاد موجودة في بعض من بلدي تمويل بش و ست بلدي تعاني من خيار غريب انحرافات (أوتم يضع قيمة القابضة). هذا كله كان كيندا فوضى و ناتجة عن الكثير من الأشياء لا طريقي. ومع ذلك، أنا مربحة، أنا فقط امتص.


حتى الآن، وأنا في الغالب أبقى باكتستينغ المعلمات الجديدة (عندما نأخذ الربح، ماذا لو قمنا بنقل خيار هنا أو هناك وهلم جرا واللعب مع كل أنواع التمور لمعرفة كيفية إعداد جني الأرباح في الصفقات و والحصول على الشعور بالتخفيضات وما إلى ذلك، وأنا لا يمكن أن 's مواكبة التطورات في المجموعة وفي التجارة نفسها المعلمات. لذلك أنا ربما باكتستد هذا الشيء في أشكال صغيرة مختلفة في كل تاريخ ممكن 🙂 إيت & # 8217؛ استخدام أجزاء مألوفة جدا أن I & # 8217؛ لقد تداولت الملايين مرات من قبل، لذلك فإنه ليس كما لو كانت تفعل شيئا غير متوقع ولكن لا يزال من الضروري بذل العناية اللازمة. أعتقد أننا & # 8217؛ مسمر ذلك الآن.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها سلة صلبة من 5-6 الصفقات كل العمل معا وانا ذاهب للذهاب يعيش هذا الأسابيع القليلة المقبلة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الذهاب من بشس تمويل مرهقة، ست الفوضى تخطي على المجموعات وفي الإصدارات الفعالة من المجموعات المذكورة التي حققت نفس الأشياء مع الأناقة وسهولة ث / ملامح أفضل واليونانيين. الشيء الرئيسي هو أن هذه الأمور ستكون نعمة لإدارة. يتطلع!


وكان العنوان الشيوعي قرنية في ذلك. قد يكون اسم المتغير التجاري كما لاحظ عضو أن خيمة ليفتي كانت كبيرة جدا، وقال انه أبقى التفكير في اليساريين / كوميس، واضاف نحن قرن صغير صغير في الجبهة (سرقت من تجارة الكركدن) وبالتالي اسم قرنية الشيوعية :). أنا كيندا مثل ذلك. هذه التجارة يمزج خصائص أتم ولكن مع بنيت في حماية البجعة السوداء.

No comments:

Post a Comment