Friday 2 February 2018

تداول القيم الجوهرية


سعر الإضراب.


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة المشتقات، ويشير إلى سعر الأصل الأساسي للمشتقات. في خيار الاتصال، سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن لحامل الخيار شراء الضمان الأساسي. بالنسبة إلى خيار الشراء، يكون سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن فيه لحامل الخيار بيع الأمان الأساسي.


على سبيل المثال، تدفع هيذر 100 دولار لشراء خيار اتصال بسعر 1 $ على سهم شركة أي بي سي، مع سعر إضراب قدره 50 $. تنتهي صلاحية الخيار خلال ستة أشهر. وهذا يعني أن أي وقت في الأشهر الستة المقبلة هيذر يمكن أن تمارس خيارها لشراء 100 سهم في 50 $ بغض النظر عن سعر السوق الحالي للأسهم أبك.


سعر الإضراب هو واحد من العوامل المستخدمة لتحديد الربح في خيار غير منتهية الصلاحية. يتم مقارنة سعر الإضراب مع سعر السوق الحالي لتحديد ما إذا كان الخيار هو داخل أو خارج المال. سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية وتقلب الأصول وأسعار الفائدة هي المحددات الرئيسية لسعر السوق الخيار.


على سبيل المثال، هيذر أبك دعوة الخيار هو في المال في أي وقت سعر السوق أبك هو فوق 51 $. وذلك لأن تكلفة هيذر من الأسهم أبك سيكون 50 $ للسهم الواحد، بالإضافة إلى تكلفة $ 1 للسهم الواحد من الخيار. إذا كان السهم أبك أقل من 51 $، ويقال أن الخيار هو من أصل المال.


خيارات التسعير.


إذا كنت تريد أن تكون خيارات تداول ناجحة، فمن الضروري أن تفهم كيف يتم تسعيرها. على وجه التحديد، يجب أن تعرف الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. هذه هي المكونين الرئيسيين اللذين يشكلان سعر الخيار، وهما مهمان في الأساس لكل استراتيجية تداول قد تستخدمها.


يجب أن تعرف أيضا أن جميع عقود الخيارات المتداولة في البورصات يتم سردها مع سعر العرض وسعر الطلب، ويجب عليك التعرف على أهمية هذا.


في هذه الصفحة، نوضح جميع الجوانب ذات الصلة بكيفية تسعير الخيارات.


القيمة الجوهرية.


وبعبارات بسيطة جدا القيمة الجوهرية هي القيمة الحقيقية الملموسة لعقد الخيارات. ويشار إليها أحيانا بالقيمة الأساسية، وهي في الأساس مقدار الربح، إن وجد، الذي يتم تضمينه في عقد الخيارات عند نقطة معينة.


القيمة الجوهرية ترتبط ارتباطا وثيقا بخيارات المال، وهو مفهوم مهم جدا. خيارات المال هو في الأساس العلاقة بين سعر الإضراب للخيار والسعر الحالي للأصل الأساسي، ويحدد ما إذا كان عقد الخيارات هو في المال، في المال، أو من أصل المال. يتم تحديد هذا إلى حد كبير من خلال القيمة الجوهرية.


وعندما يكون سعر الأصل الأساسي لخيار ما مواتيا لحامله فيما يتعلق بسعر الإضراب للعقد، فإن هناك قيمة جوهرية في ذلك الخيار. على سبيل المثال، تخيل أن لديك خيار اتصال على أساس المخزون في الشركة X مع سعر الإضراب من 20 $، في حين أن أسهم الشركة X تتداول في الواقع عند 25 $. خيارات قيمة جوهرية من 5 $، كما يمكن أن تجعل نظريا 5 $ الربح من خلال ممارسة الخيار لشراء الأسهم في 20 $ ثم بيعه في 25 $. إذا كان سهم الشركة X يتداول عند 30 $، فإن القيمة الجوهرية ستكون 10 $.


وبالمثل، تخيل خيار وضع على أساس الأسهم في الشركة Y مع سعر الإضراب من 50 $، في حين أن سهم الشركة Y يتداول في الواقع 48 $. القيمة الجوهرية هنا هي $ 2، كما يمكن نظريا جعل $ 2 الربح عن طريق شراء الأسهم في 48 $ ثم ممارسة الخيار الخاص بك لبيعه في $ 50. عندما يكون هناك قيمة جوهرية في أحد الخيارات، يقال أنه في المال.


من الممكن، بالطبع، لعقود الخيارات أن يكون لها أي قيمة جوهرية. إذا كان خيار المكالمة له سعر إضراب أعلى من السعر الحالي للأمن الأساسي، فلن يكون هناك ربح من ممارسة الخيار عند هذه النقطة، وبسبب هذا لا توجد قيمة جوهرية.


وينطبق الشيء نفسه على خيار الشراء الذي كان سعر الإضراب أقل من السعر الحالي للأمن الأساسي. وفي مثل هذه الظروف، يقال إن العقد غير وارد. عندما يكون سعر الإضراب لعقد الخيارات مساويا لسعر الضمان الأساسي، يقال إن العقد يكون في المال.


حساب القيمة الجوهرية هو حقا بسيط جدا. بالنسبة إلى خيارات المكالمة، يمكنك طرح سعر المخالفة من السعر الحالي للأمان الأساسي. بالنسبة لخيارات الخيارات، يمكنك طرح السعر الحالي للأمان الأساسي من سعر الإضراب. لا يمكن أن تكون القيمة الجوهرية رقما سالبا على الرغم من ذلك. إذا لم يكن هناك قيمة جوهرية، فإن القيمة الجوهرية تعتبر صفر. كل ما في عقود المال له قيمة جوهرية، بينما في العقود النقدية والخروج من عقود المال لا.


القيمة الخارجية.


والقيمة الخارجية لعقد الخيارات هي الجزء الأقل ملموسا من السعر. يتم تحديدها من قبل عوامل أخرى غير سعر الضمان الأساسي ويمكن أيضا أن تعرف قيمة قسط أو قيمة الوقت. انها أساسا جزء من السعر الذي يمثل المخاطر التي يجري اتخاذها من قبل الكاتب من الخيار. القيمة الخارجية هي في الأساس التكلفة الحقيقية لامتلاك الخيار، لأن أي قيمة جوهرية تقوم بدفعها تنعكس بالفعل في الربح النظري الحالي للعقد.


ويعرف السبب في القيمة الخارجية أحيانا باسم قيمة الوقت لأن أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على القيمة الخارجية لعقد الخيارات هو الوقت المتبقي حتى تنتهي صلاحيته. وبصفة عامة، فإن قيمة إكسترنينيك تكون أعلى عندما يكون هناك المزيد من الوقت المتبقي. كما يتحرك العقد نحو تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن القيمة الخارجية عادة ما تنخفض بسبب تسوس الوقت، وهناك وقت أقل لسعر الأمن الأساسي للتحرك. القيمة الزمنية ليست تسمية دقيقة بشكل خاص للقيمة الخارجية على الرغم من ذلك، لأن هناك عوامل أكثر من مجرد عنصر الوقت.


لفهم حقا القيمة الخارجية، تحتاج إلى فهم كيفية نماذج التسعير، مثل نموذج سكولز بلاك، والعمل والمساعدة في خيارات التداول. ومع ذلك، عندما كنت بدأت للتو مع خيارات التداول، فإنه يكفي أن نفهم فقط المبادئ الأساسية. في المقام الأول هو أنها تمثل التكلفة الحقيقية لامتلاك الخيار، وتعويض كاتب العقد عن المخاطر التي تتخذها.


يمكن حساب قيمة الخارجية بدقة معقدة جدا، ومرة ​​أخرى كنت حقا بحاجة إلى فهم نماذج التسعير الخيارات، ولكن هناك في الواقع وسيلة بسيطة نسبيا للعمل على مقدار ما تدفعه في القيمة الخارجية لأي عقد الخيارات التي تشتريها.


كما ذكرنا أعلاه، أي عقود الخيارات التي هي إما في المال أو من المال ليس لها قيمة جوهرية. ولذلك، فإن سعر أي خيار في المال أو من المال يتكون بالكامل من قيمة خارجية. بالنسبة لعقد المال، يمكن تحديد القيمة الخارجية ببساطة عن طريق خصم القيمة الجوهرية من السعر. على سبيل المثال، إذا كان الخيار في المال يبيع مقابل 3 دولارات ولديه قيمة جوهرية تبلغ $ 1، فيجب أن يكون خيار القيمة الخارجية $ 2.


بكل بساطة، توفر لك معرفة سعر خيار ويمكن حساب القيمة الجوهرية، ثم انها سهلة بما فيه الكفاية لحساب أيضا قيمة إكسترنينيك.


سعر العرض & أمب؛ اسئل عن السعر.


ولا يتأثر سعر العرض وسعر طلب الخيارات بكيفية تحديد الأسعار الفعلية، بل بالأحرى عن كيفية شراء الخيارات وبيعها في البورصات. كلما رأيت سعر الخيارات المعروضة على البورصات، سترى سعرين مدرجين: سعر العرض وسعر الطلب. كنت حقا بحاجة إلى فهم الفرق بين هذه الأسعار ولماذا هذا الاختلاف موجود.


سعر الشراء لأي عقد معين هو السعر الذي يمكنك بيعه، أو الكتابة، تلك العقود ل. سعر الطلب هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء تلك العقود، وسوف تكون دائما أعلى من سعر العطاء في أي وقت معين. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو عرض السعر المطلوب، وهذا هو الهامش المدمج الذي يساعد على تحديد تكلفة الخيارات.


من المهم أن تكونوا على بينة من هذا، لأن هذا الهامش هو على نحو فعال تكلفة التداول. إذا كنت تتداول بنشاط وشراء وبيع العقود على أساس منتظم، ثم محاولة طرح انتشار يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأرباح الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري عقود بقصد البيع في أقرب وقت هناك زيادة صغيرة في السعر، يجب أن تكون الزيادة أكبر من حجم العطاء نسأل انتشار إذا كنت تريد أن تجعل العودة.


والسبب الرئيسي وراء انتشار الطلب هو جذب صناع السوق إلى السوق. إن صناع السوق موجودون أساسا لضمان وجود سيولة كافية في السوق للمتداولين لشراء وبيع الخيارات التي يرغبون في تداولها. إذا لم يكن هناك ما يكفي من المشترين والبائعين، ثم السوق يمكن أن الركود وأنه من الصعب تنفيذ المعاملات التي اخترتها.


يقوم صناع السوق بحل هذه المشكلة من خلال الدخول بفعالية لتسهيل التجارة عندما يرغب أحد الطرفين في الشراء أو البيع، ولكن ليس هناك طرف آخر يرغب في ملء الجانب الآخر من الصفقة. في مقابل الحفاظ على السوق تتحرك، صناع السوق قادرون على شراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، مما يجعل هامش صغير على كل التجارة التي يقومون بها.


تحتوي معظم الأسعار أيضا على سعر آخر: آخر سعر. هذا هو السعر الأخير الذي تم تداول عقد معين في. مع بعض الأدوات المالية، فإن السعر الأخير مهم بشكل خاص، ولكنه ليس ذا أهمية كبيرة عند خيارات التداول. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن سعر الخيارات يمكن أن تتغير دون أن يكون هناك معاملة. أحد الأمثلة على ذلك هو عندما يتحرك سعر الأمن الأساسي بشكل كبير.


القيمة الخارجية.


ما هو "القيمة الخارجية"


تقيس القيمة الخارجية الفرق بين سعر السوق للخيار وقيمته الجوهرية. القيمة الخارجية هي أيضا جزء من القيمة التي تم تعيينها إلى عنصر من العوامل الخارجية. عكس القيمة الخارجية هو قيمة جوهرية، وهي القيمة المتأصلة للبند.


انهيار "القيمة الخارجية"


إذا كان خيار المكالمة له قيمة عندما يتداول سعر الضمان الأساسي تحت سعر الإضراب، فإن قيمة الخيار تنبع فقط من القيمة الخارجية. وعلى العكس من ذلك، إذا كان خيار الخيار له قيمة عندما يتداول سعر الضمان الأساسي فوق سعر الإضراب، فإن قيمة الخيار لا تتكون إلا من قيمته الخارجية.


العوامل المؤثرة على القيمة الخارجية.


وتعرف القيمة الخارجية أيضا بالقيمة الزمنية، لأن الوقت المتبقي إلى أن ينتهي عقد الخيار هو أحد العوامل الرئيسية المؤثرة على علاوة الخيار. في ظل الظروف العادية، يفقد العقد قيمة عندما يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، لأن هناك درجة أقل من احتمال انتهاء صلاحية الخيار في الشهر. على سبيل المثال، خيار مع شهر واحد لانتهاء الصلاحية التي هي خارج المال سوف يكون أكثر قيمة خارجية من أن من خارج المال الخيار مع أسبوع واحد لانتهاء الصلاحية.


عامل آخر يؤثر على القيمة الخارجية هو تقلب ضمني. يقيس التقلب الضمني المبلغ الذي قد ينتقل إليه الأصل الأساسي خلال فترة محددة بناء على أسعار السوق. إذا زاد التقلب الضمني، فإن القيمة الخارجية تزداد. على سبيل المثال، إذا قام المستثمر بشراء خيار اتصال مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪ ويزيد التقلب الضمني إلى 30٪ في اليوم التالي، فإن القيمة الخارجية ستزداد.


على سبيل المثال، فإن الخيار الذي يحتوي على سعر مميز بقيمة 10 دولارات وقيمة جوهرية بقيمة 6 دولارات سيكون له قيمة خارجية بقيمة 4 دولارات. مع الإشارة إلى المبلغ الذي يكون سعر الخيار أكبر من القيمة الجوهرية، يساوي كل شيء آخر، تنخفض القيمة الخارجية للخيار مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيته.


وسيكون للعقار السكني قيمة جوهرية بناء على عوامل مثل عمره وحالته ولفته وموقعه. وحقيقة أن منزل طفولة البائع هو جزء من قيمة المنزل الخارجية ولا يدخل في السعر الذي يدفعه المشتري مقابل المنزل. في هذه الحالة، لا يمكن نقل القيمة الخارجية للمنزل إلى أي مشتر، ربما، ربما أحد أفراد الأسرة.


القيمة السوقية الحالية - سمف.


ماذا تعني "القيمة السوقية الحالية - سمف".


القیمة الحالیة للسوق (سمف) ھي تقییم إعادة البیع المرفق بأمن محتفظ بھ لفترة طویلة في حساب ھامش المستثمر. عادة ما تؤخذ القيمة السوقية الحالية على أنها سعر إقفال الأوراق المالية المدرجة أو سعر العرض المعروض للأوراق المالية خارج البورصة.


كسر "القيمة السوقية الحالية - سمف"


في حساب الهامش، يشترك المستثمر بشكل أساسي في امتلاك الأوراق المالية المشتراة بسعر إجمالي أكبر من المبلغ النقدي الذي لديه في حسابه. يقترض المستثمر فائض النقد اللازم من الوساطة له لتمويل ما تبقى من الشراء.


وبسبب هذا الوضع في الشراء، فإن حساب الوساطة يقيم أصول المستثمر بشكل دوري، وإذا كانت القيمة الإجمالية للحساب أقل من مبلغ الهامش المطلوب، فإن الوساطة تتطلب من المستثمر رفع رأس المال نقدا أو تصفية بعض أو كل أو أوراقها المالية إلى نقد. إن القيمة السوقية الحالية هي القيمة الموحدة التي يتم أخذها بشكل دوري لتتبع التغير في قيمة أصول المستثمر.


القيمة الخارجية والقيمة الجوهرية | خيارات التداول.


21 فبراير 2017.


إذا كان هذا هو النحل الإملائي الوطني سكريب وطلب مني أن تهجئة كلمة جوهرية، وأنا قد تسأل القاضي.


"هل يمكنك استخدام المصطلح في جملة، من فضلك؟"


التي القاضي الرد مع شيء مثل.


"أنت على حد سواء دوافع جوهرية وخارجيا لمعرفة المزيد عن الخيارات، وكنت دوافع جوهرية لأنك مثل التعلم عن الاستثمار وكنت دوافع خارجيا لأن التعلم يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من المال".


"جوهري جوهري، I-n-t-r-i-n-s-i-c جوهري." - أنا.


* والحشد يذهب البرية!


حسنا، كل النكات جانبا، ونحن غالبا ما تحصل على استفسر عن الدافع الجوهري والخارجي من حيث علاقته تداول الخيارات لذلك أردنا أن كسره بالنسبة لك.


ما هي القيمة الخارجية والقيمة الجوهرية؟


تعريف القاموس (مملة، وأنا أعلم، ولكن من الضروري أن نفهم ما هي القيمة الجوهرية والخارجية تمثل من حيث الخيارات) من الجوهري هو "ينتمون إلى الطبيعة الأساسية للشيء". الخارجية ليست "جزءا من الطبيعة الأساسية، التي تعمل من الخارج". وبالتالي.


ماذا تعني القيمة الجوهرية والخارجية عندما يتعلق الأمر بالخيارات؟


حسنا، يمكن أن تتكون الخيارات من قيمة جوهرية، قيمة خارجية، أو كليهما! القيمة الجوهرية للخيار هي القيمة الملموسة للخيار عند انتهاء الصلاحية (القيمة هي طبيعة الخيار). وتمثل القيمة الخارجية للخيار العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على القيمة الجوهرية مثل الوقت والتذبذب (العوامل الخارجية).


(أ) القيمة الجوهرية + (ب) القيمة الخارجية = (ج) مجموع قيمة الخيار.


أو، صياغتها بشكل مختلف.


(أ) القيمة الحالية + (ب) الوقت & أمب؛ قيمة التذبذب = (ج) قيمة القيمة الإجمالية.


الآن، دعونا كسر هذه المعادلة والنظر أولا في كيفية تعريف قيمة الجوهرية.


القيمة الجوهرية.


القيمة الجوهرية عندما يتعلق الأمر بالعالم التجاري خيارات، هو كم سيكون الخيار يستحق إذا انتهت صلاحيتها الآن. إذا اختفى كل الوقت على أحد الخيارات فجأة وتم ممارسته، كم ستفعل (لا تشمل رسوم إضافية)؟


إذا كنت لا تجعل أي شيء (0 $)، فإن الخيار لن يكون له قيمة جوهرية. إذا كنت كسب المال، فإن المبلغ الذي سوف تجعل سيكون قيمة الجوهرية الخيار.


يجب ألا يكون الخيار مطلوبا أقل من قيمته الجوهرية. إذا تم بيع أي خيار لأقل من قيمته الجوهرية، فإن التجار من ذوي الخبرة شراء الخيار وممارسة ذلك على الفور (للقيمة الجوهرية). والأرباح التي سيحصلون عليها تساوي الفرق بين المبلغ الذي دفعوه للخيار والمبلغ الذي يحصلون عليه لممارسته (ناقصا رسوم العمولة).


تذكر أنه يمكن ممارسة الخيارات (وتحديدا الخيارات الأمريكية) في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. الخيارات دائما تستحق الحد الأدنى من قيمتها الجوهرية لأنها يمكن أن تمارس لقيمتها الجوهرية في أي وقت.


كيفية حساب القيمة الجوهرية؟


ماذا تعني القيمة الجوهرية لأنواع الخيارات المختلفة؟


خيارات فقط قيمة جوهرية إذا كانت في المال. "في المال" هو وسيلة أخرى لقول خيار له قيمة جوهرية.


وبعبارة أخرى، القيمة الجوهرية تخبرك أنه إذا تم ممارسة الخيار في الوقت الراهن، سيكون "في" النطاق الذي سيعود "المال" (وبالتالي مصطلح، في المال). المبلغ الذي هو الخيار في المال من قبل، هو نفس مقدار القيمة الجوهرية الخيار.


قيمة جوهرية لل بوتس.


يضع في المال (لها قيمة جوهرية) إذا كان سعر الإضراب فوق سعر السهم الحالي. A وضع يمنحك الحق في بيع الأسهم في سعر الإضراب وضع.


إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر السهم الحالي، سوف تكون قادرا على بيع الأسهم لأكثر مما هو عليه حاليا. إجمالي الربح عند انتهاء الصلاحية (أي وقت متبقي) هو القيمة الجوهرية، أو الفرق في سعر الإضراب وسعر السهم (سعر الإضراب - سعر السهم = قيمة الخيار عند انتهاء الصلاحية والقيمة الذاتية). إذا كان الخيار لا قيمة جوهرية عند انتهاء الصلاحية (من أصل المال)، وسوف تنتهي لا قيمة له.


العثور على القيمة الجوهرية لوضع - مثال.


دعونا نقول كوستكو (رمز رمز كوست) يتداول في 166،24 $، ونبيع وضع بسعر ضربة 170،00 $. كيف يمكن أن نجد القيمة الجوهرية من تلك البتات من المعلومات؟ حسنا، تذكر ذلك.


القيمة الجوهرية = سعر الإضراب - سعر السهم.


لذلك، في استخدام مثالنا، فإن المعادلة تبدو وكأنها: $ 170.00 - 166.24 $ = 3.76 $ (القيمة الجوهرية)


إذا كنت تملك 170.00 $ وضعت وعند انتهاء الصلاحية، وكان السهم يتداول في 166،24 $، هل جعل $ 3،76 (أو 376 $ عندما ضرب مرات 100 - عدد أسهم الأسهم التي يسيطر عليها عقد الخيار 1).


القيمة الجوهرية للمكالمات.


المكالمات في المال (لها قيمة جوهرية) إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي (تذكر أن المكالمة تمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر إضراب المكالمة). في الصورة إلى اليمين، يمكننا أن نرى كيف تضيف القيمة الجوهرية (باللون الأحمر) والقيمة الخارجية (باللون الأزرق) معا لتشكيل القيمة الإجمالية للخيار.


إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي سوف تكون قادرة على شراء الأسهم لأقل مما هو عليه حاليا. إجمالي الربح عند انتهاء الصلاحية (أي وقت متبقي) هو القيمة الجوهرية، والفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب (سعر السهم - سعر الإضراب = قيمة الخيار عند انتهاء الصلاحية والقيمة الذاتية). مثل يضع، إذا كان خيار المكالمة لا قيمة جوهرية عند انتهاء (من المال)، وسوف تنتهي لا قيمة لها.


العثور على القيمة الجوهرية للمكالمة - مثال.


للحصول على البساطة، دعونا ننظر مرة أخرى في كوست. إذا تم تداول كوست عند 166،24 $، ونحن نبيع مكالمة بسعر الإضراب 160،00 $، ثم القيمة الجوهرية ستكون 6.24 $ (أو 624 $).


كيف حصلنا على هذا العدد؟


تذكر. سعر السهم - سعر الإضراب = القيمة الجوهرية.


لذلك، 166،24 $ - 160،00 $ = 6،24 $.


القيمة الخارجية.


إذا القيمة الجوهرية هي ما هو الخيار يستحق إذا انتهت صلاحيتها الآن (إذا أخذنا بعيدا في كل وقت).


ثم ما هي القيمة الخارجية؟


أسهل طريقة للتفكير في القيمة الخارجية هي: القيمة الخارجية هي كل شيء ليس قيمة جوهرية.


إذا كنا نعرف القيمة الإجمالية للخيار (وهو القسط الذي يتم شراؤه / بيعه)، يمكننا حساب القيمة الخارجية بطرح القيمة الجوهرية، من القيمة الإجمالية. كل ما تبقى هو القيمة الخارجية للخيار. كمعادلة، يبدو:


إجمالي الخيار قسط - القيمة الجوهرية = القيمة الخارجية.


يتم تحديد القيمة الجوهرية والخارجية على حد سواء عن طريق سعر التعبئة ونطاق العطاء / الطلب.


في المثال إلى اليمين، تكون المعادلات:


$ 7.65 (القسط) - 6.24 $ (القيمة الجوهرية) = 1.41 $ (القيمة الخارجية)


ولكن هذا لا يساعدنا حقا على فهم أين تأتي القيمة الخارجية والسبب في أن الخيار يستحق أكثر مما يمكن أن تمارس اليوم.


فلماذا على الأرض أن يدفع أي شخص أكثر من خيار ما يمكن أن يمارس؟ دعنا نستكشف.


طريقة أخرى لفهم القيمة الخارجية هي: يدفع المستثمرون أكثر من قيمة العملية الحالية للخيار لأن هناك قيمة في القدرة على عقد عقد مع مرور الوقت. مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء وتذبذب الأساسية (ونحن سوف ننظر في هذه لفترة وجيزة في القسم التالي)، تؤثر مباشرة على سعر الخيار، مما يؤثر على قيمة خارجية.


المستثمرون شراء الخيارات على أمل أن قيمة الخيار سوف تزيد خلال عمر الخيار (أو بيع الخيارات ونأمل أن القيمة سوف تنخفض). وتكلف خيارات أقل بكثير من المال من شراء الأسهم مباشرة لأن الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. ولأن الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، تعرف القيمة الخارجية بأنها الوقت الإضافي & أمب؛ يدفع المتداولون قيمة التذبذب. وكما ذكر من قبل، يأمل المتداولون أن يتغير سعر الخيارات لصالحهم.


في الأساس، فإن السوق تدرك أن السعر قد يتغير حتى يتم إضافة قسط (القيمة الخارجية) للتعويض عن التغيرات في القيمة الزمنية والتقلب.


قيمة الوقت (أيام للانتهاء)


ويشار إلى أحد جوانب القيمة الخارجية بالقيمة الزمنية للخيار (أو الأيام التي تنتهي إلى انتهاء الصلاحية).


وكلما زاد الوقت المتاح للخيار حتى انتهاء الصلاحية، زاد الوقت الذي يجب أن يتغير فيه السعر الأساسي. وهكذا، كلما كان الخيار أكثر حتى انتهاء، وأكثر قيمة يصبح الخيار.


تقلب ضمني.


وبصرف النظر عن القيمة الزمنية، فإن التقلب الضمني يشكل أيضا القيمة الخارجية للخيار. يقيس التقلب الضمني بشكل فعال مقدار سعر السهم الذي قد يتأرجح على إطار زمني محدد. إضافة التقلب إلى قيمة الوقت، ويعطينا القيمة الخارجية للخيار.


ومع انتهاء الوقت، ستنتقل القيمة الخارجية للخيار إلى 0.00 دولار، وتترك القيمة الجوهرية فقط. إذا تقلب في انخفاض الأساسية، فإن القيمة الخارجية للخيار تنخفض أيضا.


إذا كان الخيار له عقد أطول أو تقلب ضمنية أعلى، فستزيد القيمة الخارجية للخيار. يمكنك رؤية ذلك في سلسلة الخيارات (في الصورة أعلاه) مقارنة الخيارات بنفس سعر الإضراب، ولكن مع الأطر الزمنية الأطول أو الأقصر.


مسابقة نفسك!


هل ترغب في اختبار نفسك على المعرفة الخيارات التي التقطت فقط؟ جرب الإجابة عن الأسئلة أدناه.


ما هي القيمة الجوهرية للمكالمات التالية؟


1. $ 80.00 مكالمة ضربة مع الأسهم في 100.00 $.


2. $ 80.00 اضراب يونيو 18 دعوة في $ شيز عندما $ شيز هو في 100،00 $.


3. $ 100.00 اضراب يونيو 18 دعوة في $ أبك عندما $ أبك هو في $ 80.00.


ما هي القيمة الجوهرية لما يلي؟


4. $ 90.00 ضربة وضعت مع الأسهم في $ 70.00.


5. $ 90.00 إضراب 18 يونيو وضعت في شيز $ عندما $ شيز هو في $ 70.00.


6. $ 70.00 إضراب 18 يونيو وضعت في شيز $ عندما $ شيز هو في $ 90.00.


خلاصة القيمة الداخلية والخارجية.


جميع الخيارات تنتهي مع القيمة الجوهرية فقط القيمة الجوهرية = سعر الإضراب - سعر السهم تنخفض القيمة الخارجية (القيمة الزمنية / التقلب) مع تضاؤل ​​الوقت، أو تقلب ينقص القيمة الخارجية = إجمالي القيمة المميزة - القيمة الجوهرية في خيارات المال لها قيمة جوهرية، خيارات المال لا (من الخيارات المال هي كل قيمة إكسترنينيك)


المزيد من الأسئلة حول القيمة الجوهرية والخارجية؟ الوصول إلى فريق الدعم لدينا في دعم @ تاستيتراد.


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment