Monday 12 February 2018

خيارات الأسهم سار


حقوق تقدير الأسهم 101 (الجزء 1)


النقاط الرئيسية.


السھم ھو نوع من تعویضات حقوق الملکیة التي تمنحك الحق في الحصول علی الزیادة (أي التقدیر) في قیمة أسھم الشرکة من تاریخ المنح. يمكنك ممارسة سار و، اعتمادا على تصميم الخطة والممارسات، تتلقى إما نقدا أو الأسهم سارس نقدم لك نفس النوع من القدرة على رفع رأس المال المحتمل كخيارات الأسهم. لديك ما يعادل سعر شراء ثابت طوال مدة سارز. وهذا يعني أيضا أن السارس، مثل الخيارات، يمكن أن تذهب تحت الماء إذا انخفض سعر السهم بعد المنحة.


حقوق تقدير الأسهم، المشار إليها باسم سار، هي نوع من منحة الأسهم المقدمة في بعض الشركات. عندما يتم تسوية دخل الممارسة من سارز في أسهم الشركة، سارس نقدم لك نفس المزايا مثل خيارات الأسهم، مع تخفيف أقل لمساهمي الشركة.


لمساعدتك في فهم سارز، تبحث هذه المقالة في سبعة مفاهيم أساسية. ويوضح الجزء 1 ما يعنيه جزء "التقدير" من هذه المنحة، ودور التمارين، والضرائب في ممارسة الرياضة. الجزء الثاني يناقش الضرائب عند البيع، وأوجه التشابه الأخرى مع خيارات الأسهم، ومخاوف مصلحة الضرائب ربط سارس إلى التعويض المؤجل، ولماذا الشركات مثل سارز.


السھم ھو نوع من تعویضات حقوق الملکیة التي تمنحك الحق في الحصول علی الزیادة (أي التقدیر) في قیمة أسھم الشرکة من تاریخ المنح. أنت لا تتلقى قيمة الأسهم الأساسية (على سبيل المثال، سعر السهم هو 25 $، والقيمة للسهم الواحد 25 $) كما تفعل مع الأسهم المقيدة. بدلا من ذلك، لا تتلقى سوى الزيادة في قيمة الأسهم من المنحة، كما هو الحال مع خيارات الأسهم (على سبيل المثال، كان سعر السهم عند المنحة 10 دولارات ويرتفع إلى 25 دولارا، وبالتالي فإن الزيادة هي 15 دولارا). هذه الحقوق "لا تشمل أيضا حقوق توزيع الأرباح أو حقوق التصويت، كما هو الحال مع الأسهم المقيدة.


إنك تقوم بممارسة سعر الصرف الحقيقي، و بناء على تصميم وممارسات الخطة، تتلقى إما نقدا أو مخزونا "الفارق" بين سعر الصرف في المنحة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين. (ولأسباب موضحة في الجزء 2، تجذب السواتل التي تسددها الأسهم الكثير من الاهتمام).


مثال: يتم منحك 1،000 ريال سعودي عندما يكون سعر السهم 10 دولارات. هذا $ 10 هو مستوى البداية لأية مكاسب. بعد سترة سارس، يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر السوق هو 25 $. وتقسم القيمة البالغة 000 25 دولار في الممارسة التي تقل قيمتها عن 000 10 دولار (000 15 دولار) على سعر السهم الحالي البالغ 25 دولارا. مع سارس الأسهم تسوية، الشركة ثم يصدر لك 600 سهم (مع تسوية النقدية، تتلقى 15،000 $). كنت مدينون الدخل العادي، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية على انتشار.


سارس نقدم لك نفس النوع من إمكانات رأسا على عقب رافعة كما خيارات الأسهم. لديك ما يعادل سعر شراء ثابت طوال مدة سارز. وهذا يعني أيضا أن السارس، مثل الخيارات، يمكن أن تذهب تحت الماء إذا انخفض سعر السهم بعد المنحة.


2. ممارسة لا تزال مهمة.


يمكنك التحكم في توقيت ممارسة الرياضة، وبالتالي عندما يتم تشغيل الضرائب، على عكس الأسهم المقيدة القياسية و رسوس. لأنك لا تملك أي تكلفة ممارسة، لا تحتاج إلى وضع أي أموال للحصول على التقدير موزعة فوق قيمة تاريخ المنحة.


يمكنك ممارسة سار من خلال إخطار شركتك وفقا للإجراءات في خطة الأسهم الخاصة بك أو اتفاقية المنحة. قبل طرح الأسهم في التمارين الرياضية، من المرجح أن تتطلب شركتك إعداد حساب للأسهم مع شركة وساطة معينة (أو شركات) وتحديد طريقة الاستقطاع، ما لم يتم استخدام حصص الأسهم تلقائيا.


في التمرين، تتلقى في هذا الحساب دفعة في الأسهم مساوية في القيمة إلى المبلغ قد أسهمت أسهم منذ المنحة. سوف يكون لدى شركتك قواعد حول كيفية احتساب القيمة السوقية العادلة في الممارسة والفرق، وكيفية التعامل مع الأسهم كسور. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع جميع الأسهم في التمارين الرياضية، قد تستخدم شركتك سعر البيع الفعلي لهذا الحساب. بدلا من ذلك، عندما كنت تحتجز الأسهم في التمارين الرياضية، فإنه قد يستخدم سعر إغلاق أو متوسط ​​لهذا اليوم.


في المثال أعلاه، تتلقى 600 سهم بقيمة ما قبل الضريبة تبلغ 15000 دولار والتي تظهر على W-2. والنتيجة متماثلة من حيث القيمة لممارسة غير نقدية أو بيع لتغطية 1000 سهم الخيارات، ولكن مع سارز يمكنك القضاء على الحاجة إلى بيع السوق المفتوحة لجمع الأموال لسعر ممارسة. مع الخيارات، سيكون لديك 15،000 $ إذا كنت قد باعت جميع الأسهم في ممارسة غير النقدية، بعد استخدام 10،000 $ من الأسهم المباعة لدفع سعر التمرين. وباستخدام السعر الخاص بك، سيكون لديك 600 سهم، كما تفعل بعد ممارسة خيار البيع (أي أنك ستمارس وتبيع جميع الأسهم البالغ عددها 1000 سهم، وذلك باستخدام 400 سهم بقيمة 25 دولارا لتغطية تكلفة التمرين البالغة 10،000 دولار).


أوجه التشابه بين ممارسة 1،000 ريال سعودي و 1،000 خيارات الأسهم عندما يكون سعر السوق على سعر المنحة / ممارسة 10 $ وسعر السوق في ممارسة هو 25 $ (خصم الضرائب من الأسهم التي لم تستخدم في سبيل المثال).


3. القواعد الضريبية في ممارسة الصوت مألوفة.


كما هو الحال مع خيارات الأسهم، لا تواجه أي ضرائب في المنحة أو الاستحقاق. انتشار في ممارسة هو الدخل العادي لك ويتم فرض ضريبة مثل انتشار ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين (نوسوس). في الواقع، تتبع سارز نفس القواعد الضريبية التي تمت مناقشتها في أقسام نسو لهذا الموقع. ولذلك، فإنك لا تواجه المضاعفات التي تنشأ عن الاحتفاظ بالسهم بعد ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (إسو): ضريبة بديلة بديلة (أمت)، وفترات احتجاز خاصة، ومزايا وتعقيدات ضريبية محتملة.


يتم حجب الضرائب بمعدلات دخل تكميلية، على الرغم من أن الشركة قد "حجب" الأسهم تلقائيا لتغطية الضرائب عن طريق الاحتفاظ بعدد من الأسهم مساوية للضرائب. بدلا من ذلك، اعتمادا على إجراءات شركتك، يمكنك استخدام النقدية، بما في ذلك الاستقطاعات الرواتب، لدفع الاستقطاع أو يمكنك استخدام الأسهم التي تملكها بالفعل.


مثال: مبلغ 15 دولار في ممارسة 1000 ريال سعودي يمنحك 15،000 $ في الدخل الخاضع للضريبة التي سوف تظهر على W-2 الخاص بك. في التمرين، تحجب شركتك بمعدل الدخل التكميلي الفيدرالي القياسي البالغ 22٪، بالإضافة إلى أي ضرائب حكومية أو محلية، والرعاية الطبية، والضمان الاجتماعي. إذا، على سبيل المثال، هذه الضرائب مجتمعة تساوي 35٪ من قيمة الانتشار، فإن شركتك تحمل 210 أسهم (210 × 25 دولارا للسهم = 5،250 $). وهي تحيل هذا المبلغ بالمال إلى مصلحة الضرائب الأمريكية لتغطية الحجب، بغض النظر عما إذا كانت تبيع فعلا أسهم لتمويل هذه الدفعة. وهكذا في هذا المثال، ينتهي بك الأمر ب 390 سهم.


تحدث مع خبير الضرائب بشأن ما إذا كنت تريد الإبلاغ عن هذه الأسهم التي تم تسليمها في التمارين ك "بيع" في إقراراتك الضريبية.


باستخدام معدلات الاستقطاع المطلوبة، قد يقوم صاحب العمل باقتطاع ضريبة دخل اتحادية (أو حكومية) أكثر أو أقل مما ستدين به في نهاية المطاف على إقراراتك الضريبية في نهاية العام. ومن غير المحتمل أن تحجب شركتك أسهم لها قيمة أكبر من الحد الأدنى القانوني للدخل الإضافي (22٪، ولكن 37٪ بالنسبة للمبالغ السنوية التي تتجاوز المستوى 1 مليون دولار). عندما تدفعك ممارسة سار إلى شريحة ضريبية أعلى، يجب عليك التأكد من أن تضع جانبا ما يكفي من النقود لدفع الضريبة. وبخلاف ذلك، يمكن أن تكون فترة الإعادة الضريبية قصيرة من المال لدفع الضرائب على الأرباح التي قد تنفقها أو تفقدها على الاستثمارات الأخرى. إذا كانت مكاسبك كبيرة للغاية، يجب عليك النظر في دفع الضرائب المقدرة.


الجزء الثاني يناقش المعاملة الضريبية لمبيعات الأسهم التي تتلقاها في تمارين سار، جنبا إلى جنب مع مواضيع أخرى.


خيارات الأسهم سار.


خيارات الأسهم سار.


خيارات الأسهم سار.


إنترا ليجم فانتوم الأسهم خيارات - راجاني.


خيارات الحوافز تعويض الأسهم. 1. خيارات الأسهم غير المؤهلين. الصكوك التي تمنحها المؤسسة للموظف، مما يمنح الموظف الحق في الشراء.


ما الفرق بين إسو و نسو؟


التي وضعتها ويلس وايلدر، و بارابوليك سار يشير إلى نظام التداول على أساس السعر والوقت. ودعا وايلدر هذا "مكافئ الوقت / نظام السعر."


فهم حقوق تقدير الأسهم - مركز المعرفة.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


مصدر للمحتوى والتعليم على خيارات الأسهم.


ممارسة نقدية جديدة: الأسهم المستقرة الأسهم سار مايرز سيفارث شو لب دانيل أندرسون كخيارات الأسهم زكلين متابعة أي نقدا سار أو جنبا إلى جنب ريال سعودي اللغة.


بارابوليك سار [تشارتسشول] - ستوكشارتس.


06.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تعمل حقوق تقدير الأسهم (سار)؟ سارس مقابل خيارات الأسهم (سار) حقوق تقدير الأسهم توفر للحامل الحق في.


الموضوع رقم 427 خيارات الأسهم | دائرة الإيرادات الداخلية.


إن تقدير حقوق الملكية (ريال سعودي) هو جائزة من نوعين مستقلين و سار جنبا إلى جنب مما يوفر لحامل القدرة على الاستفادة من ارتفاع في.


الأسهم الخيار التكليف - ويكيبيديا.


وصف عام لخيارات األسهم توفر خيارات األسهم خيار معلومات عن أنواع مختلفة من الخيارات، • حقوق تقدير حقوق الملكية) ريال سعودي


ما هو تقدير الأسهم الحق؟ - مورغان ستانلي - فا.


سار خيارات الأسهم، سار الأسهم options. pdf وثيقة، بدف البحث عن سار الأسهم الخيارات.


تعرف خياراتك: منح خيارات الأسهم للموظفين مقابل.


ما الفرق بين إسو و نسو؟ خيارات الأسهم الحافزة لديك لقراءة وثيقة سار بعناية. LJ.


سار خيارات سلسلة - ساراتوغا للاستثمار شركة خيارات.


مشاهدة ملف ساراتوغا إنفستمنت كورب سار إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث ساراتوغا إنفستمنت كورب سار مفصل أسعار الأسهم، بيانات الأسهم، في الوقت الحقيقي إن، الرسوم البيانية.


20 أكتوبر 2018.


ساراتوغا إنفستمنت كورب (سار) أوبتيون شين - ستوك بوتس.


شخصيا ما أحب حول بارابوليك SAR-- هو مؤشر الرائدة الأكثر فائدة لالتقاط اتجاه جديد، وأنه يعطي أيضا إشارات طويلة وقصيرة بالنسبة لنا.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير (سارس)


أسعار الأسهم ل ساراتوغا إنفستمنت كورب جديد (سار) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث الخاصة بالشركة.


حقوق تقدير الأسهم (سار) - Same كما فانتوم الأسهم الخيار؟


21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عدد الموضوع: 427 - خيارات الأسهم. إذا كنت تتلقى خيار لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار.


ما هي مخططات الأسهم الوهمية وحقوق تقدير الأسهم.


14.06.2002 & # 0183؛ & # 32؛ أدى الاستخدام المتزايد لوحدات الأسهم المقيدة (رسوس) إلى قدر كبير من الارتباك حول استخدامها ومدى تشابهها مع خيارات المخزون.


المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 2 - الدفع القائم على األسهم - معيار المحاسبة الدولي زائد.


مناقشة مفصلة لخيارات أسهم الموظفين، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس).


حقوق الأسهم بموجب اللوائح النهائية للقسم 409A.


وتفرض المادة 409 ألف من قانون الإيرادات الداخلية عواقب ضريبية مرهقة (بما في ذلك تسريع الاعتراف بالدخل وتطبيق عقوبة بنسبة 20 في المائة).


الأسهم الخيار البرمجيات.


البرمجيات لجميع الخيار وأنواع سار.


خيارات الأسهم أنواع المنح.


تتعامل أسهم العالمية مع الشركات والخطط التي تنتشر مواقعها وخطط المشاركين في جميع أنحاء العالم - وهذا يعني أننا نتعامل مع كل نوع من الخيارات خيار الأسهم التي يمكن تخيلها، ونحن قد ضمنت أنظمتنا يمكن أن تلبي مختلف أنواع منحة خيار الأسهم وخطة حقوق الأسهم الأسهم المنح الموزعة في جميع أنحاء العالم.


الجدول أدناه يعطي نكهة من خيار الأسهم وخطط الأسهم حقوق التقدير التي نوفرها في نظامنا اليوم.


هذا النطاق الضخم من منح خيار الأسهم على العرض من خلال وحدة خيار الأسهم لدينا يعني يمكن للعملاء عرض للمشاركين وتلقي التقارير عن بيانات منح خيار الأسهم الخاصة بهم بالطريقة التي تريدها.


تتبع كل نوع من الخيارات الأسهم & أمب؛ SAR.


إدارة وعرض المنح الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.


انقر على أنواع منح خيارات الأسهم المحددة أدناه لمعرفة المزيد.


أوسا الخيار أنواع المنح.


نكو - غير مؤهل الأسهم الخيار إسو - حافز الأسهم الخيار بنكو - أداء غير مؤهل الخيار بيسو - الأداء الحوافز الأسهم الخيار.


أوك أوبتيون غرانت تايبيس.


إيمي - حوافز إدارة المشاريع سو - كومباني شير أوبتيون أوكاسو - أوك موافق على خيار المشاركة أوكوسو - أوك أونابروفيد شير أوبتيون.


بقية أنواع خيارات الخيارات في العالم.


أوتكو - أكثر من العداد الخيار بو - قسط الخيار إسو - الموظف الخيار الأسهم غو - أرباح رأس المال الخيار.


سار أنواع المنحة.


سسار - تقدير نقدية استقر الحق سار - الأسهم استقر تقدير الحق أار - وحدة تقدير الحق بسو - فانتوم حصة الخيار.


"وجود أنواع مختلفة من خيارات الخيارات المتاحة لمنح نظام واحد يجعل الحياة أسهل للجميع"


خيار الأسهم فيستنغ.


واحدة من الفوائد الرئيسية لخيار الأسهم التي تمنح في نظام الأسهم العالمية هو أن أي نوع من جدول الاستحقاق يمكن أن تترافق مع منحة خيار الأسهم سواء كانت سترة منحدر بسيط لمدة ثلاث سنوات 100٪ أو أكثر تعقيدا ثمانية وأربعين شهرا 2.08٪ سترة مع تقريب المرتبطة بها.


وبمجرد الانتهاء من إعداد خيار شراء الأسهم، فإن خدمة الاستحقاق الآلي تعني أن جدول الاستحقاق المرتبط بمنحة الخيار يتم تحديثه باستمرار لضمان التوازن الحي الصحيح في جميع الأوقات. كما ترتبط التقارير مباشرة بهذه الخدمة أيضا بحيث تكون تقارير خيارات الأسهم دائما ما تبلغ عن الأرصدة الصحيحة والمكتسبة غير الصحيحة. وسوف يرى المشاركون أيضا نفس الشيء على البوابة الأمامية التي يمكنهم فيها أيضا رؤية بيانات بديهية تظهر الاستحقاق المستقبلي في طريقهم مع القيم النقدية المرتبطة بمنح منح خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم حاسبة.


ضمان عملائنا خطة المشاركين فهم وتقدير ما يتلقونه عندما يتم منح خيارات الأسهم أمر بالغ الأهمية لما تفعله أسهم العالمية، وتحقيقا لهذه الغاية ونحن نقدم من خلال بوابة المشارك الأسهم المتكاملة المدخلات التعليمية تشرح ما هو خيار الأسهم، والمسارد توفير موجزة وتوضيحات بشأن منح خيارات الأسهم، وآذلك حواسيب خيارات الأسهم التفاعلية التي تسمح للمشاركين بوضع نموذج لمنح خيارات الأسهم الخاصة بهم.


خيارات التمرين.


أسهم العالمية هي الرائدة في مجال توفير حلول إدارة الأسهم التي تقدم برامج مبتكرة للغاية على شبكة الإنترنت مصممة خصيصا للشركات التي تقدم تعويضات الأسهم الموظفين فضلا عن تقديم مجموعة واسعة من خدمات الأسهم والتقارير المالية.


ونحن نعمل مع الشركات الكبيرة والصغيرة والخاصة والعامة مع المشاركين في 100+ البلدان في جميع أنحاء العالم.


نحن نعزو نجاحنا حتى الآن إلى نهجنا المرتكزة على العميل المنعش، لدينا منتجات قابلة للتخصيص بالكامل ولدينا فريق حاد التفكير من ذوي الخبرة تعويض المهنيين.


إن برنامجنا الخاص بخطة الأسهم، إكيتيادمين، سوف يخفف من جميع التعقيدات الإدارية السابقة بفضل برامجنا سهلة الاستخدام والمبسطة وسهلة الاستخدام.


وبمجرد أن يخول خيار الأسهم غير المؤهلين نظام الإدارة سوف تظهر ديناميكيا على أنها قابلة للتنفيذ على وجهة نظر المشاركين الأمامية، حيث ممارسة الخيارات من خلال المعالجات ممارسة بديهية للأسهم العالمية لم تكن أسهل.


الأسهم العالمية تسهل أنواع الممارسة التالية لجميع منح خيارات الأسهم:


نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.


ويركز هذا النوع من التمارين على توليد رصيد نقدي فوري، بدلا من إصدار أسهم.


لا يوجد أي شرط لإجراء دفعة مقدما كتكاليف الخيار، يتم دفع الضرائب والرسوم المعمول بها مع عائدات بيع الأسهم الناتجة عن ممارسة الخيارات. ثم توزع صافي العائدات النقدية على الموظف. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.


بيع لتغطية.


وتركز هذه العملية على اكتساب الأسهم دون دفع ثمن الأسهم مقدما. مع بيع لتغطية ممارسة، والهدف هو تغطية تكاليف الخيار غير المؤهلين والرسوم والضرائب المطبقة من خلال بيع أسهم تساوي تلك التكلفة.


ثم يتم إصدار الرصيد المتبقي للمخزون للموظف. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.


ممارسة وعقد.


للممارسة وعقد، يستخدم المشارك أموالهم الشخصية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المطبقة.


إذا كان المشارك يمارس 100 خيار، على سبيل المثال، ثم أن المشارك دفع تكلفة التمرين إما عن طريق الشيك، حوالة مصرفية أو كشوف المرتبات، ومن ثم الحصول على 100 سهم من أسهم الشركة.


حجب التمارين الرياضية.


وعادة ما تستخدم هذه الطريقة من قبل الشركات الخاصة في بيعها لتغطية ما عدا أن األسهم يتم حجبها قبل إصدارها لتغطية تكلفة التمارين مع إصدار األسهم المتبقية إلى اسم المشارك.


ويمكن أن تؤثر هذه الطريقة على كيفية حساب الخيارات من خلال التقارير المالية.


عند استخدام أحد البدائل الأولی، یعني ذلك أن الأسھم یتم بیعھا وأن أنظمة الأسھم العالمیة تسھل ثلاثة أنواع من أوامر البیع بما في ذلك أوامر السوق وأوامر الحد الیومي وجیدة حتی تلغي الأوامر.


كما طرحت األسهم العالمية مؤخرا القدرة على السماح للمشاركين بالممارسة على مستوى المنحة والشریحة. وھذا یعني أن المشارکین یمکنھم اختیار الشرائح المحددة التي یریدون ممارسةھا حیث قد یکون ھناك تأثیر ضریبي مختلف علی ممارسة الشرائح الفردیة.


منح لخطة حقوق تقدير الأسهم.


الأسهم العالمية لا تلبي فقط خيارات الأسهم ولكن لديها أيضا منشأة لتتبع المنح المرتبطة خطة حقوق تقدير الأسهم. يمكن أن يكون هذا التقدير الحق في المخزون أو النقد، وسوف يرتبط أيضا في منهجية المسؤولية المالية لدينا التقارير المالية إذا النقدية القائمة.


إن ممارسة منحة خطة حقوق تقدير الأسهم سوف تولد خط نقدي أو بدلا من ذلك إصدار أسهم إذا كان يستند إلى الوهمية.


تحقق من خطة حقوق الأسهم تقدير تجريبي اليوم لمزيد من المعلومات حول كيفية تلبية احتياجات المنح، والاستحقاق، وممارسة والتقارير المالية لهذه الأنواع منح التقدير.


لديك أسئلة حول برنامجنا الأسهم الخيار & أمب؛ خدمات؟ سيكون من دواعي سرور خبراءنا مناقشة متطلبات خطة الأسهم الخاصة بك.


فانتوم الأسهم دراسات الحالة.


وتعكس الأمثلة التالية الظروف والخطط الفعلية التي صممها فيسيونلينك لعملائها.


حقوق تقدير الأسهم (سار) - Same كما فانتوم الأسهم الخيار؟


في كلمة واحدة، "نعم". حقوق تقدير الأسهم هو مصطلح الذي كان موجودا لفترة طويلة، ولا يزال في الاستخدام الشائع.


وقد تم تشكيل السارس قبل عقود في الشركات العامة كوسيلة لتوفير النقد للموظفين لاستخدامها لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وإذا كانت تكلفة ممارسة مجموعة من الخيارات هي 000 20 دولار، فقد صدرت في نفس الوقت خيارات منح الموظف مبلغ 000 20 دولار نقدا لكي يتمكن من ممارستها. وبطبيعة الحال، كانت النقدية من سارز خاضعة للضريبة حتى في بعض الأحيان قيمة سارس "تم إحصاؤها".


هذه التقنية لا تزال تستخدم في بعض الحالات اليوم. يبدو لي أنه لا يضع الكثير من المسؤولية على الموظف للتوصل إلى النقد لممارسة الخيارات. قد كنت كذلك تعطيه فقط الأسهم. اوه حسناً.


أنا أفضل أن استدعاء سارز "خيارات الأسهم الوهمية" لأن تقليد نفس النتيجة دون تخفيف الأسهم. منح موظف 1000 خيارات الأسهم الوهمية (بسو أو سارز) بقيمة البدء 15 $. ثم يدفع الموظف في تاريخ لاحق الفرق بين قيمة البداية والقيمة المستقبلية للسهم. لنفترض أن السهم ينمو إلى 26 دولارا. وستقوم الشركة ببساطة دفع له 11،000 $ (1،000 بسو X $ 11 النمو).


حتى إذا كنت تسمع مصطلح "حقوق تقدير الأسهم" التفكير من حيث الخيارات النقدية فانتوم الأسهم القائمة وعليك أن تكون على المال.


الأسهم تقدير الحق - سار.


ما هو "تقدير الأسهم الحق - سار"


حق تقدير الأسهم (سار) هو مكافأة تمنح للموظفين التي تساوي تقدير أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة. على غرار خيارات الأسهم الموظف، سارس هي مفيدة للموظف عند ارتفاع أسعار أسهم الشركة. فإن الفرق مع سارس هو أن الموظفين ليس لديهم لدفع سعر ممارسة ولكن الحصول على مجموع الزيادة في المخزون أو النقد. الفائدة الأساسية التي تأتي مع سارز هو أن الموظف يمكن الحصول على عائدات من ارتفاع أسعار الأسهم دون الحاجة لشراء أي شيء.


كسر السهم "تقدير الأسهم الحق - سار '


سار، أيضا، فانتوم، ستوك.


السهم و الأسهم الوهمية مماثلة إلى حد كبير. الفرق الرئيسي هو أن المخزونات الوهمية تعكس عادة انقسامات الأسهم وأرباح الأسهم. فانتوم المخزون هو مجرد وعد بأن الموظف سوف يحصل على مكافأة تعادل إما قيمة أسهم الشركة أو المبلغ الذي أسعار الأسهم زيادة على مدى فترة معينة من الزمن. يتم احتساب المكافأة التي يحصل عليها الموظف كدخل عادي استنادا إلى وقت استلامه. لأن الأسهم الوهمية ليست مؤهلة للضرائب، فإنه لا يجب أن تتبع نفس القواعد التي خطط ملكية الأسهم الموظفين (إسوبس) و 401 (ك) خطط يجب أن تتبع.


ومن ناحية أخرى، فإن السواتر السارية تعطي الحق في المعادل النقدي للزيادات في قيمة عدد معين من الأسهم خلال فترة زمنية محددة سلفا. يتم دفع هذه المكافأة دائما تقريبا نقدا. ومع ذلك، يجوز للشركة دفع مكافأة الموظف في الأسهم. في معظم الحالات، يمكن ممارسة سارز بعد استحقاقها؛ عندما سارس سترة، يعني ببساطة أنها تصبح متاحة لممارسة الرياضة. يتم إصدار السھم بشکل عام بالاقتران مع خیارات الأسھم من أجل المساعدة في تمویل شراء الخیارات أو تسدید الضرائب المستحقة في وقت ممارسة السھم. يشار إليها باسم "سارس جنبا إلى جنب".


الفوائد والتحديات.


السارس لديها العديد من المزايا، أعظم من هذه المرونة. يمكن إنشاء سارس في مجموعة متنوعة من التصاميم المختلفة التي تعمل لكل فرد. ومع ذلك، يأتي ذلك مع العديد من الخيارات والقرارات التي يجب اتخاذها، بما في ذلك ما يحصل الموظفين على المكافآت وقيمة هذه العلاوات، وقضايا السيولة والأهلية وقواعد الاستحقاق.

No comments:

Post a Comment