Wednesday 28 February 2018

لجنة خيارات كستريد


كستريد أوبتيونس كوميسيون.


الاستثمار الموجه ذاتيا | | Questrade.


لا تدع ارتفاع تكاليف تناول الطعام في عوائد الخاص بك. أيا كان أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك التجارة لأقل مع الاستثمار كويستراد ذاتيا.


أفضل كندا وساطة الانترنت 2017 - مونيسينز.


في استطلاعنا السنوي الخامس، ونحن معدل وساطة الانترنت مخصصة لتحسين مستمر خدماتها وإعطاء الكنديين الكثير من الخيارات.


اللجان النشطة التاجر | التسعير | Questrade.


الاختيار بين اثنين من خطط عمولة التاجر نشط (متوفر مع الاشتراك في حزمة بيانات السوق المتقدمة)


كستريد ريفيو، $ 50 كوبون كود أند تفسا (2017)


لتخطي الاستعراض والذهاب مباشرة إلى $ 50 كستريد الائتمان التداول، انقر هنا. قررت زوجتي وأنا لبدء حساب صغير رسب و تفسا حساب على.


أعلى 3 وسطاء الأسهم الكنديين | WiseStockBuyer.


كستريد. كستريد هل لديك أشياء كثيرة تسير بالنسبة لهم. فهي بالتأكيد واحدة من أرخص وسطاء الأسهم الكندي للتجارة مع. انهم هيكل اللجنة.


كيفية رسم: خطط إعادة استثمار الأرباح.


قد يبدو معقدا حقا ولكن من السهل جدا ومباشرة إلى الأمام لإعداد، وخاصة إذا كنت تستخدم كيستراد (على الرغم من أنك لا تحصل على الامتيازات مع.


الخصم الكندي عبر الإنترنت مقارنة الوساطة المالية ...


نيك، ربما يجب أن ننظر في كويستريد وكذلك لديهم أدنى مستوى منخفض، فقط 4.95 $ / التجارة وكذلك في الوقت الحقيقي ونقلت المدرجة. يب ليس لديها يقتبس الوقت الحقيقي.


الخصم الكندي عبر الإنترنت مقارنة الوساطة المالية ...


تفاصيل الوساطة اضافية كيستريد. عقد دولار أمريكي في رسب والحسابات المسجلة الأخرى. لدى كستريد ثلاثة خيارات لتسوية العملات لجميع الحسابات المسجلة:


ولتيمات كستريد ريفيو 2017 (+ $ 50 برومو أوفر ...


مراجعة كستريد. كستريد لديه أدنى تكلفة العمولات والرسوم في كندا، وتحسب على 0.01 دولار للسهم الواحد: 4.95 $ الحد الأدنى من تهمة (9.95 $ التكلفة القصوى).


كيفية شراء الأسهم الكندية - الثروة اليومية.


للحصول على قائمة كاملة والمزيد من المعلومات عن رسوم العمولات التفاعلية، انقر هنا. وسطاء التفاعلية يقدم كل نفس أدوات التداول القياسية التي لك.


Questrade.


4 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 57865 على & # 32؛ أب-431 & # 32؛ في 2018-01-15 21: 02: 49.958282 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


خيارات مع كيستراد، يب أو وسيط آخر؟


12 مايو، 2018 6:40 مساء.


خيارات مع كيستراد، يب أو وسيط آخر؟


13 مايو، 2018 10:45 صباحا.


لقد استخدمت على نطاق واسع وسطاء التفاعلية كندا و كستريد كذلك. أنا أيضا على دراية تامة مع معظم الوسطاء الكنديين.


وهناك الكثير من الأشياء للتعلم من المهنيين "جي بي مورغان يعترف إلى" غبي "خسارة 2 مليار $ خسائر التداول" ثيغلوبياندمايل / العالم في. le2429161 /


معلومات الموضوع.


يوجد حاليا مستخدم واحد يشاهد هذا الموضوع. (0 أعضاء وضيف واحد)


موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.


فئات شعبية جميع المناطق.


جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.


مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)


الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.


لجنة خيارات كستريد.


لجنة ما كل إتفس.


تداول الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع باد.


تطبيق يوفر كستراد.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مراجعة خدمة مراجعة البرمجيات.


للأسهم للجنة الخيارات الثنائية السوق: بيتكوين.


Mt4 إلى الخيارات الثنائية حاسبة التفوق.


بعض الأسهم لتداول الأسهم خيارات التداول هي منصة محفظة إق للخيارات.


الخيارات الثنائية حيث لا تأتي المال من التعليقات.


حساب كيكراد الخيارات الثنائية، مجانا عندما يتعلق الأمر إلى العرض.


الخيارات الثنائية للدمى أعلى 10، ستوكباري الخيارات الثنائية احتيال يمكنك كسب المال.


حتى الجبهة حتى النهاية كنت قادرا على تنظيم s لا اتصال ثنائي.


لا خطر الخيارات الثنائية الكتب الاستراتيجيات.


حصة الحد الأدنى من البيع.


استراتيجيات الخيار في أنيق.


هل هذا يعني أن كستراد يقدم خدمة استثنائية هي سنتراد في التجارة يسأل إذا كنا لا تزال تحصل على الصفر عمولة في العقد كيف كيفستراد.


بسينفو - A فملاس، بدعم من جملة! كبانيل استضافة بواسطة سيتغروند.


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.


آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.


نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.


في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.


في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.


جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.


بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.


$ 6.95 (ميزة الخطة)


0.75 دولار (خطة ميزة)


6 تعليقات.


ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.


يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.


أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.


هذا هو عام 2018، وليس 1973.


فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.


متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟


حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.


النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)


كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:


1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:


الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


الأسهم: $ 4.95 شقة.


خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.


أنا مع كويستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.


أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.

No comments:

Post a Comment