Sunday 11 February 2018

رامان الخبيثة الفوركس


رامان جيل.


يسر أكاديمية الأسواق المالية أن ترحب برامان جيل كمدير تجارة الفوركس من إدمونتون.


وقد تم التداول رامان وخارجها منذ عام 2009. وقد تم من خلال كل العواطف يمكن للمرء أن تحمل طوال حياتها التجارية. وقد شعرت بالارتفاع في جعل الآلاف في اليوم من خلال الصفقات مربحة متسقة، وكان أيضا على الجانب الآخر. وقد شعرت باليأس من عقد تجارة خاسرة كما ذهبت من مئات إلى الآلاف لأنها كانت خائفة جدا من الخروج من منصبها.


لقد جعل رامان كل خطأ يمكن أن يخطر لك بما في ذلك التداول دون وقف الخسارة، والمخاطرة كثيرا، والانتقام التداول، ودخول التجارة قبل حدث كبير وكل خطأ ممكن آخر يمكنك أن تتخيل. لقد حان لإدراك أن هيكل أكثر لديها، والمزيد من الحرية التي توفرها. فإنه يأخذ ضغط التفكير في تجارتها قبالة عقلها.


مع معرفتها الواسعة وخبرتها، وقالت انها تتمتع التوجيه وتعليم طلابها كيفية إدارة الحسابات مع القليل من المخاطر ويفهم ما يلزم لتصبح ناجحة.


كما تبث رامان بودكاست تداول الفوركس التعليمي طوال الأسبوع. يمكنك الاشتراك و / أو تحميل البودكاست من اي تيونز.


بكالوريوس في التكنولوجيا & # 8211؛ بسيت مبا & # 8211؛ كوينز ونيفرزيتي ماجستير في إدارة الأعمال & # 8211؛ جامعة كورنيل تد بنك & # 8211؛ 5 سنوات المالك وتشغل شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات & # 8211؛ 10 سنوات.


لمزيد من المعلومات حول رامان، يمكنك زيارة موقعها الشخصي الذي هو ترادينغويثفينوس.


O: 250 يونج ست، سويت 2201، تورونتو، أون،


روابط سريعة.


تورونتو دورات التداول.


اإلفصاح عن المخاطر.


المعلومات والآراء الواردة في هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل توصيات التداول. تداول العملات الأجنبية والأسهم على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


لن تقبل أكاديمية الأسواق المالية المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات. اقرأ أكثر.


© 2018 أكاديمية الأسواق المالية. كل الحقوق محفوظة.


رامان جيل.


سعيد 2018! أردت الحصول على شخصية أكثر قليلا هذا العام حتى تتمكن من رؤية بالضبط ما فعلته لتوسيع بلدي التداول وزيادة الربح بلدي.


اليوم، أنا أخذتك في جولة منزلية في مكتبي [& هيليب؛]


وقد طلب مني الكثير منكم كيف تبدأ التداول بدوام كامل. انها ليست عملية سهلة ويستغرق وقتا طويلا لبناء حسابك. في حلقة اليوم، سوف أذهب إلى كيفية أن تصبح تاجر المهنية وتوسيع [& هيليب؛]


واحدة من الأسئلة، وأنا أسمع في كثير من الأحيان هو & # 8220؛ كيف يمكنني تداول الأخبار؟ & # 8221؛ شخصيا، أنا لا تتاجر الأخبار. أنا أساسا تاجر اليوم حتى أميل إلى البقاء بعيدا عن العملة عندما يأتي الخبر. ومع ذلك، يمكن أن [& هيليب؛]


على النقيض من بضعة أسابيع، عندما تحدثت عن العقليات التي من شأنها أن تفجير حسابك، اليوم، وأنا أتحدث عن العقليات التي من شأنها أن تساعد على نموها!


لتظهر الملاحظات، يرجى زيارة [& هيليب؛]


نورمان هاليت هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة التدريب الباطن (ستك)، التي تطور برامج التدريب العقلي للدولة من بين الفن، بما في ذلك برنامجه الشعبي، المتداول المنضبط مكثف بروغ [& هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثارها، بيانات كوت وكذلك t [& هيليب؛]


لقد تم تدريس التداول على مدى العامين الماضيين الآن. أحصل على أسئلة مرارا وتكرارا حول كيفية تحسين أدائها. ومع ذلك، عندما يسألون، أنهم لا يفكرون حقا في التفكير. [و hellip؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثارها، بيانات كوت وكذلك t [& هيليب؛]


راندي ليندسي هو تاجر بدوام كامل والآن مالك واحد من أقوى أنظمة التداول حجم التداول المتاحة اليوم - هوك التجار. بدأ رحلته التجارية في عام 1995، تداول الأسهم، قبل دي [& هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثارها، بيانات كوت وكذلك t [& هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثارها، بيانات كوت وكذلك t [& هيليب؛]


مرحبا بك مرة أخرى إلى الحلقة 51 من التداول مع بودكاست فينوس! أخذنا استراحة صغيرة والآن أنا مرة أخرى مرة واحدة في الأسبوع مرة أخرى للمساعدة في توجيه لكم من خلال رحلة الفوركس الخاص بك.


هذا الأسبوع نحن ننظر في كيفية التوازن [& هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثاره، بيانات كوت وكذلك [و هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثاره، بيانات كوت وكذلك [و هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثاره، بيانات كوت وكذلك [و هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثاره، بيانات كوت وكذلك [و هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثاره، بيانات كوت وكذلك [و هيليب؛]


في هذا الفيديو، أراجع تجارة الفوركس الفنية (أودجبي) التي أخذناها في غرفة التجارة هذا الأسبوع. أذهب إلى الأسباب التي أدت إلى وضع التجارة، والرسم البياني اليومي الإعداد التجاري الذي كان حاضرا، ثم ندخل في [& هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثاره، بيانات كوت وكذلك [و هيليب؛]


لقد أعدت تحليلا أسبوعيا لأسواق الفوركس لمساعدتك في تداولك هذا الأسبوع.


في الفيديو أدناه، ألقي نظرة على بعض الأخبار القادمة هذا الأسبوع وآثاره، بيانات كوت وكذلك [و هيليب؛]


الحصول على مجانا "3 خطوات لأرباح الفوركس متسقة" دليل.


أنا لن تعطي بعيدا، تجارة أو بيع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


عني.


مرحباً! اسمي رامان جيل.


لقد بدأت هذا الموقع لجلب هيكل والانضباط إلى التداول بلدي وتبادل الخبرات في رحلة لتصبح متسقة ومربحة التاجر مع الآخرين. هذه هي الأشياء التي لا يعلمونك في الدورات. أعتقد أن التداول يتطلب أكثر بكثير من التحليل الفني والأساسي.


لقد تم التداول على نحو متقطع لمدة 7 سنوات. أعتقد أنني قد تم من خلال كل العواطف يمكن للمرء أن يمر خلال هذا الوقت. لقد شعرت بالارتفاع في جعل الآلاف من الدولارات يوميا لتراكم الأرباح وبناء حساب أن فخورة به. لقد كنت أيضا على الجانب الآخر وتفجير اثنين من حسابات حجم لائق. لقد شعرت باليأس من عقد تجارة خاسرة كما ذهبت من مئات الدولارات إلى الآلاف لأنني كنت خائفة جدا للخروج منه. اعتقدت حقا أن السوق كان على وشك عكس؛).


لقد جعلت كل خطأ يمكن أن يخطر لك بما في ذلك التداول دون وقف الخسارة، والمخاطرة كثيرا، والانتقام التداول، ودخول التجارة قبل حدث كبير ثم مشاهدة السوق يأخذني من تجارتي (مع انزلاق بالطبع) وعكس كما أنا سرعان ما حصلت على الخروج، في محاولة لإرادة السوق للتحرك في اتجاهي، على أمل والصلاة من أجل الصفقات بلدي للعمل بها. إذا كان يمكنك تسمية ذلك، وأنا ربما فعلت ذلك.


ترى، أنا ولدت دورق القاعدة. أنا متمرد على جوهرى. كنت تقول لي قاعدة وأود أن كسر ذلك قبل أن يكون لديك فرصة لإنهاء الجملة. ومع ذلك، تغيرت الأمور بالنسبة لي مرة واحدة كان لي الأطفال. فجأة، أدركت، إذا كنت أريد أن أفعل كل شيء كنت متحمسا مثل التداول، ولعب في نهاية المطاف الفريسبي، التسامر مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع مع عائلتي، كان لي أن تكون منظمة وفعالة في كل ما فعلته. إعلان: فعلت لا تصل إلى هذا الاستنتاج بسهولة. الوجه الصفع أنا تخلت رؤساء مع وكافح في كل شيء، في محاولة لتحقيق التوازن بين الأولويات المتنافسة. لا أستطيع أن أقول أنني أفعل كل شيء تماما، حتى الآن، ولكن أنا الحصول على أفضل في ذلك.


لقد جئت إلى إدراك أن هيكل أكثر لدي، والمزيد من الحرية التي يتيح لي. فإنه يأخذ ضغط التفكير في التداول قبالة ذهني. أنا أعرف ما يجب القيام به، عندما تفعل ذلك وكيفية القيام بذلك. وأنا أعلم، طالما اتبعت الهيكل / العملية، وسوف تحصل على النتائج التي أريد. وأنا أعلم أيضا أنني لن يفوز كل ما عندي من الصفقات. لا أحد يفعل أي وقت مضى. وأنا بخير مع ذلك. طالما أنا متابعة عمليتي، وسوف تحصل على النتائج أريد.


هذه هي رحلتي لخلق نتائج متسقة ومربحة من تداول العملات الأجنبية بلدي وأود أن تقاسمها معك. دعونا نؤيد بعضنا البعض ونصبح مربحا من خلال اتباع نهج منظم ومنضبط في التداول حتى نتمكن من خلق الحياة التي نريدها لأنفسنا وعائلاتنا!


من السوق.


من الصفقات.


الحصول على مجانا "3 خطوات لأرباح الفوركس متسقة" دليل.


أنا لن تعطي بعيدا، تجارة أو بيع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


287: ضع يدك مع رامان جيل.


287: ضع يدك مع رامان جيل.


رامان جيل هو المستثمر وتاجر الفوركس. وهي أيضا مؤسس التداول مع فينوس وهو موقع على شبكة الإنترنت لجلب هيكل والانضباط لتداولها وتبادل الخبرات لها في رحلة لتصبح متسقة ومربحة التاجر مع الآخرين. ويعتقد رامان أن التداول يتطلب الكثير من التحليل الفني والأساسي.


رامان تستخدم للسماح الخوف تشغيل حياتها. كانت خائفة جدا للقيام بأي شيء حتى وضع يدها حتى للانضمام إلى فئة الجمباز. أدركت أخيرا أنه إذا لم تبدأ في وضع يدها إلى الفرص التي تأتي في طريقها، وقالت انها سوف تفقد دائما في نهاية المطاف. استمع إلى حلقة اليوم & # 8217؛ حيث شاركت رامان قصتها.


رامان جيل هو المستثمر وتاجر الفوركس. وهي أيضا مؤسس التداول مع فينوس.


خلفية ثقافية.


رامان من أصل هندي.


المفضلة الثقة بالنفس اقتباس.


طريقة تطوير الثقة بالنفس هي أن تفعل الشيء الذي تخشى والحصول على سجل من التجارب الناجحة وراءك.


تعريف الثقة بالنفس.


الشعور بالخوف والقيام بذلك على أي حال.


حياتها قبل اكتشاف الثقة بالنفس.


كان رامان نمت دائما مع الخوف، وقالت انها عانت أيضا من متلازمة الدجال. وقالت انها ستكون خائفة جدا للقيام بأي شيء حتى وضع يدها في المدرسة.


ذي & # 8220؛ أها & # 8221؛ لحظة.


عندما حصلت أخيرا على الشجاعة لوضع يدها في المدرسة للانضمام إلى الجمباز، أن & # 8217؛ عندما اكتسبت الثقة. أدرك رامان أن لا شيء آخر سوف تفعل ذلك بالنسبة لها، وأنه كان عليها أن تتخذ إجراءات حتى لو كان يخيف لها.


حياتها بعد اكتشاف الثقة بالنفس.


بدأ رامان بالمشاركة أكثر في الأنشطة المدرسية واتخاذ المزيد من الإجراءات. وهي تتخذ خطوات أكبر والقرارات الصغيرة التي تتخذها تتضاعف للعيش حياة عظيمة.


واحد الثقة الثقة النفس للمستمع.


اتخاذ الإجراءات والخطوات لبناء الثقة حتى لو كان عمل خاطئ أو خطوة. كمرأة، تجد وسيلة لتكون مكتفية ذاتيا ماليا.


وصلات مقابلة.


مكافأة: موارد الثقة بالنفس.


شارك هذا:


شينا ياب تشان.


& # 8220؛ ضع يدك & أمب؛ دون & # 8217؛ t قلق حول أشخاص آخرين & # 8221؛ قوي. فعل الشيء الذي يجب عليك القيام به بغض النظر عن الشعور بالخوف هل تجعلك & أمب؛ يشعر أقوى بكثير !! غريت بوست & أمب؛ ملهمة جدا شينا !!


أحب لها تعريف الثقة بالنفس & # 8220؛ الشعور بالخوف والقيام بذلك على أي حال. & # 8221؛ مقابلة كبيرة شينا.


أبدأ هنا.


مرحبا بكم في 10،000 الصفقات المعرض! اسمي رامان جيل وأنا سعيدة جدا أن يكون لكم الانضمام لي في أن تصبح تاجر ماستر!


بدأت هذا المعرض لخلق التميز من خلال الممارسة المتعمدة وتحليل 10،000 مجموعة التجارة. وسوف أكون تقاسم 5 التجارة مجموعة المنبثقة في الأسبوع وكسر لهم أسفل لمساعدتك على فهم كيفية اتخاذها مربحة في ظروف السوق الحية.


اقترح مالكولم غلادويل أن أي شخص يضع في 10،000 ساعة من الممارسة على مهارة معينة أو مهنة ستصبح من الطراز العالمي في مجال عمله. دحض العديد من العلماء هذا من خلال الادعاء بأن الممارسة البسيطة لم تكن كافية، وفكرة الممارسة المتعمدة ولدت. الممارسة المتعمدة هي نشاط منظم للغاية بهدف تحسين الأداء.


أنا الجمع بين هذه النظريات اثنين في محاولة لإتقان تجارة الفوركس وللمساعدة في تفكيك أسطورة أن 95٪ من التجار تفشل. أسعى من الصفقات الأكثر فعالية وتقاسم 5 منهم معك كل أسبوع. ونحن سوف تشريح كل التجارة، والنظر في البيئة العامة ونرى أين للدخول، ووضع وقف الخسارة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


أريد أن تساعدك على البدء من خلال الإهداء لكم مع بلدي يبوك من & # 8220؛ بلدي 3 أنماط التجارة الأكثر ربحية & # 8221؛.


أريد أن تساعدك على تعلم عالم رائع من الفوركس ويعلمك كيف تصبح مربحة باستمرار. سوف بلدي بالطبع الفيديو مجانا يعلمك كيفية البدء، وتعلم من الداخل والخارجية من الفوركس والبدء في أن تصبح مربحة باستمرار.


هل بدأت التداول وتحتاج إلى القليل من المساعدة في وضع استراتيجية للتداول الخاص بك؟ لقد أنشأت دورة فيديو 8 وحدات التي سوف المشي لكم من خلال استراتيجية، تظهر لك الذي يتداول للبحث عن، وأين للدخول والخروج من تلك الصفقات بحيث يمكنك تكرار نجاحي في ظروف السوق الحية.


التداول المباشر يمكن أن يكون صعبا. عليك اتخاذ قرارات سريعة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة. الانضمام إلى غرفة التجارة لي لمشاهدة لي التجارة ليف الثلاثاء-الخميس لدورة لندن. سترى كيف يمكنني الدخول والخروج الصفقات، وتعلم ما لمشاهدة في السوق وفهم كيف يمكنني توليد الأرباح.


أريد أن تساعدك على أن تصبح مربحة قدر الإمكان ممكن وتعلم من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية. آمل أن تنضم لي في رحلتي والاشتراك في رؤية جميع أحدث الحلقات من 10،000 الصفقات المعرض.

No comments:

Post a Comment