Saturday 17 February 2018

الأسهم والخيارات لإنشاء محفظة التحوط الخالية من المخاطر


ويمكن إنشاء مخزونات وخيارات لإنشاء محفظة تحوط خالية من المخاطر.


كاثلين بروكس | Globelynx.


ويمكن استخدام الأسهم والخيارات لإنشاء محفظة التحوط الخالية من المخاطر تحميل الفوركس الرصاص.


2 أكتوبر 2017. جميع المحافظ تحتوي على مخاطر. المخاطر يمكن أن تستفيد محافظنا بشكل كبير، وبأسرع ما يمكن. وباستخدام المشتقات وبعض أدوات الاستثمار، مثل صناديق التحوط، يمكننا تعويض. مخاطر الأسعار المقاصة: لتعويض مخاطر سعر الصفقة، يمكن للمرء أن يخلق خيارا. خيارات الأسهم: ما هو سعر حصلت عليه مع ذلك؟


22 مارس، 2018. هناك طرق أخرى للتحوط من مخاطر الهبوط. لقد استخدمت ألفاكلون لتوليد بلدي حيازات الأسهم الفردية. . باستخدام إتف الإعادة، يمكننا مقارنة القوة النسبية و. أنا خلقت محفظة من سبي (طويل S & P 500)، ش (قصيرة S & P 500)، و. تقرير استراتيجيات الخيارات المربحة. األسبوع 5 المناقشة السؤال 1 يمكن تحديد طريقتين إلى ثالث طرق) 3-2 (الستخدام األسهم والخيارات إلنشاء محفظة تحوط خالية من المخاطر. الدعم .


مخاطر أوفست مع الخيارات، العقود الآجلة وصناديق التحوط.


جميع المحافظ تحتوي على مخاطر. المخاطر يمكن أن تفيد محافظنا بشكل كبير، وبأسرع ما يمكن أن تكون مسؤولة عن غالبية خسائرنا. وباستخدام المشتقات وبعض أدوات الاستثمار، مثل صناديق التحوط، يمكننا تعويض بعض هذه المخاطر ومنع الخسائر في بعض الحالات، مع الحفاظ على التعرض الصعودي.


استخدام خيارات لمخاطر الإزاحة.


خيار التبادل البسيط هو الأداة المالية الأكثر تنوعا المتاحة لتعويض المخاطر. هناك خمسة أنواع مختلفة من المخاطر التي يمكن أن يحميها الخيار، أو خيار ما، من الفروق السعرية، ومعدل التغير في تلك الفروق في الأسعار، والتغيرات في سعر الفائدة، والوقت والتقلب. يتم التعبير عن هذه المخاطر على العكس كميا مثل الخيارات اليونانية.


سيتم الانتهاء من معظم استراتيجيات الخيارات التي تحمي ضد مخاطر معينة باستخدام أكثر من خيار واحد، مثل انتشار الخيار. قبل أن نصل إلى هذا، دعونا نلقي نظرة على استراتيجيات الخيارات القليلة التي تستخدم خيار واحد فقط للحماية من المخاطر.


المكالمات المغطاة: في حين أن المكالمة المغطاة هي استراتيجية بسيطة نسبيا للاستفادة، لا نرفض ذلك عديمة الفائدة. ويمكن استخدامه للحماية من تحركات الأسعار الصغيرة نسبيا بشكل مؤقت من خلال تزويد البائع بالعائدات. ويأتي هذا الخطر من حقيقة أنه في مقابل هذه العائدات، في ظروف معينة، كنت التخلي عن ما لا يقل عن بعض المكافآت الصعودية للمشتري.


شراء الخيار: قد لا يبدو شراء خيار صريح مقياسا للتعويض عن المخاطر في حد ذاتها، ولكن يمكن أن يقترن ذلك عندما يكون الموضع يحتوي على ربح كبير على الورق. وبدلا من الاحتفاظ بالموقف بأكمله المستثمرة، يمكن تفكيكه، باستخدام جزء صغير من العائدات لشراء خيارات الشراء. وستعمل هذه اإلستراتيجية كتحوط ضد المخاطر السلبية المحتملة لرأس المال المستثمر أصلا. ويمكن أيضا النظر إلى هذه الاستراتيجية على أنها تعوض مخاطر الفرص. من الناحية النظرية، يجب أن تكون تكلفة الخيار مساوية لمخاطر الفرص هذه) كنموذج تسعير الخيارات قد يقودك إلى الاعتقاد (، ولكن من الناحية العملية أكثر تكلفة الخيار يمكن في كثير من الأحيان تفوق هذه المخاطر فرصة وتكون مفيدة للمستثمر.


ويمكن استخدام فروق الخيار الأكثر تعقيدا لتعويض مخاطر معينة، مثل مخاطر حركة السعر. هذه تتطلب حساب أكثر قليلا من الاستراتيجيات التي نوقشت سابقا.


مخاطر الأسعار المقاصة: لتعويض مخاطر سعر الموقف، يمكن للمرء أن يخلق موقف الخيار مع دلتا يعادل عكسيا للموقف في متناول اليد. وبحكم التعريف، فإن حقوق الملكية لها دلتا لكل وحدة، وبالتالي فإن دلتا الموقف تعادل عدد الأسهم. يمكن للمستثمر بيع عدد معين من المكالمات (بعض عارية) لتعويض الدلتا لأن دلتا مكالمة بيعها سلبية. هذا لا يأتي مع بعض المخاطر، وبيع المكالمات العارية من المحتمل أن المسؤولية غير محدودة.


استخدام العقود الآجلة لمخاطر الإزاحة.


تماما كما استخدمنا خيارات لتعويض المخاطر في سيناريوهات معينة، يمكننا أيضا استخدام العقود الآجلة. وعادة ما تكون الأصول الأساسية لعقود الآجلة كبيرة جدا، وهي أكبر من معظم المستثمرين الأفراد الذين يتعاملون معها. لهذا السبب، قد يختار المستثمرون الأفراد تنفيذ الاستراتيجيات أدناه مع خيارات بدلا من العقود الآجلة.


مقايضة المخاطر النظامية: في أوقات الاضطراب في السوق، قد يختار بعض المستثمرين تحييد تأثير المخاطر المنهجية على محافظهم. ويختار بعض المستثمرين القيام بذلك على مر الزمن من أجل إنتاج ألفا نقية وشبه نقية. للقيام بذلك، يجب على المرء حساب بيتا التجميعية للمحفظة ومضاعفة بيتا بمقدار رأس المال. ويوضح ذلك مقدار رأس المال المرتبط مباشرة بعائدات السوق. وباستخدام العقود الآجلة القصيرة مع الأصول الأساسية التي تعادل هذا المبلغ، يمكن للمرء أن يحوط تأثير المخاطر المنهجية على محفظتها.


هذا الأسلوب من استخدام العقود الآجلة هو دينامية واحدة، حيث سيكون المستثمر للحفاظ على هذا الموقف محايدة السوق مع مرور الوقت بسبب تقلبات السوق. خيارات يمكن أيضا تحقيق هذا التأثير باستخدام دلتا من ينتشر وضع، على الرغم من أن هذه الطريقة الأخيرة من استخدام خيارات وضع سوف يؤدي إلى تكلفة طفيفة من علاوة الخيار.


استخدام صناديق التحوط لمخاطر الإقراض.


مع سمعة سيئة السمعة من بعض صناديق التحوط، قد تتساءل كيف أن الاستثمار في هذه السيارات الاستثمارية يمكن أن يؤدي إلى خفض إجمالي المخاطر. وعندما يكون لدى المستثمر أو المؤسسة كمية كبيرة من الأصول المرتبطة بالسوق، يصبح ذلك خطرا بحد ذاته. المخاطر التي تؤثر على السوق بأسره بطريقة سلبية إلى حد كبير يمكن أن يكون لها آثار مدمرة على أنواع المذكورة آنفا من المستثمرين.


صناديق التحوط هي صناديق محايدة السوق وغيرها من استراتيجيات صناديق التحوط التي تهدف إلى القضاء على المخاطر المنهجية. فالأموال المحايدة للسوق، بحكم طبيعتها، تحاول تحقيق عوائد تتكون من ألفا نقي غير مصقول. ومن خلال استثمار جزء من أصوله في هذه المركبات، فإنه سيعمل على تنويع مصدر ألفا، وفي الوقت نفسه التحوط من المخاطر المنتظمة من ذلك الجزء من رأس المال المستثمر.


الخط السفلي.


نحن جميعا نتحمل المخاطر من خلال الاستثمار في السوق، ولكن المستثمرين والدهاء السيطرة على المخاطر واستخدامها لصالحها. ويمكن لهؤلاء المستثمرين القيام بذلك من خلال استخدام استراتيجيات الخيارات والعقود الآجلة وحتى عن طريق تنويع توزيع أصولهم ليشمل صناديق التحوط.


زعنفة الرجل week5، دق 1 - تحديد اثنين إلى ثلاثة (2-3 طرق.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


فين مان week5، دق 1.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية زعنفة الرجل week5، دق 1.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل فين 534.


فين مان ويك 2، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2018 من النشاط الإلكتروني، حدد لماذا يكون مضللا في بعض الأحيان لمقارنة شركة f.


فين مان week2، دق 1.


فين مان week3، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2018 دراسة مفهوم القيمة الزمنية للنقود فيما يتعلق بمديري الشركات. اقترح.


فين مان week3، دق 1.


فين مان ويك 8، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2018 من النشاط الإلكتروني، تباين الاختلافات بين أرباح الأسهم وسهم الأسهم.


زعنفة رجل الأسبوع 8، دق 1.


زعانف الأسبوع 6، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2018 من النشاط الإلكتروني، وتحليل أسباب المشروع على المدى القصير التي لديك تشو.


زعنفة رجل الأسبوع 6، دق 1.


مسابقة 6 فين 534 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2018 question1 0outof4points ويتشوفثيفولوينستاتيمنتسيسكوركت؟ الإجابة المحددة.


فين مان الأسبوع 7، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2018 من السيناريو، أذكر استنتاجات التنبؤ الخاصة بك التي تدعم القرار تفس ل السابقين.


فين مان week7، دق 1.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


V إجمالي قيمة السوق للشركة E D 600000 400000 1000000 ري تكلفة الأسهم ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 534 - سبرينغ 2018 تحديد طريقتين إلى ثلاثة (2-3) طرق استخدام الأسهم والخيارات لخلق خطر.


نموذج كوكس روس روبنشتاين هو نموذج الدولة أو اثنين من الخطوة في أنه ستراير جامعة واشنطن العاصمة فين 534 534 - ربيع 2018 مناقشة 1 & كوت؛ الخيارات المالية والتطبيقات في تمويل الشركات يرجى الرد.


FIN534 الأسبوع 5 المناقشة ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - صيف 2018 1. لإنشاء محفظة التحوط خالية من المخاطر: استخدام & كوت؛ بلاك شولز الخيار & كوت؛ نماذج الاسعار.


FIN534 الأسبوع 5 المناقشة.


الإجابة إجابة محددة الحسابات الدائنة الإجابة الصحيحة الحسابات الدائنة ستراير فين 534 - ربيع 2018 فين 534 تيست 5 تشابترس 8 & أمب؛ 9 السؤال 1 المستثمر الذي يكتب خيارات الاتصال القياسية.


فين 534 أسبوع 6 مسابقة 5.


السؤال 17 أي من العبارات التالية هو الصحيح نفترض أن الشركة ستراير فين 534 - الصيف 2018 المالية 534 الأسبوع 6 Quiz5 السؤال 1 خيارات الاتصال على شيز الشركات الأسهم المشتركة ترا.


الأسبوع 6 مسابقة 5 فين 534.


السؤال 16 2 من 2 نقطة أي من العبارات التالية صحيحة ستراير فين 534 - شتاء 2018 534 أسبوع مالية 6 Quiz5 السؤال 1 خيارات الاتصال على شيز الشركات الأسهم المشتركة ترا.


534 أسبوع المالية 6 Quiz5.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


الأسبوع 5 المناقشة - الأسبوع 5 المناقشة السؤال 1 تحدید.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


الأسبوع 5 المناقشة.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية أسبوع 5 مناقشة.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للتمويل FIN534.


الأسبوع 6 مناقشة ستراير فينانس FIN534 - شتاء 2018 الأسبوع 6 مناقشة من النشاط الإلكتروني، وتحليل الأسباب التي أدت إلى المشروع على المدى القصير.


أسبوع 6 مناقشة.


أسبوع 4 مجموعة الواجبات المنزلية 2 ستراير فينانس FIN534 - شتاء 2018 ديدرا L. جونز فين 534 أسبوع 4 / مجموعة الواجبات المنزلية 2 1. ما هي القيمة الحالية لل فول.


الأسبوع 4 مجموعة الواجبات المنزلية 2.


أسبوع 4 مناقشة ستراير فينانس FIN534 - شتاء 2018 أسبوع 4 مناقشة من النشاط الإلكتروني، حدد ما إذا كانت أسعار الأسهم تتأثر مو.


أسبوع 4 مناقشة.


أسبوع 6 مجموعة الواجبات المنزلية 3 ستراير فينانس FIN534 - شتاء 2018 ديدرا جونز الأسبوع 6 الواجبات المنزلية مجموعة 3 الاتجاهات: أجب عن الأسئلة التالية في هذا الشأن.


الأسبوع 6 مجموعة الواجبات المنزلية 3.


الأسبوع 10 الواجبات المنزلية مجموعة 5 ستراير فينانس FIN534 - شتاء 2018 ديدرا جونز الأسبوع 10 الواجبات المنزلية مجموعة 5 حساب بوهم إجمالي الأرباح أو 2018 تحت إيك.


الأسبوع 10 مجموعة الواجبات المنزلية 5.


الأسبوع 8 المناقشة ستراير فينانس FIN534 - شتاء 2018 الأسبوع 8 مناقشة من النشاط الإلكتروني، على النقيض من الاختلافات بين الأسهم.


الأسبوع 8 مناقشة.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


يمكنك الاستفادة من مكالمة عند زيادة الموارد الأساسية في التكلفة خيارات الاتصال ستراير فين 550 - ربيع 2018 الأسبوع 5 مناقشة السؤال 1 تحديد اثنين إلى ثلاثة أساليب (2-3) استخدام الأسهم و.


فين 534 الأسبوع 5 مناقشة.


أنت تستفيد من المكالمة عندما يزداد الأصل الأساسي في السعر خيارات الاتصال موي ونيفرزيتي بسينيس إكو 310 - ربيع 2018 1 أسبوع 5 مناقشة السؤال 1 تحديد طريقتين إلى ثلاثة (2-3) طرق استخدام الأسهم أ.


الأسبوع 5 المناقشة.


الأسبوع 5 المناقشة 1 ستراير فينانس FIN534 - ربيع 2017 الأسبوع 5 المناقشة 1 & كوت؛ الخيارات المالية والمتوسط ​​المرجح لتكلفة رأس المال & كوت؛ P.


الأسبوع 5 المناقشة 1.


Fin534_wk5_discussion ستراير فين 534 543 - ربيع 2018 تحديد اثنين إلى ثلاثة (2-3) طرق استخدام الأسهم والخيارات لخلق خطر خالية.


s يمكن أن يكون مؤمنا في قيمة عقد طويل إلى الأمام هو f طويل ر T ق ف T ق F روتشستر المالية 740 - ربيع 2018 فين 524: الخيارات والعقود الآجلة توماس أندرياس مورر أولين كلية إدارة الأعمال، واشنطن U.


زعنفة الرجل week5، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2018 تحديد اثنين أو ثلاثة أساليب (2-3) استخدام الأسهم والخيارات لخلق خطر خالية.


فين مان week5، دق 1.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


عدد قليل من الخيارات كابوت وقد طلب من المشتركين التاجر عن طرق لحماية المكاسب في محافظهم، لذلك ظننت أنني سوف أكتب إلى الجميع مع اثنين من الاستراتيجيات باستخدام خيارات للتحوط محفظتك.


لأنني لا أستطيع أن أعرف ما لديك في محفظتك، وأنا سوف تستند الاستراتيجيات على سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، الذي يتوافق مع السعر والأداء أداء مؤشر S & P 500. & # 160؛


(ملاحظة: قد لا يسمح لك بالتحوط من حيازات صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك عن طريق تداول سبي، على سبيل المثال، إذا كنت تملك صندوق الاستثمار المشترك شيز، قد لا يسمح لك الوسيط ببيع المكالمات في سبي لأنه لا يتحرك في الارتباط الدقيق ولكن هذه محادثة يجب أن تكون لديك مع مزود الوساطة الخاص بك.) & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛


يتداول سهم سبي عند 154.50 هذا الصباح. لهذا التمرين، سأفترض أنك تمتلك 1000 سهم من سبي، والتي تبلغ قيمتها حاليا 154،500 دولار أمريكي.


وهنا بضع استراتيجيات مختلفة يمكنك استخدامها ل "التحوط" محفظتك.


والدعوة المشمولة هي استراتيجية للحد من المخاطر؛ في هذا، يتم كتابة خيار المكالمة (يباع) مقابل موقف الأسهم القائمة على أساس سهم للسهم. ويقال إن المكالمة "مغطاة" من المخزون الأساسي، والتي يمكن تسليمها إذا تم ممارسة خيار الاتصال. & # 160؛


هذا هو وسيلة رائعة لخلق العائد في محفظتك، على الرغم من أنني سوف أقول أنه لا "التحوط" لك تماما. إذا كان سبي لإسقاط بشكل كبير، وكنت جمع قسط اتخذت في، ولكن كنت لا تزال طويلة الأسهم. & # 160؛


وبناء على ذلك، فإنك تمتلك 1000 سهم من سبي، وبالتالي يمكنك بيع 10 مكالمات ضد مخزونك بحيث يتم تغطيتك. & # 160؛


لهذه الممارسة النظرية، وسوف ننظر سبعة أشهر خارجا، و 3٪ من المال. & # 160؛ بناء على هذه المعايير، يمكنك بيع مكالمات 159 سبتمبر مقابل 3.40 دولار. إذا كان سبي أقل من 159 قبل انتهاء شهر سبتمبر، سوف جمع 3،400 $، أو العائد من 2.2٪. إذا قمت بذلك مرتين في السنة، فإنك ستجمع 6،800 $، أو العائد بنسبة 4،4٪. & # 160؛


يمكنك اختيار أي عدد من أشهر أو الضربات. على سبيل المثال، يمكنك بيع 5 سبتمبر 159 المكالمات و 5 ديسمبر 161 المكالمات. هناك كميات لا حدود لها على ما يبدو من المكالمات يمكنك بيعها، في العديد من مجموعات مختلفة.


هذا هو الرسم البياني للربح والخسارة لموقف المكالمة المغطاة:


مرة أخرى، على افتراض تملك 1000 سهم من سبي، فإن التحوط الحقيقي هو شراء 10 يضع ضده. إذا كان سبي لإسقاط أقل من يضع سعر الإضراب، هل يمكن ببساطة ممارسة يضع الخاص بك، وكنت قد تكون من موقف الأسهم بأكمله. الاتجاه الصعودي لهذه الاستراتيجية هو أنك لا تقيد الربح المحتمل إذا استمر سعر سبي في الارتفاع. & # 160؛


على سبيل المثال، يمكنك شراء 10 من 154 أبريل يضع 2.40 $. حتى إذا كان سبي لإسقاط أقل من 154، وكنت ممارسة الخاص يضع، وكنت سوف تؤخذ من موقف الأسهم سبي الخاص بك. ومع ذلك، عليك أن تدفع 2،40 $، أو 2،400 $، لهذا التأمين. ولكن مع فيكس على مستويات منخفضة تاريخيا، وهذا التأمين رخيصة للغاية على أساس الأسعار التاريخية. & # 160؛


مرة أخرى، يمكنك اختيار أي عدد من الإضرابات والأطر الزمنية لهذه الاستراتيجية. & # 160؛


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من وضع الشراء شراء الخاص بك:


هذه هي استراتيجية أكثر تطورا، ولكن هو التحوط أكثر واقعية لمحفظتك من مكالمة مغطاة. يجب أن تكون قادرا على تداول الهوامش من أجل تنفيذ ريس ريفرزال. & # 160؛


في هذا المثال، سوف يتم بيع مكالمة التي هي خارج المال وشراء وضع هذا هو من أصل المال. هذه هي الاستراتيجية التي من شأنها أن تقلل من رأس المال الذي لديك لدفع التحوط الخاص بك، لكنه يحد من الاتجاه الصعودي الخاص بك.


مرة أخرى، على افتراض أنك تملك 1000 سهم من سبي، هل يمكن أن تبيع دعوة 159 أبريل ل $ 0.50 وشراء 154 أبريل وضعت ل 2،40 $. في هذه الحالة، لا تتجاوز نفقات رأس المال 1.90 دولار أمريكي فقط، بينما في حالة الشراء أعلاه، كنت تدفع 2.40 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


لذلك دعونا كسر سيناريوهات مختلفة من هذه التجارة. إذا كان سبي للذهاب دون 154، هل يمكن ممارسة يضع الخاص بك والخروج من موقف الأسهم الخاصة بك. من ناحية أخرى، إذا كان سبي للتجمع فوق 159، سيتم إخراجك من موقف الأسهم الخاصة بك من قبل صاحب المكالمة القصيرة. إذا كان سبي على البقاء بين 154 و 159، فإن الموقف تنتهي لا قيمة لها، وكنت من أصل 1.90 $ الذي دفعته لهذا المنصب. & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من موقف انعكاس المخاطر الخاصة بك:


يمكنك استخدام أي من هذه الاستراتيجيات ضد أي من الأسهم الخاصة بك أو مؤشر الأسهم. إذا كنت تملك الكثير من بوينغ (با) أو جنرال الكتريك (غي) الأسهم على سبيل المثال، يمكنك التحوط مواقف الأسهم الخاصة بك مع هذه الاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في التحوط من حيازات صندوق الاستثمار المشترك، تحدث إلى مزود الوساطة الخاص بك لمعرفة كيف يمكنك تنفيذ استراتيجيات مثل هذه. & # 160؛


دليلك إلى تداول الخيارات الناجحة،


محلل ومحرر، كابوت خيارات التاجر.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment