Friday 2 February 2018

خيارات الأسهم كما اليانصيب


الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم كما اليانصيب.


مسرد مصطلحات اليانصيب | NASPL.


اختيارات الخيار الحرة. محاولة لدينا الفوز استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم مع شركائنا في اختيار الخيار الحرة 100٪. الاشتراك أدناه في لحظات فقط والحصول على خيارنا التنبيهات التجارة من قبل.


ليس فقط الأسهم عالية التذبذب ضعيفة - روبيكو.


بعد تنشيط ووكومرس اليانصيب المساعد زوجين خيارات جديدة ستظهر: لا أستطيع أن أفعل أي شيء لأنني الحصول على & كوت؛ من رسالة الأسهم & كوت؛؟ - اليانصيب المساعد يحتاج.


التخطيط المالي لانهيار في الثروة • ستيفن L.


18/06/2008 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الاتصال هي تذاكر اليانصيب من الناحية النظرية، بعيدا جدا من المال خيارات الدعوة يجب أن تقدم للغاية بيتا الخيار هو بيتا من الأسهم،


لماذا أنا لن شراء خيارات مثل تذاكر اليانصيب | بحث.


أفضل طريقة لكسب خيارات اليانصيب لا تحاول أن أفضل طريقة للبقاء في اللعبة والحفاظ على الصيد هو العثور على الأسهم بأسعار منخفضة جيدة والتجارة بها.


باوربال اليانصيب الفائز: المعاش أو المبلغ المقطوع النقدية - المال.


اقتباس الأسهم لليانصيب فاجرنغ سلتنس إنك (لوسل) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، وأدوات البحث الخاصة بالشركة.


هو مارك زوكربيرج إجراء دفع تعويضات اليانصيب الفردية.


خيارات الأسهم كما اليانصيب بريان H. بوير وكيث Vorkink1 هذا الإصدار: 14 سبتمبر 2018 1 نحن نعترف الدعم المالي من هارولد F. ومادلين روث.


'تذاكر اليانصيب' على 10،000 $ النحاس تظهر في خيارات.


كيف سوبر الغنية تجنب دفع الضرائب. الأسهم حتى في خيارات. من خلال اتخاذ جزء من التعويض الخاص بك في خيارات الأسهم يمكنك التحكم عندما وإذا كنت تدفع الضرائب،


فالكنبلوغ: خيارات الاتصال هي تذاكر اليانصيب.


تحميل (مع قيود)! نوع = ومثل؛ الرئيسية ومثل؛ & GT. نحن نحقق في العلاقة بين الانحراف الكلي السابق وعقد عوائد على خيارات الأسهم الفردية.


خيارات الأسهم كما اليانصيب - سسرن.


هذه الورقة تجد نتيجة مماثلة لخيارات الأسهم. وجد الباحثون أن درجة من الميزات مثل اليانصيب يمكن ليس فقط الأسهم عالية التقلب الأداء الضعيف.


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - خيارات المشورة.


18/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ خاسر اليانصيب بويربال الجنون من الحشود مخزون جيد لعقد --- لذلك، فإن بعض الناس محظوظا في ولاية كاليفورنيا وفلوريدا وتينيسي ذاهبون إلى.


خيارات الأسهم كما اليانصيب - بوير - 2018 - مجلة.


وتعوض أقساط التأمين الكبيرة الوسطاء من أجل تحمل مخاطر غير قابلة للتحلل عند تلبية الطلب المرتفع على خيارات الأسهم الشبيهة باليانصيب.


بواسطة K. فوركينك - أوبتيونمتريكس.


اقرأ & كوت؛ خيارات الأسهم مثل اليانصيب، مجلة المالية & كوت؛ على ديبديف، أكبر خدمة تأجير عبر الإنترنت للبحوث العلمية مع الآلاف من الأكاديمية.


الخيارات الثنائية عدد اليانصيب نظام قطف.


شراء هذا الأسهم مثل شراء تذكرة اليانصيب بعض الأسهم هي محفوفة بالمخاطر جدا أنها يمكن أن تنتج مكاسب ضخمة أو انخفاض إلى الصفر بنفس السهولة.


الطلب على اليانصيب: الاختيار بين الأسهم والخيارات.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


10 اليانصيب الأسهم تحت $ 10 - كذبة موتلي كابس.


بوير وفوركينك هي مع مدرسة ماريوت للإدارة، جامعة بريغهام يونغ. نحن نعترف الدعم المالي من هارولد F. ومادلين روث الفضة.


الخيار الحرة يختار مع شركائنا الفوز تداول الخيارات الأسهم.


نتذكر الفيسبوك اسم المستخدم الخاص بك على قائمة الفائز لدينا وتهنئة كنت واحدة من الفائز لاكي من الفيسبوك السلطة الكرة اليانصيب تعزيز. نحن شرعت على.


لماذا الفائزين اليانصيب تحطم بعد فوز كبير - فوربس.


خيارات: الغريب "اليانصيب" في غي يضع. وتداول الأسهم حاليا في حدود 12 سنتا مع السهم عند 13 دولارا. تصبح الخيارات مثل تذاكر اليانصيب.


خيارات الأسهم كما اليانصيب - مدرسة ماريوت للأعمال.


01/08/1985 & # 0183؛ & # 32؛ تسعى جاهدة للحصول على موطئ قدم في خيارات الأعمال التجارية، ودعا بورصة نيويورك يوم الاربعاء اليانصيب لتخصيص بين الخيارات خمسة الأمة.


خيارات: الغريب "اليانصيب" في غي يضع - ثستريت.


تذاكر اليانصيب في الخيار - اقرأ للانتهاء من اليانصيب الآن دعونا ننظر إلى الخطوات إلى اليانصيب الخيار أيضا صعبة للتجارة مع خيارات الأسهم غير سارة بشكل رهيب.


اليانصيب - ويكيبيديا.


لماذا أنا لن شراء خيارات مثل تذاكر اليانصيب. 3 أبريل، وإذا كان السهم يتحرك صعودا أو هبوطا إذا كنت لا تزال تشعر يميل لشراء خياراتك تذكرة اليانصيب،


خيارات الأسهم كما اليانصيب بريان H. بوير و كيث فوركينك * الملخص ويينفستيغاتيثرلاتيونشيب بين ما قبل الانتماء الكلي سكونيساند والعائدات على.


بيني ستوكس vs. الخيارات التي هي أفضل للتجارة.


وربما ينطبق الشيء نفسه على البورصات. & كوت؛ ما الفرق بين المقامرة والاستثمار؟ مثل مع اليانصيب الدولة).


خيارات الأسهم كما اليانصيب من قبل بريان H. بوير، كيث.


نحن نحقق في العلاقة بين الانحراف الكلي السابق وعقد عوائد على خيارات الأسهم الفردية. وتتوقع التطورات النظرية الأخيرة سلبية.


- مدرسة ماريوت للأعمال.


خيارات الاتصال، تفضيلات اليانصيب، واستقرار أسعار الأسهم الأساسية. الشركات في أدنى عشرية من خيار لنسبة حجم المخزون.


- بوير - 2018 - مجلة.


06/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات؛ بريمير باس؛ 10 أسهم اليانصيب أقل من 10 دولار. المجموعات الاقتصادية الإقليمية. 0 هنا بلدي 10 $ اليانصيب خاصة. 2 تعليقات - إضافة الخاصة بك # 1)


ألبوم الصور - اليانصيب k0330922 - ابحث عن صور فوتوغرافية وملصقات رسوم وقصاصات فنية اليانصيب.


الجدير بالذنب في سوق النحاس هو جذب التجار لاتخاذ الرهانات تحلق على ارتفاع أن أسعار تتجه مرة أخرى نحو رقم قياسي. خيارات الاتصال الرهان على النحاس لتسلق أعلاه.


خاسر اليانصيب بويربال - ناسداك.


خيارات تعيين. كيف يمكنني معرفة متى سيتم تعييني؟ عندما تتوقف البورصة عن التداول في الأسهم، فإن الخيارات أيضا لن تتداول.


كيف سوبر الغنية تجنب دفع الضرائب - أعلى درجات المحاسبة.


مرحبا بكم في خطوة إلى خيارات، تعليمي خيارات التداول من العجين و تاستيتراد. إذا كنت تريد خيارات الأسهم أوضح الطريق السهل، وهذا هو الفيديو.


ما هو الفرق بين المقامرة والاستثمار.


لعبة فرصة، حيث عادة ما يقرر الفائزين بالرسم. يمكن استخدام اليانصيب في حالات صنع القرار، مثل المسودات الرياضية وتخصيص.


خيارات الأسهم شرح | خطوة إلى خيارات.


17/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يكون الفائز مضمونة عندما احتمالات الفوز في اليانصيب هي 1 اليانصيب والطلاق والخيارات الأسهم، التي أوصت بها فوربس. لماذا اليانصيب.


تذاكر اليانصيب في الخيار - اقرأ للانتهاء من دعوة اليانصيب.


31/07/1988 & # 0183؛ & # 32؛ جدول الخيارات اليومية سوف نقدم خيارات الأسهم الفردية الأكثر نشاطا، في اليانصيب الأربعاء، والخيارات الخمسة في البلاد يتبادل كل اختار اثنين.


نيس يدعو اليانصيب لتخصيص 20 الأسهم للخيارات.


خيارات الأسهم كما اليانصيب مجلة المالية، القادمة بريان H. بوير وكيث Vorkink1 هذا الإصدار: 20 يونيو 2018 1 نحن نعترف الدعم المالي من.


ووكومرس اليانصيب - وجيني.


اليانصيب ألبوم الصور - فوتوسارتش إنهانسد. k0330922 فوتوسارتش ألبوم الصور الفوتوغرافية - اللقطات المتحركة - فوتوسارتش - ابحث عن صور فوتوغرافية وملصقات رسوم وقصاصات فنية - نحن ميزة.


اليانصيب - إنفستوبيديا.


عدد من السحب و الفترة الزمنية تختلف من اليانصيب إلى خيار الرهان لاعب لتحديد هذا الخيار يسمح تجار التجزئة لديك المزيد من الأوراق المالية تذكرة في متناول اليد.


اقتباس الأسهم لوسل - اليانصيب واغرنغ سلتنس المؤتمر الوطني العراقي السعر.


الخيار الثنائي هو الخيار المالي الذي العائد وعائد ثابت الخيارات (فروز) (على الأسهم الأمريكية نقلت بعيدا عن اليانصيب مالطا و.


فولاتيليتي فيتر: سوق الأسهم اليانصيب.


ستيفن L. نيلسون كبا بلك. التخطيط المالي لانهيار في الثروة. (بما في ذلك الميراث واليانصيب ومنح خيار الأسهم،


هذا المخاطرة اليانصيب اليونانية مخزون هو مقامرة يستحق أخذ.


اليانصيب هو شكل من أشكال المقامرة التي تنطوي على رسم أرقام لجائزة. وتحظر بعض الحكومات اليانصيب، في حين يؤيد البعض الآخر ذلك إلى حد ما.


&نسخ؛ خيارات الأسهم كما اليانصيب الخيار الثنائي | خيارات الأسهم كما اليانصيب أفضل الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم اليانصيب.


خيارات الأسهم اليانصيب.


خيارات الأسهم اليانصيب.


خيارات تعيين أسئلة وأجوبة - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


23.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تستثمر جميع المكاسب ما بعد الضرائب الخاصة بك في صندوق مؤشر الأسهم منخفضة السعر ولا تمانع إذا كنت تفعل "المال يبدو الفائزين اليانصيب.


@ ووو الدولة اليانصيب - خيارات لوتو.


02.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأسهم لوتو حاسبة - حساب اليانصيب الأسهم بدقة، بسرعة وبسيطة وسهلة الاستخدام، ودقيقة النتائج، وتحسب من - سعر فتح مؤشر الأسهم.


الفوز اليانصيب صور ستوك، غير محفوظة الحقوق.


البقاء على رأس الأسواق المتغيرة في الولايات المتحدة والعالمية مع صفحة ملخص السوق. الغوص أعمق مع بياناتنا الغنية، ومعدل الجداول والأدوات.


هو مارك زوكربيرج إجراء دفع تعويضات اليانصيب الفردية.


A + ووو الدولة اليانصيب - خيارات لوتو لاختيار 3، واختيار 4، من السهل 5، [[كيفية الفوز - ووو الدولة اليانصيب]]، لوتو، باوربال الفوز بالجائزة الكبرى، ميجا الملايين الرسومات. تجد.


جوائز الأسهم الموظف: خمسة أسئلة يجب على العمال طرح.


A + ووو أريزونا - خيارات لوتو لاختيار 3، واختيار 4، من السهل 5، [[كيفية الفوز - ووو أريزونا]]، لوتو، باوربال الفوز بالجائزة الكبرى، ميجا الملايين الرسومات. البحث اليوم الفوز.


لوسل: أوتك الأسهم الأمريكية اقتباس - اليانصيب & أمب؛ شركة واجيرينج سولوتيونس


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


جعل خيارات التداول فورتشن - أوبتيونراديو.


اليانصيب هو شكل من أشكال المقامرة التي تنطوي على رسم أرقام لجائزة. وتحظر بعض الحكومات اليانصيب، في حين يؤيد البعض الآخر ذلك إلى حد ما.


سلسلة خيارات لوسل - لوتيري & أمب؛ شركة واجيرينج سولوتيونس


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، تاريخ المجتمع نسداق اليوم والحصول مجانا، ولكن هناك الكثير من الخيارات الرائعة.


18.06.2008 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الاتصال هي تذاكر اليانصيب من الناحية النظرية، إذا ارتفع سعر السهم إلى 110 خلال الشهر المقبل، فإن خيار الاتصال ترتفع 120٪


نيس يدعو اليانصيب لتخصيص 20 الأسهم للخيارات.


04.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شراء هذا الأسهم مثل شراء تذكرة اليانصيب بعض الأسهم هي محفوفة بالمخاطر حتى أنها يمكن أن تنتج مكاسب ضخمة أو انخفاض إلى الصفر بنفس السهولة.


الخيارات الثنائية عدد اليانصيب نظام قطف.


الاستثمار في الأسهم من خلال خيارات بيع عارية يضع والكتابة مغطاة المكالمات خيارات الأسهم بلوق. اليانصيب الفائز - دفع للتعليقات. ميجا الملايين اليانصيب.


نصيحة استثمار أخرى للفائزين اليانصيب - فوربس.


الجلسة 1 - ما هي الخيارات لوتو؟ هذا المخزون أيضا لا تتحرك صعودا أو هبوطا بما فيه الكفاية لسحق حسابك مثل ارتفاع المخزونات بيتا متقلبة يمكن،


سوق الأسهم | اليانصيب المشاركة.


27.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذه الخيارات هي طويلة النار لوتو تذاكر المشتقات مثل الخيارات والعقود الآجلة هي نفسها سوف تمكنك من بيع الأسهم في تلك الآن على ما يبدو.


يصعد الموظفين الفوز في لوسنت اليانصيب / بويوت يجعل.


22.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جوائز الأسهم الموظف: خمسة أسئلة يجب على العمال طرح اسأل حوالي 28 مليون موظف في الولايات المتحدة الأسهم أو الأسهم الخيارات في تذاكرهم في اليانصيب.


أسعار الأسهم، والأدوات المالية، والأخبار والتحليلات - مسن ماني.


22.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نصيحة استثمار أخرى للفائزين اليانصيب على سبيل المثال، ساهمت المحاسبة العقلية في الزيادة الكبيرة في أسعار الأسهم في 1990s،


ماذا تفعل مع اليانصيب جائزة المال - كبس الأخبار.


08.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحليل الأسهم لليانصيب & أمب؛ الرهان حلول شركة (لوسل: أوتك الولايات المتحدة) بما في ذلك سعر السهم، مخطط الأسهم، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات و.


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - خيارات المشورة.


خيارات الأسهم كما اليانصيب ميزات اليانصيب في توزيع الأصول العودة. وتؤكد قيمنا القائمة على المحاكاة أن عدم معرفة أسعار الأسهم غير قادر.


ضرب خيارات لوتو - أوبتيونراديو.


29.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ماذا تفعل مع اليانصيب جائزة المال. والمدفوعات من قرارات المحكمة والعائدات من ممارسة خيارات الأسهم كلها قابلة للتضمين عموما في.


بيني ستوكس vs. الخيارات التي هي أفضل للتجارة.


الألعاب & أمب؛ المكافآت لمشجعي اليانصيب. فوز خارق؛ فرصة 2؛ ألعاب؛ المكافآت؛ متجر؛ تسجيل الدخول؛ تبديل القائمة.


خيارات الأسهم اليومية اختيارات الأرباح المتفجرة ماسترس 'O.


نقطة يجري، يمكنك فقط كسب المال ضمن الأسهم قرش عندما يرتفع سعر السهم. خيارات تسمح للمرونة 100٪. ما إذا كان السعر يذهب صعودا أو هبوطا،


خيارات الأسهم كما اليانصيب - مدرسة ماريوت للإدارة.


خيارات خيارات الأسهم اليومية للأرباح المتفجرة من قبل الماجستير 'O' الأسهم.


خيارات الأسهم كما اليانصيب من قبل بريان H. بوير، كيث.


ثنائي خيارات وسيط، بيغوبتيون، هي الرائدة في العالم والأكثر ابتكارا منصة تداول الخيارات، وتخدم التجار في المناطق العالمية. الانضمام إلينا الآن!


ياهو - تمويل الأعمال، سوق الأسهم، ونقلت، أخبار.


الفرق بين القيمة النقدية والقسط السنوي. إذا كنت الفوز بالجائزة الكبرى ميجا الملايين، وسوف تختار كيفية أن تدفع: خيار النقدية أو العائد السنوي. معلمات المطالبة بالجائزة.


سوق الأسهم اليوم: الأخبار والبيانات وملخص - مسن ماني.


17.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يكون الفائز مضمونة عندما احتمالات الفوز في اليانصيب هي 1 اليانصيب، والطلاق، وخيارات الأسهم، لماذا يلعب اليانصيب هو استثمار جيد.


الأسهم على بابا.


18.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم كما اليانصيب. مجلة المخاطر عند استيعاب الطلب المرتفع نسبيا للمستثمرين على الخيارات الشبيهة باليانصيب. عوائد و.


الخيار الحرة يختار مع شركائنا الفوز تداول الخيارات الأسهم.


خيارات استدعاء الأسهم واحد كما تذاكر اليانصيب: المبالغة والمشاعر المستثمرين لويز F إيكس فو جامعة أمستردام أبغ إدارة الأصول رومان كر أوسل.


الأسهم - بلومبرغ.


رؤية مجموعة غنية من الصور الأسهم، ناقلات، أو صور للفوز في اليانصيب يمكنك شراء على شوترستوك. استكشاف جودة الصور، نتائج الخيارات؛


اليانصيب - إنفستوبيديا.


سلسلة خيارات محدثة ل يانصيب & أمب؛ الرهان حلول Inc.- بما في ذلك سلاسل خيار لوسل مع الدعوة وطرح الأسعار، للعرض حسب التاريخ.


خيارات لوتو | خيارات لوتو الأسبوعية أفكار التجارة.


تشرح سلسلة الفيديو هذه خيارات الأسهم بطريقة سهلة لفهم التجار الجدد.


شراء هذا المخزون هو مثل شراء تذكرة اليانصيب.


اقتباس الأسهم لليانصيب فاجرنغ سلتنس إنك (لوسل) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، وأدوات البحث الخاصة بالشركة.


خيارات الأسهم شرح | خطوة إلى خيارات.


في ياهو المالية، يمكنك الحصول على أسعار الأسهم الحرة، ما يصل إلى تاريخ الأخبار والموارد إدارة المحافظ، وبيانات السوق الدولية، والتفاعل الاجتماعي ومعدلات الرهن العقاري ذلك.


باوربال اليانصيب الفائز: المعاش أو المبلغ المقطوع النقدية - المال.


خيارات اللعب لوتو! خيارات اللعب لوتو! خيارات لوتو هو تنبيه تداول الخيارات أنها توفر أيضا فرصة لكسب المال سواء الأسهم لك.


بيغبتيون - الأكثر موثوقية وسيط الخيارات الثنائية.


شراء أسرار بلدي لضرب خيارات لوتو ر أوداي والبدء اصطياد. بيج باك $ انقر هنا ل 2018 النتائج.


المكالمات خارج المال وتضع مقابل تذاكر اليانصيب.


الخيارات الثنائية عدد اليانصيب نظام قطف. حتى شعبية حتى يوم أمس في الدعوة إلى الخيارات الثنائية التجارة نسي التجارة الخيارات الثنائية اليانصيب المتداول تداول الأسهم.


واحد خيارات الاتصال الأسهم كما تذاكر اليانصيب: المبالغة.


خيارات تعيين. كيف يمكنني معرفة متى سيتم تعييني؟ عندما تتوقف البورصة عن التداول في الأسهم، فإن الخيارات أيضا لن تتداول.


خيارات الأسهم كما اليانصيب.


بريان H. بوير وكيث فوركينك.


أبستراكت: تايب = "مين"> نحن نحقق في العلاقة بين الانحراف الكلي السابق والعائدات على خيارات الأسهم الفردية. تتنبأ التطورات النظرية الأخيرة بعلاقة سلبية بين مجموع الانحراف ومتوسط ​​العوائد، على النقيض من وجهة النظر التقليدية التي يتم تسعيرها فقط كوسكوينيس. نجد، بما يتفق مع النظرية الحديثة، أن الانحراف الكلي يظهر علاقة سلبية قوية مع عوائد الخيار المتوسط. وتتراوح الفروقات في متوسط ​​العائد لمحافظ الخيارات المصنفة على مدى الانحراف السابق من 10٪ إلى 50٪ في الأسبوع، حتى بعد السيطرة على المخاطر. وتشير نتائجنا إلى أن هذه الأقساط الكبيرة تعوض الوسطاء عن تحمل مخاطر لا يمكن تجنبها عند تلبية طلب المستثمرين على الخيارات الشبيهة باليانصيب.


التنزيلات: (رابط خارجي)


يقتصر الوصول إلى النص الكامل على المشتركين.


هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.


تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.


معلومات الطلب: يمكن طلب هذا المقال من المجلة.


سلسلة البيانات التي يحتفظ بها وايلي بلاكويل الترخيص الرقمي ().


هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.


أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.


خيارات الأسهم كما اليانصيب.


بريان H. بوير،


كيث فوركينك.


بوير وفوركينك هي مع مدرسة ماريوت للإدارة، جامعة بريغهام يونغ. نحن نعترف بالدعم المالي من هارولد F. وصندوق مادلين روث الفضي وشركة إنتل. ويلاحظ فوركينك الدعم من زمالة البحوث فورد. نشكر توران بالي و نيك باربيريس و جوش كوفال و جيفرسون دوارتي و دانلينغ جيانغ و كريس جونز و دون ليان و فرانسيس لونغستاف و غرانت ماكوين و تود ميتون و لاسي بيدرسين و جوش بوليت و تايلر شومواي و غريغوري فيلكوف و المشاركين في الندوة في جامعة بريغهام يونغ ، ولاية فلوريدا، جامعة كاليفورنيا ايرفين، جامعة كاليفورنيا وجامعة ميشيغان، والمشاركين في المؤتمر في مؤتمر 2018 آدم سميث الأصول التسعير واجتماعات جمعية التمويل الغربية 2018 للحصول على تعليقات واقتراحات مفيدة. كما نشكر غريغ آدمز وتروي كاربنتر لدعم البحث.


فيرست بابليشيد: 18 جولاي 2018 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1111 / jofi.12152 مشاهدة / حفظ سيتاتيون مقتبس من (كروسريف): 16 أرتيكلس البحث عن التحديثات.


نحن نحقق في العلاقة بين الانحراف الكلي السابق وعقد عوائد على خيارات الأسهم الفردية. تتنبأ التطورات النظرية الأخيرة بعلاقة سلبية بين مجموع الانحراف ومتوسط ​​العوائد، على النقيض من وجهة النظر التقليدية التي يتم تسعيرها فقط كوسكوينيس. نجد، بما يتفق مع النظرية الحديثة، أن الانحراف الكلي يظهر علاقة سلبية قوية مع عوائد الخيار المتوسط. وتتراوح الفروقات في متوسط ​​العائد لمحافظ الخيارات المصنفة على مدى الانحراف السابق من 10٪ إلى 50٪ في الأسبوع، حتى بعد السيطرة على المخاطر. وتشير نتائجنا إلى أن هذه الأقساط الكبيرة تعوض الوسطاء عن تحمل مخاطر لا يمكن تجنبها عند تلبية طلب المستثمرين على الخيارات الشبيهة باليانصيب.


معلومات المادة.


تنسيق متاح.


&نسخ؛ 2018 جمعية التمويل الأمريكية.


تاريخ النشر.


الإصدار على الإنترنت: 18 تموز / يوليو 2018 نسخة التسجيل على الإنترنت: 18 تموز / يوليه 2018 المخطوطات المقبولة عبر الإنترنت: 27 آذار / مارس 2018 المخطوطة المقبولة: 17 كانون الثاني / يناير 2018 المخطوطة المستلمة: 16 كانون الأول / ديسمبر 2018.


هارولد F. وصندوق مادلين روث الفضي وشركة إنتل.


دعم المعلومات.


تنويه: تم مراجعة المواد التكميلية من قبل الأقران ولكن لم يتم نسخها.


يرجى ملاحظة: وايلي بلاكويل ليست مسؤولة عن محتوى أو وظيفة أي معلومات داعمة المقدمة من قبل المؤلفين. يجب توجيه أية استفسارات (بخلاف المحتوى المفقود) إلى المؤلف المقابل لهذه المقالة.


المحتوى ذو الصلة.


مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.


نقلا عن الأدب.


عدد المرات التي استشهد بها: 16.


1 لويس بيرغرون، إميليو كاردونا، إدموندو ليزارزابورو، العوائد اليومية القصوى والمقطع العرضي للعائدات المتوقعة: دليل من البرازيل، مجلة أبحاث الأعمال، 2017 كروسريف 2 كي ون ونغ، جيان جون شو، التأمين على الخيارات المالية، إدارة المخاطر ، 2017، 19، 1، 72 كروسرف 3 ياو مان زي-تو سامويل، الخيار بيتا ضمنا وخيار العودة، والاقتصاد التطبيقي، 2017، 1 كروسريف 4 بنجامين م. بلاو، ريان ج. ويتبي، مقدمات الخيار و نزوع عوائد الأسهم ، مجلة أسواق العقود الآجلة، 2017، 37، 9، 892 ويلي أونلين ليبراري 5 بنيامين م. بلاو، تفضيلات الانحراف، أسعار الأصول ومشاعر المستثمرين، الاقتصاد التطبيقي، 2017، 49، 8، 812 كروسريف 6 سوك-جون بيون، Da - هي كيم، تفضيلات المقامرة وعائدات الأسهم الفردية، مجلة الاقتصاد المالي، 2018، 122، 1، 155 كروسريف 7 بنجامين م. بلاو، T. بون بولز، ريان ج. ويتبي، تفضيلات المقامرة، أسواق الخيارات، من التحليل المالي والكمي، 201 8، 51، 02، 515 كروسريف 8 جوستين برو، باوليان وانغ، الوهم السعر الاسمي، مجلة الاقتصاد المالي، 2018، 119، 3، 578 كروسريف 9 نيكولاس باربيريس، أبهيروب موخرجي، باوليان وانغ، نظرية الاحتمالات وعائدات الأسهم: اختبار، مراجعة الدراسات المالية، 2018، 29، 11، 3068 كروسريف 10 بيناي كومار أدهيكاري، أنوب أغروال، الدين، مواقف القمار وابتكار الشركات، مجلة تمويل الشركات، 2018، 37، 229 كروسريف 11 رفيدة M. العبيد، الجيلاني الشريف ، محاكاة تقدير الخير من المناسب اختبار لتوزيعات يميل الصحيح، المجلة الآسيوية للبحث العلمي، 2018، 10، 1، 56 كروسريف 12 X. غاو، T.-C. لين، هل يتعامل المستثمرون الأفراد مع النشاط التجاري باعتباره نشاطا مثيرا ومثيرا للمقامرة؟ كروسريف 13، جيسون C. هسو، فيفيك فيسواناثان، ريسك-باسد أند فاكتور إنفستينغ، 2018، 291 كروسريف 14 كريغ R. فوكس، كارستن إرنر، دانيال J وولترز، دليل وايلي بلاكويل للحكم وصنع القرار، 2018، 41 كروسريف 15 فوسيني تشابي-يو، ديتمار بيجاي ليسن، إريك رينو، تجميع التفضيلات لعائدات الأصول المنحرفة، مجلة النظرية الاقتصادية، 2018، 154، 453 كروسريف 16 ألوك كومار، جيريمي K. بادج، ديفياتيونس أوف نورمز أند إنفورمد ترادينغ، مجلة التحليل المالي والكمي، 2018، 49، 04، 1005 كروسريف.


كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


مجلة فينانسفولوم 69، العدد 4، إصدار سجل على الانترنت: 18 يوليو 2018.


خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:


إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.


wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.


ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

No comments:

Post a Comment