Sunday 25 February 2018

بوتاس كورب الأسهم الخيارات


بوتاس كورب الأسهم الخيارات.


بوتاس كورب الأسهم الخيارات.


بوتاس كورب الأسهم الخيارات.


شركة البوتاس من ساسكاتشوان سعر السهم، أخبار.


عرض سلسلة الخيار الأساسي بوت ومقارنة خيارات شركة بوتاش ساسكاتش على ياهو المالية.


بوت آخر الأخبار & أمب؛ تحليل - شركة بوتاس.


23.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على سوق الأسهم الهند 26 أكتوبر وقد أظهرت المشترين المحتملين اهتماما كبيرا في شركة البوتاس كورب من ساسكاتشوان انك حصة 32 في المئة في الليثيوم التشيلية.


شركة بوتاس ساسكاتشوان | خيار $ العسل.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


بوتاس كورب ساسكاتشوان إنك - نيس: بوت - ستوك كوت.


بوتاشكورب هو منتج متكامل للأسمدة، منتجات الأعلاف الصناعية والحيوانية. نحن أكبر شركة الأسمدة في العالم، إنتاج ثلاثة الابتدائي.


بوت بوتاش كورب ساسكاتشيوان إنك زنيس: بوت الأسهم كوت.


الحصول على بيانات سلسلة الخيار الحرة ل إيبي. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، والتغيير، وحجم، وأكثر من ذلك لخيارات الأسهم البوتاس البطيخ.


إنكانتو بوتاش: تعلن عن منحة الأسهم | 4-التجار.


منشورات عن بوتاش كوربوراتيون أوف أوبتيونس التجارة رقم 1: يتداول البوتاس على تراجع طفيف في الأسهم بعد ارتفاع اليوم. خيارات.


شركة بوتاس من شركة ساسكاتشوان [بوت] | البوتاس.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحليل الأسهم لبوتاس كورب ساسكاتشوان إنك (بوت: نيويورك) بما في ذلك سعر السهم، الأسهم الرسم البياني، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات و.


ماذا تفعل الآن مع أسهم البوتاس - شركة البوتاس.


23.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شركة البوتاس الإثيوبية (كفي: فيد، أوتك: إتفف) أعلنت أن بعض مديريها ومسؤوليها يتم منح خيارات الأسهم.


23 سبتمبر الخيارات المتاحة الآن لشركة بوتاس.


آخر الأخبار العاجلة والتحليل على شركة بوتاس من شركة ساسكاتشوان (بوت).


شركة بوتاس ساسكاتشوان - خطة الخيار الأسهم.


19.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مقالة الموظفين بعنوان يونيو 2018 خيارات متاحة الآن لشركة بوتاس ساسكاتشوان (بوت)، حول خيارات الأسهم، من قناة خيارات الأسهم.


الأسهم على بابا.


18.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أول شركة بوتاش تعلن عن الكسب في مشروع مشترك، ومنح الخيارات في إطار خطة جديدة لخيار الأسهم للشركات.


يونيو 2018 الخيارات متاحة الآن لشركة بوتاس أوف.


سلسلة خيارات محدثة لشركة بوتاس من ساسكاتشوان Inc.- بما في ذلك سلاسل الخيار بوت مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب التاريخ.


بوت: شركة بوتاس ساسكاتشوان - الأسهم - نبك.


بوتاس كوربوراتيون أوف ساسكاتشيوان Inc. (بوت) سلسلة الخيارات - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض من قبل انتهاء الصلاحية.


بوت الخيار سلسلة | شركة البوتاس من ساسكاتش ستوك.


الحصول على بوتاش شركة ساسكاتشوان إنك (بوت: نيس) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.


الأسبوع الأول من تداول خيارات 16 نوفمبر للبوتاس.


الحصول على بيانات سلسلة الخيار الحرة ل بوت. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك لبوتاس ساسكاتشيوان خيارات الأسهم.


بوت - شركة بوتاس من ساسكاتشوان المؤتمر الوطني العراقي، اقتباس الأسهم.


- تعلن شركة "ماغنا ريسورسز المحدودة" ("ماجنا") (نسك: منا) أنها منحت 000 1 ألف خيار أسهم لمديري وموظفي شركة "ماجنا". الخيارات هي.


شركة بوتاس من ساسكاتشوان فبراير 2018 خيارات تبدأ التداول.


رأى المستثمرون في شركة بوتاس من شركة ساسكاتشوان (الرمز: بوت) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء فبراير 2018. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات بوت لعقود فبراير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.


عقد عقد بسعر 35.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 57 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 35،00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 34.43 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم بوت، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 35.81 $ / سهم اليوم.


لأن الإضراب 35.00 $ يمثل خصم تقريبي 2٪ على سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك 59٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط يمثل 1.63٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 13.51٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.


وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 36.00 دولار له عرض سعر حالي يبلغ 56 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم أسهم بوت عند مستوى السعر الحالي 35.81 $ / سهم، ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "نداء مغطى"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم بسعر 36.00 دولار. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح الموزعة إن وجدت) بنسبة 2.09٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية فبراير 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم بوت ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة بوتاش ساسكاتشوان وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول 12 شهرا في بوت، مع إضراب 36.00 دولار باللون الأحمر:


وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 36،00 دولار يمثل قسطا تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 53٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 1.56٪ لعائد إضافي للمستثمر، أو 12.97٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.


إن التقلب الضمني في نموذج العقد هو 29٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 24٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم الإقفال وكذلك سعر اليوم 35.81 دولار) ليكون 21٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


ما تحتاج إلى معرفته حول اندماج بوتاسكورب-أغريوم.


الوعود هي مجرد كلمات. قبل الشراء في دمج بوتاشكورب-أغريوم، يحتاج المستثمرون إلى التحقق من الأرقام.


الاعتقاد بأن اندماج بوتاشكورب مع أغريوم سيكون مربحا كما وعدت. يتطلب كومة من الافتراضات، وجبل من الإيمان في الإدارة. مصدر الصورة: صور جيتي.


في نهاية المطاف، انها الرسمية. يتم دمج بوتاشكورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بوت) و أغريوم (رمزها في بورصة نيويورك: أغو). ووفقا للشركات، فإن هذا الاندماج من شبه متساوية (S & أمب؛ P القيم الاستخبارات السوق العالمية الأسهم بوتاشكورب في 13.5 مليار $ في القيمة السوقية، أغريوم في 12.2 مليار $) سيخلق "ثالث أكبر شركة الموارد الطبيعية في كندا" و "أكبر المحاصيل شركة المغذيات في العالم ".


ولكن ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟


الأخبار خارج.


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدر بوتاشكورب و أغريوم إعلانين عن اندماجهما الوشيك. وتتيح الفرصة ل "توليد ما يصل إلى 500 مليون دولار من أوجه التآزر التشغيلية السنوية"، وتوليد "تدفقات نقدية كبيرة" والحفاظ على "تصنيفات ائتمانية قوية"، من الواضح أن إدارة الشركتين على متن الطائرة مع الاندماج. وول ستريت على متن الصفقة، أيضا، مع المحللين في ستيفل نيكولاوس مشيدا، ومكافأة الأسهم بوتاشكورب مع ترقية يوم الثلاثاء.


ولكن ما إذا كان هذا هو الخبر السار حقا للمستثمرين لا يزال أن ينظر إليها - لذلك دعونا نلقي نظرة.


مراجعة الميكانيكا.


ووفقا للشركات، فإن الاندماج سوف يعمل مثل هذا: سوف مالكي الأسهم بوتاسكورب التداول في أسهمهم لأسهم جديدة من الشركة التي لم تسمها حتى الآن - دعونا مجرد استدعاء "نيوكو" - بمعدل 0.4 جديدة سهم لكل سهم من أسهم شركة بوتاشكورب. ويتلقى مالكي أسهم أغريوم - التي تبلغ حصة كل منها حوالي 5.5 أضعاف حصة بوتاشكورب اليوم - حصصا أكبر نسبيا من شركة "نيوكو". وسوف تكون النسبة الدقيقة 2.23 سهم من أسهم نيوكو للسهم الواحد من الأسهم أغريوم تسليم.


وسيؤدي ذلك كله إلى امتلاك أسهم بوتاسكورب اليوم بنسبة 52٪ من أسهم شركة نيوكو، و 48٪ من أسهم أغريوم.


وتستهدف الشركات تاريخ منتصف عام 2017 لإغلاق الصفقة. ولكن قبل أن يحدث ذلك، يجب على مساهمي الشركتين الموافقة عليه، ومن المؤكد أن الجهات الرقابية الحكومية ترغب في مراجعة الصفقة أيضا - وقد تطالب بالتخليص أو تفرض شروطا أخرى قبل التوقيع.


طحن الأرقام.


وفقا للشركات، سوف نيوكو يكون:


"ما يقرب من 20،000 موظف". "قيمة مؤسسة شكلية 36 مليار دولار، على أساس صافي الديون لكل شركة". "عائدات تقدر بحوالي 20.6 مليار دولار". "إبيتدا 4.7 مليار $ قبل التآزر".


الآن دعونا نرى ما هذه الأرقام ضمنا.


وفقا ل S & أمب؛ P البيانات العالمية، أغريوم وبوتاشكورب مجتمعة توظف حوالي 20،250 النفوس اليوم. ولا يعني الحد من "ما يقرب من 20000" سوى عدد متواضع من تسريح العمال - ولكن أيضا يثير تساؤلات حول كيفية تعتزم الشركات على وجه التحديد الضغط على "500 مليون دولار" من أوجه التآزر من عملية الاندماج.


سقف السوق.


S & أمب؛ P تشير البيانات العالمية إلى أن الميزانية العمومية لشركة بوتاشكورب سيتم تحميلها بقيمة 4،6 مليار دولار من الديون مقابل مستويات نقدية تبلغ 143 مليون دولار فقط. كما أن أغريوم ثقيلة جدا، إذ تبلغ ديونها 5.6 ​​مليار دولار، و 307 ملايين دولار نقدا. وهكذا، يجب على الشركتين مجتمعة مستويات الرياضة الصافية للديون ما يقرب من 9.8 مليار دولار. ويعني ذلك أن اإلدارة تتوقع أن تبلغ رساميلها السوقية مجتمعة ما يقرب من 26.2 مليار دوالر بعد االندماج - وهي أعلى بقليل من القيمة السوقية الحالية البالغة 25.7 مليار دوالر.


وحققت بوتاشكورب و أغريوم عائدات مجتمعة بقيمة 18.7 مليار دولار على مدى الاثني عشر شهرا الماضية. وتشير توقعات الإدارة التي تبلغ 20.6 مليار دولار من إيرادات ما بعد الاندماج إلى أنهم يأملون في زيادة أعمالهم المجمعة بنسبة 10٪ بحلول الوقت الذي يتم فيه هذا الدمج.


في الواقع، انخفضت إيرادات بوتاشكورب بنسبة 42٪ في الربع الأخير، في حين تقلصت أغريوم بنسبة 8٪. تحويل هذه الحامض النتائج إلى نمو حجم 10٪ في إيرادات الأسمدة سيكون خدعة أنيق.


وبالمثل، حققت الشركتان أرباحا مجمعة قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بقيمة 3.5 مليار دولار خلال الأشهر ال 12 الماضية. ولكن وفقا للإدارة، واندماج بسيط واحد، وفويلا! - التي تتحول إلى 33٪ النمو، و "4.7 مليار $" بعد الاندماج.


وبالنظر إلى أن الإدارة واعدة المزيد من الأرباح من التآزر على رأس هذه الزيادة السخرية في إبيتدا، وهذا سيكون إنجازا ملحوظا من بريستيديجيتاتيون في الواقع.


الخط السفلي.


على مدى الأشهر ال 12 الماضية، حققت شركة "بوتاشكورب" و "أغريوم" مجتمعة 3.5 مليار دولار أرباحا صافية فعلية بلغت 1.55 مليار دولار فقط. وباتت وعود الإدارة في القيمة الاسمية، ونمو 33٪ قد تحول ذلك إلى 2 مليار دولار في صافي الدخل، أو هناك، ل نيوكو.


وقد قورنت القيمة السوقية التي وعدت بها الإدارة 26.2 مليار دولار، والتي تصل إلى نسبة ربحية السهم إلى 13.1 فقط على شركة نيوكو - وحجة قوية لصالح أن تكون الأسهم المجمعة رخيصة بما فيه الكفاية للشراء. (خصوصا بمعدل نمو 33٪!) وآمل أن أتمكن من نقل في الفقرات السابقة، ومع ذلك، تحتاج إلى اتخاذ عدد هائل من أرقام الإدارة على الإيمان أن نعتقد أن التقييم.


في حين أنني لن أقول بوتاشكورب وأرقام أغريوم هي خاطئة، بالضرورة، وسوف تكون مهتمة جدا للتحقق مرة أخرى في سنة أو نحو ذلك، لنرى كيف "الحق" اتضح أن يكون.


كذبة مساهم ريتش سميث لا تملك أسهم، ولا هو قصيرة، أي شركة اسمه أعلاه. يمكنك العثور عليه على كذبة موتلي كابس، بونتيفيكاتينغ علنا ​​تحت مقبض تمفديتي، حيث يحتل حاليا رقم 286 من أصل أكثر من 75،000 أعضاء في التصنيف.


كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


بوتاشكورب و أغريوم توافق على دمج.


وقد أصبح الاندماج بين شركة بوتاشكورب (نيس: بوت) و أغريوم (نيس: أغو) حقيقة واقعة: فقد اتفق عمالقة الأسمدة على الجمع بين أكبر مورد في العالم للمحاصيل والمغذيات بقيمة سوقية تبلغ نحو 28 مليار دولار. بعد اكتمال عملية الدمج، فإن المساهمين بوتاسكورب تملك 52٪ من الشركة وسوف المستثمرين أغريوم تملك بقية. ولا يزال يتعين البت في اسم الكيان الجديد.


ووفقا لبيانهم المشترك، فإن الشركة الجديدة سوف توظف ما يقرب من 20،000، ولها عمليات في 18 بلدا من شأنها أن تولد إيرادات صافية تزيد على 20 مليار دولار سنويا. ومن المتوقع أن تولد الصفقة نحو 250 مليون دولار من أوجه التآزر بحلول نهاية السنة الأولى بعد الانتهاء، مع رؤية 250 مليون دولار أخرى أو نحو ذلك بحلول نهاية السنة الثانية.


وفي حين أن البوتاس سيظل الناتج الرئيسي للكيان الجديد، فإنه سيكون لديه أيضا محفظة أكثر توازنا تشمل النيتروجين والفوسفات، فضلا عن شبكة تضم أكثر من 1400 متجر بيع بالتجزئة و 3،800 استشاري ساهمت أغريوم.


وسيكون توسيع نطاق هذه الشبكة أولوية، بما في ذلك فرص العرض، وفتح المتاجر الجديدة، والابتكار في المنتجات والخدمات.


ولكن ليس الجميع سعداء بأنهم سيتعاملون مع مورد واحد فقط. ويشكل المزارعون الأمريكيون شريحة رئيسية من العملاء في متاجر أغريوم للتجزئة، التي تمثل 17٪ من المجموع، وقد أعربت الجمعيات التي تمثل المزارعين بالفعل عن قلقها. ويقال أيضا أن المزارعين الكنديين قلقون بشأن الاندماج، ولكن ليس من المتوقع أن يكون هناك الكثير من الضغط على الاحتكار من المنظمين، حيث أن الشركتين ليس لديها العديد من الأسواق المتداخلة.


ومن المرجح أن الأسواق الدولية لن توفر أي معارضة إما لأن منتجي المغذيات المحصولية يزودون كانبوتكس، جمعية تسويق أمريكا الشمالية للمبيعات الدولية للبوتاس، ويخططون لمواصلة القيام بذلك في المستقبل.


سوف الرئيس التنفيذي لشركة أغريوم تشاك ماغرو تصبح الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة في حين الرئيس التنفيذي لشركة بوتاش يوكن تيلك سيكون رئيسها التنفيذي. إذا تمت الموافقة على الصفقة من قبل السلطات التنظيمية، فمن المتوقع أن تغلق بحلول منتصف عام 2017.


فرصة سرية تبلغ قيمتها مليار دولار.


نسيت أكبر شركة تكنولوجية في العالم أن تظهر لك شيئا، ولكن عدد قليل من محللي وول ستريت و كذبة لم تفوت فوز: هناك شركة صغيرة التي تعمل بالطاقة أدواتها العلامة التجارية الجديدة والثورات القادمة في مجال التكنولوجيا. ونحن نعتقد سعر السهم لديها غرفة غير محدودة تقريبا لتشغيل للمستثمرين في وقت مبكر من المعرفة! لتكون واحدة منهم، فقط اضغط هنا.


ريتش دوبري ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة.


هل الخيارات التجار يعرفون شيئا عن شركة البوتاس (بوت) الأسهم نحن لا؟


زاكس أبحاث الأسهم 30 مايو 2017.


المستثمرون في شركة بوتاس ساسكاتشوان شركة تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 2 يونيو، 2017 $ 16.50 دعوة كان لها بعض من أعلى تقلبات ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.


ما المقصود بالتقلب الضمني؟


يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.


ماذا يعتقد المحللون؟


من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم شركة بوتاش، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، شركة البوتاس هو زاكس المرتبة رقم 1 (شراء قوي) في صناعة الأسمدة التي تحتل المرتبة في أسفل 24٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. على مدى ال 60 يوما الماضية، قام ثلاثة محللين بزيادة تقديراتهم للربح للربع الحالي، في حين لم يقم أي محلل بتعديل تقديراته نحو الانخفاض. وقد اتخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من 17 سنتا للسهم الواحد إلى 19 سنتا في تلك الفترة.


وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن شركة البوتاس الآن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.


كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية والخيارات التجارة الأخيرة لتقرير الأرباح تسلا خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: تداول تسلا (تسلا) الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ من أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس حكاية الشريط.


قد يعجبك.


زاكس '7 أفضل.


شراء قوي لعام 2018.


تقرير مجاني ل زاكس القراء.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


شركة نورفولك الجنوبية (نسك): صناعة قوية، أرباح صلبة تقدير التنقيحات.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


زاكس موبلي التطبيقات.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment