Thursday 1 February 2018

تورنتو، القيقب، ليفس، الخيارات التجارية


تورنتو، القيقب، ليفس، الخيارات التجارية.


تورونتو مابل ليفس 2017 كابيتال كاب تابل | Spotrac.


تورونتو مابل ليفس 2017 جدول سقف الراتب، بما في ذلك أعطال الرواتب والمكافآت والحوافز، وأرقام رأس المال، والأموال الميتة وأكثر من ذلك.


تورونتو مابل ليفس: يجب على لو تريد ...


مع بداية الموسم الحالي، فمن الواضح أن تورونتو مابل ليفس لديها فجوة في الدفاع. يجب على الأوراق أن تنظر في إجراء تجارة قبل الموسم.


تورونتو مابل ليفس: لا التجارة مع سكان الجزر ...


تورونتو مابل ليفس: كانت تجارة هامونيك في الأعمال ولكن لاموريلو والأوراق قررت أن تكلفة مشاريع اللقطات المستقبلية كانت مرتفعة جدا.


تورونتو مابل ليفس لاعب العقود، الرواتب.


قائمة كاملة من عقود تورونتو مابل ليف (تور) بما في ذلك الشروط والتفاصيل وأعطال.


9 أهداف دفاعية: مابل ليفس يمكنها ضرب التجارة ...


تورونتو مابل ليفس لديها فرصة فريدة للعثور على ديفنزمان حق النار من خلال تشجيع لاس في صياغة والوجه.


نهل الشائعات: سانت لويس البلوز، تورونتو مابل ليفس و.


نهل الشائعات: هل البلوز محاولة للحصول على فيغاس لاتخاذ ليهتيرا؟ تورونتو مابل ليفس لا ينبغي أن تقدم ورقة كولتون بارايكو. البط والبرية قد تهم النجوم.


خارج الموسم خطة اللعبة: تورونتو مابل ليفس - المادة - تسن.


وصلت تورونتو مابل ليفس إلى التصفيات للمرة الثانية منذ عام 2004 وحتى بعد خسارتها في الجولة الأولى إلى واشنطن عواصم، برأوا.


أوراق الشائعات التجارة.


أحدث الأوراق ورقة التجارة الشائعات ومناقشة الشائعات التجارية بين العديد من الزوار اليومي لموقعنا.


أعلى ثلاثة أسطح أوراق تبدو في مكانها | مابل ليفس.


تورونتو - اثنين من مباريات ما قبل الموسم القيام به وأوراق مابل يبدو أن لديها ثلاثة خطوط مجموعة.


تورونتو مابل ليفس: تجارة تستهدف المخضرم مايك جرين.


لقد حان وقت الرجوع إلى & # 8216؛ استهداف التجارة & # 8217؛ مقال عن تورونتو مابل ليفس.


الآن، أنا & # 8217؛ جمع بعض الأسماء على مدى الأشهر القليلة الماضية، أيا منها قد عملت بها، ولكن دعونا & # 8217؛ s محاولة إعطائها آخر لتحسين تورونتو مابل ليفس بللين.


عند هذه النقطة، والحصول على أي البقاء في المنزل، دقيقة مضغ الإغلاق المدافع هو تحسن، لذلك يجب مناقشة الجميع إلى حد ما.


حتى اليساريين، وأنا أعلم أن & # 8217؛ s ليس الخيار الأول، ولكن لا يزال.


وأنا أعلم أن رون هينسي يمكن أن تلعب الجانب الأيمن، انها & # 8217؛ ق فقط أن مايك بابكوك كان معروفا أن المدافعين لعب الجانب الطبيعي، اليسار إلى اليسار واليمين إلى اليمين.


حسنا، دعنا نذهب إلى خيار آخر وأنت & # 8217؛ تخمينه، نحن & # 8217؛ سوف نتحدث عن مايك غرين.


المزيد من المحرر في ليف.


تورونتو مابل ليفس: كابانن، من فضلك 2h أغسطس تورونتو مابل ليفس تتراجع، ولكن هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب للقلق 7h أغسطس تورونتو مابل ليفس: هذا هو إيسن & # 8217؛ الهوكي بلايف 7h أغسطس تورونتو مابل ليفس ابحث عن الخلاص مقابل البلوز 1 d قبل تورونتو مابل ليفس: فرانشيس ديفنزيمن دون & # 8217؛ ر الحصول على تداول 1 د قبل.


المحارب القديم البالغ من العمر 31 عاما هو طلقة اليد اليمنى، واقفا في 6 & # 8217؛ 1 & # 8243؛ ووزنها حوالي 207 رطل، وصياغتها 29 في العام 2004 في مشروع نهل مدخل إلى واشنطن عواصم.


ويمكن أن يكون وجود مادي أمام الشباك وقد ثبت أن تكون قادرة على طرح نقاط متسقة كذلك.


لدهشتي عندما تبحث عن بعض إحصاءاته، كان لديه حملة 76 نقطة خلال موسم 2009-10 مع العواصم.


جاء في المركز الثاني في نوريس الكأس الأصوات مع 62.48٪ بجانب الفائز، دوكان كيث & # 8217؛ ق 82.41٪.


يدخل غرين العام الأخير من عقد لمدة ثلاث سنوات مع أجنحة ديترويت الحمراء التي ترى له أن تدفع قيمة سنوية متوسطة (آف) من 6 ملايين $.


نعم، هذا الرقم الدولار كبير جدا.


ومع ذلك، إذا قمت بإلقاء نظرة على الرسم البياني العمق ريد وينغس، فإنك سوف تلاحظ أن لديهم كمية معقولة من ديفنزمان الأيمن (ستة بما في ذلك الأخضر) على 23 قائمة رجل.


تخميني هو أنها يمكن أن تحمل السماح واحد منهم يذهب، من الناحية المثالية الأخضر الذي & # 8217؛ ق على انتهاء العقد كما ذكر أعلاه، واتخاذ بعض الآفاق المستقبلية.


الشيء الوحيد هو أنها قد تعلق عليه كطعم التجاري في وقت لاحق من هذا الموسم.


بعد كل شيء، يمكن ديترويت استخدام بعض المساعدة الهجومية، وخاصة إذا كان هذا كله أندرياس أثاناسيو شيء لا & # 8217؛ عموم في صالحهم.


حزمة لاعب أو اثنين واختيار، والحصول على الأخضر ومعرفة ما اذا كانوا & # 8217 سوف تحتفظ بعض راتبه لهذا الموسم.


هذا & # 8217؛ s ليس مصدر قلق كبير (موسم واحد فقط)، ولكن سيكون من الأفضل إذا كان هذا الوضع جوفري لوبول كله يتحول إلى لدغة ليفس.


تورونتو مابل ليفس: هل ينبغي أن تتاجر لو ديفنزمان؟


من أجل ملء بعض من تورونتو مابل ليفس & # 8217؛ الثغرات الدفاعية، لو لاموريلو يجب استكشاف ديفنسيمن خارج منظمة ليفس.


يوم أمس على أوراق غداء، ناقش أندي بيتريلو، غورد ميلر و ديف بولين إمكانية تورونتو القيقب ليفس سحب الزناد على التجارة قبل الموسم العادي.


عند هذه النقطة، وأنا أتفق مع زملائي الصحفيين. يجب أن الأوراق جعل التجارة.


هل يمكن تجنب التجارة؟


إطلاقا. الأوراق يمكن أن وقعت بعض وكلاء الحرة التي لديها في الواقع المواهب الدفاعية. ولكن بدلا من ذلك، قرر لاموريلو أن يوقع رون هينسي على عقد. زميلي، جيمس تانر كتب وظيفة شاملة على أفكاره حول هاينسي. أفكاري كثيرا صدى له.


توقيع هينسي كان خطأ.


على الرغم من أنه كان يمكن أن يكون عشر مرات أسوأ.


كان باموريلو قد وقع على ما يسمى & # 8220؛ إيقاف تشغيل ديفنزمان & # 8221؛ مثل كارل ألزنر أو دان جيراردي. ولكن كما اتضح، كان كل من المدافعين عن دفع مبالغ كبيرة.


تم توقيع ألزنر من قبل الكنديين، ويمكننا جميعا أن نتفق على أن عمق دفاعي مونتريال هو رهيب. كان يمكن أن يكون مونتريال قد وقع على عدد قليل من قوات الدفاع عن الإغلاق الصلبة بدلا من دفع ألزنر كمية فاحشة من المال. ولكن، مارك بيرجيفن ليس & # 8217؛ ر ألمع المدير العام. حالة مماثلة في تامبا مع دان جيراردي.


كان يمكن للأوراق أن تخرج وتوقع قوات الدفاع مثل بول بوستما وباتريك ويرسيوش. بالتأكيد، أنا & # 8217؛ د بدلا من ألزنر من بوستما أو ويرسيوش. ولكن، ليس للسعر.


بدلا من ذلك، اختار ليفس أن يزيد من سعر هاينسي ولم يترك أي غرفة سقف للأوراق لجلب خيارات دفاعية صلبة للاقتران الثالث.


بالإضافة إلى ذلك، كان باموريلو قد وقع قوات الدفاع مثل مارك ستيوارت ورود سكوديري إلى بتو قبل معسكر التدريب. جلب ستيوارت وسكوديري إلى المخيم، قد رفع مستوى المنافسة في آخر بقعة. بالإضافة إلى ذلك، من يدري، ربما ستيوارت أو سكوديري كان يمكن أن يكون خيارا صلبا رخيصة اعتمادا على كيفية تحول المخيم و بريزاسون خارج.


قررت ليفس للذهاب مسار مختلف. جلب لاموريلو رومان بولاك مرة أخرى إلى تورونتو على عقد بتو.


خطأ كبير. انظروا إلى بولاك & # 8217؛ s الإحصاءات المتقدمة من العام الماضي. كان له كورسي فور و فينويك ل ثاني أدنى من حياته المهنية.


هل يمكن استخدام روكي أو كونور كاريك؟


بالطبع تستطيع. ولكن إذا كنت تريد أوراق ليتعامل مع كأس ستانلي، قد يكون هذا خطأ.


تيموثي ليلجيغرين، كالي روزين، أندرياس بورغمان، ترافيس ديرموت كل تبدو وكأنها آفاق دفاعية كبيرة، ولكن الأوراق تحتاج حقا تجربة نهل. وروكيز أفضل حالا الذهاب الى تورونتو مارليز وقضاء بعض الوقت النامية.


المزيد من المحرر في ليف.


تورونتو مابل ليفس: كابانن، من فضلك 2h أغسطس تورونتو مابل ليفس تتراجع، ولكن هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب للقلق 7h أغسطس تورونتو مابل ليفس: هذا هو إيسن & # 8217؛ الهوكي بلايف 7h أغسطس تورونتو مابل ليفس ابحث عن الخلاص مقابل البلوز 1 d قبل تورونتو مابل ليفس: فرانشيس ديفنزيمن دون & # 8217؛ ر الحصول على تداول 1 د قبل.


اسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى كاريك. كان كاريك وعدا كبيرا. بدا وكأنه ديفينسمان في اتجاهين الصلبة في أيامه اللعب لبالموث ويلرز في أوهل. عندما جلبت واشنطن عواصم له إلى الأمة & # 8217؛ عاصمة، كافح كاريك. انتهى به المطاف تقسيم وقته بين العواصم وفريق مزارعهم، الدببة هيرشي.


ثم تعاملت واشنطن مع كاريك وبروكس لايتش إلى تورونتو لدانيال وينيك. كاريك بدا موافق الموسم الماضي في تورونتو. وكان كاريك الصلبة كورسي فور و فينويك - للموسم الماضي. ولكن في المباراة الأولى قبل المباراة ضد أعضاء مجلس الشيوخ أوتاوا، وقال انه بدا رهيبا. وانتهى الأمر بسماح ثلاثة من أعضاء مجلس الشيوخ بتحديد أهدافه.


وأعتقد أن مايك بابكوك و لاموريلو يجب أن تعطي كاريك أكثر لعبة بريزيسون. ولكن، أنا & # 8217؛ م غير واثق من أن كاريك ستسلم.


سوق التجارة.


العديد من الأسماء تتبادر إلى الذهن. وأعتقد أن تورونتو مابل ليفس يجب أن ننظر إلى تورنتو المواطنين، جيمي أولكسياك وكريستوفر تانيف.


قد جوجل تانيف أو أولكسياك & # 8217؛ ق الإحصاءات المتقدمة والاتصال بي مجنون. ولكن حجم العينة الصغيرة. لا، تانيف ولا أوليكسياك لعبت كامل 82 لعبة الموسم.


أولكسياك وتانيف ستكون خيارات رخيصة إلى حد ما للأوراق. ولن يكون عليهم إرسال آفاق متعددة أو مسودات مختارات.


يمكن أن تورنتو ليفس تورونتو جزء مع نيكيتا سوشنيكوف أو أندرو نيلسن. كما كل من سوشنيكوف ونيلسن، ملاذ & # 8217؛ ر حقا تم تطوير في الاتجاه الصحيح. وربما يحتاجون إلى صوت جديد ومشهد جديد.


بصراحة، أنا وولد & # 8217؛ ر العقل تانيف أو أولكسياك في ليفس & # 8217؛ أعلى ستة.


أسوأ حالة إذا كانوا لا يعملون، والشيء الإيجابي هو أنك لا انتهى التداول كثيرا بالنسبة لهم.


نهل الشائعات: ستة أهداف تجارية ممكنة لرفع مستوى سلاح الدفاع مابل ليف.


نشرت يوم 27 أكتوبر 2017.


قدمت تورونتو مابل ليفس إصلاح خليط إلى بللين هذا الأسبوع مع إضافة المخضرم الروماني بولاك. وذكر المدرب مايك بابكوك ان اللاعب البالغ من العمر 31 عاما قد قام بتخفيف عبء العمل على اربعة من افراد الدفاع مثل نيكيتا زايتسيف الذى يقود النادي فى المتوسط ​​فى وقت واحد على الجليد سحب واجب مزدوج 5 على اساس 5 و على فرق خاصة.


وعلى الرغم من نجاحها المبكر، فإن مجال الدفاع الرئيسي هو مصدر قلق كبير للأوراق. يذكر ان تورونتو تمكنت من تحقيق 36 هدفا (26 في المركز الوطني)، لكن سجلها 7-3-0 بعد خسارة 6-3 الى اعاصير كارولينا يوم الخميس في الغالب بسبب هروبها من المواهب الموالية بقيادة اوستن ماثيوز وويليام نيلاندر وجيمس فان سجل ريمسديك 43 هدفا (2 فقط إلى خليج تامبا).


أوراق غم لو لاموريلو تواصل إبقاء العين الساهرة على النادي ويبقى على اتصال مع النوادي الأخرى، على أمل أنه سوف تكون قادرة على رفع مستوى بللين في مرحلة ما قبل 26 فبراير نهل التجارة الموعد النهائي. .


لديك (إلى) باستمرار مجرد الحصول على الشعور بما يجري في جميع أنحاء الدوري، كل فريق، وفي المقام الأول الخاصة بك. "وقال لاموريلو على الرياضة هوكي سنترال في وقت سابق من هذا الشهر. واضاف "انها دائما توقيت، ولكن عليك أن تكون على بينة من الوضع كل فريق قد يكون في.".


فرق تقيم تقليديا أندية خاصة بهم حتى عيد الشكر الأمريكي، ومن ثم البدء في البحث عن حلول خارج منظمتهم لمعالجة مجالات الحاجة. وسيسمح البعض الآخر للموسم بالخروج لمعرفة ما إذا كانوا يعلقون في سباق التصفيات قبل اتخاذ قرار لشراء اللاعبين مع انتهاء العقود أو فترة طويلة ترك على صفقاتهم. كما أن تداعيات سقف الرواتب تجعل من الصعب على الصفقات المتأخرة في بداية الموسم.


وهنا ستة من رجال الدفاع التي يمكن أن تكون متاحة التي قد تعتبر ترقيات من قبل مابل ليفس ..


كريس تانيف (فانكوفر كانوكس)


ولد تورنتو البالغ من العمر 27 عاما سنتين على عقد خمس سنوات، 22.25 مليون دولار (4.45 مليون دولار أمريكي آف) والشائعات عن توافره تعميمها خلال فصل الصيف ..


بدأ كانوكس الموسم مع نجاح معتدل تحت مدرب جديد ترافيس غرين، ولكن قد تتجه نحو إعادة بناء مع توائم سيدين الشيخوخة في أواخر 30. فانكوفر في حاجة إلى تعزيزات في وقت مبكر لإضافة إلى المجموعة الأساسية في المستقبل من بروك بويزر، بو هورفات وجيك فيرتانن، وهو ما تورونتو لديه القدرة على توفير ..


كان تانيف يقترن مع مورغان ريلي على فريق كندا في بطولة العالم 2018 و المزيد من البقاء في المنزل نمط تكمل تماما الغرائز الهجومية ريلي.


سامي فاتانين (أنهايم داكس)


البط هي واحدة من الفرق القليلة التي يمكن أن تفقد احتمال دفاعي زرقاء في شيودور ثيودور وليس الخفافيش العين. وقد احتل غم بوب موراي هامبوس ليندولم وكام فاولر وجوش مانسون في الأشهر ال 12 الماضية، وكان لديهم المزيد من الجودة على بللين في الشاب براندون مونتور، الذي عقد الدخول على مستوى يصل الصيف المقبل. .


فاتانن، 26 عاما، وقد ترك سنتين في 4.875 مليون دولار آف ويأتي قبالة إصابة خطيرة في الكتف. قد تكون أنهايم مهتمة بإضافة جريمة، بعد أن خسر باتريك إيفيس لمتلازمة غيليان-بار هذا الأسبوع. أي صفقة من المحتمل أن تحدث بعد عودة فاولر وفاتانن من الاصابة ..


مايك جرين (أجنحة ديترويت الحمراء)


الأخضر هو وكيل الحرة غير المقيدة يوليو المقبل، ومن المرجح أن يكون الجائزة بللين تأجير الموعد النهائي التجاري، لأن أجنحة ريد هي لونغشوت لجعل التصفيات ..


مايك الأخضر يقود الأجنحة الحمراء مع تسع نقاط.


قد لا يكون عمره 31 عاما مناسبا لما تبحث عنه الأوراق، حيث أنه يعتبر عقليا (11 نقطة في 10 مباريات) وليس معروفا لكونه ماهر في نهائه، ولكن تورونتو قد يكون واحدا من وعدد قليل من الفرق المتنازعة مع القدرة على اتخاذ على معظم له سقف 6 مليون $ ضرب وتعطي الشيخوخة ديترويت نادي أصول الشباب في الصرف ..


نوح حنيفين (كارولينا الأعاصير)


الأعاصير هي أنهيم داكس من المؤتمر الشرقي. كارولينا مكدسة على الدفاع، مع المخضرم جوستين فولك بموجب عقد لمدة سنتين آخرين في 4.83 مليون دولار في الموسم وفقط حبس الشباب بريت بيسه لمدة ست سنوات وجاكوب سلافين لمدة سبع سنوات ..


كما أن جنرال موتورز رون فرانسيس لديه أيضا أول جولة من الآفاق بلينين هايدن فليوري وجيك بين في خط الأنابيب و تريفور فان ريمسديك حتى لعقد جديد الصيف المقبل. سوف يبحث حنيفين عن المال الكبير على صفقة طويلة الأجل كما تلقى بيسس وسلافين، ولكن مع كارولينا كونها فريق الميزانية، فإنها قد تستخدم 2018 اختيار العام الخامس لتعزيز جرائمهم، والتي قد لا تكون جيدة بما فيه الكفاية للحصول عليها ل بعد انتهاء الموسم ..


أوليفر إيكمان-لارسون (أريزونا كويوتس)


بدأ كويوتس من 0-8-1 تحت قيادة المدرب الجديد ريك توشيت، من المحتمل أن يهدر موسم آخر في رئيس إيكمان لارسون.


وينتهي عقد 26 عاما في نهاية موسم 2018-19 وعند نقطة معينة، قد أريزونا جنرال موتورز جون تشايكا للتعامل مع جميع نجوم الدفاع إذا لم يكن مفتوحا للتوقيع على التمديد الصيف المقبل.


أوليفر إيكمان-لارسون إلى ديريك ستيبان.


- أريزونا القيوط (ArizonaCoyotes) 20 أكتوبر 2017.


تكلفة إيكمان لارسون قد تكون باهظة، ولكن إذا كانت الأوراق مقتنعة أنها بلاتينر صنع الفرق بعيدا عن جعل تشغيل المشروع في الكأس، فإنها قد تكون على استعداد لدفع الثمن.


جاكوب تروبا (وينيبيغ جيتس)


تروبا هو 23، مؤهلة للتحكيم الصيف المقبل. واستنادا إلى العقد السابق للتفاوض في عام 2018، من المحتمل ألا يوافق طروبا على أي شيء أكثر من صفقة لمدة عامين، الأمر الذي سيأخذه إلى وكالة حرة غير مقيدة ..


الطائرات غم كيفين شيفيلدايوف يواجه احتمال الحصول على فدية الملك ل تروبا، الذي يمكن للنادي إعادة التوقيع في الصيف المقبل لتمديد طويل الأجل أو الاحتفاظ به ويحتمل أن تفقد له عن أي شيء في عام 2020.


تورنتو، القيقب، ليفس، الخيارات التجارية.


تورنتو، القيقب، ليفس، الخيارات التجارية.


تورنتو، القيقب، ليفس، الخيارات التجارية.


تورونتو مابل ليفس: لا التجارة مع سكان ل هامونيك.


10.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وقد تم بالفعل مناقشة بعض الخيارات بالفعل حول هذا الموضوع، ولكن واحد آخر ديفنزمان تورونتو مابل ليفس ينبغي أن تنظر في استهداف تايسون باري.


تورونتو مابل ليفس التجارة جوناس إنروث إلى أنهايم.


04.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البلوز ديفنزمان كيفن شاتنكيرك لا يزال موضوعا ساخنا في مطحنة الشائعات، ولكن لا تعتمد على التجارة إلى مابل ليفس. مات دوشين بدءا من السحب.


مابل ليفس الكامنة في خلفية مات.


تورونتو مابل ليفس مستقبل مشروع اختيار الوضع (مابل ليفس الخيار) (؟ -؟) من مابل ليفس في 2018-07-23 كتعويض عن جنرال موتورز لو لاموريلو. العواصم.


تورونتو مابل ليفس | نهل هوكي التجارة الشائعات - الصفحة 31.


06.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نهل الشائعات: تورونتو مابل ليفس لديها الكثير من العمق على الجناح، ويمكن أن ننظر إلى التحرك جيمس فان ريمسديك ل ديفنزمان. الخيارات التي يمكن أن ننظر إليها.


نهل التجارة الشائعات: 5 الصفقات الأوراق مابل يجب أن تجعل.


Фирменная продукция бренда أتوبيديكا & أمب؛ النادي. Носи настоящее!


تورونتو مابل ليفس لديها خياران للمركز رقم 1.


16.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عد لأسفل 5 خيارات ل تورونتو مابل ليفس للحصول على رقم 1 ديفنزمان.


نهل التجارة الشائعات: مابل ليفس، رينجرز، كانادينز، الشياطين.


آمل فقط أنهم لا تتعجل الطفل. لقد رأيت هذا يحدث مرات عديدة، وأنها تريد دائما لاعب يعود في وقت قريب جدا في حين يدعي علنا ​​أنها لا.


بورك يحتفظ بسبل التجارة مفتوحة | تورنتو، خشب القيقب، ليفس.


وحصلت قائمة تورونتو مابل ليفز للروابط الاحتياطية على فترة أقصر قليلا، حيث تم تداولها في جوناس إنروث إلى أنهايم صباح اليوم الاربعاء لمشروع عام 2018.


تورونتو مابل ليفس | أخبار الهوكي.


21.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كولورادو التجارة يعزز خيارات الخيارات و / قال تورنتو مابل ليفس في مؤتمر عبر الهاتف الأحد بعد الانتهاء من التجارة.


بويل التجارة يعطي الشباب أوراق ليفيوف مصدق: فيششوك.


07.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات خارج الموسم: كودي هودجسون سوف تورونتو القيقب أوراق القيقب لديها عدد من الخيارات من اللاعبين المتاحة عن طريق التجارة القادمة.


تورونتو مابل ليفس المستقبل مشروع اختيار الوضع.


28.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة بويل يعطي الشباب أوراق مابل ليفس مدرب اخماد غير خفية حتى أن بابكوك لم تكن سعيدة مع الخيارات في السطر الرابع.


تورونتو مابل ليفس - بروهوكيرومورس.


14.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دراسة لماذا يجب أن يكون الكنديون مونتريال التجارة مع تورونتو مابل ليفس وكيف أن مبادلة من الآفاق سوف يحسن كل خيارات التجارة: 5.


خيارات التجارة المحتملة ل تورونتو مابل ليفس.


16.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كانت مابل ليفس قادرة على الهبوط ريك ناش، وقال انه خلق قليلا من التاريخ في المرة الأولى التي تسحب على سترة تورونتو.


نهل الشائعات التجارة: مونتريال كندينز، تورونتو مابل ليفس.


09.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تورونتو مابل ليفس مسودة الخيارات: تورونتو مابل ليفس لديها اثني عشر مشروع مثير للإعجاب يختار للعب مع في مشروع نهل دخول القادمة.


2018 تورونتو مابل ليفس مشروع خيارات - آخر كلمة على الرياضة.


26.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تورونتو مابل ليفس شرط التجارة للذهاب الى تورونتو. ولن يتم تحديد ذلك إلى أن ينتهي الإقفال وتقيم شركة كانوكس خياراتها التجارية.

No comments:

Post a Comment