Monday 19 February 2018

خيارات التداول يوس التطبيق


تطبيقات وتجارة المحمول.


تجارة المحمول هو شعبية متزايدة وخيارات التطبيقات الثنائية تتحول بسرعة نقطة الوصول المفضلة للمستثمرين النشطين. وقد أخذ الوسطاء إشعار وبغض النظر عن نظام التشغيل المحمول الذي تفضله & # 8211؛ أندرويد أو إفون & # 8211؛ وسطاء بتطوير تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول ذات الجودة العالية التي تنافس الآخرين في الفضاء المالي.


وقد أدرك وسطاء الذكية منذ فترة طويلة أنه عندما التجار تسجيل الدخول إلى حساباتهم، ثم أكثر عرضة من لا، انها عبر الهاتف المحمول. إذا كنت من بين العديد من الأشخاص الذين يتاجرون باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية، فمن المفيد البحث عن منصة مصممة خصيصا لهذا الرقم & # 8211؛ مما يعني تركيز انتباهكم على أفضل تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك هناك. فما الذي يجب أن تبحث عنه في أداة تداول ثنائية متنقلة مخصصة؟


أفضل تطبيقات للتجارة الثنائية في أوكرانيا.


هل أنا بحاجة إلى التطبيق؟


كل هذا يتوقف على الطريقة التي تفضل التجارة. إذا اقتصر نشاطك على سطح المكتب، فمن الواضح أن تطبيق الجوال لن يكون أولوية. إذا، على الرغم من، كنت تنوي القيام معظم التداول الخاص بك على الذهاب ثم من الناحية المثالية كنت تريد أن تكون مع وسيط الذي يمكن أن تقدم تجربة المستخدم ("أوكس") الذي يعكس هذا. كيف يتم تسليم هذا أوكس هو حقا مسألة لشركة الوساطة الفردية ورجال التكنولوجيا لها. ونعم، من الممكن بالتأكيد أن يطلب منك وسيط الدخول إلى برنامجه عبر متصفح الويب القياسي للجوال (أي بدون تطبيق). انها مجرد أن التجربة التي ستحصل عليها من هذا النوع من الإعداد يمكن أن تكون أقل من مثالية. في أسوأ الحالات، يمكنك في الواقع أن تجد أنك تحصل على أكثر من مجرد نسخة 'سحق' ما كنت تبحث في على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، مما تسبب تجربتك كاملة من استخدام منصة لتكون بطيئة دون داع، محرجا و مربك. على نحو متزايد، الطريقة السماسرة في الحصول على هذا هو من خلال تقديم مستخدمي الجوال لها التطبيق مخصص. من وجهة نظرك، هذا لا يمكن أن يكون أسهل. مع أفضل التطبيقات الثنائية، يمكنك تحميل القطعة قليلا مفيد وتحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى النظام الأساسي الذي اخترته وحسابك عن طريق رمز على قائمة الجهاز الخاص بك. التجربة بأكملها & # 8211؛ من الوصول إلى البيانات التجارية من خلال لجعل المعاملات يجب أن تكون بسيطة وآمنة، و "المحمول ودية".


التطبيق التعليقات.


في الكثير من مجالات الحياة اليومية، وكثير منا تستخدم لتوجه مباشرة إلى متجر أبل أو متجر غوغل بلاي للعثور على الأدوات النقالة التي نبحث عنها. بعد كل شيء، هذه هي حراس البوابات من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت العالمين، وإذا كان قطعة من البرنامج قد حصل على تصنيف لائق نجوم على المخزن، يمكن أن يكون مؤشر الثقة مفيدة. ولكن بطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر الثنائيات، كنت لا مجرد اختيار القطعة بسيطة للاستخدام. كنت تقرر أي منصة لارتكاب نشاط التداول الخاص بك ل. حقا حقا، "كيف جيدة هو هذا التطبيق المحمول؟" هي قضية ثانوية (وإن كانت مهمة). قبل أن تلتزم أي وقت ومال لذلك، هناك سؤال حاسم أن نسأل قبل هذا: "هل هذا هو منصة التداول الصحيح بالنسبة لي؟". للإجابة على ذلك، من المهم أن نرى كيف تقيس المنصة وفقا للمعايير التي تهم حقا:


في هذه المجالات الرئيسية، من الحيوي أن تكون قادرة على تقييم منصات التداول على أساس مزاياها الخاصة وفي سياق ما هو متاح في السوق. وكجزء من هذه العملية، فإنه بالتأكيد يستحق النظر عن كثب في أي نوع من تجربة التداول المحمول تقدم الشركة. ولكن لا تجعل هذا يكون كل ونهاية كل ما تبذلونه من قرار بشأن ما إذا كان الذهاب مع وسيط معين.


مقارنة تطبيقات التداول الثنائية.


أفضل الخيارات الثنائية تطبيقات تسمح لك بالوصول إلى جميع (أو تقريبا كل) من الوظائف التي سوف تحصل على سطح المكتب الخاص بك ولكن بطريقة مصممة خصيصا لقدرات الجهاز المحمول الخاص بك. معظم سوف يكون إصدارات مكتوبة خصيصا لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية ويندوز & # 8211؛ واستغلال فوائد كل منصة. مع هذا في الاعتبار، وهنا بعض من السمات المحددة يستحق تبحث عنه في التطبيق التداول كبيرة ...


حساب تجريبي.


سيخبرك جميع الوسطاء بأن منصاتهم مصممة لتكون "سهلة الاستخدام" & # 8211؛ ولكن من الصعب أن أقول كيف جيدا هذه المطالبات كومة من لقطات وحده. التطبيق التداول ثنائي مع حساب تجريبي يمكن أن يكون وسيلة رائعة لوضعه على المحك. على الأقل، يجب أن تكون قادرا على الوصول إلى هذا دون تقديم أي تفاصيل بطاقة مصرفية (ومن الناحية المثالية، من دون عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو غيرها من المعلومات الشخصية). يوفر خيار إق هذه الوظيفة مع التطبيق المحمول لها.


والتطبيق الممارسة.


ويؤدي التطبيق حساب تجريبي لائق أيضا دورا مفيدا آخر. فإنه يتضاعف باعتباره التطبيق الممارسة & # 8211؛ مما يسمح لك أساسا للحصول على السيطرة عليها وتنفيذ بعض الصفقات وهمية أثناء التنقل.


موارد التدريب الحرة.


طريقة أخرى مفيدة للقادمين الجدد للتعرف على ما ينطوي عليه الأمر؛ ببساطة استخدام الهاتف الخاص بك للوصول إلى أشرطة الفيديو وغيرها من الموارد كلما تحصل على لحظة مجانية.


الوصول الفوري للحساب وسهولة الاستخدام.


يجب أن تكون قادرة على التحول بسلاسة من سطح المكتب إلى الهاتف النقال وتتبع نشاط التداول الخاص بك في مجملها. يجب أن يكون الشعور بأنماط الرسوم البيانية للأصول عملية بديهية، ويجب أن تكون قادرا على القيام بمهام مثل الدخول إلى موقع وتنفيذ تجارة متكررة بنفس السهولة على الجوال كما في أي مكان آخر. إدارة الحساب (الودائع والسحوبات وغيرها) يتم تجاهلها أحيانا على التطبيقات الأضعف. سوف أفضل التطبيقات توفر إدارة الحساب الكامل.


التنبيهات الفورية والأخبار.


هذا هو المكان الذي يأتي المحمول حقا إلى تلقاء نفسها & # 8211؛ وربما يكون واحدا من الأسباب الرئيسية التي تجعل التداول يتحرك بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية. تطبيقات الخيارات الثنائية العليا تميل إلى ميزة الأخبار والتنبيهات البيانات وظائف، لذلك يتم إعلامك على الفور من التغييرات في ظروف السوق. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى حسابك على الفور و قرص الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. على سبيل المثال، بانك دي بيناري يتميز الرسوم البيانية الحية والتحديثات من رويترز. لذلك أي منصات الفردية توفر أفضل تجربة المحمول؟ نلقي نظرة على الاستعراضات المستقلة لدينا لشحذ على أفضل تطبيقات وسيط بالنسبة لك.


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "خيارات التداول" أفضل الخيارات تطبيقات التداول لالروبوت.


"هل ترغب في التحسينات للقيام بتداول الخيارات أكثر تعقيدا - انعكاسات المخاطر"


"لقد تم استخدام توس منذ عام 2005 حصريا للتداول الخيار"


تطبيقات حول.


"يمكن أن تفعل تداول الخيار من أي مكان:"


"هذا يجب تغيير الطريقة التي ينظر الناس إلى خيارات تداول إلى الأبد"


"من اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك إما استدعاء أو وضع"


تطبيقات حول.


"من اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك إما استدعاء أو وضع"


"تريد أن تعرف المزيد عن الخيارات الثنائية زيارة التداول ووو"


"استمتع التداول آمنة ومنظمة تماما من جميع أنحاء العالم مع 24option"


"تداول الخيارات الثنائية مع زولوتريد غير متوفر في ش"


"متطورة وسهلة الاستخدام ثنائي منصة تداول الخيارات"


"التطبيق المحمول optitrade24 الرسمي للخيارات الثنائية تداول x2018"


"365online تداول الخيارات الثنائية يذهب المحمول"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


أهم 4 تطبيقات للتجار.


يتحول المستهلكون بشكل متزايد نحو منصات متحركة حيث أن الأدوات الجديدة يمكن أن تساعد المستثمرين على اكتساب المعرفة، وصقل مهاراتهم دون المخاطرة بدوام واحد، وتجارة محفظتهم في نهاية المطاف. وفيما يلي أهم أربعة تطبيقات اكتسبت شعبية ومراجعات إيجابية بين المستخدمين في عام 2018. (ستوكتوش، وتحليل الأسهم البصرية وتتبع التطبيق، وكان أيضا من بين الأكثر شعبية في عام 2018، ولكن بعد اغلاق وإعادة تشغيل خلال العام، تم إغلاقه بانخفاض مرة أخرى في الربع الأول من عام 2017، وهو حاليا غير متوفر.)


روبنهود يسمح للمستثمرين لتجارة الأسهم مع أي رسوم عمولة. في حين أن التجار أكثر خبرة قد تكون متشككة حول بساطة التطبيق والنوبي أنه يجذب، لا يوجد ينكر أنه تغيير اللعبة. أطلقت في عام 2018، والجمهور المستهدف روبنهود هو الجيل الأصغر سنا من التجار الذين يبلغ متوسط ​​أعمارهم 26 سنة، 25٪ منهم هم المستثمرين لأول مرة.


في عام 2018، أصبح روبنهود أول التطبيق المالي من أي نوع للفوز بجائزة أبل التصميم، وذلك بفضل عملية التسجيل السريع واجهة سهلة الاستخدام. يستخدم التطبيق تحديد الموقع الجغرافي لاقتراح الأسهم ذات الصلة. ويوفر نهجا مبتكر الحشد المصادر الاجتماعية التي تشارك البصيرة والاتجاهات من المستخدمين روبنهود الآخرين، وتبحث لبناء ما يلي. تم تحميل أحدث إصدارات محدثة من التطبيق على حد سواء لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت في أكتوبر 2018 وحتى الآن تم تلقي تعليقات إيجابية من المستخدمين.


في سبتمبر 2018، أعلنت الشركة عن إطلاق روبنهود الذهب - نسخة متقدمة من منصة مع مجموعة من الميزات الممتازة، مثل ساعات التداول الموسعة، خط الائتمان وخيار أسرع لجعل الودائع والسحب. وتعتبر الشركة روبنهود لتكون حساب هامش محدود و روبنهود الذهب ليكون حساب الهامش. وذلك لاستخدام ميزة الذهب، يجب أن يكون المستثمر الحد الأدنى للرصيد من 2000 $، وفقا للوائح. سوف الوصول إلى روبنهود الذهب يكلف المستخدمين رسوم ثابتة في الشهر، مع مبلغ يختلف تبعا لمستوى الحساب الذي الاشتراك ل. (لمزيد من التفاصيل حول الخدمة، انقر هنا).


تد أميريتراد موبايل.


تد أميريتراد موبايل تقدم للعملاء العديد من التطبيقات لمراقبة السوق وجعل الصفقات. تد أميريتراد موبايل التاجر تمكن تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس. يمكن للتجار الحفاظ على مسار الأخبار من خلال تيارات حية متكاملة من العديد من القنوات الإقليمية نبك وخدمة الأخبار المالية. مع الوصول إلى المواد البحثية الشاملة، التجار من أي مستوى الاستفادة من تد أميريتريد الخبرة. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق الدردشة مع التجار الآخرين والتعرف على الأحداث القادمة من خلال تقويم السوق التفاعلية.


تد أميريتراد موبايل التطبيق، الأداة الثانية التي تقدمها تقسيم المحمول للشركة، وتركز في الغالب على تحليل الاتجاهات وتتبع مواقف التاجر وأوامر. فإنه يوفر فرصة لنقل النقدية وإيداع الشيكات من خلال التقاط الصور منهم مع كاميرا الهاتف. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين معرفة معلومات السوق عن الشركات ببساطة عن طريق مسح قانون نقابة المحامين من المنتجات الاستهلاكية في المخزن. يتم تصنيف إصدار يوس من التطبيق أعلى من قبل مستخدمي المتجر المحمول من الإصدار لأجهزة الروبوت.


E * التجارة موبايل.


E * التجارة واجهة سهلة الاستخدام المحمول يساعد المستخدمين على تحديد الأسهم بسرعة من خلال وظيفة البحث الصوتي. على غرار تطبيقات تد أميريتراد، E * التجارة موبايل يوفر فرصة للتداول مجموعة متنوعة من الأوراق المالية: الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات. مع يقتبس في الوقت الحقيقي والأخبار من مورنينغستار، ماركيتواتش، إحاطة، وأسلاك مختلفة، جنبا إلى جنب مع نبك الفيديو على الطلب، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ثروة من المعلومات. يمكن للمستخدمين تحديد المعلومات التي يتم عرضها على لوحة القيادة للتخصيص والحصول على الأدوات التعليمية والرسوم البيانية المقارنة. E * التجارة التطبيق المحمول هو متاح على الهواتف المحمولة مع كل من أنظمة التشغيل ويمكن توصيلها إلى أبل ووتش.


تراديرو هو التطبيق التعلم الذي يسمح للمستثمرين لممارسة التداول في بيئة آمنة. استنادا إلى بيانات العالم الحقيقي، والتطبيق هو الكمال للمستخدمين الذين يتطلعون إلى صقل مهاراتهم أو اختبار استراتيجيات جديدة دون مخاطر مالية على محاكاة البورصات من جميع أنحاء العالم.


يتلقى المستخدمون 100،000 دولار لبناء محافظهم الخيالية والتنافس ضد بعضهم البعض. الفائزون لديهم فرصة ليتم سرد على المتصدرين كبطل والحصول على جائزة نقدية حقيقية. يتلقى المشاركون تنبيهات حول أداء الأسهم المفضلة لديهم، ويمكن الحصول على دروس الفيديو ونصائح من المستخدمين من ذوي الخبرة.


تم إطلاق أحدث التحديثات للتطبيق في أكتوبر 2018 مع استعراض إيجابي في الغالب من المستخدمين. حاليا إصدارات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت من التطبيق تختلف قليلا عن طريق وظيفة، ومع ذلك وعدت الشركة لإضافة الميزات المفقودة في الإصدارات القادمة.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.


خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.


ترادستاتيون موبايل.


واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.


الأسهم الخيار ونقلت.


الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وتنتهي، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.


الأسهم الخيار محاكي.


محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.


أزفينانس التطبيق.


وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.


إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.


هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.


تطبيقات التداول المحمول.


الاثنين 8 يناير 2018.


يستمر التداول والوصول إلى معلومات العميل عبر الأجهزة المحمولة في الارتفاع، والوسطاء يراهنون على المستقبل. اليوم، تقريبا كل وسيط على الانترنت لديها الموارد المخصصة للتنمية المتنقلة، وهو ليس من المستغرب. وقد اجتذب التطور السريع ونمو إينستاجرام، سناب شات، وخدمات مماثلة مئات الملايين من المستخدمين، والاستمرار في الاستخدام إلى الارتفاع. المزيد من الزوار الوصول إلى الفيسبوك كل يوم عبر أجهزتهم النقالة مما يفعلونه مع جهاز كمبيوتر.


على الرغم من أن معظم السماسرة كانت تطبيقات الجوال لسنوات عديدة، الباب لا يزال مفتوحا على نطاق واسع للوسطاء على الابتكار. العديد من السماسرة على الانترنت يرهقون أن الاستثمار المحمول ليس مجرد عرض محفظة، والحفاظ على قائمة المراقبة الأساسية، ووضع الصفقات بسيطة. بدلا من ذلك، فهي تعمل على تقديم تجربة التداول الكاملة إلى الجوال، بما في ذلك الأدوات التجارية، وأنواع الطلبات المتقدمة، والرسوم البيانية التفصيلية، والخيارات المعقدة، والمزامنة السحابية، وأكثر من ذلك بكثير.


لا يوجد وسيط واحد قد "تصدع رمز" لتجربة المستثمر المحمول في نهاية المطاف حتى الآن، ولكن الكثيرون يقتربون منه. مع 52 متغيرات مختلفة يجري تقييمها لتداول المحمول وحده، وسجل علامات عالية ليس المشي في الحديقة. أجرينا جميع اختباراتنا على أجهزة يوس، وركزنا بشكل أساسي على جهاز إفون.


أفضل وسطاء لتداول المحمول ملخص.


استنادا إلى 52 متغيرات مختلفة، وهنا هو ملخص لأهم خمسة تطبيقات وسيط (اي فون، الروبوت) للتداول المحمول.


عرض حصري: مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.


العرض الحالي: التجارة على أكثر من 100 مراكز السوق في 24 بلدا.


تطبيقات التداول التجاري وسيط.


وبالنظر إلى النتائج، كان تد أميريتراد الفائز لدينا، وكسب 95٪ من النقاط المحتملة في هذه الفئة، وفك طويل الأمد بطل المحمول E * تريد. تد أميريتراد تبرز لتقديم اثنين من تطبيقات منفصلة، ​​موبايل والتاجر المحمول، ويلبيهم للمستثمرين التقليديين والتجار النشطين، على التوالي. موبايل التاجر هو تجربة مثالية للتجار، مع عرض عميق على نطاق واسع.


وعلى صعيد الابتكار، شهد المستثمرون في عام 2018 إطلاق الدعم لأمازون إيكو. وبحلول نهاية العام، واثنين من السماسرة، تد أميريتراد وفديليتي، قد وافق الأمازون صدى المهارات. اختبارنا هذا العام لم يتضمن ميزات محددة من الأمازون صدى. ومع ذلك، استنادا إلى تصنيفات أمازون، يبدو تد أمريتراد لديه زمام المبادرة في تقديم تجربة متنوعة وجودة.


استمرار الابتكار، وكان الإخلاص ميزة جديدة فريدة من نوعها من 2018 مع إطلاق تجربة تغذية شخصية. عند تسجيل الدخول إلى التطبيق الإخلاص، يتم استقبال العملاء من قبل تيار شخصية من محفظة ومشاهدة تحليل القائمة، أخبار السوق والبحوث، جنبا إلى جنب مع التحديثات ليس فقط في الأسواق الأمريكية ولكن الأسواق الدولية كذلك. خلفية تغذية هي صورة مشهد الجميل الذي يدور في كل مرة تحميل التطبيق.


في حين أن بعض الوظائف مثل الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، الرسم البياني مع مؤشرات متعددة، وقوائم المراقبة مزامن هي الآن إلى حد كبير معايير الصناعة، وظائف أخرى لا تزال أقل شيوعا. فقط 31٪ من الصناعة تقدم أوامر مشروطة، فقط 38٪ من الصناعة تدعم مقارنات أداء الأسهم متعددة على نفس الرسم البياني، ولا يزال 50٪ فقط من هذه الصناعة تدعم تنبيهات الأسهم الأساسية.


على الجانب الإيجابي، فإن الغالبية العظمى من هذه الصناعة تدعم منصات متحركة الأساسية مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. كل وسيط في جميع أنحاء الصناعة ولكن اثنين - ليتسبيد و تشويسريد هي وسطاء اثنين فقط التي لا تقدم التطبيق المحمول على الإطلاق - يقدم اي فون والروبوت التطبيق الذكي. للأقراص، 63٪ تقديم التطبيق باد، في حين أن التطبيق قرص الروبوت لا يزال أقل شيوعا كما خمسة وسطاء فقط (31٪) تقدم واحدة. لدينا التطبيق اللوحي المفضل في عام 2017 هو الإخلاص.


لا تزال عملية وضع أوامر أسهل للعملاء، وذلك بفضل الابتكارات مع وظيفة الدخول النظام. وضع صفقات الأسهم العادية وحركات الخيار الساق واحد هو الآن نسيم، بغض النظر عن وسيط المستخدمة، والخيارات المعقدة تحرز تقدما. يمكن أن يكون ملء تذكرة أمر لتجارة أربعة أرجل خدعة صعبة على جهاز الكمبيوتر، ناهيك عن محاولة التجارة واحدة على قرص أو الهاتف الذكي. ويتخذ العديد من الوسطاء خطوات مبتكرة لجعل العملية سلسة، ونحن متحمسون جدا لمعرفة أي طريق يصبح معيار الصناعة على مدى السنوات القليلة المقبلة.


الكل في الكل، عالم التداول المحمول يستمر في التطور والنمو. في حين أن وسطاء الانترنت قد قطعوا شوطا طويلا عن المكان الذي كانوا فيه حتى قبل عام، لا يزال هناك مجال واسع للابتكار.

No comments:

Post a Comment