Monday 26 February 2018

التاجر الفوركس وتي


سعر صرف النفط الخام.


نقاط محورية للنفط الخام.


النفط الخام المتقدم لايف الرسم البياني.


النفط الخام المتقدم لايف الرسم البياني.


سعر صرف سعر النفط.


النفط هو واحد من السلع الأكثر شعبية في العالم التجاري ويتم تداولها في معظم الفوركس ومنصات الخيارات الثنائية الرائدة. ويتذبذب سعر النفط الخام استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك أي عدد من العوامل السياسية، ومجموعة متنوعة من الكوارث الطبيعية، والانحرافات في أسواق العملات.


تتيح العقود الآجلة للنفط للتجار القدرة على شراء النفط في المستقبل بسعر متفق عليه، وغالبا ما يوفر هذا الشكل من التداول مرونة أكبر مما يمكن الحصول عليه من خلال تداول النفط من تلقاء نفسه.


أسعار خام غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي.


يشار إلى أن سوق النفط الآجلة للنفط هو خام غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي، غرب تكساس الوسيط (ويشار إليه أيضا باسم تكساس ليت سويت) مقابل الدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي). هذه العقود الآجلة في بورصة نيويورك التجارية، و نيمكس. سعر النفط الخام يقتبس بالعملة الأمريكية ويستند إلى ببلس أو برميل من النفط الخام. يجب على أي شخص يخطط للاستثمار في العقود الآجلة للنفط الخام أن يشاهد مخططات وتي / أوسد للاتجاهات التجارية. سوف تكون هذه الأسعار دائما بالدولار الأمريكي فقط ولا يتم تسعير أي عملة أخرى عند تقديم عطاءات على أسهم النفط.


غالبا ما يكون من الصعب رسم اتجاه أسعار النفط ولكن ليس هناك شك في أن العقود الآجلة للنفط تؤثر بشكل مباشر على أسواق الفوركس والأسواق الثنائية. وعلى الرغم من أن خبراء اقتصاد الطاقة قد قطعوا خطوات كبيرة في السنوات الأخيرة في التنبؤ بأسعار النفط على المدى القصير، فإن معظم نماذج التنبؤ التي يستخدمها محللو سوق النفط لا يمكن الاعتماد عليها.


وتتغير أسعار النفط الخام بانتظام، ويمكن أن تعزى هذه التقلبات إلى عوامل عديدة منها الأحداث السياسية والكوارث الطبيعية. لهذا السبب، من المهم للمتداولين أن يظلوا على بينة من آخر سعر للنفط الخام قبل التداول - ويمكن لمكتب تداول ديلي فوركس مساعدتك في ذلك من خلال تقديم تحديثات يومية على سعر النفط الخام. الحصول على آخر التحديثات أدناه!


النفط الخام آخر التحديثات.


انخفضت أسواق النفط في البداية خلال اليوم الجمعة، وبما أننا شكلنا نجم اطلاق النار يوم الخميس، يبدو أننا قد يكون الحصول على القليل من الانسحاب.


احصل على توقعات الفوركس الأسبوعية للأزواج الرئيسية للأسبوع من 15 يناير 2018.


وارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط مرة أخرى خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث وصلنا نحو المستوى 64.50 $.


وذهب خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، وتشكيل شمعة محايدة.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، متقدما فوق قمة اثنين من المطارق.


وسجل خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ولكن تحولت لتشكيل مطرقة مثل الشمعة.


وانخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الجمعة، لكنه تحول نحو ارتد قليلا لإظهار علامات الحياة.


وسحب خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية خلال جلسة التداول يوم الخميس، ولكن تحولت لتشكيل مطرقة في التعامل مع 62 $.


ارتفعت اسعار النفط اليوم الخميس لتصل الى اعلى مستوياتها منذ عامين ونصف العام، مدعومة بالصراع السياسى فى ايران بعد نشر قوات الحرس الثورى فى البلاد.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، متقدما من خلال مستوى 61.50 $.


وكان سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية مرتفعا في العراء خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكنه تراجع بعد ذلك بشكل كبير نحو التعامل مع 60 دولارا.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط خلال اليوم الجمعة، وما كان يمكن أن يكون تداول رقيق جدا.


الحصول على توقعات أسبوعية لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية للأسبوع من 1 يناير 2018 هنا.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، واختبر مستوى 60 $.


انخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط قليلا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ولكن من الواضح على حجم منخفض جدا.


تراجعت أسعار النفط يوم الأربعاء من أعلى مستوياتها في 2018 يوم الثلاثاء على الرغم من انقطاع التيار الكهربائي في ليبيا مع استئناف الإنتاج على خط أنابيب فورتيز في بحر الشمال الذي تم اكتشاف الشقوق في 11 ديسمبر.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط في أعلى يوم الثلاثاء، وسحب قليلا قليلا لملء تلك الفجوة، ثم انفجرت إلى الاتجاه الصعودي لاختبار مستوى 60 $.


وانخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل طفيف خلال الجلسة يوم الجمعة، ولكن تحول نحو تشكيل مطرقة مرة أخرى.


يمكن أن يكون سوق خام غرب تكساس الوسيط من الصعب التنبؤ به حيث يستمر في 2018، لأنه يحتوي على كمية هائلة من الضوضاء.


الحصول على توقعات فوركس الأسبوعية ل 25 ديسمبر 2017 هنا.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أوبك الزوجي يتراجع عن قصة النجاح في العملية مع اقتراب خام غرب تكساس الوسيط من 60 دولارا.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


توقعات أساسية ل أوسويل: صعودي.


أوبك والتحالفات الاستراتيجية توافق على تمديد تخفيضات الإنتاج إلى نهاية و 18 من 18 مارس يظهر اتجاه قوي صراعات حول 64.65 $ (برنت)، 59 $ (خام غرب تكساس الوسيط) لكل بهي، الولايات المتحدة النفط ارتفاع جهاز حفر يرتفع 2 إلى 749، والارتفاع الثالث في أربعة أسابيع إيغسس مما يدل على صافي قصيرة التجزئة التجزئة في خام غرب تكساس الوسيط - الولايات المتحدة النفط، سوق تداول 12٪ أعلى منذ ظهور إشارة.


وفي الوقت الذي وافقت فيه أوبك وروسيا على تمديد سقف الإنتاج حتى نهاية عام 2018، بدا أن التجار يفقدون اهتمامهم بمطاردة الجانب القصير. في منتصف يوم الجمعة، بعد كبح تمديد الإنتاج، كلا من خام غرب تكساس الوسيط والمقياس العالمي، تداول خام برنت بالقرب من أعلى مستوياته في العام عند 58.50 دولار.


64 دولارا للبرميل على التوالي. أحد مكونات سوق النفط الخام التي ليست في سوق الثور هو تقلب النفط.


وبنفس الطريقة التي عملت بها البنوك املركزية لقمع التقلبات من خالل توجيه التوقعات املستقبلية، يبدو أن أوبك تلعب نفس البطاقة. وتراجعت عدة مقاييس تقلب في سوق النفط الخام إلى أدنى مستوى في 3 سنوات، وهو مشتق من نجاح أوبك. وباختصار، فإن تقلبات النفط مرادفة لصدمات أسعار الهبوط وهي مؤلمة للمنتجين على الصعيد العالمي. ولذلك، فإن ارتفاع أسعار النفط مع خام غرب تكساس الوسيط بالقرب من أعلى مستوياته منذ عام 2018 إلى جانب أدنى تقلب في ثلاث سنوات مع التكنولوجيا خفض تكلفة برميل الإنتاج هو قليلا من السيناريو غولديلوكس.


وفي أعقاب تقلب أسعار النفط، يبدو أن النفط، شأنه في ذلك شأن فئات الأصول الأخرى، سيكون له صدمات أسعار أقل عدوانية في المستقبل حيث أن أوبك تفي بمهمتها في تطبيع مستويات المخزون العالمية التي من شأنها أن تقلل من مخاطر الإمدادات غير المتوقعة. في حين أن ألفا قد يكون من الصعب الاستيلاء على النفط، ومن المرجح أن يكون هناك القليل لاكتسابها من موقف قصير عارية في سوق الطاقة.


الآن، على المخططات. في وقت سابق، ذكرنا أن التقلب هو الانزلاق باستمرار. وفي حين أن التقلب يعيد التراجع، فإن الاتجاه أقل، ويؤدي التقلب المنخفض إلى تفضيل الارتفاعات البطيئة والثابتة.


في الآونة الأخيرة، استقر سعر خام غرب تكساس الوسيط (أوس أويل) الأسبوع فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 أسبوع، وهي المرة الأولى منذ عام 2018. توجد المقاومة الحالية عند امتداد فيبوناتشي 1.618٪ وارتفاع نوفمبر عند 59.08 $. ما وراء 59،08 $، يجب على التجار أن ننظر إلى قمة 2018 من 62.58 $. من المرجح أن يجد انهيار السعر الدعم الأول عند أدنى مستوى له في منتصف نوفمبر (54.89 $) يليه ارتفاع سبتمبر (52.86 دولار أمريكي). سيؤدي الارتفاع والعكس من هنا إلى تحويل المشاهد إلى قمة 2018 عند 62.58 دولار، أقل من 52.86 $ يمكن أن يرى اختبارا لانخفاض أكتوبر عند 49.10 $. يفضل العرض الصاعد السابق.


يتحرك سعر النفط الخام إلى مستوى المقاومة الرئيسي عند 59.08 $ ويتطلع إلى الإغلاق فوق 200-وما (58.18 $)


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


نقاط البيانات التي قد تؤثر على أسواق الطاقة في الأسبوع التالي:


نقاط الاتصال الأساسية لسوق الطاقة الأسبوع المقبل:


الثلاثاء 8:30 آم إت: مكتب التعداد يصدر بيانات التصدير الخام خلال تشرين الأول 2017 الثلاثاء 4:30 بيإم إت: أبي يصدر أسبوعيا توقعات المخزون النفطي الأمريكي الأربعاء، الوقت غير مؤكد: مؤتمر الصين الدولي الرابع عشر لصناعة البترول في قوانغتشو يوم الأربعاء 10 : 30 آم إت: تقرير المخزونات النفطية الأمريكي الأسبوعي الخميس، كل يوم: S & أمب؛ P بلاتس منتدى توقعات الطاقة العالمية، نيويورك الجمعة 1:00 بيإم إت: بيكر-هيوز ريج كونت في الجمعة 3:30 م إت: ريليس أوف ذي التزامات كفتك الأسبوعية للتجار تقرير عن العقود الآجلة الأمريكية، عقود الخيارات.


النفط الخام إيغ العميل المشاعر تسليط الضوء: مناقضة الرأي من المواقع التجزئة تفضل رأسا على عقب.


النفط الخام الأمريكي: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.7٪ من المتداولين صافوا طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.14 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى القصير منذ 25 أكتوبر عند تداول النفط الخام الأمريكي بالقرب من 5210.9 . ارتفع السعر بنسبة 12.3٪ منذ ذلك الحين. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 7.5٪ من يوم أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد التجار صافي قصيرة هو 4.0٪ أقل من أمس و 18.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى النفط - قد تستمر أسعار النفط الخام في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. وتحذر التغيرات الأخيرة في المعنويات من أن الاتجاه الحالي للنفط الخام الأمريكي قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير (التركيز مضاف).


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مواصفات العقود.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط)


الرسم البياني أوسويل.


الرموز ذات الصلة.


تحليل خام غرب تكساس الوسيط. كسر السعر من خلال خط المقاومة الأسبوعي وأيضا من خلال إسفين 2018-2017. لا يزال يبدو صعودي. إما محاولة طويلة بعد تصحيح أو الانتظار للدخول قصيرة في منطقة 70-72. الصبر مهم.


التحقيق في نظرية ويكوف. مرحلة التراكم ب - إبقاء العين على & كوت؛ الأزرق & كوت؛ متوسط ​​الاتجاه الهبوطي.


ليس الوقت لقصير هذا مصاصة حتى الآن. أجزاء الجسم الصاعد على الأسبوعية. وأود أن شراء الانخفاضات. تقصير هذا قد تهبط لك في غرفة الطوارئ. على المدى القصير - $ 69 أبسد استكمال متوسطة إلى طويلة الأجل 100 $ - الرأس و شودلر أسفل آدم + حواء أسفل على الأسبوعية. $ 190 +. (أم.) قليلا بعيدا المنال؟ يمكن للنجوم دائما محاذاة. أنا أساسيات ثورية أف؟ الحرب.


إذا كنت تتبع الإجراء بشأن خام غرب تكساس الوسيط، فسيكون العنوان واضحا بنفسه. تحتجز حاليا $ دوت مع الخطة التالية لليوم أو اليومين التاليين: - سي بعد إغلاق واضح فوق الخط الأحمر (المستمدة من الرسم البياني 4hr من 1-13 / 2018 - عبر الخط الأخضر، وربما يكون النظر في التفريغ (خجولة فوق 62 $) بعض الإدخالات العديدة التي تم إجراؤها في الأسبوع الماضي.


في رأيي المتواضع قد يكون الوقت قد حان لتحقيق الاستقرار والانسحاب المحتمل. أنا لست تاجر عظيم لذا يرجى استخدام المخططات بلدي بحذر. شكرا جزيلا. أتمنى لك يوم سعيد.


يستمر حتى منحنى مع انحدر حتى أكثر انحدارا. قد يستمر إما في رفع المنحنى ولكن ما يأتي يجب أن ينزل أو أنه يضرب جزء من المنحنى وتوحيد في حوالي 60-64. إذا كان يسقط من هنا، قد تنخفض إلى مجموعة 56. الوقت سوف اقول، إعطائها أسبوع آخر ونرى أين يذهب. إذا كان أحد يشتري هنا، يجب أن يكون توقف أو وضع للحد.


ومن المتوقع أن ينخفض ​​النفط إلى أدنى مستوى له في المتوسط. أدخل موقفا قصيرا بنسبة 50٪ هنا عند 60.17 $. إذا لم يتم مسح شمعة الإلغاء اليوم، فسوف أدخل الموضع القصير الآخر بنسبة 50٪. تأثير الهامش المقترح هو 50٪ لحساب كامل. أنا قصيرة بالفعل مع موقف أصغر من هذه الفكرة:.


أوسويل يحتمل أن تدير مسارها ل أوبموف الحالي، ومن شأنه أن يعطي تصحيح من هنا .. استنادا إلى آخر نمط عصا شمعة حول أهداف 62/63 يقترح التصحيح قد تبدأ من هنا. إذا كان ليكون صحيحا ثم الأهداف للتحرك لأسفل سيكون حوالي 40. وأود أن تذهب قصيرة في السعر الحالي مع ستوبلوس صغيرة حول 65.5.


مراجعة بلدي 69-70 الهدف وصولا الى 65-66 $. كانت فكرتي الأصلية من 17 يوليو - كان الخام يصل إلى 69-70 بحلول أواخر الربيع في وقت مبكر من الصيف.


تحديث للأفكار الحديثة. أعتقد أننا قد أكملت الموجة الأكبر 3 والآن تصحيح للموجة 4 إلى 0.236 أو .382، ثم حتى للموجة الخامسة والنهائية. حاليا قصير من 6444.


مرحبا الرجال، هذا هو تحليل نائب الرئيس التعليم آخر، وتبحث في كل الأمواج وهيكل، الخام تبدو رأسا على عقب 4-5 سنوات، إذا كان ستعمل جعل هذا التوسع شقة. يمكنك تداوله على إطار زمني أقل للاتجاه الصعودي.


أسعار النفط الخام تمدد المكاسب كما كان متوقعا في تحديثاتي السابقة وقد اقتربت من مستويات 62.30 دولار أمريكي خلال أسبوع التداول الأخير. في المستقبل، من المرجح أن تستمر الأسعار في ارتفاعها نحو 65 دولار أمريكي إلى 72 دولار قبل أن تتراجع في الأشهر المقبلة. ومن المرجح أن تشهد الأسعار قصيرة الأجل تراجعا تصحيحا نحو 60 دولارا أمريكيا قبل التوسع.


وسوف نعرف قريبا إذا كان هذا التصور للموجة صحيحة. لديك يوم عظيم وعطلة نهاية الأسبوع. شخص جيد.


أوسويل يمكن أن يكون في نمط الفراشة، في انتظار تأكيد بعد رئيس & أمب؛ الكتف كسر كاملة.


فمن الجيد أن تبيع على مسيرات حول 63.75-80 $ مع سي نحو 64.55 $ لل تب من 61.85.


لمزيد من التفاصيل والخلفية يرجى قراءة مقالتي عن تحليل النفط على المدى الطويل نشرت مؤخرا في تالكماركيتس / المحتوى / إتفس / النفط الخام-بقايا زلق-العميل-المرجح - المستقبل الاتجاه؟ بوست = 155533 & أمب؛ إيد = 8599 اجتماع أوبك هو يوم الخميس 30 نوفمبر 2017. ومن المتوقع على نطاق واسع أن أعضاء أوبك وغيرها من النفط المتعاون.


جيد مساء التجار! اليوم دعونا نلقي نظرة على النفط الخام. وهنا نرى تداول السعر في تطور صعودي، مع السعر بشكل خاص تتكشف الموجة الفرعية النهائية 5) من ثلاثة. من الناحية المثالية الاتجاه الصعودي للموجة الفرعية 5) سوف تكون محدودة حول خط قناة الموجة إليوت العليا، بالقرب من منطقة 63.00، ومن هناك سحب موجة ثلاثة إلى الموجة الزرقاء 4 سوف تبدأ في تتكشف. .


تداول خام غرب تكساس الوسيط ك كفد على الانترنت.


عارض داخلي.


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


300+ الأسواق ينتظرون.


افتح حسابك الآن.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المحظورة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment