Saturday 24 February 2018

منصة التداول إنستافوريكس لبلاك بيري


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


حر بلاكبيري التداول التطبيق.


محاولة لدينا التطبيق التداول مجانا لبلاك بيري.


فتح، تحرير وإغلاق المواقع، أو رؤية جميع المراكز المفتوحة.


تحقق من ارتفاعات اللحظي، وانخفاض، والتغيرات والنسبة المئوية.


عرض التوازن في الوقت الحقيقي، والربح & أمب؛ خسارة ومتطلبات الهامش.


تعيين توقف وحدود، بما في ذلك توقف مضمونة.


إضافة وتعديل وحذف أوامر العمل.


سريعة وفعالة التداول المحمول.


التطبيق بلاك بيري يمنحك ثروة من وظائف التداول. عرض أو تعديل أو إغلاق المراكز الحالية، أو فتح موقف جديد عبر مجموعة كاملة من الأسواق.


يمكنك أيضا إنشاء أوامر العمل لتحريك موقف جديد إذا ضرب السوق الذي اخترته مستوى معين، تعديل أو حذف الطلبات الموجودة، أو إضافة توقف وحدود أي من المواقف المفتوحة الخاصة بك.


الرسم البياني المرن.


لدينا الرسوم البيانية لقطة مرنة متاحة في أي سوق. اختيار من مجموعة من الجداول الزمنية، من دقيقة واحدة إلى شهر واحد، وأربعة أنماط من الرسوم البيانية - خط، الجبل، بار وشمعة - لتناسب احتياجاتك.


أسعار حية ومعلومات الحساب.


يمكنك عرض قوائم المراقبة الحالية، بما في ذلك قوائم محددة مسبقا من الأسواق الشعبية ومجموعة شخصية من المفضلة، وكلها في مكان واحد. من قوائم المراقبة الخاصة بك يمكنك ان ترى أسعار البث المباشر، وفتح السوق لمزيد من المعلومات أو لوضع صفقة.


يمكنك أيضا الحصول على معلومات البث المباشر على وضع حسابك، من رصيدك وإيداع المعلومات إلى الربح / الخسارة تشغيل عبر جميع المواقف.


المتطلبات:


نظام التشغيل: 4.5.0 أو أعلى.


الابتكار يأتي معيارا في إيغ - منذ عام 1974 كنا تعزيز وتطوير التكنولوجيا لدينا. أطلقنا أول رهان على الإنترنت في المملكة المتحدة الرهان * منصة في عام 1998 وكانت أول من عرض الرهان انتشار على اي فون في عام 2008.


الرائدة الابتكار لمدة 40 عاما.


جزء من مجموعة إيغ القابضة، عضو في فتس 250.


الصفقات شهريا من خلال الأجهزة النقالة.


صافي إيرادات التداول العالمية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


* انتشار الرهان غير متوفر في جنوب أفريقيا.


كنت قد تكون مهتمة في.


منصة على شبكة الإنترنت.


التداول المستندة إلى المتصفح، والمصممة من حولك، لا التنزيلات المطلوبة.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


اتصل بنا.


24 ساعة في اليوم من 10:00 صباحا من السبت إلى الجمعة في منتصف الليل.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2018 و سا أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


أواندا تطلق التطبيق تجارة الفوركس للهواتف الذكية بلاك بيري.


نيو يورك، 1 نوفمبر 2018 & # 8211؛ قدمت شركة أواندا، المزود بتداول العملات الأجنبية المبتكر عبر الإنترنت وبيانات العملة الأكثر دقة في العالم، طلبا لتداول العملات على منصة بلاكبيري الشهيرة، وهي منصة الجوال الأكثر شعبية في العالم لمستخدمي الأعمال .


أواندا فستريد موبيل لبلاك بيري هو التطبيق المجاني الرابع المحمول التداول أطلقت الشركة في الأشهر الستة الماضية، بعد إطلاق ناجحة لتداول الفوركس باد، اي فون تداول العملات الأجنبية، وتداول العملات الأجنبية الروبوت. يمكن للمستخدمين بلاك بيري تحميل التطبيق الجديد في m. oanda / حافة /.


وقال مايكل ستوم، الرئيس التنفيذي لشركة "أواندا": "تقود الأحداث العالمية سوق الفوركس على مدار الساعة." لقد أصبحت تطبيقات الجوال جزءا أساسيا من تجربة التداول، مما يوفر للمتداولين سهولة الوصول إلى حساباتهم على مدار 24 ساعة في أي مكان، الصفقات ".


التطبيق الجديد بلاك بيري تداول العملات الأجنبية أواندا هو متوافق مع 9000، 9650، و 9700 سلسلة هواتف بلاك بيري الذكية. أنه يعطي المتداولين فروق أسعار محدودة ومزايا التداول من أواندا فستريد & # 8482؛ & # 8212؛ منصة التداول الفوركس الحائز على جائزة الشركة.


تداول على مدار 24 ساعة على 54 زوجا من العملات و 4 أزواج من المعادن الثمينة صفقات السوق وأوامر الحدود المنفذة بنقرة واحدة شاشات متعددة للمعدلات وشراء / بيع ومواقف وحسابات محدثة في الوقت الحقيقي أوامر الحد: أخذ الربح، وقف الخسارة، زائدة الحد الأدنى والحد الأقصى عرض مخصص لمعدلات أسعار الصرف في الوقت الحقيقي الشمعدان ومخططات الحد الأدنى / الحد الأقصى بالألوان مع إطارات زمنية متعددة قيم الحساب الديناميكية المعروضة: P & أمب؛ L غير المحققة / المحققة، الهامش المستخدم / المتاح، صافي قيمة الأصول البريد الإلكتروني أواندا العميل خدمة من داخل التطبيق الاتصال من خلال واي فاي، 3G، أو شبكات المحمول متوافق مع 9000، 9650، و 9700 الهواتف الذكية بلاك بيري.


بدأت أواندا في عام 1995 كأول مزود على الانترنت للمعلومات شاملة لتبادل العملات. منذ ذلك الحين أواندا معدل & # 174؛ قد أصبح معيارا للشركات، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والبنوك المركزية. في عام 2001 أطلقت أواندا فستريد، أول منصة التداول الآلي على الانترنت مؤتمتة بالكامل على الانترنت. فكستريد كان أول منصة لتقديم التنفيذ الفوري، ودعم الصفقات والحسابات من أي حجم، وتمكين حقيقي 24/7 التداول، والقضاء على مبادلة التمديد عن طريق حساب الفائدة من قبل الثانية. وقد مكنت تكنولوجيا أواندا المبتكرة من الحفاظ على حجم تداول كبير. وقد تم قياس أداء الذروة عند 1.5 مليون صفقة في اليوم، وهو ما يتجاوز بكثير الحجم الذي يتم التعامل معه عادة من خلال أي من البنوك العالمية الرائدة أو شبكات الاتصالات الإلكترونية التي تقوم بتداول العملات الأجنبية.


شركة أواندا هي شركة مسجلة في لجنة العقود الآجلة (فم) مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وهي عضو تاجر الفوركس في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة الأمريكية (نفا). شركة أواندا تمتلك الشركات التابعة التالية: أواندا آسيا والمحيط الهادئ المحدودة، التي تنظمها سلطة النقد في سنغافورة مع ترخيص خدمات أسواق رأس المال. شركة أواندا الشرق الأوسط المحدودة، بترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية. و أواندا كندا، التي تنظمها منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الروبوت تجارة التطبيق.


يمنحك تطبيق ميتاتريدر 4 ل Android® تقنية تداول العملات الأجنبية المتقدمة من بيبرستون والوصول إلى حساب تداول ميتاتريدر 4 الخاص بك، على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.


والنتيجة هي تطبيق التداول الفوركس المحمول الذي يوفر المرونة والميزات التي تحتاج إلى التجارة في أي مكان وفي أي وقت.


ونقلت لايف في يدك.


و بيبرستون التطبيق لالروبوت ® يتميز بسرعة البرق تنفيذ بنقرة واحدة، والتداول من شاشات متعددة ومناظر مخصصة للبيانات في الوقت الحقيقي سعر الصرف.


قدرات التداول الكاملة.


مع سهولة الوصول إلى البيانات التاريخية، والمناظر الطبيعية لون الرسم البياني وآخر الأخبار الفوركس التي تقدمها داو جونز التطبيق بيبرستون لالروبوت ® يسمح تحليل الفوركس على الذهاب.


تحميل بيبرستون الروبوت تجارة التطبيق.


و بيبرستون التطبيق ل Android® متاح للتجريبي وحسابات التداول لايف وخالية للتحميل من سوق الروبوت.


تطبيقات الروبوت التداول الأخرى.


HTML5 على شبكة الإنترنت التطبيق التداول - إطلاق.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


بلاك بيري بروكرز.


بلاك بيري يمكن فعلا أن يدعي أن يكون أول هاتف ذكي متاح للبشرية، ولكن مع تآكل حصتها في السوق من قبل شركة آبل ثم جوجل، لم يكن البحث في موشن المنتج الرئيسي شراء شعبية جدا للسماسرة الفوركس. معظم وسطاء الفوركس هناك سوف يفضلون تطوير تطبيقات لفون والروبوت من تطوير تطبيقات التداول لبلاك بيري. ومع ذلك، فإن نظرة دقيقة على التركيبة السكانية للسوق من بلاك بيري تظهر أنها تحظى بشعبية كبيرة والهواتف الذكية الأكثر استخداما على نطاق واسع في العديد من البلدان الأفريقية وغيرها من البلدان حيث السكان كبيرة جدا.


على الرغم من الأخبار الأخيرة التي عانت بلاك بيري خسارة 1 مليار $ وتخطط لإفراغ 40٪ من القوى العاملة، ونحن نعتقد أن هذا لن يؤثر بشكل كبير على استخدام تطبيقات التداول بلاك بيري وضعت من قبل عدد قليل من السماسرة الفوركس بلاك بيري التي اعتقدت من الحكمة أن تستمر.


وسطاء الفوركس التي تدعم أجهزة بلاك بيري في عام 2017.


وهنا لائحة من وسطاء بلاك بيري فكس التي توجد في السوق. إذا كنت من أفريقيا حيث الهواتف بلاك بيري تستخدم على نطاق واسع فوق أجهزة اي فون والروبوت، وسوف تجد هذه المعلومات مفيدة جدا.


هوتفوريكس يمكن تصنيفها على أنها وسيط بلاك بيري فكس بحكم حقيقة أنه يقدم تطبيق التداول لبلاك بيري لمستخدميها. المعروفة باسم هوتفوريكس بلاك بيري التاجر، هذا التطبيق التداول مجاني ويمكن تحميلها من متجر بلاك بيري أبورلد أو من الارتباط إلى نفس المتجر على موقع هوتفوريكس. يمكن تشغيل هوتفوريكس بلاكبيري ترادر ​​فقط على بلاكبيري أوس 5.0.0 أو الإصدارات الأحدث ومتوافق مع نماذج بلاكبيري التالية:


& # 8211؛ جميع الهواتف بب بولد باستثناء 9000.


& # 8211؛ فقط بب بولد 9650 و 9700 التي تمت ترقيتها إلى أوس 6.


& # 8211؛ جميع الهواتف بب الشعلة.


& # 8211؛ جميع الهواتف منحنى بب من 9220 صعودا.


و إنستافوريكس MT4 التاجر لبلاك بيري هو التطبيق التداول الذي يمنح هذا وسيط الفوركس مقرها روسيا مركزها كوسيط بلاك بيري فكس. صدر في 29 أغسطس 2018، يعمل هذا التطبيق وسيط بلاك بيري فكس على إصدار بلاك بيري أوس 6.0.0 وأعلى ويعمل بشكل جيد مع الهاتف الذكي بلاك بيري Z10.


أواندا هو وسيط بلاكبيري فكس آخر من باب المجاملة لتطبيق التداول بلاك بيري لها، وتطبيق أوستا فكستريد. في 414 كيلوبايت فقط، هذا البرنامج الذي تم إصداره في العام الماضي يعمل على نظام التشغيل بلاك بيري 4.6.0، ومتوافق مع بب 9000، 9650، 9700 و 9785.


فرانز أغ / غين كابيتال.


فرانز أغ هو وسيط إدخال لمجموعة غين كابيتال، أصحاب العلامة التجارية الفوركس. واحدة من منصات التداول المستخدمة من قبل الفوركس هو موبيتراديون. من خلال تقديم برنامج الوساطة فرانز أغ، موبيترادون هو متاح الآن للمستخدمين الذين فتح حسابات حية مع غين كابيتال باستخدام رابط التابعة فرانز أغ، باعتبارها التطبيق التجاري لبلاك بيري.


هذا التطبيق التداول لديه نفس الميزات مثل موبيترادون أخرى للطبعات الفوركس مثل الرسوم البيانية التفاعلية، المؤشرات الفنية، وتاريخ التداول الكامل، والتقويم الأخبار الفوركس وأسعار الفوركس في الوقت الحقيقي، تماما كما سوف تجد المتداول لهم على إصدار سطح المكتب. و موبيتراديون ل فوريكس بلاك بيري الطبعة متاح لمستخدمي الفوركس تحت عرض فرانز أغ الخاصة دون أي تكلفة. أولئك الذين يملكون حسابات تجريبية موبتراديون يمكن الحصول على هذا التطبيق بلاك بيري لفترة تجريبية من 15 يوما. التطبيق يمكن تحميلها إما من موقع هذا الوسيط بلاك بيري فكس أو من خاص موبيترادون رابط التحميل (موبيتراديون / بب / mt1fx. jad). هو الأمثل التطبيق لمستخدمي العاصفة بلاك بيري.


الفوركس المعادن هو وسيط بلاك بيري فكس آخر الذي أدخل التداول على هذا الهاتف الذكي لمستخدميها. هذا التطبيق التداول المجاني للهواتف الذكية بلاك بيري يتبع مقدمة سابقة من تطبيقات التداول لأجهزة اي فون والروبوت. يمكن للمتداولين أيضا استخدام تطبيق فوريكس-ميتال بلاكبيري لتداول أدوات الفوركس والعقود مقابل الفروقات في أي مكان باستخدام أجهزة بلاكبيري الخاصة بهم. هذا التطبيق هو في الواقع منصة التداول MT4، الأمثل ل بب.


يوفر تطبيق فوريكس-ميتال بلاكبيري ترادينغ جميع الميزات التي يمكن للمتداولين توقع الحصول عليها من منصة MT4. وهذا يشمل القدرة على استخدام جميع أنواع الطلبات الموجودة على MT4، المؤشرات الفنية، وتاريخ التجارة. يمكن تنزيل هذا التطبيق التجاري من بلاكبيري أب وورد باستخدام هذا الرابط: appworld. blackberry / ويبستور / كونتنت / 19110026 /؟ لانغ = إن #


على الرغم من عدم وجود العديد من تطبيقات التداول بلاكبيري في السوق، المستخدمين بب لا تحتاج إلى الشعور بالخروج لأنها يمكن أن تستخدم دائما أي من وسطاء بلاك بيري فكس المذكورة أعلاه لنشاطهم تداول العملات الأجنبية بلاك بيري.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment