Friday 23 February 2018

خيارات تجسس التجار


خيارات سبس مقابل سبي خيارات.
خيارات مؤشر التداول.
عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.
كل شيء عن سبس.
سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.
المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.
وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.
ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.
و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.
كل شيء عن سبي.
سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.
قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.
سبي يدفع أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات الدعوة في المال وغالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.
الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.
سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث. يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار. خيار سبس واحد (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).

$ دعم سبي شبكات التجارة آخر فوز 30٪ للخيارات التجار.
$ سبي دعم التجارة يعطي خيارات وتجار سوينغ سريعة 30٪
بعد بداية بطيئة إلى حد ما في السنة، فمن الجميل في بعض الأحيان أن نعود إلى الأساسيات. يتطلب القيام بإعادة تعيين الثابت على التداول الخاص بك في بعض الأحيان إيجاد فرصة بسيطة. كونها بسيطة لا تعني أن هناك فرصة جيدة في التجارة. مثال على ذلك كان على سبي يسحب أوبوروتنيتي. و سبي، كونها أوسع إتف السوق نحن التجارة بانتظام، يعطينا الكثير من الفرص التجارية البديل. و سبي $ يحب لاختبار والتعافي من التحركات لدعم (انظر الرسم البياني أدناه).
وقد ارتفع الدولار الأمريكي، الذي يعود إلى ديسمبر بعد مسيرة ترامب، بشكل جانبي. دفعة لطيفة حتى الأسبوع الماضي جعلت لنا قمم جديدة مما دفع إلى بيع سريع وحاد قبالة لدعم. الشيء بوتفول حول استخدام المتوسطات المتحركة الأسية 20/50/200 هو، فهي مناطق رهيبة على المدى القصير رهيبة لدعم الجاسوس $. في خلاصة الفيديو أدناه، نناقش سبب استخدام تلك ال إماز بشكل خاص. في أي وقت اختبار الجاسوس $ هذه المناطق الحرجة على الرسم البياني، سواء صعودا أو هبوطا، فإنه يخلق كبيرة دعم تجارة الجاسوس $ أو فرصة تجارة المقاومة $ سبي. كالمعتاد، أود أن استخدام الخيارات على هذه الصفقات لخفض النفقات الرأسمالية وتقسيم المخاطر على الأسماء بأسعار أعلى.
تحقق من $ سبيس دعم التجارة خلاصة الفيديو.
الوظائف ذات الصلة:
شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.
البحث المحفوظات المشاركة لدينا.
+ $ 143.64 يوم التداول & # 038؛ موقف تجارة جديد سوينغ.
+ $ 143.64 يوم التداول & أمب؛ موقف جديد سوينغ التجارة كل الحق، والرجال. لذلك، نحن & # 8217؛ إعادة القيام به خلاصة السوق منتصف النهار قليلا. سنقوم بتداولنا اليوم وتداولنا. هذا هو اليوم الأخير من شهر آب / أغسطس. هذا مثير. نحن & # 8217؛ الانتهاء من الشهر هنا مع اثنين من الصفقات، ثلاث الصفقات اليوم: خاسر واحد، [& هيليب؛]
سوينغ التجار يفوزون على صفقات الأسهم الصغيرة & # 8211؛ $ سيرو $ بسلو $ بيوك.
سوينغ التجار يفوزون على صفقات الأسهم كاب الصغيرة يوم آخر دولار آخر! وبالنظر إلى الماضي 3 تنبيهات التجارة البديل، لدينا 3 الفائزين الصغيرة سوينغ التجارة سوينغ. وكانت كل تجارة قادرة على الربح بالنسبة لنا في أقل من 48 ساعة. الآن، أنا لا أستهدف عادة مثل هذه الصفقات على المدى القصير، ولكن لا أعرف & [8217]؛ أعرف [& هيليب؛]
سوينغ التجارة على $ تشكب = 31٪ العائد على الاستثمار بين عشية وضحاها.
سوينغ التجارة على $ تشكب يدفع قبالة كبيرة بين عشية وضحاها وكان التجار البديل في ذلك مرة أخرى هذا الأسبوع. العثور على فرصة على عداء كسر في شكل تجارة سوينغ على $ تشكب. وكان هذا الفائز بسرعة فكرة تجارية جلبت إلى عناية من قبل الطالب! أنا أحب ذلك عندما يحدث ذلك [& هيليب؛]
تداول الأرباح مع خيارات & # 8211؛ فوز كبير على $ نفلكس & # 038؛ $ GS.
تداول الأرباح مع الخيارات: كيفية إدارة هذا الخطر! ليس سرا أن الناس على حد سواء الجديدة والخبرة في التداول الحصول على كل عمل حتى خلال موسم الأرباح. إن جاذبية التكهنات فيما بين أسماء الأسر المفضلة يثبت أنها أكثر مما ينبغي للبعض أن يقاومه. نحن ندعو هؤلاء الناس تتحلل المقامرين. هؤلاء الناس يحبون التشويق والمضاربة، ولكن [& هيليب؛]
0 تعليق.
ترك الرد إلغاء.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

خيارات تجسس التجار
في يونيو من عام 2017 توقفنا عن العمل في الجمعة الخيار التاجر ونقلت جميع أعضائنا لخدمة العرض لدينا، سبكس الخيار التاجر. يرجى زيارة موقعنا على هتبس: // سبكسوبتيونترادر ​​لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ في التداول يوم التداول سبس الخيارات الأسبوعية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لدينا نهج فريد جدا في استراتيجيات التداول خلال اليوم. كل يوم نقوم به تجارة واحدة، ونحن ببساطة شراء إما وضع أو مكالمة على سبس أو سبي الأسبوعية الخيارات. لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لجعل الصفقات مربحة للغاية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد.
نحن التجارة المتقلبة للغاية والسائلة للغاية سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. وقد تحول السوق قبل بضع سنوات، مع إدخال الخيارات الأسبوعية. على مدار العام الماضي جعل الاثنين والاربعاء انتهاء جعلت سوق الخيارات الأسبوعية منجم للذهب لأولئك الذين لديهم المعرفة حول كيفية التجارة على نحو فعال. نهجنا فريد من نوعه ونحن التجارة فقط مرة واحدة في اليوم الواحد. نحن نتداول سبس و سبي عقود الخيار الأسبوعية في اليوم السابق ويوم انتهاء، لذلك هذا هو نهج محفوف بالمخاطر للغاية والمضاربة.
نهجنا ليس للجميع، فمن المخاطرة كما عقود الخيار نحن التجارة تنتهي إما في اليوم التالي أو اليوم نحن التداول. لذلك هناك دائما فرصة أنه إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف يكون الخاسر 100٪ كما أنها ستنتهي لا قيمة لها في ختام. ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلب يعني أيضا عائدات ضخمة للفائزين لدينا، كما يظهر نموذج محفظة لدينا. في كثير من الأحيان كلما زادت المخاطر، وكلما زاد الربح المحتمل، وهذا صحيح مع نهجنا. ونحن ندرك أننا يمكن أن تفقد 100٪ من استثمارنا في أي تجارة واحدة، كما هو الحال مع أي شراء الخيار. ولكن كما تظهر محفظة نموذجنا هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة مع هذا النهج.
نحن التجارة سواء في المال والخروج من المال وضع واستدعاء العقود. نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط قبل و في يوم انتهاء الصلاحية. نحن عادة دخول التجارة في غضون 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. نناقش ما نحن نخطط للقيام به في واحدة من نوع سبس توقعات اليومية التي يتم إرسالها إلى جميع أعضائنا يوميا. تختلف أوقات الخروج حسب ظروف السوق، لكننا دائما خارج نطاق التداول في نهاية اليوم.
يتلقى أعضائنا النشرة الإخبارية كل صباح في غضون دقائق بعد جرس الافتتاح. نحن نتقاسم عقد الخيار سبس و سبي المحدد الذي نقوم بتداوله في ذلك اليوم، مع أهداف الربح٪ و٪ توقف وتوقعات مستوى المفتاح لكل من سبس و سبي. انقر هنا للحصول على مثال ما يبدو سبس توقعاتنا اليومية مثل. كما نقوم بتوفير سبس سبريد ترادر ​​وهو مثالي لأولئك الذين يريدون دخول دقيقة وخروج الأسعار. انقر هنا للحصول على مثال سبس سبريد ترادر.
يتطلب نهجنا أن التاجر على استعداد لشراء عقود خيار الشراء والدعوة ولها القدرة على الاستجابة بسرعة. نحن نشارك ما سنفعله في اليوم التالي، وكيف تستجيب متروك لكم. يسعى البعض لتعكس صفقاتنا، والبعض الآخر يسعى لتحسين أو حتى تطوير استراتيجيتها الخاصة باستخدامنا كخط أساس. حتى بعض استخدام تعليقاتنا وأهداف الأسعار لتداول الأسواق الأخرى مثل الخيارات الثنائية. المستويات التي نشاركها كل يوم ل سبس و سبي هي مورد لا يقدر بثمن لجميع التجار اليوم. أيا كان النهج الخاص بك الخيار سبس التاجر لديه القدرة على تغيير حياتك مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، والتجسس يوم سبي وسبس الخيارات الأسبوعية.
اشترك اليوم للحصول على محاكمة حرة ونرى كيف سبس الخيار التاجر يمكن أن تكون ذات فائدة لك!

خيارات تجسس التجار
هناك العديد من الطرق لتداول األسواق. تركيزنا هو على S & أمب؛ P 500 وهذا هو مجال خبرتنا. وقد أتاح لنا التركيز على هذا المؤشر وحده أن نكون جيدين جدا في التنبؤ بالاتجاه والحركة اللحظية. يمكن للمتداولين استخدام توقعاتنا لتداول العقود الآجلة والخيارات الأسبوعية والخيارات الثنائية وصناديق الاستثمار المتداولة. نحن تجار الخيارات الأسبوعية، وهذا هو تركيزنا. كما التجار الخيار هناك طريقتان رئيسيتان لتداول هذا المؤشر باستخدام سبي أو الخيارات الأسبوعية سبس.
يجب على كل تاجر أن يبحث بشكل كامل إيجابيات وسلبيات التداول لكل من هذه الخيارات الأسبوعية. والمناقشة التالية هي ببساطة أن أعرض لكم الاختلافات. لا يوجد إجابة واحدة هي الأفضل للتداول، فإنه يعتمد على الوضع الفريد الخاص بك.
مستوطنة.
الخيارات الأسبوعية سبس يتم تسويتها نقدا في حين سبي الخيارات الأسبوعية ليست كذلك. وهذا يعني إذا كنت في نهاية المطاف مع خيارات المال سبس في المال عند انتهاء الصلاحية سوف ينتهي بك الأمر نقدا في حسابك. بدلا من أن يكون الأسهم الجاسوس طويلة إذا كنت عقد في المال في الجاسوس الخيارات. نحن دائما الخروج قبل إغلاق التداول، لذلك ليس عادة قضية. ولكن بعض السمسرة سيتم تلقائيا الخروج سبي الخيار الأسبوعي الذي هو في المال في يوم انتهاء الصلاحية قبل الإغلاق. يرجى استشارة الوسيط للحصول على التفاصيل، حيث أن هذا يمكن أن يكون فارقا رئيسيا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية.
السيولة & أمب؛ انتشار.
توفر الخيارات الأسبوعية سبس سيولة جيدة ولكن ينتشر غالبا ما تكون كبيرة جدا. خيارات سبي بشكل عام لديها سيولة أكبر بكثير ولها فروق أصغر من خيارات سبس. هذا غالبا ما يوفر الفرصة للحصول على أكثر ملاءمة يملأ على أوامر في خيارات سبي.
خيارات سبس عموما أكثر تكلفة من خيارات سبي. خيارات سبي هي 1/10 حجم خيارات سبس. هذا السعر المنخفض قد يكون جذابا للتجار الراغبين في استثمار أقل من الدولار في التجارة. ومع ذلك، فهذا يعني أن المرء يحتاج إلى شراء المزيد من عقود خيارات سبي لتساوي نفس قيمة خيارات سبس. وهذا يعني ارتفاع تكاليف العمولة لمعظم التجار. لذلك عادة ما يكلف أكثر في العمولة لتداول نفس المبلغ الدولار في سبي مقابل سبس.
أيام للتداول.
غالبا ما تنتهي خيارات سبس في أيام الاثنين والأربعاء والجمعة كل أسبوع. تنتهي خيارات سبي الأسبوعية فقط يوم الأربعاء والجمعة. حتى بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة لا يزيد عن 1 يوم قبل انتهاء الصلاحية، و سبس يوفر معظم الفرص التجارية.
الاختلافات الضريبية.
يرجى استشارة أخصائي الضرائب للحصول على المشورة الضريبية محددة. ولكن حاليا إرس يعامل خيارات مؤشر سبس بشكل مختلف عن خيارات سبي. خيارات سبس الحصول على قسم خاص 1256 العلاج، والذي يسمح للمستثمرين أن يكون 60٪ من الأرباح التي تجرى في التداول تعامل على معدل الضريبة على المدى الطويل. لذلك بالنسبة لكثير من الخيارات سبس يمكن أن تقدم ميزة ضريبية.
ما هو أفضل سبي أو سبس الخيارات؟ كل هذا يتوقف على الوضع الخاص بك. خيارات سبي هي أرخص، أكثر سيولة، ينتشر أصغر والحصول على ضريبة على معدل الضريبة على المدى القصير. خيارات سبس هي أكثر تكلفة، لا تزال سائلة، ينتشر أكبر، في كثير من الأحيان أقل اللجان وأفضل النتائج الضريبية بالنسبة لمعظم. لذلك يجب على كل تاجر اختيار الذي هو أفضل لحالتهم الفريدة.
في سبكس الخيار التاجر نحن نقدم معلومات لكليهما. يوفر سبس دايلي أوتلوك معلومات لكل من سبس و سبي الخيارات الأسبوعية.
سبس الخيار التاجر ليس وسيط تاجر تاجر أو مستشار مالي مسجل. يجب عدم تفسير التوصيات والمعلومات المقدمة هنا على أنها نصيحة استثمارية أو كتأييد لأي مخزون أمني أو شركة. يتم توفير هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط ودون أي ضمان من أي نوع. لا تهدف استراتيجياتنا إلى تلبية متطلبات الملاءمة لكل مستثمر. يرجى العلم بأن تداول الأسهم وخاصة تداول الخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، فضلا عن المخاطر المحتملة الكبيرة المعنية. قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع مستخدمي هذه المعلومات. أنت، وليس الخيار سبس الخيار التاجر تحمل كامل التكلفة والمخاطر من أي استثمار أو تداول اخترت القيام بها. تذكر أن الأداء السابق لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية. لا توجد ضمانات بأن أي محفظة فرد واحد سوف تتطابق تماما مع ما لدينا محفظة نموذج الأداء. دائما القيام البحوث الخاصة بك والنظر في استشارة مؤهل الاستثمار المهنية قبل استثمار أموالك. المحررين والموظفين وأعضاء سبس الخيار قد يكون للتاجر مراكز في الأوراق المالية المدرجة هنا. سبس الخيار التاجر مستقل تماما ولا يتلقى أي تعويض من أي شركة المذكورة. ويشكل استلام هذه المعلومات موافقتك على هذه البنود والشروط. سبس أوبتيون التاجر هو مالك حقوق الطبع والنشر لجميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، ما لم يذكر خلاف ذلك. يحظر تماما إعادة توزيع المعلومات والمحتوى المقدم هنا، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من سبس أوبتيون ترادر. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.

كيفية تداول سبي خيارات الربح.
12/07/2018 8:00 آم إست.
آدم وارنر، مساهم منتظم في إنفستوربليس، يناقش نصائح وحيل لجعل الصفقات المربحة الخيار على سبي إتف شعبية.
وقد توسع توافر خيارات التجارة بشكل هائل على مدى العقود القليلة الماضية. منذ وقت ليس ببعيد، كان هناك خيار واحد فقط تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر، وكان دائما ثالث الجمعة.
لكل سهم، سلعة، أو الأصول الأساسية، تداولنا أول دورتين شهريتين، وكان من اثنين إلى أربع دورات انتهاء إضافية. وكانت مخالفات الخيار 2.50 دولار لكل من الأسهم التي تقل عن 25 دولارا، و 5 دولارات منفصلة عن الأسهم التي تصل إلى 200 دولار، و 10 دولارات متباعدة لتداول الأسهم فوق 200 دولار.
سريع إلى الأمام إلى عام 2018، والآن يمكنك التجارة الخيارات في الأساس أي إطار زمني (من بضعة أيام إلى حتى بضع سنوات)، ومع الضربات في كثير من الأحيان 1 $ بصرف النظر، حتى في أسماء ثلاثية الأرقام.
خذ S & أمب؛ P 500 سبدر (سبي) على سبيل المثال. ويقدم 16 دورة انتهاء صلاحية منفصلة للتداول، بدءا من الخيارات التي تنتهي في غضون أسبوع إلى الخيارات التي تنتهي في كانون الثاني (يناير) 2018. ولا تنتهي صلاحيتها إلا في أيام الجمعة الثالثة.
بعض الخيارات الأسبوعية، والتي تنتهي كل يوم جمعة. هناك أيضا خيارات ربع سنوية، تنتهي في نهاية العمل في آخر يوم تداول من شهر مارس، يونيو، سبتمبر، وديسمبر. وبطبيعة الحال، هناك خيارات شهرية القياسية، والتي قد تكون أكثر دراية.
مجرد إلقاء نظرة سريعة على هذه الصورة من المكالمات سبي (اضغط للتكبير). سترى هناك ثلاثة حالات انتهاء صلاحية متداولة حاليا في كانون الأول (ديسمبر) فقط.
اضغط للتكبير.
لذلك مع كل الخيارات، كيف يمكنك أن تقرر ما للتجارة؟
أنا أقول استخدام المرونة المضافة لصالحك. اختر إطارا زمنيا تتلاءم فيه مع الملف.
تريد تداول الخيارات الأسبوعية؟ وهنا بعض الأمور للنظر فيها و هيليب؛
ويكليكس هي الأنسب للتجار أكثر نشاطا و [مدش]؛ على الأقل أولئك الذين يمكن أن تبقي عن كثب على مواقفهم و [مدش]؛ وذلك أساسا لأن هناك فقط لا وسادة قسط للتخفيف من موقف سيئة.
دعونا ننظر في سبي، على سبيل المثال. سترادل (عندما تكون تشتري لفتح مكالمة ووضعها بنفس سعر الإضراب في نفس شهر انتهاء الصلاحية، أو يمكنك بيعها بدلا من ذلك لفتح كلا الخيارين) في أقرب إضراب على مستوى المال في أسبوعيات ديسمبر و [مدش] ؛ 126 $ & مداش؛ يتداول لحوالي 3 $.
(بالأسعار الجارية، يتم تداول كل من المكالمات التي تبلغ 126 دولارا والمبلغ المقابل لها الذي تبلغ قيمته 126 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لنحو 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك ستدفع 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لشراء كلتيهما،
هذا يبدو كبيرا، أليس كذلك؟ أعني، دعنا نقول أنك تبيع عقدا واحدا، وتغطي من 123 دولارا إلى 129 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). (هذا $ 126 +/- $ 3).
مشكلة واحدة، على الرغم من: نحصل على 2٪ فجوات فقط عن كل يوم آخر الآن. لذلك إذا حدث ذلك في أي وقت في جلسات التداول الأربع المقبلة (حتى تنتهي هذه الأربعات الأسبوعية يوم الجمعة)، فإنك ستستيقظ وتجد أن سبي قد دفع بالفعل احتمال الربح الخاص بك إلى حافة الهاوية.
يمكنك شرائه بطبيعة الحال، ولكن بعد ذلك لديك خطر في الطريق الآخر. لا يحدث أي شيء، وستقوم بإغلاقه بالقرب من كامل $ 3 في أربع جلسات تداول.
إما شراء أو بيع سترادل يمكن أن تعمل بشكل مذهل بشكل مذهل، أو يمكن أن تثبت كارثية. والنقطة هي أنه رهان محفوف بالمخاطر في كلتا الحالتين، ولا سيما إذا كنت لا تستطيع تسجيل الوصول إلى صفحتك.
التالي: أسباب جيدة لاختيار الخيارات الشهرية.
العقود الشهرية القياسية هي دائما & لدكو؛ الخيار & رديقو؛
تنتهي صلاحية كانون الأول (ديسمبر) المنتهي في شهر ديسمبر (كانون الأول) بعد ذلك بأسبوع، في يوم الجمعة الثالث المألوف. هناك، أن نفس سترادل يذهب لحوالي 5 $. سيكون لديك أسبوع إضافي مع تلك التجارة، مع تاريخ انتهاء لاحق & هيليب؛ وبالتالي قسط إضافي.
من المرجح أن يتحرك سبي على الأرجح في اتجاه واحد (ويصبح جانب واحد من التجارة في المال) بين الحين والآخر، ولكن الآن الساق المال من التجارة لن تذهب فورا إلى الصفر ، بحيث يكون لديك أكثر قليلا وسادة للعب مع.
وبعبارة أخرى، إذا تحرك سبي إلى 123 $، فإن المكالمات 126 $ مع أسبوع زائد للذهاب لا تزال لديها بعض القيمة، وبالتالي فإن سترادل لن تنفجر أو ينفجر مثل الأسبوعية لا.
ومع ذلك، لا تزال هناك كمية هائلة من الوقت المتبقي.
طريقتي المفضلة للعب خيارات سبي الآن.
شخصيا، أنا أحب خيارات التداول في الإطار الزمني من خمسة إلى سبعة أسابيع، ما إذا كان أنا & [رسقوو]؛ م صافي المشتري أو البائع. على جانب الشراء، فإنه يعطيني الوقت لأطروحتي للعب خارج (على افتراض لدي بعض نوع من أطروحة لتبدأ).
الآن، أن يجلبني إلى انتهاء يناير العادية، مع أقل من سبعة أسابيع للذهاب. و 126 $ سترادل هناك يذهب لحوالي 8.85 $ وأنا اكتب. إذا كنت شراء، فإنه يعطيني بعض الوقت لشراء وبيع الأسهم سبي ضده. إذا كنت أبيع، فإنه ليس رهان بين الطفرة أو التمثال بين عشية وضحاها.
الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير في الوقت المناسب والكثير يجب أن يحدث لنقل الإبرة على اللعب خيارات دلتا محايد (أي، نحن نلعب مع الضربات في المال وعدم إنشاء تجارة الاتجاه). لذلك بالنسبة لي، ومجموعة من خمسة إلى سبعة أسابيع يوفر بقعة حلوة الكمال. ولكن بكل الوسائل، استخدم عدد لا يحصى من الخيارات الوقت على متن الطائرة للعثور على ما يناسبك.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.

No comments:

Post a Comment